أخبار

المعارضة السورية: كوريا الشمالية تتدخل في الصراع السوري

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

حلب: كشف مصادر المعارضة السورية عن ان كوريا الشمالية تتدخل في الصراع السوري من خلال مشاركة مجموعة من ضباطها في قيادة معارك الجيش النظامي ضد الثوار في محافظة حلب.

وميدانيا افادت مصادر المعارضة السورية بمقتل ثلاثة وسبعين شخصا على الاقل امس في مختلف المحافظات معظمهم في دمشق وريفها وحلب. واضافت ان عددا من الاشخصا اصيبوا بجروح جراء قصف عنيف على مخيم خان الشيخ للاجئين الفلسطينيين بريف دمشق.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
جزر قمر تساعد الاسد
وسام -

كفاكم كذبا --- اذهبوا الى المفاوضات وسلموا امور بيد شعب سوري الشعب السوري هو من يقول من يتكلم من يعبر عن قراره النهائي --- كفاكم كذبا دمرتم سوريا ذبحتم سوري من وريد الى وريد انظروا من يقف ورائكم بدء شعبه يكره من حقده على سوريا ارجو ان تفهمو ان الذي يتحقق من مفاوضات غدا لاتحصلون علية بعد غدا الجيش سوري يتقدم بمساعدة روسيا او ايران او لا غدا اوراقكم سوف تنتهي وستقبلون ان يسامحكم الشعب سوري ولن يسامحكم --- تعرفون جيدا انها لعبة اكبر من حجمكم هل تعتقدون ان امريكا لها قدرة دخول مع روسيا حربا من اجلكم اتعرفون ان تركيا اول من سيرميكم من حدوه لو استمرت الربيع التركي --- فرصتكم هو التوجه الى مفاوضات وراسكم تحت اقدام شعب سوري هو من يقرر في اي مزبلة تاريخ يرميكم ==== الشعب السوري من ازل تاريخ تعلم كيف يزرع ياسمين في شوارع دمشق وانتم تحاولون زرع العبوات الناسفة في شوارع شام-انتهى حلم من بعثكم انتهى من تعلم غدر من ازل تاريخ دول لاتملك دستور دول تعداد النساء بالارقام وتعرفون جيدا من هولاء دول --- اتمنى من معارضة السورية التوجه الى مفاوضات من اجل ان يسامحكم الشعب سوري ولكن اعتقد ان شعب سوري لن يسامحكم

الى المدعو وسام
سالم -

لغتك العربية مضحكة وهذا دليل على انك لست عربي فما هي مصلحتك في التدخل في امر لا يعنيك - فسوريا بلد عربي ونحن العرب هواة حروب فدعنا وشأننا يا سيد وسام ولماذا تشغل بالك بالشعب السوري ومن فوضك للحديث باسمه. المعارضة والنظام هم عرب فدعهم يحلون مشاكلهم اما بالسلاح او بالتفاوض عندما يتعبون من القتال. امامنا سنوات طويلة من الحرب في سوريا واذ ما زلت مقيم فيها انصحك بالمغادرة الى وجهة امنة ومستقرة وليس فيها حروب.