أخبار

كلينتون: الفيلم مقرف... ومدان

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

آخر تحديث: الجمعة 14 سبتمبر 2012 - ساعة:1.05 غرينتش

اعتبرت وزيرة الخارجية الأميركية هيلاري كلينتون أن فيلم "براءة المسلمين" مقرف ومدان، والهدف منه إثارة الغضب من خلال سخرية تسيء إلى دين عظيم.

واشنطن:دانت وزيرة الخارجية الاميركية هيلاري كلينتون الخميس الفيلم المسيء للاسلام والذي اثار احتجاجات عنيفة في العديد من دول الشرق الاوسط، مؤكدة ان الحكومة الاميركية لا علاقة لها به مطلقا.

وقالت كلينتون "بالنسبة لنا وبالنسبة لي انا شخصيا فان هذا الفيديو مقرف ومدان. ويبدو ان هدفه السخرية الشديدة والاساءة الى دين عظيم واثارة الغضب".

واضافت "ولكنني قلت بالامس انه لا مبرر مطلقا للرد على هذا الفيديو بالعنف".

وزيرة الخارجية الأميركية هيلاري كلينتون

واندلعت تظاهرات على مدى ثلاثة ايام امام السفارات والبعثات الدبلوماسية الاميركية في مصر وليبيا واليمن واماكن اخرى احتجاجا على فيلم "براءة الاسلام"، الذي تم انتاجه في الولايات المتحدة، بسبب اساءته للاسلام.

وقتل السفير الاميركي كريس ستفينز وثلاثة اميركيين اخرين عندما شن متطرفون مدججون بالسلاح هجوما استمر اربع ساعات على القنصلية الاميركية في مدينة بنغازي شرق ليبيا في وقت متأخر الثلاثاء.

وقالت كلينتون عند اطلاق الحوار الاستراتيجي بين الولايات المتحدة والمغرب ان "على جميع قادة الحكومات وقادة المجتمع المدني والقادة الدينيين رفض العنف".

وقالت "يجب على كل قائد مسؤول الوقوف الان واعلان رفضه" للعنف.

واضافت "من الخطأ الكبير ان يتم توجيه العنف ضد البعثات الدبلوماسية، وهي الاماكن التي هدفها الرئيسي تحسين التفاهم بين البلدان والثقافات".

واعلن رئيس الحكومة الليبية المنتخب مصطفى ابو شاقور الخميس لوكالة فرانس برس ان التحقيقات في الهجوم على القنصلية الاميركية في بنغازي قطعت "شوطا طويلا".

وقال ابو شاقور في مقابلة مع فرانس برس غداة انتخابه رئيسا للحكومة ان "التحقيقات بدأت على الفور للتعرف على الفاعلين، وقد قطعنا شوطا طويلا فيها، لدينا صور واسماء، والاعتقالات تجري الان في الوقت الذي نتحدث فيه".

ولم يعط ابو شاقور اي تفاصيل حول عدد الاشخاص المعتقلين او انتماءاتهم المحتملة.

واوضح ابو شاقور الذي لا يزال يحتفظ بمنصبه كنائب لرئيس الوزراء حتى تشكيل الحكومة الجديدة، انه لا يريد تصنيف هؤلا الاشخاص قبل التعرف عليهم بدقة.

واودى الهجوم على القنصلية الاميركية الاربعاء في بنغازي بحياة اربعة موظفين اميركيين بينهم السفير الاميركي في ليبيا كريس ستيفنز واثار موجة ادانات دولية.

واعلنت ليبيا الخميس انها اوقفت عدة اشخاص في قضية الهجوم على القنصلية الاميركية في بنغازي والذي اسفر عن مقتل السفير الاميركي وثلاثة اميركيين اخرين، كما قال الخميس نائب وزير الداخلية الليبي لوكالة الصحافة الفرنسية.

وقال ونيس الشريف ان "وزيري الداخلية والعدل بدءا بالتحقيقات وجمع الادلة وبعض الناس تم توقيفهم"

ورفض الشريف اعطاء اية تفاصيل عن عدد الموقوفين او خلفياتهم حتى لا يتسبب ذلك "باعاقة المسار السلس للتحقيقات"

وكانت تقارير اولية افادت ان السفير كريس ستيفنز والاميركيين الثلاثة قتلوا بايدي حشد خارج القنصلية في بنغازي فيما كانوا يحاولون الهرب من تظاهرة غاضبة بسبب الفيلم المسيىء للاسلام الذي تم بثه على الانترنت.

