أخبار

بالصور .. فضيحة جديدة للأمير هاري "العاري" في لاس فيغاس

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك
الأمير هاري متهم بالإساءة الى سمعة العائلة المالكة

يواجه الأمير هاري، المرشح الثالث لخلافة العرش في بريطانيا سيلا من الانتقادات بعدما نشر أحد المواقع الأميركية صورا تظهره عاريًا برفقة امرأة في جناح فندق فخم في لاس فيغاس حيث كان يمضي إجازته.

القاهرة: عاد الأمير هاري اليوم إلى المملكة المتحدة ليواجه موجة من الانتقادات الحادة بعدما نشر أحد المواقع الأميركية على شبكة الإنترنت مجموعة من الصور له وهو عار، ويمرح مع امرأة غير معروفة داخل إحدى الغرف في فندق كان يقيم فيه في لاس فيغاس.

ويواجه المرشح الثالث لخلافة العرش في بريطانيا تهمة تشويه سمعة العائلة المالكة على الصعيد العالمي بعدما تم تسريب تلك الصور إلى إحدى المواقع الأميركية.

وأظهرت تلك الصور، التي التقطها احد رفقائه بوساطة هاتفه المحمول، حفيد الملكة إليزابيث الثانية وهو عار، ويرتدي قلادة مميزة الشكل، ويلعب البلياردو داخل الجناح المميز، الذي كان يقيم فيه في فندق واين ذي الخمس نجوم في لاس فيغاس.

ظهر هاري في إحدى الصور وهو يحبس يديه حول فخذه، في محاولة يائسة من جانبه للاحتفاظ باحتشامه أثناء اختفاء الفتاة ذات الشعر الأسود وراءه. كما ظهر في صورة أخرى وهو يعانق فتاة عارية إلى جانب طاولة البلياردو بينما ينظر إليهما المارة.

وذكرت صحيفة الدايلي ميل البريطانية أن مستشاري الأمير كرسوا وقتهم لعقد اجتماعات صباح اليوم من أجل تحديد الطريقة المثلى لمعالجة الفضيحة، مع عودة الأمير إلى بريطانيا لاستكمال مهمته العسكرية، بعد إجازته التي استمرت على مدار 10 أيام.

وقالت مصادر ملكية بارزة إن الأمير كان في جناحه الفندقي في أجازة خاصة، وأنه كان يتوقع "درجة معقولة من الخصوصية". فيما قال مصدر آخر مقرب من الأمير "يحب الأمير أن يكون فضفاضاً في تصرفاته على الدوام، وتلك هي الطريقة التي يُسَيِّر من خلالها شؤونه". وأضافت الصحيفة أنه قد يخضع لمقابلة مع رؤسائه في الجيش حين يعود إلى البلاد. علماً بأن قواعد الجيش تنص على أن "سوء السلوك" الاجتماعي يعد أمراً غير مقبول، خاصة إن كان يضر بسمعة القوات المسلحة البريطانية.

مع هذا، فمن غير المحتمل أن تتسبب أي احتجاجات في إثارة غضب الجمهور الذي أصيب بصدمة جراء النقص الواضح في الحذر من جانب الأمير هاري. وقال موقع "إم تي زد"، الذي نشر الصور الفاضحة، إن تلك "الحفلة الصاخبة" حدثت بعدما كوّن الأمير هاري وأصدقاؤه، صداقات مع مجموعة من الفتيات فائقات الجمال. حيث ذهبت المجموعة كلها بعد ذلك إلى جناح الأمير الضخم، المزود بطاولة خاصة بلعبة البلياردو، وقرروا أن يلعبوا نسخة تعري من لعبة البلياردو، وسرعان ما انتهت بخلع هاري وواحدة على الأقل من الفتيات غير المعلومات لكامل ملابسهم.

ولفتت الصحيفة إلى أن الجناح الذي كان يقيم فيه هاري فيه الخادم الخاص به وكذلك غرفة داخلية مخصصة للألعاب بما في ذلك طاولة البلياردو إضافة إلى ممر خاص.

