أخبار

القبض على خمسة رجال أطلقوا النار على موكب رئيس الوزراء المصري

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

القاهرة:اعتقلت الشرطة المصرية الليلة خمسة رجال أطلقوا النار على موكب رئيس الوزراء المصري هشام قنديل ومرافقيه في القاهرة، في حادث قالت السلطات إنه ليست له دوافع سياسية، ولم يصب قنديل في الحادث.

وكان الرجال الخمسة متجهين لتسوية خلاف عندما عبرت سيارتهم طريق موكب قنديل في الساعة 11 مساء في حي الدقي، وهو منطقة سكنية وتجارية في العاصمة المصرية. وقالت وزارة الداخلية المصرية في بيان: إنه عندما حاول حراس أمن قنديل إجبار السيارة على الابتعاد عن الموكب، أطلق أحدهم طلقتين ناريتين من سيارتهم على الموكب، وقامت الشرطة بمطاردتهم والقبض عليهم، مؤكداً أن الحادث ليست له دوافع سياسية. وأشار البيان إلى أن الخمسة المقبوض عليهم تتراوح أعمارهم ما بين 18 إلى 29 عاماً.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
تطبيق شرع الله
مش عارف لكن متاكد -

هكذا احتفل الخلفاء الراشدين بعيد الربيع والجو بديع يا شاطر! .......................... وتطبيق شرع الله من وراء القصد -هكذا احتفل الخلفاء الراشدين ( بشم النسيم) من قديم فقتلوا بعضهم بعضا وليس وراء محاوله الاغتيال اى دوافع سياسيه بل ابتغاء تطبيق شرع الله كما يفهمه كل منهمومن المحتمل ايضا ( مش عارف لكنى متاكد ) ان الغرض من محاوله الاغتيال ان الحكومه لا تطبق شرع الله فى جاد الطلب لتعويض النقص فى العمله الصعبه