أخبار

الجيش السوري الحر يوقف رتلاً عسكريًا متوجهًا لاقتحام دوما

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

دبي: قتل 112 شخصًا في مختلف المناطق السورية على يد الجيش السوري، الأربعاء، في الوقت الذي تمكن فيه الجيش السوري الحر من إيقاف رتل عسكري كان متجها لاقتحام منطقة دوما في حماة، بحسب التقرير الصادر عن لجان التنسيق السورية المعارضة.

وبحسب تقرير اللجان، قام الجيش السوري بقصف 315 نقطة موزعة على مختلف المناطق السورية، باستخدام أنواع مختلفة من الأسلحة والذخيرة، حيث قام بقصف كل من داعل، درعا، المليحة في ريف دمشق، سحم الجولان، كفرزيتا، مصيف سلمى و الرقة بالبراميل المتفجرة، في الوقت الذي استخدم فيه صواريخ ارض-ارض ضد كل من درعا، تل رفعت بحلب، سبينة في ريف دمشق ودير الزور.

على الصعيد الآخر اشار تقرير اللجان أن الجيش الحر اشتبك مع القوات الحكومية في 134 نقطة تمكن خلالها من إسقاط طائرة مقاتلة وتوجيه عدد من الضربات باستخدام قذائف الهاون أبرزها استهداف مساكن الضباط بالقرب من مطار كويرس العسكري وإضرام النار فيه، بالإضافة إلى "تحرير" عدد من القرى كانت خاضعة تحت سيطرة الجيش السوري في مقدمتها حاجز الفاخوخ في وادي بردى.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
المصداقية الجغرافية(CNN)
سوري -

نعلم ان العالم بعد النت اصبح قرية صغيرة لكن ان تصبح دوما بريف حماة ؟ اعتقد انها احدث تكنولوجية لنقل المدن و القرى و بالمقال القادم ايقاف رتل زوارق حربية متجهة الى تدمر و استهداف غواصة في حلب

يسقط حكم البطة
الاشمس -

حيا الله جيشنا الحر

معلومات خاطئة
أحمد -

دوما موجودة في ريف دمشق وهي عاصمتها,,الخطأ أو الخطأ المتعمد بيدفعنا للشك بأي شيء ينشر...وأحيانا كانت المخابرات السورية تقوم عبر وكلاء لها وبطرقهم بتزويد أخبار الأحداث بسوريا كأنها آتية من الثوار وناشطيها طبعا بأخبار كاذبة تعطى لوسائل الأعلام والتي تقع بالفخ ويقوم النظام بضحدها مباشرة مبرهنا على التآمر الكوني على سوريا...يعني الأغبى من النظام المعروف بغبائه هي وسائل الإعلام.

الاعلام المحايد
متابع -

لماذا لا نسمع عن سقوط وانسحاب الجيش الحر عن خربة الغزالة؟ يوم امس رأيت المتحدث الرسمي للجيش الحر في خربة الغزالة على اليو تيوب يعلن انسحابهم منها لعدم كفاية العتاد ويتهم شخاص بالاسم بانه يخزن السلاح ويرفض مشاركته معهم .