أخبار

واشنطن تنفي الإتهام الروسي بانها تسلح المعارضة السورية

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

واشنطن: نفت واشنطن الاربعاء اتهام روسيا لها بانها تسلح المعارضة السورية، واعربت مجددا عن قلقها بشان امداد موسكو للنظام السوري بمروحيات مقاتلة. وصرح جاي كارني المتحدث باسم البيت الابيض للصحافيين "نحن لم ولا نزود المعارضة السورية بالاسلحة. انتم تعرفون موقفنا بهذا الشان، وقد اوضحنا هذا الموقف جيدا".

وكان وزير خارجية روسيا سيرغي لافروف اتهم الولايات المتحدة الاربعاء بتزويد المتمردين السوريين بالاسلحة، بعد يوم من اتهام وزيرة الخارجية الاميركية هيلاري كلينتون موسكو بتزويد النظام السوري بالمروحيات القتالية.

وصرح لافروف في مؤتمر صحافي خلال زيارة قصيرة الى ايران ان روسيا تزود دمشق ب"انظمة دفاع جوي" بموجب صفقة "لا تنتهك القانون الدولي بتاتا"، مضيفا ان ذلك يناقض "ما تفعله الولايات المتحدة مع المعارضة حيث انها تزودها بالاسلحة التي تستخدم ضد الحكومة السورية".

وهي المرة الاولى التي يتهم فيها مسؤول روسي واشنطن بهذا الوضوح بتسليح المعارضة السورية بعدما كانت تكتفي موسكو حتى الان بالتنديد ب"قوى اجنبية" لم تسمها تقدم دعما عسكريا للمعارضة. ولكن موسكو نفت مساء الاربعاء هذه التصريحات، مؤكدة ان خطأ في ترجمة تصريحه الى الفارسية يقف وراء ما حصل.

وقال مسؤول اعلامي في وزارة الخارجية الروسية لوكالة الأنباء الفرنسية "انه خطأ في الترجمة الى الفارسية"، مؤكدا ان النص الحرفي لتصريح لافروف بالروسية يقول ان الولايات المتحدة تقوم بتزويد اسلحة "في المنطقة". وكان البيت الابيض ذكر سابقا انه وفر للمعارضة السورية معدات مثل اجهزة الاسلكي والامدادات الطبية، الا انه قال انه يعارض "تسليح" النزاع في البلاد بشكل اكبر.

وزير خارجية بريطانيا يعد بالضغط على روسيا بشأن سوريا

من جانبه، قال وزير الخارجية البريطاني وليام هيغ الاربعاء ان سوريا "على حافة الانهيار"، متعهدا الضغط على روسيا لاستخدام نفوذها على النظام السوري. وقال هيغ الذي يزور كابول للمشاركة في مؤتمر يركز على مستقبل افغانستان انه سينتهز فرصة الاجتماعات مع نظيره الروسي سيرغي لافروف للضغط عليه بشان سوريا.

ورفضت روسيا، الحليف القوي لدمشق، وقف امداد نظام الرئيس السوري بشار الاسد بالاسلحة وسط العنف الدائر في البلاد منذ اندلاع التمرد في اذار/مارس 2011. وصرح هيغ للصحافيين في كابول ان "سوريا على حافة الانهيار او على حافة حرب اهلية طائفية دامية. وبالطبع هناك مجال للنقاش حول ماهية الحرب الاهلية الشاملة".

واضاف "وبالفعل هناك العديد من مواصفات الحرب الاهلية". واتهمت وزيرة الخارجية الاميركية هيلاري كلينتون موسكو الثلاثاء بتزويد سوريا بمروحيات قتالية ما دفع روسيا الى اتهام واشنطن بانها تزود المعارضة بالاسلحة. وقال هيغ ان من مصلحة روسيا دعم خطة السلام التي اقترحها مبعوث الامم المتحدة والجامعة العربي كوفي انان.

واضاف "حتى لو تم منح الرئيس الاسد حرية ارتكاب جرائم فظيعة، فلن يعود الى السيطرة على الوضع في سوريا، وبالتالي فانه ليس خيارا بين خطة انان من جهة وتقوية نظام الاسد لنفسه من جهة اخرى". وتابع "انه خيار بين تطبيق خطة انان وزيادة الفوضى". واعتبر مسؤول عمليات حفظ السلام في الامم المتحدة هيرفيه لادسو الثلاثاء ان سوريا تشهد "حربا اهلية".

