أخبار

السوريون يتظاهرون في جمعة "النصر القادم من الشرق"

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك
عنصران في الجيش السوري الحر في إدلب

عمت التظاهرات مدينة حلب التي تشهد اشتباكات بين القوات النظامية والجيش الحر، هذا فيما تظاهر السوريون كذلك في عدة مدنفيما أطلقوا عليه جمعة "دير الزور... النصر القادم من الشرق"، وردد المحتجون شعارات تطالب بإعدام الرئيس بشار الأسد.

بيروت: خرجت تظاهرات حاشدة اليوم الجمعة في مدينة حلب التي تشهد معارك وهجمات متبادلة بين القوات النظامية ومقاتلين معارضين منذ اسبوعين، طالبت باسقاط النظام السوري برئاسة بشار الاسد، بحسب ما افاد صحافي في وكالة فرانس برس والمرصد السوري لحقوق الانسان.

وقال الصحافي ان مئات خرجوا في حي الشعار في شرق المدينة ورددوا هتافات "الشعب يريد اعدام بشار"، و"الشعب يريد الحرية والسلام".

وقال متظاهر في العشرين من عمره "نخرج الى الشارع بهدف وحيد هو تحرير البلاد"، مضيفا "على الاقل اليوم يمكننا الخروج والتظاهر لانه لم يعد هناك شبيحة".

ويؤكد الجيش السوري الحر انه يسيطر على خمسين في المئة من المدينة التي حشد فيها الاف العناصر في مواجهة القوات النظامية التي حشدت بدورها تعزيزات بشرية وعسكرية.

ويقول المتظاهر "نحن ندعم الجيش منذ عشرين عاما، الا ان هذا الجيش موجه ضدنا".

وذكر المرصد السوري لحقوق الانسان ان احياء

واظهر شريط فيديو بثه ناشطون على الانترنت خروج تظاهرة حاشدة في حي اقيول في حلب ردد فيها المتظاهرون هتافات "الجيش الحر للابد داعس ع راس الاسد"، و"لا اله الا الله والاسد عدو الله".

وذكر المرصد ان التظاهرات شملت احياء الهلك وسيف الدولة والشعار والسكري وحلب الجديدة والفردوس والفرقان وبستان القصر.

واشار المرصد وناشطون الى تظاهرات كذلك في عدد من القرى والبلدات في ريف حلب الذي يسيطر الجيش الحر على الجزء الاكبر منه.

وذكر الناشط الاعلامي ابو هشام الحلبي لوكالة فرانس برس ان "الحياة طبيعية في ريف حلب لكن النظام يقصف احيانا بعض المناطق مستخدما الطيران والمدفعية البعيدة".

وبحسب صور تم بثها مباشرة على الانترنت، رفع متظاهرون في بلدة مارع في ريف حلب لافتات كتب عليها "الاسد ضرب كل الحدود ما عدا الحدود الاسرائيلية"، و"هناك دائما شيء يصعب القيام به، لكن ليس هناك من امر مستحيل".

في ريف دمشق، اظهر شريط فيديو تظاهرة في مدينة دوما ردد فيها المشاركون هتاف "جايينك يا شام نكنس الاسد وندعس النظام".

كما خرجت تظاهرات بحسب المرصد، في مناطق عدة من محافظات الحسكة (شرق) وادلب (شمال غرب) ودرعا (جنوب) وطرطوس (غرب) ودير الزور (شرق) وحماة (وسط).

وكانت المعارضة دعت الى التظاهر اليوم تحت شعار "دير الزور: النصر القادم من الشرق".

ويأتي ذلك فيما اعترفت المعارضة السورية بمقتل 16 من مقاتليها في دمشق، وقالت مصادر المعارضة إن طائرات تابعة للجيش السوري قتلت اليوم الجمعة مسلحي المعارضة في قصف على سهل حوران الجنوبي. ونقلت وكالة رويترز عن المصادر وصفها لمقتل المسلحين بأنه "خسارة كبيرة" تصيب صفوف مقاتلي المعارضة.

وكانت المعارضة المسلحة قد هاجمت الخميس حاجزًا للجيش على الطريق قرب بلدة بصر الحرير وطاردتهم طائرات الهليكوبتر. وقالت المصادر إن مدفعية الجيش بدأت ايضًا قصف البلدة في وقت مبكر صباح الجمعة.

