أخبار

حزب الله ينفي دورًا عسكريًا في قمع ثوار سوريا

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك
أنصار حزب الله يحملون صورة الأسد خلال تظاهرة مؤخرًا

إن صحّت الرواية الأميركية عن دور قتالي لحزب الله والحرس الثوري إلى جانب النظام السوري، فبانتظار الثوار السوريين معركة أشرس في الأيام المقبلة.

قال مسؤولون حكوميون لبنانيون وأميركيون إن حزب الله كثّف دعمه للحكومة السورية بإرساله مستشارين عسكريين يساعدون في الصراع الدموي ضد قوى المعارضة. وجاء تدخل حزب الله هذا ليكون بمثابة الدليل الواضح على أن الانتفاضة الشعبية، المشتعلة في سوريا منذ قرابة عام ونصف، بدأت تجتذب إليها دول الجوار ما يؤذن بتوسّع نطاق صراع قادر على زعزعة استقرار المنطقة بأكملها.

إلى ذلك، جاء هذا التدخل ليشكل تحولاً مقلقاً بالنسبة إلى الثوار السوريين، الذين يواجهون بالفعل واحدًا من أقوى الجيوش في المنطقة، إذ عليهم الآن التعامل مع ميليشيا منضبطة ومتطورة.

مشارك فعلي

اتهمت الولايات المتحدة خلال الشهر الجاري حزب الله بتقديم المساعدة المباشرة للحكومة السورية، وهو ادعاء نفاه الحزب جملةً وتفصيلًا. وفي هذا السياق، رأت صحيفة واشنطن بوست الأميركية أن من شأن أي اعتراف من جانب حزب الله بإرساله مساعدات لنظام الرئيس بشار الأسد أن يفاقم التوتر في لبنان بين حزب الله والسنة اللبنانيين، الذين يدعمون المعارضة السورية ذات الأغلبية السنية.

غير أن مسؤولين لبنانيين أوضحوا أن دعم حزب الله للنظام السوري لا يمكن إخفاؤه، وقد تزايد بصورة ملحوظة منذ انفجار الثامن عشر من تموز (يوليو) الماضي الذي أسفر عن مقتل أربعة من كبار المسؤولين الأمنيين السوريين، من بينهم آصف شوكت صهر الرئيس الأسد.

وأكد محللون ومسؤولون لبنانيون أن مقاتلي حزب الله يشاركون الآن في أعمال القتال ويتكبدون خسائر في الأرواح، على الرغم من عدم تأكيد المسؤولين الأميركيين قيام عناصر حزب الله بأي دور قتالي.

ونقلت واشنطن بوست عن مسؤول حكومي لبناني مناوئ لحزب الله، رفض الكشف عن هويته، قوله: "شارك مقاتلوحزب الله في القتال إلى جانب النظام السوري،على الرغم من النفي المتكرر من جانب الحزب".

وأكّدت الصحيفة ارتفاع القدرات العسكرية التي يتسم بها حزب الله، تدريبًا وتسليحًا، فبات القوة القتالية الأبرز في لبنان، إلى جانب قوته السياسية وإدارته منظمات تقدم الخدمات الاجتماعية لقاعدته من المسلمين الشيعة في كافة أنحاء البلاد.

ونقلت واشنطن بوست عن مسؤولين لبنانيين إشارتهم إلى وجود موالين لحزب الله يجندون المتطوعين من بعض قرى الجنوب اللبناني وسهل البقاع، لكي يشاركوا في أعمال القتال بسوريا. وأضاف هؤلاء المسؤولون أن عددًا من الجنازات أقيمت سرًا في مناطق شيعية لشباب قتلوا في سوريا.

تنسيق حزب الله والحرس الثوري

أقرّت وزارة الخزانة الأميركية خلال الشهر الجاري عقوبات ضد الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله واثنين آخرين من قادة حزب الله، على خلفية النشاطات التي يقوم بها الحزب في سوريا، بعد اتهامه بتقديم المشورة والدعم اللوجيستي للحكومة السورية. كما اتهمته الوزارة بمساعدة النظام السوري لإخراج الثوار من بعض المناطق التي كانت سيطرت عليها.

وفي السياق عينه، لفتت الصحيفة إلى أن الكشف عن دور حزب الله المتزايد في الصراع السوري جاء في الوقت نفسه الذي يقوم فيه الحرس الثوري الإيراني بدور أكبر في سوريا. وقالت وزارة الخزانة الأميركية إن حزب الله والحرس الثوري الإيراني ينسقان عسكريًا في سوريا، وإن حزب الله يساعد الحرس الثوري في تدريب القوات السورية.

أكدت الصحيفة كذلك أن اشتراك حزب الله مؤشر على أن بانتظار الثوار السوريين خلال الفترة المقبلة معركة أشرس من سابقاتها.

في مقابل ذلك، نفى مسؤولو حزب الله قيامهم بأي دور في الصراع خلال الأشهر الأخيرة. ورفض ناطق باسم الحزب التعليق على المزاعم التي تتحدث عن قيام الحزب بأي أدوار أو نشاطات في الصراع السوري. وختمت الصحيفة بتنويهها بأن الدور الذي يلعبه الحزب لا يقتصر على النواحي القتالية، بل تبين أنه يساعد كذلك في نشر الأخبار والدعاية اللازمة للحكومة السورية.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
الاسد الجربوع وابو لهب
عمر من لبنان -

