أخبار

نقل مراقبي الأمم المتحدة المحتجزين في سوريا الى الحدود الأردنية

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

وصلمراقبو الامم المتحدة الذين كانوا محتجزين في سوريا من قبل مجموعة معارضة الى الاردن،وكان المرصد السوري لحقوق الانسان اعلن في وقت سابق السبت نقل 21 مراقبا فيليبينيا الى منطقة الحدود الاردنية تمهيدا لتسليمهم

بيروت: قالت سفيرة الفيليبين في عمان اوليفيا بالالا السبت لوكالة فرانس برس ان مراقبي الامم المتحدة الذين كانوا محتجزين في سوريا من قبل مجموعة معارضة وصلوا الى الاردن، الامر الذي اكدته السلطات الاردنية.

وقالت بالالا في اتصال هاتفي مع فرانس برس ان "المراقبين الفيليبينيين الذين يعملون في اطار قوات الامم المتحدة في الجولان والذين كانوا احتجزوا في سوريا، وصلوا الى الاردن اليوم السبت".

واضافت "انا اتوجه الى الحدود الاردنية الآن للقائهم والاطمئنان عليهم".

وكان المرصد السوري لحقوق الانسان اعلن في وقت سابق السبت نقل 21 مراقبا فيليبينيا يعملون في اطار قوات الامم المتحدة في الجولان وتحتجزهم مجموعة سورية معارضة، الى منطقة الحدود الاردنية تمهيدا لتسليمهم.

وقال مدير المرصد رامي عبد الرحمن في اتصال هاتفي مع وكالة فرانس برس في بيروت ان المراقبين "نقلوا من بلدة جملة حيث كانوا محتجزين في اتجاه وادي اليرموك على الحدود الاردنية تمهيدا للافراج عنهم"، وذلك نقلا عن ناشط في "لواء شهداء اليرموك" الذي اعلن الاربعاء احتجاز المراقبين في البلدة الواقعة في الجانب السوري من الجولان.

ولم يحدد عبد الرحمن موعدا للافراج عن المراقبين وما اذا كانوا سيسلمون للسلطات الاردنية او لوفد من الامم المتحدة واللجنة الدولية للصليب الاحمر.

وفي وقت سابق صرح ناطق عسكري اليوم السبت ان الفيليبين ما زالت تتوقع الافراج عن مواطنيها ال21 من مراقبي الامم المتحدة المحتجزين في هضبة الجولان على الرغم من قصف القوات السورية الذي منع تسليمهم.

وكان موكب سيارات تابع للامم المتحدة حاول الجمعة دخول قرية جملة السورية في هضبة الجولان لتسلم 21 مراقبا فيليبينيا محتجزين لدى مجموعة سورية مسلحة معارضة.

الا ان قصفا عنيفا قام به الجيش السوري لمحيط هذه المنطقة اجبر الموكب على الانسحاب من دون إنجاز مهمته. واعلنت الامم المتحدة عزمها على القيام بمحاولة ثانية السبت لاستعادة المراقبين.

وقال الناطق باسم الجيش الفيليبيني الكولونيل راندولف كابانغبانغ في مانيلا ان القصف توقف ومفاوضي الامم المتحدة استأنفوا التخطيط مع المعارضين المسلحين لترتيبات من اجل تسلم المراقبين.

وصرح كابانغبانغ لوكالة فرانس برس "بعد القصف استأنف الجانبان (الامم المتحدة والمتمردون) تنسيق الترتيبات للافراج عنهم".

كما قال هيرفيه لادسو نائب الأمين العام للامم المتحدة لعمليات حفظ السلام، إن الـ21 جنديا من قوة حفظ السلام الذين اعتقلوا امس في منطقة عمليات القوة، محتجزين في 4 أو 5 منازل في قرية جمله الواقعة على بعد كيلومتر واحد من هضبة الجولان التي تسيطر عليها إسرائيل.

جاء ذلك في تصريحات صحافية أدلى بها المسؤول الأممي عقب التقرير الذي قدمه لمجلس الأمن الدولي حول هذا الموضوع، معربا عن أمله في "وقف لإطلاق النار" من أجل إطلاق سراح الجنود.

وكان مدير عمليات حفظ السلام في الامم المتحدة ايرفيه لادسو قال امس انه يأمل في ان تلتزم القوات السورية ب"وقف لاطلاق النار لبضع ساعات" لافساح المجال لتسلم المراقبين من خاطفيهم، موضحا ان قرية جملة حيث هم "تعرضت لقصف عنيف من قبل القوات السورية".

وكلفت قوة مراقبة فض الاشتباك في الجولان منذ العام 1974 بمراقبة وقف اطلاق النار بين سوريا واسرائيل في هضبة الجولان.

وطالب "لواء شهداء اليرموك" الذي يحتجز المراقبين في البداية بانسحاب الجيش السوري من منطقة جملة على الجانب السوري من خط وقف اطلاق النار، قبل ان يطالب بان يوقف الجيش السوري القصف لاتاحة اطلاق سراحهم.

من جهته نفى السفير السوري لدى الامم المتحدة بشار الجعفري ان يكون الجيش السوري اطلق النار في هذا القطاع.

وقال "ان القوات السورية تبذل كل ما هو ممكن لاعادة المراقبين سالمين واخراج المجموعات المسلحة الارهابية" في اشارة الى المجموعات المعارضة السورية المسلحة.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
تركي تجند
نضال حمادة -

