أخبار

إطلاق سراح موقوفين في المنامة بعد مهاجمة شاحنة كانت تقلّهم

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

دبي: أعلن مصدر في إدارة السجون البحرينية أن سيارتين اعترضتا صباح الأحد سيارة نقل كانت تقلّ موقوفين على "ذمة قضايا أمنية" في المنامة، وتمكنوا من إطلاق سراح موقوفين والهرب معهم.

ونقلت وكالة الأنباء البحرينية الرسمية أن "سيارتين مجهولتين فيهما عناصر خارجة على القانون، قامتا صباح اليوم (الأحد) باعتراض والاصطدام بسيارة نقل موقوفين على ذمة قضايا أمنية لعرضهم على المحكمة"، مضيفة أن هذه العناصر "ترجّلت من السيارتين، وقامت بمساعدة موقوفين على الهرب".

أضاف المصدر نفسه أن "الجهات الأمنية باشرت على الفور عمليات البحث والتحرّي، التي أسفرت عن القبض على موقوف، وآخر ممن ساعدهم على الهرب، في حين ما زال البحث جاريًا للقبض على بقية هذه العناصر". وتعبير "موقوفين على ذمة قضايا أمنية" يستخدم عادة للموقوفين الشيعة في إطار التظاهرات المناهضة للحكم.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
هواية تعذيب الاغلبيه
Amir Alrubyee Jaber -

ملك البحرين وبحراسة الاسطول الخامس الامريكي والذي يشغل مساحة اكبر من مساحة البحرين هذا الملك يمارس تهميش وتعذيب وقتل مواطنيه الشيعة بل انه يجنس الاجانب من عتاة القتله ويشغلهم في الاجهزة الامنيه ويمنع تلك المهنة وكل المهن المهمة عن 70% من مواطنيه الشيعة وشيخ القرضاوي الذي لابعد قصره الا قليلا عن مايجري في البحرين وبنوكها الربويه وفنادقها والظلم والتولي للامريكا كل هذه الامور وغيرها يطلق عليه القرضاوي بالحاكم الشرعي الذي لايجوز الثوره عليه لانه سني ومعارضيه شيعة فالشيعي لايحق له التظاهر او مساواته بالمجنسين الاجانب هذه عدالى اسلام القرضاوي اما الامريكان والبريطانيين اصحاب منظمات حقول الانسان التي يحرجونها حسب نوعيه الحكومات فهذه المنظمات صامته والحكومات الغربيه تمد ملك البحرين باسباب القوة وحتى وسائل التعذيب هل جعل الله شعب البحرين الصغير حجة على كذب من يبيعون دينهم بدنيا غيرهم وايضا على كذب الغربيين وازدواجيتهم الفاضحه

كذبت ايها الايراني 1
تميمي -

امازلتم تلفقون وتكذبون يا ايراني الاصل صاحب تعليق رقم 1 لن ولم تكونوا في يوم من الايام اغلبيه شيعية في البحرين بل انتم مجرد مجنسين تم جلبكم للعمل كمزارعين لدى سكان البحرين الاصلييين العرب السنة ثم انقلبتم على الشعب الاصلي وحكومته بعد سنين من تجنيسكم لترويج الفكر والهيمنة الايرانية في البحرين وباقي دول الخليج العربي . ارجو من ايلاف ان تكون منصفه وتنشر تعليقي من دون حذف او منع وان تعامل الجميع بسواسية اثناء المشاركة في الردود