: الفيلم المسيء للإسلام صرف انتباه العالم عن جرائم الأسد و حليفه حزب اللهورأت الصحيفة أن الأزمة حول الفيلم أسهمت أيضا في إحياء الخطاب المتشدد الذي يصف الولايات المتحدة وإسرائيل على أنهم الأعداء الحقيقيين للمسلمين، رافعة النقد عن الأسد وحليفه القوي في لبنان المجاورة، حزب الله. وقالت: «يبقى أن نرى ما إذا كان ذلك النزاع سيؤدي إلى مكاسب دائمة لسوريا أو لحزب الله، التي تدهورت سمعتها بشدة نتيجة وقوفها إلى جانب نظام الأسد حتى بعد دعمها للثورات في مصر وتونس وليبيا».وأشارت الصحيفة إلى أن المظاهرات ضد الفيلم احتدمت بشكل حماسي لكنها كانت صغيرة نسبيا في البداية، ويبدو أنها تتناقص تدريجيا في العالم العربي. لكن مع ذلك، سعىت جماعة «حزب الله» لإبقائها مستمرة كي تخدم مصالح الجماعة الشيعية وكذلك نظام الأسد. واعتبرت الصحيفة أن سقوط الأسد هو «السيناريو الكابوس» لحزب الله؛ مؤكدة أن أي نظام جديد تقوده الأغلبية السنية في سوريا من المرجح أن يكون معاديا بشكل صريح لحزب الله الشيعي، لافتة إلى أن إيران لا تزال الراعي الأهم لهذه الجماعة، لكن سوريا هي «طريق إمداد حاسم» لها وبدونها سيعاني حزب الله من أجل الحصول على المال والسلاح. ومع ذلك قالت الصحيفة إن الفيلم المسيء لنبي الإسلام كشف عن جانب من الغضب والإحباط العميق موجها إلى ما هو أبعد من الحدود السورية لكن النظام السوري وحلفاءه سعوا لاغتنامه، ففي أول ظهور علني له منذ 2011، قال حسن نصرالله أمام عشرات الآلاف من أنصاره المتحمسين إنه يجب أن تستمر المظاهرات ضد الفيلم. وهو ما اعتبرته الصحيفة محاولة من جانب حزب الله لإعادة توجيه الغضب الشعبي ضد الولايات المتحدة. وأكدت أن حزب الله يسخر الغضب المتولد من عرض الفيلم لمحاولة واضحة لإبقاء القضية حية والعمل على تقوية مكانة الجماعة الشيعية بارتداء ثوب المدافع عن كرامة المسلمين والظهور كقوة معنوية في العالم العربي، مشيرة إلى أن الكثير ممن شاركوا في تلك التظاهرات التي نظمتها الجماعة كانوا يرتدون عصابات رأس من اللونين الأخضر والأصفر وهي ألوان حزب الله، والبعض الآخر رفع الأعلام السورية لإظهار ولائهم للأسد، ما يدل على الصلات القوية بين سوريا وحزب الله.

صحافه
شربل خوري -

لو كان حزب الله مشترك مع بشار لانتهت الحرب خلال ايام..اذا لم اقل ساعات..الا ان حظ الثوار جيد...و عليهم شكر المقاومه اللبنانيه التي تقف مع بشار فقط .....لانه ممانع و يساعد على ايصال السلاح من ايران لحزب الله...قلبا و قالبا, حزب الله لا تعنيه الربيعات العربيات بقدر ما يعنيه الصهيوني المجرم

الحريه لسوريا ؟
ليش فيه عندكن حريه -

طالبت جمعية "مبادرة المسلمين الليبراليين في النمسا" الاربعاء ببناء كنيسة في السعودية، معتبرة ان المملكة التي تساهم في عدة مشاريع لبناء مساجد في دول مسيحية عليها ان تقوم بهذه المبادرة في المقابل. وقالت الجمعية في رسالة موجهة الى السفير السعودي في النمسا محمد السلوم ان "المسلمين الليبراليين يطالبون ببناء كنيسة في المملكة العربية السعودية"، وطالبته بنقل الرسالة "الى السلطات المختصة" في الرياض. واعتبر رئيس الجمعية عامر البياتي ان عددا كبيرا من الدبلوماسيين ورجال الاعمال والموظفين في السعودية مسيحيون ولا يمكنهم ممارسة شعائر دينهم. واوضح ان "السعودية تدعم بقوة بناء المساجد والاف دور العبادة في بلدان مسيحية في اوروبا سواء ماليا او تنظيميا". وبحسب الجمعية فان "مبدأ المعاملة بالمثل" يفرض تشجيع "بناء اماكن مقدسة غير مسلمة" في السعودية. واعربت الجمعية عن استعدادها لطرح الافكار والدعم المالي لمشاريع مماثلة. وتدعم السعودية واسبانيا والنمسا بناء مركز متعدد الاديان والثقافات في فيينا. ويثير المشروع غضب البعض. ووصفت نائبة عن حزب الخضر اليف كورون مساهمة السعودية، التي تطبق احكام الشريعة تطبيقا صارما، في تعزيز الحوار بين الاديان بانها "نكتة سمجة".

و خاصة قطر و السعوديه
مرتزقة من كل لون -

جنبلاط: المجتمع العربي والدولي يساهم كلُّ على طريقته في حرق سورية

حزب الله يكافيء الممانعه
نزار الحافي -

حزب الله سقط عربيا واقليميا وبات المطارد الدولي الاول بتجارة المخدرات وغسيل الاموال الطاهره نشوة كذب روج لها حزب الله واتباعه بنصر 2006 افقدته جميع اوراقه وهاهي الورقه الاخيره تسقط للوحل فأصبح يحارب شعب المقاومه والممانعه المفترض ومن حوى معظم افراد عصابته ابان النصر الالهي المزعوم لم يعد بلبنان ولا سوريا مكان لحزب الله فاليذهبو لقم الى ان تقوم قيامتهم ويكونون اقرب الى الافيون الافغاني فهم بحاجة له

عصابات الشيعة المجوسية
JALAL UK -

طبعا لا شك فيه ان عصابات الشيعة المجوسية واذنابهم كلهم مشاركين في سفك الدماء السورية الطاهرة البرئيه من عصابات المالكي الى عصابات مقتذى الظهر الى عصابات حزب الشيطان في الضاحية ولكن السؤوال المهم لماذا يسميهم مستشارين بل هم مرتزقة طائفين حقودين على اهل السنه والجماعة هم عبارة عن عصابات من المرتزقة وعندما يقعون في قبضة الجيش الحر البطل يبكون مثل النساء اذهبوا الى يوتيوب وانظروا هؤلاء هم مرتزقة حزب الشيطان ولا يحتاج الى ادلة آهكذا يكافئ الشعب السوري من قبل حزب الشيطان عندما هربوا مثل الجرذان من جنوب لبنان استقبل الشعب السوري اللاجئين الشيعة واعتبرناهم مثل الاهل واكثر من ذلك وفتحنا لهم بيوتنا وليس النظام القذر هو الذي فتح لهم قصوره الان حسن اللات كيف يرد الجميل بالمال والسلاح واشباه الرجال اهكذا جزاء الاحسان ايها المرتزقة يا اذناب ايران المجوسية لقد اصبحت يا حسن اللات ابغض شخصية في عيون السوريين

صراع الوجود
عمرو بن العاص -

. الصراع الناشىء بين الأمتين العربية والاسلامية من جهة وبين القوس الصفوي الشيعي المكون من ايران وشيعة العراق وعلويي سورية وحزب إبليس اللبناني وشراشير مقتدى العراقي ، هو صراع وجود لامحالة . إن اسرائيل رغم ماتسمعه من ضجيج وعجيج ضد ايران ليس إلا تمثيلاً وخزعبلات وهراء . هناك خطة لاقتسام الشرق الأوسط بين الامبراطوريتين الصفوية واليهودية كما كانت أيام الفرس . لذلك بدأ الفرس بتدمير العراق بعد أن مهد الطريق بواسطة أمريكا ثم قام حزب ابليس بتدمير لبنان على يد اسرائيل في حربه الكاذبة ثم أوعزوا للعلوين بتدمير سورية . تحت اشراف الروس وبكشاركة علنية من الفرس ...أيها العرب والمسلمين ، إذا أردتم الحياة عليكم بإزالة هذا الطاعون الأسود سريعاً .

