أخبار

بوتين يزور الأردن في الأسبوع المقبل

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

عمّان: قالت مصادر أردنية مطلعة اليوم إن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين سيزور الأردن في الأسبوع المقبل ضمن جولة له تشمل فلسطين وإسرائيل.

وأوضحت هذه المصادر وفق تقرير نشر في عمّان اليوم أن مباحثات بوتين مع المسؤولين الأردنيين ستتناول تطورات الأحداث في المنطقة والمساعي الرامية إلى استئناف المفاوضات الفلسطينية الإسرائيلية.

كما تتناول المباحثات الأردنية ـ الروسية مجمل العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها، وخاصة في المجالات الاقتصادية والتجارية.


التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
بوتين تاجر البندقية روسية
Syrian people -

العجيب في الأمر أن هذه الدولة التي عانت من الدكتاتورية السوفيتية فقدت بعد استقلالها الإحساس بآلام الشعوب ومعاناتهم ففي سوريا الدبابات والمدافع والأسلحة الأتوماتيكية الروسية تستخدمها سلطة الأسد على الطريقة الاستالينية الشوفينية في قتل الآلاف والاعتقال والتعذيب للشعب السوري المطالب بأبسط حقوقه ، وكان هذا أقل مايمكن توقعه من روسيا،إيقاف الأسلحة لإيقاف قتل شعب أعزل يطالب بأبسط الحقوق ، وبذلك فإن روسيا وضعت نفسها في نظر الشعب السوري شريكة أساسية في الجريمة لأنه لا يمكن لأي دولة فيها ذرة إنسانية أن تقيم علاقة شراكة مع نظام يرتكب جرائم إبادة جماعية وجرائم ينطبق عليها في القانون الدولي جرائم ضد الإنسانية ضد شعب مسالم يطالب بحقوقه المشروعة .