جنوب أفريقيا تدعو لارسال قوات حفظ سلام الى سوريا

هذا ودعا نائب رئيس جنوب افريقيا كغاليما موتلانتي، الذي تشغل بلاده حاليا مقعدا غير دائم في مجلس الامن الدولي، الاربعاء الامم المتحدة الى ارسال قوات حفظ سلام الى سوريا التي باتت في "شبه حرب اهلية".
وقال موتلانتي خلال جلسة للرد على اسئلة النواب في برلمان الكاب "من الضروري نشر قوة حفظ سلام والدفاع عن السلام عند تحقيقه".

واضاف ان جنوب افريقيا تحض مجلس الامن الدولي على اعتماد هذا الحل "لان السلام لن يتحقق لوحده". وتجنب موتلانتي الرد على سؤال عن امكان اقدام جنوب افريقيا على طرد الدبلوماسيين السوريين المعتمدين لديها على غرار ما فعلت في نهاية ايار/مايو العديد من الدول الغربية.

واوضح ان بريتوريا ستغتنم فرصة الاجتماع المقبل لمجوعة العشرين في المكسيك لطرح مسألة ارسال جنود من القبعات الزرق الر سوريا. وقال "نحن لا سلطة فعلية لدينا. كل ما يمكننا فعله هو ممارسة نفوذنا لاقناع اولئك الذين لديهم سلطة الفيتو الفعلية بالتفاهم في ما بينهم وايجاد نقطة تلاق".

وتابع ان سوريا "في شبه حرب اهلية. لا يمكننا الجلوس مكتوفي الايدي، علينا مواصلة الطرق على الباب لان الوضع كان افضل بكثير قبل اسبوعين واليوم دخلنا دوامة خارجة عن السيطرة". واضاف نائب الرئيس الجنوب افريقي "اعتقد ان روسيا والصين والولايات المتحدة وباقي الاعضاء الدائمين هم الان مقتنعون بانه يجب فعل شيء ما".

وكانت جنوب افريقيا امتنعت عن التصويت على مشروع قرار طرحته الدول الغربية ويدين القمع في سوريا في موقف بررته يومها بعدم رغبتها في تكرار السيناريو الليبي بينما فسره محللون بانه اصطفاف الى جانب روسيا والصين، حليفتيها في مجموعة بريكس التي تضم الى هذه الدول الثلاث كلا من الهند والبرازيل.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
النفاق الأمريكي
Investigators Syrians -

نشرت صحيفة "لوس أنجلوس تايمز" الأمريكية تقريرًا يكشف أن الضغوط التي تمارسها الولايات المتحدة لإقناع روسيا بوقف إرسال شحنات الأسلحة إلى النظام السوري هي مجرد عبارات دعائية أمام الآخرين لأنها تفتقد المصداقية ، وذلك لأن الولايات المتحدة عقدت صفقة شراء 21 مروحية روسية من طراز "إم آي - 17" من شركة "روسوبورون إكسبورت) التابعة للحكومة الروسية بمبلغ 375 مليون دولارأمريكي وذلك في سبيل إمداد الجيش الأفغاني بالمروحيات، وأضافت الصحيفة في سياق التقرير: إنه في الوقت الذي تصاعدت فيه حدة المجازر التي ترتكب ضد أبناء الشعب السوري بدأت وزيرة الخارجية الأمريكية هيلاري كلينتون حملة دبلوماسية للضغط على موسكو المورد الأكبر للأسلحة لنظام بشار الأسد كي تتوقف روسيا عن إرسال الأسلحة ودعمها للأسد،وكررت ذلك كلينتون في أوسلوفقالت : إن رفض موسكو وقف إرسال الأسلحة إلى سوريا فيه إحباط للجهود الدولية المبذولة لفرض عقوبات على النظام السوري ،واعتبرت صحيفة لوس أنجلوس تايمز الأمريكية: أن هناك تناقضاً كبيراً في ظل الانتقادات الحادة التي توجهها الإدارة الأمريكية لروسيا ، لأن واشنطن ترسل رسائل مختلطة ومتضاربة، لأنه في الوقت الذي تطالب فيه موسكو وقف بيع الأسلحة إلى سوريا، تقوم الولايات المتحدة بشراء الأسلحة الروسية مما يدل أن اهتمام الولايات المتحدة بصفقاتها التجارية ومصالحها الإستراتيجية أهم بكثير من رعاية حقوق الشعب السوري تمامًا كما تفعل موسكو

أمريكا متفقة مع إيران
Political analyst -

تبين بالأدلة القاطعة أن أمريكا مستمرة في سياستها الإستراتيجية مع إيران على القضاء على أهل السنة و إخماد حركاتهم حيث لم ينتبه الكثيرون لذلك عندما بدأ تنفيذ ذلك في القارة الآسيوية ابتداءً من باكستان إلى أفغانستان إلى العراق والآن تسير الأمور بنفس الخطة في سوريا ولاحقاً لبنان، حيث تسعى السياسة الأمريكية بشكل أو بآخر إقصاء الحركات الإسلامية في مصر وتونس وليبيا، ويساعد في تنفيذ هذا المخطط استمرار التعاون مع إيران للقضاء على الإسلام السلفي أوالسني في جزيرة العرب واليمن مستقبلاً،وحالياً بإخماد الثورة السورية، يدلك على ذلك بأن التصريحات الأمريكية ليست خجولة فحسب،وإنما مؤيدة محاولات إفراغ الثورة السورية من قوتها على استمرار الصمود وذلك بالضغط على الدول بمنع تسليح الجيش الحر ، فأمريكا و بعد مرور أكثر من عام على الثورة السورية ملتزمة بإعطاء الضوء الأخضر للقضاء على الثورة السورية السنية بغض النظر عما يرتكبه الجيش النظامي في سوريا ضد المدنيين بهدم مدن وقرى وأحياء بالكامل بالأسلحة الحربية الثقيلة مع غضها النظر عن قيام الجيش الثوري الإيراني وميليشياته التابعة في العراق ولبنان بعمليات جرائم الحرب والإبادة الجماعية مع غطاء دبلوماسي روسي ،و سبب ذلك الإستراتيجية الأمريكية وفق سياسة كيسنجر الممثل للوبي اليهودي الراسم للسياسة المستقبلية لأمريكا في منطقة الشرق الأوسط وذلك بالقضاء على الحركات الإسلامية السنية، وبالتالي يستوجب هذا من العرب والمسلمين الوعي الكامل من شرائح الشعوب الإسلامية السنية عامة والعربية خاصة ودول الخليج العربي بوجه الخصوص وتركيا مستهدفة وفق هذا المخطط عاجلاً أو آجلاً ، ومن هنا كان الوقوف بصراحة وبدون التواء أمام المخطط الصهيوني الأمريكي وبمعاونة النظام الصفوي والروسي و... ، يستوجب معرفة أنه صار فرضاً عينياً على هذه الأمة النهوض مجتمعين لامتفرقين للمحافظة على هوية هذه الأمة والاستقلالية السياسية عن سياسة الاحتواء الأمريكيةالصهيونية والمتعاونة مع السياسة الصفوية الحاقدة والطامعة في الهيمنة من خلال ثوب ديني منحرف هو تصدير الثورة الخمينية المخالف لعقيدة أهل السنة والجماعة،أما الدليل على أن أمريكا في حالة اتفاق مع إيران فقد قامت مؤخراً برفع الحظرالاقتصادي على إيران وذلك باستثناء إحدى عشرة دولة بأن لهم الحرية في أن يلبوا متطلبات إيران بح

واشنطن تكذب
humam -

واشنطن تكذب فهي ان كانت لا تسلح المخربين والعملاء والمرتزقة في سوريا مباشرة فانها تفعل ذلك عن طريق قطر والسعودية واسرائيل وتركيا