الوثيقة هي عبارة عن نموذج من استمارة مفصلة من عشر صفحات توزعها السلطات التركية على السوريين المتواجدين في سورية، وبناء على المعلومات التي يوردها مالئ الاستمارة يتم تجنيده اما في صفوف كتيبة من كتائب المقاتلين الذين يتم إرسالهم الى سورية او عميلا استخباراتيا أو مجندا لعملاء استخباراتيين في سورية. أما مصدر هذه الوثيقة فهو جريح سوري كان في صفوف المسلحين، واتت به عائلته الى دولة اوروبية للعلاج من أصابته في عموده الفقري، وقد مرر لنا هذه الوثيقة ونحن نقوم بنشرها والتعليق على بنودها ونقاطها. يقول الجريح السوري أن السلطات التركية انشأت "مركز المجتمع المدني والديمقراطية في سوريا" كواجهة مدنية لجبهة النصرة والمسلحين الذين تدربهم وتسلحهم في أراضيها قبل إرسالهم الى سورية، كما انها تعتمد على هذه الاستمارات لتحديد الأشخاص الذين يمكن أخذهم الى مخيمات التدريب العسكرية في تركيا، فضلا عن الأشخاص الذين بإمكانهم تشكيل خلايا عسكرية وامنية في سورية، مضيفا أن جميع القيمين على هذا المركز هم من جماعة الإخوان المسلمين السورية وهم انفسهم من يقودون جبهة النصرة . نتابع مع الجريح الذي يروي لنا أن الشخص الواحد يمكنه ملء اكثر من استمارة له ولأشخاص يعرفهم أو يمكنه أن يعمل على ايجاد أشخاص يملؤون استماراتهم الشخصية، وتقدم تركيا لكل شخص يمكنه ان يجد ستين شخصاً يملؤون استمارات في داخل سورية مبلغ مالي كبير. وقال الجريح ان هذه الاستمارة وضعها الأتراك وهم الذين يشرفون على البرنامج التدريبي وتقوم قطر والسعودية بتمويل مركز المجتمع المدني، هذا إضافة الى اموال تأتيه من فرنسا وامريكا والمانيا. الاستمارة مؤلفة من 28 فقرة، ويلاحظ فيها الأمور التالية: الفقرة رقم سبعة تتعلق بمعلومات ومعطيات عسكرية عن الجيش العربي السوري وهي تتألف من 13 بنداً.الفقرات من 9 الى 23 هي عبارة عن أسئلة ومعلومات متعلقة بالمجتمع السوري.من الفقرة 23 الى الفقرة 27، أسئلة امنية واستخباراتية بامتياز.الفقرة 28، أسئلة حول التركيبة الطائفية في منطقة الشخص صاحب العلاقة. - للإطلاع على الوثيقة كاملة: إضغط هنا

هذه هي حقيقتكم
هادي -

دليل آخر على مدى أفلاس ونفاق هذه المعارضة التي تدعي السلمية وتتموه بشعارات زائفة هذه هي حقيقتكم فلما اللف والدوران .

ايلاف
ابو ستار -

ارجو ان لا يتم حذف اي شي من التعليق من قبل المسؤول عن قراءه الرد مستقبلا لان ذلك يشوه الفكره ويصبح الانطباع غير الذي اكتبه . اما اذا كان المسؤول يرى في كتاباتي شي غير مهذب فالافضل ان يتم عدم نشرها بحجه (مخالف لشروط النشر) اما التلاعب فيها بسبب انه لا يتفق معها فهذه لاتليق بايلاف ابدا.بعد اكثر من سنه على الكتابه والردود على المقالات اتضح ان الازدواجيه والكيل بمكيالين هي سمه بعض الكتاب من اصحاب المقالات الى اصحاب الردود . الان فيما يخص اختطاف منتسبي الامم المتحده ما علاقه هؤلاء بالشعارات التي يرددها البعض على ان الثوار يريدون التغيير من اجل الحريه وحق الحياه الكريمه . كيف يكون مشروع اللصوصيه اذن وهنا انتقد صاحب محلات المرصد السوري لحقوق (قتل) الانسان القابع في لندن الذي يبكي ويتباكى على حقوق الانسان والمثل يقول السكوت علامه الرضى اذن هو متفق على فكره الخطف بدليل انه لم يقدم الشجب والتنديد . والانكى ان اتباعه واصحابه من المرتزقه يطلبون السلاح الرسمي من الامم المتحده . حدث العاقل بما لا يليق !!!!

syria
jan -

لقد وضع الغرب .....على رقبة المعارضة السورية الخارجية فإضطر ذراعهم المسلح الارهابي لاطلاق جنود الامم المتحدة....

على ظهر الدبابات الامريك
شبيحة نوري طويرج1-4 -

شبيحة نوري طويرجاوي , الذي جاء على ظهر الدبابات الامريكية الصهيونية ومن في نفسه مرض يسمى الحقد ومن هو بطبيعته شخص حقود الدي يطلق على نفسه اسما ,,,,هؤلاء يمارسون بطولاتهم على مواقع الانترنيت ويتصدون لكل من يقول كلمة حق لا تعجبهم بخصوص سيدهم العميل الصغير ﺍﻠﻤﺟﺮﻡ ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ, لدَا تراهم لا عمل لهم غير التقييم يالسلب على كل تعليق لا يعجب ادمغتهم وفضل الشعب السوري علي نوري طويرجاوي وكل العراقييين لاالعكس يامن رددتوا معروف شعبنا بالغدر والخيانه والطعن بالظهر وهو من أستضافكم بمئات الألاف .

يا شيعة نوري الطويرجاوي -
هذه هي حقيقتكم 1+2+3+4 -

أكتب هذه العبارة على ( Youtube لطمية الجيش العراقي ) وأنظر لهؤلاء الأغبياء الطائفيين المجرمون وأكثرهم يحملون رتب عالية وهم لم يكملوا الصف السادس الأبتدائي ولكن هذا الزمن الغبي جلب لنا أغبياء يحكموننا وسفلة يسرقون خيراتنا ولقمة عيش الأرامل والأيتام ومستقبل شبابنا بشهاداتهم المزورة والمتستر عليهم كبيرهم نوري الطويرجاوي

تعليق1+2+3+4
تعليق لنفس الشخص التافه -

تعليق لنفس الشخص التافه وبنفس الاسلوب التافه , شبيحة ,ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ حزب ابليس ملالي طهران,,1 بلحيه 20 متر ,,,شبيحة نوري طويرجاوي ، ،

إلى جرذان.حزب اللات1-4
جورج السوري -

المندوب السامي الايراني نوري المالكي طويرجاوي اصبح طرفا في حرب تحرير سوريا من,ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ كمندوبا عن ملالي طهران, ومن معه من حرس خامنئي ومن جيش حزب الدعوة المالكي للدفاع عن بعثيي دمشق ؟؟ عجبي على هذا العبد المطيع لااسياده في ملالي طهران,.. واعلم ايها المالكي نوري طويرجاوي ستكون نهايتك كنهاية موسوليني العبد المطيع لهتلر ابان الحرب العالمية الثانية.. فالتاريخ لايرحم ..

