أخبار

اسلاميون يتظاهرون في الكويت رفضا للتدخل الفرنسي في مالي

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

الكويت: تظاهر عشرات الناشطين الاسلاميين الاثنين في محيط السفارة الفرنسية في الكويت تنديدا بالتدخل العسكري الفرنسي في مالي ومطالبين دول مجلس التعاون الخليجي بعدم تأييد هذه العملية.

وافاد ناشطون ان المتظاهرين رددوا شعارات ورفعوا لافتات تدعو فرنسا الى الكف عن "اراقة دماء المسلمين في مالي".

وانتشرت قوات الامن الكويتية حول مقر السفارة الفرنسية من دون تسجيل اي حادث.

ولم تتبن الكويت موقفا من العملية العسكرية الفرنسية في مالي التي بدأت في 11 كانون الثاني/يناير لمساعدة الجيش المالي على وقف تقدم المقاتلين الاسلاميين في اتجاه جنوب البلاد.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
محلل
محلل -

وأنتوا مالكم ومال مالى. الجهاديين فى سيناء قتلو جنود مصريين بعد تكفيرهم فأرسلوا الدبابات والطائرات لقتلهم, الجهاديين فى مالى كفرو وقتلو القوات النظامية وأعلنو حكومة أسلامية ومالى جيشها ضعيف وليس لديها سلاح طيران حديث وطلبت المساعدة من فرنسا وفرنسا أستجابت وشاهدت على التلفزيون الشعب فى مالى يتهافت لشراء الأعلام الفرنسية ويرفعها تعبيراً عن شكرة لفرنسا, أنت حاشر نفسك لية, علشان ترضى محمد الظواهرى أخو زعيم القاعدة وشوية المجاذيب اللى لمهم ليتظاهرو أمام سفارة فرنسا ؟ ستبقون اخونجيه لا ولاء لكم وتؤيدون جميع الارهابيين على انهم ابطال وجهاديين وهم ارهابيين

لماذا
خالد -

لماذا لايتظاهرون ضد القتل و الجرائم التي ارتكبت في معمل الغاز في الجزائر ، اوليس او بالتظاهر ضد من شوه سمعة المسلمين و اقحم الاسلام بافعاله ، كفاكم نفاق القتل بغير حق هو القتل لمسلم او غير مسلم . لم اراكم تتظاهرون ضد التدخل الاجنبي عندما اتى لتحرير الكويت و الله ولي التوفيق.