أخبار

آن رومني تسحر القلوب في مؤتمر الحزب الجمهوري

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

ميت رومني مع زوجته آن

تامبا (الولايات المتحدة): تمكنت آن رومني زوجة المرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية الاميركية مساء الثلاثاء من سحر القلوب في مؤتمر الحزب الذي سمى زوجها رسميًا مرشحه للرئاسة، حيث قالت إنها جاءت "للتحدث عن الحب"، وعن "الرجل الذي تحتاجه اميركا".

وقالت آن رومني امام المؤتمر الوطني للحزب الجمهوري في تامبا (فلوريدا) إن زوجها هو "الرجل الذي تحتاجه اميركا (...) هذا الرجل لن يفشل، هذا الرجل لن يدعنا نسقط، هذا الرجل سيرفع اميركا الى الاعلى"، وذلك في كلمة سعت من خلالها خاصة الى اثارة تعاطف النساء اللواتي تشير استطلاعات الرأي الى أنهن يفضلن كثيرًا باراك اوباما على زوجها.

وروت آن رومني، التي كانت ترتدي ثوبًا احمر اللون وتبدو مرتاحة ومبتسمة، ذكرياتها مع الرجل الذي اقترنت به منذ 43 عامًا، والذي يجعلها "تضحك دائمًا"، الرجل "الحنون، المحب والصبور"، الرجل المؤمن الذي يرى أن القدرة على مساعدة الآخرين نعمة من الله.

واضافت "هذا المساء، سأتحدث معكم بقلبي. هذا المساء، اريد أن أكلمكم عن الحب، وليس عن السياسة أو الحزب"، وسط تصفيق الحاضرين الذين اكتظت بهم القاعة.

وتعد آن ماري (63 سنة) الورقة المؤثرة لزوج كثيرًا ما يبدو فاترًا، وبعيدًا عن اهتمامات ناخبيه، حيث كانت في الاشهر الاخيرة الشريك الذي لا غنى عنه في الحملة الانتخابية.

فبقدر ما يظهر ميت رومني، رجل الاعمال السابق الفاحش الثراء والحاكم السابق لولاية ماساتشوستس، جديًا وبعيدًا عن الجمهور بقدر ما تبدو هذه الزوجة الام لخمسة ابناء والجدة لـ19 حفيدًا عفوية وودودة مع الناس.

وقد أدت دورها مساء الثلاثاء بنجاح كبير في هذا الخطاب الاهم في حياتها الذي القته امام الملايين من مشاهدي التلفزيون.

وفي حين تشير استطلاعات الرأي الى تعادل ميت رومني (65 سنة) وباراك اوباما في نوايا التصويت، حرصت آن رومني على الاشادة بالنساء الاميركيات "الامهات، العازبات، الزوجات والارامل اللواتي يجعلن هذا البلد متماسكًا. انتن الافضل في هذا البلد، انتن أمل هذا البلد".

وقد وقف لها الحضور كله اكثر من مرة مصفقًا بحرارة وقد رفعوا لافتات كبيرة كتب عليها: "وي لاف يو آن" (نحبك يا آن).

الا أن آن رومني التي قدمت خلال النهار قطع حلوى من صنعها للصحافيين في الطائرة، رفضت مساء الثلاثاء صورة "زواج قصص الاحلام الخيالية".

وقالت: "في الروايات التي قرأتها، لم تكن هناك ابدًا فترات طويلة من المطر بعد الظهر ايام الشتاء، مع خمسة صبيان يبكون جميعًا في وقت واحد. وهذه الروايات لا توجد فيها ابدًا فصول عن التصلب اللويحي أو سرطان الثدي"، في اشارة الى المرضين اللذين عانت منهما.

واضافت: "هل هو زواج من وحي قصص الاحلام؟ كلا، بتاتًا. ما نعيشه هو حياة زوجية حقيقية".

والتقت آن ميت رومني وهي في السادسة عشرة من العمر وتزوجت منه، وهي في التاسعة عشرة بعد أن اعتنقت ديانته لتصبح من طائفة المورومون.

وقالت "في كل مرحلة مفصلية من حياتي كان هذا الرجل الذي التقيته خلال حفل راقص للمدرسة الثانوية يساعد الآخرين ويرفعهم الى الاعلى. لقد فعل ذلك خلال دورة الالعاب الاولمبية (في سولت ليك سيتي) عندما اراد الكثيرون ترك الامر. إنه الرجل الذي تحتاجه اميركا".