ثوار سوريا=criminal terro
omar -

ثوار سوريا!!!!!!!!!!!!big sionist terrorist criminal

نزار الحافي القدمين
بائع للاحذية -

اعلن قائد سابق لمجموعة مسلحة في حلب الى جانب مجموعة مسلحة اخرى يترأسها نائب رئيس المجلس العسكري لـ"الجيش السوري الحر" في المنطقة الجنوبية، الأربعاء امام مؤتمر معارضة الداخل تخليهم عن السلاح وتأييدها للجهود التي تبذل لحل الأزمة السورية سلميا. واوضح القائد السابق ياسر العبد انه حضر مؤتمر المعارضة الداخلية ليعبر عن تأييده للوصول إلى حل للأزمة في سورية عن طريق الحوار. وقال ان "سبب تخليه عن السلاح يعود الى انه ادرك بأن الآخرين يريدون إحراق سورية واستهداف الوطن" . هذا فيما اعلنت مجموعة مسلحة بقيادة المقدم خالد الزالم نائب رئيس المجلس العسكري في ما يسمى بـ"الجيش السوري الحر" في المنطقة الجنوبية امام مؤتمر معارضة الداخل تخليها عن السلاح وتاييدها للجهود التي تبذل لحل الأزمة السورية سلميا. واكدت المجموعة المسلحة رفضها حمل السوري سلاحه بوجه أخيه، مشددة على تصويبه لنصرة القضية الفلسطينية . هذا وكانت العاصمة السورية دمشق احتضنت اجتماعا ضم عددا من أحزاب وقوى المعارضة السورية في الداخل، منها أحزاب مشاركة في الحكومة. وخلال المؤتمر ألقى عناصر سابقون في ما يسمى بـ"الجيشِ السوري الحر "وقادة مجموعات مسلحة كلمات أعربوا فيها عن رفضهم لحمل السلاح ضد المواطنين السوريين. من جهته دافع نائب رئيسِ الوزراء السوري قدري جميل عن خياره المشاركةَ في الحكومة، وأكد أن مشاركته لا تعني خروجه من صفوف المعارضة.

صحافة
شربل خوري -

حزب الله حزب المقاومه اللبنانيه يشكل عائقا امام الدول المعتله او المعتدله التي تقف بوجه ايران و تحاول ارتضاء اسرائيل بان تضغط على حزب الله...هناك شبه معاهده صداقة و تعاون سياسي و عسكري غير معلن بين دول النفط و العدو الصهيوني....بل ان اغتيال مغنيه اسس و خطط له بين سفاره عربيه و دول خليجيه...و بتعاون دولي استخباراتي موسادي خليجي....انا عن حزب الله فهذه مقاومه شعبيه لا يمكن قلعها الا اذ اردنا اقتلاع مليون و نصف مليون شيعي في لبنان

وصمة عار في جبين ﺍﻠﺷﻴﻌﻪ*
ﺠﻮﺯﻴﻒ*** ﺪﻤﺷﻖ -

الجيش السوري الحر* البطل يخوض حرباً ضد الرجعية والتخلف.. عصابات ﺍﻠﻤﺟﺮﻡ ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮوسينتصر الحق في النهاية

تعليقاتك بشأن لايخصك ....
إلى واحد شيعي.عراقي -

إلى واحد شيعي.عراقي ﺼﻌﻟﻮﻚ مداوم بالصفحة..... تعليقاتك بشأن لايخصك ومكوثك في صفحاتنا بدأ يثير إشمئزازنا منك وصل لحد المراجعة ( ﺍﻠﻤﺟﺮﻡ ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ ) لن تفهم معناها . روح ريّحنا منّك حقيقة دمّك غليظ وسميك لم نعد نتحملك .. وأنت تكتب وتظن نفسك لهلوب ! بس هَبلناتك صارت غير مقبولة بصفحة الوطنيين السوريين الأحرار ... روح لصفحاتكم الشيعية وتفجير الناس التي نقلتموها لعندنا

التي تدل على الحقد
ردود ا المعلكين الشيعة -

استغرب من ردود ا المعلكين الشيعة التي تدل على الحقد والكراهية والطائفية المقززه التي تعشش في خيالاتهم المريضة .. أيديهم ملوثة بدماء أطفال الشعب السوري فهناك شحنات سلاح للقوى الارهابيه..ملالي طهران الشيعية ﺍﻟﺻﻌﻟﻮﻜﻪ وتعزيزات عسكرية تقدم ل المجرم ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ بشار فلماذا اذن لا تمنع يا نوري الطويرجاوي شحناتﺍﻟﺴﻼﺡﺍﻹﻴﺮﺍﻧﻲ ؛اذا كانت الغاية هي ايقاف العنف و دفع الى تسوية سلمية في اطار سياسي معقول

إعدام بشار السفاح
يا شيعة نوري الطويرجاوي -

يا شيعة نوري الطويرجاوي ...الموضوع عن سوريا وعن الثورة السورية, يعني موضوع رجالي أكبر منكم فعلا التشيع هو دين ايراني ابتدعه المجوس بسبب كرههم لأسيادهم العرب بسبب أن العرب بعد نزول الاسلام استطاعوا أن يسحقوا الامبراطورية الفارسية ويذلوها يجعلوها أثرا بعد عين بفضل جيوش المسلمين بقيادة الصحابي الجليل البطل وكاسر رؤوس الفرس المجوس خالد ابن الوليد سيف الله. هذه أولا أما ثانيا التشيع مبني على ثقافة الكره للآخر وعلى جلد الذات وتعذيبها تحت مسمى التطبير. كل من يعرف ولو جزء بسيط عن علم النفس البشري (بالجزء المتعلق بالنصيريين) يعرف أن الكره حالة طارئة على الانسان والانسان غير مهيأ فيزيولوجيا ونفسيا لهذه الحالة الطارئة والتي يجب ألا تدوم لأنها تؤذي صاحبها أكثر مما تؤذي الغير وتسبب امراض نفسية وعاهات نفسية دائمة في حالة استمرارها,. فما بالكم بمجموعة بشرية ومنذ 1400 سنة قد بنت حياتها ومبادئها على ثقافة الكره, النتيجة أننا أمام قطيع معاق نفسيا مجموعة من من الجبناء الغدارين المعطوبين نفسيا, اشباه رجال وأنذال. بعد تحرير سوريا من الاحتلال ,ليخرج كل غريب ﻋﺭﺍﻘﻲ شيعي.....ﻤﻦ...وطني . سوريه الحبيبه....هؤلاء ﻫﻡ عصابات ﺍﻠﻤﺟﺮﻡ ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ! هم بوق الشيطان..

