أخبار

اللواء التركي: أعداد السعوديين الذين توجهوا لسوريا ليست كبيرة

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

قال المتحدث الامني باسم وزارة الداخلية السعودية اللواء منصور التركي إنّ اعداد المواطنين السعوديين الذين يقاتلون في سوريا ليست كبيرة.

الرياض: عبر مسؤول سعودي رفيع مساء الثلاثاء عن اعتقاده بان اعداد السعوديين الذين توجهوا للقتال في سوريا "ليست كبيرة" وذلك ردا على تقارير اعلامية اشارت الى ذلك.

واوضح المتحدث الامني باسم وزارة الداخلية اللواء منصور التركي على هامش جولة في مركز الامير محمد بن نايف الجديد للمناصحة والرعاية في ضواحي الرياض ردا على سؤال حول اعداد السعوديين الذين يقاتلون في سوريا "لا اعتقد انها كبيرة".

وكان المتحدث اعلن في 24 الشهر الماضي ان الوزارة "ستحقق مع من تثبت نيتهم الذهاب الى سوريا بهدف القتال وستمنعهم من السفر" كما انها "ستعتقل من ذهب الى هناك فور عودته الى السعودية".

من جهته، قال اللواء سعيد البيشي مدير مركز المناصحة والرعاية "لقد قمنا بمناصحة الذين ارادوا التوجه الى سوريا داخل دور التوقيف وخارجها".

واضاف خلال مؤتمر صحافي "في بعض الاحيان، يتصل احد اولياء الامور لابلاغنا بان ابنه يريد الذهاب الى سوريا وليسالنا عن الموقف الشرعي حيال ذلك".

وكانت هيئة كبار العلماء السعودية اصدرت فتوى في حزيران/يونيو الماضي بتحريم "الجهاد في سوريا" على السعوديين بدون اذن من السلطات.

وفي وقت سابق، حذرت الداخلية السعودية من الانسياق للدعوة الى جمع التبرعات "غير المصرح بها رسميا" للسوريين نظرا لاحتمال وقوع عمليات نصب او وصول الاموال إلى "جهات مشبوهة".

وتخشى السلطات السعودية على ما يبدو، من أن تنتهي تلك التبرعات إلى تنظيم القاعدة أو تنظيمات مقاتلة متشددة مرتبطة به سواء في سوريا أو في غيرها من الدول والمناطق التي تنشط فيها هذه التنظيمات.

وافادت وكالة الأنباء السعودية الرسمية نقلا عن الوزارة ان حملة "نصرة الاشقاء في سوريا مستمرة" لكنها شددت على "اهمية عدم الانسياق للدعوة لجمع التبرعات غير المصرحة رسميا، لما قد يترتب عليها من عمليات نصب واحتيال او وصول تلك الأموال لجهات مشبوهة".

واشارت الى رصد دعوات عبر "مواقع التواصل الاجتماعي لجمع التبرعات العينية وتجهيز المواقع في عدد من المساجد وغيرها من الاماكن وتخصيص شاحنات لتلك التبرعات بهدف ايصالها للاجئين السوريين في الاردن ولبنان وتركيا دون اذن رسمي".

وأطلقت منظمات ودول خليجية بينها السعودية، حملات مكثفة لجمع التبرعات إلى السوريين، لكنها أوكلت توزيع تلك الأموال إلى جهات وشخصيات موثقة، حتى تؤمن وصول تلك التبرعات الى من يستحقها من السوريين.

وتخشى جهات دولية وعربية عديدة من امكانية ان تصل اموال التبرعات والمساعدات الى جبهة النصرة المتشددة التي تصنفها الولايات المتحدة في قائمتها للمنظمات الإرهابية، والتي بدأت تنحى باحتجاجات السوريين في اتجاه اجندة متقاطعة مع مقاتلي الجيش السوري الحر، وتهدد بأفغنة الساحة السورية بعد ان استدرجت آلاف "المجاهدين" العرب والمسلمين وحتى من دول غربية للقتال في صفوفها ووفقا لعقيدتها.

