أخبار

واشنطن: بعض الرهائن الإيرانيين في سوريا ينتمون للحرس الثوري

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

واشنطن: أعلن مسؤول اميركي الخميس ان بعض الرهائن الإيرانيين الذين يحتجزهم مقاتلون معارضون سوريون في سوريا ينتمون الى الحرس الثوري الإيراني. وقال هذا المسؤول رافضا كشف هويته لفرانس برس ان "بعض هؤلاء الرهائن على الاقل" ينتمون الى الحرس الثوري، من دون ان يحدد العدد ورافضا الادلاء بتفاصيل اضافية.

وكان وزير الخارجية الإيراني علي اكبر صالحي اعلن في بداية اب/اغسطس ان العديد من الإيرانيين ال48 المخطوفين كانوا ينتمون الى الحرس الثوري وهم الان عسكريون "متقاعدون". وقبل تصريحات صالحي، اكد مسؤولون إيرانيون ان الرهائن هم جميعا زوار كانوا يقصدون اماكن مقدسة في سوريا.

وتتهم الولايات المتحدة إيران بالضلوع في النزاع السوري المستمر منذ 17 شهرا والذي اسفر عن 23 الف قتيل وفق المرصد السوري لحقوق الانسان. والثلاثاء، اتهم وزير الدفاع الاميركي ليون بانيتا إيران بمحاولة "تشكيل ميليشيا في سوريا لدعم النظام".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
من المجوس ..ﻭ ملالي طهرا
الصهاينة هم أشرف بكتير -

الصهاينة هم أشرف بكتير من المجوس . مرتزقة ﺍﻠﻤﺟﺮﻡ ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ...ﻭ ملالي طهران الشيعية ﺍﻟﺻﻌﻟﻮﻜﻪلم يبقى إلا أن ينزلوا لحي الميدان ويقولوا هي مو دبابات هي ألعاب أطفال وهي هدايا للناس بمناسبة رمضان الكريم . لا تصدقوا القنوات المغرضة صدقونا نحني بس واربحوا معنا طلقة مدفع دبابة واذا بدكون صاروخ ممكن

إعدام بشار السفاح
مبروك للجيش الحر -

مبروك للجيش الحر وللثوار هذا العمل الجبار واعزي كلا من روسيا وايران وحسن عدوالله وجميع ملالي طهران الشيعية ﺍﻟﺻﻌﻟﻮﻜﻪ بهذا المصاب الذي اثلج صدور المؤمنين وزلزل الارض من تحت مرتزقة ﺍﻠﻤﺟﺮﻡ ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ ومن يؤيده فلتتعض روسيا بخسارة جميع الطواغيت الذين سبقوا مرتزقة ﺍﻠﻤﺟﺮﻡ ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ ولتقف بجانب من تشاء من ..الاجرام فقوة الحق كافية لنصرة الشعب السوري الحر. ايد الله المقاتلين بالحق في سبيله وسدد رميهم ووفق خطاهم واخزى عدوهم

إعدام بشار السفاح
شاهدوا على يوتيوب -

شاهدوا على يوتيوب مقطع بعنوان::الجيش الحر يأسر قادة ميدانيين من حزب الشيطان بالأسماء

شاهدوا على يوتيوب
شاهدوا على يوتيوب -

شاهدوا على يوتيوب مقطع بعنوان::الجيش الحر يقبض على نائب مقتدى الصدر