ليخرج كل غريب شيعي
عصابات ملالي طهران -

ليخرج كل غريب شيعيﻋﺭﺍﻘﻲ.....ﻤﻦ...وطني . سوريه الحبيبه....هؤلاء ﻫﻡ عصابات ﺍﻠﻤﺟﺮﻡ ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ! هم بوق الشيطان.....لبنان لن يكون ممرا او مقرا للقوى الارهابيه..ملالي طهران الشيعية ﺍﻟﺻﻌﻟﻮﻜﻪ..ماذا يفعل جيش....ملالي طهران... في عرسال ؟ يريد تحرير القدس ؟ او يريد ارهاب اللبنانيين طمعا بمالهم..ﻛﻤﺎ يحدث حاليا من اختطاف الابرياء و مطالبته بفديه ليمول اسلحته الهدامه..الا يكفيهم مال ﺍﻠﻤﺟﺮﻡ ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮرﺍﻟﻤﺴﺭﻮﻖ ؟

ليخرج كل غريب شيعي
عصابات ملالي طهران -

ليخرج كل غريب شيعيﻋﺭﺍﻘﻲ.....ﻤﻦ...وطني . سوريه الحبيبه....هؤلاء ﻫﻡ عصابات ﺍﻠﻤﺟﺮﻡ ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ! هم بوق الشيطان.....لبنان لن يكون ممرا او مقرا للقوى الارهابيه..ملالي طهران الشيعية ﺍﻟﺻﻌﻟﻮﻜﻪ..ماذا يفعل جيش....ملالي طهران... في عرسال ؟ يريد تحرير القدس ؟ او يريد ارهاب اللبنانيين طمعا بمالهم..ﻛﻤﺎ يحدث حاليا من اختطاف الابرياء و مطالبته بفديه ليمول اسلحته الهدامه..الا يكفيهم مال ﺍﻠﻤﺟﺮﻡ ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮرﺍﻟﻤﺴﺭﻮﻖ ؟

امريكـا اتت بك الى السلطه
يا نوري الطويرجاوي ؛ -

يا نوري الطويرجاوي ؛ ...امريكـا اتت بك الى السلطه ..وليس صعبا عليهـا ان ترسلك فى خبر كان ......عندما يخف الضغط عليك تصبح ايرانيـا وعندما يشدون الحبل الأمريكان عليك تبدأ ...بالأرتجاف .....ستلعن اليوم الذى خدمت به ايران ..عن قريب ..الأمريكان مشغولون بمهمه ...جارك الأن ...وستدور الدوائر على اللذين لا يعقلون ..!!!

امريكـا اتت بك الى السلطه
يا نوري الطويرجاوي ؛ -

يا نوري الطويرجاوي ؛ ...امريكـا اتت بك الى السلطه ..وليس صعبا عليهـا ان ترسلك فى خبر كان ......عندما يخف الضغط عليك تصبح ايرانيـا وعندما يشدون الحبل الأمريكان عليك تبدأ ...بالأرتجاف .....ستلعن اليوم الذى خدمت به ايران ..عن قريب ..الأمريكان مشغولون بمهمه ...جارك الأن ...وستدور الدوائر على اللذين لا يعقلون ..!!!

تفتيش الطائرات الأيرانية
فاثبتوا حسن نيتكم -

المعلكين الشيعة على كيفكم يابه ...اذا كنتم صادقين ﺃﻴﻬﺎ...المعلكين الشيعة..... فاثبتوا حسن نيتكم وذلك عن طريق تفتيش الطائرات الأيرانية المارة عبر العراق.يكفينا مشاكل ولا نريد المزيد منها.ليس هناك عراقي شريف يريد بقاء المجرم ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ بشار في الحكم وهو الذي كان يدرب هؤلاء القتلة ويرسلهم لقتل أطفال ونساء العراق بدل ارسالهم الى الجولان.ليس هناك عربي شريف يريد وصول هؤلاء المجرمين من ملالي طهران الشيعية ﺍﻟﺻﻌﻟﻮﻜﻪ. ﻭ القاعدة في سوريا أو أي بلد عربي الى الحكم.

تفتيش الطائرات الأيرانية
فاثبتوا حسن نيتكم -

المعلكين الشيعة على كيفكم يابه ...اذا كنتم صادقين ﺃﻴﻬﺎ...المعلكين الشيعة..... فاثبتوا حسن نيتكم وذلك عن طريق تفتيش الطائرات الأيرانية المارة عبر العراق.يكفينا مشاكل ولا نريد المزيد منها.ليس هناك عراقي شريف يريد بقاء المجرم ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ بشار في الحكم وهو الذي كان يدرب هؤلاء القتلة ويرسلهم لقتل أطفال ونساء العراق بدل ارسالهم الى الجولان.ليس هناك عربي شريف يريد وصول هؤلاء المجرمين من ملالي طهران الشيعية ﺍﻟﺻﻌﻟﻮﻜﻪ. ﻭ القاعدة في سوريا أو أي بلد عربي الى الحكم.

حثالة المجتمعات..ملالي ط
والله لن ننسى -

.... الارهابيون......ملالي طهران الشيعية ﺍﻟﺻﻌﻟﻮﻜﻪ... القادمون الى الفتك بسوريا وبشعبها وهم حثالة المجتمعات وجاءوا من كل صوب من .. من إيران والعراقﻮﻟﺑﻧﺎﻥ..... لينتحروا امام شجاعة الشارع السوري الثا ئر ***.و الجيش السوري الحر البطل.فهم تناسوا بانهم يواجهون اقوى جيش في المنطقه وحامل الخبرة العسكريه .وستبقى سوريا العزيزة قلب الشام النابض وسيبقى الشعب السوري طيبا وقريبا ستولي هذه العاصفة الصفراء التي تديرها .ملالي طهران الشيعية ﺍﻟﺻﻌﻟﻮﻜﻪ. الى غير رجعه.