حقدهم الطائفي الدفين
لشبيحةالعراق1+2+3+4 -

لشبيحةالعراق شبيحة نوري طويرجاوي بلحيه 20 متر,,,تعليقاتكم نجحت في زيادة كرهنا لايران ومعرفةلتركبيتكم== ماهو سر عدائهم للشعب السوري سوى حقدهم الطائفي الدفين اذا كانوا غير مؤهلين ليكونوا وطنيين في بلادهم فهل يأتي منهم خير لسوريا صدام رحمه الله كان الأكثر فهماً لهم وتعامل معهم حسبما يستحقون

نصر الشيطان وايران ومقتدى
نفخت الضفدعة فأنفجرت -

اكثر التعليقات تعليقاته واحد غبي ,شبيحة نوري طويرجاوي.,,,,لايعرف من هم الجيش الحر,,, اذا غضبوا واخص بالذكر ,شبيح, نوري طويرجاوي.,, سينتهي, يابشلل رباعي او سكته قلبيه ,شبيح,, نوري طويرجاوي. فقد الامل فى الحياه و

ملالي طهران الشيع1+2+3+4
أحقر من يوجد بالعالم -

قوات حفظ السلام متورطة وانكشفت وتريد قلب الحقائق,,, الجيش السوري الحر احتجزهم لي انهم متورطين يحملون الذخيرة والطعام الى جيش ,ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ,,, على الامم المتحدة عدم التدخل لي انقاذ حليفهم ,ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ اي والله يمدون ,ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ بذخيرة ثم يقولون خطفين بعدما انفضحو

تافه ومريض نفسيا
شخص واحد,,1+2+3+4 -

التعليقات من رقم 1 الى رقم4 تعود الى شخص واحد,,,,شبيحة نوري طويرجاوي, شبيحة,,ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ شبيحة حزب ابليس تافه ومريض نفسيا وطائفيا ادعوا له بالشفاء لأن من امثاله يعد كارثة في المجتمع العربي والأسلامي

ملالي طهران,, بلحيه 20 م
علي لائحة الإرهاب -

لماذا لم يوضع ملالي طهران,, بلحيه 20 متر شبيحة,,ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ ,,,شبيحة نوري طويرجاوي, ,, حزب الشيطان علي لائحة الإرهاب الدولي مثلما وضعت جبهة النصرة علي لائحة الارهاب بزمن قياسي بالرغم من الفارق الكبير بين الإثنين,, الجيش الحر , جبهة النصرة ,يعمل على تحرير ارضه وليس حزب تفجير وتفخيخ وتقطيع رؤؤس فألاسير معهم محترم والمصاب له كرامه بعكس الآخرين ؟؟؟ أعتقد أن الجواب واضح ولايحتاج لكثير من التنظير

إلى جرذان.حزب اللات
اذناب ايران في المنطقة -

اذناب ايران في المنطقة اياديهم هذة الايام على قلوبهم لان المشروع الصفوي بدا في الانهيار والاستثمار الفارسي الصفوي بدا في الذوبان فا المشروع الصفوي في سوريا يترنح وفي العراق تظاهرات , قادمون وفي لبنان تظاهرات , واقف بوجة حسن بلازما طبعا الان سوف يغيض هذا الكلام بعض الطفيليات التابعة لولي .. ولكن سوف تعود الشام , وتعودالعراق, ويعود لبنان ليطير طائر الفينيق من جديد بعد تنظيف لبنان من الوجة الفارسي الذي حولة نصر اللات الى مدينة ايرانية

حزب حسن بلازما
هذا الدعم الشيعي للطاغيه -

هذا الدعم الشيعي للطاغيه ,,ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ اتى بعد معلومات مؤكده عن انتصارات يحققها الجيش الحر بفضل الله وبداء يزحف وبقوة الى القصر الجمهوري بعد معركة جبل قايسون وتحرير حي جوبر منذ يومين وبسط سيطرته بشكل كلي وكامل على وسط دمشق وتفجيره للدبابات والمدرعات الايرانيه وقتله اعداد كبيره من فطائس حزب حسن بلازما واستشعرت ايران ان خطر سقوط سوريا بيد ابنائها الابطال اصبح قريب لذا اصدرت تعليماتها لتابعها المالكي الذي ارسل بعض الفرق للموت وبفضل الله كلها يومين ويعودون هؤلاء على النعوش لبغداد ليرميهم,ا, نوري طويرجاوي, في اقرب زباله كما فعلها حسن في اتباعها الذين عادوا جثث ورماهم

تطهير سوريا من الفرس
المخابرات والعلوشيعية -

من يقرأ تعليقات مؤيدي ,,ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ, وعصبته ,,يلاحظ سخفها ورخصها وأن كلها تدور حول موضوع واحد وهو تأييد ,,ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ, وعصبته وتحيته وبقائه حاكما رغم شراسته وإجرامه، ولا تلاحظ كلاما منطقيا معقولا او تحليلا واقعيا وتشعر بنكهة الطائفية الممجة، لا يفهم المرء منهم اسباب بقائه في الحكم وهو قد حكم وأبيه ما يقارب النصف قرن ولم يحققا للشعب السوري الا الاضرار والمساوىء والتفرقة والفتن، الا يكفيهما حكما وتجاوزا للقوانين والاعراف الانسانية والوطنية، فلو كان الحاكم من اسرة احد منا وطالت مدة حكمه بشكل غير عادل وغير مفيد لمله الانسان وقبل الخلاص منه وخاصة حين يصبح غولا مفترسا!

