أخبار

المعارضة السورية تؤكد: "الثورة مستمرة" رغم سقوط القصير

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

أقر معارضون سوريون بسقوط مدينة القصير بيد قوات النظام السوري وعناصر حزب الله اللبناني، وقال معارضون "إنها جولة خسرناها، ولكن الحرب سجال". وتوعد الجيش النظامي السوري بـ"ضرب المسلحين وذلك بعد ساعات من سيطرته مدعوما من حزب الله اللبناني على المدينة.

دمشق:أكد الائتلاف الوطني لقوى المعارضة والثورة السورية أن "الثورة" ضد نظام الرئيس السوري بشار الاسد مستمرة، رغم سقوط مدينة القصير الاستراتيجية في أيدي قوات النظام وحزب الله صباح اليوم الاربعاء. وجاء في بيان صادر عن الائتلاف "ستستمر الثورة المباركة، والنصر حليف أصحاب الحق، في أنهم صمدوا في مواجهة الظلم والاستبداد، ودافعوا عن أبناء وطنهم بأروع الصور الممكن تخيلها".وقال البيان "بعد أيام من المعارك المحتدمة على جبهة القصير، وبعد ملاحم بطولية قدمها أبطال الجيش الحر في الدفاع عن المدنيين، فرض الاختلال الهائل في ميزان القوى نفسه، وتمكن نظام الأسد والميليشيات الإيرانية الداعمة له من التوغل في المدينة والسيطرة على أحياء جديدة فيها".وجدد الائتلاف الوطني السوري "تحذيره من وقوع مجازر مروعة وجماعية في حال وقف المجتمع الدولي متفرجا على عصابات الإرهاب والتطرف تقتص من الأبرياء"، واضعا "الأمم المتحدة والدول الكبرى أمام مسؤولياتهم في التدخل السريع لحماية المدنيين".وكانت قوات النظام السوري وحزب الله سيطرا فجرا على مدينة القصير في محافظة حمص (وسط) بعد اكثر من سنة من الحصار المفروض عليها ومعارك طاحنة منذ اكثر من اسبوعين. واعلن الاعلام الرسمي للنظام واعلام حزب الله ان "المسلحين انسحبوا" من المدينة.وبدأ الهجوم على مدينة القصير في 19 ايار (مايو) بعد ان كانت قوات النظام وحزب الله تمكنت من السيطرة على عدد كبير من القرى في ريف القصير في الاسبوعين اللذين سبقا. وترافق الهجوم مع قصف جوي ومدفعي وصاروخي عنيف اوقع مئات القتلى والجرحى.
وأوردت وكالة الانباء السورية الرسمية "سانا" أن "قواتنا المسلحة الباسلة اعادت الامن والاستقرار الى كامل مدينة القصير بريف حمص"، المحافظة الاستراتيجية بالنسبة الى النظام لانها تربط بين دمشق والساحل السوري.

ونقلت الوكالة عن مصدر مسؤول أن "جيشنا الباسل قام بعمليات خاطفة ونوعية في مدينة القصير اسفرت عن القضاء على اعداد من الارهابيين واستسلام اعداد اخرى واعادة الامن والامان الى المدينة كاملة". وكان تلفزيون "الاخبارية" أورد في الصباح الباكر في شريط اخباري ان "الجيش العربي السوري يسيطر بالكامل على منطقة القصير".

وأكد تلفزيون "المنار" التابع لحزب الله في "اخبار عاجلة" في شريطه الاخباري على الشاشة أن "مدينة القصير اصبحت خالية تماما من المسلحين بعد تقدم الجيش في احيائها الشمالية"، وان "المسلحين فروا باعداد كبيرة من القصير" في اتجاه بلدتي الضبعة والبويضة الشرقية الواقعتين شمال المدينة. فيما اكد ناشطون سوريون معارضون على صفحات التواصل الاجتماعي على شبكة الانترنت سقوط مدينة القصير في وسط سوريا.

وجاء في بيان للهيئة العامة للثورة السورية نشر على صفحتها الرسمية على موقع "فيسبوك"، "نعم اخواني انها جولة خسرناها، ولكن الحرب سجال. ونحمد الله أن هيأ لأبطالنا أن يؤمنوا خروج المدنيين والجرحى"، في اشارة الى ان مقاتلي المعارضة تمكنوا من اخراج المدنيين من المدينة التي كانت محاصرة منذ اكثر من سنة والتي شهدت معارك طاحنة على مدى اكثر من اسبوعين.

كما أكد المرصد السوري لحقوق الانسان سيطرة قوات النظام السوري ومقاتلي حزب الله على القصير بعد اكثر من اسبوعين من المعارك الطاحنة. وقال المرصد في بريد الكتروني "سيطر مقاتلون من حزب الله اللبناني على مدينة القصير بعد غطاء كثيف من القصف نفذته القوات النظامية السورية على المدينة منذ ليل أمس واستمر إلى فجر اليوم".
وكان مسلحو المعارضة لا يزالون يقاتلون في اجزاء من بلدة الضبعة المحاذية للقصير والتي خسروا فيها قبل اسبوع المطار العسكري، فيما البويضة الشرقية التي تبعد بضعة كيلومترات الى الشمال هي النقطة الاخيرة المتبقية بين ايدي المعارضين في ريف القصير.

الجيش السوري يتوعد بـ "ضرب المسلحين اينما كانوا وتوعد الجيش النظامي السوري اليوم الاربعاء بـ"ضرب المسلحين اينما كانوا وفي اي شبر" في سوريا، وذلك بعد ساعات من سيطرته مدعوما من حزب الله اللبناني على مدينة القصير الاستراتيجية وسط سوريا، وذلك في بيان اصدرته القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة.وأورد البيان الذي نشرته وكالة الانباء الرسمية السورية (سانا)، أن "قواتنا المسلحة، وعلى اثر الانتصارات المتلاحقة والمتتالية في حربها ضد الارهاب المنظم والممنهج، تشدد انها لن تتوانى في ضرب المسلحين اينما كانوا وفي اي شبر على ارض سوريا".وأكدت القيادة العسكرية أن "معركتها ضد الارهاب مستمرة لاعادة الامن والاستقرار لكل شبر من تراب الوطن"، في اشارة الى المعارك مع المقاتلين المعارضين الذين يعدهم نظام الرئيس بشار الاسد "ارهابيين".وقالت القيادة العامة إن قواتها "تمكنت فجر اليوم من إعادة الامن والاستقرار الى مدينة القصير (وسط) وتطهيرها من رجس الارهابيين بعد سلسلة من العمليات الدقيقة الناجحة التي نفذتها في المدينة وفي القرى والبلدات المحيطة بها"، مشيرة الى "مقتل عدد كبير من الارهابيين واستسلام البعض الآخر وفرار من تبقى منهم".وقالت القيادة إن وحداتها تقوم "بفتح الطرقات وتمشيط المنطقة وإزالة الالغام والمتاريس"، داعية سكان المدينة "للعودة الى منازلهم وارزاقهم آمنين مطمئنين خلال أيام". واعتبرت ان "النصر الذي تحقق على ايدي ابطال جيشنا الميامين هو رسالة واضحة الى جميع الذين يشاركون في العدوان على سوريا وعلى رأسهم كيان العدو الصهيوني وعملاؤه في المنطقة وادواته على الارض، بان قواتنا المسلحة مستعدة دائما لمواجهة اي عدوان يتعرض له وطننا الحبيب".

إيران "تهنئ الجيش والشعب السوريين"

من جهة ثانية هنأت إيران "الجيش والشعب السوريين" اثر ما وصفته بـ"الانتصار على الارهابيين" في القصير كما نقلت وكالة الانباء الإيرانية الرسمية عن نائب وزير الخارجية حسين امير عبد اللهيان.

وقال عبد اللهيان ان طهران "تهنئ الجيش والشعب السوريين بالانتصار على الارهابيين التكفيريين في مدينة القصير" وذلك ردا على اعلان سقوط هذه المدينة الاستراتيجية في شمال غرب سوريا في ايدي الجيش اثر هجوم استمر اكثر من اسبوعين بدعم من حزب الله الشيعي اللبناني.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
خبر عاجل
Samar Tabbara -

خبر عاجل . الجيش السوري يسيطر على مدينة القصير و أنباء عن مئات القتلى من المعارضة المسلحة , و فرار بالمئات. الخبر تتناقلة جميع وكالات الأنباء . و الجيش الحر يعلن انسحابه من القصير . "انسحاب تكتيكي"

خبر عاجل
Samar Tabbara -

خبر عاجل . الجيش السوري يسيطر على مدينة القصير و أنباء عن مئات القتلى من المعارضة المسلحة , و فرار بالمئات. الخبر تتناقلة جميع وكالات الأنباء . و الجيش الحر يعلن انسحابه من القصير . "انسحاب تكتيكي"

الغزو الفارسي قرييييب ..
البرقعي -

روسيا تقدم السلاح و المعلومات و إيران تدعم بالمال و بما تريد التخلص منه من عناصر الحرس الثوري و عبيد إيران ( حزب اللات ) المغفلين صدقوا أنهم القوة التي لا تقهر و هبوا لتلبية أوامر أسيادهم الفرس و جيش بعثي علوي حافظ على أمن إسائيل و لم يحرك جندياً و لم يطلق طلقة تجاه الجولان المحتلةجميعهم و آخرون لا نعلمهم يواجهون رجال لا يمتلكون ربع هذه الإمكانيات الضخمة و لكنهم أبهروا العالم أجمع لصمودهم و لتكبيدهم هذه القوى خسائر لم يحسبوا حسابها ..الأحداث تسير نحو تهيئة الظروف لإحتلال إيراني بموافقة عبيدها لتبدأ نهاية حلم الدولة الفارسية على أرض الشام المباركة .. لم تصدق روايات الدجالين التي ألفوها قبل أيام و لكن حتماً ستصدق روايات النبي صلى الله عليه وآله وسلم :" (( ستصالحون الروم صلحاً آمناً ، فتغزون أنتم وهم عدواً من ورائكم ، فتنصرون وتغنمون وتسلمون ، ثم ترجعون حتى تنزلوا بمرج ذي تلول ، فيرفع رجل من أهل النصرانية الصليب ، فيقول : غلب الصليب ، فيغضب رجل من المسلمين فيدقه ، فعند ذلك تغدر الروم وتجمع للملحمة ))فلا تفرحوا يا من سلمتم عقولكم و قلوبكم للفرس ولا يفرح الفرس بتحالف الروس معهم فالكل يبحث عن مصالحه و غداً لناضره قرييييييب . هنيئاً لمن استشهد و هو يدافع عن عرضه و شرفه و الويل لمن ظن أنه مخلد على هذه الأرض فتجبر و تكبر و أهلك الحرث و النسل .. وما أمر فرعون ببعيد .

