أخبار

الجيش السوري يقتل صحافيا سوريا متعاطفا مع المعارضة

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

بيروت: قتل صحافي يعمل في القسم الثقافي في صحيفة "تشرين" السورية الحكومية الاربعاء خلال حملة دهم نفذتها القوات النظامية في حي نهر عيشة في جنوب العاصمة، بحسب ما افاد اصدقاء له وكالة فرانس برس.

وقال احد الاصدقاء في اتصال هاتفي "كانوا يبحثون عن مصعب العودة الله، وقتلوه بعد دخول منزله في نهر عيشة لانه كان قريبا من المعارضة".

واوضح ان الصحافي في الثلاثين وكان يهتم بالصفحة الثقافية في تشرين. واضاف "هذه جريمة".

وقتل اربعة صحافيين اجانب وعدد من الصحافيين السوريين على ايدي القوات النظامية او مقاتلين معارضين منذ بدء الاضطرابات في سوريا قبل 17 شهرا.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لا يستحق النشر
Nafie Akrawi -

الخبراساسا لا يستحق النشـــر........الأسد و عسـاكره يوميا تقتل العشرات و كثيرا ما يتعدى العدد أكثر من مئه ....اطفال ونسـاء وشيوخ تقتل وتحرق جثثهـا وترمى هنا وهنالك قضيه صحفى لا تعنى شـيئا امام هذا الأرهاب الكبير ...بلاد جميله وتعب سنين لعوائل اصبحت ركام ..ورماد انها مبادى بعث خراب الأمة ...سنرى سـاعة الحساب ستكون اقسى حساب عرفه العصر الحديث........قلوب محترقه تنتظر لحظه القبض على المجرمين ....وسوف تسقط كل قيم الأنسـانيه انذلك لهول الجريمه التى ترتكب بحق الشعب السورى ...قسما ..اجد نفسي صغيرا وخجلا عن عجزى لأننى لا استطيع عمل شىء لكم يا ابنـــاء الشام الأحـرار .