كما اُستُغلِّت الفضيحة في السخرية من طاقم الشرطة الذي يحميه على مدار الساعة بتمويل من دافعي الضرائب البريطانيين. فبعيداً عن دورهم في ضبط بوصلة الأمير من الناحية الأخلاقية، بدأت تدور الآن التساؤلات حول السبب وراء عدم منعهم مرتادي الحفل على الأقل من التقاط تلك الصور الفاضحة.

الفندق الذي كان يقطن الأمير أحد أجنحته في لاس فيغاس

واعترف داي دافيز، الرئيس السابق لقسم ضباط الحماية الملكية لدى شرطة العاصمة، بأنه قد يكون من الصعب السيطرة على تصرفات هاري، الذي وصفه بأنه "شخص محبوب" والذي يصبح كـ "الكابوس" الذي يصعب السيطرة عليه في بعض الأحيان.

وتابع حديثه في هذا السياق مع صحيفة التلغراف بقوله: ننفق مبالغ مالية ضخمة لكي نتعقب هذا الشاب في كل مكان يذهب إليه من جانب رجال الأمن. وهو شاب لديه قدر كبير من التستوستيرون، لكن هناك توازناً، وفي بعض الأحيان يحدث خلل في هذا التوازن".

وأكدت الدايلي ميل أن تلك الواقعة جاءت لتشكل خيبة أمل كبرى لمستشاري القصر الذين يتم تدعيمهم بفضل نضج هاري المتنامي. كما دخل هاري في منافسة برياضة السباحة مع السباح الأميركي ريان لوشت، الذي كان يتواجد في لاس فيغاس للاحتفال بعيد ميلاده الثامن والعشرين. وقال في بيان أرسله للصحيفة " استمتعت بالسباحة ضد الأمير هاري في واقع الأمر. وهو شخص رائع. وشرف كبير لي أن أقابله".


التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
للملوك جميعهم
ابو الوليد -

قال تعالى (إن الملوك إذا دخلوا قرية أفسدوها وجعلوا أعزة أهلها أذلة وكذلك يفعلون ).. يقول تعالى ذكره : قالت صاحبة سبأ للملأ من قومها ، إذ عرضوا عليها أنفسهم لقتال سليمان ، إن أمرتهم بذلك : ( إن الملوك إذا دخلوا قرية ) عنوة وغلبة ( أفسدوها ) يقول : خربوها ( وجعلوا أعزة أهلها أذلة ) وذلك باستعبادهم الأحرار ، واسترقاقهم إياهم ; وتناهى الخبر منها عن الملوك في هذا الموضع فقال الله : ( وكذلك يفعلون ) يقول تعالى ذكره : وكما قالت صاحبة سبأ تفعل الملوك ، إذا دخلوا قرية عنوة .

اللعنة
vladimir -

اللعنة عليك يا هاري.....أنت هِرّ يا هاري

مشكلة العرب والشرقيين
marshall -

واين هي المشكلة ؟ رجل يتعرى امام الفتيات وكلهم في الهوى سوا من مكان السباحة ( بالطبع سيكونون بملابس السباحة ) الى طاولة البليارد ..اين هي المشكلة والفضائح والتي يختلقها بعض الكتاب ليدخلوها في اطار الفضائخ الجنسية والسقوط الاخلاقي لفتح ابواب الشماتة بالذين هم افضل من هكذا كتاب او من باب الطعن للذين يخالفونهم بالرأي والمعتقد ..المشكلة ليست بطباع الغربيين .المشكلة بعقول الشرقيين بدأ من كتابهم ومثقفيهم الذين لا تتعدى حدود ثقافتهم ما بين النهدين مرورا بالصرة الى المناطق الاخرى ..فمتى ما اجتازوا هذه المرحلة عندئذ سنقول ..يا ايها الغربي احذر من العربي

انتقاد العرب
خالد محمد -

في كل موضوع اشوفه يتكلم عن سخافات الغرب تشوف واحد يطلع و ينتقد العرب : الموضوع المكتوب عن الامير هاري اساسا منقول عن شبكات الاخبار الغربية وكل قنوات التلفزيون الغربية تتكلم عنه و البيان نقلت الموضوع: يعني روح انتقد القنوات الغربية اللي تتكلم عن الموضوع ليل و نهار و ما تنتقد العرب