الارهابي القرضاوي
Omran -

الموت الى الوهابي الارهابي القرضاوي وحمد وداعية الكذب والدجل الجزيره التكفيريه

الارهابي القرضاوي
Omran -

الموت الى الوهابي الارهابي القرضاوي وحمد وداعية الكذب والدجل الجزيره التكفيريه

المجد للجيش السوري
احمد -

هذه ياسادة ليست قوات النظام السوري وانما الجيش السوري العربي الابي الموحد الذي يدافع عن الدولة العلمانية القومية ضد همجي القرون الوسطى والاصوليين والراديكاليين الذين لا مكان لهم في هذا العالم سوى مزيلة التاريخ

رد على تعليق ( خبرعاجل)
tony -

خالف شروط النشر

رد على تعليق ( خبرعاجل)
tony -

خالف شروط النشر

دخل الهمج القصير
black rain -

دخل الجيش السوري و حزب اللات بعد تكالب كل العالم على الثوار حتى اسرائيل مسرورة بالخبر . الله يستر من المجازر والمذابح التي ستقام بالمدنيين السنة وخصوصا ان المهاجمين لا يخافون الله

دخل الهمج القصير
black rain -

دخل الجيش السوري و حزب اللات بعد تكالب كل العالم على الثوار حتى اسرائيل مسرورة بالخبر . الله يستر من المجازر والمذابح التي ستقام بالمدنيين السنة وخصوصا ان المهاجمين لا يخافون الله

كل يعرف حجمه
Salaheddine Rezzig -

الجيش السوري له رجال و انصار يقولون ويفعلون اما انصار المسلحين فلهم انصار يظنون ان بالمال فقط يمكن تحقيق الانتصارات ,كنا ننتظر من دول الخليج التي حولت الحرب من خلاف داخلي على السلطة الى حرب اقليمية وحتى عالمية ارسال رجالهم لنصرة انصارهم هناك بدل ارسال الفتاوي المذهبية المحرضة على الفتن والقتال بين المسلمين لكن المعروف عنهم انهم دائما ياكلون الشوك بافواه الناس و الامريكي الذي كانوا يحاربون من خلاله اصيب جسمه باعطاب وفمه بالتهاب حاد في العراق وافغانستان ,سيعرف شيوخ الخليج ان الحرب على ايران لايمكن ان تكون على حساب الشعب السوري وعليهم العودة الى حجمهم والكف عن لعب دور في غياب اصحابه من الدول العربية القوية التي ارادوا اضعافها فانقلب السحر على الساحر.مع تضامننا مع الشعب السوري الذي غدر به وجعله طعما لتصفية حسابات بهدر دمه وازهاق ارواح ابنائه وتهديم منجزاته

الى صفوت الزيات
ناصر منتصر -

وينك عمو صفوت وينك يا زيات لم تخرج بعد على قناة الخزي والعار لتتحفنا في مهاتراتك وهلوستك ، الجيوش العربي السوري يحرر القصير من حثالة الارهابيين . لعم .. نعم صدق سيد المقاومه بوعده بالانتصار .. ولكن بالنسبة لي الأهم من ذلك هو فتح باب الانتصارات ضد العدو الصهيوني والامل الكبير بتحرير فلسطين كامل فلسطين في القريب العاجل .

الى سمر طبارة
حركة حلوة -

لقد احسن الجيش الحر الانسحاب من القصير مع انه تاخر جدا في هذه الخطوة لان المخطط الاجرامي للنظام وحزب اللات كان يعمل على تجميع اكبر عدد من المجاهدين في القصير وضرب حلب من خلال انزال قوات كبيرة في قرى حلب الشيعية...الان يجب على جماعات الجيش الحر المنسحبة ارسال عدو الاف الى الداخل اللبناني وضرب القرى الرافضية وخطوط امداد الشيطان بالصواريخ والسيارات المفخخة لخلق حالة عدم استقرار ...اما بخصوص قتل مئات من المعارضة يا ست سمر فهذا في احلامك لانهم انسحبوا بطريقة حيرت وفاجات اغبياء الشيعة بعد ان سربت انباء عن وصول كتائب من الثوار الى القصير واغبياء الشيعة بلعوا الطعم, مئات الفطائس من مرتزقة جيش حسن هيفا واوا في القصير هو ثمن رائع ومقبول لقاؤنا في الضاحية الجنوبية

الى صفوت الزيات
ناصر منتصر -

وينك عمو صفوت وينك يا زيات لم تخرج بعد على قناة الخزي والعار لتتحفنا في مهاتراتك وهلوستك ، الجيوش العربي السوري يحرر القصير من حثالة الارهابيين . لعم .. نعم صدق سيد المقاومه بوعده بالانتصار .. ولكن بالنسبة لي الأهم من ذلك هو فتح باب الانتصارات ضد العدو الصهيوني والامل الكبير بتحرير فلسطين كامل فلسطين في القريب العاجل .

يبدو
ابو نعناعة -

يبدو ان الايام القادمة حبلى بالاحداث.. الجيش النظامي يحقق انتصارات، اردوغان تحت الضغط، قادة السنة والشيعة في العراق يتصالحون، انتخابات ايران، مصر مشغولة باثيوبيا.. والسعودية تطارد الجراد والسحالي، قطر حزينة بخروج منتخب (يونيفل) من كاس العالم..

العالم كشف الحقيقة
محمد الخفاجي -

لانعــــرف هل نصدقك أنت أم سنصدق أبواق حمــــد بجزيرتهــــم أو تقارير العـــــــــبريه السعـــــوديه أو معارضـــــة فنادق أســـــــــتنبول فهم أخبرونا منذ زمن أن ثـــــــــوار السلطان يسيطرون على 70% من سوريـــــا -حتى عند زيارة مكين مع سليم أدريس وعلى لسانه ب CNN يقول دخلنا من الحدود التركيه وبعمق كليومتر واحد،واحد لاغير، داخل الحدود السوريه،يعني هكذا الجنرال سليم أدريس وضيفه مكين دخلوا لألتقاط صور تذكاريه مع المرتزقه فقط ولمدة نصف ساعه وفي منطقه حدوديه بعمق 1 كيلومتر أي ألف متر لاغير ،طيب وين ال 70%- ومنذ زمن يقولون أن عائلـــــة الأســــــد حزمت شنطها وهربــــت والأســــد فقط يحتاج يومين أضافيين لترتيب شنطه،ثم قالوا لنا أن الجيش العربــــي السوري تفكك وأنتهى وهرب -ملاحظه تعداده 350 ألفا ولم ينشق منه ألا 10 آلاف لاغير وغير ذي أهميه- ثم قالوا أنطلق هجوم حلب وبعدها هجوم دمشق الحاسم وقبلها حمص ، لازلنا ننتظــــر وسنرى ، لكن من سنصـــــدق أبواق حمــــــد أم أفعال الجيش العربي السوري في الميدان

يبدو
ابو نعناعة -

يبدو ان الايام القادمة حبلى بالاحداث.. الجيش النظامي يحقق انتصارات، اردوغان تحت الضغط، قادة السنة والشيعة في العراق يتصالحون، انتخابات ايران، مصر مشغولة باثيوبيا.. والسعودية تطارد الجراد والسحالي، قطر حزينة بخروج منتخب (يونيفل) من كاس العالم..

مرتزقة حمــد آل ثـــــاني
محمد الخفاجي2 -

الى جيــــــش العبيــــد ،منذ سنتين أدخلتم كل مجرمي العالم وسفاكي الدمــــاء من مشارق الأرض ومغاربهــــا من مجرميين شيشانيين وقوقازيين وعصابات ليبيين وتونسيين وذباحيين سلفيين ووهابيه سعوديين وخليجيين وسفاكي دماء قاعديين وطالبانيين ومليشيات الأسير الحريريه والطرابلسيه وبتسهيل وتسليح وتمويل قـــطري ســــعودي تركـــــــي ومن خلفهم أمريكــا وبني صهيون لتخريــــــب الشــــــــام وأركاعهــــا، فجـــاء اليوم الذي سيرد به الجيش العربي السوري ولن يرحمكم أو يتهاون معكم ،فلم يسلم منكم ومن جرائمكم حجــــر أو بشـــــر،فأرتضيتم أن تكونوا ألعوبــــــه بيـــد قطـــــــر فستنهمر القنابل فوق رؤوسكـــــم كالمطـــــر وأن تدخل حزب اللــه مؤخرا، ونشدد على مؤخرا، فهو بعد تماديكم وبعد أن أدخلتــــم كل زناة الدنيا لفض بكارة الشام وصياح ونحيب دمشق وهي تغتصب وأنتم تقفون حمايه لمغتصبيها طمعا بريالاتهـــــم وليراتهــــــم فتبا لكم ولا رحمـــــة لكم

مرتزقة حمــد آل ثـــــاني
محمد الخفاجي2 -

الى جيــــــش العبيــــد ،منذ سنتين أدخلتم كل مجرمي العالم وسفاكي الدمــــاء من مشارق الأرض ومغاربهــــا من مجرميين شيشانيين وقوقازيين وعصابات ليبيين وتونسيين وذباحيين سلفيين ووهابيه سعوديين وخليجيين وسفاكي دماء قاعديين وطالبانيين ومليشيات الأسير الحريريه والطرابلسيه وبتسهيل وتسليح وتمويل قـــطري ســــعودي تركـــــــي ومن خلفهم أمريكــا وبني صهيون لتخريــــــب الشــــــــام وأركاعهــــا، فجـــاء اليوم الذي سيرد به الجيش العربي السوري ولن يرحمكم أو يتهاون معكم ،فلم يسلم منكم ومن جرائمكم حجــــر أو بشـــــر،فأرتضيتم أن تكونوا ألعوبــــــه بيـــد قطـــــــر فستنهمر القنابل فوق رؤوسكـــــم كالمطـــــر وأن تدخل حزب اللــه مؤخرا، ونشدد على مؤخرا، فهو بعد تماديكم وبعد أن أدخلتــــم كل زناة الدنيا لفض بكارة الشام وصياح ونحيب دمشق وهي تغتصب وأنتم تقفون حمايه لمغتصبيها طمعا بريالاتهـــــم وليراتهــــــم فتبا لكم ولا رحمـــــة لكم

عبادالليره أبواق الخنزيره
محمد الخفاجي3 -

الوضــــع في سوريـــــا ليس بالتعقيــــــد الذي يسوقه البعض ،فالأمور واضحــــــه وضـــــوح الشمــــــــس فهنالك محــور متحالف مع ألغـــــــــرب والناتـــــــــــو وأمريكــــــــا وخلفهم أسرائيل ويضـــــم تركيـــــــــا وقطـــــــــر والسعوديــــــــــه ومشايــــخ الخليـــــــــــــــج وأتباع الحريـــــــــــــري وجعجـــــــــــــــع في لبنـــــــــان وهدفهم الأساسي الحفـــــاظ على أسرائيـــــــل وتأمينهـــــا وتقويتهـــا وأستمرار هيمنتها وظــــــــــرب أعدائها وأضعاف أو تدمير أي دوله أو جهه أو تنظيم يتحرش بتل أبيب أو يهددهــــــــــا وضمان مصالح الغرب أولا وحكـــام البترول ثانيا وبقاء دول المنطقه تحت نفوذ واشنطن ويتحكم بها البيت الأبيض بالريموت وكل حركاتها مجهه أمريكا فالأمر يصدر من واشنطن وماعليهم ألا التنفيذ وهنالك ضفـــه أخرى ومحور آخر يضـــــم أيران وسوريـــــــا وحزب اللـــــه والعراق وبعض سنة لبنان كأتباع كرامي والحـــــص والمسيحيين كعون والدروز كفرنجيــــه وحركات مقاومـــــه فلسطينيه سنيه كحمــــاس والجهــــــــــــــاد والجبهه الشعبيـــــــه وهؤلاء يقفون بدعم روسي صيني ضد الهيمنه الغربيه والأمريكيه في المنطقه ويحاولون عدم الرضـــــوخ للضغوط الغربيه ومن خلفها الصهيونيه بنسيان فلسطين وترك الوضع لأسرائيل لفرض الأمر الواقع بقوة السلاح والنفوذ، وضمان حل عادل ومنصف للفلسطينيين ورفض الأملاءات ولديها أستقلالية القرار وحريته ولاتخضع للبيت الأبيض وأملاءاته وخططه، محوريين معروفين فالأسد وسوريا بمحور المقاومه وهذا سبب تعرضها لهذه الهجمه وهذا الدمار، أما المعارضه أو مايسمى بالجيش الحر فهو مع الناتو والحريري وجعجع وقطر وتركيا وبالتالي فهو أيضا ضد حزب اللـــه وسيكونوا لأسرائيل خير عون وصديق، فالأمر واضح بين المحورين،

لماذا لم تنجح أموال كطــر
محمد الخفاجي4 -

أذا أغلبية الشعب تطمح وترغب بأسقاط النظام أو الحكم فلن تقف أمامه أسلحه روسيه أو أيرانيه ،علما أن الكثيرمن الأعراب وبشكل خاص أعراب مشايخ النفط يستهزئون بالسلاح الروسي ويسخرون من السلاح الأيراني وقدرات أيـــــــران فلماذا ألآن أصبحت التكنولوجيا والأسلحه الأيرانيه فعاله ومتطوره، والوضع السوري لايختلف كثيرا فلقد تم تصوير الأمر منذ بداياته ،على الأقل في أعلام مشايخ الخليج، بأنه تحــــرك شعبي لأغلبية السوريين ضد الأســـد وتم الخداع لبعض الوقت لاغير ولكن بعد فتره تقريبا بعد سنه أتضحت الحقائق على الأرض وليس في ستوديوهات الدوحــه وأبواقها أوأحلام العبريه وعبقرية محلليها أو معارضـــة أســــطنبول وفـــــــــنادقها أو مفتي الناتـــــــو في قاعــــــــــدة العيديد أنها لم تكن تحركات شعبيه أو مطالب حريه أو رفع الظلم بل هي منذ بدايتها خطط لها لتدميـــــر الشـــــام،هو مطلب أمريكي أسرائيلي تركي خليجي، وتمزيقهــا وأضعافها وأنهاكها وتخريب كل المدن السوريه وتدمير البنيه التحتيه وتهديــــم كل مابناه أهل الشام منذ الأستقلال وأرجاعهم ل 200 سنه للوراء وأفقارهـــم ،أنتقاما من سوريا لمواقفها وعدم رضوخها وكرها للأســــــــــد لأنه لم يصبح نعجـــــه مثلمــــــا أراد حمــــــــــد ،وأهم حقيقه أتضحت هي أن الأســـــــد ونظامه وجيشه لازال متماسكــــا ولم ينشق منه ألا عدد محدود وفي البدايات لأنهم توقعوا بغرق سفينة الأسد بوقت قريب ،الملاحظ أننا منذ سنه لم نعد نسمع عن أنشاق هنا أو هناك، والأهــــــــــــم من كل هــــذا أتضح أن الأســــــــد كان ولايــــــــــــزال يتمتع بتأييـــــــــد أغلبيــــة السوريين بعضهم ليس حبا بالأســـــد لكنهم خوفـــا وكرهـــا بالبديل الكارثي الذي قدمه لهم أردوغــــــان وحمد بل شــاهد أغلب السوريين بعينه لا بعين غيره ولمس بيده مدى عنــــف وتخريب وجـــــرم ووحشيـــة وتخلف وفوضى البديــــل الذي يسمي نفسه مره كثوار وأخرى كمعارضه، أضـــافه لأرتباطها بالخارج كالدوحه أو أسطنبول أو السعوديه وأستلامها المال والسلاح منهم وهم يعلمون أن أسطنبول والرياض والدوحه لاتفتح خزائنها وتغدق أموالها لأجل عيون السوريين وحريتهم ،والكــــارثه الأكبر هو جلبهم كل زناة الأرض وشذاذ الآفاق من قتله شيشانيين وعصابات ليبيين وتونسيين وذباحيين سلفيه وهابيه سعوديين وخليجيين ومجرمي القاعده وطالبان وأدخلوا

عصابة نصرلات ستقبر
أبو أحمد الكردي -

ألم يسأل عاقل نفسه لماذا لم توضع حزب اللات على قائمة الارهاب الدولي بالرغم من تورطه في أعمال ارهابية دولية وكشف عنها دوليا, ولماذا تم وضع الجماعات الجهادية على القائمة السوداء الامريكية بالرغم من قتالهم ضد بشار وجيشه الفاشي, نعم حتى الطفل الرضيع يفهم اليوم تكالب الدول المجرمة شرقا وغربا على المجاهدين الحقيقيين, من يتغنون بأمجاد نصرلات وحزبه الحقير ,ألا تدركون هذه الحقيقة بأنه عندما دخل هذا الحزب القزم المأجور أرض المعركة دخل بكامل عتاده وعدته ولم يخوضوا قتالا مثل المجاهدين الصامدين في القصير, كل القوى تكالب عليم وأولهم أمريكا واسرائيل, منعوهم من الغذاء والماء والتزود بالسلاح والعتاد,وكانوا محاصرين ومنهكين من القتال, فأي غيرة وأي شجاعة يمتلكها عصابة نصر لات عندما يهاجمون مدينة محاصرة منهكة مليئة بالمدنيين, وأخيرا وليس آخرا,هم يقتلون المدنيين قبل المقاتلين والمجاهدين, هل كان لدى المجاهدين مثل أسلحة النظام من طائرات وصواريخ سكود والكيمياوي,وهل كانوا مسلحين كما عصابة نصر لات؟اذا بماذا تتبجحون,وبما تتكبرون يا من قاتلتم مجندات اسرائيل في 2006, فأنتم يا أقزام نصرلات ويا شبيحة النظام والروس والجوس ,لم تبدأ المعركة الفاصلة بعد,ولا تفرحوا كثيرا قبل ما تندمون.