ويقول مراقبون إن من شأن عدم مراقبة أموال التبرعات أن تنهي إلى جيوب سماسرة الجهاد الذين يشرفون على تنظيم الرحلات لشباب مغرر بهم وتسفيرهم الى تركيا قبل إدخالهم الى التراب السوري.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
23000
سامي يوسف -

المجموع حسب إلإنتبندت ٢٣ الفآ من السعوديه

السعودية
allahou akbar -

اعلن تنظيم القاعدة في العراق في رسالة صوتية اصدرها زعيمه الثلاثاء ان جبهة النصرة التي تنشط في سوريا ضد نظام الرئيس بشار الاسد امتداد له وجزء منه وهدفها اقامة دولة اسلامية في سوريا واشار ابو بكر البغدادي في الرسالة التي نشرت على مواقع جهادية على الانترنت الى انه قد آن الاوان لنعلن امام اهل الشام والعالم باسره ان جبهة النصرة ما هي الا امتداد لدولة العراق الاسلامية وجزء منها كما اعلن الغاء اسم دولة العراق الاسلامية والغاء اسم جبهة النصرة وجمعهما تحت اسم واحد هو الدولة الاسلامية في العراق والشام

شباب مغرر بهم
الجيش السوري -

من الواضح أن الدول الداعمة للمعارضة تستعجل الحل العسكري، لكنها تدرك مدى صعوبة تحقيق ذلك, لذا فإنها تصعد ما أمكن من وتيرة العمليات المسلحة ولا تأبه للأضرار التي تصيب المواطنين وتركز على إرهاق السوريين والتضييق عليهم في معيشتهم عن طريق تدمير البنى اللوجستية من سكك الحديد وباصات النقل وأنابيب نقل الغاز والنفط ومستودعات المواد الغذائية وصوامع القمح والمطاحن والمخابز، وترويع المنتقلين على الطرقات، والمضاربة بالعملات الأجنبية بهدف إحداث أكبر ضغط نفسي ومعنوي على النظام وعلى المواطنين. وتشير هذه الممارسات إلى عجز في التقدم على الجبهة العسكرية، وقد أدى ذلك إلى أضرار كبيرة لكنه لم يسقط النظام، وهو لن يسقطه مهما اشتدت الأزمة لان التركيبة السورية أثبتت أنها تستطيع التكيف مع هذه الشدائد. - هناك مهل لاستمرار هذا الوضع وإذا لم تحصل التسوية ضمن المهل المحددة فان النزاع سوف يتوسع إلى خارج سوريا، ما يشكل خطرا حقيقيا على كيانات في المنطقة حليفة للولايات المتحدة وأهمها إسرائيل، مما يسرع لإجراء تسوية للنزاع في سوريا. أما عن مدة المهلة فإنها تتعلق حتما بمدى صبر حلفاء سوريا, روسيا وإيران, على استمرار الوضع الراهن وعدم وصوله إلى خط أحمر يؤثر على أمنهما الاستراتيجي. من هنا يأتي كلام الرئيس الأسد إلى تلفزيون أولوصال التركي: "أن أي اضطراب في سورية سينتقل مباشرة إلى الدول المجاورة وبتأثير الدومينو إلى دول بعيدة في الشرق الأوسط ليخلق حالة من عدم الاستقرار". الوضع لا يدعو إلى التشاؤم واليأس، لكنه لا يدعو أيضا إلى التفاؤل المتسرع .انه الآن في مرحلة التفاؤل الحذر. لا مناص من هزيمة الإرهاب وانتصار إرادة الشعب على الهجوم غير العادي على سوريا.

اعداد السعوديين
تركي -

نشرت وسائل إعلام أميركية أنباء عن اقتتال داخلي بين فصائل المعارضة وهو ما حدث فعلا في مناسبات عديدة. إن تناقضات المعارضة المسلحة موجودة فهي تفتقر إلى قيادة موحدة وإلى أهداف موحدة، وكل فريق منها يملك أجندته الخاصة، ومن الطبيعي أن يحصل تضارب ومواجهات بين صفوفها. ومع أنه لا يجوز التعويل على هذه التناقضات, إلا أنه في الوقت نفسه لا يجوز التقليل من أهميتها، فهي تؤشر إلى أهم نقاط ضعف المعارضة المسلحة.

الشيعة كَفَرة
معاويه بن يزيد -

السلفيون في جيش الحر: الشيعة كَفَرة.. وهم أخطر على الإسلام من اليهود

العرب والنفاق
walid -

لايوجد في الكره الارضية مثل هكذا نفاق عربي ودجل وقتل بأسم الدين وذبح (من جنسيات مختلفة)

العرب والنفاق
walid -

لايوجد في الكره الارضية مثل هكذا نفاق عربي ودجل وقتل بأسم الدين وذبح (من جنسيات مختلفة)

نكتة قديمة
عراقي يكره البعثية -

في احد زيارات عزة الدوري للجيش قال له جندي ان الفيل يطير فرد عزة ياحمار كيف يطير الفيل..فقال الجندي ..السيد الرئيس القائد صدام حسين يقول ان الفيل يطير فخاف عزة وقال..نعم ابني يطير بس ناصي....الان السعودية تقول ان اعداد السعوديين الذين يقاتلون في سوريا ليست كثيرة..وما هو الفرق بين الكثرة والقلة؟ الموضوع هل يحق للسعوديين القتال في سوريا؟ وبصورة ادق..هل يصح للسوريين القتال في السعودية ردا على قتال السعوديين في سوريا؟ .................اكرر السؤال حتى يدخل في دماغ من يحب ان يجيب بمنطق وموضوعية...(((هل يصح للسوريين القتال في السعودية ردا على قتال السعوديين في سوريا؟ )))

