أخبار

المجلس الوطني: حزب الله شنّ هجومًا مسلحًا على قرى وسط سوريا

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

اتهم المجلس الوطني السوري المعارض حزب الله اللبناني الموالي للنظام السوري بشنّ "هجوم مسلح" على قرى في وسط سوريا، معتبرًا ذلك "تهديدًا خطيرًا" للعلاقات السورية اللبنانية وللسلم والأمن في المنطقة.

بيروت: قتل ثلاثة لبنانيين من الطائفة الشيعية وجرح 14 آخرون في معارك في سوريا، بحسب ما ذكر مصدر في حزب الله اليوم الاحد، مشيراً الى أنهم كانوا "في مواجهة للدفاع عن النفس".

وقال المصدر لوكالة فرانس برس: "قتل لبنانيان وجرح 14 آخرون في مواجهات مع المجموعات المسلحة امس السبت". واضاف في وقت لاحق أن "لبنانيًا ثالثًا توفي متأثراً بجروحه".

واوضح المصدر رافضًا الكشف عن اسمه أن هؤلاء كانوا "في معرض الدفاع عن النفس"، وأنهم "مقيمون في الاراضي السورية".

ودفن احد اللبنانيين الثلاثة اليوم في سوريا.

واقر الامين العام لحزب الله حسن نصرالله في تشرين الاول/اكتوبر بأن بعض اللبنانيين المقيمين في الاراضي السورية الحدودية مع لبنان والمنتمين الى الحزب يقاتلون "المجموعات المسلحة" في سوريا بمبادرة منهم ومن دون قرار حزبي، وذلك "بغرض الدفاع عن النفس".

واكد مدير المرصد السوري لحقوق الانسان رامي عبد الرحمن لوكالة فرانس برس وقوع هجوم امس على "قرى سورية شيعية حدودية مع لبنان يقيم فيها لبنانيون"، مشيراً الى اشتباكات بين هؤلاء اللبنانيين "الموالين لحزب الله ومسلحي المعارضة" السورية اسفرت عن مقتل عشرة مقاتلين على الاقل، فيما لم يعرف عدد القتلى بين المسلحين الداعمين للنظام.

هذا في وقت اتهم المجلس الوطني السوري حزب الله بالقيام بهجوم على قرى في سوريا. حمل المجلس الوطني السوري في بيان له اليوم الاحد الحكومة اللبنانية مسؤولية "سياسية واخلاقية" للعمل على ردع هذا "العدوان". واوضح المجلس أن عناصر من حزب الله اللبناني قامت "بهجوم مسلح على قرى أبو حوري والبرهانية وسقرجة السورية في منطقة القصير في محافظة حمص (وسط)، ما أوقع ضحايا بين المدنيين السوريين".

واضاف المجلس أن ذلك تسبب "في تهجير مئات منهم وخلق أجواء من التوتر الطائفي في المنطقة"، مشيرًا الى أن ذلك وقع "باستخدام الحزب أسلحة ثقيلة تحت سمع وبصر قوات النظام السوري". وحمّل البيان الحكومة اللبنانية "مسؤولية سياسية وأخلاقية في العمل الجاد على ردعه ومنع تكراره" حفاظًا على العلاقات الاخوية السورية اللبنانية، و"منعًا لتورط لبناني في الخوض في الدم السوري الغالي".

وقال البيان إن هذا "الهجوم يشكل انتهاكًا فاضحًا للسيادة السورية والقوانين والاعراف الدولية ولميثاق الجامعة العربية (...) كما يشكل عدوانًا على سوريا ارضًا وشعبًا، وعلى العلاقات السورية اللبنانية".

وطالب المجلس في بيانه الامم المتحدة والجامعة العربية والرئيس اللبناني ميشال سليمان "بإدانة هذا العدوان"، معتبرًا "الصمت على هذا التدخل الفظ في الشؤون الداخلية السورية تساهلاً في مسألة تهدد السلم والامن الاقليميين، وقبولاً بتكرار هذا الفعل غير الاخلاقي، الذي يهدف إلى قمع تطلع الشعب السوري نحو الحرية والكرامة".

ورأى المجلس في "استنجاد" النظام السوري بعناصر حزب الله اللبناني "مؤشرًا اضافيًا إلى ضعف وتهالك النظام السوري ومدى استخفافه بالسيادة الوطنية السورية واستماتته في البحث عن منقذ له من السقوط، دون جدوى".

وكانت لجان التنسيق المحلية افادت عن "استمرار الاشتباكات العنيفة بين الجيش الحر وقوات من النظام وعناصر من حزب الله اللبناني الذين يحاولون اقتحام مدينة القصير بالتزامن مع قصف عنيف على القرى والبلدات المحيطة بها".

واشارت اللجان الى مقتل اربعة اشخاص وعدد من الجرحى جراء الاشتباكات، "وسط اوضاع انسانية وطبية صعبة تعيشها المدينة في ظل الحصار الخانق الذي تفرضه عليها قوات النظام".

ويعد حزب الله الشيعي الحليف اللبناني الأقوى لنظام الرئيس الاسد، ويتهمه معارضون بأنه يقاتل الى جانب القوات النظامية في سوريا. وكان الامين العام لحزب الله حسن نصر الله اكد في تشرين الاول/اكتوبر 2012 أن بعض المنتمين الى الحزب من اللبنانيين المقيمين في هذه القرى يقاتلون "مجموعات مسلحة" نافيًا علاقة الحزب بقرارهم.

وأتت تصريحات نصر الله بعد تشييع الحزب في البقاع (شرق لبنان) عددًا من عناصره الذين قال إنهم قتلوا "اثناء قيامهم بواجبهم الجهادي"، من دون أن يقدم تفاصيل اضافية عن ظروف مقتلهم. وتتهم المعارضة اللبنانية الداعمة للمعارضة السورية حزب الله الذي اعلن مرارًا وقوفه سياسيًا الى جانب النظام السوري، بارسال مقاتلين الى دمشق. كما تحدثت تقارير اعلامية غربية عن مثل هذا الدعم.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
أخطأ بين وسط إسرائيل
sourya -

حزب الشيطان أخطأ بين وسط إسرائيل ووسط بيروت وسورية !! بس الحقيقة انوا المجوس بيكرهو أهل السنة والصحابة أكثر من إسرائيل !!

......
ARAMI....SURI -

هذا خرف لا اثبات فيه

وكذلك شيعة عراقيين
بغدادي -

بداءت تظهر في المناطق الشيعية في بغداد لافتات تعزي باستشهاد شخص ما في سوريا وتبين تللك اليافطة تذكر ان الشهيد قتلى على يد العصابات الارهابية في سوريا ويبدو ان البعض قد سافر الى سوريا منذ فترة وجيزة فقط وتبين ان اغلبهم ينتمون الى حزب الله العراقي

وكذلك شيعة عراقيين
بغدادي -

بداءت تظهر في المناطق الشيعية في بغداد لافتات تعزي باستشهاد شخص ما في سوريا وتبين تللك اليافطة تذكر ان الشهيد قتلى على يد العصابات الارهابية في سوريا ويبدو ان البعض قد سافر الى سوريا منذ فترة وجيزة فقط وتبين ان اغلبهم ينتمون الى حزب الله العراقي

نريد دليل
جابر -

هذا البيان مجرد تحريض طائفي لا أكثر وسوف نسمع عن قريب ان المنطقه القصير بيد الجيش(العربي) السوري لأن المعارضه كلما فقدوا مواقع نسمع منهم هذا الكلام او يقولون انسحاب تكتيكي!!!!. نريد دليل من كامراتكم البعيدة المدى وانتم شطار في هذا