,عاصمة العمائم الدجليه,,
ملالي طهران,ا وإسرائيل -

كلمات الإدانة والاستنكار لا تكفي لشجب العمليات الإجرامية الدموية التي تنفذها المجموعات الإرهابية في سورية, شبيحة,,ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ,,,شبيحة نوري طويرجاوي,,,شبيح ملالي طهران,, بلحيه 20 متر, والتي تتلقى دعما ماليا وإعلاميا وسياسيا وعسكريا من ملالي طهران,ا وإسرائيل وحلفائهم,عاصمة العمائم الدجليه,, ملالي طهران والاسلام بريء منها

,عاصمة العمائم الدجليه,,
ملالي طهران,ا وإسرائيل -

كلمات الإدانة والاستنكار لا تكفي لشجب العمليات الإجرامية الدموية التي تنفذها المجموعات الإرهابية في سورية, شبيحة,,ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ,,,شبيحة نوري طويرجاوي,,,شبيح ملالي طهران,, بلحيه 20 متر, والتي تتلقى دعما ماليا وإعلاميا وسياسيا وعسكريا من ملالي طهران,ا وإسرائيل وحلفائهم,عاصمة العمائم الدجليه,, ملالي طهران والاسلام بريء منها

عصابات ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ
أحقر من يوجد بالعالم -

افتتح في حي المزة 86 بدمشق الذي يقطنه أغلبية ساحقة من الشبيحة القرداحيين المتطفلين عشوائيا على الجسم الشامي محلات بالجملة لبيع "الغنائم" من الحاجيات والأدوات المنزلية والكهربائية المسروقة من المناطق التي تم قصفها وتدميرها. صديق اخبرني انه رصد في الحي ما مجموعه 13 محل لبيع مختلف الأغراض حيث يقوم أصحاب المحلات وأمام مرآى الجميع بنقل الأغراض بسيارات شحن سوزوكي صغيرة دون أن يسألهم أحد عن المصدر. الفضول تغلب على صديقي فقام بسؤال احد اصحاب المحلات الذي اجابه: "نبيعها بنصف ثمنها وأقل بقليل والحمدالله الأرباح جيدة والعالم يأتون من الأحياء الأخرى لشرائها"

عصابات ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ
أحقر من يوجد بالعالم -

افتتح في حي المزة 86 بدمشق الذي يقطنه أغلبية ساحقة من الشبيحة القرداحيين المتطفلين عشوائيا على الجسم الشامي محلات بالجملة لبيع "الغنائم" من الحاجيات والأدوات المنزلية والكهربائية المسروقة من المناطق التي تم قصفها وتدميرها. صديق اخبرني انه رصد في الحي ما مجموعه 13 محل لبيع مختلف الأغراض حيث يقوم أصحاب المحلات وأمام مرآى الجميع بنقل الأغراض بسيارات شحن سوزوكي صغيرة دون أن يسألهم أحد عن المصدر. الفضول تغلب على صديقي فقام بسؤال احد اصحاب المحلات الذي اجابه: "نبيعها بنصف ثمنها وأقل بقليل والحمدالله الأرباح جيدة والعالم يأتون من الأحياء الأخرى لشرائها"

هادي/نضال/ابو ستار/jan
الناطق الإعلامي العمائم ا -

إلى تعليقات الناطق الإعلامي العمائم الدجليه, ملالي طهران= شبيحة, نوري طويرجاوي,,,لقد أثبَتَ بتعليقاتك إنك متعدد المواهب والإسماء...لقد قمت بإستنساخ أكثر تعليقاتي السابقة وأستخدمتها للرد علّي.... وأتفهم أيضاً أنَ حالتك النفسية مضطربة جداً بعد صحوتكَ من حلمكَ الذي دام أكثر من 24 شهراً ., ويحلم ,,ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ,بالعودة..!!!!!

هادي/نضال/ابو ستار/jan
الناطق الإعلامي العمائم ا -

إلى تعليقات الناطق الإعلامي العمائم الدجليه, ملالي طهران= شبيحة, نوري طويرجاوي,,,لقد أثبَتَ بتعليقاتك إنك متعدد المواهب والإسماء...لقد قمت بإستنساخ أكثر تعليقاتي السابقة وأستخدمتها للرد علّي.... وأتفهم أيضاً أنَ حالتك النفسية مضطربة جداً بعد صحوتكَ من حلمكَ الذي دام أكثر من 24 شهراً ., ويحلم ,,ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ,بالعودة..!!!!!

حبكم في قلبي يكبر
يا أبطال , الجيش الحر -

يا أبطال , الجيش الحر , جبهة النصرة, حماة الوطن, حبكم في قلبي يكبر يوم بعد يوم .....اراكم انكم انتم اهل الحق وانتم من يريد ان يعم الخير على بلاد المسلمين .. ونرا هؤلاء الحاقدين ملالي طهران, شبيحة,,ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ شبيحة, نوري طويرجاوي,,اهل الباطل والفسق يردون لنا الفساد والخراب والموت والدماء.... حماكم وابقاكم لنا الله يا فرسان الامة ,نصركم الله ودولتنا منصورا بأذن الواحد الاحد و الجيش الحر , جبهة النصرة, منصورا ا .

حبكم في قلبي يكبر
يا أبطال , الجيش الحر -

يا أبطال , الجيش الحر , جبهة النصرة, حماة الوطن, حبكم في قلبي يكبر يوم بعد يوم .....اراكم انكم انتم اهل الحق وانتم من يريد ان يعم الخير على بلاد المسلمين .. ونرا هؤلاء الحاقدين ملالي طهران, شبيحة,,ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ شبيحة, نوري طويرجاوي,,اهل الباطل والفسق يردون لنا الفساد والخراب والموت والدماء.... حماكم وابقاكم لنا الله يا فرسان الامة ,نصركم الله ودولتنا منصورا بأذن الواحد الاحد و الجيش الحر , جبهة النصرة, منصورا ا .

,, شبيح ملالي طهران1-4
,, شخص واحد -

الواضح تماماً لكل ذي عقل بأن الكثير من التعليقات يكتبها,,,, شخص واحد ,, شبيح ملالي طهران, شبيحة,,ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ شبيحة, نوري طويرجاوي,,,,يعاني من مرض مستعص أسمه ,, ثورة الكرامة السورية ,,, وفكره الذي طرد من,,,سورية إلى الأبد,,,,,, ويحلم ,,ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ,بالعودة ولو على بحور الدماء والفتنة الطائفية ولكنه خسئ ويخسئ ! فالغبي يحاول التعليق بأسماء,,,مختلقة هذه المرة للتعبير فقط عن غباءه المستشري وولعه بالألفاظ البذيئة حتى لسب وإهانة نفسه بنفسه ,,, حالة مستعصية ؟؟!!

,, شبيح ملالي طهران1-4
,, شخص واحد -

الواضح تماماً لكل ذي عقل بأن الكثير من التعليقات يكتبها,,,, شخص واحد ,, شبيح ملالي طهران, شبيحة,,ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ شبيحة, نوري طويرجاوي,,,,يعاني من مرض مستعص أسمه ,, ثورة الكرامة السورية ,,, وفكره الذي طرد من,,,سورية إلى الأبد,,,,,, ويحلم ,,ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ,بالعودة ولو على بحور الدماء والفتنة الطائفية ولكنه خسئ ويخسئ ! فالغبي يحاول التعليق بأسماء,,,مختلقة هذه المرة للتعبير فقط عن غباءه المستشري وولعه بالألفاظ البذيئة حتى لسب وإهانة نفسه بنفسه ,,, حالة مستعصية ؟؟!!