أخبار إيلاف
ابو طرموم -

أتمنى نشر التعليق احتراما لتعدد الآراء وحرية النقد. أخبار إيلاف تركز بصورة مقززة على أخبار التعري والبكيني والفضائح والجرائم الجنسية، مما يجعل القارئ المشفق ينصح القائمين على الشبكة بمراجعة طبيب نفسي لعلاج هذه الوساوس القهرية التي ترغمه على التركيز على أخبار البكيني بصورة مثيرة للغثيان والشفقة، أو طبيب جنسي لعلاجه إن كان يعاني من ضعف أو عجز.. وسلامتكم

ليس بعد الكفر ذنب
سعودي كاااااش -

عااااادي الوضع جدا عادي بالنسبة لهم المشكلة في عدم حذر الامير وتقصير طقم الحراسة الخاص به.....بس قاهرني صديقة الي صور الصور احد يضحي بامير يااخي هذا منجم لجذب البنات شلون تضحي فيه

germany
team -

يا شماتة ابلة الملكة فيه ٠٠يعني بعد ما عندنا اي شيئ الا الاخهاري المتعري٠٠تعرى او لم يعرى لدينا في الامة العربية اكثر منهاري٠٠ متعرون ولكن الصور ممنوعة اللهم عري هذة الامة كم تعرىهاري ابن ديانا٠٠قولوا امين

إلى المعلق الأول
ن ف -

نسي المعلّق الأول، السيد أبو الوليد بن كرمة بن سعد بن خالد بن مناف بن راشد بن سعيد القريشي، أنّه كان لأمير المؤمنين الخليفة المتوكل ((رضي الله عنه وأرضاه)) 8 آلاف جارية هنّ مما ملكت يمينه فقط!! ناهيك عن أربعة زوجات، عقد عليهن على سُنّة الله ورسوله! وبذلك يكون مجموع ما كان لديه من الحريم هو 8004 امرأة فقط! هذا عدا اللاتي يغمز لهنَّ في النهار أو اللاتي ينام معهنّ في المساء. للتذكرة فقط، فإنّ الشاب الذي يرتدي لباس السباحة ليس بمِلك، إنما هو أمير فحسب!! عيني أبو الوليد، كل سنة وأنت طيّب!

أليست امه ديانا..؟
جسور -

وما المانع من تعر ي الامير هاري ، او الملكة اليزابث نفسها ، او حتى البابا ، انها الحرية والديموقراطية الجديدة ، فلتطوى الكتب المقدسة التي يؤمنون بها وليعيشوا حياتهم كما يريدون ويريد خوليو واتباعه... وعلى المؤمنين ان يحذروا ويحافظوا على دينهم وقيّمهم فكل نسف بما كسبت رهينة ، ولاتزر وازرة وزر اخرى وليس للانسان الا ما سعى ، ولنا رب يحمينا ويقينا من شرور الفساد والفاحشة والاباحية التي تدل على تردي نفوس ضعيفة الى مستوى اقل من مستوى الحيوانية .

إغسلوا وجوهكم
سوري -

ياااالطييييف إستر شو هل الفضيحة الكبيييييرة ، بيكفي بقى أنتو ومقالاتكون البايخة ، يعني أمراء الخليج تبعكون عم نشوفون في باريس ولندن بقيت الشغلة على الشاب الأمير هاري ، وبعدين مين قال لك أنو هاري ناقص رجولة ، من حقه يتمتمع بشبابه ، أطلعوا من هل الأبواب وبيكفي فتن ، وأنا عم بقول ليش العالم العربي داخل ببعضو ؟؟

hypocricy
kjh -

moslems whose sexual scandals are organized by their religion and where they are allowed to marry 4 and rape 1000 s of slaves or conquered women have absolutely no right in criticizing any normal human being for having sexual feelings . at least he is straightforward and honest and not hiding behind a sexuall obsessed religion . moslems are the worst hypocrites when it comes to doing something and lying about it. arent you ashamed of all the killing and rape and mutilation. now you want to blacken the picture of a normal person as if you are all saints. arent you disgusted with all the islamic crimes against humanity all over the world. the child bride rapes, the honor killings the terrorist killings the limb amputations and other systematized torture and abuse.the worst of nations this wretched umma has become