نحن نجلب فقط
بالوكالة -

السعودية وقطر تجلبهم من العالم ليفخخوا في سوريا لا بأس , المهم ان يبقى العرش , الدم المسلم حرام واي دم برئ حرام لا يوجد بعد نظر فقط افكار مسمومة وعواطف مغلوطة والثمن ارواح خارج حدود الخليج ليست مشكلة اذن

بلدان الخليج
سياسة -

للاسف وبمرارة اقول ان بلدان الخليج ليس لها سياسة رشيدة وهمها الوحيد الاستمرار في الحكم, استعجل الخليج على سوريا ظن انه الحل لتمدد الشيعة من ايران والعراق بعد سقوطه, كان حلهم عشوائي ومرتبك وهو ما نراه جليا في الاعلام وفي تصريح السياسيين الخليجيين, يعولون كثيرا على الغرب في مساندتهم وحمايتهم ودعمهم وهو بالتأكيد رهان خاسر وبوضوح فما اسرع ما باعوا بالامس حلفائهم مبارك والقذافي وبن علي , يجب ان يكون لهم سياسيون حقيقيون بعيدو النظر وان تكون حمايتهم ودولهم ناشئة من الداخل , وذلك لا يحدث الا اذا اعطوا زمام امور الدولة للشعب وبشكل مدروس وموزون فهو الوحيد القادر لتقرير مصيره والقوة الاكيدة. سوريا التهبت ونيرانها ستصل الى ابعد من حدودها وهذا مؤكد فماذا انتم فاعلون , ارسال او استقدام حمقى من داخل وخارج البلاد يزيد الطين بلة ويسبب فوضى اكبر والخسران للجميع دون استثناء , اللهم الا اسرائيل ولا حول ولا قوة الا بالله

نحن نجلب فقط
بالوكالة -

السعودية وقطر تجلبهم من العالم ليفخخوا في سوريا لا بأس , المهم ان يبقى العرش , الدم المسلم حرام واي دم برئ حرام لا يوجد بعد نظر فقط افكار مسمومة وعواطف مغلوطة والثمن ارواح خارج حدود الخليج ليست مشكلة اذن

بكل عزة لاطمين
عراقى -

هذا عندنا مثل عراقى على اللى خال خشمة بكل شغلة من افغانستان الى تفجير البرجين الى العراق الى الشيشان وهذا يدخل باللامعقول لانه الاوجب تطهير بلادكم من الدنس والفساد والعمالة واضطهاد العباد وطرد الصليبيون وبعدين روحو برة مو لو مو مو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ

بكل عزة لاطمين
عراقى -

هذا عندنا مثل عراقى على اللى خال خشمة بكل شغلة من افغانستان الى تفجير البرجين الى العراق الى الشيشان وهذا يدخل باللامعقول لانه الاوجب تطهير بلادكم من الدنس والفساد والعمالة واضطهاد العباد وطرد الصليبيون وبعدين روحو برة مو لو مو مو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ

لِماذا تهرُبونَ من ألحقيقة ؟
AUSTRALIAN -

ألإرهابْ وقَتل بأسم ألدينْ ؟! أينَ سَتَذهبونَ بِتِلكَ ألآيات ألتي تَحُض على ألذَبحْ وكُره وعَدَم تَقَبُلْ ألآخرْ ؟ ،، كونُوا واقعيِين وأعْترِفوا بِما تَحويِه كُتُبِكم ......

لِماذا تهرُبونَ من ألحقيقة ؟
AUSTRALIAN -

ألإرهابْ وقَتل بأسم ألدينْ ؟! أينَ سَتَذهبونَ بِتِلكَ ألآيات ألتي تَحُض على ألذَبحْ وكُره وعَدَم تَقَبُلْ ألآخرْ ؟ ،، كونُوا واقعيِين وأعْترِفوا بِما تَحويِه كُتُبِكم ......

الشيعة مسلمين
عبد الكريم -

الشيعة مسلمين حقا بل هم احق الناس اسلاما وهي الفرقة الناجية من النار حيث هم الذين تمسكوا بكتاب الله وعترته الطاهرة وكل من قال بان الشيعة اخطر من اليهود ادعوا له بان يحشره الله مع من يحب ويحشر الشيعة مع من يحبون بحق محمد وال محمد الهي امين امين امين

إلى ألتعليق رقم 6
AUSTRALIAN -

ألإرهابْ وقتل بأسم ألدين ؟!.....................................................

