أخبار

انتهاء العملية الانتحارية قرب كابول ومقتل كل المهاجمين

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

كابول: اعلنت وزارة الداخلية الجمعة انتهاء العملية التي شنها مقاتلو طالبان على فندق قرب كابول ومقتل المهاجمين الاربعة وذلك بعد 12 ساعة من بدايتها.

وقال الناطق باسم الوزارة صديق صديقي ان اربعة اشخاص اخرين على الاقل قتلوا في الهجوم الذي وقع على ضفة بحيرة قهرغار على مشارف كابول.

وادى الهجوم الذي شنته حركة طالبان على فندق قريب من كابول ليل الخميس الجمعة الى سقوط ثمانية قتلى على الاقل الى جانب الانتحاريين الاربعة، حسب حصيلة جديدة من مصدر في الشرطة.

وقال حشمت ستانيكزاي الناطق باسم شرطة كابول لوكالة فرانس برس ان "ثمانية اشخاص قتلوا هم اربعة مدنييين وثلاثة من حراس الفندق وشرطي"، بينما اكد الناطق باسم وزارة الداخلية صديق صديقي ان المهاجمين الاربعة قتلوا بعد قتال دام 12 ساعة.

وهذا الهجوم على فندق سبوزماي يزيد من المخاوف من تزايد اعمال العنف مع استعداد قوات حلف شمال الاطلسي للانسحاب من افغانستان في 2014.

وكان المهاجمون احتجزوا عددا من المدنيين رهائن في المبنى الواقع قرب بحيرة قرغة على مسافة 10 كلم من وسط العاصمة الافغانية.

وقال المتحدث باسم طالبان ذبيح الله مجاهد لفرانس برس ان "المجاهدين هاجموا هذا الفندق لان اشخاصا رفيعي المستوى من السفارات وايساف وادارة كابول يجتمعون فيه كل يوم خميس للمشاركة في حفلات صاخبة فيها كحول ودعارة".


التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
الهي
م من بلاد الرمال -

تقبل الله شهداء طالبان وهم الآن يزفون الى حور العين والبقية يزفون الى الولدان المخلدين.

الهي
م من بلاد الرمال -

تقبل الله شهداء طالبان وهم الآن يزفون الى حور العين والبقية يزفون الى الولدان المخلدين.