أخبار

غرفة التجارة العربية البريطانية تستضيف اجتماع للغرف العربية المشتركة

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

لندن: استضافت غرفة التجارة العربية البريطانية هذا الأسبوع في مقرها في لندن الاجتماع التنسيقي السنوي للأمناء العامين للغرف العربية المشتركة في أوروبا وأميركا الشمالية بناء على دعوة من الأمين العام والرئيس التنفيذي للغرفة الدكتورة أفنان الشعيبي.

واستهدف الاجتماع التشاور والتنسيق فيما بين هذه الغرف وما تقوم به من أعمال في أوروبا واميركا الشمالية وكيفية بلورة هذه الأعمال في خدمة القضايا العربية. كما أقامت الشعيبي على هامش الاجتماع حفل عشاء لمجلس السفراء العرب في المملكة المتحدة ضم أيضا الأمناء العامين للغرف العربية المشتركة.

وجرى خلال حفل العشاء بحث سبل التعاون المشترك بين السفارات العربية والغرف العربية كافة من خلال تبني نهج للعمل على حث الدول الغربية وتحديدا الاوروبية على العمل مع الدول العربية كمجموعة واحدة وكقوة اقتصادية وتجارية فاعلة وأهمية الدور الذي يمكن ان تلعبه الغرف العربية المشتركة في هذا الإطار من خلال التعاون مع جامعة الدول العربية والاتحاد العام للغرف العربية.

واكد السفراء العرب خلال حفل العشاء على الدور الكبير الذي تقوم به غرفة التجارة العربية البريطانية ممثلة بالشعيبي كمثال يحتذى على التعاون المشترك بين السفارات العربية والمؤسسات العربية في الخارج وعلى كافة الأصعدة.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف