أخبار

تصاعد الدعوات في مصر لمليونية ‏24‏ أغسطس ضـد الإخوان

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

القاهرة: في ظل تصاعد دعوات الحركات والاحزاب السياسية وبعض من الرموز والشخصيات العامة لثورة غضب فيrlm;24rlm; أغسطس، وفيما انقسم عدد كبير من السياسيين والحزبيين حول المشاركة في هذه الثورةrlm; قرر حزب التجمع أن يشارك في التظاهرات والوقفات الاحتجاجية يومي 20.24 أغسطس تحت شعار لا لدولة المرشد ويشكل الحزب لجنة تدرس آلية المشاركة وتعد مشروع بيان لتوزعيه في هذا اليوم والشعارات التي سيتم رفعها، وفي نفس الوقت أدان الحزب بقوة اي دعوات لاستخدام العنف ضد جماعة الاخوان المسلمين وضد مقارهم.

وأكد حسين عبدالرازق نائب رئيس حزب التجمع حسب صحيفة "الأهرام" أن الحزب له موقف ثابت من جماعة الاخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة منذ البداية.

مشيرا إلي أن الاخوان اعتبروا وجودهم في السلطة تقويضا لهدم الدولة المدنية المصرية التي ناضل الشعب المصري في تأسيسها منذ أيام محمد علي وثورة 19. و52 وإلى ثورة 25 يناير.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
يسقط يسقط حكم
المرشد -

يسقط يسقط حكم المرشد ::::::::::::::::::::::::::::::::::يسقط يسقط حكم المرشد::::::::يسقط:::::::::يسقط :::::::::::يسقط:::::::: حكم:::::::::المرشد :::::::::::::تسقط دوله الاخوان :::::::تسقط دوله المرشد::::::::::يسقط :::::يسقط الغاء::::: العقل:::::::::يسقط يسقط حكم المرشد

المرشد والمواجهة
هناء البطي -

المرشد وحكم المرشد حقيقة تعيشها مصر... الخروج للمواجهة عنوان المرحلة وهي مواجهة مبكرة قررها الأخوان وكان يعدون لها منذ نجاح الثورة التي ركبوها واحتطوفها وتوافقوا لا بل تواطؤا مع العسكر في سبيل ذلك. الوقت يمر بسرعة وعليهم تقويض مفاصل مهمة في الدولة واستلامها فورا وعليهم لعب لعبة الدستور الذي سيدمر مصر ومجتمعها.. الولايات المتحدة واسرائيل دخلتا على الخط واحب الاخوان ذلك فلهم فيه مصلحة وأي مصلحة: تدخل قوات مصرية سيناء بقرار من مرسي وتنسق مع اسرائيل وتدخل اسرائيل في صلب سياسات الأخوان المصرية الداخلية وخاصة الامن واللعب مرة اخرى في ورقة غزة وحصارها. الاعلام القومي لهم وورثة التنظيم الخاص جاهزون لطجة في البداية وتصفيات للاخرين اذا أقتضى الأمر. المقطم يحكم مصر وواشنطن وتل أبيب فرحتان

يسقط حكم المرشد
مراد -

مصر هتبقى احلى بكتير من غير اخوان .. هتبقى اوروبا

يسقط حكم المرشد
مراد -

مصر هتبقى احلى بكتير من غير اخوان .. هتبقى اوروبا

,,,,,,,,
ABU KHALED -

خالف شروط النشر

,,,,,,,,
ABU KHALED -

خالف شروط النشر