ميدانيًا، قتل 21 مدنيًا على الاقل بينهم طفلان في قصف بمدافع الهاون على مخيم اليرموك للاجئين الفلسطينيين في دمشق لم يعرف مصدره، وفق ما افاد المرصد السوري لحقوق الانسان الجمعة. في هذا الوقت، أفيد عن اشتباكات في حي التضامن في العاصمة وقصف على حي صلاح الدين في مدينة حلب في شمال سوريا.

وتسببت اعمال العنف الخميس في مناطق سورية مختلفة بمقتل 179 شخصًا بينهم 110 مدنيين. وقال المرصد في بيان "ارتفع الى 21 عدد الشهداء الذين سقطوا مساء الخميس اثر سقوط قذائف هاون على مخيم اليرموك للاجئين الفلسطينيين بينهم طفلان".

وكانت حصيلة سابقة للمرصد افادت عن مقتل 15 شخصًا. واوضح رئيس المرصد رامي عبد الرحمن لوكالة فرانس برس أن مصدر القصف غير معروف، وقد تزامن مع اشتباكات بين مجموعات مقاتلة معارضة والقوات النظامية في حي التضامن القريب.

ويضم مخيم اليرموك اكبر عدد من اللاجئين الفلسطينيين في سوريا، وتقول الامم المتحدة إن عدد المسجلين لديها في المخيم هو 148500. وذكر ناشطون أن العديد من الفلسطينيين حملوا السلاح الى جانب المعارضين السوريين ضد النظام.

وفي شريط فيديو بثه ناشطون على موقع "يوتيوب" على شبكة الانترنت، يمكن مشاهدة تظاهرة مناهضة للنظام سارت مساء امس في شوارع مخيم اليرموك، وبين الهتافات التي اطلقها المتظاهرون "احمد جبريل، دمك مهدور"، في اشارة الى زعيم الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين-القيادة العامة، المؤيد للنظام.

وافاد المرصد صباحًا عن "اشتباكات عنيفة بين القوات النظامية ومقاتلين من الكتائب الثائرة المقاتلة في حي التضامن تترافق مع سقوط قذائف على الحي". واشارت الهيئة العامة للثورة السورية الى استقدام قوات النظام "تعزيزات من قوات الفرقة الرابعة الى الحي".

وقال المرصد إن قصفًا سجل بعد منتصف الليل على بلدة جديدة عرطوز في ريف دمشق التي قتل فيها الاربعاء 43 شخصًا في عمليات قصف واطلاق نار و"اعدامات ميدانية" على ايدي عناصر من قوات النظام، بحسب المرصد.

وذكرت لجان التنسيق المحلية أن قوات النظام اغلقت في الصباح الباكر طريق الجديدة وسط انقطاع للتيار الكهربائي، مشيرة الى وجود "حالة ذعر بين الاهالي من ارتكاب مجزرة جديدة".

وفي حلب حيث يؤكد الجيش السوري الحر أنه يسيطر على خمسين في المئة من المدينة وتحشد قوات النظام قواتها استعدادًا لهجمات جديدة على معاقل المقاتلين المعارضين، تعرض حي صلاح الدين في جنوب المدينة صباح الجمعة لقصف من القوات النظامية، بحسب المرصد الذي اشار الى اشتباكات في حي الزبدية.

وقتل مواطن بعد منتصف ليل الخميس الجمعة جراء قصف مروحي على قرية المهدوم في ريف حلب. في محافظة حمص (وسط)، قتل ثلاثة اشخاص في قصف من القوات النظامية على منطقة الحولة التي شهدت مجزرة في ايار/مايو راح ضحيتها حوالي مئة شخص.

وقتل اكثر من عشرين ألف شخص في سوريا منذ بدء الانتفاضة ضد نظام الرئيس بشار الاسد في منتصف آذار/مارس 2011، وفق حصيلة أعدها المرصد.

مناورات تركية قرب الحدود

وذكرت وكالة انباء الاناضول الجمعة ان الجيش التركي قام الجمعة بمناورات عسكرية جديدة على طول الحدود بين تركيا وسوريا.

وشاركت في هذه المناورات دبابات ثقيلة وناقلات جند وقاذفات صواريخ ارض-جو عند نقطة اونجوبينار الحدودية في محافظة كيليس (جنوب شرق).

واضافت الوكالة ان التدريبات العسكرية على الحدود بين سوريا وتركيا ستنظم دوريا لفترة غير محددة.

وكان الجيش التركي اجرى الخميس مناورات عسكرية شاركت فيها دبابات قرب الحدود مع سوريا، هي الثانية في 24 ساعة، فيما اتهمت انقرة النظام السوري بتسهيل تمركز متمردي حزب العمال الكردستاني في شمال سوريا.

وذكرت وكالة انباء الاناضول ان مناورات الخميس جرت قرب قرية سوروتش في محافظة سنليورفا (جنوب شرق) المجاورة للحدود السورية.

وكانت مناورات مماثلة جرت الاربعاء في نصيبين بمحافظة ماردين على بعد حوالى 250 كلم شرق سوروتش على طول الحدود السورية.

ويأتي هذا الانتشار في حين اتهم رئيس الوزراء التركي رجب طيب اردوغان الاسبوع الماضي النظام السوري بتسليم مناطق عدة في شمال سوريا للمتمردين الاكراد لالحاق الضرر بالمصالح التركية.

وحذر من ان تركيا قد تمارس حقها في ملاحقة هؤلاء المتمردين وذراعهم في سوريا، حزب الاتحاد الديموقراطي، داخل الاراضي السورية.

واعتبرت هذه المناورات اختبار قوة ضد دمشق حليفة تركيا سابقا لكن هذه العلاقة تحولت الى عداوة منذ قمع النظام السوري حركة احتجاج انطلقت في اذار/مارس 2011 ما اسفر عن سقوط 20 الف قتيل بحسب مجموعات للدفاع عن حقوق الانسان.

وتوترت العلاقات بين انقرة ودمشق بعدما اسقطت الدفاعات الجوية السورية مقاتلة تركية من طراز "اف 4" قبالة سواحلها في 22 حزيران/يونيو.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
ضميري
النحل البري -

بل الفشل القادم من الغرب ، لماذا ؟ لآن الغرب أقحمكم في صراعات طائفية حفرها لكم منذ زمان وأوقعكم في فخها لسذاجة عقولكم التي لا تتقبل الحداثة والتطور والنظر إلى ما هو جميل يمكن مشاركته مع الآخر ، وقسما إحتكر الأمور لنفسه لأنانيته وجشعه بالإضافة إلى تاريخنا الدموي الحافل والذي أصبحنا عبدا له وألقى بغشاوة عمياء على بصرنا وبصيرتنا ، هذه جميعها درسها الغرب وعمل عليها وإستغلها لإعادة إشعال وهم الأمجاد والفتوحات في عقولنا لنتطاحن فيما بيننا لسفك المزيد من الدماء وإزهاق الأرواح ليخرج الغرب منتصرا علينا وفاشلا في شعاراته الديمقراطية لحقوق الإنسان في أوطاننا ، فالغرب لا ولن يرضى بأمن في هذه البقعة من العالم ولا تنتظروا لا حرية ولا ديمقراطية غربية ولا إسلامية إن لم نرتقي بأنفسنا إلى المستوى الحضاري من التعامل الإنساني فيما بيننا ونلغي كل تعصب و حقد طائفي ومذهبي وديني في وطن يحتوي كل السوريين بمختلف إنتمائاتهم العرقية والمذهبية ، فأدعوكم من كل قلبي حبا لهذا الوطن ولهذه الأمة العريقة أن تتئآلف قلوبنا معا للحفاظ على هذا الوطن المنهك ‘ فهل من عاقل رشيد ؟؟؟؟

فئة معينة
عاشقة سوريا الاسد -

لا للتعميم فالفئة الاكبر رافضة رفضا قاطعا والدليل تكاتف القبائل مع الجيش السوري. وها هو الجيش بأكبر معنوياته والحمد لله وليختار كل شخص مصيره.

توقع أعلى رتبة في جيش أسد
Military analysts -

أوردت صحيفة........ تصريحاً لضابط انشق مؤخراً يمثل أعلى رتبة في الجيش السوري برتبة فريق وهو الفريق المنشق / محمد الزعبي أحد كبار قادة الجيش السوري صرح قائلاً : إن الآلة العسكرية التابعة لبشار الأسد على وشك الانهيار اللوجستي، لأنها تفتقر إلى النفط والمواد الغذائية وتعاني مشكلات في إعادة إمداد الجنود، فقد تقلص التفوق الذي تتمتع به القوات النظامية على قوات المعارضة، وأضاف الفريق المنشق الزعبي أن «الجيش السوري لم يعد لديه البنزين، كما أن مخزونه من الصواريخ قد نفد، وأصبح مخزون الخبز والماء شحيحاً. ويرى الفريق الزعبي أن النظام السوري لن يصمد لأكثر من شهر على أقصى تقدير، وبعد ذلك سيغادر الأسد البلاد، ربما إلى روسيا أو إيران، إلا أن العديد من المتابعين لنجاحات الجيش السوري الحر المسيطر على 80% من الأراضي السورية والمعابر الدولية يؤكدون انهيار النظام مابين أسبوع إلى ثلاثة أسابيع على ضوء حجم الانشقاقات المتوقعة في جيش الأسد ، حيث أن الأسد كما أوردت الواشنطن بوست بأنه على أرض الواقع ليس رئيس دولة وإنما محافظ على مدينة دمشق وتحتها بركان يغلي من المتوقع انفجاره في كل لحظة ، كما أضاف الجنرالان الزعبي ، وشوامرة أن هناك قوات في أماكن متفرقة ولكنها محاصرة لدرجة أنه يتم إيصال الإمدادات والمواد الغذائية للجنود بواسطة الطائرات المروحية، لان الجيش الوطني الحر يسيطر على معظم المناطق ،وأن 50% تقريباً من قوات الأسد انشقت، وان معنويات الجيش في الحضيض، والجنود في حالة استياء وتعب وجوع، ومعظمهم لم يبرح موقعه من عدة أشهر، وإن الكثيرين منهم لم يروا عائلاتهم منذ أشهر، وأن المكالمات بينهم وبين زوجاتهم تخضع للتنصت، وان كثيرا من الجنود يقبعون في سجون عسكرية، وكل من يلقى القبض عليه من الجنود المنشقين يتم إعدامه على الفور،كما يؤكد هذه الشهادة الرائد سالم بأن الجنود يرغبون بالانشقاق، لكنهم خائفون، إنهم يريدون منطقة حظر جوي حتى لا يتعرضوا للقصف من قوات الأسد،

معلومات تفيد الجيش الحر.
مهندس إتصالات بسلاح الإشا -

- هام جداً .... معلومات تفيد الجيش الحر .... الكيبل المحوري من مهندس إتصالات بسلاح الإشارة الكبل المحوري (الضوئي) هو عبارة عن كبل قطره سبع سنتيمترات مدفون بالتراب على عمق مترين تحت الأرض يربط المطارات العسكرية ب قيادة القوة الجوية والدفاع الجوي وهو الناقل لجميع البيانات والإحداثيات والأوامر العسكرية السرّية جدا , وغير مسموح بتحرك الطائرات الا بالأوامر المنقولة بواسطته والسبب أن هذا الكبل ليس اسلاك معدنية بل لفافات زجاجية تتحمل عدد هائل من البيانات والاتصالات وهذه اللفافات الزجاجية يستحيل ان تتعرض للقرصنة أوإستَراق السمع (التنسط ) أوالاختراق . هذا الكبل لا يمكن اعادة وصله اذا ماتعرض للقطع والكيلو متر الواحد تكلفته 180 ألف دولار يمتد تحت الأرض موازياً للطرق المسفلتة على بعد حوالي 18 متر من الإسفلت . أين هو ؟ طريق المطار الدولي ذهابا ... طريق مطار الناصرية إيابا ... طريق مطار الضمير إيابا ... طريق مطار السين إيابا ... طريق مطار الثعلة ذهابا ... طريق مطار الضبعة ذهابا ... طريق مطار التيفور ايابا ... طريق مطار النيرب ذهابا ... طريق مطار الشعيرات ذهابا ... مطار عقربا ذهابا ... وأهمّها ( طريق مطار المزة ذهابا وايابا من القصر الجمهوري ) ... عليكم بقطعها والحذر فهناك دوريّات مراقبة دائمة لحساسية الأهمية .مطار عقربا ذهابا ... مطار مرج السلطان ذهابا ... مطار حلب ذهابا ... مطار دير الزور ايابا ... مطار حميمية ذهابا وايابا مع قصر القرداحة ... هذه شرايين الآلة العسكرية التي تقتل الأطفال ... قطع هذه الأكبال واجب كل شريف في المناطق القريبه من هذه الأكبال‬يارب إنصر الجيش الحر ويحمي أهلنا في كل مكان من الوطن الحبيب سوريا

جمعة انكشفت عمالتكم
الجندي -

لن تنالوا من سوريا يا عملاء قطر والسعودية وستبقى سوريا شوكة في حلق كل خائن ومتأمر لقد اعلناها حرب مفتوحة عليكم وعلى أسيادكم والأيام بيننا .

حرية السلفيين
سامر لبكي -

لا نريد الحرية اللي بدها تجي علي ايدين الشخصين الموجودين بالصورة بتلاقيه بالبيت قامع اخته وامه وعلينا بدو يعمل عراب حرية

هذا مانواجهه في سوريا
جهاد الصيرفي -

لم يعد مصطلح حكم الأسد لسوريا وارداً ، وإنما عصابة مافيا بامتياز متسلطة على الشعب السوري متعاونة مع مافيا خامنئ وميليشياته الايرانية بقيادة سليماني وميليشيات المالكي وميليشيات حزب خدا اللبناني وميليشيات الحوثيين من اليمن ووراء ذلك بوتين وإسرائيل والملتزمون بأوامرها ومن هنا فإن معركة الشعب السوري هي من أقدس وأخطر المعارك في تاريخ البشريةحيث يواجهون عصابة مافيا عرفتها البشرية لايوجد عندهم قيم أخلاقية على الإطلاق قتل نهب انتهاك أعراض بطريقة لم تعهدها البشرية تقطيع وتمثيل بالجثث اعتقال وتعذيب قطع أسباب الحياة وتفجيرات وفبركات كاذبة باحتراف

حماية المدنيين لامناص منه
خنساء مقداد -

إن جرائم القتل والإبادة المستمرة التي يمارسها النظام تضع السوريين أمام خيار واحد وهو الصمود والإقدام بشجاعة، كما أن الجدير بالتنويه بأن دعوة المجتمع الدولي إلى حماية الشعب السوري طبيعيّة ومشروعة وترد ضمن المواثيق الدوليّة لحقوق الإنسان، وميثاق الأمم المتحدة، وإن الذين يعترضون على التدخل العسكري بعيدون عن معاناة الشعب السوري، فهم يعيشون في الخارج، ولا تتشرّد عائلاتهم كما لا يقتل أبناؤهم أو أقرباؤهم، ولا يتعرضون للاضطهاد والسجن ولا تنتهك حرمات منازلهم ولأن (الشعارات لا توقف الدماء ولا تمنع القتل) ويعتبر التدخل العسكري مرفوضاً في حالة واحدة، وهي عندما تكون الدولة للسوريين وفيها حكومة وطنيّة منبثقة من الشعب وملتزمة بمبادئه ، ولكن عندما يحوّل النظام السوري جيش البلاد إلى جيش احتلال، ويأمره باقتحام المدن والقرى وبالتدمير والقتل، في هذه الحالة يصبح مطلب الاستعانة بالأجنبي مسؤولية وطنيَّة وواجبًا أخلاقيًا ودينيًا.

ومثقفوا السلطة ابشعهم؟؟؟
الجهل اكبر مصيبه؟؟ -

الحقد القادم من الشرق وبدعم لوجستي من أعداء الوطن والإسلام وباسم الحريه والإسلام ؟؟؟متى كانت تركيا الناتو وإسرائيل وعربان الخيانه يغارون على الاسلام والعرب والمسلمين ؟؟؟ ولو كانوا كذلك فلماذا لم تظهر هذه الغيرة لأجل فلسطين وهي عروسة العرب والمسلمين.... ام ان لهم وظيفة قذره مثلهم وهم الان وباسم الحريه ينفذونها ضد سوريا وأبشع الطرقات والأساليب؟؟خسئتم ... لايصبح الا الصحيح ... وغدا لناظره قريب؟؟؟

الله اكبر
معاويه -

سوف تقوم دولة الحق و الشريعه الاسلاميه على ارض الشام و سنطرد المجوس و الشيعه و النصارى من ارض الانبياء و لن ننترك العلويين يفروا ابدا و سنجعلهم درسا للذين يريدون سوريا بلدا للذندقة و الكفر....الله اكبر لقد جاء الوليد ..الفاروق و قوى الله لتسحق بشار و نصرالله و الخميني

السوريون يتظاهرون!!!!!!!!
omar -

السوريون يتظاهرون!!!!!!!!!!make me smile this arab

بشار مجرم وعدو للبشرية
معاوية -

سينتصر جيش سوريا الحر لأنه يدافع عن الوطن والشعب، وستنهزم عصابة الإرهابي بشار أسد لأنها تدافع عن فرد مجرم وعدو للبشرية، فالوطن باقٍ وبشار فانِ وله الخزي والعار على الأرض وفي السماء

... انزل على الجبهة
ا ﺍﻠﻤﺟﺮﻡ ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ بشار -

