أخبار

أصوات منددة بـ"نظام الظالم" في عقر دار أحمدي نجاد

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

تحول مقر القمة إلى منبر لانتقاد النظام السوري

آخر تحديث: الخميس 30 اغسطس الساعة 12:00 ت. غ

تحوّلت القاعة، حيث افتتاح قمة دول عدم الانحياز، إلى مساحة حرية تتجاوز الدولة المضيفة، الداعمة للنظام السوري، فتعالى التنديد بعمليات قتل المدنيين وقمع المعارضين في سوريا، ما دفع بالوفد السوري إلى الانسحاب فور تناول الأزمة التي يمر بها بلده.

طهران: تحول مقر قمة دول عدم الانحياز المنعقدة في طهران اليوم إلى منبر للتنديد بنظام الرئيس السوري بشار الأسد، وما إن بدأ الرئيس المصري محمد مرسي كلمته حتى سارع إلى إدانة عمليات القتل والقمع التي تقوم بها قوات الأسد في سوريا، وندد مرسي الخميس بـ"النظام الظالم" فيدمشق.

وقال مرسي في طهران إن "الثورة المصرية مثلت حجر الزاوية في حركة الربيع العربي ونجحت في تحقيق أهدافها السياسية لنقل السلطة إلى الحكم المدني"، مضيفاً أنها بدأت بعد ايام من ثورة تونس وتلتها ليبيا واليمن واليوم "الثورة في سوريا ضد النظام الظالم".

واكد مرسي أن مصر "على أتم الاستعداد للتعاون مع كل الأطراف لحقن الدماء في سوريا وتدعو الأطراف الفاعلة الى اتخاذ مبادرتها من اجل وقف نزيف الدم وايجاد حل للازمة". وغادر الوفد السوري قاعة القمة اثناء القاء مرسي خطابه، الذي وصف فيه النظام السوري بأنه "ظالم". وقالت الوكالة الرسمية إن "الوفد السوري انسحب حين بدأ الرئيس مرسي بالحديث عن الملف السوري".

واتهمت دمشق مرسي بالتحريض على سفك الدم السوري، ونقل التلفزيون السوري عن وزير الخارجية وليد المعلم قوله إن الوفد السوري انسحب من القاعة "احتجاجًا على مضمون كلمة مرسي الذي يمثل خروجًا عن تقاليد رئاسة القمة، ويعتبر تدخلاً بشؤون سوريا الداخلية ورفضاً لما تضمنته الكلمة من تحريض على استمرار سفك الدم السوري".

وبحث الرئيس الايراني ونظيره المصري الازمة السورية والعلاقات الثنائية المقطوعة منذ اكثر من ثلاثين عامًا، على ما افاد نائب وزير الخارجية الايراني. وقال حسين امير عبداللهيان لشبكة تلفزيونية ايرانية إن الرئيسين "شددا على ضرورة تسوية الازمة السورية بالسبل الدبلوماسية ومنع أي تدخل أجنبي" في سوريا.

خامنئي يتجنب الملف السوري

فيما حاول المرشد الاعلى للجمهورية الاسلامية الايرانية آية الله علي خامنئي الخميس الابتعاد عن الملف السوري وعدم التطرق إليه،والتركيز على العقوبات التي يفرضها المجتمع الدولي على إيران، منددًا بـ"الديكتاتورية الواضحة" لمجلس الامن الدولي، وتجاهل تمامًا في كلمته الأوضاع في سوريا.

وقال خامنئي في خطابه الافتتاحي وخصوصاً بحضور الامين العام للامم المتحدة بان كي مون إن "مجلس الامن لديه هيكلية غير عقلانية وغير عادلة وغير ديموقراطية على الاطلاق، وهذه تعتبر ديكتاتورية واضحة". وأكد خامنئي أن ايران "لن تسعى ابدًا الى امتلاك السلاح النووي".

لكن خامنئي اكد ايضاً من جديد أن الجمهورية الاسلامية "لن تتخلى ابدًا عن حق الشعب الايراني في استخدام الطاقة النووية لغايات سلمية". ووصف استخدام اسلحة نووية أو اسلحة دمار شامل أخرى بأنه "خطيئة كبرى لا تغتفر".

وحول العقوبات الاقتصادية الغربية الهادفة للضغط على ايران في الملف النووي، قال المرشد الاعلى للجمهورية إن "عقوبات مثل تلك التي يقولون إنها "تصيب بالشلل"، ليس فقط لا ولن تشلنا وانما تجعل خطواتنا اثبت وتزيد من تصميمنا وتعزز ثقتنا".

بان كي مون يدين انكار ايران لمحرقة اليهود
وانتقد الامين العام للامم المتحدة بان كي مون الخميس ايران بسبب رفضها تطبيق قرارات الامم المتحدة المتعلقة ببرنامجها النووي المثير للجدل وتهديداتها لاسرائيل. وقال إن ايران "يجب أن تلتزم بالكامل بقرارات مجلس الامن ذات الصلة وأن تتعاون بعمق مع الوكالة الدولية للطاقة الذرية" محذرًا من اندلاع "دوامة عنف" على خلفية المسألة النووية الايرانية.

