أخبار

إيلاف تطلق "هلا رمضان"

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف: ابتداء من اليوم، تستقبل إيلاف شهر رمضان بملف خاص يتجدد يومياً، ويقدم للقارئ سلسلة من التقارير والتحقيقات واللقاءات الحوارية الخاصة بالمناسبة.

افتحوا أعينكم جيداً لتتابعوا مع إيلاف فيالملحقرصداً كاملاً لأبرز ما تعرضه الشاشات من أعمال درامية وبرامج فنية وحوارية خلال هذا الشهر في باب يحمل عنوان "شاشة رمضان"، ويعرض يومياً وأسبوعياً أبرز التطورات التي تحملها المسلسلات المعروضة، بالإضافة إلى مقالات نقدية وتحقيقات بقلم أبرز النقاد والمتخصصين لتقييم الأعمال الفنية.

يتضمن الملحق باب "نجوم رمضان" الذي يلتقي أبرز نجوم أعمال الموسم الحالي ليقدم للقارئ باقة منوعة من اللقاءات الحواريّة.

وبما أن رمضان هو أسلوب حياة وليس مجرد فسحة للصوم عن الطعام لبضع ساعات، ومن ثم نطلق العنان لشهيتنا ان تختار ما تشاء من أطعمة، تخصص إيلاف في الملحق اليومي زاويتين صحيتين، الأولى تحت عنوان "نصيحة رمضانية"، تقدم فيها أخصائية التغذية الدكتورة غنى صنديد نصيحة يومية لقراء "إيلاف" تتعلق بمفهوم الغذاء الصحي الواجب اتباعه عند الإفطار لضمان جسم مليء بالطاقة والحيوية، خصوصاً أن ساعات الصوم في الصيف طويلة ومصحوبة بحرّ شديد في معظم الدول العربية.

في قسم "إفطار صحي"، تقدم صنديد لائحة متوازنة بالفطور الصحي الواجب تناوله والمختار بعناية وفق الكميات المطلوب تناولها من دون أن تفضي إلى زيادة في الوزن غير مرغوبة، في ظل كثرة الحلويات الرمضانية الشهية.

يخصص الملحق قسم "شهر منور" لأخبار الموضة والأزياء المستوحاة من الأجواء الرمضانية، بالإضافة إلى المواضيع الجمالية التي تركز على كيفية الحفاظ على جمال البشرة والجسم.

وحيث يتزامن شهر رمضان مع العطل الصيفية، يركز "هلا رمضان" في "سياحة وصوم" على أجواء رمضان في معظم الدول العربية كي يقدم للسائح كل ما يرغب في معرفته عن كيفية قضاء شهر رمضان خارج بلاده.

أما دليل البرامج فسيتيح للقارئ البحث بطريقتين، إما باختيار إسم الشاشة التي يود متابعتها لمعرفة ما تعرضه من أعمال، أو باختيار اسم المسلسل أو البرنامج الذي يرغب في متابعته، ومعرفة على أي قنوات سيعرض بالإضافة إلى مواعيد العرض.

لمتابعة ملحق هلا رمضان أنقر على الرابط التالي

http://www.elaph.com/ramadan.htm

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
Ramdan karim
lili -

3wachar mabrouka Elaph allah ydkhal 3alik had shhar alfadil b tajdid i tamoyz wi naja7

وهلا ايلاف
المتابع -

كل عام وأنت بخير ايلاف. ليس غريبا أن نرى اهتمامكم بكافة الأحداث والمناسبات العربية وغير العربية.

رمضان كريم
فلافل -

بركاتك يا سيدنا .

حتوتة
دليدا -

حتوتة رمضان ضرب من الخيال. شاغلين الناس بالأكل والامساك - بينما الاجدى لو يصرف البشر هذا الجهد على مساعدة الفقراء وبناء المجتمعات

حالنا سيء
اسامة -

رمضان شهر الطعام والمسلسلات. وعند البطون تضيع العقول. وهذا حال امتنا

مضان البطون لا العقول
سنفورة -

ماذا تقصدون بشهر الصيام؟ ثلاثة ارباع الخليجيين ينامون نهارًا ويستيقظون قبل الافطار بدقائق ليلتهموا ما لذ وطاب من المأكولات. ويعودوا فيخلدوا الى النوم قبيل اذان الفجر بدقائق. أدامه الله عليهم شهرا للخير والتركة

يتعجب
المتعجب -

زنادقة يرحبون بالشهر الفضيل... عجبي