حثالة المجتمعات..ملالي ط
والله لن ننسى -

.... الارهابيون......ملالي طهران الشيعية ﺍﻟﺻﻌﻟﻮﻜﻪ... القادمون الى الفتك بسوريا وبشعبها وهم حثالة المجتمعات وجاءوا من كل صوب من .. من إيران والعراقﻮﻟﺑﻧﺎﻥ..... لينتحروا امام شجاعة الشارع السوري الثا ئر ***.و الجيش السوري الحر البطل.فهم تناسوا بانهم يواجهون اقوى جيش في المنطقه وحامل الخبرة العسكريه .وستبقى سوريا العزيزة قلب الشام النابض وسيبقى الشعب السوري طيبا وقريبا ستولي هذه العاصفة الصفراء التي تديرها .ملالي طهران الشيعية ﺍﻟﺻﻌﻟﻮﻜﻪ. الى غير رجعه.

إعدام بشار السفاح
الخزي والعار لكم . -

الخزي والعار لكم ...عصابات ﺍﻠﻤﺟﺮﻡ ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ! .. , تقودون الغرباء....ملالي طهران الشيعية ﺍﻟﺻﻌﻟﻮﻜﻪ.. الى منازلكم , تقودون اصحاب الفكر الصفوي جيل الاكياس السوداء .. الملتحين بلحى التخلف الى سوريا الجميلة , هل دخلت الملتحون قرية اذا لم يفسدوا فيها؟ ابحثوا في التاريخ الحديث وسترون , ولكن وكما قال الامام علي : كثرت العبر وقل المعتبرون.

إعدام بشار السفاح
الخزي والعار لكم . -

الخزي والعار لكم ...عصابات ﺍﻠﻤﺟﺮﻡ ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ! .. , تقودون الغرباء....ملالي طهران الشيعية ﺍﻟﺻﻌﻟﻮﻜﻪ.. الى منازلكم , تقودون اصحاب الفكر الصفوي جيل الاكياس السوداء .. الملتحين بلحى التخلف الى سوريا الجميلة , هل دخلت الملتحون قرية اذا لم يفسدوا فيها؟ ابحثوا في التاريخ الحديث وسترون , ولكن وكما قال الامام علي : كثرت العبر وقل المعتبرون.

, مزبلة التاريخ....
مصير ملالي طهران -

مصير الكيانات الاصطناعية اللقيطة ملالي طهران الشيعية ﺍﻟﺻﻌﻟﻮﻜﻪ. , مزبلة التاريخ.....الخلفية الشيعية والمحابية لنظام العصابات الارهابية .. عصابات ﺍﻠﻤﺟﺮﻡ ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ!.......كيانات اصطناعية لقيطة ,اسست من قبل اسرائيل!!والغارقة في دماء الشعب

, مزبلة التاريخ....
مصير ملالي طهران -

مصير الكيانات الاصطناعية اللقيطة ملالي طهران الشيعية ﺍﻟﺻﻌﻟﻮﻜﻪ. , مزبلة التاريخ.....الخلفية الشيعية والمحابية لنظام العصابات الارهابية .. عصابات ﺍﻠﻤﺟﺮﻡ ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ!.......كيانات اصطناعية لقيطة ,اسست من قبل اسرائيل!!والغارقة في دماء الشعب

لايمكن ان يكون شريفا؟
؟لان الخائن الشيعي -

كلما طرح الموضوع السوري على الانترنت...ينتفض الرعاع من المستعربين الشيعية... الصهاينه مرتزقة ملالي طهران الشيعية ﺍﻟﺻﻌﻟﻮﻜﻪ من إيران والعراقﻮﻟﺑﻧﺎﻥ بإدخال أكاذبيكم والقصص الطائفيه لإدخال الشعب السوري بالحيط ؟؟؟؟ولكن فشرتم ... سوريا عرين ﺍﻟﺤﺮﻴﻪ؟؟؟؟ ولن تركع وستبقى شوكة في قلب كل جبان وخائن؟؟؟؟؟؟؟لان الخائن الشيعي لايمكن ان يكون شريفا؟؟؟؟؟؟؟........هذه المعادله لن تفهموها لانكم ......... تنوحون وتذرفون دموع التماسيح على ﺍﻠﻤﺟﺮﻡ ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ بشار..... انتم وبشاركم اللعين لانه قد اوى القتله والسفاحين البعثيين واوى الارهاب ودربه وجهز الشيطان بيديه فذوقو كلاكما ماسقيتموه. وشيطانكم لنرى مانتم فاعلون

لايمكن ان يكون شريفا؟
؟لان الخائن الشيعي -

كلما طرح الموضوع السوري على الانترنت...ينتفض الرعاع من المستعربين الشيعية... الصهاينه مرتزقة ملالي طهران الشيعية ﺍﻟﺻﻌﻟﻮﻜﻪ من إيران والعراقﻮﻟﺑﻧﺎﻥ بإدخال أكاذبيكم والقصص الطائفيه لإدخال الشعب السوري بالحيط ؟؟؟؟ولكن فشرتم ... سوريا عرين ﺍﻟﺤﺮﻴﻪ؟؟؟؟ ولن تركع وستبقى شوكة في قلب كل جبان وخائن؟؟؟؟؟؟؟لان الخائن الشيعي لايمكن ان يكون شريفا؟؟؟؟؟؟؟........هذه المعادله لن تفهموها لانكم ......... تنوحون وتذرفون دموع التماسيح على ﺍﻠﻤﺟﺮﻡ ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ بشار..... انتم وبشاركم اللعين لانه قد اوى القتله والسفاحين البعثيين واوى الارهاب ودربه وجهز الشيطان بيديه فذوقو كلاكما ماسقيتموه. وشيطانكم لنرى مانتم فاعلون

في الاختصاصات التالية
فقاعات صابونيه... -

بدٱت جامعة الضاحية الجنوبية..ﻭ عصابات ملالي طهران الشيعية بقبول الطلبات الانتثاب للعام الدراسي الحالي في الاختصاصات التالية ١ـ فنون الاغتيال ٢ـ فنون السيارات المفخخة ـ٣ فنون العمالة والممانعة ٤ـ تبيض الاموال ٥ـ زراعة الحشيش وتصضيره للعالم ٦ـ ألارهاب المنظم ٧ـ ضرب الاقتصاد ٨ـ حرق وتدمير الوطن ٩ـ اتهام العالم اجمع بما نحن فاعلون ١٠ـ نحن دائمآ الابرياء والوطنين

في الاختصاصات التالية
فقاعات صابونيه... -

بدٱت جامعة الضاحية الجنوبية..ﻭ عصابات ملالي طهران الشيعية بقبول الطلبات الانتثاب للعام الدراسي الحالي في الاختصاصات التالية ١ـ فنون الاغتيال ٢ـ فنون السيارات المفخخة ـ٣ فنون العمالة والممانعة ٤ـ تبيض الاموال ٥ـ زراعة الحشيش وتصضيره للعالم ٦ـ ألارهاب المنظم ٧ـ ضرب الاقتصاد ٨ـ حرق وتدمير الوطن ٩ـ اتهام العالم اجمع بما نحن فاعلون ١٠ـ نحن دائمآ الابرياء والوطنين