لافرحه ولا حزن
مسلم لاسني ولا شيعي -

رغم انني ارى ان حزب الله والسيد حسن نصر الله هو اخر ما تبقى من كرامة الامة العربيه التي اهينت نفسها من خلال حكامها جميعا بدون استثناء حتى وصل حالهم كما هو في العراق وسوريا والله اعلم ما سيحصل غدا للاخرين .ومع اني ارى ان تنظيم القاعدة هو من افسد ثورة الشعب السوري على الظالم حاكم سوريا حبث حولتا الى طائفيه كما افسدت القاعدة المقاومة في العراق وكما افسدت القاعدة التظاهرات في المحافظات المنتفضه ضد الظلم في عراقنا الحبيب وحولتها الى الطائفيه اين ما تدخلت القاعدة واعوانها وحلفاءها الا وافسدت الامور وغيرت النوايا والاهداف وحولتها من نفس وطني الى نفس طائفي بغيض .منذ ان سمعت انتصار النظام وانا متالم لانني مع الشعب السوري وفي نفس الوقت انا مع حزب الله الذي اراه دخل الحرب مجبورا للدفاع عن نفسه وانا اعلم جيدا ان حزب الله هو الهدف من وراء الحرب في سوريا التي ترغب فيها اسرائيل وبدعم قطري سعودي تركي وتنفذ بايادي القاعدة واتباعهم .لافرحة ولا حزن لان الغالب والمغلوب هو عربي مسلم الطرفين اصحاب حق الشعب السوري صاحب حق للخلاص من الظلم وحزب الله صاحب حق للدفاع عن نفسه لانه هو الهدف الاستراتيجي من الحرب .اللهم احفظ شعب سوريا ووحدهم على الحق وانصر حزب الله على الباطل واهده للاسلام الحق لا اسلام الشيعي واخزي الحكام الظلام وتنظيم القاعدة وحلفائهم الذين افسدوا الحق بالباطل .اللهم اهدي حكام قطر والسعوديه وتركيه الى طريق الحق لانهم على باطل وان استمروا فاخزهم كما اخزيت الذين من قبلهم

مبروك للجيش السوري
سامان الكوردي -

طبعا حتى الأمس كانت قنوات الفبركة و كم ضابط فار قاعدين في إسطنبول يحللون على كيف كيفون و يدعون بأن الأرهابيين أبادوا حزب الله و إنهم مسيطرين على الوضع في القصير و أكذب كما تشاء و بعد كم ساعة تسقط المدينة بمن و ما فيها في أيدي أبطال الجيش السوري اللي تشكل المكون السني أكثر من ٨٠ % من عديده ، فشل الوهابيين التكفيرين و الإخوان و عبيد الدولار الخليجي من قلب الأمور طائفيا و لم ينقذهم لا المال و السلاح و الاعلام الخليجي و الغربي ولا الدعم الإستخباري و الجوي الإسرائيلي

النصر المبين
عراقي مغترب -

تحية إجلال وأكبار الى السيد حسن نصرالله والذي مرة أخرى وفى بما وعدنا به البارحه. النصر المبين على جرذان إسرائيل وحمد. تحيه إجلال إلى الجيش العربي السوري حامي الوطن والشعب. ان إلأوان لتقديم المساعده الى امير قطر الشرعي المنفي لأسترداد الحكم من الولد العاق الذي إغتصب الأماره من أبيه بمساعدة إسرائيل.

عملها حسن نصر الله
جابر -

ثبت بان حزب الله يفعل الكثير وليس رقم سهلا في المعارك الذي تدور سوريا والمعركة القصير كانت زمام الامور كلها بيد حزب الله وهذا بشهادة المعاراضة السوريه ومن الكبار العسكرين منهم .

سقوط
monsef -

سقوط القصير في ذكرى سقوط الجولان ايام المقبور مصادفة وللشبيحة هللوا با لنصر يخرب بيتكم قصور في العقل والوجدان

مختصر مفيد
monsef -

رساله خاصه للغارقين في نفاق حروفهم هنا .... رجاءا ان كنت تسعى لشيء لك لا تصعد على ظهري فانا اعاني حساسيه تجعلني اتقيا عندما اسمع نفاقا مبهرجللشبيحة

سيهزم الوهابية في سوريا
أشرف -

قبل مدة کان السلاح الأيراني مجرد خردة و التقدم التکنولوجي الأيراني مجرد وهم و کذب و إدعائات ، أما الآن و قد سحق محور المقاومة رؤوس الإرهاب الوهابي الصهيوني أصبح السلاح الإيراني فتاك و حزب الله الذي کانوا يقولون عنه حزب ضعيف أصبح أقوی من الدعم الأمريکي و الإسرائيلي و الغربي ، إعترفوا يا عبيد حمد و أردوغان بأنکم هزمتم و بأن الجيش السوري و المقاومة اللبنانية جعلوا من القصير لکم مقبرة بعد ما کنتم حتی الأمس تدعون بأنکم المسيطرون علی القصير ، إنسحاب تك تيك ييييي ههههه

ابطال من ورق
عروبي حر -

مبروك لابطال رجال الورق الذين نجحوا في السيطرة على مدينة مدمرة صغيرة محاصرة مبروك انتصارهم على الاطفال و النساء مبروك عليهم قطعهم للمياه على سكان القصير كما فعلوا بالحسين بكربلاء مبروك عليهم اشلاء الضحايا مبروك عليهم كره العرب مبروك عليهم لعنات المؤمنين و الثكالى مبروك عليهم تصدر لائحة الخيانة و الذل و العار لو كنتم رجال لوجهتم طلقة على اسرائيل ردا على عدوانها انتم اي الياطنية و تدعون العلمانية انتم اعداء العرب و سوف ترمون في مزابل التاريخ بدءا بسيء نصرالات و بشار الا اسد و خامنئي و كلكم يا حزب الشيطان انتم خرجتم من المزبلة و اليها ستعودون و سيدفع الثمن كل من شارك بقتل اابرياء من الشعب السوري البطل

رد
امجد -

ولماذا انت وعصاباتك المسلحة لم تتجه الى الاراضي المحتلة وتحرر القدس عندها سنزفهم كالابطال حاجتكم كذب لقد جلبتم حثالة العالم لتخريب سوريا وقتل شعبها الاكثر امانا في العالم تبت اياديكم القذرة والمجد والعز للجيش السوري البطل بقيادة السيد الرئيس بشار الاسد

خائبون يامن تظنون
بشير -

خائبون ومغفلون يامن تظنون أن حزب اللات وإيران سيحاربون إسرائيل .... وستعلمون أن هدفهم هو إذلال وذبح أهل السنة والسيطرة على مكة والمدينة .... وستندمون يوم لا ينفع الندم وستسيل دماؤكم انهاراً يا مغفلين .... إقرأوا كتبهم لتعلموا ماذا كتبوا عنكم....

VICTOIRE RESISTANCE
VICTOIRE RESISTANCE -

VICTOIRE RESISTANCE

اهدء
منتصر -

هذا الانتصار اهداء من الجيش والشعب السوري الى كل من وقف معنا في هذه الحرب القذرة التي فرضت علينا اين انتم ياحثالة الجزيرة والعبرية اين بطلة جهاد النكاح عويس والانبيل ولا عربي اين حثالة قطر والسعودية وتركيا والاردن اين فيصل القاسم وصفوت الزيات وغيرهم الكثيرين باي وجه سوف تقابلون شعوبكم اكيد بوجه الخزي والعار والهزيمة والخذلان ولتعلموا ان المال القذر مثلكم لاتصنع الحرية انما ارادة الشعوب بعزيمتها ودمائها هي التي تبني الامجاد

الله ينصر سوريا
أبو ناصر -

الجيش العربي السوري سحق انف الصهاينه في القصير و سيستمر حتى يتم تطهير سوريا من كل الارهابيين العابثين

سفرود
sam -

وينك يا سفرود الممرود الذي توقع تعليقاتك بأسماء لاعدولا حصر لها بما فيها اسم سامية؟؟ أكلتم قتلة في القصير والباقي في الطريق لتعود هاربا من بلاد الشام إلى جبال تورا بوار.

إذا جاء نصر الله و الفتح
مفجوع -

إذا جاء نصر الله و الفتح و رأيت الإرهابيين يفرون من القصير أفواجاً، فسبح بحمد ربك و أبعث التهاني للجيش العربي السوري و أرسل التعازي لشيخ الناتو الحاخام القرضاوي وسيده .

النصر قادم للثورة السورية
أبو أحمد الكردي -

الجيش الذي كان مهيأ لقتال اسرائيل يستعين بمرتزقة نصرلات لمحاربة الشعب السوري الثائر على النظام الطاغي, نصرلات هدد ووعد المسلمين بالهزيمة على يد مليشياته المرتزقة المأجورة من قبل حاخامات ايران المجوسية اليهودية الاصل والفصل,كيف تقارن كل هذه القوة الصاروخية والطيران والكيمياوي,والمجاهدون الصامدون من دون مواد غذائية ولا أسلحة نوعية ولا حتى عتاد يكفي لصد هجوم البرابرة ومرتزقة نصرلات الطائفيين القتلة المجرمين,أبناء المتعة ومجهولي الهوية والاصل, ولكن ليس بغريب انسحاب المجاهدين أو حتى عدم فوزهم في تلك الجولة على المنافقين والمشركين,فحتى في زمن الرسول الاعظم حدث هذا مع الصحابة الكرام وكان درسا لهم في معركة احد,ولكن ماذا كان بعدها؟كان نصرا مؤزرا وفتحا مبينا,ولكن العالم الاسلاميس يجب أن يعرف ما هي حقيقة ايران المشركة ومرتزقة المأجورين من حزب اللات والروس وكوريا الشمالية والاوكرانيين وغيرهم من المرتزقة,فسيكون مقبرتهم أرض الشام المباركة, والايام القادمة سيكشف عن انتصارات للثورة بالرغم من حصار العالم كله للشعب السوري وثورته بشرقه وغربه كما يرى كل بصير.