واضافت "انه الرجل الذي سينهض كل صباح مصرًّا على حل المشاكل التي يقول الآخرون إنهم لا يستطيعون حلها وعلى اصلاح ما يعتقد الآخرون أنه من المستحيل اصلاحه".

وفجأة ظهر ميت رومني على المنصة مبتسمًا مع نهاية الخطاب ليطبع على شفتي زوجته قبلة متحفظة وسط تصفيق طويل وقليل من الموسيقى ليغادر بعدها الزوجان المنصة تاركين المكان لمتحدث آخر.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
اليوم فقط
علي أبو ذيبة -

اليوم فقط ايقنت بأن رومني سيصبح الرئيس المقبل للولايات المتحدة . عفواً اوباما دورك قد انتهى , أدٍ الأمانة الى أهلها , فأنت لا تؤتمن بقطيع من الماعز , ان من يقود امريكا فعليا هي هيلاري كلينتون وليس أنت يا رأيس الصدفة . تذكروني عندما يفوز رومني ( أخوكم علي أبو ذيبة )

سنتذكرك يا ابو ذيبة
عراقي يكره البعثية -

رومني سيتلقى اشنع خسارة لمرشح امريكي في تاريخ الانتخابات وسنتذكرك ياابو ذيبة ...كل نساء امريكا وسود امريكا مع اوباما وفقط اصوات هذين العنصرين كافية لالحاق هزيمة قاسية باي مرشح ضد اوباما سوى كان رومني او رومنك

اهم
لا يهم -

هذه هي الديمقراطية وليس مثل ديكتاتوريات الشرق الاوسط مثل بشار الاسد الذي يقتل يوميا المئاة من ابناي شعبه ودمر بلده من اجل ان يبقى في منصبه او صدام الذي استخدم الاسلحه الكيماوية ضد شعبه نحن سرطان الكرة الارضية

عرض مغري جدا
Ali AlMaqhoor -

انا اضمن لكم ان الرئيس بشار الاسد مستعد ان يستقيل من رئاسة الجمهورية العربية السورية بشر ان يستقيل كل الملوك والامراء والروؤساء العرب بيوم واحد فهل يقبل شيوخ ومماليك الخليج هذا العرض المغري؟

الى الامام
عراقي -

الى الامام يا استاذ ميت فالطريق الان مبلط امامك الى البييت االابيض فانت خلقت لتكون رئيساً ل امريكا وجائتك اللحظة بامر من الله سبحانه مـــــولاي ميت اقضي على الازمة الاقتصادية وحارب البطاله والطغاة والقتل وذبح الابرياء في كل العالم كما فعل الرئيس بوش ادام الله ظله وداعــــــــــــاً اوبــــــــــــاماحياك الله اخي ابو علي ذيبة حفظك الله ورعاك انت وزوجتك وادام ظليكما

تصحيح
Ali AlMaqhoor -

"بشرط" ان يستقيل

عاصرت الجمهورين والديمقراطيين
عراقي مقيم في امريكا -

اتمنى ان يحدث تغير على مستوى الاقتصاد، أيا كان الفاءز لأنني شخصيا تعبت بسبب كثرة الكذب عند أوباما وآخرها كذبة التأمين الصحي، تخسر دخلك السنوي من خلال العمل في زياره واحده لصالة الطوارئ في المستشفى

بلد الرمّان
ifnaoui -

رومني سيلقى مصيره مثل سابقه ماكين ليحشر في زمرة العجائز....أنا أتسائل كيف يمكن أن يصبح رئيسا وهو لا يقوى على برد شيكاغو ونيويورك؟أميركا لن تسير من فلوريدا الدافئة يا رومني يا عاشق الرمان بلد الرمّان

صدك بامريكا!
مواطنة -

عيني لو تتابع الاخبار وصدك انت بامريكا تعرف ان قرار اوباما للصحة راح تبدي سنة 2014 مو هسه وحضرتك تروح للطوارئ تخسر كل ما عندك من راتب عيني مو اني بامريكا مو لها الدرجة ترى الفيل ما يطير مثل ما تكول!!!!

تعليق رقم 9
عراقي مقيم في امريكا -

اني قصدت السنوات الاربعه الي راحت قبل ما يوصل للحكم اوباما قالwe need a change واول شي بهذا التغير ان يكون التاميين الصحي لكل الامريكيين وتوفير فرص العمل والنتيجه العكس تماما , على العموم رغم الغباء ووالوقاحه التي لديك لابئس من الرد عليك