الأردن
Samer -

الأن اكتشفنا لماذا الحكومة السعودية وأغلب الحكومات والنخب السياسية العربية كانت متحفظة على نشاطات حزب الله فعلا نحن الشعب العربي كنا لانعرف حقيقتهم الطائفية البغيضة ولكن والله كل شخص ملطخة يديه بدماء الشعب السوري المظلوم سوف يعاقب أشد عقاب وأولهم حسونة المنافق

الأردن
Samer -

الأن اكتشفنا لماذا الحكومة السعودية وأغلب الحكومات والنخب السياسية العربية كانت متحفظة على نشاطات حزب الله فعلا نحن الشعب العربي كنا لانعرف حقيقتهم الطائفية البغيضة ولكن والله كل شخص ملطخة يديه بدماء الشعب السوري المظلوم سوف يعاقب أشد عقاب وأولهم حسونة المنافق

إعدام بشار السفاح
ركزو على القصر الجمهوري -

ركزو على القصر الجمهوري اضربو راس الآفعى دمروه بالكامل خلوه هوة الهدف الرئيسي اذا اتدمر باذن الله احنا على بعد خطوات من النصر وبعدها مبنى لامن والتلفزيون..........الخ ادعموهم ياعرﺐ الله ينصركم يارب

إعدام بشار السفاح
ركزو على القصر الجمهوري -

ركزو على القصر الجمهوري اضربو راس الآفعى دمروه بالكامل خلوه هوة الهدف الرئيسي اذا اتدمر باذن الله احنا على بعد خطوات من النصر وبعدها مبنى لامن والتلفزيون..........الخ ادعموهم ياعرﺐ الله ينصركم يارب

الى المعلق السابق ..رقم 9
حوراني -

لقد قرفنا تمثيليات المخابرات العلوية . فقد أعن المجلس العسكري في المنطقة الجنوبية عدم معرفته بهوية هذا المدعو الزامل وانشقاقه عن الجيش الحر . إن المخابرات الغبية تنفذ توصيات عبد اللهيان وبروجردي المجوسيين . والمخابرات العلوية لم تراجع أرشيفها فترى أن هذا الشخص كان لديها ملتحياً ..وهذه الكنية هي لمدينة الحراك في حوران التي مسحها العلويون والصفويون عن الخريطة ، فسألنا ما تبقى من أهلها الأحياء فلم يعرفوا هذا المدعي ..إنه من صنع النظام العلوي لكنه صناعة فاسدة ..

الى المعلق السابق ..رقم 9
حوراني -

لقد قرفنا تمثيليات المخابرات العلوية . فقد أعن المجلس العسكري في المنطقة الجنوبية عدم معرفته بهوية هذا المدعو الزامل وانشقاقه عن الجيش الحر . إن المخابرات الغبية تنفذ توصيات عبد اللهيان وبروجردي المجوسيين . والمخابرات العلوية لم تراجع أرشيفها فترى أن هذا الشخص كان لديها ملتحياً ..وهذه الكنية هي لمدينة الحراك في حوران التي مسحها العلويون والصفويون عن الخريطة ، فسألنا ما تبقى من أهلها الأحياء فلم يعرفوا هذا المدعي ..إنه من صنع النظام العلوي لكنه صناعة فاسدة ..

انت م الصهاينة
حمود صاهرجي -

انتم صهاينة اكثر من الصهاينة يا انصار حزب اللات تختبئون تحت شعارات زائفة وتساندون المجرم بقتل السنة بسوريا يجب على الجيش الحر قطع كل خطوط الكهرباء والاتصالات عن القرى الموالية للنظام الفاشي المجوسي الايراني

انت م الصهاينة
حمود صاهرجي -

انتم صهاينة اكثر من الصهاينة يا انصار حزب اللات تختبئون تحت شعارات زائفة وتساندون المجرم بقتل السنة بسوريا يجب على الجيش الحر قطع كل خطوط الكهرباء والاتصالات عن القرى الموالية للنظام الفاشي المجوسي الايراني

اعتراف خبير روسي
كوردي حر -

اليوم على قناة روسيا اليوم التي تمثل اعلام حكومة بوتين حليفة عصابة الحكم في دمشق ولا يوجد فرق كبيربين قناة روسيا والاعلام السوري الرسمي وفي برنامج بانوراما وعنوان الحلقة(سورية تحليل عسكري للصراع الجاري )وشارك في الحلقة خبيران عسكريان ذكر احدهما واسمه قسطنطين سيكوف بان هناك مسلحون من جيش المهدي العراقي ومن حزب الله والحرس الثوري الايراني اضافة الى متطوعين من ايران يقاتلون الى جانب جيش الاسد ضد المعارضة السورية المسلحة ( الجيش الحر) .وهذا الخبير المجرد من الانسانية برر في الحلقة قتل عصابة الاسد المدنيين السوري بالطائرات والمدفعية...

اعتراف خبير روسي
كوردي حر -

اليوم على قناة روسيا اليوم التي تمثل اعلام حكومة بوتين حليفة عصابة الحكم في دمشق ولا يوجد فرق كبيربين قناة روسيا والاعلام السوري الرسمي وفي برنامج بانوراما وعنوان الحلقة(سورية تحليل عسكري للصراع الجاري )وشارك في الحلقة خبيران عسكريان ذكر احدهما واسمه قسطنطين سيكوف بان هناك مسلحون من جيش المهدي العراقي ومن حزب الله والحرس الثوري الايراني اضافة الى متطوعين من ايران يقاتلون الى جانب جيش الاسد ضد المعارضة السورية المسلحة ( الجيش الحر) .وهذا الخبير المجرد من الانسانية برر في الحلقة قتل عصابة الاسد المدنيين السوري بالطائرات والمدفعية...