واضاف "بما فيه مصلحة للسلام والامن في المنطقة والعالم، اطلب بالحاح من الحكومة الايرانية اتخاذ الاجراءات اللازمة لاعادة الثقة الدولية بخصوص الطابع المحض سلمي لبرنامجها النووي". ودعا الامين العام للامم المتحدة ايضاً قادة "كل الاطراف" في الازمة النووية الايرانية الى "وقف التهديدات الاستفزازية" التي يمكن أن "تتطور سريعًا الى دوامة عنف".

وكان يشير الى تهديدات اسرائيل بشن ضربات عسكرية على المنشآت النووية الايرانية. من جانب آخر ندد بان كي مون بشدة في خطابه بانكار ايران لمحرقة اليهود في الحرب العالمية الثانية ولحق اسرائيل في الوجود.

وقال بان كي مون امام القادة الايرانيين الرئيسيين "ارفض بحزم أي تهديد من دولة عضو (في الامم المتحدة) بتدمير أخرى أو تعليقات مهينة تنكر حقائق تاريخية مثل الهولوكوست". واضاف أن "القول إن دولة أخرى عضو في الامم المتحدة ليس لها الحق في الوجود أو وصفها بعبارات عنصرية ليس فقط امرًا سيئًا وانما يهدد ايضًا المبادىء (الامم المتحدة) التي التزمنا بالدفاع عنها".

وافتتحت قمة دول عدم الانحياز في طهران الخميس بحضور رؤساء دول أو حكومات أو مسؤولين كبار من الدول الاعضاء الـ 120 ،بحسب الصور التي بثها التلفزيون الرسمي الايراني. وبث التلفزيون الرسمي مشاهد لاعمال القمة المنعقدة في ظل اجراءات امنية مشددة في شمال طهران، ويشارك فيها ممثلون من عدد كبير من الدول النامية.

وهذه القمة ال16لحركة عدم الانحياز ستعطي ايران الرئاسة الدورية لثلاث سنوات لهذه الحركة التي ترغب طهران في تنشيط دورها لمواجهة القوى الكبرى وخصوصًا الغربية منها.

29 رئيس دولة وحكومة يشاركون في القمة

وحضر 29 رئيس دولة وحكومة افتتاح القمة السادسة عشرة لدول عدم الانحياز،بينما تتمثل غالبية اعضاء الحركة على المستوى الوزاري، حسب معلومات نشرتها وسائل الاعلام الايرانية.

وصول المالكي إلى طهران للمشاركة في القمة

ويقدم القادة الايرانيون ووسائل الاعلام القمة على أنها دليل على فشل الغربيين في عزل ايران بسبب برنامجها النووي المثير للجدل الذي أدى الى فرض عقوبات عليها من الامم المتحدة.

والدول الرئيسية الممثلة على اعلى مستوى الهند (رئيس الوزراء منموهان سينغ) وافغانستان (الرئيس حميد كرزاي) وباكستان (الرئيس آصف علي زرداري) ومصر (الرئيس محمد مرسي) والعراق (رئيس الوزراء نوري المالكي) وسوريا (رئيس الحكومة وائل الحلقي) ولبنان (الرئيس ميشيل سليمان).

وبين دول الخليج المجاورة لايران، وحدها قطر ممثلة بأميرها الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني.

كما يحضر القمة رئيسا السودان عمر حسن البشير وزيمبابوي روبرت موغابي بينما ارسلت كوريا الشمالية رئيس مجلس رئاسة الجمعية الشعبية العليا كيم يونغ نام. اما كوبا وفنزويلا، الدولتان الحليفتان لايران، فقد تمثلتا على التوالي بنائب الرئيس ووزير الخارجية.

وتتمثل السلطة الفلسطينية برئيسها محمود عباس، بينما تتمتع فلسطين بعضوية كاملة في المنظمة التي تضم 120 عضوًا. ويحضر هذه القمة ايضاً الامين العام للامم المتحدة بان كي مون، والامين العام للجامعة العربي نبيل العربي.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
ايران تدعم القتل في سوريا
سلام محمد -

ايران والعراق تدعمان القتل في سوريا تحقيقا لرغباتهم وعقائدهم الفاسدة ففي الوقت الذي حاربت ايران العراق بحجة حزب البعث ها هي اليوم تقاتل الشعب السوري بحجة الدفاع عن حزب البعث وتستخدم عملاءها في العراق في تحقيق هذه المجازر فاين الامم المتحدة من هذه الانتهاكات التي تقوم بها ايران

