أخبار

ضابط سوري: يمكن للنظام نقل الكيماوي لحزب الله

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

دبي: كشف اللواء السوري المنشق عدنان سلو، الذي يقول إنه كان رئيس أركان إدارة الحرب الكيماوية قبل انشقاقه، أن مجموعة من الخبراء التقنيين الإيرانيين يتولون مساعدة الحكومة السورية بأبحاث الأسلحة الكيماوية، مشيراً إلى إمكانية نقلها بسهولة إلى حزب الله اللبناني.

وقال سلو، في حديث لشبكة "سي ان ان" "يمكن للنظام السوري نقل الأسلحة بسهولة في حال شعر بخطر سقوطها بيد عناصر المعارضة". وأضاف الضابط السوري المنشق: "الأسلحة عبارة عن صواريخ وقذائف مدفعية يمكن نقلها بسهولة إلى حزب الله".

ونفى سلو أن يكون قد أدلى في السابق بتصريحات ذكر فيها معلومات عن اجتماعات حضرها قبل انشقاقه جرى خلالها مناقشة استخدام الأسلحة الكيماوية ضد المعارضة، ولكنه قال إن النظام لن يتردد باللجوء لهذه الأسلحة إذا سقطت المدن الكبرى، مثل حلب، بيد الثوار.

وأشار سلو إلى أنه سمع معلومات حول اختبارات يقوم بها خبراء من إيران وسوريا في منشأة خاصة بالأسلحة الكيماوية بمنطقة السفير قرب حلب، والتي تضم شبكة معقدة من الأنفاق قاعدة لصواريخ السكود.
وأضاف: "هناك مخازن يتم فيها اختبار قنابل يدوية سامة، فيها غازات مثل السيرين والخردل".

وتترافق تصريحات سلو مع قيام نشطاء في المعارضة السورية بعرض تسجيلات على موقع يوتيوب تشير إلى أن قوات المعارضة بدأت تسعى إلى التركيز على البحث في الأماكن التي يمكن أن يستخدمها الجيش السوري لتخزين الأسلحة الكيماوية.

يذكر أنّ وزير الدفاع الاميركي ليون بانيتا قال الجمعة ان الحكومة السورية نقلت اسلحة كيميائية الى مواقع اكثر أمنًا. واوضح الوزير الاميركي "لدينا معلومات تشير الى حدوث عمليات نقل في بعض المواقع (...) لزيادة تامين الاسلحة الكيمائية".

واضاف بانيتا "نعتقد ايضا، استنادا الى ما نعلمه، ان المواقع الرئيسية ما زالت مؤمنة". وردا على سؤال عما اذا كان المتمردون استولوا على بعض هذه الاسلحة اشار بانيتا الى "عدم وجود معلومات محددة بشأن المعارضة وما اذا كانت حصلت ام لا على بعض (الاسلحة) وباي كمية".

ويشير الخبراء الى ان هذا المخزون من الاسلحة الكيميائية الذي يرجع الى سبعينات القرن الماضي يعتبر الاكبر في الشرق الاوسط حيث يقدر بمئات الاطنان. وكان النظام السوري اعترف للمرة الاولى في نهاية تموز (يوليو) الماضي بامتلاك اسلحة كيميائية وهدد باستخدامها في حال حدوث اي تدخل عسكري غربي مؤكدا انه لن يستخدمها ابدا ضد شعبه. واتهم المتمردون الحكومة السورية بنقل بعض هذه الاسلحة الى الحدود.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
شيعة نوري الطويرجاوي .
كل المشاكل تاتي من ,, -

كل المشاكل تاتي من ,,,,,,,شيعة نوري الطويرجاوي .هؤلاء ..ﻫﻢ. عصابات ﺍﻠﻤﺟﺮﻡ ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ!...خسارة فلسطين.....ضياع الاسكندرون.....الجولان.....احتلال الكويت و بعدها العراق...تمزيق لبنان........ ولا داعى للتلاعب بالدين ....من غير لف ولا دوران ...الناس فاهمة كل حاجة ...هات دولة شيعية واحدة فيها عدل ....يعني.ملالي طهران تترك سوريا لحاﻟﻬﺎ و سوريا بالف خير