الى معاويةرقم ٥
سني مستبصر -

هل تستطيع ان تذكر لي حديثا واحدا فقط من رسول الله ص يوصينا باتباع الائمة الاربعة ومن كتبكم لااكثر ولااقل ابحث مليون سنة ولن تجد ومن لم يوصي به رسول الله ص فاتباعه بدعة باطلة خارج عن دين الله وسنة رسوله فلا تقول لي شيعة كفرة الشيعة هم الفرقة الوحيدة الناجية فهم اثبتوا احقية مذهبهم من كتب الصحاح الستة عند السنة وهم يتبعون بيت الوحي والنبوة اهل البيت ع في بيوتهم نزل الوحي وفي احضان الرسول ص كبروا وهم من وصى بهم رسول الله في مئات الاحاديث الموجودة في كتب السنة قبل الشيعة الله يحشرك مع معاوية ويزيد ويحشر المومنين مع محمد وال بيته الكرام

إلى ألتعليق رقم 6
AUSTRALIAN -

ألإرهابْ وقتل بأسم ألدين ؟!.....................................................

حشرك اله مع ابي لؤلؤة الم
الى سني مستبصر -

اذا صح قول الامام علي في ذم معاوية من انه (يغدر ويفجر) في نهج البلاغة فيصح ايضا قوله في حق شيعته من انهم (أشباه الرجال ولا رجال ) وفي موضع آخر يقول ( فرق الله بيني و بينكم، و أعقبني بكم من هو خير لي منكم، و أعقبكم مني من هو شر لكم مني! أما إنكم ستلقون بعدي ثلاثا:-ذلاً شاملاً، و سيفاً قاطعاً، و أثرة قبيحة يتخذها فيكم الظالمون سنة، فـتـبـكـي لذلك أعينكم و يدخل الفقر بيوتكم، .. و الله! لوددت لو أني أقدر أن أصرفكم صرف الدينار بالدراهم عشرة منكم برجل من أهل الشام!) 2- كذلك بقية آل البيت فالحسين (ع) كان آخر كلامه قبل أن يسلم الروح: "اللهم أحكم بيننا وبين قوم دعونا لينصرونا فقتلونا"*** بل دعاؤه عليهم مشهور حيث قال قبل استشهاده: "اللهم إن متعتهم ففرقهم فرقًا واجعلهم طرائق قددا ولا ترضي الولاة عنهم أبدًا، فإنهم دعونا لينصرونا ثم عدوا علينا فقتلونا" 3-واذا كان معاوية فعلا بهذه الصفات البذيئة ، الا يحق لنا ان نتساءل كيف سمح الامام الحسن (ع) لنفسه ان يتنازل له عن الخلافة وهو المعصوم عندهم ..؟ 4-ان معاوية ما أراد الحكم ولا اعترض على إمامة عليّ (ع) بل طالب بتسليمه قتلة عثمان ثم يدخل في طاعته بعد ذلك، فقد أورد الذهبي في ( السير ) عن يعلى بن عبيد عن أبيه قال (( جاء بو مسلم الخولاني وناس معه إلى معاوية فقالوا له: أنت تنازع علياً أم أنت مثله؟ فقال معاوية: لا واللـه إني لأعلم أن علياً أفضل مني، وإنه لأحق بالأمر مني، ولكن ألستم تعلمون أنّ عثمان قتل مظلومـا، وأنا ابن عمه، وإنمـا أطلب بدم عثمان، فأتوه فقولوا له فليدفـع إليّ قتلة عثمـان وأسلّم لـهُ كما أكّد معـاوية ذلك بقولـه (( ما قاتلت علياً إلا في أمر عثمان )) ، وهذا هو ما يؤكده عليّ (ع) ومن مصادر الشيعة أنفسهم، فقد جاء في نهج البلاغة في خطبة له قوله (( وبدء أمرنا أنا التقينا والقوم من أهل الشام، والظاهر أن ربنا واحد ونبينا واحد، ودعوتنا في الإسلام واحدة، ولا نستزيدهم في الإيمان بالله والتصديق برسوله، ولا يستزيدوننا، الأمر واحد إلا ما اختلفنا فيه من دم عثمان ونحن منه براء )) فهذا عليّ يؤكد أن الخلاف بينه وبين معاوية هو مقتل عثمان وليس من أجل الخلافة أو التحكم في رقاب المسلمين كما يدعي الغلاة و يقرر أن عثمان وشيعته هم أهل إسلام وإيمان ولكن القضية اجتهادية كل يرى نفسه على الحق في مسألة عثمان. ..5- وكما لايصح اللطم كما يتفاخر السيد الكاتب