الى 1
هادي -

خالف شروط النشر

االبعث السوري والعراقي
عراقي يكره البعثية -

البعث السوري دخل الى بلد عربي آخر من اجل منع حرب وخرج منها مشكورا من شعب ذلك البلد ( لبنان) والبعث الصدامي العراقي دخل الى بلد عربي اخر ( الكويت) واغتصب نساءهم وقتل رجالهم واغتصب ارضهم ونهب اموالهم ولايزال الكثير من اسراهم الابرياء في عداد المفقودين

رغم تحفظنا على الاخوان
افرام ابو جورج -

تبقى كلمة محمد مرسي رئيس جمهورية مصر العروبه مصر الحديثه القشه التي قصمت ظهر بشار المستبد .ومن ارض طهران الذي تدعم هذا الجلاد اسقط مرسي اخر اوراق التوت لتعرية النظام هذا النظام الذي كذب على شعبه 40 عاما ولايزال يكذب ويشوه الحقائق

انتزاع الحرية من أنيسة
عمارة بن عمارة -

بعث صدام مكروه ومذموم ،أما بعث أنيسية فهو محبوب ومطلوب . بعث صدام عربي والفرس أعداء العرب وبعث أنيسة ابراني شيعي وشيوعي وهما اسمان متشابهان والجسم واحد .انظر كيف تدعو روسيا أرض الشيوعية النظام الطائفي العلوي الصفوي في سورية وايران ...سوف ننتزع الحرية والكرامة رغماً عن أنيسة وعن الخامنئي ( قرد ولووووووو ..بدك حرية ؟؟ هي منشان الحرية ...!! هي منشان شو ؟ منشان الحرية ..!!!!)) إذا كانت أنيسة ونظامها لايعرفون معنى هاتين الكلمتين ، كيف سيعطونها للشعب الثائر ؟ إذا كانت أنيسة منذ ولادتها حتى شبت عن الطوق وهي مستعبدة في قصر عثمان آغا في القرداحة ، كيف ستفهم ماهي الحرية ؟؟ لو كانت أنيسة ونظامها يفهمون ، لأمسكت بأذن الولد المعتوه وقالت له منذ بدء الأزمة : ياولد ..! احبس ابن خاتك القذر عاطف نجيب بسبب قلع أظافر الأطفال الصغار ، واذهب إلى الأهالي واعتذر منهم ....!! تشبه ياابن أنيسة بالقول المأثور : سيد القوم خادمهم وأنت في الأصل عبد مأجور لاسيد مبرور !!

بشار يهين خامئني وضيوفه
حسين الصدر -

بقدر ما يعتبر إنسحاب الوفد السوري، من قاعة القمة اثناء القاء الرئيس مرسي خطابه الذي وصف فيه النظام السوري بانه "ظالم" ، نصراً للشعوب وللربيع العربي وللرئيس المصري محمد مرسي الذي أدان في كلمته عمليات القتل والقمع التي تقوم بها قوات الأسد في سوريا، وندد بـ"النظام الظالم" في دمشق، بقدر ما يعتبر إهانة للمرشد الاعلى للجمهورية الاسلامية الايرانية آية الله علي خامنئي المضيف للمؤتمر ورئيسه، وكذلك إهانة للمالكي وسليمان، وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على وضاعة وحقارة ودناءة بشار أسد ومندوبيه وإستهتارهم بقواعد الأدب والقيم والأخلاق. لذا.. نأمل أن يكون رد المرشد الاعلى للجمهورية الاسلامية الايرانية آية الله علي خامنئي عنيفاً وحاسماً ورادعاً إذ أنها فرصته الأخيرة لإستعادة هيبته بتأييد ودعم دول عدم الإنحياز وتخليه عن الإرهابي المجرم بشار أسد والإعتذار للشعب السوري.

نفاق
walid -

لقد تحول مقر القمة المزعوم الى دجل ونفاق القادة العربان المستعربة فعلا الي اختشو ماتو انتم حاليا ضيوف في دولة ايران الاسلامية وتنتقدوها اين اخلاق العروبة لقد اثبت نفاقكم هذا انة انتم عربان مستعربة اين ادب الحوار يا مرسي لو الشعب المصري باقي على نضام مبارك اشرف وافضل من مرسي الاسلامي المبطن الذي يخدم اسرائيل سرا انة عبيد الى امريكا هذا وليخسئ الخاسون النشر

تطالب بإعدام بشار السفاح
ابناء مصر الحره -

الحمد لله الذى وفقنا واكرمنا بك سيادة الرئيس كم هو فخر لنا ابناء مصر الحره ان نسمع منك هذا الكلام عن اخواننا فى سوريا والله اثلجت صدورنا واين فى عقر دار من يدعم النظام الهالك فى سوريا ايران وفقك الله فى مهمتك والحمد لله ما وجدناه فيك تمنيناه واعان الله اخواننا فى سوريا على هذا النطام المغولى الهالك ونحن معهم ان شاء الله وحسبنا الله ونعم الوكيل