لكن بات الاعتقاد سائدا الان بان ستيفنز مات نتيجة تنشق الدخان بعد ان احتجز داخل القنصلية اثر اطلاق مسلحين اسلاميين قاذفات صاروخية نحو المبنى واشعال النار فيه.

المسؤولون الاميركيون يحققون بامكانية ان يكون الهجوم مدبرا من قبل شركاء للقاعدة او مناصرين لها، استخدموا التظاهرة ضد القنصلية كغطاء لتنفيذ هجوم انتقامي مخطط له في ذكرى هجمات الحادي عشر من ايلول/سبتمبر ضد الولايات المتحدة.

وفي البداية تم توجيه اصبع الاتهام الى متشددين اسلاميين من السنة تابعين للجماعة السلفية كتيبة انصار الشريعة.

لكن الجماعة ادانت في بيان لها الخميس "الاتهامات بدون ادلة او تحقيقات" التي ظهرت ضدها في وسائل الاعلام الليبية.

ونددت كتيبة انصار الشريعة في بيان "بالاتهامات دون تبين ولا تحري الحقائق" التي وردت في وسائل اعلام ليبية.

وقال البيان ان تلك الاتهامات تاتي في اطار "برنامج معد لتشويه هذه الكتيبة واستعداء الغير لها".

واضافت الجماعة في بيان على فايسبوك ان "كتيبة انصار الشريعة مكون من هذا الشعب الابي وتدعو الى تحكيم الشريعة الاسلامية وهذا همها الاول والاخير".

وكتيبة انصار الشريعة التي شكلها ثوار سابقون بعد الانتفاضة التي اطاحت بالزعيم الليبي معمر القذافي، نددت بالفيلم.

وقالت ان "التطاول على رسولنا (...) يعد تطاولا على كل مسلم يؤمن بالله" مضيفة "كيف يطيب لنا السكوت على هذه التطاولات على نبينا".

فابيوس: "حركات ارهابية" قد تكون وراء هجوم بنغازي

اعتبر وزير الخارجية الفرنسي لوران فابيوس الخميس ان الهجوم على قنصلية الولايات المتحدة في بنغازي (شرق ليبيا) الثلاثاء يمكن ان يكون من فعل "حركات ارهابية" لكن يتعين انتظار ما ستؤول اليه التحقيقات للتاكد من ذلك.

وصرح فابيوس امام الصحافيين "في حالة الاعتداء الذي اودى بحياة السفير الاميركي واشخاص اخرين، (...) يبدو انه من فعل حركات ارهابية".

واضاف "انا على اتصال بصديقتي كلينتون (وزيرة الخارجية الاميركية هيلاري كلينتون) لنرى الامور بدقة اكبر".

واودى الهجوم الثلاثاء بحياة اربعة موظفين اميركيين بينهم السفير في ليبيا كريس ستيفنز، واثار موجة ادانات دولية.

واعلن لوران فابيوس انه يتوجه الاثنين الى مصر حيث سيلتقي الرئيس محمد مرسي الذي سيبحث معه مسائل احترام حقوق الانسان ومواضيع اخرى.

وقال ان "فرنسا تساعد في عملية تطوير الحريات، لكن يتعين في الوقت نفسه الاشارة الى الخطوط الحمر: احترام حقوق الفرد الانسان وحقوق النساء والحياة".

وردا على سؤال حول التظاهرات في محيط السفارة الاميركية في القاهرة حيث تتواصل مواجهات بين شرطيين ومتظاهرين مساء الخميس، اعتبر لوران فابيوس انه "ينبغي ان نكون متنبهين جدا".

وقال "انطلق هذا الامر بسبب فيلم". واضاف ان "الفيلم مناف للعقل بالتاكيد ومقيت لكن هناك حرية التعبير عندنا. وبقدر ما يتعين ادانة كل ما يمكن ان يسيء الى الكرامة، بقدر ما هو غير مشروع مهاجمة بلد ما وقتل اناس".