نريد دليل
جابر -

هذا البيان مجرد تحريض طائفي لا أكثر وسوف نسمع عن قريب ان المنطقه القصير بيد الجيش(العربي) السوري لأن المعارضه كلما فقدوا مواقع نسمع منهم هذا الكلام او يقولون انسحاب تكتيكي!!!!. نريد دليل من كامراتكم البعيدة المدى وانتم شطار في هذا

فقاعة ~ وإيران فقاعة ~~
..ﺣﺴﻭﻦﺃﺑﻭﺍﻠﺻﻮﻮﻮﻮﺍﻮﻴﺦ, -

...ﺣﺴﻭﻦﺃﺑﻭﺍﻠﺻﻮﻮﻮﻮﺍﻮﻴﺦ, اللبناني فقاعة ~~ونجاد وإيران فقاعة ~~ ﺣﺴﻭﻦﺃﺑﻭﺍﻠﺻﻮﻮﻮﻮﺍﻮﻴﺦ, قبل مدة طلع يخطب في الضاحية الجنوبية والطائرات الإسرائلية تحلق فوقه (لحمايته)~~ونجاد قبل كم سنة زار بغداد وهي محتلة من, أمريكا ~~ وزار المنطقة الخضراء وبحماية الأﻤﺭ يكان أنفسهم ~~

le hizbo llah
jamal -

pourquoi le liban ne désarme pas ce parti terroriste qui a causé beaucoup de problémes nulle part on trouve un parti armé c quoi ça c de l''anarchie

le hizbo llah
jamal -

pourquoi le liban ne désarme pas ce parti terroriste qui a causé beaucoup de problémes nulle part on trouve un parti armé c quoi ça c de l''anarchie

دعاية من جعب قطر
شوفوا كذبهم -

يقولون في دعايتهم السلفيه ان حزب الله احتل سبع قرى و مدينتين....و هم بالرغم من اعدادهم بمئة و 20 الفا لم يستطيعوا احتلال شارعا في حمص....؟ ما هذا الاختلال في العقل..واين هم موتى حزب الله...؟ و اين اسراهم يا من قطع راس ابو العلاء المعري ظنا منه انه عم بشار...فعلا حماصنه و نص

احب ذكاء عرعور
ابو العلاء المعري -

احتج جيش عرعور السلفي الخر على ارسال لبنان مازوت اخضر الى سوريا....بحجة يستعمل للطائرات الميغ الاسديه...هههههه...طائرات تطير بمازوت ؟؟؟؟؟ شو ها الهبل يا ناس ؟

احب ذكاء عرعور
ابو العلاء المعري -

احتج جيش عرعور السلفي الخر على ارسال لبنان مازوت اخضر الى سوريا....بحجة يستعمل للطائرات الميغ الاسديه...هههههه...طائرات تطير بمازوت ؟؟؟؟؟ شو ها الهبل يا ناس ؟

اسرائيل تشيفهم و تعالجهم
ابو العلاء المعري -

بعدما تم نقل المئات من جرحى جيش سوريا الحر الى اسرائيل في مستشفيات الجولان... لبنان أصبح مركزا لنقاهة "الثوار الأصوليين التابعين لجبهة النصرة و التوحيد و الفاروق و معاويه و يزيد و احفاد الرسول و جيش السنه و و و ...الى ما يفوق المائه تنظيم سلفي يحلمون بعد موتهم انشاء الله بحوريات جهنم

يقتلون الفن
جهل مطبق -

في معلومات خاصة لموقعنا أنه وأثناء تصوير بعض مشاهد المسلسل السوري "فاصل ونعود"، الذي يجمع عدد من كبار نجوم الشاشتين السورية واللبنانية وعلى رأسهم الفنان القدير دريد لحام، وأثناء تصوير بعض المشاهد في مدينة طرابلس، تعرّض الفنان دريد لحام لمحاولة اعتداء من قبل بعض الاسلاميين المتطرفين على خلفية تصريحات لحام الداعمة للنظام السوري، مما دفع بفريق الانتاج الى اخراج لحام بسرعة من المنطقة والعودة به الى فندق اقامته في بيروت، وسط أجواء من البلبلة ومحاولات اتصال بالقوى الامنية لتأمين الحماية اللازمة لانهاء تصوير أحداث المسلسل في لبنان.

1000 سنه لوراء
ادمون صعب -

رسالة الغفران" لابي العلاء المعري لم تشفع له لدى مقاتلي "جبهة النصرة" المرتبطة بـ"القاعدة" التي تتصدر المشهد القتالي في سوريا ويختبئ وراءها "الجيش السوري الحر"، فقطع هؤلاء رأسه بما يرمز اليه الشاعر والفيلسوف السوري الذي يعد من نوابغ عصره ولا تزال فلسفته وحياته مصدر الهام للانسانية جمعاء و"جحيم" دانتي شاهد على ذلك وكذلك طه حسين في أدبياته، وقد اعتبره انطون سعادة دليلاً على التفوق الفكري للأمة. ليس أبو العلاء وتاريخه وتراثه وفكره هي المستهدفة بل ان تاريخ سوريا كلها يباع اليوم في اسواق الاردن وتركيا ولبنان. وتنقل صحيفة "الواشنطن بوست" الاميركية عن احد مقاتلي المعارضة انه مضطر الى العمل في التنقيب عن الاثار في المناطق التي تسيطر عليها المعارضة كي يبيعها من اجل تمويل "الثورة" على الرئيس بشار الاسد، لتخلص الصحيفة في تبريرها لسرقة التاريخ السوري الى ان المعارضين يضطرون الى بيع التاريخ من اجل بناء المستقبل. وقبل تخريب آثار سوريا وبيعها، حدث ذلك في العراق عندما اباحت القوات الاميركية التي اجتاحت بغداد متحفها الوطني للصوص بينما ذهب الجنود لحراسة وزارة النفط. وقد بيع تاريخ ما بين النهرين بعد نهبه في السوق السوداء وكأن ما فعله الجنود الاميركيون كان فعلاً متعمداً لمحو اقدم الحضارات من الوجود كي لا تبقى الا الصورة النمطية التي يقدمها الغرب عن هذه البلاد. والى العوامل الخارجية التي تهدد بتشويه تاريخ بلاد ما بين النهرين وسوريا، يضمر الاسلاميون المتشددون عداء مطلقاً للتاريخ. فماذا فعلت "طالبان" بتماثيل بوذا في افغانستان؟ وماذا فعل تنظيم "انصار الشريعة" بضرائح الصوفيين في مالي على رغم كل مناشدات "الاونيسكو" والمؤسسات التي تعنى بالتراث؟ والآن يأتي دور "جبهة النصرة" لتقضي على تاريخ سوريا من خلال التدمير، فيما يستغل لصوص الاثار الفوضى الناجمة عن الاحداث لبيع الاثار بذريعة تمويل "الثورة" وكأن اموال دول الخليج العربية وتركيا ودول اوروبية والولايات المتحدة ليست كافية لشراء اسلحة المعارضة وتمويل حربها لتدمير سوريا وليس لاقتلاع نظام واستبداله بنظام آخر. والواقع أن سوريا ليست وحدها التي تعيش الجحيم، بل ان كل دول "الربيع العربي" تعاني هذه المحنة على مستويات مختلفة. وكان وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف محقاً في وصف الوضع الراهن عندما قال ان فرنسا تقاتل اليوم في مالي من سلح

يقتلون الفن
جهل مطبق -

في معلومات خاصة لموقعنا أنه وأثناء تصوير بعض مشاهد المسلسل السوري "فاصل ونعود"، الذي يجمع عدد من كبار نجوم الشاشتين السورية واللبنانية وعلى رأسهم الفنان القدير دريد لحام، وأثناء تصوير بعض المشاهد في مدينة طرابلس، تعرّض الفنان دريد لحام لمحاولة اعتداء من قبل بعض الاسلاميين المتطرفين على خلفية تصريحات لحام الداعمة للنظام السوري، مما دفع بفريق الانتاج الى اخراج لحام بسرعة من المنطقة والعودة به الى فندق اقامته في بيروت، وسط أجواء من البلبلة ومحاولات اتصال بالقوى الامنية لتأمين الحماية اللازمة لانهاء تصوير أحداث المسلسل في لبنان.

