أخبار

ملياردير يعرض 65 مليون دولار لرجل تتزوجه ابنته المثليّة

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك
جي جي تقول إنها تزوجت صديقتها سيان (اليسار) في باريس

بالنسبة للأب فإن ابنته "تائهة" وتبحث عن رجل يعيدها الى الطريق الصحيح وعش الزوجية في نهاية المطاف. لكن يبدو أن هذه المهمة، التي رصد لها عشرات ملايين الدولارات، شبه مستحيلة لأن الفتاة مثلية وتقول إنها عقدت قرانها على صديقتها سلفاً.

سيسيل تشاو ملياردير صيني من هونغ كونغ يتباهى بزعمه أنه جر الى مخدعه ما لا يقل عن 100 ألف امرأة في حياته المديدة. ولئن كان هذا الرجل واثقًا من توجهاته الجنسية "الطبيعية"، فهو حائر إذا ما يمكن عمله إزاء ابنته "المارقة" جي جي. ذلك إنها مثلية ولا تخفي هذه الحقيقة عن أحد.

ومع ذلك فإن والدها يبحث عن عريس لها

ولهذا فقد اهتدى أبوها، ملياردير العقارات والشحن البحري، الى أن أمواله الطائلة ربما حققت آماله. وهكذا فوجئ الناس به يعلن جائزة تعادل 65 مليون دولار أميركي لأي رجل يتمكن من إنقاذ ابنته من التيه الى السراط المستقيم بالإيقاع بها في حبائل الحب ومن ثم الزواج والعيش كمعظم بقية الناس.

وقد عرض سيسيل جائزته هذه في أعقاب أنباء قالت إن جي جي أطلعته الأسبوع الماضي على أنها عقدت قرانها على امرأة أخرى في باريس (لأن هونغ كونغ لا تعترف بزواج المثليين). وقالت هذه الأنباء إن جي جي كانت قد أعلنت لأصدقائها خلال حفلة في بكين زواجها من حبيبتها سيان ايف - تتويجًا لعلاقة بينهما دامت سبع سنوات - في العاصمة الفرنسية قبل خمسة أشهر.

لكن الملياردير الصيني سارع الى تكذيب الأنباء قائلاً إنها محض اختلاق، وأصر على أن ابنته عزباء مازالت بانتظار العريس. وقال في النبأ الذي تناقلته الصحف الغربية عن جريدة "تشاينا مورنينغ بوست": "لا يهمني ما إن كان الرجل الذي تحبه ابنتي غنيًا أو فقيرًا، وإنما أن يكون عطوفًا وذا خلق عالٍ. جي جي امرأة تتمتع بالعقل والجمال معًا، وبرّة بأبويها وكريمة تعشق العمل الخيري لصالح الآخرين".

يذكر أن سيسيل نفسه (76 عامًا) لم يتزوج مطلقًا لكنه أنجب ثلاثة أبناء (أكبرهم جي جي) من ثلاث من صديقاته العديدات. وبالإضافة الى جائزته الكبرى (المقنّعة في شكل مهر للعريس) وعد هذا الملياردير بأن يمهد للفائز المحظوظ الطريق الى امبراطورية تجارية خاصة به.

يذكر أيضًا أن جي جي (33 عاماً) تخرجت في جامعة مانشيستر الانكليزية العام 1999 بشهادة في الهندسة المعمارية، وأتاحت لها موهبتها في هذا المجال العمل في مكتب المعماري البريطاني الشهير السير تيري فاريل. فهي إذن جمال وعقل ومال... "بانتظار العريس" كما يقول أبوها... "لا شكرًا، متزوجة" كما تقول هي.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
شذوذ
عراقي -

ظاهرة ال (Tom Boy) انتشرت مع نيل الكثير من النساء حرية التعبير والاستقلالية ولعل جنوب شرق اسيا من اكثر الاماكن التي تنتشر بها هذه الظاهرة وسبحان الله يمتلكون وجوها متشابهه , فهذه المرأة بدون ادنى شك تجاوزت مرحلة التصحيح وهي تعيش حياتها بأستقلالية , وفي نفس الوقت فأن هذه الظاهرة منتشرة كذلك في المجتمعات المغلقة ايضا في بعض الدول العربية . و الاسباب حسب رأيي كثيرة منها جينية مثل هذه المرأة , ومنها اجتماعية مثل النساء في المجتمعات المغلقة و الخليجية منها خاصتا حيث تسمى (البوية) المأخوذة من كلمة صبي بالانكليزية (Boy) . و قانا الله وعوائلنا من شرور البويات .

الحقوني بالعنوان
عراقي يكره البعثية -

ياايلاف العنوان بروح والديكم.....انا نذرت نفسي لمعالجة هذه الانسانة التائهة بطريقة فنية علمية

خبر سري
مايسمع حمد بهالخبر؟؟؟ -

مايسمع حمد بهالخبر ...لأني حمد مشان المال عم يقدم خدمات كتيره؟؟؟؟ ليس اقلها التعامل مع أعداء الله والوطن ....وإسرائيل وامريكا...وهو مستعد لعمل كلشي مشان المال والسلطه .... .

إلى صاحب التعليق رقم 2
لولو الصغيرة -

وروح والديك لما تتزوجها تعال تزوجني لأنك راح تصير ملياردير والأهم من هاي أن دمك وايد خفيف

النبي
طاش عيار -

عجز النبي لوط فأدار ظهره و مشى خارجا من البلدة راميا وراء ظهره كل المحاولات التي بائت بالفشل في سبيل ارجاع قومه و أهله الى طريق الصواب وهو المؤيد من الله فما بال ملايينك ... وفرّها لعمل خيري تنفع به البشر لكان أفضل.

دعاية مجانية
قارئ -

اظن ان حقيقة الامر ان الملياردير استغل الفرصة بعرضه لملايينه لعمل دعاية عالمية مجانية له.

ايهما الاب وايهما ابنته
الرجل الوطواط -

ايهما الاب وايهما ابنته في الصورة؟ لا اعرف كيف تكون المثليات، فلا تؤاخذوني، فضلاً عن ان شعب آسيا من الرجال يبدون في احيان كثيرة النساء.

إلى لولو الصغيرة رقم 4
عبد السميع اللميع -

أنت تخاطبين عراقي يكره البعثية ..ويكره الشيوعية .. ويكره الرأسمالية .. ويكره المثلية ..ويكره الإثنية ..ويكره الكردية والعربية ..ويكره نفسه ويحب المجوسية ,...!!

إلى عبدالسميع اللميع
لولو الصغيرة -

والله يكره البعثية، يحب المجوسية أبداً ما له علاقة. لازم تعرف يا عبدالسميع اللميع أن أكثر ما يشد المراة في الرجل خفة دمه وشنو أحسن من أنه يكون مليونير وخفيف دم والله هذه ظاهرة صعب تحققها في هالزمن، وإذا حصلت واحد بهالتركيبة وروح والديك إرسله لي.