.ملالي طهران الشيعية ﺍ
يفعلون ما يؤمرون به -

هؤلاء ... عصابات ﺍﻠﻤﺟﺮﻡ ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ!...لا يعرفون شيء اسمه ديمقراطية، عبارة عن اشباه بشر بعقول فاضية خاوية لا تعرف تمييز الصح من الخطأ يفعلون ما يؤمرون به من اسيادهم ..ملالي طهران الشيعية الذين غسلوا عقولهم العفنة و اشتروا ذممهم باخس الاثمان ان شاء الله نرتاح منهم عبارة عن همج و رعاع ، كيف لسوريا ان تحكم من مثل هؤلاء قوم جهلاء لصوص و تجار مخدرات و مهربين، ماذا نتوقع منهم غير الخراب

.لبنان لن يكون ممرا
هم بوق الشيطان... -

ليخرج كل غريب شيعيﻋﺭﺍﻘﻲ.....ﻤﻦ...وطني . سوريه الحبيبه....هؤلاء ﻫﻡ عصابات ﺍﻠﻤﺟﺮﻡ ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ! هم بوق الشيطان.....لبنان لن يكون ممرا او مقرا للقوى الارهابيه..ملالي طهران الشيعية ..ماذا يفعل جيش....ملالي طهران... في عرسال ؟ يريد تحرير القدس ؟ او يريد ارهاب اللبنانيين طمعا بمالهم..ﻛﻤﺎ يحدث حاليا من اختطاف الابرياء و مطالبته بفديه ليمول اسلحته الهدامه..الا يكفيهم مال ﺍﻠﻤﺟﺮﻡ ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮرﺍﻟﻤﺴﺭﻮﻖ ؟

الاتفاقيات الثلاثية
فتح العراق أجواءه للطائر -

السر في العراق المجوسي الشيعي الذي لعب دور الممول المالي والنفطي والمعبر البري. وبعد أن تمكن الثوار السوريون من إغلاق المنفذ الحدودي البوكمال مع العراق المجوسي بعد استيلائهم عليه، قطعوا الحبل السري وتوقف طابور الشاحنات. إنما فتح العراق أجواءه للطائرات الإيرانية، فأقامت إيران بالتعاون مع المالكي المجوسي ...أسطولا جويا أعاد الحياة لقوات ﺍﻠﻤﺟﺮﻡ ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ. إذن العراق الشيعي يلعب دورا مهما في الحرب ضد الشعب السوري، هذا ما تؤكده المعلومات التفصيلية المدعومة برصد الاتصالات العراقية مع الطائرات العابرة، والمدعومة بمعلومات عن الاتفاقيات الثلاثية الشيعية . بين إيران وسوريا والعراق.

نصر الشيطان وايران د
اعداء الثورة السورية -

يعني ما طلعوا حجاج الى الحسينيات في سوريا، وأيديهم ملوثة بدماء أطفال الشعب السوري، ومن حق الجيش السوري الحر البطل محاسبتهم حسب الشرع والقانون، يا أعداء الإنسانية والبشرية يا حاقدين.

وصمة عار في جبين ﺍﻠﺷﻴﻌﻪ*
,,الا يكفيني خراب . -

عندي سؤال واحد لل ملالي طهران الشيعية ﺍﻟﺻﻌﻟﻮﻜﻪ... ارجو الاجابه عليه...؟ ماذا يفعل جيشكم في لبنان و في عرسال بالذات,,,الا يكفيني خراب ..الا يكفينا ما فعله عصابات ﺍﻠﻤﺟﺮﻡ ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ! عندما كان تحت امرة خدام ؟ الا يكفينا انتهاك الاعراض و سرقة المال العام..؟ الا يكفينا الفلسطيني في بلدنا و الان السوري نازح في شمال لبنان..يا اخوة نحن ماعدنا اخوه...الاخوة و االمسار...شعب واحد ....بعناهم ..حلوا عن ضهر الشعب اللبناني..