اين
ناصر -

اين انت يا قرضاوي

اين
ناصر -

اين انت يا قرضاوي

المعركة القادمة
المغرب -

حرب القصير , وصواريخ اس 300 تعجل العالم نحو المذبحة, وجهة سفر اردوغان بعد اشتعال الاناضول هي المغرب, زار تركيا قبل ايام ولي العهد السعودي, اعلن عن مناورات مشتركه لتركيا والسعودية باسم "نسر الاناضول" , اعلن ان عاهل السعودية في اجازة خاصة الى المغرب, الايام القادمة ستخبرنا ماذا سيطبخ في المغرب , وقد نصبت الباتريوت في الاردن, بالمناسبة طائرات ف16 امريكية في الاردن , وسعودية ف15 في تركيا . هيا لنهدم الاسلام سوية وبايدي تركية واسرائيلية وامريكيا ولنسلم سوريا تراب للارهابيين لتنشأ دولة اسلامية صحيحة ,

المعركة القادمة
المغرب -

حرب القصير , وصواريخ اس 300 تعجل العالم نحو المذبحة, وجهة سفر اردوغان بعد اشتعال الاناضول هي المغرب, زار تركيا قبل ايام ولي العهد السعودي, اعلن عن مناورات مشتركه لتركيا والسعودية باسم "نسر الاناضول" , اعلن ان عاهل السعودية في اجازة خاصة الى المغرب, الايام القادمة ستخبرنا ماذا سيطبخ في المغرب , وقد نصبت الباتريوت في الاردن, بالمناسبة طائرات ف16 امريكية في الاردن , وسعودية ف15 في تركيا . هيا لنهدم الاسلام سوية وبايدي تركية واسرائيلية وامريكيا ولنسلم سوريا تراب للارهابيين لتنشأ دولة اسلامية صحيحة ,

الى رقم 9
Samar Tabbara -

طبعا حركه حلوه الانسحاب التكتيكي . في الواقع هو هروب استراتيجي و يا روح ما بعدك روح . بعد سحق مئات الارهابيين قرر الباقي الهرووووووب .أما بالنسبه للبنان و تهديدكم بنقل الارهاب اليه, فكله كلام بكلام و انتم في سوريا جعلناكم طعاما للكلاب و الذئاب فكيف الوضع بلبنان يلا ناطرينكم

الى رقم 9
Samar Tabbara -

طبعا حركه حلوه الانسحاب التكتيكي . في الواقع هو هروب استراتيجي و يا روح ما بعدك روح . بعد سحق مئات الارهابيين قرر الباقي الهرووووووب .أما بالنسبه للبنان و تهديدكم بنقل الارهاب اليه, فكله كلام بكلام و انتم في سوريا جعلناكم طعاما للكلاب و الذئاب فكيف الوضع بلبنان يلا ناطرينكم

خونة قطر
غبي -

أيهما اسوأ- الأسد أم خونة قطر؟؟؟ بدون النظر إلى الطائفة-- خائن بلده سيخونها مرة أخرى عندما تسنح له الفرصة-- إلى جهنم للثوار و بئس المصير!

خونة قطر
غبي -

أيهما اسوأ- الأسد أم خونة قطر؟؟؟ بدون النظر إلى الطائفة-- خائن بلده سيخونها مرة أخرى عندما تسنح له الفرصة-- إلى جهنم للثوار و بئس المصير!

من يضحك في الاخير
ابن سوريا -

حزب الله والجيش الاسدي و الحرس الثوري إلإيراني ومع سلاح الطيران والمدفعية والدعم الروسي الصريح والدعم الغربي والإسرائيلي المستتر ، احتاجوا الى عدة اسابيع لإحتلال مدينة صغيرة يدافع عنها مقاتلين لا يمتلكون الا الاسلحة البسيطة..ولكن سوريا بلد مسلم سني وفيها 22 مليون سني يعبدون الله في مقابل مليون ونصف نصيري (جماعة بشار) يعبدون علي بن ابي طالب ويؤمنون بالتناسخ مثل الهندوس عباد البقر.الشيعة الإثناعشريين اقل من 250 الف نفس في سوريا.القصير ستزيد الاحقاد وستعني ان السنة عاجلا ام اجلا" سينتقمون من الأقليات انتقاما إستئصاليا.فلا يبقى منهم انسان..فالملايين هي التي ستقضي على الاقليات في الشام المتناغمة مع الأقلية اليهودية الصهيونية في فلسطين المحتلة...ومصير الشيعة في كل من سوريا ولبنان سيكون اسود...

من يضحك في الاخير
ابن سوريا -

حزب الله والجيش الاسدي و الحرس الثوري إلإيراني ومع سلاح الطيران والمدفعية والدعم الروسي الصريح والدعم الغربي والإسرائيلي المستتر ، احتاجوا الى عدة اسابيع لإحتلال مدينة صغيرة يدافع عنها مقاتلين لا يمتلكون الا الاسلحة البسيطة..ولكن سوريا بلد مسلم سني وفيها 22 مليون سني يعبدون الله في مقابل مليون ونصف نصيري (جماعة بشار) يعبدون علي بن ابي طالب ويؤمنون بالتناسخ مثل الهندوس عباد البقر.الشيعة الإثناعشريين اقل من 250 الف نفس في سوريا.القصير ستزيد الاحقاد وستعني ان السنة عاجلا ام اجلا" سينتقمون من الأقليات انتقاما إستئصاليا.فلا يبقى منهم انسان..فالملايين هي التي ستقضي على الاقليات في الشام المتناغمة مع الأقلية اليهودية الصهيونية في فلسطين المحتلة...ومصير الشيعة في كل من سوريا ولبنان سيكون اسود...

هروب استراتيجي
هرووووووب -

انســــــــــــــــــــــحاب تكـــــــــــــــــــتيكـــــــــي.........انشاء اللــــــه تنســـــــــــــحبوا من كل سوريا ..........تك تي كيا......تورا ......بورا تنتظركم

هروب استراتيجي
هرووووووب -

انســــــــــــــــــــــحاب تكـــــــــــــــــــتيكـــــــــي.........انشاء اللــــــه تنســـــــــــــحبوا من كل سوريا ..........تك تي كيا......تورا ......بورا تنتظركم

Djazzzziarrra
مصدر عسكري -

سفوت الزبدات......اين انت ؟؟؟؟؟؟؟شيرايتون,,,,,,?

Djazzzziarrra
مصدر عسكري -

سفوت الزبدات......اين انت ؟؟؟؟؟؟؟شيرايتون,,,,,,?

انها حرب طائفية علنية يشنها الشيعة ضد السنة
العبادي -

قد حفرتم قبوركم بأيديكم يا ابناء المتعة، استغليتم كما استغل الصهاينة من قبلكم ابتلاء هذه الأمة بحكام ضعاف جبناء علمانيون لا هم لهم الا تأمين ملكهم وانتهزتم هذه الفرصة لمحاولة الاجهاز عليها والسيطرة على المنطقة وشعوبها.. لا والله وبالله لن يهدأ لنا بال الا وقد سحقناكم وأدبناكم على لؤمكم ودناءة اصلكم.. تأكدوا ان العاقبة للمتقين فقط ووقتها لن يرحمكم احد ولن يتسامح معكم احد ونحيبكم واستعطافكم وتوسلاتكم لن تجد آذان تسمعها فقد جنيتم على انفسكم بأنفسكم بتجبركم وغروركم ووحشيتكم في غفلة من الزمن تمكنت فيها من بعض اخوتنا.. غدا والمستقبل لنا لأننا نحن الاغلبية الساحقة وانتهى عصر الظلام والتجهيل الذي كان يعمي عيوننا عن خساستكم.

انها حرب طائفية علنية يشنها الشيعة ضد السنة
العبادي -

قد حفرتم قبوركم بأيديكم يا ابناء المتعة، استغليتم كما استغل الصهاينة من قبلكم ابتلاء هذه الأمة بحكام ضعاف جبناء علمانيون لا هم لهم الا تأمين ملكهم وانتهزتم هذه الفرصة لمحاولة الاجهاز عليها والسيطرة على المنطقة وشعوبها.. لا والله وبالله لن يهدأ لنا بال الا وقد سحقناكم وأدبناكم على لؤمكم ودناءة اصلكم.. تأكدوا ان العاقبة للمتقين فقط ووقتها لن يرحمكم احد ولن يتسامح معكم احد ونحيبكم واستعطافكم وتوسلاتكم لن تجد آذان تسمعها فقد جنيتم على انفسكم بأنفسكم بتجبركم وغروركم ووحشيتكم في غفلة من الزمن تمكنت فيها من بعض اخوتنا.. غدا والمستقبل لنا لأننا نحن الاغلبية الساحقة وانتهى عصر الظلام والتجهيل الذي كان يعمي عيوننا عن خساستكم.