واثار فيلم مسيء للاسلام انتج في الولايات المتحدة، تحركات احتجاجية غاضبة في مصر ودول اسلامية اخرى.

صاحب الفيلم المفترض المسيء للاسلام بحماية الشرطة في كاليفورنيا

وفرت الشرطة الاميركية في جنوب لوس انجليس الحماية الامنية للرجل الذي تعتبره وسائل الاعلام الاميركية بانه الكاتب المحتمل للفيلم المسيء للاسلام والذي ادى الى اعمال عنف في الشرق الاوسط ومنطقة المغرب.

وطلب نيكولا باسيلي نيكولا الذي يشتبه في انه بث على الانترنت اعلانا عن الفيلم المسيء للنبي محمد وحتى انه قد يكون الكاتب المفترض للفيلم، حماية الشرطة بعد ان كشفت وسائل الاعلام الاميركية مساء الاربعاء هويته.

وافاد مصور لوكالة فرانس برس الخميس ان منزل هذا القبطي الواقع في سيريتوس (40 كلم الى جنوب لوس انجليس) اصبح منذ ذلك الوقت تحت المراقبة وهو مع ذلك مطوق بالصحافيين.

وقال ستيف ويتمور المتحدث باسم رئيس بلدية تلك المنطقة في لوس انجليس ردا على سؤال حول نيكولا باسيلي لوكالة فرانس برس "تلقينا اتصالا وتجاوبنا معه، نحن نضمن الامن العام". واضاف "لا توجد صدامات، ليس هناك جريمة: اذا كنا نراقب الجوار فهذا بسببكم (الصحافيون)".

ولم يوضح المتحدث الجهة التي اتصلت بالشرطة وطلبت مساعدتها ولا نوع الحماية في المكان.

واشنطن تخشى مظاهرات جديدة اليوم الجمعة

اعلن البيت الابيض الخميس انه يراقب عن كثب وضع بعثاته الدبلوماسية في العالم معربا عن خشيته من حصول مظاهرات جديدة معادية في الدول العربية الجمعة.

وقال المتحدث باسم البيت الابيض جاي كارني "نراقب عن كثب التطورات التي قد تؤدي الى مظاهرات جديدة ونعتقد انها قد تتواصل".

واضاف "من المهم ان نشير الى ان هذه المظاهرات تجري في انحاء مختلفة من العالم بسبب فيلم +براءة الاطفال+ وان الجمعة هو تقليديا يوم يتظاهر فيه المسلمون عبر العالم".

والاربعاء، توجه صحافي من وكالة فرانس برس الى منزل نيكولا باسيلي نيكولا الذي كانت تنتشر امامه سيارات قوى الامن. وبقي عنصران من الامن في المنزل لاكثر من ساعة.

ورفضت العائلة الادلاء باي تصريح لكن وكالة فرانس برس لاحظت ان باب مدخل المنزل مشابه جدا للباب الذي ظهر في عدة مشاهد من الفيلم المثير للجدل والذي بثت مقاطع منه على مواقع الانترنت.

بان كي مون يندد بفيلم "شنيع"

ندد الامين العام للامم المتحدة بان كي مون الخميس ب"فيلم شينع" يسيء الى الاسلام واثار اعمال عنف ضد الاميركيين في الشرق الاوسط معتبرا ان الذين يقفون وراء الفيلم سعوا الى "التسبب باراقة الدماء".

وقالت متحدثة باسم الامم المتحدة هي فانينا مايستراتشي ان بان "مضطرب جدا" لاعمال العنف ضد الاميركيين في ليبيا ودول اخرى في المنطقة مضيفة ان "لا شيء يبرر مثل هذا العنف الدموي ومثل هذه الهجمات".

واوضحت ان الامين العام "يدين الفيلم الشنيع (براءة المسلمين) الذي يبدو انه اعد عمدا لزرع التعصب والتسبب باراقة الدماء". وقالت ايضا "في هذه الفترة من التوتر المتصاعد، يدعو الامين العام الى الهدوء وضبط النفس ويشير الى ضرورة الحوار والاحترام والتفهم المتبادل".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
مقرف وعظيم
خوليو -

تقول السيدة الوزيرة أن الفيلم مقرف لدين عظيم ولكن هذه الأشياء حدثت بالفعل وهي مثبتة وحقيقية حسب مراجع الدين العظيم، أم أن المصالح الأميركية هي العظيمة ويجب صيانتها ؟ فكيف يكون مقرف وعظيم ؟ السؤال موجه للوزيرة علها توضح أكثر.

ardogan
ahmed/basrah -

وينو المهرج التركي اردوغان ولا يفوته مناسبة الا يظهر نفسه كانه عنتر زمانه وهو ودولته العنصرية اكبر المستفيدين من التحالف الامركي الاسرائيلي

حقيقة وواقع
عمار -

شاهدت الفلم . ولا يوجد شى جديد في الفلم وجميع الاحداث موجود في التاريخ والمراجعة الاسلامية.

الفلم
محمد البحر -

لو المشكلة مشكة فلم كانت القضية بتنحل، بس المشكلة مشكلة أميركا والغرب وعداوتهم مو بس للمسلمين بل ولكل المسلمين والمسيحيين وحتى الكفار اللي يوجدون في العالم العربي، فأمريكا محكومة من قبل اللوبي الصهيوني، وكلينتون نفسها إذا كترت غلبة وتفلسفت زيادة بيطيروها مثل ما جابوها، وما عندهم كبير إلا الجمل.. منشان هيك ما بيجي شي من الغرب بيسر القلب، وبعدين هذا الفلم مو اعتباطي ، فلو كان اعتباطي كانوا اختروعوا للمخرج عشرين حيلة وتهمة ليحطوه بالسجن أو يخربطوا الفلم فوق راسه مثل ما اخترعوا لرئيس صندوق النقد الدولي السابق، بس الخبثاء تركوا الفلم يطلع وتركوا الناس تشتعل وتهوج، وهيك صار فيهم يجيبوا بدل الحارس مائتين حارس على سفارة بلدهم بليبيا وغيرها ويكرسوا وجودهم فيها مثل العراق ويحافظوا على مصالحهم غصب عن الحكومة الليبية، وغصب عن الحكومات العربية المتواطئة معهم، وبعدين صار فيهم يضربوا مين ما بيريدوا بالطيران بحجة انتماؤه للقاعدة، وفوق هذا وكله ولأن المتعاونين مع المخرج أقباط مصريين صار فيهم يحطوا اسفين في وحدة مصر، وكذلك فإن العالم العربي كله سيزيد تطرفاً بعد هذا الفلم وسيصبح العلماني عندنا متطرف من جكره ونكاية بأميركا يعني بيحققوا الدول الدينية التي يتطلعوا إليها ليبرروا وجود دولة دينية هي إسرائيل، وبالمختصر الأميركان والصهاينة بيلعبوا فينا شقف لقف.. فمن جهة بيساعدوا الثوار السوريين بما فيهم من ينتمي إلى القاعدة، وبيساعدوا المتطرفين الدينيين بلبنان ، ومن جهة بيبولوا على المقاتل المسلم في أفغانستان، وبيحبسوا المسلمين في غوانتانامو، وبيسمحوا لمين ما كان يتمسخر على النبي صلوات الله عليه، وعلى رموز الإسلام، والحق مو عليهم الحق علينا لأنو رغم كل هالشئ ما زالت هناك دول وحكومات وشرائح شعبية واسعة .......تطلب رضا إميركا، وكلما كتبنا عنها كلمة بيهتونا بروسيا وبيلعنوا الصين وإيران وهلم جرّ، ونحنا بنستحق كل شئ بيصير فينا، فقد صورونا وحوش وقتلة سفراء أمام مرأى العالم مما أعطى الحق للمخرج اليهودي، وبعدين صار للفلم شهرة وصارت كل الناس بدها تشوفه وبعد ما تشوفه ما حدا راح يسمع ردودنا، وبيكونوا تعدوا على ديننا وعلى نبينا وعلى أعرافنا، وما بيطلع من القرضاوي ولا من عرعور ولا من شيوخ الأزهر ، ولا من أهل الخليج ولا من كل من لف لفهم كلمة تحليل دم المخرج مثل ما حللوا بسرعة البرق دم الأسد ، ولا كلمة ت