ﺴﻗﻭﻁ ﺍﻠﻬﻼﻞ ﺍﻟﺼﻔﻮﻱ
ﺼﻼﺡ ﺍﻟﺪﻴﻥ ﺍﻻﻴﻭﺑﻲ -

جدع يا مرسي انك اعلنت تاييدك للثورة السورية في عقر دار الايرانيين يجب مد الثوار السوريين بالسلاح بوفرة لقطع دابر الاسد و اعوانة الي الابد ان شاء الله

الله يحمي الجيش الحر
عراقي يكره ملالي طهران -

يا ريس امنع البارجات والسفن الحربية الايرانية والصينية من المرور لسوريا ده اقل شئ ممكن يتعمل للوقوف مع اخونا فى سوريا لو مش قادرين على التدخل العسكرى اللهم عليك ببشار ومن عاونه

الله يحمي الجيش الحر
علي من صنعاء -

ننتظر منك يا سيادة الرئيس ..مرسي عدم السماح للبواخر المحملة بالأسلحة القاتلة للشعب السوري ... عدم السماح لها بالمرور من قناة السويس , وشكراً .

الله يحمي الجيش الحر
علي من صنعاء -

ننتظر منك يا سيادة الرئيس ..مرسي عدم السماح للبواخر المحملة بالأسلحة القاتلة للشعب السوري ... عدم السماح لها بالمرور من قناة السويس , وشكراً .

ورئيسها محمد مرسي
شكرا لمصر وشعبها -

شكرا لمصر وشعبها ورئيسها محمد مرسي الرئيس المنتخب ديموقراطيا والمؤمن الذي يخاف الله ويسجد لله وليس كالارهابي ..ﺍﻠﻤﺟﺮﻡ ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ وزبانيته الذي يدمر المساجد ويقتل المسلمين 2- التاريخ يقول لنا دائما التغيير في مصر و سوريا متلازم فاليوم مرسي في سوريا وغدا" رئيس يختاره الشعب السوري في سوريا 3- مهما فعل..ﺍﻠﻤﺟﺮﻡ ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ وزبانيته ومن يؤيده من جرائم فانهم راحلون والشعب السوري سينال حريته رغم أنف..ﺍﻠﻤﺟﺮﻡ ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ بشار وشبيحته الارهابيين ولكن لكل أمة أجلها فاذا جاء أجلهم لا يستأخرون ساعة ولا يستقدمون 4- الربيع السوري هو الأجمل والثورة السورية هي الأعظم ولينصرن الله من ينصره ان الله قوي عزيز .

ورئيسها محمد مرسي
شكرا لمصر وشعبها -

شكرا لمصر وشعبها ورئيسها محمد مرسي الرئيس المنتخب ديموقراطيا والمؤمن الذي يخاف الله ويسجد لله وليس كالارهابي ..ﺍﻠﻤﺟﺮﻡ ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ وزبانيته الذي يدمر المساجد ويقتل المسلمين 2- التاريخ يقول لنا دائما التغيير في مصر و سوريا متلازم فاليوم مرسي في سوريا وغدا" رئيس يختاره الشعب السوري في سوريا 3- مهما فعل..ﺍﻠﻤﺟﺮﻡ ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ وزبانيته ومن يؤيده من جرائم فانهم راحلون والشعب السوري سينال حريته رغم أنف..ﺍﻠﻤﺟﺮﻡ ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ بشار وشبيحته الارهابيين ولكن لكل أمة أجلها فاذا جاء أجلهم لا يستأخرون ساعة ولا يستقدمون 4- الربيع السوري هو الأجمل والثورة السورية هي الأعظم ولينصرن الله من ينصره ان الله قوي عزيز .

بدات ساعة العد التنازلي
فلينصر الله الجيش الحر -

اليوم حقيقة احسسنا كمصريين ان الله رزقنا برئيس تقى لا يخشى فى الله لومة لائم وليست زيارته لايران الا ليبين للعالم مصر الجديده ويحرج ملالي طهران الشيعية فى فى بيتها لمساندتها ....ﺍﻠﻤﺟﺮﻡ ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ وزبانيته فاللهم وفقه لخير مصر وصالح المسلمين جميعا

بدات ساعة العد التنازلي
فلينصر الله الجيش الحر -

اليوم حقيقة احسسنا كمصريين ان الله رزقنا برئيس تقى لا يخشى فى الله لومة لائم وليست زيارته لايران الا ليبين للعالم مصر الجديده ويحرج ملالي طهران الشيعية فى فى بيتها لمساندتها ....ﺍﻠﻤﺟﺮﻡ ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ وزبانيته فاللهم وفقه لخير مصر وصالح المسلمين جميعا

والصدى في لبنان
الصفعة في ايران -

الصفعة في ايران والصدى في لبنان خسائر بالجملة اليوم وعلى الهواء مباشرة ومرسي ضرب 50 عصفور بحجر في كلماته بخسائر كاعصار كترينا لا يمكن قياس على حلفاء ايران الخاسرين الا بعد هدوء العاصفة المرسية التي اسميها (((((( غزوة مرسي لايران )))))ولا ننسى انه ذكر فيها ترحم على الخلفاء الراشدين اين في قلب ايران ومن خلال اعلامه وعلى الهواء مباشرة ولايمكن القول انه عميل لاسرائيل او امريكا او تسوق وتشوية سمعته بعد الاحتفاء به والشوق له ولكنه مؤمن كيس فطن للفخ الذي كان ينصب له واختار مصلحة الامة العربية .