اظهر أيها ﺍﻠﻤﺟﺮﻡ ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ بشار إن كنت كما تقول شعبي بيحبني ....... انزل على النوفرة اذا كنت كما تقول قائد عسكري ........... انزل على الجبهة اذا كنت كما تقول اصلاحيا ........... فأين الانتخابات اذا كنت كما تقول ممانعا .......... فاهجم على إسرائيل اذا كنت كما تقول واثقا بجيشك .... فلماذا تستدعي مرتزقة ملالي طهران الشيعية ﺍﻟﺻﻌﻟﻮﻜﻪ من إيران والعراقﻮﻟﺑﻧﺎﻥ اذا كنت كما تقول لديك شعبية ...... فأين المسيرات المؤيدة سقطت هيبتك وسقطت مروحياتك ومدرعاتك ومصيرك المشؤوم يقترب منك أكثر فأكثر

إعدام بشار السفاح
omar -

، وان شاء الله-سوف يعلق بمشنقة وينقل بين كل مدينة وقرية ليبصق على جيفته هو وشبيحته 2- سوف يشوى ويحمر هو وشبيحته ويرمون الى الكلاب والقطط وقد تتقيئ الكلاب والقطط من رائحة جيفهم 3-سوف يضيع في المجارير هو وشبيحته وتأكلهم الجرزان مثل أبو زنقه 4-5------

إعدام بشار السفاح
سامر لبكي -

اصبحت اكره كل شيئ اسمه ايراني فهذه الدولة التي اسمها ايران مرادفة لكلمة شيطان دولة حقودة طائفية يطلب ابن ........مهلة من اجل اصلاحات ابن ال......حيث 16 عشر شهر قتل واصلاح لم تكفي البطة بل يجب استخدام الطائرت في الاصلاح خاصة نو ميغ 21 ونو23 وممجتمع دولي قذر يتفرج علينا يحذر نعم فهذا بشارورن ابن بائع الجولان ابن عميل الماسونية ولقيط الدولة الايرانية

إعدام بشار السفاح
الجندي -

:لماذا يمنع ملالي طهران الشيعية ﺍﻟﺻﻌﻟﻮﻜﻪ... تعليم اللغة العربية في ايران ؟ويقتلون الفلسطينيين في جنوب لبنان بمجازر يندى لها الجبين ، ويهجروهم من العراق وقتلواالاهوازيين دون رحمة وارتكبوا مجازر في كردستان ،و ﺍﻠﻤﺟﺮﻡ أحمدي نجاد ينحدر من عائلة يهودية ويهود اصفهان معروفون بتقاربهم من اليهود في العالم ، كيف اصبح المجوسي الخميني صنيعة اوربا والغرب مرشدا لجمهورية اسلامية ومنذ متى يهتم الغرب بالاسلام ويصنعون له قادة وعمائم،وبنفس اللحظة التي ارسل فيها الخميني لايران ارسلت المفاعلات النووية لاسرائيل؟؟؟ ايران نموذج حديث غير مطور لضرب الإسلام باسم الاسلام

الجيش السوري الحر يحميني
عاش الجيش السوري الحر -

عاش الجيش السوري الحر* البطل شامخا شموخ الجبال مدافعاعن كل دره تراب من الوطن ضد الاعداء المتأمرين والمرتزقه وفلول العصابات الارهابيه مرتزقة ﺍﻠﻤﺟﺮﻡ ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ...ﻭ ملالي طهران الشيعية ﺍﻟﺻﻌﻟﻮﻜﻪ عاشت قياده الجيش السوري الحر وعاش شعب سوريا العظيم الذل والعار..... ملالي طهران الشيعية ﺍﻟﺻﻌﻟﻮﻜﻪ

إعدام بشار السفاح
بدات ساعة العد التنازلي -

بدات ساعة العد التنازلي يا ﺍﻠﻤﺟﺮﻡ ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ بشار... الشعب عرف اللعبة والسوريين اذ ثارو لن تقف بوجههم اي قوة فمصيرك باذن الله مثل الي سبقوك واولهم القذافي واكيد انت الان مختبىء وهذا هو الحق لانك قتلت ومصير القاتل القتل ولو بعد حين

إعدام بشار السفاح
بدات ساعة العد التنازلي -

بدات ساعة العد التنازلي يا ﺍﻠﻤﺟﺮﻡ ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ بشار... الشعب عرف اللعبة والسوريين اذ ثارو لن تقف بوجههم اي قوة فمصيرك باذن الله مثل الي سبقوك واولهم القذافي واكيد انت الان مختبىء وهذا هو الحق لانك قتلت ومصير القاتل القتل ولو بعد حين