مناشدة شعب سوريا لعالم حر
Lawyers Syrians -

يطالب الشعب السوري من العالم الحر مناشدة أمريكا وروسيا أن لايجعلوا الشعب السوري ضحية لمصالحهم الاستراتيجية ، لأننا شعب مسالم ونمثل رسالة التعايش الحضاري الإنساني ، ومالم تستجب أمريكا وروسيا نناشد الدول الغربية والعربية والإسلامية وشعوب العالم الحر بتسليح الجيش السوري الحر للوقوف في وجه عمليات الإبادة بالأسلحة الروسية وجيش وشبيحة الأسد وميليشيات الحرس الثوري الإيراني ، وحزب الله وميليشيات المالكي ومقتدى الصدر ، لذا نستنجد بالعالم الحر لمساعدتنا في وجه التدخل الأجنبي من إيران وميليشياته العراقية واللبنانية وإمدادات الأسلحة الروسية المستمرة لسلطة الأسد فقد أباد البشر والشجر والأبنية وهو مستمر في جرائم الإبادة

سوريا ضحية واشنطن وبوتين
Observers Syrians -

بوتين الذي كان عقيدا في جهاز الاستخبارات الروسي ( كي .جي . بي ) هو الآن حاكم روسيا ويتفاوض مع أمريكا بنفس الأسلوب الأمريكي من على القاعدة العسكرية الروسية في ميناء طرطوس، حيث تعد هذه القاعدة البحرية العسكرية الروسية آخر موقع بحري لأسطول روسيا بمنطقة البحر الأبيض المتوسط، وتُعتبر مرفقًا روسيًا إستراتيجيًا طويل الأمد. وتسعى روسيا إلى توسيع وتطوير هذه القاعدة لتكون أكبر قاعدة في البحر الأبيض المتوسط، وقد منح بشار الأسد عام 2008م ميناء طرطوس لتكون قاعدة ثابتة للسفن النووية الروسية في الشرق الأوسط، كما تعد روسيا المورد الرئيسي لسوريا بالأسلحة، حيث باعتها أسلحة تشمل العديد من نظم الصواريخ المضادة للدبابات والطائرات،وبلغت قيمة عقود سوريا مع روسيا عام 2011م أربع مليارات دولار، كما حصلت روسيا على فرص استثمارية في سوريا بعقود قيمتها عشرين مليار دولار $ تم توقيعها في عام 2009 تقوم روسيا بموجبها بالتنقيب عن النفط والغاز وإنتاجهما، وتنفيذ مشروعات في مجال الطاقة بما في ذلك بناء أول مفاعل لإنتاج الطاقة النووية، أضف إلى ذلك تم عقد مذكرة تفاهم بين الأسد وروسيا على السماح لروسيا بعد إنهاء الاحتجاجات في سوريا يتم بموجب المذكرة منح قمم جبل قاسيون في دمشق لإقامة محطة الكترونية لصالح قواعده البحرية في طرطوس ،كما أن هناك مائة وعشرون ألف روسي في سوريا ، وتريد أمريكا إبقاء بيد الطائفة العلوية في سوريا ، وكسر إرادة أغلبية الشعب السوري ، والشعب السوري تتم إبادته بالأسلحة الروسية ، بمعاونة الحرس الثوري الإيراني وعصاباته في العراق ولبنان حيث دخلوا مع بشار الأسد في عملية ذبح الشعب السوري ، لذلك يطالب الشعب السوري من دول الربيع العربي ومجلس التعاون وشعوب العالم الحر بتسليح الجيش السوري الحر للوقوف في وجه عمليات الإبادة بالأسلحة الروسية وجيش وشبيحة الأسد وميليشيات الحرس الثوري الإيراني ، وحزب الله وميليشيات المالكي ومقتدى الصدر ، ويناشد الشعب السوري دول أصدقاء سوريا بالوقوف في وجه التدخل الأجنبي من إيران وميليشياته العراقية واللبنانية وإمدادات الأسلحة الروسية المستمرة لسلطة الأسد فقد أباد البشر والشجر والأبنية ، وجرائمه مستمرة حيث لازال بشار الأسد يعيش على أوهام سوريا الأسد للأبد يشجعه على ذلك الفيتو الروسي والصيني والتنديات الأمريكية الخجولة ، وأمام وضوح ظاهرة جرائم الحرب التي تقترفها سلط

أمريكا تصدر رسائل متضاربة
Syrian activists -

أوردت صحيفة السياسة الكويتية عن أحد كبار أعضاء لجنة الشؤون الخارجية والدفاع في الكونغرس قوله إن أوباما يختبئ وراء رفض الروس صدور أي قرار في مجلس الأمن الدولي يدين نظام الأسد، وقال البرلماني الأميركي إن أوباما يقف حجر عثرة في وجه الاندفاع الأوروبي نحو بلوغ مرحلة حاسمة ضد نظام الأسد, وهذا ما فهمناه من مسئولين فرنسيين وبريطانيين وإيطاليين وأسبان وألمان زاروا الولايات المتحدة خلال الأسابيع القليلة الماضية, طالبين من جناحي الكونغرس (مجلسا النواب ، والشيوخ)ضغطاً أكبر على الرئيس الأميركي ومعاونيه ونائبه جو بايدن للإسراع في اتخاذ قرار تنحية بشار الأسد فعلاً لا قولاً عبر مجلس الأمن, وحمل موسكو على الموافقة النهائية لإنقاذ المواطنين السوريين من مجزرة الأسد المستمرة, ووضع حد نهائي لهذه المهزلة الإنسانية التي تساهم فيها إدارة أوباما عن قصد أو غير قصد، ومن هنا فإن تصريحات كلينتون لاتتعدى أن تكون عبارات دبلوماسية لتبرير الموقف الأمريكي أمام الشعب الأمريكي وشعوب العالم تجاه المجازر الوحشية التي يرتكبها الأسد بحق الشعب السوري، لذلك فإن الشعوب العربية التي انخدعت بنظام الممانعة والمقاومة الأسدي لأربعة عقود جعل الجامعة العربية أمام مسئوليتها في تنحية الأسد، لأنه يستحيل قبوله لدى الشعوب العربية فضلاً عن الشعب السوري الذي اكتشف مدى إخلاص الأسد لإسرائيل بالأدلة القطعية لدرجة أنه استباح دماء الشعب السوري بالأسلحة الحربية التي دفع ثمنها الشعب المؤمن بضرورة بذل الروح والمال لاسترجاع الجولان، فتفاجأ الشعب السوري بقتل الآلاف من الشهداء والجرحى واعتقال عشرات الآلاف لا للدفاع عن مقدسات الوطن وإنما لإبقاء حاكم أوجد حوله عصابة تقوم بتعذب المواطنين وتجبرهم على النطق بعبارة ( لاإله إلا بشار ) فضلاً عن اليافطات التي تملأ سوريا (سوريا الأسد للأبد )، لذلك كان موقف الثورة السورية ( لن نركع إلا لله ) و ( الموت ولا المذلة ) ولم يقف الشعب ليتسول حريته من أمريكا ولاغيرها ،وإنما توجه الشعب السوري إلى مجلس التعاون لمساعدته على التخلص من نظام ثبت تآمره على قضيته الأساسية المقدسة واستقوى ضد شعبه بإسرائيل وأمريكا وروسيا وغيرها ، لقد استباح دماء شعبه فصارت أنهاراً من الدم تجري على أرض الوطن، لالتحرير شعبه وإنما لاستعباده وإحكام القبضة على شعبه بأشرس الأساليب الوحشية التي عرفتها البشرية ، مستهدفاً في الاستم