والصدى في لبنان
الصفعة في ايران -

الصفعة في ايران والصدى في لبنان خسائر بالجملة اليوم وعلى الهواء مباشرة ومرسي ضرب 50 عصفور بحجر في كلماته بخسائر كاعصار كترينا لا يمكن قياس على حلفاء ايران الخاسرين الا بعد هدوء العاصفة المرسية التي اسميها (((((( غزوة مرسي لايران )))))ولا ننسى انه ذكر فيها ترحم على الخلفاء الراشدين اين في قلب ايران ومن خلال اعلامه وعلى الهواء مباشرة ولايمكن القول انه عميل لاسرائيل او امريكا او تسوق وتشوية سمعته بعد الاحتفاء به والشوق له ولكنه مؤمن كيس فطن للفخ الذي كان ينصب له واختار مصلحة الامة العربية .

وصمة عار في جبين ﺍﻠﺷﻴﻌﻪ*
من يشارك في سفك الدماء -

مجرد تساؤل ؟ هل تعد مشاركة المرتزقة الشيعة من إيران والعراق ولبنان وبعشرات الآلاف بقتل وقمع الشعب السوري الأعزل من أجل خدمة السلطة النصيرية الباطنية الفاسدة في دمشق , هل تعد تلك المشاركة تدخل أجنبي أم لا ؟.

وصمة عار في جبين ﺍﻠﺷﻴﻌﻪ*
من يشارك في سفك الدماء -

مجرد تساؤل ؟ هل تعد مشاركة المرتزقة الشيعة من إيران والعراق ولبنان وبعشرات الآلاف بقتل وقمع الشعب السوري الأعزل من أجل خدمة السلطة النصيرية الباطنية الفاسدة في دمشق , هل تعد تلك المشاركة تدخل أجنبي أم لا ؟.

نصر الشيطان وايران ومقتد
كشفنا حقيقة الارهابيين -

بعد أن تنقطع يد ملالي طهران الشيعية والغارقة في دماء الشعب السوري وبعدها سيطهر الشعب السوري أرض الشام الشريف من رجس ودنس الايرانيين وأذنابهم ...فهذه حرب تحرير وثورة طاهرة على الظلم والاستبداد والقهر

نصر الشيطان وايران ومقتد
كشفنا حقيقة الارهابيين -

بعد أن تنقطع يد ملالي طهران الشيعية والغارقة في دماء الشعب السوري وبعدها سيطهر الشعب السوري أرض الشام الشريف من رجس ودنس الايرانيين وأذنابهم ...فهذه حرب تحرير وثورة طاهرة على الظلم والاستبداد والقهر

