أخبار

وفد برلماني أوروبي يزور مخيم الزعتري للاجئين السوريين

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

عمان: دعا رئيس وفد البرلمان الأوروبي خوان فرناندو لوبيز إلى ضرورة إبقاء الحدود الأردنية مفتوحة أمام اللاجئين السوريين لتوفير المأوى الآمن لهم وكذلك الأمر بالنسبة للحدود مع لبنان وتركيا والعراق .

ودعا رئيس الوفد خلال زيارته مخيم الزعتري للاجئين السوريين في شمال الأردن اليوم المجتمع الدولي والمنظمات الإنسانية إلى الاستمرار في تقديم الدعم اللازم للاجئين السوريين في أماكن تواجدهم داخل سوريا وخارجها .وقد استمع خوان فرناندو خلال جولته في مخيم الزعتري إلى شرح من المسؤولين هناك عن واقع الخدمات المقدمة للاجئين وبخاصة في مجالات الإعاشة والتعليم والعلاج الطبي.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
حبيب الملايين
عنوان -

يا بشار متلك مين...أنت يا عالي الجبين...شو ما صار ما منلين....نحن جنودك ملايين.... يا بشار يا أسد يا حبيب الملايين...بشاااااااااااار بشاااااااااار.....بشااااااااار.... يا حبيب الملايين يا بشار ...........خلو الصوت... يشعل نار...الله سوريا وبشار ...بو حافظ يا بشار يا حبيب الملايين... سوريا حاميها الله القهار الجبار.... يا دكتور جينا اليوم حتى نجدد هالبيعة......حنا أسود ما نركع كرامتنا ما نبيعا......عاشت سوريا الأسد... فنهديها، ومن عموم الشعب السوري المقاوم الصامد البطل، "خص نص"، إلى السيد المقيم في إسرائيل رئيس جوقة الدبكة الثورية، ومعه عموم أعضاء ما يسمى مجلس الإتلاف القطري في الدوحة، وإلى برهان غليون، وجورج صبرة، والشيخ الجليل عدنان العرعور، والكاهن والحبر الأعظم مفتي الناتو الجليل، يوسف القرضاوي مرشد الثورة السورية في تل أبيب، وإلى ميشيل كيلو، وحسن عبد العظيم، ومنذر ماخوس، ومنذر خدام، ورياض الترك، ورياض سيف، ورياض حجاب، ورياض نعسان آغا، ونواف الفارس، وعبد الرزاق عيد، وصبحي "الحريري"، وياسين الحاج طالح، ولؤي حسين، ومع إهداء خاص وحار وشخصي لـ"الأخطر" الإبراهيمي، وإلى كافة العملاء والخونة،