أسئلة بسيطة
سامية -

============================================أسئلة بسيطة إلى من يدافع عن عصابة الأسد:ماذا قدم بشار لقضية فلسطين؟ماذا قدم الأسد بشار من إنجازات لشعب سورية؟لماذا يملك بشار مبالغ مالية هائلة في بنوك أجنبية؟لماذا رامي مخلوف يسيطر على الإقتصاد السوري؟لماذا ماهر الأسد أصبح قائد عسكري بسلطات مطلقة؟ماذا تعني كلمة ممانعه؟لماذا يحق لرأس دولة صغيرة وفقيرة أن يكون له عدة قصور كل منها أضخم من البيت الأبيض؟لماذا هذا العدد الهائل من المخابرات؟لماذا لايسمح بوجود معارضة كأكثر بلدان العالم؟لماذا لايوجد أي مرشح آخرللرئاسة سوى بشار من إسرة الأسد؟لماذا كل معارض للأسد حتماً عميل وخائن يجب قتله؟ =============================================

أسئلة بسيطة
سامية -

============================================أسئلة بسيطة إلى من يدافع عن عصابة الأسد:ماذا قدم بشار لقضية فلسطين؟ماذا قدم الأسد بشار من إنجازات لشعب سورية؟لماذا يملك بشار مبالغ مالية هائلة في بنوك أجنبية؟لماذا رامي مخلوف يسيطر على الإقتصاد السوري؟لماذا ماهر الأسد أصبح قائد عسكري بسلطات مطلقة؟ماذا تعني كلمة ممانعه؟لماذا يحق لرأس دولة صغيرة وفقيرة أن يكون له عدة قصور كل منها أضخم من البيت الأبيض؟لماذا هذا العدد الهائل من المخابرات؟لماذا لايسمح بوجود معارضة كأكثر بلدان العالم؟لماذا لايوجد أي مرشح آخرللرئاسة سوى بشار من إسرة الأسد؟لماذا كل معارض للأسد حتماً عميل وخائن يجب قتله؟ =============================================

الفرق بين هتلر وبشار
أنيسه الصوص -

============================== الفرق بين هتلر وبشارهتلر حارب اليهود دفاعاً عن الشعب الألماني وألمانيا.بشار يقتل السوريين دفاعاً عن اليهود وإسرائيل. =============================

الفرق بين هتلر وبشار
أنيسه الصوص -

============================== الفرق بين هتلر وبشارهتلر حارب اليهود دفاعاً عن الشعب الألماني وألمانيا.بشار يقتل السوريين دفاعاً عن اليهود وإسرائيل. =============================

الفرق بين بوتين ونجاد وبش
سامية -

الفرق بين بوتين ونجاد وبشاربوتين يقتل السوريين دفاعاً عن مصالح روسيا.نجاد يقتل السوريين دفاعاً عن مصالح إيران.بشار يقتل السوريين دفاعاً عن لصوص آل الأسد

الفرق بين بوتين ونجاد وبش
سامية -

الفرق بين بوتين ونجاد وبشاربوتين يقتل السوريين دفاعاً عن مصالح روسيا.نجاد يقتل السوريين دفاعاً عن مصالح إيران.بشار يقتل السوريين دفاعاً عن لصوص آل الأسد

والحق ماشهدت به الأعداء
U.S. Treasury -

فرضت وزارة الخزانة الأميركية عقوبات على الأمين العام لـحزب الله اللبناني حسن نصر الله وعلى اثنين من قادة الحزب، لدعمهم الفعال لنظام الرئيس السوري بشار الأسد لقيام الحزب بلعب دور هام وخطير في أنشطة إرهابية ومجازر وجرائم حرب ضد الشعب السوري وذلك لاستمراره بتقديم الدعم للحكومة السورية، وقال البيان إن حزب الله قدم نصائح وتدريباً ودعماً لوجستيا لقوات الأسد وسهل تدريب الكثير من أفراد الحرس الثوري الإيراني قبل انخراطهم مع قوات الأسد في سوريا.،وأضاف البيان أن مصطفى بدر الدين وطلال حمية هما قياديان كبيران في حزب الله، ويعتبران أكبر مسئولين عن أنشطة الحزب الإرهابية في سوريا والشرق الأوسط وقال مساعد وزير الخزانة لشؤون الإرهاب والاستخبارات المالية الأمريكي ( ديفيد ) إن قيام حزب الله بمساعدة حملة الأسد العنيفة ضد الشعب السوري والعمل على دعم نظام سيسقط لا محالة، يقوض حزب الله بنشاطه الحالي الاستقرار الإقليمي ويشكل تهديداً مباشراً للأمن اللبناني،وأضاف أن أفعال الحزب بإشراف حسن نصر الله وتنفيذ مصطفى بدر الدين وطلال حمية تكشف بوضوح الطبيعة الحقيقية لحزب الله (كمنظمة إرهابية وإجرامية محترفة ) وقالت الوزارة إن حزب الله وزعيمه سعوا لإظهار منظمتهم حزباً اجتماعياً وسياسياً وحركة مقاومة، ولكن كشفت الأحداث في سوريا بأن هذه المزاعم تكذبها الوقائع على الأرض اللبنانية والسورية وتؤكد أن حزب الله يستخدم بشكل متواصل الإرهاب ضد أهداف مدنية لتحقيق أهدافه، وقد توضحت هذه النزعة بشكل جلي من خلال انخراط عناصر حزب الله في جميع الأعمال الإرهابية في دخوله كشريك مع سلطة الأسد في قتل شعبه ، ومساهمته في جميع الفتن على الساحة اللبنانية .

والحق ماشهدت به الأعداء
U.S. Treasury -

فرضت وزارة الخزانة الأميركية عقوبات على الأمين العام لـحزب الله اللبناني حسن نصر الله وعلى اثنين من قادة الحزب، لدعمهم الفعال لنظام الرئيس السوري بشار الأسد لقيام الحزب بلعب دور هام وخطير في أنشطة إرهابية ومجازر وجرائم حرب ضد الشعب السوري وذلك لاستمراره بتقديم الدعم للحكومة السورية، وقال البيان إن حزب الله قدم نصائح وتدريباً ودعماً لوجستيا لقوات الأسد وسهل تدريب الكثير من أفراد الحرس الثوري الإيراني قبل انخراطهم مع قوات الأسد في سوريا.،وأضاف البيان أن مصطفى بدر الدين وطلال حمية هما قياديان كبيران في حزب الله، ويعتبران أكبر مسئولين عن أنشطة الحزب الإرهابية في سوريا والشرق الأوسط وقال مساعد وزير الخزانة لشؤون الإرهاب والاستخبارات المالية الأمريكي ( ديفيد ) إن قيام حزب الله بمساعدة حملة الأسد العنيفة ضد الشعب السوري والعمل على دعم نظام سيسقط لا محالة، يقوض حزب الله بنشاطه الحالي الاستقرار الإقليمي ويشكل تهديداً مباشراً للأمن اللبناني،وأضاف أن أفعال الحزب بإشراف حسن نصر الله وتنفيذ مصطفى بدر الدين وطلال حمية تكشف بوضوح الطبيعة الحقيقية لحزب الله (كمنظمة إرهابية وإجرامية محترفة ) وقالت الوزارة إن حزب الله وزعيمه سعوا لإظهار منظمتهم حزباً اجتماعياً وسياسياً وحركة مقاومة، ولكن كشفت الأحداث في سوريا بأن هذه المزاعم تكذبها الوقائع على الأرض اللبنانية والسورية وتؤكد أن حزب الله يستخدم بشكل متواصل الإرهاب ضد أهداف مدنية لتحقيق أهدافه، وقد توضحت هذه النزعة بشكل جلي من خلال انخراط عناصر حزب الله في جميع الأعمال الإرهابية في دخوله كشريك مع سلطة الأسد في قتل شعبه ، ومساهمته في جميع الفتن على الساحة اللبنانية .

