أخبار

الفيصل يبحث مع اوباما الوضع السوري

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

أكدت الرياض وواشنطن قوة العلاقة التي تجمع بينهما خلال لقاء الفيصل بالرئيس الأميركي.الرياض: التقى الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية مع مستشار الأمن القومي الأميركي توم دونيلون في اطار الزيارة الحالية للولايات المتحدة الأميركية.

وقالت المتحدثة باسم مجلس الأمن القومي الأميركي كاتلين هايدين في بيان أصدرته أمس أن "الرئيس باراك أوباما رئيس الولايات المتحدة الأميركية انضم إلى اللقاء".

وأوضحت هايدين أن الرئيس أوباما ووزير الخارجية أكدا على العلاقة القوية بين الولايات المتحدة الأميركية والمملكة العربية السعودية، وناقشا التطورات في المنطقة بما في ذلك الوضع في سوريا.

وأضافت أن الأمير سعود الفيصل قدم للرئيس الأميركي تعازيه في الضحايا الذين تأثروا بالهجوم في بوسطن، فيما طلب الرئيس أوباما من الأمير سعود الفيصل أن ينقل أطيب تمنياته للعاهل السعودي الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
saudi and qatar sonsor in
yalko cpo -

يادول العالم أصحوا من سباتكم ,, نومكم ,, ناقوس الخطر بدأ يدق على كل باب من بلدان العالم !؟ من خلال الأعمال الأرهابية , أنظروا الى التي حصلت قبل أيام في أمريكا boston قد تحدث في أوروبا وبلدان آخرى أيضا . الأمور في سوريا يوم عن يوم بدأت تتأزم بسبب السعودية وقطر الراعين للأرهاب الدولي ,, برئاسة الأمير بندر بن سلطان مدير المخابرت السعودية الذي نعرفه جيدا وهو يعرفنا جيدا هذا القاتل الحقير الكذاب المتواري عن الأنظار منذ أكثرمن تسعة أشهر ,, مستخدمين مرتزقة من كل بلدان العالم وزجهم في سوريا بعد فترة تدريب سريعة في كل من الأ ردن وتركيا ,,. معروفة ,, ببندر كامب ,, لأن حكام هاتين البلدين ,, الأردن وتركيا ,, يعملون خدم عند أسياد الأرهاب ,, السعودية وقطر,, هاتان الدولتين المارقة والفاسقة التي تتبع الوهايبة عدوة الدين الأ سلامي وراء الخطر من الأرهاب في كل أرجاء العالم بجانب تدمير الأقتصاد العالمي . لذا كل دول العالم عليه بالشكر لسوريا لقتلها الأرهابيين وتنظيف العالم منهم. أيضا عليهم ,, (( أمريكا , روسيا , ألمانيا , بريطانيا , فرنسا )). بالتكاتف معا وأرسال ,, وحدات خاصة,, لحدود سوريا لمساعدة رئيس سوريا في قتل الأرهابيين بتطبيق عملية عسكرية معروفة ب,, الكماشة أو السندويشة ,, لعلمكم نحن yalkocpo لا فقط من كبار الخبراء الدوليين في مكافحة الأرهاب الدولي أيضا كنا من خيرة الضباط الأوائل في الوحدات الخاصة في السابق بجانب تحصيلنا العلمي في القانون لكن لا نمارسها ,,المحامات,, لذا هذه الطريقة المذكوة أعلاه هي الطريقة الوحيدة للقضاء على الأرهارب قبل أن يفتك بنا جميعا وقبل فوات الآوان وإلا البكاء لاسينفع بعدها . ثم أحتلال كل من السعودية وقطر وتقديم حكامهم للمحكمة الدولية لرعايتهم الأرهاب الدولي ولتدمير الأقتصاد الدولي وأمر بلدانهم بالتعويضات الباهظة من خلا ل الأمم المتحدة لسوريا ولمن تضررمنهم . ملاحظة هامة : الأمير الخطر بندر بن سلطان يوما ,, ما ,, سيقع في أيدينا العالم صغير لأن الكثير من الأبرياء كانوا ضحاياه في أمريكا ١١أيلول ٢٠٠١. و١٥ نيسان ٢٠١٣. وفي لبنان ١٤ شباط ٢٠٠٥ وما بعد لنهاية عام ٢٠٠٧ والآن في سوريا من ١٥ أذارعام ٢٠١١ الى هذه اللحظة .