أمريكا تبررعبر ثلاث مراحل
Team poll -

نقلت صحيفة «واشنطن بوست» عن «مصادر بارزة» بأن الإدارة الأمريكية تبرر فشلها تجاه الأزمات الخارجية عادة على ثلاثة مراحل أمام وسائل الإعلام والخبراء والوسط الأكاديمي وتكون المرحلة الأولى في بداية الثورة السورية حيث تصف الأزمة بأنها زوبعة بعيدة لا تمس المصالح الأميركية، أما في المرحلة الثانية فتقوم بتغطية التراخي تجاه الإبادة الجماعية المنظمة التي قامت بها سلطة الأسد بأنها مسألة جماعات مسلحة ومجموعات متطرفة ، لاتستدعي التدخل الأمريكي ، أما في المرحلة الثالثة : عندما ترى الأزمة وصلت إلى حد يمكن أن يؤثر على مصالح الولايات المتحدة وحلفاءها ،عندئذ تقوم مصادر سرية «في البنتاغون» بإبلاغ المراسلين الصحافيين عن «الصعاب» و«المخاطر» المترتبة على تدخل الجيش الأمريكي ،لذا فإن الأزمة السورية حالياً هي في المرحلة الثالثة، ولذلك تملأ الصحف الأميركية تقارير بها تصريحات «مصادر عسكرية بارزة» مناهضة لأي تدخل عسكري لوقف مذابح بشار الأسد في سوريا، فقد نقلت صحيفة «واشنطن بوست» عن «مصادر بارزة» تأكيدها أن محاربة الجيش السوري «يمكن أن تكون صعبة» وتساءلت الصحيفة (إذا لم يكن باستطاعة «قوة خارقة» التعامل مع طاغية قليل النفوذ، من يمكنه ذلك إذن؟) وأجابت الصحيفة : إذا كان الأسد يمتلك طيراناً حربياً قوياً ، فكيف اخترقت قوات الطيران الإسرائيلي قوات الدفاع السورية على نطاق واسع ما لا يقل عن ثلاث مرات، لدى مهاجمة الطائرات الإسرائيلية البرنامج النووي السوري ودمرته في منطقة «الكبار» دون أي مقاومة تذكر من قبل القوات الجوية التابعة للأسد، ولماذا عندما فرضت الولايات المتحدة منطقة حظر الطيران لحماية الأكراد من غارات صدام حسين القاتلة، والطيران العراقي أفضل من الطيران السوري بمراحل يمتلك الطائرات الحربية فرنسية الصنع، ومع ذلك لم يكن باستطاعة القوات الحربية التابعة لصدام أن ترد الاعتداء، في حين أن الطيران السوري هو من روسيا وكوريا الشمالية، وأقل كفاءة بكثير من الطيران الفرنسي ،لذلك نرجح بأن المسألة ليست صعوبة التدخل العسكري،وخاصة أن أمريكا كان قرارها بأن صدام حسين يقود «رابع أكبر جيش على مستوى العالم»،في حين أن معظم الجيش السوري ليس متحمسا لقتل الشعب بالنيابة عن طاغية ينتمي إلى الأقلية حيث يعتمد الأسد على القوات الخاصة التي لا تتعدى 40.000 رجل، من أجل الاستمرار في المذبحة، والأمر المخزي إنسانياً للسياسة الأ

الى كل ابطال الجيش الحر
صلاح الدين يناديكم -

تحيه الى كل ابطال الجيش الحر من الشهيد البطل حسين هرموش والشهيد محمد طلاس وكل من رفع يده في وجه الفرس وعميلهم بشار.الله الله يا اهل دمشق اعيدوا امجاد بني اميه وتذكروا ان صلاح الدين طلب ان يدفن في الشام لفخره بكم وحبه لكم,يا اهل السويداء يا اهل سلطان باشا الاطرش قائد الثوره السوريه الكبرى فكوا الحصار عنكم واحرقوا كتائب ماهر,يا اهل حمص ودرعا عهد علينا سنبني كل بيت مدرسه شارع متجر افضل مما كان وكل شهيد منكم سنرده بعشره منهم وكل طفل بمائه رجل منهم فنحن لسنا قتله اطفال مثلهم.واتتم يا شبيحه سنقتص منكم فاسماؤكم وصوركم وعناوينكم وجرائمكم مدونه بالتفصيل وعندما تقعون في أيدينا ستتمنون الموت الف مره وستموتون الف مره فقد تعلمنا منكم كيف يكون القتل !

الى كل ابطال الجيش الحر
صلاح الدين يناديكم -

تحيه الى كل ابطال الجيش الحر من الشهيد البطل حسين هرموش والشهيد محمد طلاس وكل من رفع يده في وجه الفرس وعميلهم بشار.الله الله يا اهل دمشق اعيدوا امجاد بني اميه وتذكروا ان صلاح الدين طلب ان يدفن في الشام لفخره بكم وحبه لكم,يا اهل السويداء يا اهل سلطان باشا الاطرش قائد الثوره السوريه الكبرى فكوا الحصار عنكم واحرقوا كتائب ماهر,يا اهل حمص ودرعا عهد علينا سنبني كل بيت مدرسه شارع متجر افضل مما كان وكل شهيد منكم سنرده بعشره منهم وكل طفل بمائه رجل منهم فنحن لسنا قتله اطفال مثلهم.واتتم يا شبيحه سنقتص منكم فاسماؤكم وصوركم وعناوينكم وجرائمكم مدونه بالتفصيل وعندما تقعون في أيدينا ستتمنون الموت الف مره وستموتون الف مره فقد تعلمنا منكم كيف يكون القتل !