وصمة عار في جبين ﺍﻠﺷﻴﻌﻪ*
يا احفاد ابن العل -

يا احفاد ابن العلقمي عناصر مرتزقة ﺍﻠﻤﺟﺮﻡ ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ...ﻭ ملالي طهران الشيعية ﺍﻟﺻﻌﻟﻮﻜﻪ معروفون بالاسم ولن يهربوا بعيدا وعناصر الامن والشرطة ايضا معروفين ولن يهربوا بعيدا ولكن نعود الى الشبيحة وهم اناس مدنيين تم استقدامهم ليقوموا بالتشبيح في مناطق غير مدنهم وتواجدوا في حلب وحماة وحمص ودمشق ودرعا وايضا بدات اسماؤهم ترد تباعا ومعروفين من اية قرى قدموا منها واذا كانوا يظنون انهم سيشبحوا ويذهبوا لقراهم ليناموا بسلام فهم مخطئين.

وصمة عار في جبين ﺍﻠﺷﻴﻌﻪ*
يا احفاد ابن العل -

يا احفاد ابن العلقمي عناصر مرتزقة ﺍﻠﻤﺟﺮﻡ ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ...ﻭ ملالي طهران الشيعية ﺍﻟﺻﻌﻟﻮﻜﻪ معروفون بالاسم ولن يهربوا بعيدا وعناصر الامن والشرطة ايضا معروفين ولن يهربوا بعيدا ولكن نعود الى الشبيحة وهم اناس مدنيين تم استقدامهم ليقوموا بالتشبيح في مناطق غير مدنهم وتواجدوا في حلب وحماة وحمص ودمشق ودرعا وايضا بدات اسماؤهم ترد تباعا ومعروفين من اية قرى قدموا منها واذا كانوا يظنون انهم سيشبحوا ويذهبوا لقراهم ليناموا بسلام فهم مخطئين.

حسن نصر ..... وايران
اعداء الثورة السورية -

اعداء الثورة السورية هم نبيل العربي وحسن نصر ال.... وايران ومقتدى ونوري المالكي وسيدته ايران اما روسيا والصين فالراقصون على الجيف هؤلاء لايهموننا انما نريد تصفية حساباتنا مع المجرمين وخصوصاً حسن نصرال.... ولن ننسى مواقف الاشقاء وفي مقدمتهم السعوديه والكويت وقطر فالله يحفظهم جميعا

حسن نصر ..... وايران
اعداء الثورة السورية -

اعداء الثورة السورية هم نبيل العربي وحسن نصر ال.... وايران ومقتدى ونوري المالكي وسيدته ايران اما روسيا والصين فالراقصون على الجيف هؤلاء لايهموننا انما نريد تصفية حساباتنا مع المجرمين وخصوصاً حسن نصرال.... ولن ننسى مواقف الاشقاء وفي مقدمتهم السعوديه والكويت وقطر فالله يحفظهم جميعا

الى رقبة ﺍﻠﻤﺟﺮﻡ ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ
هذا لم يمنع يد العدالة -

المقتول ﺍﻠﻤﺟﺮﻡ ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ اصف شوكت هو اكثر شخصية محاطة بالحراسة الأمنية في سوريا وتتألف كتيبة الحماية المرافقة له من ألفي جندي و ستين سيارة ، وكل هذا لم يمنع يد العدالة من الوصول اليه و قتله. و كل سوري يعرف تماماً ان اليد التي تصل الى راس اصف شوكت ، قادرة بسهولة على الوصول الى رقبة ﺍﻠﻤﺟﺮﻡ ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ بشار.

الى رقبة ﺍﻠﻤﺟﺮﻡ ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ
هذا لم يمنع يد العدالة -

المقتول ﺍﻠﻤﺟﺮﻡ ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ اصف شوكت هو اكثر شخصية محاطة بالحراسة الأمنية في سوريا وتتألف كتيبة الحماية المرافقة له من ألفي جندي و ستين سيارة ، وكل هذا لم يمنع يد العدالة من الوصول اليه و قتله. و كل سوري يعرف تماماً ان اليد التي تصل الى راس اصف شوكت ، قادرة بسهولة على الوصول الى رقبة ﺍﻠﻤﺟﺮﻡ ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ بشار.