الحساب قادم وانتم تعلمون
ابن سوريا -

لن تقبل الشام بوجود شخص نصيري ينتمي الى دين يؤله علي بن ابي طالب ويؤمن بالتناسخ مثل الهندوس عباد البقر وينتمي الى جماعة افلوية لا تشكل اكثر من 6 % من الشعب السوري وهم النصيريون ان يحكموا سوريا التي كانت تحت حكم اهل السنة لمدة 1300 سنة.نقطة على السطر.عبدة علي ممنوع يحكموا سوريا.عباد بشر لا نريد سوريا باكثريتها تعبد الله..كل الشيعة الإثناعشريين المتاولة وهم من الاقليات في لبنان وسوريا اقل من ثلث سكان دمشق وريفها..المجاهدين العرب وغير العرب هم من المسلمين السنة الذين ينتمون الى امة محمد - امة المليار والنصف المليار ولكن ما الذي يجمع النصيري الذي يؤله علي ويعظم ابن ملجم قاتله لانه حررالاهوت من الناسوت بالشيعي المتوالي الذي يلعن ابن ملجم قاتل علي؟انه حلف الاقليات المتناغم مع الاقلية الصهيونية اليهودية..لو حولنا مجاري الصرف الصحي ل 90 مليون مسلم سني مصري على الضاحية الجنوبية بتاع حسن نصراللات لأغرقناها بالمخلفات الأدمية..اسكتوا ايها المنافقون.انتم اقليات تافهة وبس.. وعلاك من الاقليات ما بدنا نسمع.الحرب مفتوحة حتى اخر شيعي ونصيري في الشام وملاييننا نحن اهل السنة والجماعة اهل امة محمد ستقفل الحساب..

الحساب قادم وانتم تعلمون
ابن سوريا -

لن تقبل الشام بوجود شخص نصيري ينتمي الى دين يؤله علي بن ابي طالب ويؤمن بالتناسخ مثل الهندوس عباد البقر وينتمي الى جماعة افلوية لا تشكل اكثر من 6 % من الشعب السوري وهم النصيريون ان يحكموا سوريا التي كانت تحت حكم اهل السنة لمدة 1300 سنة.نقطة على السطر.عبدة علي ممنوع يحكموا سوريا.عباد بشر لا نريد سوريا باكثريتها تعبد الله..كل الشيعة الإثناعشريين المتاولة وهم من الاقليات في لبنان وسوريا اقل من ثلث سكان دمشق وريفها..المجاهدين العرب وغير العرب هم من المسلمين السنة الذين ينتمون الى امة محمد - امة المليار والنصف المليار ولكن ما الذي يجمع النصيري الذي يؤله علي ويعظم ابن ملجم قاتله لانه حررالاهوت من الناسوت بالشيعي المتوالي الذي يلعن ابن ملجم قاتل علي؟انه حلف الاقليات المتناغم مع الاقلية الصهيونية اليهودية..لو حولنا مجاري الصرف الصحي ل 90 مليون مسلم سني مصري على الضاحية الجنوبية بتاع حسن نصراللات لأغرقناها بالمخلفات الأدمية..اسكتوا ايها المنافقون.انتم اقليات تافهة وبس.. وعلاك من الاقليات ما بدنا نسمع.الحرب مفتوحة حتى اخر شيعي ونصيري في الشام وملاييننا نحن اهل السنة والجماعة اهل امة محمد ستقفل الحساب..

امول قطر حررررام
عراقي فقط -

اعتقد ان اموال قطر فيها شبهة الحرام لان الشيخ حمد كلما دس انفه وامواله في شئ اصيب بالخيبة والخذلان. اليوم في القصير، بالامس القريب العراق ... اعتقد ان هذا الرجل امواله كلها مصدرها الحرام، بالنسبة الى قيادات الجيش الحر يمكنهم الهروب الى تركيا والسكن مع طارق الهاشمي في حظن اردوغان.... هذا ان ظل اردوغان على حاله ههههههههه

امول قطر حررررام
عراقي فقط -

اعتقد ان اموال قطر فيها شبهة الحرام لان الشيخ حمد كلما دس انفه وامواله في شئ اصيب بالخيبة والخذلان. اليوم في القصير، بالامس القريب العراق ... اعتقد ان هذا الرجل امواله كلها مصدرها الحرام، بالنسبة الى قيادات الجيش الحر يمكنهم الهروب الى تركيا والسكن مع طارق الهاشمي في حظن اردوغان.... هذا ان ظل اردوغان على حاله ههههههههه

فكروا قليلا
شيعي غبي جدا -

القصير مدينة سورية المفروض سياسيا وعسكريا ان تكون تحت سيطرة ( الجيش السوري) وخروجها لسنتين من يديه عار وفضيحة للجيش ابو شحاطة ، بدلا من ان تفرحوا لاستعادة مدينة قطعتم عنها الماء والكهرباء كاسلوب رخيص للضغط على المقاتلين الابطال وساومتم على اساس صمود المجاهدين في مقابل موت عشرات الالاف من المدنيين عطشا وجوعا وانتم من كان يطبل ١٤٠٠ سنة لان اعداء الحسين (ع) حاصروه مع الاطفال وقطعوا عنه الماء، اليوم عرفنا من هو قاتل الحسين ومن هم اصحاب مدرسة قطع الماء وحصار الاطفال. لقد نجحت الثورة السورية في كشف وفضح حزب اللات وايران الصفوية وشيعة العراق اعملاء امريكا وهذا انجاز في حد ذاته كما نجحت في صحوة اهل السنة وخاصة الشباب الذين كانوا منغمسين في اللعب واللهو والكرة فعرفوا اليوم من عدوهم وتركوا اللهو واللعب وجاءوا من كل بلاد العالم حتى الامريكان والاوروبيين المسلمين للجهاد ضد عدونا الازلي ( الرافضة المجوس احفاد صهيون) شكرا ايران وشكرا حزب الشيطان على انكم تسببتم بغبائكم في صحوة المارد السني ، ان موعدنا القاسية الاخيرة وفيها سنرى من هم اهل الله وخاصته

فكروا قليلا
شيعي غبي جدا -

القصير مدينة سورية المفروض سياسيا وعسكريا ان تكون تحت سيطرة ( الجيش السوري) وخروجها لسنتين من يديه عار وفضيحة للجيش ابو شحاطة ، بدلا من ان تفرحوا لاستعادة مدينة قطعتم عنها الماء والكهرباء كاسلوب رخيص للضغط على المقاتلين الابطال وساومتم على اساس صمود المجاهدين في مقابل موت عشرات الالاف من المدنيين عطشا وجوعا وانتم من كان يطبل ١٤٠٠ سنة لان اعداء الحسين (ع) حاصروه مع الاطفال وقطعوا عنه الماء، اليوم عرفنا من هو قاتل الحسين ومن هم اصحاب مدرسة قطع الماء وحصار الاطفال. لقد نجحت الثورة السورية في كشف وفضح حزب اللات وايران الصفوية وشيعة العراق اعملاء امريكا وهذا انجاز في حد ذاته كما نجحت في صحوة اهل السنة وخاصة الشباب الذين كانوا منغمسين في اللعب واللهو والكرة فعرفوا اليوم من عدوهم وتركوا اللهو واللعب وجاءوا من كل بلاد العالم حتى الامريكان والاوروبيين المسلمين للجهاد ضد عدونا الازلي ( الرافضة المجوس احفاد صهيون) شكرا ايران وشكرا حزب الشيطان على انكم تسببتم بغبائكم في صحوة المارد السني ، ان موعدنا القاسية الاخيرة وفيها سنرى من هم اهل الله وخاصته

باعترافاتهم
كريم -

أثناء التحقيق مع ما يسمى "أمير جبهة النصرة" في ريف القصير بحسب ما سربت مصادر أمنية قال “إن صدق ما تقولون عن سقوط جميع محاور ريف القصير التي قمنا بتجهيزها لمدة سنتين من خنادق وأنفاق وسلاح وعتاد ومسلحين فإنني سأعيد النظر بثقافتي وديني والكتب التي درستها على مدى سنوات، وإن انتصرتم علينا فهناك شيء غير طبيعي أبدا وهو أقرب للجنون”.وتابع “اني شاركت في اضخم العمليات العسكرية المعقدة في افغانستان والعراق وكما اني قاتلت القذافي في ليبيا ولم اشاهد في حياتي رجال يتقدمون الى المعركة في القصير بكل ثقة وبلا خوف بل تفوقوا علينا حتى في الموت، ولم افشي عليكم سرا ان قلت ان عناصر جبهة النصرة هربوا من القصير في الضربات الاولى”.واضاف “لقد فقدنا السيطرة والتحكم بالمعركة عندما دخل رجال حزب الله وكنا نسمع عنهم ونتجاهل ما يقال ولكن الواقع كان اقرب للتصديق”.

الفرح المزعوم
ابن البلد -

الان صار الجيش العربي السوري يستحق زغروته حلوة لانه حرر الجولان ووصل الى مشارف القدس . خزاك الله من جيش عميل وقائد خائن . لاتفرحوا كثيرا ان غدا لنظاره قريب .

حفرتم قبوركم بأيديكم
العبادي -

قد حفرتم قبوركم بأيديكم يا ابناء جهاد النكاح استغليتم كما استغل الصهاينة من قبلكم ابتلاء هذه الأمة بحكام ضعاف جبناء وهابيون لا هم لهم الا تأمين ملكهم وانتهزتم هذه الفرصة لمحاولة الاجهاز عليها والسيطرة على المنطقة وشعوبها..

VIDEO
A`ROUR AFENDY -

الشيخ السلفي السوري المعارض العرعور يفقد صوابه بعد الأخبار القادمة من القصير عن هزيمة الإرهابيين، وينعي المدينة. شاهد الفيديو

مبارك نصركم ابطال الجيش السوري
ثريا -

نبارك للشعب والجيش السوري تحرير القصير ونشد على ايادي الابطال لقد طهرتم ارضنا الحبيبة من أكلي الاكباد وحاملي الاحقاد والخزي والهزيمة للجيش الغير حر

افهموها
ساره -

ان لم يفهما البشر سيفهما الحجر سيد حسن ان خاض حرباً انتصر

نهايتهم
راغب -

فر الإرهابيون السفلة الجبناء من الميدان وتركوا فيه الجثث العفنة لأشباههم القتلى حتى تنهبها الفئران والقطط والكلاب. هكذا ستكون نهايتكم جميعكم في سورية يا سلفية ويا مكبوتين.