خطاباته مكشوفةكعملة مزيفة
Follow-up group -

فضح الربيع العربي السوري كيانات تسمي نفسها زورا وبهتاناً بقوى الممانعة، وتبين أن غاية تلك الممانعة إنهاء قيام العرب المسلمين من أهل العقيدة النقية لريادة الأمة، فسارعوا إلى بث سموم الفرقة بين أبنائها وزرع بؤر الفتن في نسيجها الاجتماعي ، وسعوا لحرف عقيدتها النقية ،بكل ما آتاهم الشيطان من قوة ،وبكل ما يملكون من أموال وخزائن وثروات،لقد اختصرت الثورة السورية سنوات من التضليل كانت تمارسها تلك الكتل التي تدعي الممانعة وسارعت إلى فضح حقيقة إيران وحزب الله في لبنان والائتلاف الوطني الحاكم في العراق بوقت قياسي وبدلائل عملية ناطقة بعدما افتتن الكثير من سذج العرب والمسلمين وحتى بعض مخلصيهم بخطوات تلك الكتل الشيطانية وهم يركبون تارة صهوة المقاومة والعداء لأمريكا وإسرائيل وحلفائهما ويدّعون في أخرى حرصهم على الإسلام والمسلمين والدفاع عن حقوق المظلومين منهم في كل البقاع، وهم ما انفكوا يزرعون بذور الفتن بين جيرانهم، بل لم يسلم من شرهم حتى البعيد.وانكشف أخيراً المراوغ العازف على أنغام الطائفية الذي طالما ضحك على أصحاب النوايا الحسنة بتقيته الطائفية وتلونه وخطاباته النارية ،إنه حسن نصر الله كشف عن وجهه وأعلن مبايعته للشر متمثلا بالسفاح الأسد ، ووضع أصابعه في أذنيه من مآسي قتل وتهجير الشعب السوري المسلم،فهاهو يرغو ويزبد بعد مقتل شركائه من عتاولة الظلم والقتل والاستكبار في سوريا؛ آصف شوكت رجل المخابرات المجرم وهشام بختيار والشعار وتركماني في انفجار استهدف مقر الأمن القومي في دمشق، أثناء اجتماع وزراء ومسؤولين أمنيين كبار، لخلية الأزمة السورية ، خطب حسن نصر الله فسمى قتلة الشعب السوري ومغتصبي نسائهم وميتمي أبنائهم بالشهداء إنّ حسن نصر الله وفي هذه الأحداث الدامية كشف عن وجهه الحقيقي وكشر عن أنيابه وحقده على أهل التوحيد ،وأثبت أن العرق دساس فهو يقلد ساداته في بلاد فارس قديما الذين يسمون أبو لؤلؤة المجوسي قاتل خليفة المسلمين الثاني عمربن الخطاب ويجعلون له قبراً يحجون إليه ويطلقون عليه اسم باباشجاع لأنه انتقم لأكاسرة الفرس المجوس الذين قضى عليهم جيوش عمر بواسطة خيار الصحابة رضي الله عنهم ،وهاهو حسن نصر الله اليوم يقدس الطغاة المسئولين عن قتل آلاف الأبرياء المسلمين في سوريا ، فبينما أبو لؤلؤة كافرٌ باتّفاق أهل الإسلام، وكان مجوسيا من عباد النيران ، قتل عمر بن الخطاب بغضاً في الإسلام

تقابلون إيواءكم بقتلهم ؟؟
World Tribune -

ذكرت صحيفة أنّ حزب الله قام بإرسال مجموعات من وحداته القتالية إلى سوريا لتعزيز العمليات العسكرية التي تقوم بها سلطة الأسد ضد الانتفاضة الشعبية السورية وذكرت مصادر لبنانية أنّ مئات من عناصر حزب الله انتشروا في وسط سوريا لتأمين العمليات ضد الثورة السورية كما أن إيران تقدم المساعدة للأسد عبر حزب الله،ونقلت صحيفة النهار اللبنانية عن مصادر أمنية لبنانية أنّ مجموعات من الوحدة 910 العائدة للمجلس الجهادي في حزب الله انتقلت إلى سوريا عبر منطقة حوش السيد علي في الهرمل، للمشاركة إلى جانب القوات النظامية السورية في قمع الثورة السورية في حلب على وجه التحديد،كما أن لحزب الله وجوده الأمني والعسكري الفاعل في منطقة الزبداني السورية، وأضافت الصحيفة أنّ حزب الله ينشر حوالي ثمانية آلاف مقاتل في سوريا اليوم،وتمركزنصف هذه القوات في الزبداني التي تضم منشأة كبيرة تابعة للحرس الثوري الإيراني، كما أضافت الصحيفة أنّ النصف الآخر منمقاتلي حزب الله منخرطون مع قوات الأسد في معركة حلب، وأضافت الصحيفة أنّ الحزب استخدم أسطوله من الطائرات من دون طيار حيث تملك قوات حزب الله طائرات استطلاع بدون طيار “مرصاد( ا) الإيرانية والتي يملك حزب الله منها أعداداً لابأس بها وقام بتجربة تخزينها بالمتفجرات لاستخدامها في أهداف محددة وهي مزودة بأجهزة “تحكّم من بُعد”.

شهادات دولية جديدة
The Washington Post -

نقلت صحيفة " امريكية يوم الخميس 27/9/2012 عن مسئولين لبنانيين قولهم: "إنه بات من الصعب إخفاء دعم حزب الله للنظام السوري، بالرغم من أن الحزب ينفي هذا الأمر فقد قاموا بإرسال مستشارين عسكريين للمساعدة في عمليات قمع الثورة في سوريا ،وأضاف مسئولون ومحللون لبنانيون أن مقاتلي حزب الله يقاتلون في سوريا ويموتون، وتحدث المسئولون اللبنانيون عن حالات دفن سرية في مناطق يسيطر عليها حزب الله في لبنان، فيما حذرت عائلات القتلى من مناقشة ظروف وفاة أبنائها، مشيرين إلى أن "حزب الله ينشط في دعم النظام السوري بميليشياته الخاصة، وهم متورطون بدور قتالي ويشاركون في القتال".