منافقين
walid -

لعنكم الله انتم وافلامكم ايها الارجاس الاوباش الانجاس انتم وبطلكم اردوغان وينك يا اردوغان

انه عضيم ايها 1
nafdik -

فديك يا رسول الله بنفسي وابي وامي واخوتي على ان يساء لك ياحسن خلق الله واطهرهم .اما المدعو خوليو مهما قلت فان الاسلام هو الحق رغما عنك لانك لست سوى مقرف يجلس امام الحاسوب يعتقد انه لايراه احد ويقوم كل مرة باستفزاز اسياده الدين قاموا بفتح ضلماتكم الى النور يا اصحاب صكوك الغفران لقد ابتليتم على سيدنا عيسى باشياء هو براء منه المهم الاسلام هو دين الله رضيتم ام لا ونحن الان اصابنا الوهن ولكن بعد الوهن سياتي اليوم المعهود يوم سوف تحسبون له الف حساب يوم يصبح فيه المسلمون جسد واحد لامرض فيه

فتح عينيك يا خوليو
عائشة الحرة -

الفيلم هو المقرف و الدين عظيم،و هي لم تقل إن الدين الإسلامي عظيم و مقرف؛و من غير المنطقي أنها تقول ذلك سواء على الإسلام أو أي دين آخر،و لما إنت قرفان من الدين ده داخل تعلق عليه ليه و تقرفنا جاتك القرف

للمنافقين
سامان -

وينهم ؟ لو کان الأمر أمر طائفي لتکلموا ، بس عندما يتعلق الأمر برسول الله صلی الله عليه وسلم صم بکم

ليلى العطار
محمد احمد -

في عام 1993 قصفت الولايات المتحدة المريكية بيت الرسامة العراقية ليلى العطار التي رسمت صورة المجرم بوش الاب على ارضية فندق الرشيد وقتلتها....وهي تستكثر ردة فعل المسلمين على الاساءة الى نبيهم العظيم...فهل قدسية مجرم مثل بوش اكبر من قدسية سيد الخلق؟ ام ان القتل الامريكي الذ من قتل الاخرين

لن تمر دون عقاب
طلال ابو الوليد -

يد العداله يجب ان تصل هؤولاء المجرمين ليكون درسا لجميع الأرهبيين في العالم على المجتمع الدولي اليوم مهمات جديده لأصدار ووضع قوانين دوليه تحرم المساس بألأديان من قبل الحكومات والأشخاص وخاصة رجال الدين ألأسلامي اصحاب الفتاوي والسب والشتم من خلال مأذنهم في الجوامع واستبدال القوانين الجائره في دساتير الدول العربيه والأسلاميه التي تناصر دينا على دين اخر واعتبار المواطنين سواسيه مهما اختلفت اديانهم ومذاهبهم والتى هي السبب الأساس لمثل هذه التجاوزات على الأديان الأخرى فاذا كانوا يتهمون الأقباط بعمل هذا الفلم فسببه هم السلفيون واخوان المسلمين في مصر بسبب التعدي على حقوهم واختطاف نسائهم واجبارهم على اعتناق الأسلام والأعتداء على كنائسهم فلم يجدوا ال ان يردوا بالطريقه التي يتمكنون منها بالرد على مثل هذه التجاوزات والأعتداءات عليهم اذن لابد من قوانين دوليه تجبر هذه الدول على المساوت بين مواطنيها وضمان احترام جميع الأديان وقد ان الآوان لمثل هذه القوانين قبل ان تستفحل الأمور الى الأسوء