الى الخفاجي
أبو أحمد الكردي -

طالما تحدثت عن الاسلحة المتقدمة والتكنولوجيا,نقول لك وما حدث لحزب اللات في حربه المسرحية مع اسرائيل,ألم تهدم الظاحية الجنوبية على رؤوسكم,ألم يقتل مئات وأكثر في أيام قليلية, نعم أي أسلحة بدائية سيكون متفوقا على شعب أعزل من السلاح,طيب لماذا لم يرد حزب اللات المجوسي وبشار النجس على الطائرات الاسرائيلية الذي مرغت كرامة نصرلات وبشار في القاذورات وليس التراب,ولكنكم رجال ومقاتلين وأقوياء أمام رجال ونساء محاصرين وممنوعين من التزود بالماء والسلاح والعتاد,قلتها سابقا وأقولها اليوم,ها هي نفس سيناريو البوسنة والهرسك يتكرر في أرض الشام بتواطؤ غربي روسي حقير وبمشاركة ومباركة المشركين من دولة ايران المشركة وأنجاس التابعين له ,لعنهم الله وأخزاهم في الدنيا والآخرة,والله سوف يلاحق هؤلاء السفلة الذباحين المجرمين كل قطرة دم وكل روح مزحوق بظلم من قبل الطاغية وأقزامه المجرمين من الصفويين المجوس والروس الملاعين والمرتزقة الايرانيين المشركين بالله ,وسوف تقبرون على أرض المحشر والمنشر,والمعركة في بداياتها ,ولم تجربوا حضكم العاثر بعد,وان اسود الله ورسوله سوف يقتلعونكم من الارض كما فعلوا بأجدادكم من قبل في القادسية وغيرها,وان مكر المشركين ستقبر مع أحلامهم على أرض الشام المباركة,وان النصر حليف المؤمنين فقط, طالت أم قصر بهم الزمان.

شكال البهلول
عراقى -

قلناها ونقولها التاريخ يعيد نفسه ورطوكم حكام الخليج كما ورطو صدام اعطوكم بنادق MK47 فقط

الجزيرة عاجل
متابع -

أفاد شاهد عيان فضل عدم ذكر اسمه أن الخبير الإستراتيجي صفوت الزيات ربما سيعتزل التحليل العسكري بعد ما تبين خواءه، و أضاف ربما سيتحول إلى باع لزيت الخروع لمساعدة الهاربين من القصير على وقف الأسهال الذي أصيبوا به بسبب الفزع خلال و بعد المعركة .

انتصرنااااااااااااااااااا
rymieh2paris. -

انتصرنا على شكلة مترزقة باع حالهم برميل قطر اللي انقلب على ابو منشان الحكم تفي على كل واحد بقاتل ببلدو منشان المصاري الله محي الجيش رح ندعس على راسكم بكل مكانمساكين فكرو بشترو سوريا بكل شعب بس ما عرفوا انو سوريا غالية و بتسوا العالم كلو من شرقو لغربو

الى شيعة الشيطان
بائع خضار -

شوهد اليوم المدعو نصر اللات يبيع الخضروات على عربة مثلما كان يفعل والده قبل ان يصير نصابا ويدعي انه من ال البيت الاطهار بينما ابوه لا يعرف نسبه.

خبير عسكري مهم
صفوت السمان -

قبل هجوم حزب الله و تحرير القصير اعطى انذارا لاخراج الجرحى و المصابين مده 48 ساعة...و ايضا للمدنيين فرصة للهوب من الحرب بعدما اخذوا اسرى لدى جيش الحر السلفي ...و الحر قام بكل ما اراده حزب الله لانه ليس له خيار سوى الموت...الا انهم هربوا مع المدنيين و لم يبقى واحد منهم للدفاع..و القصير سقطت بسهوله...لانه كما قالوا انسحبوا او هربوا تكتيكيا...

أبو أحمد الكردي
سوري وطني -

انت مو كردي لاني تعرفت عليك من الكتابه انت واحد سلفي ......سلفي ...روح انضب و ما تتفلسف علينا يا سلفي ..حزب الله تاج راسك و حزب اللات اسمه حزب تحرير جنوب لبنان من الصهاينه

المقاومة ... سقطت
جورج خوري -

أكد جورج صبرا خلال مؤتمر صحفي عقده في اسطنبول بعد انتخابه رئيساً مؤقتا للائتلاف الوطني السوري المعارض أن حزب الله اللبناني يحتل العديد من القرى السورية في ريف حمص، ويحارب فعلياً إلى جانب النظام السوري. وطالب الحكومة اللبنانية أن تتعامل بالجدية اللازمة مع "احتلال الأراضي السورية" على حد تعبيره. وأضاف "السوريون لن يتسامحوا مع من يحتل أراضيهم ويقتل أبناءهم". كما طالب جامعة الدول العربية بأن تتعامل مع ما يجري في الريف الحمصي من تدخل لحزب الله على أنه "حرب حقيقة" على السوريين. ووجه نداءً لشيعة لبنان يحثهم فيه على "منع أبناءهم من قتل اخوانهم في سورية". وتعليقاً على الأحداث الدامية في جديدة الفضل في ريف دمشق، اتهم صبرا النظام السوري بقتل المدنيين فيها وارتكاب مجزرة بحق الأهالي العزل. وأضاف أن الذين قتلوا هناك هم من أبناء الجولان المحتل ، ونزحوا من أراضيهم بعد الاحتلال الاسرائيلي واستقروا في ريف دمشق. وفي نهاية حديثه أعلن جورج صبرا أن الائتلاف السوري المعارض قرر صرف إغاثة فورية وسريعة للقرى السورية التي تعرضت لما سماه "مذابح وتهجير".

sos
jassem -

في وقت الذي كان حزب الله يسحقهم في القصير اجتمع ٢٢ كتيبة ارهابية جبانة في ريف حلب واطلقو عملية تحرير منطقة عفرين وتم حصارها وخطف ٧٠٠ مواطن كردي خلال يوميين وسموها عملية صدى القصير ولن يستطيعو احتلال قرية كردية خلال اسبوع اتمنى من بشار وحسن نصرالله ان يطلقو عملية تطهير ريف حلب باسرع وقت لان اوضاع الانسانية مزرية جدا في مدينة عفرين برغم وجود نصف مليون نازح عربي وعلى قيادات الكردية طرد جميع نازحين ليعرف جيش اللا حر الماجور ان سوف يندحر قريبا انشاء الله ؟

حتى أنت يابروتس ياصبرا
Media Free Army -

نفى المسؤول الاعلامي في الجيش السوري الحر فهد المصري سقوط مدينة القصير، واكد ان المعارك لا زالت مستمرة لا سيما في المناطق الجنوبية، واعلن عن "مقتل اكثر من مائة عنصرا لحزب الله وسقوط عشرات الجرحى في المعارك في الجزء الجنوبي من القصير،كما نفى في تصريح لقناة "الجديد" اللبنانية الفضائية ان تكون الصور المباشرة التي تبثها قنوات "المنار" والتلفزيون السوري و"الميادين" أن تكون من القصير، وأوضح أنها يمكن أن تكون من الأرشيف أو من اماكن ثانية، مؤكدا أن هناك معارك ضارية في القصير حتى الساعة،ولفت المصري إلى أن هناك معارك ضارية في المحور الجنوبي، وهناك 50 قذيفة في الدقيقة الواحدة، وإبادة جماعية ارتكبتها عصابة "حزب الله" ضد المدنيين، وناشد المسئول الإعلامي فضائية العربية بألا تكون أول من ينقل عن المنار الشيعية الأخبار دون التأكد من الجانب الآخر الموجود على أرض القصير وتعليقاً على مناشدة رئيس "الائتلاف الوطني السوري" المعارض جورج صبرا إخراج الجرحى من القصير، أكد المصري أن صبرا ليس من الجيش السوري الحر، ونحن علاقتنا مع ثوار الخنادق وليس ثوار الفنادق، وشدد على أن القصير ستكون "مقبرة حزب الله .

تحية اجلال واكبار
حميد -

تحية العز والكرامة والمجد للجيش العربي السوري ، الصامد الابي ، والغزي والعار لفلول المرتزقة اللذين جاوا من خلف الحدود ، لينشروا التخلف والدمار والظلام ، تعسا لقطر وتركيا ، أصحاب المشروع الطائفي التخريبي للمنطقة ، نسأل الله سبحانه أن يخزي الغزاة الارهابيين ، ويطهر أرض سوريا الحبيبة . أنه مجيب دعوة الداعي اذا دعاه ، والرحمة لشهداء الجيش العربي السوري الشجاع.

الحرب كرّ وفرّ واستدراج
عربي -

سنقضي على الروافض كما فعل القائد صلاح الدين الأيوبي بان قضى على الخلافة الفاطمية وكم قضي على القرامطة في الاحساء اعلمو أيها الروافض بانكم عثتوا في الارض قتلا وفسادآ في العراق بحماية الامريكان وفي لبنان بحماية الصفويين وحزب الشيطان وفي سوريا بغزوكم اهل سوريا اعلموا ان اهل السنة والجماعه من جاكرتا الى طنجة لن تترككم وستأخذ بالثأر كما فغلنا في الجاهلية والإسلام فأنتم مذهب خبيث كالمرض الخبيث الذي يجب استئصاله حتى لا ينتشر المرض. ان ما حدث في بلدة القصير حدث آني والحرب كرّ وفرّ واستدراج وسوف انشاء الله تنتصر الثوره بأيادي الابطال فهاهم حفنه من الابطال قليلي العدد والعدة قاوموا اسابيع في معركة غير متوازنة ضد هذه الجحافل المدعومه من الصفويين والروس وانتصروا في مواقع عده وهم من سيمرطكم الأرض ويهزمكم شر هزيمه وان غدا لناظره قريب..