ﻤﺴﻟﻤﻴﻦ ﻜﻤﺎ ﻴﺪﻋﻭﻥ
اذا ﻜﺎﻥ الشيعة ﻔﻌﻼ -

اذا ﻜﺎﻥ الشيعة ﻔﻌﻼ ﻤﺴﻟﻤﻴﻦ ﻜﻤﺎ ﻴﺪﻋﻭﻥ عليهم فعل ما يلي:* 1-على ايران توقف ﺗﺩﺨﻟﻬﺎ ﺍﻟﺴﺎﻔﺭ ﻔﻲ ﺍﻟﺑﻼﺩ ﺍﻠﻌﺭﺑﻴﻪ ﻭﺨﺎﺼﻪ ﻔﻲ ﺴﻮﺭﻴﻪ ﻮﺗﺴﺤﺏ المخاابراتﺍﻹﻴﺭﺍﻧﻴﻪ ﻭﺍﻟﺤﺭﺲﺍﻟﺛﻮﺭﻱ وتتخلى عن ﺇﺩﻋﺎﺋﻬ ﺎ ﺍﻟﻜﺎﺬﺐ ﺑﺪﻋﻡ ﻗﻀﻴﻪ فلسطين فان كل ما نسمعه هو عجيج من غير طحين *ويعلن نجاد انه سيهتم ﻔﻗﻁ بايران وليس له دخل ﺑﺴﻮﺭﻴﻪ ﻭﻠﺑﻧﺎﻦ ﻭﺍﻟﻌﺭﺍﻖ ﻭﺍﻠﻴﻤﻦ ﻮﺍﻟﺑﺤﺭﻴﻦ ﻮﺍﻟﻜﻮﻴﺖ ﻮﺍﻟﻗﻁﻴﻒ ﻭﺃﺧﻴﺭﺍ بفلسطين وﺃﻥ ﻴﻗﻁﻊ ﻋﻼﻗﺎﺘﻪ ﺍﻠﺴﺮﻴﻪ بالصهاينة **ﺤﺗﻰ ﻧﺼﺪﻕ*ﻴﺟﺐ ﺇﺛﺑﺎﺖ ﺍﻟﻌﻜﺱ** *2- على الشيعة العراقيين :::ان يتخلوا عن ﺇﺮﺴﺎﻞ العصابات المسلحة المرتزقة عصابة الحاقد ﺍﻟﺼﺩ ﺭ الذين يتجولن في العواصم العربية و ﻴﻨﺷﺮﻭﻥ الفتن بين المسلمين ﻔﻲ الكويت والسعودية و..ﻮ..ﻮ...ﻮ*** 3-** ان يعلن::: نصرﺍﻠﺷﻴﻁﺎﻦﻤﻥ ﺴﺮﺪﺍﺑﻪ ﺍﻠﻤﺧﺑﺋﻰ ﻔﻴﻪ انه ﻤﻊ الشعب السوري ﻭﺍﻟﺛﻮﺭﻩ ﻮﺃﻥ ﻴﺴﺤﺐ المرتزقة ﺍﻠﻠﺑﻨﺎﻧﻴﻴﻦ ﻤﻦ ﺴﻮﺭﻴﻪ وانه سينزع سلاحه وسيسلمه الىﺍﻠﺤﻜﻮﻤﻪ ﺍﻠﻠﺑﻧﺎﻧﻴﻪ وعندها ترجع اللحمة الى لبنان وﺗﺗﻭقف الفضائيات ﺍﻟﻤﻧﺎﺮ ﻭﺍﻟﻌﺎﻟﻡ ﻮﺍﻟﺪ ﻧﻴﺎ التي ليل ﻮ نهارﺗﺗﻁﺑﻝ ﻮﺘﺯﻤﺮ ﺑﺎ ﻟﻜﺬﺐ ﻋﻥ *عصابة الحاقد ﺍ ﻟﻤﺨﻟﻮﻉ بشار ان يعلنوا انهم ﻤﻊ الشعب السوري و ان المطالبة بحقوقهم بالحرية واليمقراطيه هي مطالبات ﺷﺭﻋﻴﻪ ** اذا فعل الشيعه هذه الامور عندها الشيعة ﻔﻌﻼ ﻤﺴﻟﻤﻴﻦ** سيصبحون مسلمون** لكن ماذا نفعل مع الشيعة الذين علمهم ﺧﺎﻤﻨﺋﻲ ﺍﻟﺼﻔﻮﻱ ﺍﻟﻤﺠﻭﺴﻲ * وجعلهم ﻋﺑﻴﺪ ﺇﻴﺭﺍﻦ ﺍﻠﺟﺪﺪ** كيف تحولوا إلى قتلة وجزارين وسافكي دماء المسلمين؟)