للمرجعيات الشيعية
الخزي والعار لكم . -

الخزي والعار لكم ...عصابات ﺍﻠﻤﺟﺮﻡ ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ! .. , تقودون الغرباء....ملالي طهران الشيعية ﺍﻟﺻﻌﻟﻮﻜﻪ.. الى منازلكم , تقودون اصحاب الفكر الصفوي جيل الاكياس السوداء .. الملتحين بلحى التخلف الى سوريا الجميلة , هل دخلت الملتحون قرية اذا لم يفسدوا فيها؟ ابحثوا في التاريخ الحديث وسترون , ولكن وكما قال الامام علي : كثرت العبر وقل المعتبرون.

ﻤﺨﺑﺄ ﺑﺴﺮﺪﺍﺏ ﺃﻡﻤﻬﺩﻱ
عصابات ملالي طهران -

ا الشراكه الحقيقيه بين عصابات ﺍﻠﻤﺟﺮﻡ ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ! وبين..ملالي طهران الشيعية ﺍﻟﺻﻌﻟﻮﻜﻪ" !!! ﻜﻞ كلمة ظابطة: عصابات ﺍﻠﻤﺟﺮﻡ ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ: شلون يعني جيش؟؟ المرتزقة وجماعة حرب الشوارع والإحتماء بالمدنيين هدول ما اسمهن جيش, هدول اسمهن عصابة. الوطني: شلون يعني وطني؟؟ أنا بعرف الوطني هوه يللي بيرد الأعداء عن وطنو مهما كان السبب, مو وينك يا كتكوت الحوزة ....ﺤﺴﻮﻧﻪ ﺍﻟﻟﻲ ﻤﺨﺑﺄ ﺑﺴﺮﺪﺍﺏ ﺃﻡﻤﻬﺩﻱ ووينك يا نوري الطويرجاوي و وينكن يا عالم.. السوري: شلون يعني سوري؟؟ وهدول الجحاش يللي من..شيعه..... إيران والعراقﻮﻟﺑﻧﺎﻥ.. , هدول شو خصهن بسوريا ؟ ولا حبة مسك ع البركة؟عصابات ﺍﻠﻤﺟﺮﻡ ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ؟؟ تمويل.ملالي طهران الشيعية ﺍﻟﺻﻌﻟﻮﻜﻪ, شو على سواد عيون ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ؟ هالمال كلو؟ .. على أمل يطلعلهن حصة من الحوريات الشيعية ؟ .

يا احفاد ابن العلقمي
والله لن ننسى -

مصير الكيانات الاصطناعية اللقيطة ملالي طهران الشيعية ﺍﻟﺻﻌﻟﻮﻜﻪ. , مزبلة التاريخ.....الخلفية الشيعية والمحابية لنظام العصابات الارهابية .. عصابات ﺍﻠﻤﺟﺮﻡ ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ!.......كيانات اصطناعية لقيطة ,اسست من قبل اسرائيل!!والغارقة في دماء الشعب

تدخل أجنبي أم لا ؟.
مشاركة المرتزقة الشيعة -

مجرد تساؤل ؟ هل تعد مشاركة المرتزقة الشيعة من إيران والعراق ولبنان وبعشرات الآلاف بقتل وقمع الشعب السوري الأعزل من أجل خدمة السلطة النصيرية الباطنية الفاسدة في دمشق , هل تعد تلك المشاركة تدخل أجنبي أم لا ؟.

ملالي طهران الشيعية
أقذر أمة أوجدتها البشرية -

أيها مرتزقة ملالي طهران الشيعية ﺍﻟﺻﻌﻟﻮﻜﻪ من إيران والعراقﻮﻟﺑﻧﺎﻥ ....... هم العالم ......... تأمين الأكل والدواء لكل سوري لاجئ!!! لم أعد أحتقركم فقط بل أصبحت اتمنى ابادتكم جميعا"

