أخبار

تمام سلام : قرار الحرب والسلم يجب أن يكون بيد الدولة اللبنانية

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

بيروت: اعتبر تمام سلام رئيس الحكومة اللبنانية المكلف أن المقاومة ضد إسرائيل مشروعة، مؤكدًا في الوقت نفسه على أن قرار الحرب والسلم يجب أن يكون بيد الدولة اللبنانية.

وأعرب سلام في مقابلة تلفزيونية، أوردتها الوكالة الوطنية للإعلام، عن استعداده للتواصل مع جميع الأطراف اللبنانية، نافيًا توجهه نحو الكيدية السياسية في التعاطي مع تشكيل الحكومة الجديدة.

وقال إن "لبنان مكون من مشارب عدة، والصراع السياسي أمر مشروع في إطار المؤسسات". وابدى أمله بأن تعي كل القوى السياسية اللبنانية الظرف الدقيق والحرج، في ظل التطورات في سوريا والمنطقة، التي تحتم توحيد الموقف.

ورفض رئيس الحكومة المكلف خلال المقابلة الخوض في تفاصيل شكل حكومته، وحجمها. وكان تمام سلام كلف رسميًا أمس السبت برئاسة الحكومة اللبنانية الجديدة.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
عنوان صريح .
Nafie Akrawi -

ان هـذا التصريح (( عنوانه واضح وصريح )) ولا يحتاج لصعوبة الفهم ..انه يقصـد بالتحديد ((حزب الله )) ..تحديــــــــدا ..وعليه (( حزب الله ))ان يفهم ان المعادلة الداخليه تغيرت وان الأوضـاع العربيه وخاصة ((الجوار )) ..على وشك التغير ......وان الله لا يحتاج الى حزب ابـــــــدا .واذا اراد شـيئا فأعتقد (( كن فيكون )) بامره ....سيتغير كل شىء .