أخبار

غارات تركية على مواقع للمتمردين الأكراد في العراق

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

انقرة: قصفت طائرات الجيش التركي مخابىء للمتمردين الاكراد في شمال العراق ردا على هجوم في جنوب شرق تركيا اوقع قتلى كما اعلن الجيش التركي الاثنين.

وهي الغارة الثالثة للطيران التركي بعد الهجوم الذي شنه عناصر من حزب العمال الكردستاني على مركز للجيش في 19 حزيران/يونيو في محافظة هكاري قرب الحدود مع العراق. واوقعت المعارك بين الجنود الاتراك والمتمردين ثلاثين قتيلا.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لغة المحتلين .
Rizgar -

مخابىء للمتمردين الاكراد في شمال العراق هذه اللغة العنصرية لا يليق بنضال شعب مكافح ولا بايلاف . !!ظاهرة تعتبر قمة الجرأة في اعلان العداء العنصري المفرط للشعب الكوردي علانية وعلى رؤوس الاشهاد في الميد يا العربية .... ولم يخرج علينا والى لحظة كتابة هذا التعليق اي سياسي او مثقف عربي حسب علمي ، لشجب هذا العدوان العنصري السافر في استعمال الكلمات الغير المحايدة في وصف المقاومة الكوردية.

الكورد فريسة لابشع انواع
Narina -

لا غرو ان المصالح الإستراتيجية والإقتصادية للدول العظمى التي كانت تتحكم بسياسة العالم ولاتزال ,هي التي اوقعت الكورد فريسة لابشع انواع التقسيم شعبا وارضا, تأريخا وجغرافية و بشكل ظالم قلما تعرض له شعب من شعوب الارض , فاصبح محروما من ممارسة حقه الطبيعي في تقرير المصير وتشكيل دولته القومية أسوة بسائر الامم , فاذا ما استثنينا (الامازيغ) تؤأم شعبنا الكوردي في القارة الافريقية , فانه لم يبق شعب على وجه البسيطة اليوم إلا وكان له كيانه السياسي الخاص بطريقة او اخرى.... ولم تقف مظلوميته عند حدود تفتيت أرضه وشعبه وفق رغبات وأطماع المستعمرالشرهة, بل كانت سياسة الإجبار والالحاق القسري بدون رغبته وحشره اجباريا مع شعوب مجاورة وفق خرائط جديدة لتبقى دوما أسيرة هذه الحدود المصطنعة التي رسمت وفق مصالح الاجنبي واجنداته