.....
كول ايزرائيل -

ذكرت مصادر إعلامية إسرائيلية، أن "عناصر من المعارضة السورية المسلحة مصابين وجرحى، لجأوا إلى نقطة للجيش الاسرائيلي، قرب الشريط الشائك على الحدود في هضبة الجولان"، وأضافت المصادر ان الجرحى تم "إخلائهم من قبل الجنود الاسرائيليين المتواجدين في المكان، لتلقي العلاج الطبي". وبحسب موقع صحيفة "هآرتس" العبرية على الانترنت، فإن "المصابين السوريين، هم من المعارضة المسلحة، وقد أصيبوا خلال معارك خاضوها مع الجيش السوري، في مناطق قريبة من الحدود"، وأشارت الصحيفة إلى أن المسلحين "توجهوا نحو نقطة مرابطة للجنود الاسرائيليين، الذين قاموا، بعد تشخيصهم، بتقديم العلاج الأولي لهم، لكن تقرر بعد ذلك نقلهم الى الداخل، لتلقي العلاج اللازم"، وذكر مراسل "هآرتس" في الجولان، بأن "المسلحين السوريين الخمسة، الذين لجأوا إلى الحدود في ساعات ما بعد الظهر، نقلوا بالفعل الى مستشفى "زيف" في مدينة صفد، في شمال فلسطين المحتلة"، مشيرا إلى "عدم وجود أي إشارة حتى الآن، تفيد عن حالة المسلحين وخطورة اصابتهم". وتعد هذه الحادثة، تحولاً في المقاربة الاسرائيلية المعلنة من المعارك الدائرة بالقرب من الحدود، خاصة أن الجيش الاسرائيلي أعلن قبل أشهر، أنه لن يسمح لأي سوري بالاقتراب من الحدود، وسيجري التعامل معه على أنه يشكل خطراً، الأمر الذي يثير أكثر من تساؤل حول التحول الجديد، وكونه يعبر عن سياسة جديدة يجري اتباعها تجاه المسلحين من المعارضة السورية.

.....
كول ايزرائيل -

ذكرت مصادر إعلامية إسرائيلية، أن "عناصر من المعارضة السورية المسلحة مصابين وجرحى، لجأوا إلى نقطة للجيش الاسرائيلي، قرب الشريط الشائك على الحدود في هضبة الجولان"، وأضافت المصادر ان الجرحى تم "إخلائهم من قبل الجنود الاسرائيليين المتواجدين في المكان، لتلقي العلاج الطبي". وبحسب موقع صحيفة "هآرتس" العبرية على الانترنت، فإن "المصابين السوريين، هم من المعارضة المسلحة، وقد أصيبوا خلال معارك خاضوها مع الجيش السوري، في مناطق قريبة من الحدود"، وأشارت الصحيفة إلى أن المسلحين "توجهوا نحو نقطة مرابطة للجنود الاسرائيليين، الذين قاموا، بعد تشخيصهم، بتقديم العلاج الأولي لهم، لكن تقرر بعد ذلك نقلهم الى الداخل، لتلقي العلاج اللازم"، وذكر مراسل "هآرتس" في الجولان، بأن "المسلحين السوريين الخمسة، الذين لجأوا إلى الحدود في ساعات ما بعد الظهر، نقلوا بالفعل الى مستشفى "زيف" في مدينة صفد، في شمال فلسطين المحتلة"، مشيرا إلى "عدم وجود أي إشارة حتى الآن، تفيد عن حالة المسلحين وخطورة اصابتهم". وتعد هذه الحادثة، تحولاً في المقاربة الاسرائيلية المعلنة من المعارك الدائرة بالقرب من الحدود، خاصة أن الجيش الاسرائيلي أعلن قبل أشهر، أنه لن يسمح لأي سوري بالاقتراب من الحدود، وسيجري التعامل معه على أنه يشكل خطراً، الأمر الذي يثير أكثر من تساؤل حول التحول الجديد، وكونه يعبر عن سياسة جديدة يجري اتباعها تجاه المسلحين من المعارضة السورية.

شيعة نوري الطويرجاوي -
علي بابا والأربعين حرامي -

فاعلم ان,ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉﺤﺎﻓﻆ ﺍﻟﻤﻗﺑﻭﺭ, بدأ ﺤﻜﻤﻪ,, بانقلاب عسكري للديكتاتورفي 1970 ثم حول سورية الى مزرعة له ولأسرته ولطائفته ثم ورث ابته القاصر,,ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ بشار في دولة مفروض انها جمهورية,,, ولما قام الشعب الأعزل بمطاهرات سلمية لمدة 6 اشهر جوبه بالرصاص والتعذيب حتى الموت والإعتداء على الأنفس والأعراض والأموال. لم يكن هناك مخرج للشعب السوري الا حمل السلاح للدفاع عن نفسه وماله وعرضه.. 90% من اسلحة الثوار هي غنائم من عصابة ,,ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ بشار او استرجاع لم يملكه الشعب السوري ولو كان هناك دعم خارجي حقيقي لسقطت العصابة خلال 3 اشهر.

شيعة نوري الطويرجاوي -
علي بابا والأربعين حرامي -

فاعلم ان,ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉﺤﺎﻓﻆ ﺍﻟﻤﻗﺑﻭﺭ, بدأ ﺤﻜﻤﻪ,, بانقلاب عسكري للديكتاتورفي 1970 ثم حول سورية الى مزرعة له ولأسرته ولطائفته ثم ورث ابته القاصر,,ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ بشار في دولة مفروض انها جمهورية,,, ولما قام الشعب الأعزل بمطاهرات سلمية لمدة 6 اشهر جوبه بالرصاص والتعذيب حتى الموت والإعتداء على الأنفس والأعراض والأموال. لم يكن هناك مخرج للشعب السوري الا حمل السلاح للدفاع عن نفسه وماله وعرضه.. 90% من اسلحة الثوار هي غنائم من عصابة ,,ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ بشار او استرجاع لم يملكه الشعب السوري ولو كان هناك دعم خارجي حقيقي لسقطت العصابة خلال 3 اشهر.

إعدام بشار السفاح
نوري المالكي في هستيريا -

تصريحات هالمعمم تدل علي أنهم في ورطـه واللعب علي المكشوف أجبروا عليه لأنهم أصبحوا مكشوفين مفضوحين ووماقاله عباره عن حماقه اليائس وهي صراخ الألم فهم يئنون يتوجعون يتألمون وتصريحاته ليست من موقع قوة بل من موقع ضـعـف ففشلهم بأخماد الثورةالسوريه سيرتد عليهم حتما فالمسأله الأن ليست فقط في سوريابل هي في عقر دارهم فالشعوب الأيرانيه وعت لأهدافهم ولايوجد مجال لهم ألا قول ماقال لأن النيران ستبدأبالأشتعال تحت عمائمهم فالمستقبل لناوالمد السني قادم وسيقابله ربيع أيراني سيقتلع عمائم الدجل الأيرانيه التي أنتهي عمرهاالأفتراضي قلت سابقا شعبناالسوري سيحرر أيران!