ﻤﺴﻟﻤﻴﻦ ﻜﻤﺎ ﻴﺪﻋﻭﻥ
اذا ﻜﺎﻥ الشيعة ﻔﻌﻼ -

اذا ﻜﺎﻥ الشيعة ﻔﻌﻼ ﻤﺴﻟﻤﻴﻦ ﻜﻤﺎ ﻴﺪﻋﻭﻥ عليهم فعل ما يلي:* 1-على ايران توقف ﺗﺩﺨﻟﻬﺎ ﺍﻟﺴﺎﻔﺭ ﻔﻲ ﺍﻟﺑﻼﺩ ﺍﻠﻌﺭﺑﻴﻪ ﻭﺨﺎﺼﻪ ﻔﻲ ﺴﻮﺭﻴﻪ ﻮﺗﺴﺤﺏ المخاابراتﺍﻹﻴﺭﺍﻧﻴﻪ ﻭﺍﻟﺤﺭﺲﺍﻟﺛﻮﺭﻱ وتتخلى عن ﺇﺩﻋﺎﺋﻬ ﺎ ﺍﻟﻜﺎﺬﺐ ﺑﺪﻋﻡ ﻗﻀﻴﻪ فلسطين فان كل ما نسمعه هو عجيج من غير طحين *ويعلن نجاد انه سيهتم ﻔﻗﻁ بايران وليس له دخل ﺑﺴﻮﺭﻴﻪ ﻭﻠﺑﻧﺎﻦ ﻭﺍﻟﻌﺭﺍﻖ ﻭﺍﻠﻴﻤﻦ ﻮﺍﻟﺑﺤﺭﻴﻦ ﻮﺍﻟﻜﻮﻴﺖ ﻮﺍﻟﻗﻁﻴﻒ ﻭﺃﺧﻴﺭﺍ بفلسطين وﺃﻥ ﻴﻗﻁﻊ ﻋﻼﻗﺎﺘﻪ ﺍﻠﺴﺮﻴﻪ بالصهاينة **ﺤﺗﻰ ﻧﺼﺪﻕ*ﻴﺟﺐ ﺇﺛﺑﺎﺖ ﺍﻟﻌﻜﺱ** *2- على الشيعة العراقيين :::ان يتخلوا عن ﺇﺮﺴﺎﻞ العصابات المسلحة المرتزقة عصابة الحاقد ﺍﻟﺼﺩ ﺭ الذين يتجولن في العواصم العربية و ﻴﻨﺷﺮﻭﻥ الفتن بين المسلمين ﻔﻲ الكويت والسعودية و..ﻮ..ﻮ...ﻮ*** 3-** ان يعلن::: نصرﺍﻠﺷﻴﻁﺎﻦﻤﻥ ﺴﺮﺪﺍﺑﻪ ﺍﻠﻤﺧﺑﺋﻰ ﻔﻴﻪ انه ﻤﻊ الشعب السوري ﻭﺍﻟﺛﻮﺭﻩ ﻮﺃﻥ ﻴﺴﺤﺐ المرتزقة ﺍﻠﻠﺑﻨﺎﻧﻴﻴﻦ ﻤﻦ ﺴﻮﺭﻴﻪ وانه سينزع سلاحه وسيسلمه الىﺍﻠﺤﻜﻮﻤﻪ ﺍﻠﻠﺑﻧﺎﻧﻴﻪ وعندها ترجع اللحمة الى لبنان وﺗﺗﻭقف الفضائيات ﺍﻟﻤﻧﺎﺮ ﻭﺍﻟﻌﺎﻟﻡ ﻮﺍﻟﺪ ﻧﻴﺎ التي ليل ﻮ نهارﺗﺗﻁﺑﻝ ﻮﺘﺯﻤﺮ ﺑﺎ ﻟﻜﺬﺐ ﻋﻥ *عصابة الحاقد ﺍ ﻟﻤﺨﻟﻮﻉ بشار ان يعلنوا انهم ﻤﻊ الشعب السوري و ان المطالبة بحقوقهم بالحرية واليمقراطيه هي مطالبات ﺷﺭﻋﻴﻪ ** اذا فعل الشيعه هذه الامور عندها الشيعة ﻔﻌﻼ ﻤﺴﻟﻤﻴﻦ** سيصبحون مسلمون** لكن ماذا نفعل مع الشيعة الذين علمهم ﺧﺎﻤﻨﺋﻲ ﺍﻟﺼﻔﻮﻱ ﺍﻟﻤﺠﻭﺴﻲ * وجعلهم ﻋﺑﻴﺪ ﺇﻴﺭﺍﻦ ﺍﻠﺟﺪﺪ** كيف تحولوا إلى قتلة وجزارين وسافكي دماء المسلمين؟)

الله مجيي الاسد
ليلى العربية -

نقول لــ مرسي أو ما يسمى مرسي واشباه الرجال الاخرين : سوف نقطع لسان كل من يتطاول على سوريا وشعبها ورئيسها .. .عااااشت سورية الأسد

الله مجيي الاسد
ليلى العربية -

نقول لــ مرسي أو ما يسمى مرسي واشباه الرجال الاخرين : سوف نقطع لسان كل من يتطاول على سوريا وشعبها ورئيسها .. .عااااشت سورية الأسد

إعدام بشار السفاح
ليلى العربية -

مصير الكيانات الاصطناعية اللقيطة ملالي طهران الشيعية ﺍﻟﺻﻌﻟﻮﻜﻪ. , مزبلة التاريخ.....الخلفية الشيعيةوالمحابية لنظام العصابات الارهابية .. عصابات ﺍﻠﻤﺟﺮﻡ ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ!.......كيانات اصطناعية لقيطة ,اسست من قبل اسرائيل!!والغارقة في دماء الشعب

إعدام بشار السفاح
ليلى العربية -

مصير الكيانات الاصطناعية اللقيطة ملالي طهران الشيعية ﺍﻟﺻﻌﻟﻮﻜﻪ. , مزبلة التاريخ.....الخلفية الشيعيةوالمحابية لنظام العصابات الارهابية .. عصابات ﺍﻠﻤﺟﺮﻡ ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ!.......كيانات اصطناعية لقيطة ,اسست من قبل اسرائيل!!والغارقة في دماء الشعب

العروبة
محمد باقر -

لماذا هل لانهم تحدثوا عن الشعب السوري ومعاناته اخي ايران اخبث من الخبيث وهاي فرصة للاطاحة بالاسد المجرم القاتل وراح تنكلب السفينة على الملاح ....

العروبة
محمد باقر -

لماذا هل لانهم تحدثوا عن الشعب السوري ومعاناته اخي ايران اخبث من الخبيث وهاي فرصة للاطاحة بالاسد المجرم القاتل وراح تنكلب السفينة على الملاح ....