.يا اشباه البوم!!
المعلكين العراقين ﺍﻟﺻﻌﺎﻟ -

الى المعلكين العراقين ﺍﻟﺻﻌﺎﻟﻴﻚ .يا اشباه البوم!!! ....ﻜﻧﺘﻡ ﺗﻗﺑﻟﻮﻦ ﺃﺤﺬﻴﻪ ﺍﻠﺟﻧﻮﺪ ﺍﻷﻤﺮﻴﻜﺎﻦ ﻴﺎ شيعة ﺇﺑﻟﻴﺱ... ﻟﻜﻲ ﻴﺨﻟﺼﻮﻧﻜﻡ ﻤﻦ صدام...ﺃﻟﻴﺱ كذلك والان... ﺃﻴﻦ كانت قوتكم ﻴﺎ ﺻﻌﺎﻟﻴﻚ اماﻡ.... صدام.... ام كنتم.... ترقصون ليل نها ر.. وتهوسن اجلالا لصدام لكن الفكر الشيعي انفضح بقوة هولاء السفاحين , ولن يستره الكذب ولا التبريرات والاهم الاشتراك في الذنب

.يا اشباه البوم!!
المعلكين العراقين ﺍﻟﺻﻌﺎﻟ -

الى المعلكين العراقين ﺍﻟﺻﻌﺎﻟﻴﻚ .يا اشباه البوم!!! ....ﻜﻧﺘﻡ ﺗﻗﺑﻟﻮﻦ ﺃﺤﺬﻴﻪ ﺍﻠﺟﻧﻮﺪ ﺍﻷﻤﺮﻴﻜﺎﻦ ﻴﺎ شيعة ﺇﺑﻟﻴﺱ... ﻟﻜﻲ ﻴﺨﻟﺼﻮﻧﻜﻡ ﻤﻦ صدام...ﺃﻟﻴﺱ كذلك والان... ﺃﻴﻦ كانت قوتكم ﻴﺎ ﺻﻌﺎﻟﻴﻚ اماﻡ.... صدام.... ام كنتم.... ترقصون ليل نها ر.. وتهوسن اجلالا لصدام لكن الفكر الشيعي انفضح بقوة هولاء السفاحين , ولن يستره الكذب ولا التبريرات والاهم الاشتراك في الذنب

تأتي من فروع المخابرات
كل التعليقات ﺍﻟﻤﻮﻧﺪ ﺴﻪ -

كل التعليقات ﺍﻟﻤﻮﻧﺪ ﺴﻪ للنظام ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ تأتي من فروع المخابرات و سفارات ملالي طهران الشيعية العميلة لل بشار ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ يحاول إشعال حرب طائفية قذرة بعد حدوث تململ في صفوف العلويين منه ومن عائلته الفاسدة. إنه يحاول الإختباء وراء الطائفة العلوية من أجل حماية نفسه وحماية عائلته المجرمة.

تأتي من فروع المخابرات
كل التعليقات ﺍﻟﻤﻮﻧﺪ ﺴﻪ -

كل التعليقات ﺍﻟﻤﻮﻧﺪ ﺴﻪ للنظام ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ تأتي من فروع المخابرات و سفارات ملالي طهران الشيعية العميلة لل بشار ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ يحاول إشعال حرب طائفية قذرة بعد حدوث تململ في صفوف العلويين منه ومن عائلته الفاسدة. إنه يحاول الإختباء وراء الطائفة العلوية من أجل حماية نفسه وحماية عائلته المجرمة.

عاش الجهل و الهبل
الجيش السوري الحر يخريني -

عاش الجيش السوري الحر...البصل شالحا شلوح الجمال مدافعاعن كل دره خمر و تمر و سوس من الوطن ضد الاعداء المتأمرين والمرتزقه وفلول العصابات الارهابيه مرتزقةا لقطريه...ﻭ ملالي بني قطر عاشت قياده الجيش السوري العربي وعاش شعب سوريا العظيم الذل والعار..... ملالي قطر و نكران

عاش الجهل و الهبل
الجيش السوري الحر يخريني -

عاش الجيش السوري الحر...البصل شالحا شلوح الجمال مدافعاعن كل دره خمر و تمر و سوس من الوطن ضد الاعداء المتأمرين والمرتزقه وفلول العصابات الارهابيه مرتزقةا لقطريه...ﻭ ملالي بني قطر عاشت قياده الجيش السوري العربي وعاش شعب سوريا العظيم الذل والعار..... ملالي قطر و نكران