ملالي طهران= عاصمةالقاعده
عاصمة العمائم الدجليه, -

عاصمة العمائم الدجليه, ملالي طهران=== عاصمةالقاعده = المخابرات الامريكية,,,, ملالي طهران وكانت سابقا عاصمة التلوث في العالم والأن لقب جديد عاصمة القوارض والله أعلم ماهو اللقب القادم فطهران تحصد الألقاب بجداره هنيئا لها هذه الألقاب الـمـسـتـحـقـه ! بعد الجرذان سيسلط عليهم الله القمل والدم والضفادع إن شاء الله، ذلك جزاء الظالمين. أقسم بالله أن ما سترونه من معجزات وآيات تصيب, ملالي طهران الخبيثة المقيتة قريب جدا. لن تبقى لها قائمة بعد جرائمها الشنيعة ودسائسها الشيطانية البغيضة ضد الأمة العربية الإسلامية.

ملالي طهران= عاصمةالقاعده
عاصمة العمائم الدجليه, -

عاصمة العمائم الدجليه, ملالي طهران=== عاصمةالقاعده = المخابرات الامريكية,,,, ملالي طهران وكانت سابقا عاصمة التلوث في العالم والأن لقب جديد عاصمة القوارض والله أعلم ماهو اللقب القادم فطهران تحصد الألقاب بجداره هنيئا لها هذه الألقاب الـمـسـتـحـقـه ! بعد الجرذان سيسلط عليهم الله القمل والدم والضفادع إن شاء الله، ذلك جزاء الظالمين. أقسم بالله أن ما سترونه من معجزات وآيات تصيب, ملالي طهران الخبيثة المقيتة قريب جدا. لن تبقى لها قائمة بعد جرائمها الشنيعة ودسائسها الشيطانية البغيضة ضد الأمة العربية الإسلامية.

, ودسائسها الشيطانية البغ
الثوره الأيرانيه الدجليه -

الثوره الأيرانيه الدجليه,, ملالي طهران,,, ودسائسها الشيطانية البغيضة,, التي تجلب الارهاب والارهابيين وتفجر السيارات المفخخه بين المدنيين ليست ثوره ودسائسها الشيطانية البغيضة ضد الأمة العربية الإسلامية

, ودسائسها الشيطانية البغ
الثوره الأيرانيه الدجليه -

الثوره الأيرانيه الدجليه,, ملالي طهران,,, ودسائسها الشيطانية البغيضة,, التي تجلب الارهاب والارهابيين وتفجر السيارات المفخخه بين المدنيين ليست ثوره ودسائسها الشيطانية البغيضة ضد الأمة العربية الإسلامية

بشار خلاص ميت سريريا
حتى اللطامه طلعوا حراميه -

ثلاثين مليار دولار حجم الاستثمارات الاسرائلية في إيران وهناك مئتي معبد يهودي في طهران في الوقت الذي لا يوجد مسجد واحد,للسنة وأريد أن أسألك ما هو الدور الذي يقوم به الحاخام الاسرائيلي يديد ياشوفط مع قائد الحرس الثوري الايراني سلماني؟ وهناك إذاعات باللغة الفارسية مدعومة من النظام الصفوي الايراني تبث مباشر من إسرائيل فكفاكم نفاق وكذب على عقول الناس 42 سنة والنظام الايراني يرمي اليهود بالبحر من على منابرة و قشطة على عسل من تحت الطاولة

بشار خلاص ميت سريريا
حتى اللطامه طلعوا حراميه -

ثلاثين مليار دولار حجم الاستثمارات الاسرائلية في إيران وهناك مئتي معبد يهودي في طهران في الوقت الذي لا يوجد مسجد واحد,للسنة وأريد أن أسألك ما هو الدور الذي يقوم به الحاخام الاسرائيلي يديد ياشوفط مع قائد الحرس الثوري الايراني سلماني؟ وهناك إذاعات باللغة الفارسية مدعومة من النظام الصفوي الايراني تبث مباشر من إسرائيل فكفاكم نفاق وكذب على عقول الناس 42 سنة والنظام الايراني يرمي اليهود بالبحر من على منابرة و قشطة على عسل من تحت الطاولة

لحقوق (قتل) الانسان,,,
انتقد الامم المتحده -

الان فيما يخص::: عاصمة العمائم الدجليه, ملالي طهران= عاصمةالقاعده = المخابرات الامريكية,,,, ملالي طهران,, ما علاقه هؤلاء بالشعارات التي يرددها البعض على ان ملالي طهران::: يريدون التغيير من اجل الطاغيةﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ بشار . كيف يكون مشروع اللصوصيه اذن/ حجم الاستثمارات الاسرائلية في إيران, 30مليار دولار,,,, وهنا انتقد الامم المتحده لحقوق (قتل) الانسان,,,, الذي يبكي ويتباكى على حقوق الانسان والمثل يقول السكوت علامه الرضى اذن هو متفق على فكره الطاغيةﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ بشار,, بدليل انه لم يقدم الشجب والتنديد . والانكى ان اتباعه واصحابه من المرتزقه ,,حزب اللات دعم المالكي من العراق روسيا يطلبون السلاح الرسمي من الامم المتحده . حدث العاقل بما لا يليق !!!!

لحقوق (قتل) الانسان,,,
انتقد الامم المتحده -

الان فيما يخص::: عاصمة العمائم الدجليه, ملالي طهران= عاصمةالقاعده = المخابرات الامريكية,,,, ملالي طهران,, ما علاقه هؤلاء بالشعارات التي يرددها البعض على ان ملالي طهران::: يريدون التغيير من اجل الطاغيةﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ بشار . كيف يكون مشروع اللصوصيه اذن/ حجم الاستثمارات الاسرائلية في إيران, 30مليار دولار,,,, وهنا انتقد الامم المتحده لحقوق (قتل) الانسان,,,, الذي يبكي ويتباكى على حقوق الانسان والمثل يقول السكوت علامه الرضى اذن هو متفق على فكره الطاغيةﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ بشار,, بدليل انه لم يقدم الشجب والتنديد . والانكى ان اتباعه واصحابه من المرتزقه ,,حزب اللات دعم المالكي من العراق روسيا يطلبون السلاح الرسمي من الامم المتحده . حدث العاقل بما لا يليق !!!!