عادي لديهم
صدق حامد -

انا اري الموضوع عادي بالنسبه للغرب المشكله عندهم ان دافع الضرائب من يمول هذا المجون نحن المسلمين اصحاب العفه والفضيله نعمل ما هو اسوا ولكن اذا رجعنا للديار بدنا نتظاهر اننا نزهاء وابرياء يعني بالفصيح منافقين . ياليت جزء من عدلهم وقيمهم لدينا ولو فقط في الصحافه والاعلام

فرخ البط عوام
عبدالرحيم -

يعني شو تتوقعوا من واحد نشأ في منزل والدين لا يظهروا معا الا امام الاعلام واما في الخفاء فكل واحد مع حبيبه الآخر

لا مشكلة
صباح العبدالله -

وما المشكلة في ظهوره عارِي الملابس فثقافتهم تبيح لهم ذلك وحتى دينهم بعد تشويهه وتزييفه صار لا يمانع الفاحشة ,,, لكن المشكلة في حكامنا وابنائهم وبناتهم وزوجاتهم الذين أباحوا المحرمات جميعها وفعلوا أضعاف ما فعل الامير هاري بل الامير هاري يستحي من الذي يفعله الامراء والملوك العرب وذويهم من دون أي حياء ولا خجل ضاربين الدين والاعراف الاجتماعية بعرض الحائط.. وأنا عندي مجموعة لصور واسماء ملوك وزوجاتهم وبناتهم فاضحة ومخزية ولكن لم أنشرها لان ايلاف سوف تكتب على تعليقي مخالف لشروط النشر لذلك أعرضت والذي يريد فالنت ملئ بها .... شكراً ايلاف

احسنت !
سلمان -

احسنت ! ثم احسنت !

لااعلم لماذا تثيرنا هكذا
افرام ابو جورج -

الغريب اننا نستطيع ان نسخر كل حواسنا وإمكانياتنا الفكريه الى موضوع كهذا في حين نغمض اعيننا على الفواجع والقتل التي يجري على يد الحكام المستبدين لااطفالنا وحرائرنا وشيوخنا في سوريه الغريب ان كل الشرف نحصره بتلك البقعه المظلمه الرخوه التي سيطرت على اعيننا

للمعلقين اعلاه
مواطن -

الانتقاد كان من صحف غربية ولاشأن للمسلمين بهذا الخبر فبرجاء نظفوا عيونكم وقلوبكم

للمعلقين اعلاه
مواطن -

الانتقاد كان من صحف غربية ولاشأن للمسلمين بهذا الخبر فبرجاء نظفوا عيونكم وقلوبكم

لمى
قارئة -

اثرت ضحكي لأن لو المقالات يللي بتسميها تافهة ما جذبتك ما كنت دخلت عليها، وقريت وشفت الصور وكتبت تعليقك. ايلاف مليانة أبواب ومقالات ومواضيع وأخبار منوعة انت اخترت هذا الموضوع وبتسمي تافه

لمى
قارئة -

اثرت ضحكي لأن لو المقالات يللي بتسميها تافهة ما جذبتك ما كنت دخلت عليها، وقريت وشفت الصور وكتبت تعليقك. ايلاف مليانة أبواب ومقالات ومواضيع وأخبار منوعة انت اخترت هذا الموضوع وبتسمي تافه

he is a man
Harry -

He is a human being doing every man would do. Stop bagering the prince

he is a man
Harry -

He is a human being doing every man would do. Stop bagering the prince

عادي
احمد العراقي -

اعتقد ما في مشكله ما يحتاج كل هل الاهتمام وخاصه ان العائله المالكه صارت فيها فضاح جنسيه سابقأ.... عادي

عادي
احمد العراقي -

اعتقد ما في مشكله ما يحتاج كل هل الاهتمام وخاصه ان العائله المالكه صارت فيها فضاح جنسيه سابقأ.... عادي

تتحدثون عن عري أهل الغرب
داود العراقي -

أية أمة هذه التي ترى فقط عري الغرباء وتتناسى عري أبنائها .. هل سأل أحدكم ماذا يفعل الاغنياء في بلاد الغرب وليس فقط الاغنياء بل الساسة والامراء وطبعا لا ننسى ذلك النائب الخائف على سنة اللله ورسوله عندما كان يعلم بنت شقيقته سياقة السيارة وهي في حضنه الدافيء .. يا سلام على الاخلاق التي تعلمنها مثنا وثلاث ورباع وما ملكت يمناك .. يعني بالعراقي شكو جوا ايدك هم ميخالف.

