أخبار

احمد شفيق سيؤسس حزبا سياسيا

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

القاهرة: اعلن الثلاثاء مكتب المرشح الرئاسي الخاسر الفريق احمد شفيق، اخر رئيس وزراء في عهد حسني مبارك، انه سيؤسس حزبا سياسيا جديدا.


وقال المصدر نفسه ان شفيق الذي غادر صباح الثلاثاء الى الامارات في طريقه الى السعودية لاداء مناسك العمرة، سيبدأ في اجراءات تأسيس حزبه عند عودته.
واوضح مكتب شفيق انه التقي مساعديه الاثنين "لمناقشة تأسيس حزب جديد يمثل 12,4 مليون مصري اعطوه اصواتهم".
وحصل شفيق (70 سنة)، القائد الاسبق للقوات الجوية، على 48,2% من اصوات الناخبين في الجولة الثانية لاول انتخابات رئاسية مصرية بعد اطاحة حسني مبارك في شباط/فبراير 2011 التي فاز بها الاسلامي محمد مرسي.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
أمل ندعوا أن يتحقق
إبراهيم حامد -

خطوة شجاعة وجريئة وأنا كواحد من مؤيدى الكتور شفيق اتطلع إليها لكى نستطيع أن نعبر من خلال هذا الحزب عن مشروعاتنا لنهضة مصر الغالية فأدعوا جميع مؤيدى الدكتور شفيق إلى المشاركة الجادة وليكن شعارنا الأفعال وليس الكلام.

الحزب الجديد
tarek darwish -

عند الاعداد للحزب ارجو الانضمام

الحزب الجديد
tarek darwish -

عند الاعداد للحزب ارجو الانضمام

نحن فى انتظار الحزب
نهلة عبد الشافى -

عند البدء فى الاعداد للحزب نرجو ابلاغنا لنكون اول المشتركين به ولدى العديد من الاهل والاصدقاء والزملاء الذين يريدون الاشتراك به فرجاء ارسال ايميل لى فور اتخاذ القرار بالبدء حتى نستطيع عمل دور ايجابى وفعال فيه وشكرا

منتظرين
هشام خاطر -

احنا منتظرين تاسيس الحزب بعد عودة سيادة الفريق بسلامة الله الى ارض الوطن حتى يتمكن مؤيدى الفريق احمد شفيق من اقناع الاطراف الغير موهلة للتحدث فى السياسة ويكون لهم قناة شرعية يمكنهم التحدث منها عبر القنوات الشرعية ولاقناع الاحزاب الاخرى ومنظمات المجتمع المدنى وكافة الطوائف الاخرى باننا لنا راى ونعبر عنة