المخطط ..الإيراني الحالم
ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ قاتل أطفال -

انتم شبيحة نوري طويرجاوي,, كنتم تقولون ان عصابة ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ كان يفخخ ويقتل العراقين ويساند,البعثيين بالعراق. واليوم انتم يا شيعة الفرس تموتون لأجل بقاء ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ قاتل أطفالكم. ما هذا التناقض الطائفي الصارخ يا من لا ذمة له ولا عهد ولا ميثاق. ..... والله انتصار ثورة الشعب السوري هو انتصار لكل الدول العربية على المخطط ....الإيراني الحالم لإحتلال كل الدول العربية وبناء أمبراطورية فارس المجرمة

المخطط ..الإيراني الحالم
ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ قاتل أطفال -

انتم شبيحة نوري طويرجاوي,, كنتم تقولون ان عصابة ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ كان يفخخ ويقتل العراقين ويساند,البعثيين بالعراق. واليوم انتم يا شيعة الفرس تموتون لأجل بقاء ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ قاتل أطفالكم. ما هذا التناقض الطائفي الصارخ يا من لا ذمة له ولا عهد ولا ميثاق. ..... والله انتصار ثورة الشعب السوري هو انتصار لكل الدول العربية على المخطط ....الإيراني الحالم لإحتلال كل الدول العربية وبناء أمبراطورية فارس المجرمة

عصابة ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ
أحفاد أبي لؤلؤة1+2+3+4 -

أعلنت الجمارك الفنلندية عن مصادرتها معدات عسكرية على متن سفينة مصدرها روسيا كانت متوجهة إلى سوريا. وبدأت الوحدة الجنائية للجمارك تحقيقاً في قضية تصدير غير قانوني لمعدات عسكرية، كما اعتقل المحققون أربعة مشتبه بهم من طاقم السفينة. وربي فنلندا طلعت احسن من كتير دول عربية و اسلامية ، ما سمعنا منهم غير الكلام بينما فنلندا اوقفت السفينة بكل حزم و قوة و بدون بهورة اعلامية,,,, لانه من فترة دخلت سفينتين ايرانيتين محملتين بالسلاح عبر قناة السويس ، والحكومة المصرية لم تحرك ساكن ,,,لو بعثتها روسيا عن طريق الجزائر لوصلت لمجرمي عصابة ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ,,بسرعة البرق(إكبريس

عصابة ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ
أحفاد أبي لؤلؤة1+2+3+4 -

أعلنت الجمارك الفنلندية عن مصادرتها معدات عسكرية على متن سفينة مصدرها روسيا كانت متوجهة إلى سوريا. وبدأت الوحدة الجنائية للجمارك تحقيقاً في قضية تصدير غير قانوني لمعدات عسكرية، كما اعتقل المحققون أربعة مشتبه بهم من طاقم السفينة. وربي فنلندا طلعت احسن من كتير دول عربية و اسلامية ، ما سمعنا منهم غير الكلام بينما فنلندا اوقفت السفينة بكل حزم و قوة و بدون بهورة اعلامية,,,, لانه من فترة دخلت سفينتين ايرانيتين محملتين بالسلاح عبر قناة السويس ، والحكومة المصرية لم تحرك ساكن ,,,لو بعثتها روسيا عن طريق الجزائر لوصلت لمجرمي عصابة ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ,,بسرعة البرق(إكبريس

كل اذناب ايران المجوسيه
نكران الجميل من شيمتكم؟ -

بدأت جامعة الضاحية الجنوبية عصابات ملالي طهران ..بقبول الطلبات الانتساب للعام الدراسي الحالي في الاختصاصات التالية ١ـ فنون الاغتيال ٢ـ فنون السيارات المفخخة ـ٣ فنون العمالة والممانعة ٤ـ تبييض الاموال ٥ـ زراعة الحشيش وتصديره للعالم ٦ـ الارهاب المنظم ٧ـ ضرب الاقتصاد ٨ـ حرق وتدمير الوطن ٩ـ اتهام العالم اجمع بما نحن فاعلون ١٠ـ نحن دائما الابرياء والوطنيين

كل اذناب ايران المجوسيه
نكران الجميل من شيمتكم؟ -

بدأت جامعة الضاحية الجنوبية عصابات ملالي طهران ..بقبول الطلبات الانتساب للعام الدراسي الحالي في الاختصاصات التالية ١ـ فنون الاغتيال ٢ـ فنون السيارات المفخخة ـ٣ فنون العمالة والممانعة ٤ـ تبييض الاموال ٥ـ زراعة الحشيش وتصديره للعالم ٦ـ الارهاب المنظم ٧ـ ضرب الاقتصاد ٨ـ حرق وتدمير الوطن ٩ـ اتهام العالم اجمع بما نحن فاعلون ١٠ـ نحن دائما الابرياء والوطنيين

لا تقل عن,ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ
حقدكم ﻴﺎ شبيح1+2+3+4 -

اقول اذا كنت تحب,ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ, الى هذة الدرجة خذة الى ملالي طهران,, بلحيه 20 متر يمكن يفيدك في قتل شعبك و هتك عرضك لانة مبين انت مبسوط و لا تقل عن,ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ, في افكارك الجهنمية ******و ا الافضل ان لا تتدخل في الشان السوري و روح دور عن اجدادك في فرنسا

لا تقل عن,ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ
حقدكم ﻴﺎ شبيح1+2+3+4 -

اقول اذا كنت تحب,ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ, الى هذة الدرجة خذة الى ملالي طهران,, بلحيه 20 متر يمكن يفيدك في قتل شعبك و هتك عرضك لانة مبين انت مبسوط و لا تقل عن,ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ, في افكارك الجهنمية ******و ا الافضل ان لا تتدخل في الشان السوري و روح دور عن اجدادك في فرنسا

بدأ ﺤﻜﻤﻪ,, بانقلاب عسكري
ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉﺤﺎﻓﻆ ﺍﻟﻤﻗﺑﻭﺭ, -

الثورة السورية انبل واشرف ثورة على وجه الأرض..,,,, فاعلم ان,ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉﺤﺎﻓﻆ ﺍﻟﻤﻗﺑﻭﺭ, بدأ ﺤﻜﻤﻪ,, بانقلاب عسكري للديكتاتورفي 1970 ثم حول سورية الى مزرعة له ولأسرته ولطائفته ثم ورث ابته القاصر,,ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ بشار في دولة مفروض انها جمهورية,,, ولما قام الشعب الأعزل بمطاهرات سلمية لمدة 6 اشهر جوبه بالرصاص والتعذيب حتى الموت والإعتداء على الأنفس والأعراض والأموال. لم يكن هناك مخرج للشعب السوري الا حمل السلاح للدفاع عن نفسه وماله وعرضه.. 90% من اسلحة الثوار هي غنائم من عصابة ,,ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ بشار او استرجاع لم يملكه الشعب السوري ولو كان هناك دعم خارجي حقيقي لسقطت العصابة خلال 3 اشهر.