الحرب كرّ وفرّ واستدراج
عربي -

سنقضي على الروافض كما فعل القائد صلاح الدين الأيوبي بان قضى على الخلافة الفاطمية وكم قضي على القرامطة في الاحساء اعلمو أيها الروافض بانكم عثتوا في الارض قتلا وفسادآ في العراق بحماية الامريكان وفي لبنان بحماية الصفويين وحزب الشيطان وفي سوريا بغزوكم اهل سوريا اعلموا ان اهل السنة والجماعه من جاكرتا الى طنجة لن تترككم وستأخذ بالثأر كما فغلنا في الجاهلية والإسلام فأنتم مذهب خبيث كالمرض الخبيث الذي يجب استئصاله حتى لا ينتشر المرض. ان ما حدث في بلدة القصير حدث آني والحرب كرّ وفرّ واستدراج وسوف انشاء الله تنتصر الثوره بأيادي الابطال فهاهم حفنه من الابطال قليلي العدد والعدة قاوموا اسابيع في معركة غير متوازنة ضد هذه الجحافل المدعومه من الصفويين والروس وانتصروا في مواقع عده وهم من سيمرطكم الأرض ويهزمكم شر هزيمه وان غدا لناظره قريب..

تعقيب الى 42
ابن لبنان العربي -

لا يهم العدد يا ابن سورية فالشيعة يقاتلون ويدافعون عن وجودهم وهم اقوياء وها هي اسرائيل دولة صغيرة العدد اسكتت مليار عربي وهم يؤدون التحية لها ويرفعون اعلامها فوق عواصمهم كفانا بان الشيعي كذا وكذا وفتاوى الدجل من الحاخام الصهيوني يوسف القرضاوي وابالسة الدينار والدولار ودائما ترمون بالتهم والخرافات على المسلمين الشيعة والعلويين افيدونا من انتم يا جبناء القصير لقد فريتم هاربين عندما واجهتم اسود الشيعة افغيدونا من انتم ايها الوهابيون السلفيون القتلة يا اكلي الاكباد وقاتلي الابرياء على الهوية افيدونا من انتم يا بدو الصحاري واكلي الضب والجربوع افيدونا من انتم و90 بالمئة منكم لوطيون افيدونا من انتم يا ابناء العرفي والمسيار والمصياف افبدونا من انتم يا من دمرتم الوطن العربي العار لهذه الحفنة الحاقدة من السلفية الضالة التي خربت الديار بفتاوى اغبياء السلفية الضالة البعيدة عن الاسلام ويا ابن سورية الشيعة هم ابطال جنوب لبنان وبعلبك والضاحية الذين لقنوا الصهاينة درسا في القتال هل عرفت من هم الشيعة ولو كمت انت والوهابية جمعلء لن تستطيع ان تنال او تهدد هؤلاء الابطال الميامين الذين حرروا لبنان من المحتل افهموا ايها المتخلفون الضالون على وجه الارض

تعقيب الى 42
ابن لبنان العربي -

لا يهم العدد يا ابن سورية فالشيعة يقاتلون ويدافعون عن وجودهم وهم اقوياء وها هي اسرائيل دولة صغيرة العدد اسكتت مليار عربي وهم يؤدون التحية لها ويرفعون اعلامها فوق عواصمهم كفانا بان الشيعي كذا وكذا وفتاوى الدجل من الحاخام الصهيوني يوسف القرضاوي وابالسة الدينار والدولار ودائما ترمون بالتهم والخرافات على المسلمين الشيعة والعلويين افيدونا من انتم يا جبناء القصير لقد فريتم هاربين عندما واجهتم اسود الشيعة افغيدونا من انتم ايها الوهابيون السلفيون القتلة يا اكلي الاكباد وقاتلي الابرياء على الهوية افيدونا من انتم يا بدو الصحاري واكلي الضب والجربوع افيدونا من انتم و90 بالمئة منكم لوطيون افيدونا من انتم يا ابناء العرفي والمسيار والمصياف افبدونا من انتم يا من دمرتم الوطن العربي العار لهذه الحفنة الحاقدة من السلفية الضالة التي خربت الديار بفتاوى اغبياء السلفية الضالة البعيدة عن الاسلام ويا ابن سورية الشيعة هم ابطال جنوب لبنان وبعلبك والضاحية الذين لقنوا الصهاينة درسا في القتال هل عرفت من هم الشيعة ولو كمت انت والوهابية جمعلء لن تستطيع ان تنال او تهدد هؤلاء الابطال الميامين الذين حرروا لبنان من المحتل افهموا ايها المتخلفون الضالون على وجه الارض

سقط المشروع الصهيوني
بــــــا سيل -

تحية اكبار الي ابطال الجيش العربي السوري لباسل وابطالنا المجاهدين في حزب الله الاشداء الذين سطروا البطولات تلوى البطولات وخاضوا الجولات تلوى الجولات على جيوش يأجوج ومأجوج من اذيال الصهاينة والامريكان والعربان ولخرفان .نعـــــم لقد سقط المشروع الصهيوهابي امريكي المسمى شرق اوسخ جديد على ايدي ابطال الجيش العربي السوري ومجاهدين حزب الله الابرار سقط هذا المشروع الشيطاني ومعه سقطت كل الاقنعة التي ماعادت تخفي بشاعة وعمالة العربان الخلجان المنبطحين لمخذولين المدهوشين مما حصل لجيوش اسيادهم واذيالها نعم لقد فاجىئ الجيش العربي السوري وابطال مجاهدين حزب الله العـــــــــــالم اجمع انهم رقم صعب وادهشوا العالم بصلابتهم وقوتهم وايمانهم بربهم العزيز القدير ......القصير كانت اخر ورقة بيد الصهاينة ومن معهم من اذيال عربان ..لقد فر اذيال الصهاينة من جبهة كفرة وجيش كر كا الفئران المزعورة من امام ابطال الجيش العربي السوري ومجاهدين حزب الله ....حتى انه في اعتراف قزم من اقذام الصهاينة من قائد كتيبة كبرى لجبهة الكفرة تعدادها 1000 قزم حينما قال ...اننا دهشنا وصعقنا وارتعبنا من قوة مقاتلين حزب الله الذين كنا نعتقد انها مجرد دعاية لهم بانهم اقوياء في المعركة لكن كنا نراهم يهجمون علينا بدون اي خوف ولا رهبة حتى انني كنت ارى المقاتلين الذين في كتيبتي يفرون من المعركة ويلقون اسلحتهم ويقولون ان مقاتلين حزب الله وصلوا على مواقعنا ورصاصنا ينهال عليهم ولا يتوقفون .......نعم ايها الغبي والاغبياء فانتم كنتم تواجهون رجــــــال الله فاهؤلاء باعوا جماجمهم لله مؤمنين بالله وليس مثلكم مؤمنين بالدولار والدينــــــــــار ............

سقط المشروع الصهيوني
بــــــا سيل -

تحية اكبار الي ابطال الجيش العربي السوري لباسل وابطالنا المجاهدين في حزب الله الاشداء الذين سطروا البطولات تلوى البطولات وخاضوا الجولات تلوى الجولات على جيوش يأجوج ومأجوج من اذيال الصهاينة والامريكان والعربان ولخرفان .نعـــــم لقد سقط المشروع الصهيوهابي امريكي المسمى شرق اوسخ جديد على ايدي ابطال الجيش العربي السوري ومجاهدين حزب الله الابرار سقط هذا المشروع الشيطاني ومعه سقطت كل الاقنعة التي ماعادت تخفي بشاعة وعمالة العربان الخلجان المنبطحين لمخذولين المدهوشين مما حصل لجيوش اسيادهم واذيالها نعم لقد فاجىئ الجيش العربي السوري وابطال مجاهدين حزب الله العـــــــــــالم اجمع انهم رقم صعب وادهشوا العالم بصلابتهم وقوتهم وايمانهم بربهم العزيز القدير ......القصير كانت اخر ورقة بيد الصهاينة ومن معهم من اذيال عربان ..لقد فر اذيال الصهاينة من جبهة كفرة وجيش كر كا الفئران المزعورة من امام ابطال الجيش العربي السوري ومجاهدين حزب الله ....حتى انه في اعتراف قزم من اقذام الصهاينة من قائد كتيبة كبرى لجبهة الكفرة تعدادها 1000 قزم حينما قال ...اننا دهشنا وصعقنا وارتعبنا من قوة مقاتلين حزب الله الذين كنا نعتقد انها مجرد دعاية لهم بانهم اقوياء في المعركة لكن كنا نراهم يهجمون علينا بدون اي خوف ولا رهبة حتى انني كنت ارى المقاتلين الذين في كتيبتي يفرون من المعركة ويلقون اسلحتهم ويقولون ان مقاتلين حزب الله وصلوا على مواقعنا ورصاصنا ينهال عليهم ولا يتوقفون .......نعم ايها الغبي والاغبياء فانتم كنتم تواجهون رجــــــال الله فاهؤلاء باعوا جماجمهم لله مؤمنين بالله وليس مثلكم مؤمنين بالدولار والدينــــــــــار ............