إعدام بشار السفاح
نوري المالكي في هستيريا -

تصريحات هالمعمم تدل علي أنهم في ورطـه واللعب علي المكشوف أجبروا عليه لأنهم أصبحوا مكشوفين مفضوحين ووماقاله عباره عن حماقه اليائس وهي صراخ الألم فهم يئنون يتوجعون يتألمون وتصريحاته ليست من موقع قوة بل من موقع ضـعـف ففشلهم بأخماد الثورةالسوريه سيرتد عليهم حتما فالمسأله الأن ليست فقط في سوريابل هي في عقر دارهم فالشعوب الأيرانيه وعت لأهدافهم ولايوجد مجال لهم ألا قول ماقال لأن النيران ستبدأبالأشتعال تحت عمائمهم فالمستقبل لناوالمد السني قادم وسيقابله ربيع أيراني سيقتلع عمائم الدجل الأيرانيه التي أنتهي عمرهاالأفتراضي قلت سابقا شعبناالسوري سيحرر أيران!

إعدام بشار السفاح
نوري المالكي في هستيريا -

تصريحات هالمعمم تدل علي أنهم في ورطـه واللعب علي المكشوف أجبروا عليه لأنهم أصبحوا مكشوفين مفضوحين ووماقاله عباره عن حماقه اليائس وهي صراخ الألم فهم يئنون يتوجعون يتألمون وتصريحاته ليست من موقع قوة بل من موقع ضـعـف ففشلهم بأخماد الثورةالسوريه سيرتد عليهم حتما فالمسأله الأن ليست فقط في سوريابل هي في عقر دارهم فالشعوب الأيرانيه وعت لأهدافهم ولايوجد مجال لهم ألا قول ماقال لأن النيران ستبدأبالأشتعال تحت عمائمهم فالمستقبل لناوالمد السني قادم وسيقابله ربيع أيراني سيقتلع عمائم الدجل الأيرانيه التي أنتهي عمرهاالأفتراضي قلت سابقا شعبناالسوري سيحرر أيران!

اصبحو وطنيين شيعة نوري
كم لطمة وكم شقة صدر -

ﺣﺴﻭﻦﺃﺑﻭﺍﻠﺻﻮﻮﻮﻮﺍﻮﻴﺦ,,, بلحيه 20 متر,,,,يشعر بأقتراب الحبل تدريجيا حول عنقه كلما سمع بتقدم الثوار في سوريا وهو يعلم أن لا مهرب له ألا مكان واحـد من أثنين فقط لاغير أما ( أسرائيل )أو سفارة ايران أو أحدي السفارات العربيه الحليفه للملالي !!يوم يحين وقت القصاص منه فطلاب الثار منه كثيرون من الشعب اللبناني والسوري وسيأتي اليوم الذي تخشاه قريبا ياﺣﺴﻭﻦﺃﺑﻭﺍﻠﺻﻮﻮﻮﻮﺍﻮﻴﺦ,,أعلم أن عيونك تراقب دمشق ويكاد قلبك يتوقف خوفا وهلعا تحسبا من تحريرها وتطهيرها من رجس الشوائب الصفويه ومن دنس الميكروبات,ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ أصرخ ياﺣﺴﻭﻦﺃﺑﻭﺍﻠﺻﻮﻮﻮﻮﺍﻴﺦ,,,فلن توهمنا بالقوة فأنت مـذعــور من مصيرك المحتوم فأين المفر؟

اصبحو وطنيين شيعة نوري
كم لطمة وكم شقة صدر -

ﺣﺴﻭﻦﺃﺑﻭﺍﻠﺻﻮﻮﻮﻮﺍﻮﻴﺦ,,, بلحيه 20 متر,,,,يشعر بأقتراب الحبل تدريجيا حول عنقه كلما سمع بتقدم الثوار في سوريا وهو يعلم أن لا مهرب له ألا مكان واحـد من أثنين فقط لاغير أما ( أسرائيل )أو سفارة ايران أو أحدي السفارات العربيه الحليفه للملالي !!يوم يحين وقت القصاص منه فطلاب الثار منه كثيرون من الشعب اللبناني والسوري وسيأتي اليوم الذي تخشاه قريبا ياﺣﺴﻭﻦﺃﺑﻭﺍﻠﺻﻮﻮﻮﻮﺍﻮﻴﺦ,,أعلم أن عيونك تراقب دمشق ويكاد قلبك يتوقف خوفا وهلعا تحسبا من تحريرها وتطهيرها من رجس الشوائب الصفويه ومن دنس الميكروبات,ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ أصرخ ياﺣﺴﻭﻦﺃﺑﻭﺍﻠﺻﻮﻮﻮﻮﺍﻴﺦ,,,فلن توهمنا بالقوة فأنت مـذعــور من مصيرك المحتوم فأين المفر؟

اصبحو وطنيين شيعة نوري
كم لطمة وكم شقة صدر -

ﺣﺴﻭﻦﺃﺑﻭﺍﻠﺻﻮﻮﻮﻮﺍﻮﻴﺦ,,, بلحيه 20 متر,,,,يشعر بأقتراب الحبل تدريجيا حول عنقه كلما سمع بتقدم الثوار في سوريا وهو يعلم أن لا مهرب له ألا مكان واحـد من أثنين فقط لاغير أما ( أسرائيل )أو سفارة ايران أو أحدي السفارات العربيه الحليفه للملالي !!يوم يحين وقت القصاص منه فطلاب الثار منه كثيرون من الشعب اللبناني والسوري وسيأتي اليوم الذي تخشاه قريبا ياﺣﺴﻭﻦﺃﺑﻭﺍﻠﺻﻮﻮﻮﻮﺍﻮﻴﺦ,,أعلم أن عيونك تراقب دمشق ويكاد قلبك يتوقف خوفا وهلعا تحسبا من تحريرها وتطهيرها من رجس الشوائب الصفويه ومن دنس الميكروبات,ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ أصرخ ياﺣﺴﻭﻦﺃﺑﻭﺍﻠﺻﻮﻮﻮﻮﺍﻴﺦ,,,فلن توهمنا بالقوة فأنت مـذعــور من مصيرك المحتوم فأين المفر؟

نصر الشيطان وايران ومقتدى
أبواق,ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ -

كالعادة أبواق,ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ المخابرات وعبيد الملالي القابعين في طهران وقم يجندون أبواقهم وعملاءهم لإخفاء الحقيقة التي اتضحت لكل عربي شريف وراء جرائمهم البشعة في سوريا والعراق ولبنان ..." أية مقاومة تلك التي يدعيها ﺣﺴﻭﻦﺃﺑﻭﺍﻠﺻﻮﻮﻮﻮﺍﻴﺦ, وهو تابع قلبا وقالبا لأعداء الله المجوس الأشرار بل يصح أن نقول إنه سفير ملالي طهران, بلحيه 20 متر, في لبنان كما ,ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ سفير إيران في سوريا وأقول أيها الشبيحة نحن في موقع اسمه" عربي "وليس" فارسي "....النشر كاملا

نصر الشيطان وايران ومقتدى
أبواق,ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ -

كالعادة أبواق,ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ المخابرات وعبيد الملالي القابعين في طهران وقم يجندون أبواقهم وعملاءهم لإخفاء الحقيقة التي اتضحت لكل عربي شريف وراء جرائمهم البشعة في سوريا والعراق ولبنان ..." أية مقاومة تلك التي يدعيها ﺣﺴﻭﻦﺃﺑﻭﺍﻠﺻﻮﻮﻮﻮﺍﻴﺦ, وهو تابع قلبا وقالبا لأعداء الله المجوس الأشرار بل يصح أن نقول إنه سفير ملالي طهران, بلحيه 20 متر, في لبنان كما ,ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ سفير إيران في سوريا وأقول أيها الشبيحة نحن في موقع اسمه" عربي "وليس" فارسي "....النشر كاملا

نصر الشيطان وايران ومقتدى
أبواق,ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ -

كالعادة أبواق,ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ المخابرات وعبيد الملالي القابعين في طهران وقم يجندون أبواقهم وعملاءهم لإخفاء الحقيقة التي اتضحت لكل عربي شريف وراء جرائمهم البشعة في سوريا والعراق ولبنان ..." أية مقاومة تلك التي يدعيها ﺣﺴﻭﻦﺃﺑﻭﺍﻠﺻﻮﻮﻮﻮﺍﻴﺦ, وهو تابع قلبا وقالبا لأعداء الله المجوس الأشرار بل يصح أن نقول إنه سفير ملالي طهران, بلحيه 20 متر, في لبنان كما ,ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ سفير إيران في سوريا وأقول أيها الشبيحة نحن في موقع اسمه" عربي "وليس" فارسي "....النشر كاملا

وكراهيتكم للبشر
اغلب شبيحة شيعة نوري -

يا شبيح ملالي طهران,, بلحيه 20 متر,,, كان حلاًل التدخل الخارجي في العراق,,, ولكنه حرام في سورية وتقول تركيا تتدخل في شؤون العراق ولماذا لا تجرء ان تتكلم على ملالي طهران الذي يسرق العراق في وضح النهار

وكراهيتكم للبشر
اغلب شبيحة شيعة نوري -

يا شبيح ملالي طهران,, بلحيه 20 متر,,, كان حلاًل التدخل الخارجي في العراق,,, ولكنه حرام في سورية وتقول تركيا تتدخل في شؤون العراق ولماذا لا تجرء ان تتكلم على ملالي طهران الذي يسرق العراق في وضح النهار

وكراهيتكم للبشر
اغلب شبيحة شيعة نوري -

يا شبيح ملالي طهران,, بلحيه 20 متر,,, كان حلاًل التدخل الخارجي في العراق,,, ولكنه حرام في سورية وتقول تركيا تتدخل في شؤون العراق ولماذا لا تجرء ان تتكلم على ملالي طهران الذي يسرق العراق في وضح النهار

نوري الطويرجاوي ويا شروك
علي بابا والأربعين حرامي -

البقاع اللبناني أنباء عن وصول 24 جثة لعناصر من حزب اللات إلى البقاع اللبناني بعد أن قتلوا في المعارك الضارية مع الجيش السوري الحر في محافظة #حمص - #القصير.وحتى الأن أفصح تلفزيون المنار التابع لحزب اللات عن 7 قتلى قال أنهم قتلوا في أشتباكات مع عناصر أرهابية. ممكن اعرف شو وداهم على سورية لرجال المقاومة؟ شكله خربطوا الطريق بدل مايروحوا جنوب راحوا شرق!!

نوري الطويرجاوي ويا شروك
علي بابا والأربعين حرامي -

البقاع اللبناني أنباء عن وصول 24 جثة لعناصر من حزب اللات إلى البقاع اللبناني بعد أن قتلوا في المعارك الضارية مع الجيش السوري الحر في محافظة #حمص - #القصير.وحتى الأن أفصح تلفزيون المنار التابع لحزب اللات عن 7 قتلى قال أنهم قتلوا في أشتباكات مع عناصر أرهابية. ممكن اعرف شو وداهم على سورية لرجال المقاومة؟ شكله خربطوا الطريق بدل مايروحوا جنوب راحوا شرق!!

نوري الطويرجاوي ويا شروك
علي بابا والأربعين حرامي -

البقاع اللبناني أنباء عن وصول 24 جثة لعناصر من حزب اللات إلى البقاع اللبناني بعد أن قتلوا في المعارك الضارية مع الجيش السوري الحر في محافظة #حمص - #القصير.وحتى الأن أفصح تلفزيون المنار التابع لحزب اللات عن 7 قتلى قال أنهم قتلوا في أشتباكات مع عناصر أرهابية. ممكن اعرف شو وداهم على سورية لرجال المقاومة؟ شكله خربطوا الطريق بدل مايروحوا جنوب راحوا شرق!!

لعبتكم اصبحت مكشوفة
جماعة اللطميات,, -

جماعة اللطميات,,.شبيح ملالي طهران, بلحيه 20 متر, ينتظرون سردابهم !!! اذا فانتظروا فالشعب السوري قادم اليكم الى شاشة البلازما ليفتح السرداب لكم ويعلمكم السباحة الى طهران سننظف الشام كلها وكل بلاد الشام منكم .ﻴﺎ شبيح عصابة ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ

لعبتكم اصبحت مكشوفة
جماعة اللطميات,, -

جماعة اللطميات,,.شبيح ملالي طهران, بلحيه 20 متر, ينتظرون سردابهم !!! اذا فانتظروا فالشعب السوري قادم اليكم الى شاشة البلازما ليفتح السرداب لكم ويعلمكم السباحة الى طهران سننظف الشام كلها وكل بلاد الشام منكم .ﻴﺎ شبيح عصابة ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ

جرذان.حزب اللات
نفخت الضفدعة فأنفجرت -

... .شبيح ملالي طهران,.ﻴﺎ شبيح عصابة ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ,, يريد تصوير أن طرف دائما على حق وكل ما يقوله حق والطرف الاخر دائما على باطل وكل ما يقوله باطل!!! دي قمة الغباء .ﻴﺎ شبيح عصابة ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ,,,, لأن البعض أسهل له تلك العملية الغبية لأنه لا يحتاج لتشغيل عقله ... أما العقلاء فهم يضعون كلام الجميع ومواقفهم تحت مقصلة العقل والمنطق ويتصرفون على أساس ذلك للوصول للحقيقة من الطرفين دون غمض عين ورؤية الأمور بعين واحدة... ماذا قدمتم للبشرية,. شوية عقل

جرذان.حزب اللات
نفخت الضفدعة فأنفجرت -

... .شبيح ملالي طهران,.ﻴﺎ شبيح عصابة ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ,, يريد تصوير أن طرف دائما على حق وكل ما يقوله حق والطرف الاخر دائما على باطل وكل ما يقوله باطل!!! دي قمة الغباء .ﻴﺎ شبيح عصابة ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ,,,, لأن البعض أسهل له تلك العملية الغبية لأنه لا يحتاج لتشغيل عقله ... أما العقلاء فهم يضعون كلام الجميع ومواقفهم تحت مقصلة العقل والمنطق ويتصرفون على أساس ذلك للوصول للحقيقة من الطرفين دون غمض عين ورؤية الأمور بعين واحدة... ماذا قدمتم للبشرية,. شوية عقل

ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ+ملالي طهران
أعز وأحب صديق لإسرائيل -