وشبيه معاوية؟
الى مجوسي -

شبيه معاوية؟ هذا من كتاب الوحي (مو مثل ملاليكم يكتبون الخزعبلات ويألفون قرآن ثاني مفصل على رغباتكم ومسميه مصحف فاطمة) ومعاوية احد العشرة المبشرين بالجنة وشفايتلك لو توصل لتراب رجليه يامسكين

حشرك اله مع ابي لؤلؤة الم
الى سني مستبصر -

اذا صح قول الامام علي في ذم معاوية من انه (يغدر ويفجر) في نهج البلاغة فيصح ايضا قوله في حق شيعته من انهم (أشباه الرجال ولا رجال ) وفي موضع آخر يقول ( فرق الله بيني و بينكم، و أعقبني بكم من هو خير لي منكم، و أعقبكم مني من هو شر لكم مني! أما إنكم ستلقون بعدي ثلاثا:-ذلاً شاملاً، و سيفاً قاطعاً، و أثرة قبيحة يتخذها فيكم الظالمون سنة، فـتـبـكـي لذلك أعينكم و يدخل الفقر بيوتكم، .. و الله! لوددت لو أني أقدر أن أصرفكم صرف الدينار بالدراهم عشرة منكم برجل من أهل الشام!) 2- كذلك بقية آل البيت فالحسين (ع) كان آخر كلامه قبل أن يسلم الروح: "اللهم أحكم بيننا وبين قوم دعونا لينصرونا فقتلونا"*** بل دعاؤه عليهم مشهور حيث قال قبل استشهاده: "اللهم إن متعتهم ففرقهم فرقًا واجعلهم طرائق قددا ولا ترضي الولاة عنهم أبدًا، فإنهم دعونا لينصرونا ثم عدوا علينا فقتلونا" 3-واذا كان معاوية فعلا بهذه الصفات البذيئة ، الا يحق لنا ان نتساءل كيف سمح الامام الحسن (ع) لنفسه ان يتنازل له عن الخلافة وهو المعصوم عندهم ..؟ 4-ان معاوية ما أراد الحكم ولا اعترض على إمامة عليّ (ع) بل طالب بتسليمه قتلة عثمان ثم يدخل في طاعته بعد ذلك، فقد أورد الذهبي في ( السير ) عن يعلى بن عبيد عن أبيه قال (( جاء بو مسلم الخولاني وناس معه إلى معاوية فقالوا له: أنت تنازع علياً أم أنت مثله؟ فقال معاوية: لا واللـه إني لأعلم أن علياً أفضل مني، وإنه لأحق بالأمر مني، ولكن ألستم تعلمون أنّ عثمان قتل مظلومـا، وأنا ابن عمه، وإنمـا أطلب بدم عثمان، فأتوه فقولوا له فليدفـع إليّ قتلة عثمـان وأسلّم لـهُ كما أكّد معـاوية ذلك بقولـه (( ما قاتلت علياً إلا في أمر عثمان )) ، وهذا هو ما يؤكده عليّ (ع) ومن مصادر الشيعة أنفسهم، فقد جاء في نهج البلاغة في خطبة له قوله (( وبدء أمرنا أنا التقينا والقوم من أهل الشام، والظاهر أن ربنا واحد ونبينا واحد، ودعوتنا في الإسلام واحدة، ولا نستزيدهم في الإيمان بالله والتصديق برسوله، ولا يستزيدوننا، الأمر واحد إلا ما اختلفنا فيه من دم عثمان ونحن منه براء )) فهذا عليّ يؤكد أن الخلاف بينه وبين معاوية هو مقتل عثمان وليس من أجل الخلافة أو التحكم في رقاب المسلمين كما يدعي الغلاة و يقرر أن عثمان وشيعته هم أهل إسلام وإيمان ولكن القضية اجتهادية كل يرى نفسه على الحق في مسألة عثمان. ..5- وكما لايصح اللطم كما يتفاخر السيد الكاتب

وشبيه معاوية؟
الى مجوسي -

شبيه معاوية؟ هذا من كتاب الوحي (مو مثل ملاليكم يكتبون الخزعبلات ويألفون قرآن ثاني مفصل على رغباتكم ومسميه مصحف فاطمة) ومعاوية احد العشرة المبشرين بالجنة وشفايتلك لو توصل لتراب رجليه يامسكين