تتحدثون عن عري أهل الغرب
داود العراقي -

أية أمة هذه التي ترى فقط عري الغرباء وتتناسى عري أبنائها .. هل سأل أحدكم ماذا يفعل الاغنياء في بلاد الغرب وليس فقط الاغنياء بل الساسة والامراء وطبعا لا ننسى ذلك النائب الخائف على سنة اللله ورسوله عندما كان يعلم بنت شقيقته سياقة السيارة وهي في حضنه الدافيء .. يا سلام على الاخلاق التي تعلمنها مثنا وثلاث ورباع وما ملكت يمناك .. يعني بالعراقي شكو جوا ايدك هم ميخالف.

الى رقم 14
بيتك من زجاج -

الموضوع بعيد عن الدين فلماذا تقحمه فيه فهل هذا يعني ان دينك يمنع هذا التصرف ولو كان كذلك فلماذا لم تعلق وتجيب على المعقب رقم 8 ثم اليسوا مسلمين ابناء القذافي او صدام او مبارك اوغيرهم من الملوك والرؤساء العرب والمعروفين بحفلات العري والليالي الحمراء ام هم اقل من هذا الامير لعبا ومجونا ثم من قال لك ان هذا الامير بعرف دينه لعلمك ان غالبية اوربا هم بلا دين اي ملحدين وغالبية العرب يزورون اوربا لغرض الجنس والخمر والحشيش والعربدة والحق يقال ان غالبيتهم لايأكلون لحم الخنزير بل فقط اللحم الحلال!!!

الى رقم 14
بيتك من زجاج -

الموضوع بعيد عن الدين فلماذا تقحمه فيه فهل هذا يعني ان دينك يمنع هذا التصرف ولو كان كذلك فلماذا لم تعلق وتجيب على المعقب رقم 8 ثم اليسوا مسلمين ابناء القذافي او صدام او مبارك اوغيرهم من الملوك والرؤساء العرب والمعروفين بحفلات العري والليالي الحمراء ام هم اقل من هذا الامير لعبا ومجونا ثم من قال لك ان هذا الامير بعرف دينه لعلمك ان غالبية اوربا هم بلا دين اي ملحدين وغالبية العرب يزورون اوربا لغرض الجنس والخمر والحشيش والعربدة والحق يقال ان غالبيتهم لايأكلون لحم الخنزير بل فقط اللحم الحلال!!!

تعليق 14
iraqi -

يا معلق 14 لا اعلم ماعلاقة الدين بتصرف هذا الشاب....لو كان التصرف يوخذ بسبب الدين فلماذا تدافعون اذن عن الذين قتلو الالاف من الناس في هجمات سبتمر لايعبرون عن المسلمين رغم ان ماقامو به كان بدافع ديني.....لو تقيس الامور على هذا الاساس فماتقومون به انتم المسلمين سحيتاج الى الالاف الكتب والمقالات للحديث عنه...وماقاله احد المعلقين بما تفعلونه من اشياء في اوروبا هي قمة في الايمان صحيح.....عجبي

تعليق 14
iraqi -

يا معلق 14 لا اعلم ماعلاقة الدين بتصرف هذا الشاب....لو كان التصرف يوخذ بسبب الدين فلماذا تدافعون اذن عن الذين قتلو الالاف من الناس في هجمات سبتمر لايعبرون عن المسلمين رغم ان ماقامو به كان بدافع ديني.....لو تقيس الامور على هذا الاساس فماتقومون به انتم المسلمين سحيتاج الى الالاف الكتب والمقالات للحديث عنه...وماقاله احد المعلقين بما تفعلونه من اشياء في اوروبا هي قمة في الايمان صحيح.....عجبي