بارك الله في الجمعية
خبرية حلو ة كتير -

قامت جمعية "اكتشف الإسلام" Discover Islam Uk السعودية في لندن، بترجمة 110,000 نسخه من القرآن الكريم والسيرة النبويه وتوزيعها.وذلك حتى لا يتسنى لأمثال خوليو و المخرج الصهيوني الولاء وكل أعداء الإسلام ان يعرفوا هم بالإسلام وفق برنامجهم المبرمج!! وهكذا يكون بإمكان الالاف ان يتعرفوا على هذا الدين العظيم من مصادره الحقيقية وليس من شر ! ورب ضارة نافعة فالإساءة على عكس مخططها ستوحد المسلمين وتقويهم وربما سنتوحد سياسياً او حتى نتكتل في مجموعات حتى لا يفسح المجال لتحقيق الأهداف الحقيقية لهذا العمل ومثله!! فمن الواضح ان القصد هو الفتنة والتقسيم تنفيذا لمشروع تفتيت المسلمين ومن ثم الإسلام!! وعلى هذا الاساس فكل من ينتهز فرصة الموضوع ليس الا مجند من جهة ما ومأجور يحتاج الى القرشين ومضطر ليعتاش ويصرف على اللوازم!!!!!! اللهم صل وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين إلى يوم الدين يا أرحم الراحمين !

بارك الله في الجمعية
خبرية حلو ة كتير -

قامت جمعية "اكتشف الإسلام" Discover Islam Uk السعودية في لندن، بترجمة 110,000 نسخه من القرآن الكريم والسيرة النبويه وتوزيعها.وذلك حتى لا يتسنى لأمثال خوليو و المخرج الصهيوني الولاء وكل أعداء الإسلام ان يعرفوا هم بالإسلام وفق برنامجهم المبرمج!! وهكذا يكون بإمكان الالاف ان يتعرفوا على هذا الدين العظيم من مصادره الحقيقية وليس من شر ! ورب ضارة نافعة فالإساءة على عكس مخططها ستوحد المسلمين وتقويهم وربما سنتوحد سياسياً او حتى نتكتل في مجموعات حتى لا يفسح المجال لتحقيق الأهداف الحقيقية لهذا العمل ومثله!! فمن الواضح ان القصد هو الفتنة والتقسيم تنفيذا لمشروع تفتيت المسلمين ومن ثم الإسلام!! وعلى هذا الاساس فكل من ينتهز فرصة الموضوع ليس الا مجند من جهة ما ومأجور يحتاج الى القرشين ومضطر ليعتاش ويصرف على اللوازم!!!!!! اللهم صل وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين إلى يوم الدين يا أرحم الراحمين !

دم الضحايا وصُنّاع الفيلم
مواطن عربي مهاجر -

اي ضحية تموت او تُجرَح او تتعرض لاي خسارة ذنبها في رقبة صُنّاع هذا الفيلم الدنيئ. كل من ساهم باخراج هذا الفيلم القميئ الى الوجود على يديه دم وذنب الضحايا في رقبته. لعن الله كل من ساهم باخراج هذا الفيلم الى الوجود ولو بتقديمه فنجان قهوة لاي واحد ساهم في صنع هذا الفيلم الحقير. صلى الله عليك وسلم يا سيدي يا رسول الله محمد بن عبدالله يا خير البشرية والمصطفى من الله لحمل الرسالة الخاتمة التامة الكاملة رسولا ونبيا للانسانية جمعاء. ولعنة الله على صناع الفيلم السخيف الحقير وكل اصحاب التعليقات التافهة الهايفة والمتطاولة والمستسخفة والمتهاونه. نم يا سيدنا وحبيبنا رسول الله صلى الله عليك وسلم فاتباعك ومحبيك والمؤمنون بك من المسلمين والعرب ينصرونك ويُجبرون الفجّار على الاختباء في جحورهم رعبا من يد اتباعك المستعدين للتضحية دفاعا عنك يا سيدنا يا محمد بن عبدالله. لا مساومة ولا تساهل ولا اعتذار ولا تهاون في وقفة العز هذه. على الاخرين ان يحترموا مقدساتنا ورموزنا العظيمة. لعنة الله على كل من ساهم باخراج هذا الفيلم الحقير الى الوجود وعلى كل من ايدّه او دافع عنه او نشره او تكلم بكلام او علّق تعليقا يُفهَمُ منه انه يوافق على محتواه لاي سبب كان. على العالم ان يلتزم حدوده ولا يتهجم ولا يتطاول على مقدساتنا ورموزنا نحن المسلمين، وان عادوا، عدنا.