.كل اذناب ايران المجوسيه
اعداء الثورة السورية -

اذا ﻜﺎﻥ الشيعة ﻔﻌﻼ ﻤﺴﻟﻤﻴﻦ ﻜﻤﺎ ﻴﺪﻋﻭﻥ عليهم فعل ما يلي:* 1-على ايران توقف ﺗﺩﺨﻟﻬﺎ ﺍﻟﺴﺎﻔﺭ ﻔﻲ ﺍﻟﺑﻼﺩ ﺍﻠﻌﺭﺑﻴﻪ ﻭﺨﺎﺼﻪ ﻔﻲ ﺴﻮﺭﻴﻪ ﻮﺗﺴﺤﺏ المخاابراتﺍﻹﻴﺭﺍﻧﻴﻪ ﻭﺍﻟﺤﺭﺲﺍﻟﺛﻮﺭﻱ وتتخلى عن ﺇﺩﻋﺎﺋﻬ ﺎ ﺍﻟﻜﺎﺬﺐ ﺑﺪﻋﻡ ﻗﻀﻴﻪ فلسطين فان كل ما نسمعه هو عجيج من غير طحين *ويعلن نجاد انه سيهتم ﻔﻗﻁ بايران وليس له دخل ﺑﺴﻮﺭﻴﻪ ﻭﻠﺑﻧﺎﻦ ﻭﺍﻟﻌﺭﺍﻖ ﻭﺍﻠﻴﻤﻦ ﻮﺍﻟﺑﺤﺭﻴﻦ ﻮﺍﻟﻜﻮﻴﺖ ﻮﺍﻟﻗﻁﻴﻒ ﻭﺃﺧﻴﺭﺍ بفلسطين وﺃﻥ ﻴﻗﻁﻊ ﻋﻼﻗﺎﺘﻪ ﺍﻠﺴﺮﻴﻪ بالصهاينة **ﺤﺗﻰ ﻧﺼﺪﻕ*ﻴﺟﺐ ﺇﺛﺑﺎﺖ ﺍﻟﻌﻜﺱ** *2- على الشيعة العراقيين :::ان يتخلوا عن ﺇﺮﺴﺎﻞ العصابات المسلحة المرتزقة عصابة الحاقد ﺍﻟﺼﺩ ﺭ الذين يتجولن في العواصم العربية و ﻴﻨﺷﺮﻭﻥ الفتن بين المسلمين ﻔﻲ الكويت والسعودية و..ﻮ..ﻮ...ﻮ*** 3-** ان يعلن::: نصرﺍﻠﺷﻴﻁﺎﻦﻤﻥ ﺴﺮﺪﺍﺑﻪ ﺍﻠﻤﺧﺑﺋﻰ ﻔﻴﻪ انه ﻤﻊ الشعب السوري ﻭﺍﻟﺛﻮﺭﻩ ﻮﺃﻥ ﻴﺴﺤﺐ المرتزقة ﺍﻠﻠﺑﻨﺎﻧﻴﻴﻦ ﻤﻦ ﺴﻮﺭﻴﻪ وانه سينزع سلاحه وسيسلمه الىﺍﻠﺤﻜﻮﻤﻪ ﺍﻠﻠﺑﻧﺎﻧﻴﻪ وعندها ترجع اللحمة الى لبنان وﺗﺗﻭقف الفضائيات ﺍﻟﻤﻧﺎﺮ ﻭﺍﻟﻌﺎﻟﻡ ﻮﺍﻟﺪ ﻧﻴﺎ التي ليل ﻮ نهارﺗﺗﻁﺑﻝ ﻮﺘﺯﻤﺮ ﺑﺎ ﻟﻜﺬﺐ ﻋﻥ *عصابة الحاقد ﺍ ﻟﻤﺨﻟﻮﻉ بشار ان يعلنوا انهم ﻤﻊ الشعب السوري و ان المطالبة بحقوقهم بالحرية واليمقراطيه هي مطالبات ﺷﺭﻋﻴﻪ ** اذا فعل الشيعه هذه الامور عندها الشيعة ﻔﻌﻼ ﻤﺴﻟﻤﻴﻦ** سيصبحون مسلمون** لكن ماذا نفعل مع الشيعة الذين علمهم ﺧﺎﻤﻨﺋﻲ ﺍﻟﺼﻔﻮﻱ ﺍﻟﻤﺠﻭﺴﻲ * وجعلهم ﻋﺑﻴﺪ ﺇﻴﺭﺍﻦ ﺍﻠﺟﺪﺪ** كيف تحولوا إلى قتلة وجزارين وسافكي دماء المسلمين؟)