حقيقة الشيعة
الى سني مستبصر -

ما قتلنا الا انتم يااهل الكوفة بارعية على دمنة وفضة على ملحودة من اقوال السيدة زينب رضى الله عنها تدعون محبة آل البيت ولماذا تركتم الحسين رضى اللة عنه وتخليتم عنه ترفضون سنة النبي وتسبون اصحابه وقد مكن الله لهم ما لم يمكن لمن قبلهم ولا لمن بعدهم وتحقق فيهم وعد الحق وعد الله الذين آمنوا منكم وعملوا الصالحات الآية وأنتم ياأهل الشقاق والنفاق والخيانة والغدر واسألوا النصير الطوسى ومحمد بن العلقمى تتخذون من حب آل البيت ستار للإنتقام من كل ماهو مسلم وعربى ثأرا على تدمير الإمبراطورية الفارسية وبيع حرائركم عبيد وجوارى للعرب وكيف يباع أسياد العرب للعرب عبيد وجوارى ولهذا السبب قتل أميرالمؤمنين عمر بن الخطاب رضي الله عنه واسالوابابا شجاع الدين ابو لؤلؤة المجوسي والله لن يجعل لأهل الرفض على المسلمين سبيل ولن ترجع الإمبراطورية الفارسية أبد الدهر ولنسأل ماذا قدم أهل الرفض للإسلام سوى الخيانة والغدر.

حقيقة الشيعة
الى سني مستبصر -

ما قتلنا الا انتم يااهل الكوفة بارعية على دمنة وفضة على ملحودة من اقوال السيدة زينب رضى الله عنها تدعون محبة آل البيت ولماذا تركتم الحسين رضى اللة عنه وتخليتم عنه ترفضون سنة النبي وتسبون اصحابه وقد مكن الله لهم ما لم يمكن لمن قبلهم ولا لمن بعدهم وتحقق فيهم وعد الحق وعد الله الذين آمنوا منكم وعملوا الصالحات الآية وأنتم ياأهل الشقاق والنفاق والخيانة والغدر واسألوا النصير الطوسى ومحمد بن العلقمى تتخذون من حب آل البيت ستار للإنتقام من كل ماهو مسلم وعربى ثأرا على تدمير الإمبراطورية الفارسية وبيع حرائركم عبيد وجوارى للعرب وكيف يباع أسياد العرب للعرب عبيد وجوارى ولهذا السبب قتل أميرالمؤمنين عمر بن الخطاب رضي الله عنه واسالوابابا شجاع الدين ابو لؤلؤة المجوسي والله لن يجعل لأهل الرفض على المسلمين سبيل ولن ترجع الإمبراطورية الفارسية أبد الدهر ولنسأل ماذا قدم أهل الرفض للإسلام سوى الخيانة والغدر.

الفرقة الوحيدة الناجية؟!.
معاوية ويزيد -

ضحكني تعليقك ايها الرويفضي فزعمك ان علماء السنة من الفرس فهذا من الكذب والبهتان ونحن لا نستغربه منكم . فعلمائنا اولا هم الصحابة الكرام رضوان الله عنهم ومن ثم الأئمة الاربعة وثلاثة منهم عرب وهم الشافعي الهاشمي وابن حنبل و والإمام مالك وهو حفيد الصحابي مالك بن انس . اما لاربع فهو ابو حنيفة وهو رومي وليس فارسي . صحيح انه يوجد لدينا علماء من الفرس لكن ديننا ليس حكرا عليهم كما هو الحال عندكم فيوجد لدينا العلماء من الأكراد كشيخ الإسلام رحمه الله والهندي كالمتقي الهندي والمبارك فوري والألباني كالشيخ الألباني كما يوجد الفارسي والمصري والأفريقي والشنقيطي وغيرهم كثيرا . الان للنلقي نظرة على علماء الشيعة . فزعمك انك تاخذ من اهل البيت فهذا ابعد عنك من السماء . فلا يوجد كتاب واحد عن اهل البيت بسند معتبر . أما كتبكم الاربعة وهي الإستبصار والتهذيب والكافي ومن لا يحصره الفقيه هي من تاليف مؤلفين فرس بل وكتبت اساسا بالفارسية وترجمت لاحقا . اما الكتب الاخرى الاربعة التي الفهما المجلسي والطوسي فجميعا من تاليف الفرس . بل انه من يريد ا ن يدرس الدين الإمامي الإثنى عشري فعليه ان يجيد اللغة الفارسية وكان محمد بن عبد الله أبنا لكسرى انو شروان او كأن القران نزل بالفارسية .. أتمنى ان تكون تعلمت من هذه الحصة التعليمية