الكل يعلم أن أعز وأحب صديق لإسرائيل هو ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ ملالي طهران ولكن لماذا هذا العمل من جانب اسرائيل ؛ اسرائيل تعلم أن أي سلاح يملكه ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ فهو لقتل شعبه ولكن لم هذه الضربه ؟؟؟؟ المتفحص لكلام إيشيل "تعدّ سوريا أوضح مثال على دولة في طور التفكّك" هذا هو السبب لأنها تعلم أن هذه الأسلحة ستقع في أيدي الثوار قريبا باذن الله؛ وتخشى أن تكون الهدف الثاني بعد ب ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮفتحاول تدمير أي أسلحة قد تصل اليها قبل أن يستولي عليها الثوار؛ وفي الأيام القادمة سنرى تصعيدا خطيرا من هذا النوع وخصوصا في الأماكن التي يستولي عليها الثوار. وحسبنا الله ونعم الوكيل على ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ ومن أعانه وعلى اسرائيل

ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ+ملالي طهران
أعز وأحب صديق لإسرائيل -

الكل يعلم أن أعز وأحب صديق لإسرائيل هو ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ ملالي طهران ولكن لماذا هذا العمل من جانب اسرائيل ؛ اسرائيل تعلم أن أي سلاح يملكه ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ فهو لقتل شعبه ولكن لم هذه الضربه ؟؟؟؟ المتفحص لكلام إيشيل "تعدّ سوريا أوضح مثال على دولة في طور التفكّك" هذا هو السبب لأنها تعلم أن هذه الأسلحة ستقع في أيدي الثوار قريبا باذن الله؛ وتخشى أن تكون الهدف الثاني بعد ب ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮفتحاول تدمير أي أسلحة قد تصل اليها قبل أن يستولي عليها الثوار؛ وفي الأيام القادمة سنرى تصعيدا خطيرا من هذا النوع وخصوصا في الأماكن التي يستولي عليها الثوار. وحسبنا الله ونعم الوكيل على ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ ومن أعانه وعلى اسرائيل

.يا...شبيح. شيعة نوري
. اطلع من الجحر -

. اطلع من الجحر . يا ثرثار ، شاطر تحارب بدم غيرك ، لحتى ترضي اسيادك الفرس . روح موت لوحدك انت و كل واحد بلا دماغ ماشي وراءك . لتصبحوا شهداء الواجب في شوارع سوريا . لبنان مش سلعه لك لحتى تقرر عنا متى أو كيف أو اين الحرب و السلم يا مكاوم الاشوس المختبئ في الضاحيه . اللعنة على هكذا زمن واحد مثلك عامل حالو سيد ... و هو مش سيد نفسه ها ها ها . أسيادك الملالي بيقولوا لك اصمت ! فتصمت . احكي ! فتحكي . وقال عامل حالك سيد ، والله لترجع تبيع عكه (علكه) و يانصيب يا بطل ..... . انت مع ملاليك في ايران الفوتوشوب إلى مزابل التاريخ بالتأكيد . لبنان سيد حر مستقل غصب عن كل الحاقدين من حزب الشيطان و بشار ....و ملالي الشيطان في ايران .

.يا...شبيح. شيعة نوري
. اطلع من الجحر -

. اطلع من الجحر . يا ثرثار ، شاطر تحارب بدم غيرك ، لحتى ترضي اسيادك الفرس . روح موت لوحدك انت و كل واحد بلا دماغ ماشي وراءك . لتصبحوا شهداء الواجب في شوارع سوريا . لبنان مش سلعه لك لحتى تقرر عنا متى أو كيف أو اين الحرب و السلم يا مكاوم الاشوس المختبئ في الضاحيه . اللعنة على هكذا زمن واحد مثلك عامل حالو سيد ... و هو مش سيد نفسه ها ها ها . أسيادك الملالي بيقولوا لك اصمت ! فتصمت . احكي ! فتحكي . وقال عامل حالك سيد ، والله لترجع تبيع عكه (علكه) و يانصيب يا بطل ..... . انت مع ملاليك في ايران الفوتوشوب إلى مزابل التاريخ بالتأكيد . لبنان سيد حر مستقل غصب عن كل الحاقدين من حزب الشيطان و بشار ....و ملالي الشيطان في ايران .

نصر الشيطان وايران ومقتدى
جيشنا اللطام والنواح -

لماذا ابطال الكيبورد.,,,شبيح ملالي طهران ومؤيدين المالكي و ﺍﻠﻤﺟﺮﻡ ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ جميعهم في الغرب واحد في الدنمارك واحد هولندا واحد المانيا وفرنسا وبلجيكا وغيره من الدوال يا ترى ما هو هذا السر ؟لماذا ابطال الكيبورد يمدحون ليلأ نهارأ وبنفس ألأسماء ,,,,ملالي طهران,,,, انها بلد التتطور وبلد غني وجمهورية اسلامية وبلد ديمقراطي وافضل بلد في العالم على زعمكم وغير ذلك لماذا لا تذهبون اليها وهي جارتكم ؟عجيب امركم .

نصر الشيطان وايران ومقتدى
جيشنا اللطام والنواح -

لماذا ابطال الكيبورد.,,,شبيح ملالي طهران ومؤيدين المالكي و ﺍﻠﻤﺟﺮﻡ ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ جميعهم في الغرب واحد في الدنمارك واحد هولندا واحد المانيا وفرنسا وبلجيكا وغيره من الدوال يا ترى ما هو هذا السر ؟لماذا ابطال الكيبورد يمدحون ليلأ نهارأ وبنفس ألأسماء ,,,,ملالي طهران,,,, انها بلد التتطور وبلد غني وجمهورية اسلامية وبلد ديمقراطي وافضل بلد في العالم على زعمكم وغير ذلك لماذا لا تذهبون اليها وهي جارتكم ؟عجيب امركم .

لغز حزب اللات واسرائيل
أبو أحمد -

لأن جبهة النصرة قصم ظهر النصيرية وحزب اللات في سوريا وكان مفاجأة كبرى لأسرائيل وأمريكا والغرب عموما اتهموها فورا بألارهاب ووضعوها على القائمة السوداء الامريكية للجماعات الارهابية,بالرغم من أن تلك الجبهة لم يقتل بعد يهوديا ولم يقترب من حدود اسرائيل ولم يهدد حتى بعمل ما ضد اليهود في القريب العاجل,ولكن عصابات نصرلات لا يوضعون على قائمة الارهاب الامريكي بالرغم من استخدامهم كل تلك الصواريخ الايرانية و حتى بعدما ظهر بشكل قاطع أنهم وراء العملية في بلغاريا لماذا؟, ولماذا منذ 40 عاما لم تسيج اسرائيل حدودها مع سوريا؟,ولكن بعد يوم من تحريرها من عصابات الاسد قام أبناء القردة والخنازير بتسيج الحدود مع سوريا ولماذا؟, فنفاق أمريكا والغرب فاق كل التوقعات.

لغز حزب اللات واسرائيل
أبو أحمد -

لأن جبهة النصرة قصم ظهر النصيرية وحزب اللات في سوريا وكان مفاجأة كبرى لأسرائيل وأمريكا والغرب عموما اتهموها فورا بألارهاب ووضعوها على القائمة السوداء الامريكية للجماعات الارهابية,بالرغم من أن تلك الجبهة لم يقتل بعد يهوديا ولم يقترب من حدود اسرائيل ولم يهدد حتى بعمل ما ضد اليهود في القريب العاجل,ولكن عصابات نصرلات لا يوضعون على قائمة الارهاب الامريكي بالرغم من استخدامهم كل تلك الصواريخ الايرانية و حتى بعدما ظهر بشكل قاطع أنهم وراء العملية في بلغاريا لماذا؟, ولماذا منذ 40 عاما لم تسيج اسرائيل حدودها مع سوريا؟,ولكن بعد يوم من تحريرها من عصابات الاسد قام أبناء القردة والخنازير بتسيج الحدود مع سوريا ولماذا؟, فنفاق أمريكا والغرب فاق كل التوقعات.