ترقصون الكوتو موتو
شيعة العراق -

اترك شغل الرجال , لولا أن شيعة العراق لعقوا بالسنتهم الأمريكي لكنتم مازلتم الى اليوم يا عراقيين ترقصون الكوتو موتو تحت صور صدام حسين.

سؤال للمرجعيات الشيعية
الهدهد الشامي -

نص السؤال : ما هو الحكم الشرعي فيمن يقول لا اله الا ﺍﻠﻤﺟﺮﻡ ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ بشار ؟ وهل هو مسلم ام كافر حسب المذهب الشيعي ؟ نرجو الاجابة من كل المرجعيات الشيعية في العالم .....مجرد سؤال و بناءا عليه نريد الاجابة ما حكم تأييد الشيعة في العالم لبشار و نظامه ؟

اقرأواكتاب سقوط الجولان
الهدهد الشامي -

العدو كان قدامك اربعين سنة انت وابوك ﺍﻠﻤﺟﺮﻡ ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ.. الحين صار عدوك هو شعبك والمعركة التي يتوقف عليها مصيرك سنربط ﺍﻠﻤﺟﺮﻡ ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ بشار بسيارة ونلف به سوريا كلها ومصير اللي مؤيدينك وهي الى جهنم وبئس المصير ، وان شاء الله نسمع الأخبار الطيبة واللي تسعد كل انسان مسلم وعنده انسانية لان ثأر الشعب السوري صار كبير برقبتك وبرقبة أعوانك ..

تطالب بإعدام بشار السفاح
ليلى العربية -

اقول للشبيحة مرتزقة ملالي طهران الشيعية ﺍﻟﺻﻌﻟﻮﻜﻪ من إيران والعراقﻮﻟﺑﻧﺎﻥ الذين من لا يعجبه الموضوع لا يعلقﻭ لا يدخل وليوفر كلامه في مواقع المرجعيات الشيعية

عصابات ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ!
مرتزقة حزب الشيطان -

كل ما جرى في سوریة؟.. من ارهاب وقتل للشعب في السيارات المفخخه والذبح على الهويه كان سببه ﺍﻠﻤﺟﺮﻡ ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ بشار.ﻮ..مرتزقة ملالي طهران الشيعية ﺍﻟﺻﻌﻟﻮﻜﻪ من إيران والعراقﻮﻟﺑﻧﺎﻥ ; ومخابراتهم

الارهابيون الشيع
..الحلبيون يبغضون هؤلاء -

مرتزقة مرتزقة ملالي طهران الشيعية ﺍﻟﺻﻌﻟﻮﻜﻪ من إيران والعراقﻮﻟﺑﻧﺎﻥ و الاتعس هم من خرب حلب...الحلبيون يبغضون هؤلاء ا مرتزقة ملالي طهران الشيعية ﺍﻟﺻﻌﻟﻮﻜﻪ من إيران والعراقﻮﻟﺑﻧﺎﻥ ..و يريدون ان يرموهم الى بلادهم من حيث اتوا الا انهم مدججين بالسلاح الثقيل ...على الجيش السوري الحر الابي ان يدمرهم و يخلص شعب سوريا من شرهم

إعدام بشار السفاح
ستحرق ايها الاسد قريباً -

سؤال مهم جدا لكل عشاق هذا مرتزقة ملالي طهران الشيعية ﺍﻟﺻﻌﻟﻮﻜﻪ من إيران والعراقﻮﻟﺑﻧﺎﻥ@@ لماذا تغتال الموساد كل قادة المقاومة الفلسطينية ( المخلصين) بصاروخ من طائرة دون طيار ويتركون .حسن نصر الشيطان ؟@@ اليس هو عدوهم اللدود وقاهرهم كما تزعمون؟@@ كيف تستطيع الموساد واختها السي آي إي ايجاد واغتيال كل المجاهدين في الارض( حتى غير المشهورين منهم) في باكستان ولبنان واليمن وفلسطين ولايستطيعون ايجاد واغتيال هذا؟@@ هل من تفسير منطقي من حضرتكم يا ايها المصدقين ان هناك مقاومة شيعية ضد اليهود؟@@