الفرقة الوحيدة الناجية؟!.
معاوية ويزيد -

ضحكني تعليقك ايها الرويفضي فزعمك ان علماء السنة من الفرس فهذا من الكذب والبهتان ونحن لا نستغربه منكم . فعلمائنا اولا هم الصحابة الكرام رضوان الله عنهم ومن ثم الأئمة الاربعة وثلاثة منهم عرب وهم الشافعي الهاشمي وابن حنبل و والإمام مالك وهو حفيد الصحابي مالك بن انس . اما لاربع فهو ابو حنيفة وهو رومي وليس فارسي . صحيح انه يوجد لدينا علماء من الفرس لكن ديننا ليس حكرا عليهم كما هو الحال عندكم فيوجد لدينا العلماء من الأكراد كشيخ الإسلام رحمه الله والهندي كالمتقي الهندي والمبارك فوري والألباني كالشيخ الألباني كما يوجد الفارسي والمصري والأفريقي والشنقيطي وغيرهم كثيرا . الان للنلقي نظرة على علماء الشيعة . فزعمك انك تاخذ من اهل البيت فهذا ابعد عنك من السماء . فلا يوجد كتاب واحد عن اهل البيت بسند معتبر . أما كتبكم الاربعة وهي الإستبصار والتهذيب والكافي ومن لا يحصره الفقيه هي من تاليف مؤلفين فرس بل وكتبت اساسا بالفارسية وترجمت لاحقا . اما الكتب الاخرى الاربعة التي الفهما المجلسي والطوسي فجميعا من تاليف الفرس . بل انه من يريد ا ن يدرس الدين الإمامي الإثنى عشري فعليه ان يجيد اللغة الفارسية وكان محمد بن عبد الله أبنا لكسرى انو شروان او كأن القران نزل بالفارسية .. أتمنى ان تكون تعلمت من هذه الحصة التعليمية

ياويلكم يوم الحساب
. وا معتصمـــــاه ولامجيب -

لاشك ان الشيعة الصفويين في العراق ومن يواليهم شجعان جدا فهم لم ينبطحوا الا لقوات الامام الصليبي{ المنقذ بوش قدس الله مقامه }....وللصهاينة الذين احتفلوا بذكرى الشمعدان في القصر الجمهوري والان النجمة السداسية تغزو كربلاء المقدسة .......اما انبطاحهم امام الفرس فانه امر مفروغ منه فالعراق اصبح ولاية تابعة للخامنئي وجيش القدس الذين رغم احتلالهم العراق وطريق كربلاء اصبح سالكا الا انهم لم يحققوا حلم الخميني الذي تجرع السم لعدم تمكنه من تدنيس ارض المقدسات بحجة تحرير القدس عن طريق كربلاء .... عجيب امركم يا شيعه العراق [ قتلتم الحسين] وغدرتم به والان مسوين انفسكم ابرياء ....فمن الثابت تأريخيا إن أهل الكوفة أرسلوا أكثر من (500) كتابا الى الحسين يبايعونه فيها، ويحثونه على القدوم الى الكوفة.، (وذكر محسن الامين في كتاب اعيان الشيعة ق1 /41") بايع الحسين من أهل العراق(120000) وغدروا به وخرجوا عليه، وبيعتهم في أعناقهم وهم قتلوه". (ويضيف كاظم الاحسائي النجفي في كتاب عاشوراء/ 89 بأنه") الجيش الذي خرج لحرب الحسين(300000) كلهم من أهل الكوفة". وحذر الفزدق الإمام الحسين من أهل الكوفه بقوله" قلوبهم معك وسيوفهم عليك". وجاء في كتاب الارشاد للشيخ المفيد /241 بأن الامام الحسين دعى على أهل الكوفه" اللهم إن متعتهم إلى حين ففرقهم فرقا، وإجعلهم طرائق قددا، ولا ترضى الولاة عنهم أبدا..... فإنهم دعونا لينصرونا....ثم عدوا علينا فقتلوونا....... وأضاف الطبرسي في الإحتجاج ج2/24 ...." لكنكم إستسرعتم إلى بيعتنا كطيرة الدباء، وتهافتم كتهافت الفرش، ثم نقضتموها..... سفها وبعدا فسحقا لطواغيت الأمة"..... و جاء في تأريخ اليعقوبي ج1/ 235 وإحتجاج الطبرسي ج2/29 عن الامام زين العابدين مخاطبا أهل الكوفة"..... كتبتم الى أبي وخدعتموه، واعطيتموه من أنفسكم الميثاق، ثم قاتلتموه وخذلتموه" .....ويستهزئ من بكائهم على الحسين بقوله" .....إن هؤلاء يبكون علينا فمن قتلنا غيرهم".....؟ وهناك الكثير من الخطب والشواهد تحمل أهل الكوفة مسؤولية قتل الأمام بخذلانه والتخلي عنه...!! اذن لم كل هذا الدجل يا اتباع المرجعيات الفارسية .... ها هي المرأة العراقية في سجون الحكم الطائفي في العراق تنادي ...وا عليـــــاه , وا حســــيناه .... وا معتصمـــــاه ولامجيب .... لان الغيرة والشرف انعدمت عند رجال ومرجعيات خانت الدين والامانة وقبلت ان تكون عبيدا