رقم واحد
انا راجل انت مين -

المعلق الاول راجل سلفي اعرفه ....يكتب باسم نساء تارة ساميه ..تارة اخرى نفيسه...و هذه عاده للسلفيه السوريه حتى انهم يلبسون ثياب نسائيه...و يضعون الحمرة و البودرة ....الله يكون بعونهم

رقم واحد
انا راجل انت مين -

المعلق الاول راجل سلفي اعرفه ....يكتب باسم نساء تارة ساميه ..تارة اخرى نفيسه...و هذه عاده للسلفيه السوريه حتى انهم يلبسون ثياب نسائيه...و يضعون الحمرة و البودرة ....الله يكون بعونهم

لغز عدم دعم الثورة السوري
أبو أحمد -

اليوم ايران وروسيا وحزب اللات والمجوعات التابعة للمجوس في العراق يدخلون سوريا أفوجا ,وروسيا تزود النظام بالسلاح نهارا جهارا,كذلك ايران ترسل البواخر والبوارج والمرتزقة ,ومالكي يفتح الحدود لهم ويمدهم بمليارات من قوت الشعب العراقي,وروسيا ترسل أكبر قوة ضاربة لديه للبحر المتوسط,وكل ذلك والامريكان غارقين في النوم وكأن شيئا لم تكن,ومن يقول بدعم قطر والسعودية وتركيا للثورة,فهذا فقط لذر الرماد في العيون,والا ما الدعم وأين تلك الاسلحة المتطورة لدى الثوار غير الذي يغنمونه من النظام ,وحتى المال ومساعدة المشردين من ديارهم يراه الناس مباشرة لحظة بلحضة,فهل هذا يسمى دعما أم اذلال لشعب أبي يريد الخلاص من المجرمين, وصل عدد القتلى الى مئة ألف والغرب لم يفكر حتى بالتدخل لماذا؟ ببساطة لأنهم يعلمون لو أن الثورة في سوريا انتصر لفشل مشاريعهم جميعا في الشرق الاوسط وفي العالم الاسلامي جميعا لماذا؟ لأن انتصار الثورة السورية سوف يعيد المجد والقوة والصدارة للمسلمين في العالم,و ربما يضحك البعض من هذا الكلام ويتعجب,ولكن تذكروا عندما قال الرسول الكريم عليه الصلاة والسلام, وذكر الشام بأرض المحشر والمنشر,وذكر المعركة الكبرى(الملحمة الكبرى) بين الحق والباطل يقع على أرض الشام المباركة, فالغرب واسرائيل والامريكان يقرأون التاريخ,فهم أذكى منا في تفكيرهم للبعيد ,فهم يعلمون جيدا أن انتصار الثورة في سوريا سوف ينهي الامبراطورية المجوسية الجديدة وأعوانهم الى أبد الآبدين, ومن بعدها سوف يعود الخلافة الاسلامية الى الشام وسوف يتفرغ المجاهدون الابطال لأبناء القردة والخنازير ومن يعاونونهم ومن يمدونهم بالمال والسلاح, لهذا لايريد الغرب ولا أمريكا انتصار الثورة السورية,حفاظا على دولة بني القردة والخنازير,وهم يرون أن الدولة المجوسية وحزب اللات سوف يؤخرون انتصار المسلمين,وهم شوكة في خاصرة العالم الاسلامي كما كانوا شوكة أيام المعارك مع الصليبيين ,والدولة الفاطمية الباطنية وابن علقم والوزير شاور شاهد على ما نقول,ولهذا لايمانعون من وجود الصواريخ بيد حزب اللات ولا حتى السلاح الكيمياوي الذي حصلوا عليها من النظام النصيري,ولا يمتنعون حتى من تزود دولة المجوس بالنووي ان كان في صالحهم وان تأكدوا من عدم استخدامها ضد الدولة اليهودية,فهم يرون تقوية المجوس وأذنابهم اضعاف للعالم الاسلامي كما كان كذلك عبر التأريخ, ومن يستمع الى تصر

لغز عدم دعم الثورة السوري
أبو أحمد -

اليوم ايران وروسيا وحزب اللات والمجوعات التابعة للمجوس في العراق يدخلون سوريا أفوجا ,وروسيا تزود النظام بالسلاح نهارا جهارا,كذلك ايران ترسل البواخر والبوارج والمرتزقة ,ومالكي يفتح الحدود لهم ويمدهم بمليارات من قوت الشعب العراقي,وروسيا ترسل أكبر قوة ضاربة لديه للبحر المتوسط,وكل ذلك والامريكان غارقين في النوم وكأن شيئا لم تكن,ومن يقول بدعم قطر والسعودية وتركيا للثورة,فهذا فقط لذر الرماد في العيون,والا ما الدعم وأين تلك الاسلحة المتطورة لدى الثوار غير الذي يغنمونه من النظام ,وحتى المال ومساعدة المشردين من ديارهم يراه الناس مباشرة لحظة بلحضة,فهل هذا يسمى دعما أم اذلال لشعب أبي يريد الخلاص من المجرمين, وصل عدد القتلى الى مئة ألف والغرب لم يفكر حتى بالتدخل لماذا؟ ببساطة لأنهم يعلمون لو أن الثورة في سوريا انتصر لفشل مشاريعهم جميعا في الشرق الاوسط وفي العالم الاسلامي جميعا لماذا؟ لأن انتصار الثورة السورية سوف يعيد المجد والقوة والصدارة للمسلمين في العالم,و ربما يضحك البعض من هذا الكلام ويتعجب,ولكن تذكروا عندما قال الرسول الكريم عليه الصلاة والسلام, وذكر الشام بأرض المحشر والمنشر,وذكر المعركة الكبرى(الملحمة الكبرى) بين الحق والباطل يقع على أرض الشام المباركة, فالغرب واسرائيل والامريكان يقرأون التاريخ,فهم أذكى منا في تفكيرهم للبعيد ,فهم يعلمون جيدا أن انتصار الثورة في سوريا سوف ينهي الامبراطورية المجوسية الجديدة وأعوانهم الى أبد الآبدين, ومن بعدها سوف يعود الخلافة الاسلامية الى الشام وسوف يتفرغ المجاهدون الابطال لأبناء القردة والخنازير ومن يعاونونهم ومن يمدونهم بالمال والسلاح, لهذا لايريد الغرب ولا أمريكا انتصار الثورة السورية,حفاظا على دولة بني القردة والخنازير,وهم يرون أن الدولة المجوسية وحزب اللات سوف يؤخرون انتصار المسلمين,وهم شوكة في خاصرة العالم الاسلامي كما كانوا شوكة أيام المعارك مع الصليبيين ,والدولة الفاطمية الباطنية وابن علقم والوزير شاور شاهد على ما نقول,ولهذا لايمانعون من وجود الصواريخ بيد حزب اللات ولا حتى السلاح الكيمياوي الذي حصلوا عليها من النظام النصيري,ولا يمتنعون حتى من تزود دولة المجوس بالنووي ان كان في صالحهم وان تأكدوا من عدم استخدامها ضد الدولة اليهودية,فهم يرون تقوية المجوس وأذنابهم اضعاف للعالم الاسلامي كما كان كذلك عبر التأريخ, ومن يستمع الى تصر