دم الضحايا وصُنّاع الفيلم
مواطن عربي مهاجر -

اي ضحية تموت او تُجرَح او تتعرض لاي خسارة ذنبها في رقبة صُنّاع هذا الفيلم الدنيئ. كل من ساهم باخراج هذا الفيلم القميئ الى الوجود على يديه دم وذنب الضحايا في رقبته. لعن الله كل من ساهم باخراج هذا الفيلم الى الوجود ولو بتقديمه فنجان قهوة لاي واحد ساهم في صنع هذا الفيلم الحقير. صلى الله عليك وسلم يا سيدي يا رسول الله محمد بن عبدالله يا خير البشرية والمصطفى من الله لحمل الرسالة الخاتمة التامة الكاملة رسولا ونبيا للانسانية جمعاء. ولعنة الله على صناع الفيلم السخيف الحقير وكل اصحاب التعليقات التافهة الهايفة والمتطاولة والمستسخفة والمتهاونه. نم يا سيدنا وحبيبنا رسول الله صلى الله عليك وسلم فاتباعك ومحبيك والمؤمنون بك من المسلمين والعرب ينصرونك ويُجبرون الفجّار على الاختباء في جحورهم رعبا من يد اتباعك المستعدين للتضحية دفاعا عنك يا سيدنا يا محمد بن عبدالله. لا مساومة ولا تساهل ولا اعتذار ولا تهاون في وقفة العز هذه. على الاخرين ان يحترموا مقدساتنا ورموزنا العظيمة. لعنة الله على كل من ساهم باخراج هذا الفيلم الحقير الى الوجود وعلى كل من ايدّه او دافع عنه او نشره او تكلم بكلام او علّق تعليقا يُفهَمُ منه انه يوافق على محتواه لاي سبب كان. على العالم ان يلتزم حدوده ولا يتهجم ولا يتطاول على مقدساتنا ورموزنا نحن المسلمين، وان عادوا، عدنا.

وانتي ايضا
ابن العراق -

وانتي ايضا يا هلورة كلنتون..مقرفة جدا..اكثر قرفا من الفلم الذي انتجمتوه وندمتم عليه

وانتي ايضا
ابن العراق -

وانتي ايضا يا هلورة كلنتون..مقرفة جدا..اكثر قرفا من الفلم الذي انتجمتوه وندمتم عليه

عاشت اميركا فوق الكل
marshall -

هيلاري كلينتون ...انت عجوز الديمقراطيين وتتملقين كثيرا لاصحاب رؤوس الاموال ولرئيسك المسلم ولكن تريثي قليلا لان الرجل الجمهوري العظيم ( رومني ) سيقتلعك قريبا من مكانك انت والذين تتملقين لهم ...

عاشت اميركا فوق الكل
marshall -

هيلاري كلينتون ...انت عجوز الديمقراطيين وتتملقين كثيرا لاصحاب رؤوس الاموال ولرئيسك المسلم ولكن تريثي قليلا لان الرجل الجمهوري العظيم ( رومني ) سيقتلعك قريبا من مكانك انت والذين تتملقين لهم ...

دم الضحايا وصنّاع الفيلم
مواطن عربي مهاجر -

وفرت الشرطة الاميركية في جنوب لوس انجليس الحماية الأمنية للرجل الذي تعتبره وسائل الإعلام الأميركية بأنه الكاتب المحتمل للفيلم المسيء للإسلام والذي أدى إلى أعمال عنف في الشرق الاوسط ومنطقة المغرب.

الى خوليو
ياسمين -

خوليو يا خوليو تمعن جيدا بكلام هيلاري كلنتون وستدرك الحقيقه والتي تغمض عينيك عنها حتى وزيره الخارجيه تقول انه دين عظيم وهذا دليل على قوه المسلمين فرغم تخلفنا وازدواجيتنا حسب ادعائك ولكن يحسب لنا الف حساب , فاحترم مشاعرنا فحريه التعبير لا تعني الاساءه لمشاعر الاخرين

دم الضحايا وصنّاع الفيلم
مواطن عربي مهاجر -

وفرت الشرطة الاميركية في جنوب لوس انجليس الحماية الأمنية للرجل الذي تعتبره وسائل الإعلام الأميركية بأنه الكاتب المحتمل للفيلم المسيء للإسلام والذي أدى إلى أعمال عنف في الشرق الاوسط ومنطقة المغرب.