بدأ ﺤﻜﻤﻪ,, بانقلاب عسكري
ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉﺤﺎﻓﻆ ﺍﻟﻤﻗﺑﻭﺭ, -

الثورة السورية انبل واشرف ثورة على وجه الأرض..,,,, فاعلم ان,ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉﺤﺎﻓﻆ ﺍﻟﻤﻗﺑﻭﺭ, بدأ ﺤﻜﻤﻪ,, بانقلاب عسكري للديكتاتورفي 1970 ثم حول سورية الى مزرعة له ولأسرته ولطائفته ثم ورث ابته القاصر,,ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ بشار في دولة مفروض انها جمهورية,,, ولما قام الشعب الأعزل بمطاهرات سلمية لمدة 6 اشهر جوبه بالرصاص والتعذيب حتى الموت والإعتداء على الأنفس والأعراض والأموال. لم يكن هناك مخرج للشعب السوري الا حمل السلاح للدفاع عن نفسه وماله وعرضه.. 90% من اسلحة الثوار هي غنائم من عصابة ,,ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ بشار او استرجاع لم يملكه الشعب السوري ولو كان هناك دعم خارجي حقيقي لسقطت العصابة خلال 3 اشهر.

جرذان.حزب اللات1+2+3+4
جورج السوري -

1.لماذا استخدمت الأحزاب الشيعية في العراق العنف لتحقيق اهدافها ؟ لماذا فجر حزب الدعوة باعترافه وزارة التخطيط ومبنى محطة الأذاعة والتلفزيون والجامعة المستنصرية وتسليح شيعة الأهوار ؟ 2. لماذا استخدمت السلطات القمعية الإيرانية العنف ضد المتظاهرين السلمين في ايران بعد الانتخابات التي اعتقدوا انها زورت 3. لماذا استخدم النظام العلوي العنف ضد المظاهرات السلمية في بداية الثورة ، علماً ان فاروق الشرع في مقابلة له قال كنى نتمنى ان يستخدم المتظاهرون العنف لكي نقمعهم !!! 4. لماذا استخدم النظام العلوي العنف وارسل المتفجرات الى لبنان (سماحة - مملوك) ؟

جرذان.حزب اللات1+2+3+4
جورج السوري -

1.لماذا استخدمت الأحزاب الشيعية في العراق العنف لتحقيق اهدافها ؟ لماذا فجر حزب الدعوة باعترافه وزارة التخطيط ومبنى محطة الأذاعة والتلفزيون والجامعة المستنصرية وتسليح شيعة الأهوار ؟ 2. لماذا استخدمت السلطات القمعية الإيرانية العنف ضد المتظاهرين السلمين في ايران بعد الانتخابات التي اعتقدوا انها زورت 3. لماذا استخدم النظام العلوي العنف ضد المظاهرات السلمية في بداية الثورة ، علماً ان فاروق الشرع في مقابلة له قال كنى نتمنى ان يستخدم المتظاهرون العنف لكي نقمعهم !!! 4. لماذا استخدم النظام العلوي العنف وارسل المتفجرات الى لبنان (سماحة - مملوك) ؟

.يا...شبيح. شيعة نوري1-4
شنو السالفة -

في الوقت الذي يعبر فيه الغرب عن قلقه من تزايد عدد المتطرفين في الأراضي السورية، تعلن ملالي طهران, عن مقتل أعلى قائد عسكري لها في سوريا كان يتحرك تحت اسم مستعار، ووظيفة وهمية!, , لقي حتفه على يد الثوار،,فإن سوريا اليوم تحكم من قبل إيران، وتحديدا من قبل قاسم سليماني الذي يقال إنه لا يغيب كثيرا عن دمشق. بينما المجتمع الدولي يحذر من التطرف، ويتحدث عن مبادرات

.يا...شبيح. شيعة نوري1-4
شنو السالفة -

في الوقت الذي يعبر فيه الغرب عن قلقه من تزايد عدد المتطرفين في الأراضي السورية، تعلن ملالي طهران, عن مقتل أعلى قائد عسكري لها في سوريا كان يتحرك تحت اسم مستعار، ووظيفة وهمية!, , لقي حتفه على يد الثوار،,فإن سوريا اليوم تحكم من قبل إيران، وتحديدا من قبل قاسم سليماني الذي يقال إنه لا يغيب كثيرا عن دمشق. بينما المجتمع الدولي يحذر من التطرف، ويتحدث عن مبادرات

حزب اللات اللبناني
فلما اللف والدوران . -

،(أ)أن المرتزقة في سوريا جاؤوا من ايران تحديدا(الحرس الثوري والخبراء العسكريين).(ب)بتحريض وتشجيع مادي ومذهبي حزب اللات اللبناني وجيش المهدي العراقي.2-بعد صرف ايران لكل ملياراتها بسبب الحليف"ا,,ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ,،اعترف بأن المعارضة السورية موجودة!!

حزب اللات اللبناني
فلما اللف والدوران . -

،(أ)أن المرتزقة في سوريا جاؤوا من ايران تحديدا(الحرس الثوري والخبراء العسكريين).(ب)بتحريض وتشجيع مادي ومذهبي حزب اللات اللبناني وجيش المهدي العراقي.2-بعد صرف ايران لكل ملياراتها بسبب الحليف"ا,,ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ,،اعترف بأن المعارضة السورية موجودة!!

جرذان.حزب اللات
مدى أفلاس ونفاق -

الطائفي هو من يساند,,ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ على اساس طائفي الأثني عشريه وأتباعها من العراق ولبنان

جرذان.حزب اللات
مدى أفلاس ونفاق -

الطائفي هو من يساند,,ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ على اساس طائفي الأثني عشريه وأتباعها من العراق ولبنان

تدعم ,,ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ
المالكي طائفي,,على اساس ط -

المالكي طائفي,,على اساس طائفي الأثني عشريه ، ,,قبل أيام، قال إن دعم الثوار يعد عملا عدائيا ضد العراق، وإن سقوط ا,,ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ ووصول الثوار للحكم يعني حربا طائفية بلبنان، والعراق، وانقساما في الأردن، والآن تقصف قواته الجيش الحر، أي أن الحكومة العراقية لا تدعم ,,ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ بالتصريحات، أو بتهريب الأسلحة الإيرانية عبر الأراضي العراقية، بل إن قوات المالكي,ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ تتدخل الآن في الأزمة السورية، وبالسلاح، مثلها مثل إيران وحزبﺣﺴﻭﻦﺃﺑﻭﺍﻠﺻﻮﻮﻮﻮﺍﻮﻴﺦ ، وإذا لم تكن هذه هي الطائفية، فماذا عسانا أن نقول، وخصوصا أن حكومة,ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ المالكي تدعي أنها نابعة من نظام ديمقراطي؟!

المخابرات وعبيد الملالي
أبواق,ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ -

كالعادة أبواق,ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ المخابرات وعبيد الملالي القابعين في طهران وقم يجندون أبواقهم وعملاءهم لإخفاء الحقيقة التي اتضحت لكل عربي شريف وراء جرائمهم البشعة في سوريا والعراق ولبنان ..." أية مقاومة تلك التي يدعيها ﺣﺴﻭﻦﺃﺑﻭﺍﻠﺻﻮﻮﻮﻮﺍﻴﺦ, وهو تابع قلبا وقالبا لأعداء الله المجوس الأشرار بل يصح أن نقول إنه سفير ملالي طهران, بلحيه 20 متر, في لبنان كما ,ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ سفير إيران في سوريا وأقول أيها الشبيحة نحن في موقع اسمه"العربية"وليس"الفارسية"....النشر كاملا

كل اذناب ايران المجوسيه
عناصر أرهابية -

البقاع اللبناني أنباء عن وصول 24 جثة لعناصر من حزب اللات إلى البقاع اللبناني بعد أن قتلوا في المعارك الضارية مع الجيش السوري الحر في محافظة #حمص - #القصير.وحتى الأن أفصح تلفزيون المنار التابع لحزب اللات عن 7 قتلى قال أنهم قتلوا في أشتباكات مع عناصر أرهابية. ممكن اعرف شو وداهم على سورية لرجال المقاومة؟ شكله خربطوا الطريق بدل مايروحوا جنوب راحوا شرق!!

وراء الأحداث,,ملالي طهران
الأحداث الدامية في سوريا -

وراء الأحداث الدامية في سوريا فهي ملالي طهران, بلحيه 20 متر,,, تساعد على تدمير هذا البلد وقتل شعبه، وفي مملكة البحرين تتحدى شعبها وحكومتها، وتشطر وحدة هذا البلد بمعول الطائفية وتهدد مصيره، وفي شرق المملكة العربية السعودية تبحث لها عن موطئ قدم لتدنيس هذا البلد الآمن، وفي اليمن لإعادة تقسيمه إلى شمال وجنوب، وتدميره بعملائها الحوثيين ، أمافي العراق أحالته إلى أطلال ولم يبق منه سوى اسمه وتاريخه الذي أذل كبريائها في سالف الأيام، وفي لبنان الذي فقد طعم الاستقرار منذ أن تغول فيه أتباعها حزب اللات الطائفي، وهاهي في دول الخليج بخلاياها التجسسية تسعى دائبة على تفكيك مقومات أمنها واستقرارها.

ﻭجرذان.حزب اللات
أصحاب السلاح ملالي طهران -

على الدوله اللبنانية وأصحاب الضمير الحي مطالبة المجتمع الدولي التدخل في لبنان لحماية الشعب اللبناني من كل أصحاب السلاح ملالي طهران الشيع ﻭجرذان.حزب اللات اللذين ليس لهم إلا البلطجه على كل من خالفهم لان الدوله اللبنانية مصابه بشلل الأطفال المزمن والمصيبة أنهم يقولون عندنا دوله في لبنان وجيش والعار كل العار أن لا تستطيعون فرض القانون وهذا اهم مميزات الدوله وأنا اعتقد وغيري كثير أن حالكم هذا لن يتغير إلا يوم الدين والمصيبة دوله صغيره وشعب قليل وزعمائها أكثر زعماء لشعب في العالم

شو اخبار دولة ملالي طهران
الى المدعو شيعي عراقي -

الى المدعو شيعي عراقي,,شو اخبار دولة ملالي طهران الفارسية في العراق ؟ ,انتم شركاء ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ في تدمير سوريا وقتل الشعب لسوري ,,,ﻧﺤﻥ لم نطلب من الناتو التدخل ,,,با المناسبة العراق حسب علمي , انو تحرر من قبل الاميركان وووووووووووووو الناتو وليس الشيعةمن حرر العراق

وماذا عنكم أنتم يامرتزقة
عصابة ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ -

الى إلمعآقين عصابة ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ, الذين يذبحون إلآبريآء بالسآطور....انتم من يقتل على آلهويه ذبحتم الشعب السوري....... وماذا عنكم أنتم يامرتزقة.. ملالي طهران ؟.الارهابين شبيحة حزب ابليس ملالي طهران,, بلحيه 20 متر ,,,شبيحة نوري طويرجاوي.... كلهم آرهآبيون بإسم آلدين

فجرائمكم تمت توثيقها
يامرتزقة ملالي طهران -

ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ انتهى.... وماذا عنكم أنتم يامرتزقة ملالي طهران وعصابـــــات الخامنئي وأحمدي نجاة ،هل أنتم ملائكه فجرائمكم تمت توثيقها من كل الأطراف وأهمها المنظمات الحقوقيه والأنسانيه الدوليه وظهرت وحشيتكم بأبشع صورها لذلك لم تحصلوا على دعم العالم ولم يثق بكم أحد بل أصبحتم عبئا حتى على من دفع لكم وورطكم،