ﺃﻡ ﻤﻬﺪﻱ,,+ نفيسهﺃﻡ ﺴﺭﺪﺍﺏ
المعلق25 شبيح نوري طويرج -

المعلق25شبيح ملالي طهران,,,, اعرفه ....يكتب باسم نساء تارة,, ﺃﻡ ﻤﻬﺪﻱ,, ..تارة اخرى: نفيسهﺃﻡ ﺴﺭﺪﺍﺏ..تارة اخرى ﺃﻡ ﻠﻄﻤﻪ ﻭﻧﻮﺤﻪ ..و هذه عاده شبيح ملالي طهران, شبيحة,,ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ شبيحة, نوري طويرجاوي,,, حتى انهم يلبسون ثياب نسائيه...و يضعون الحمرة و البودرة ....الله يكون بعونهم

ﺃﻡ ﻤﻬﺪﻱ,,+ نفيسهﺃﻡ ﺴﺭﺪﺍﺏ
المعلق25 شبيح نوري طويرج -

المعلق25شبيح ملالي طهران,,,, اعرفه ....يكتب باسم نساء تارة,, ﺃﻡ ﻤﻬﺪﻱ,, ..تارة اخرى: نفيسهﺃﻡ ﺴﺭﺪﺍﺏ..تارة اخرى ﺃﻡ ﻠﻄﻤﻪ ﻭﻧﻮﺤﻪ ..و هذه عاده شبيح ملالي طهران, شبيحة,,ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ شبيحة, نوري طويرجاوي,,, حتى انهم يلبسون ثياب نسائيه...و يضعون الحمرة و البودرة ....الله يكون بعونهم

أبو أحمد
معاوية بن ابي هبلان -

....... يا سلفي .....تبث الفتن بين الشيعه و السنه...غور عن سوريا و خليك بحوريات جهنم

أبو أحمد
معاوية بن ابي هبلان -

....... يا سلفي .....تبث الفتن بين الشيعه و السنه...غور عن سوريا و خليك بحوريات جهنم

جيف مرتزقة حزب اللات
سوري يكره حسن -

إستطاع الجيش الحر بفضل و منته القضاء على أكثر من 20 عضو من حزب الاجرام و إمتلأت جيفهم النتنة و القذره شوارع منطقة القصر حتى بدأت الكلب بنهشا، و لوحظ تقزز الكلاب من أكل تلك الجيف لشدة نتانتها

جيف مرتزقة حزب اللات
سوري يكره حسن -

إستطاع الجيش الحر بفضل و منته القضاء على أكثر من 20 عضو من حزب الاجرام و إمتلأت جيفهم النتنة و القذره شوارع منطقة القصر حتى بدأت الكلب بنهشا، و لوحظ تقزز الكلاب من أكل تلك الجيف لشدة نتانتها

سوري يكره حسن
سوريه تعشق نصرآلله -

سلفي بصدقك ......بس سوري....... ....... .....كمآن بصدقك.....بس سوري...هههههه....روح خيط بمسلة قرضآوي

سوري يكره حسن
سوريه تعشق نصرآلله -

سلفي بصدقك ......بس سوري....... ....... .....كمآن بصدقك.....بس سوري...هههههه....روح خيط بمسلة قرضآوي

عبيد قطر
هادي -

وماذا يفعل الافغاني والليبي والتونسي والاردني والتركي والمصري والعراقي والاثيوبي والشيشاني في سوريا . لك صرتوا مسخرة بسخافاتكم يا عبيد قطر .

عبيد قطر
هادي -

وماذا يفعل الافغاني والليبي والتونسي والاردني والتركي والمصري والعراقي والاثيوبي والشيشاني في سوريا . لك صرتوا مسخرة بسخافاتكم يا عبيد قطر .

طيب ماذا يفعل غيرهم
NTBLP -

ماذا تفعل جماعه الحريري وحكومته فى سوريا ؟ اليس هذا تدخل ؟ وماذا يفعل السوداني والليبي وتونسي ووووو لماذا لم يتحفنا المجلس الارهابي بشيء ضدهم؟ بصراحه انا مع حزب الله كمقاومه ضد الارهابيين...

نعم
عراقي -

سينتصر الجيش العربي السوري في النهاية على قوى الظلام والتخلف ونحن سناسنده بكل ما نستطيع .

الى 28
أبو أحمد -

والله أنا مسلم محايد ولكن أكره الظلم والنفاق والمنافقين, ومعاوية بن أبي سفيان كاتب وحي رسول الله عليه الصلاة والسلام تاج رأس كل مسلم وهو صحابي كريم,ولكن ليس عجيبا على من يدعون الاسلام ويتهمون زوجة نبيهم بالفاحشة,كما فعله من قبلهم اليهود والنصارى,قل لي بصدق ومن دون التقية , ألست ممن يلعنون أبي بكر الصديق وعمر ابن الخطاب كاسر ظهر وخشم المجوس,قل لي ماذا يبقى في الدين الذي تدعون أنكم تؤمنون به ؟اذا اتهمتم زوجة نبي مبرأ بنص القرآن بالفاحشة,أليس هذا طعنا في شرف النبي الكريم المعصوم المبرأ من كل سوء,ألا لعنة الله على كل من يتعرض لعرض وشرف النبي الى يوم الدين ,ولعنتم وكفرتم أقرب أصحابه المذكورين في القرآن(ثاني اثنين في الغار اذا يقول لصاحبه لا تحزن ان الله معنا)ولم يقول أن الله معي ردا على بعض المجوس الذين يقولون أنزل الله سكينته على النبي وليس على أبي بكر,اذا لماذا قال الله (ان الله معنا) ولكن معذورون لأنهم لا يفهمون العربي,وهذه الآيات الكريمات خير دليل على بطلان دين وايمان كل شيعي يتهم ام المؤمنين بالفاحشة وأبو بكر بالكفر ,ويكفر الصحابة الكرام وخلفاء رسول الله عيله الصلاة والسلام وهم خير الخلق بعد رسوله,أنتم تتهمون أهل السنة كذبا وزورا وبهتانا بعداوة أهل البيت,ونسيتم أنه لا يصح صلاة أي سني بعدم الصلاة والتحية على أهل البيت في التحيات ,اذا فكيف يكرهونهم ويعادونهم ومع ذلك يصلون عليهم , بل نحن أحق بأهل البيت ممن يدعون حبهم لهم كذبا وزورا,وأفعالهم تندى له الجبين , وكافي الضحك على أنفسكم وليس علينا بكذبة اثارة الفتنة بين السنة والشيعة,هذا الكلام لا يقوله المجرمون الملطخة أيديهم القذرة بدماء الشعب السوري الطاهر,ودماء أطفالها ونسائها وشيوخها,بل كتب الشيعة المعتبرة لديهم مليئة بتكفير أهل السنة والجماعة يفوق الخيال حتى,ومع ذلك يتهمون غيرهم بالتكفير,وكل من ينكر هذا فليرجع الى كتبه ومراجعه الذي يؤمن به لكي يتوصل الى حقيقة ما نقول, فوالله ثم والله لا نكره أي شيعي مؤمن ولا يطعن في عرض النبي وشرفه,ولا يكفر صحابته الكرام,ولا يقوم بأفعال وأقوال شركية ,ومن يفعلها ولا يتوب الى الله فعليه لعنة الله والملائكة والناس أجمعين الى يوم الدين,آمين.أما بالنسبة للعراقي ومن على شاكلته نقول ,الله سبحانه وتعالى لايظلم ولا يحب الظالمين, واليوم في سوريا تظلم الشعب السوري من قبل طاغوتهم ومن معه من ايران