أخبار

مقتل أربعة مقاتلين من حزب الله في القصير السورية

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

بيروت: افاد مصدر مقرب من حزب الله، لوكالة فرانس برس الاحد، ان اربعة مقاتلين من الحزب على الاقل قتلوا في مدينة القصير السورية، التي شهدت الاحد معارك عنيفة، اثر هجوم الجيش السوري عليها.

واضاف المصدر نفسه، الذي طلب عدم كشف اسمه، ان المقاتلين الاربعة من منطقة البقاع، ويرجّح ان يكونوا قتلوا ليلة السبت الاحد. وسقط المقاتلون الاربعة قبل ساعات قليلة من بدء هجوم الجيش السوري مدعومًا بمقاتلين من حزب الله على مدينة القصير، التي تعتبر معقلًا للمقاتلين السوريين المعارضين.

وكان مصدر عسكري سوري أفاد بأن الجيش السوري دخل القصير، وسيطر على ساحتها الرئيسة الاحد. وخلال يوم الاحد قتل 52 شخصًا على الاقل في القصير، بحسب المرصد السوري لحقوق الانسان.

وكان الامين العام لحزب الله حسن نصرالله اعلن في نهاية نيسان/ابريل الماضي ان مقاتلين من الحزب يشاركون في القتال الى جانب القوات النظامية السورية، وخصوصًا في القصير. وشيّع حزب الله خلال الاسابيع الاخيرة عددا من مقاتليه الذين سقطوا في المعارك في سوريا.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
الشعب السوري معنا
عربي سوري -

نحن صقور قلوبنا صخور تقدم بلا تراجع نحن رجال في الشدة .نحن الغضب. نحن النضال نحن الجبال . نحن السلاح نحن العجب نحن ابناء الرقم الصعب . نحن شباب سوريين وبالتنسيق مع القوى الفاعلة على الأرض والحقوقيين في داخل وخارج سوريا .. أهدافنا سامية راقية هادفة تدعوا الى الحرية واسقاط النظام الذي تلطخ بالآلاف من أبناء وطننا الغالي أهم مميزات الثورة السورية أنها لا تسقط طاغية وحسب، بل إنها تسقط حقبة من الأكاذيب والخداع والتزوير بمنطقتناالآن هناك مطلب لا يمكن لأي سوري شريف اي يتنازل عنه بأي مقابل وهو محاسبة من أراق دماء الشهداء على الأرض السورية . فكيف لمن به أدنى ذرة من كرامة أو شرف أن يقبل تسمية "مجرمين" أو "مخربين" أو " خونة" لمن نحتسبهم عند الله شهداء قضوا ليعيدوا لنا كرامة حرمنا منها عشرات السنين

كذب التقية والاحتيال
عربي سوري -

أين تستعمل أسلحة حزب الله النوعية و التقليدية منها بعدما فضحت الوقائع الوجه القبيح للحزب الذي لم يتوانى للحظة في تاريخه عن قتل الأبرياء إن كان في لبنان حديثاً عام ٢٠٠٨ أو في سوريا اليوم قول الشيخ المختبئ أنه يدافع عن الشيعة ومقام الست زينب قد يصدقه أتباعه والذين يقبضون شهرياً المال الحلال، فهم مجبرون لتنفيذ الأوامر ، أما وأن يقول أنه يدافع عن اللبنانيين فهذه إحدى كذباته .ولكنك ترسلهم إلى المواقع الخطأ وهذا له ثمنه ياشيخ سترى ذلك في المستقبل ، تساهم بقتل الشعب الذي استقبل ضحايا حركشتك التموزية الفاشلة عام 2006 والتي اعترفت بخطئك فيها ولولا حكومة السنيورة في تلك المرحلة لكانت عظامك مكاحل الآن ، نفهم أنك مأمور من ولي الفقيه، ولكنك ستدفع الثمن على يد الشعب اللبناني من جميع فئاته وطوائفه وسيعود برقوق نيسان لسهول سوريا ولبنان لينعم الشعبان بربيع الحرية والمساواة والديمقراطية ، التاريخ يقول ذلك

4x100
عصام -

هههههههههههههههههههه اضحكني حسن واوا , يا راجل الكذب عيب 400 فطيس عملتهم 4, عارفينك كذاب طول عمرك لكن ليس لهذه الدرجة, لكن يبدو ان ضربة القصير افقدتك توازنك وصرت تهلوس.

أعداء الإنسانية
ساميه -

سيكتب التاريخ بأحرف من نار وسيحمل أعداء الإنسانية من ملالي طهران وحزب أبليس وعصابة الطائفيون من آل الأسد سيحملون العار .. عار الطائفية التي خلقها حافظ الغدر وبشار النذل.

حاج حسن
ام نوسة -

الا تخاف اللة ما ذنب الشعب السورى بما تفعلة فى اولادهم على العموم حسن بلا لزما الايام بيننا

حاج حسن
ام نوسة -

الا تخاف اللة ما ذنب الشعب السورى بما تفعلة فى اولادهم على العموم حسن بلا لزما الايام بيننا

عصام لا ينام،،
wessam -

مشكلتك انك م بتسمع معارضتك صارت في خبر كان بعد أن تركوها تتخبط في أكاذيبها اليوميه كما القوا اسلحتهم،، م عليك سوى التوجه إلى القصير لترى ب عينك ،،هههههههههههههههههههه,,,,

عصام لا ينام،،
wessam -

مشكلتك انك م بتسمع معارضتك صارت في خبر كان بعد أن تركوها تتخبط في أكاذيبها اليوميه كما القوا اسلحتهم،، م عليك سوى التوجه إلى القصير لترى ب عينك ،،هههههههههههههههههههه,,,,