يفترون حتى على الله كذبا
-

هل قرأتم دعاء أهل البيت على شيعتهم ؟ إقرؤوا التاريخ جيداً لتعرفوا كم هم حاقدون على الصحابة وأهل البيت والبشرية والانسانية وحتى على أنفسهم أيضاً إنهم يفترون حتى على الله كذباً ونفاقاً ، فالحسين (ع) كان آخر كلامه قبل أن يسلم الروح: "اللهم أحكم بيننا وبين قوم دعونا لينصرونا فقتلونا"*** بل دعاؤه عليهم مشهور حيث قال قبل استشهاده: "اللهم إن متعتهم ففرقهم فرقًا واجعلهم طرائق قددا ولا ترضي الولاة عنهم أبدًا، فإنهم دعونا لينصرونا ثم عدوا علينا فقتلونا" ......وعن الامام زين العابدين مخاطبا أهل الكوفة"..... كتبتم الى أبي وخدعتموه، واعطيتموه من أنفسكم الميثاق، ثم قاتلتموه وخذلتموه" .....ويستهزئ من بكائهم على الحسين بقوله" .....إن هؤلاء يبكون علينا فمن قتلنا غيرهم".....؟ وهناك الكثير من الخطب والشواهد تحمل الشيعة مسؤولية قتل الأمام بخذلانه والتخلي عنه...!! اذن لم كل هذا الدجل يا اتباع المرجعيات الفارسية .... أخلاق الإسلام الحميدة انعدمت عند رجال ومرجعيات خانت الدين والامانة وقبلت ان تكون عبيدا للعداء ففسقت وفسدت وفرقت وزرعت الموت والفتن في كل مكان ....وهاهم العداء للبعث في العراق ولكنهم يناصرون البعث والمجرم السفاح بشار الاسد بكل السبل ....فياويلكم يوم الحساب فهل سيشفع لكم نبي الامة أم آل البيت كما تدعون ، شوهتم الإسلام والتاريخ فلو عاد أهل البيت لوضعوكم في حفرة وأحرقوكم عن بكرة أبيكم حماية للبشرية من شروركم.يفترون على الله كذباً

رسالة الامارات
خليفه لوتاه -

الحقيقة عند وزارة الداخلية و الامن في السعودية وكلام صحيح .

يفترون حتى على الله كذبا
-

هل قرأتم دعاء أهل البيت على شيعتهم ؟ إقرؤوا التاريخ جيداً لتعرفوا كم هم حاقدون على الصحابة وأهل البيت والبشرية والانسانية وحتى على أنفسهم أيضاً إنهم يفترون حتى على الله كذباً ونفاقاً ، فالحسين (ع) كان آخر كلامه قبل أن يسلم الروح: "اللهم أحكم بيننا وبين قوم دعونا لينصرونا فقتلونا"*** بل دعاؤه عليهم مشهور حيث قال قبل استشهاده: "اللهم إن متعتهم ففرقهم فرقًا واجعلهم طرائق قددا ولا ترضي الولاة عنهم أبدًا، فإنهم دعونا لينصرونا ثم عدوا علينا فقتلونا" ......وعن الامام زين العابدين مخاطبا أهل الكوفة"..... كتبتم الى أبي وخدعتموه، واعطيتموه من أنفسكم الميثاق، ثم قاتلتموه وخذلتموه" .....ويستهزئ من بكائهم على الحسين بقوله" .....إن هؤلاء يبكون علينا فمن قتلنا غيرهم".....؟ وهناك الكثير من الخطب والشواهد تحمل الشيعة مسؤولية قتل الأمام بخذلانه والتخلي عنه...!! اذن لم كل هذا الدجل يا اتباع المرجعيات الفارسية .... أخلاق الإسلام الحميدة انعدمت عند رجال ومرجعيات خانت الدين والامانة وقبلت ان تكون عبيدا للعداء ففسقت وفسدت وفرقت وزرعت الموت والفتن في كل مكان ....وهاهم العداء للبعث في العراق ولكنهم يناصرون البعث والمجرم السفاح بشار الاسد بكل السبل ....فياويلكم يوم الحساب فهل سيشفع لكم نبي الامة أم آل البيت كما تدعون ، شوهتم الإسلام والتاريخ فلو عاد أهل البيت لوضعوكم في حفرة وأحرقوكم عن بكرة أبيكم حماية للبشرية من شروركم.يفترون على الله كذباً