لقيطة
محمد البحر -

مرسي كمان بتصريحات ثانية نادى بوقف المجابهات المسلحة وإيجاد حل سلمي ، بس أكلها خناقة من الأميركان فبلعها، وبعدين بدي قول لليلى العربية رقم 19 إنتي مو ليلى أنتي نفس الشخص اللي نفخنا وهو يشتم الأقليات، وبيقول الخلفية الشيعية كيانات اصطناعية لقيطة، أسست من قبل إسرائيل، ليش وين كان بن غوريون وقت وقعة الجمل اللي بعدها صار في شيعة وسنة، وشو دخل إسرائيل بتراهاتنا نحنا ومذهبياتنا، وبعدين إذا هدول كيانات اصطناعية من قبل إسرائيل دخلك مين صنع القاعدة تبعك، ذكرنا يمكن نكون نسيانين.. طز فيك وبكل المتعصبين ، والله محيي كل واحد ما بيدخلنا بحروب الطائفية البغيضة وإذا إلك مشكلة مع إيران اشرحها ، وخلي دول الخليج يخجلونا وياخذوا مواقف من عدونا مثلها لحتى نبق عينها، بس لحد هلق جماعتك لاحقين أميركا وأوروبا وكلما محصنا بنشوفهم مجتمعين مع اليهود بالسر، فخلصنا بقى لولاهم كانت المعارضة السورية أنظف وأنزه وأنصح وأوضح ، بس من وراء اللي مثلك ومثلهم صارت الناس تفكر إنو المعارضة مؤامرة، ودخيلك ودخيلنا نحنا السنة كلنا شو عملنا، والله لو اجتمعنا كلنا أبداً ووقفنا بوش إيران ما بنلقى لوحتين، الجماعة لحقوا زعيمهم الديني ، وآمنوا بثورتهم،وعرفوا طريقهم ، وبنوا نفسهم بنفسهم، والآن نحنا من رعبتنا عم نحط إيدنا بإيد عدونا ، يعني الضحية لما بتوقع بتتمسك بإيد الجلاد، ونحنا متمسكين بإيد أميركا، إذا نجحنا بتاكلنا إميركا وإذا فشلنا بتبلعنا إيران، فليش ما بنتصالح معها لأنها عاوزتنا وبنوقف نحنا وياها ضد العدو المشترك، وإلا هذا بيزعجك سنيّ أفندي، ووهابي أفندي، وبيزعج كمان الشيعي المتعصب والعلوي المتعصّب...

لقيطة
محمد البحر -

مرسي كمان بتصريحات ثانية نادى بوقف المجابهات المسلحة وإيجاد حل سلمي ، بس أكلها خناقة من الأميركان فبلعها، وبعدين بدي قول لليلى العربية رقم 19 إنتي مو ليلى أنتي نفس الشخص اللي نفخنا وهو يشتم الأقليات، وبيقول الخلفية الشيعية كيانات اصطناعية لقيطة، أسست من قبل إسرائيل، ليش وين كان بن غوريون وقت وقعة الجمل اللي بعدها صار في شيعة وسنة، وشو دخل إسرائيل بتراهاتنا نحنا ومذهبياتنا، وبعدين إذا هدول كيانات اصطناعية من قبل إسرائيل دخلك مين صنع القاعدة تبعك، ذكرنا يمكن نكون نسيانين.. طز فيك وبكل المتعصبين ، والله محيي كل واحد ما بيدخلنا بحروب الطائفية البغيضة وإذا إلك مشكلة مع إيران اشرحها ، وخلي دول الخليج يخجلونا وياخذوا مواقف من عدونا مثلها لحتى نبق عينها، بس لحد هلق جماعتك لاحقين أميركا وأوروبا وكلما محصنا بنشوفهم مجتمعين مع اليهود بالسر، فخلصنا بقى لولاهم كانت المعارضة السورية أنظف وأنزه وأنصح وأوضح ، بس من وراء اللي مثلك ومثلهم صارت الناس تفكر إنو المعارضة مؤامرة، ودخيلك ودخيلنا نحنا السنة كلنا شو عملنا، والله لو اجتمعنا كلنا أبداً ووقفنا بوش إيران ما بنلقى لوحتين، الجماعة لحقوا زعيمهم الديني ، وآمنوا بثورتهم،وعرفوا طريقهم ، وبنوا نفسهم بنفسهم، والآن نحنا من رعبتنا عم نحط إيدنا بإيد عدونا ، يعني الضحية لما بتوقع بتتمسك بإيد الجلاد، ونحنا متمسكين بإيد أميركا، إذا نجحنا بتاكلنا إميركا وإذا فشلنا بتبلعنا إيران، فليش ما بنتصالح معها لأنها عاوزتنا وبنوقف نحنا وياها ضد العدو المشترك، وإلا هذا بيزعجك سنيّ أفندي، ووهابي أفندي، وبيزعج كمان الشيعي المتعصب والعلوي المتعصّب...