لماذا لا يحرر القدس؟!
وأين هو جيش ملالي طهران -

وأين هو جيش ملالي طهران الشيعية ﺍﻟﺻﻌﻟﻮﻜﻪ...بقيادة كتكوت الحوزة .؟ لماذا لا يحرر القدس؟! لماذا لم يفعل جيشك المزعوم شيئاً حين كانت غزة تذبح؟ لماذا لا يفعل شيئاً الآن للفلسطينيين؟ لماذا تتوعد "المتمردين" بالويل والثبور, إن كانت إسرائيل هي من تدعمهم كما تزعم فلماذا لا تذهب وتقاتل إسرائيل وتنتهي من هذه "المؤامرة" وكل المشاكل التي تأتي من إسرائيل؟! توقفو عن الأكاذيب والتهديدات الفارغة, تساعدون النظام المجرم في إبادة شعبه وتدعون المقاومة والإسلام؟!

بالمتفجرات والقنابل
تمويل ملالي طهران -

وهل يعد تمويل ملالي طهران الشيعية ﺍﻟﺻﻌﻟﻮﻜﻪ...بقيادة كتكوت الحوزة الخامنئي.؟ﻤﻥ تجهيزهم بالمتفجرات والقنابل من أحل تدمير الدولة السورية وقتل السوريين... لإنشاء إمارة عبيد الخامنئي؛ أذا كنت يا نوري الطويرجاوي رجل وبمعنى كلمة الرجولة ولست عميلاً والمنفذ الأول للأجندة الأيرانية فعليك أن تندد بالأعمال الأجرامية التي يقوم بها المجرم العميل لأيران هو الأخر بشار المجرم ؛

كم لطمة وكم شقة صدر
يا شيعة نوري الطويرجاوي -

ﻤﻤﻧﻮﻉ ﺍﻟﺪﺧﻭﻞ ﺇﻟﻰ ﺴﻭﺮﻴﻪ. ﺍﻠﻜﺭﺍﻤﻪ ﻭﺍﻟﻤﺴﺗﻗﺑﻞ....كل اذناب ايران المجوسيه ﻮ مرتزقة الشيعه ...ﻤﻦ حزب الشيطان الاكبر من أيران ولبنان والعراق .....والله لن ننسى كيف رديت لنا الجميل بالرصاص والقتل لأطفالنا ورجالنا

من هم
سمير -

فلسطين محتله سبته ومليليه الااسكندرونه جزر الامارات وجزر السعوديه صنافر وتيران والجولان وسيناءو كلها اراضي سنيه وعلم اسرائيل في معضم الدول السنيه انتم مجرد ظاهره صوتيه لو كان للجبن اسم

ثكنات عسكرية لكم .
الجيش الحر قلوبنا -

الجيش الحر قلوبنا ثكنات عسكرية لكم . الله محيي الجيش الحر الذي تكالبت عليه الخونه ويخوض حرب مع خمست جيوش مرتزقة وهم ايران العراق لبنان روسيا ومعهم اسرائيل لكم الله يا الجيش السوري الحر سلاحك خفيف مقابل دبابات وطائرات وصامد 12 شهر شكرآ للجيش الحر وقائده العظيم سياده العقيد الحر رياض الاسعد.احسنتم ايها الشرفاء

الاهم وضح لكم كيف
هم طائفيين بشكل كبير -

الاهم وضح لكم كيف الايرانيين الشيعة والعلويين كيف هم طائفيين بشكل كبير حتى من روسائهم يتكلمون في الطائفية وان تكلمت انت قالوا لك احترم الاخرين لاتتكلم طائفي