أخبار

إسرائيل تحذر السكان استعداداً لحرب قاتلة مع حزب الله

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تتخوّف اسرائيل من التطورات العنيفة واقتراب الحرب من منطقة الجولان، الأمر الذي دفع بها الى اتخاذ خطوات احتياطية على صعيد الحياة اليومية، وكذلك التدريبات العسكرية، استعداداً لحرب محتملة مع حزب الله.

بيروت: بعد أن تمكن الثوار من الاستيلاء على المعبر الوحيد بين إسرائيل وسوريا، تخشى تل أبيب أن تمتد شرارات الحرب الأهلية الدموية إليها من منطقة الجولان.
دفعت هذه المخاوف السلطات الإسرائيلية إلى اتخاذ إجراءات احتياطية، فطلبت من المزارعين البقاء بعيداً عن حقولهم، ومنعت السياح من التجول لقطف الكرز وأغلقت الطرقات، ما أدى إلى نوع من الشلل في المجتمع الإسرائيلي.

تدريبات عسكرية
على بعد أقل من 70 ميلاً، يجري عشرات من الجنود الإسرائيليين تدريبات قتالية مكثفة استعداداً لما يمكن أن يحدث، حيث يتوقع الكثير من الخبراء العسكريين والمحللين نشوب حرب قريبة مع حزب الله.
الوضع الإسرائيلي أصبح معقداً في ظل الحرب الأهلية المستعرة على الحدود، كما أن حزب الله كان قد تعهد في الأسابيع الماضية أن يعمل على تسهيل الهجمات على إسرائيل من المرتفعات.

خيارات إسرائيل
من جهة أخرى، تتخوف تل أبيب من المعارضة السورية التي تتألف بأغلبيتها من سنة راديكاليين لديهم صلات بتنظيم القاعدة، ما أثار جدلا واسعًا في إسرائيل حول الخيارات المتاحة وإلى أي الأطراف يجب أن تنحاز إسرائيل لحماية مصالحها، وفقاً لصحيفة الـ "نيويورك تايمز".
وعلى الرغم من أن الجيش الإسرائيلي والمسؤولين السياسيين يصرّون على أنهم لا يريدون التورط في النزاعات الداخلية السورية، إلا أنهم لن يترددوا في حماية مصالحهم المتمثلة في منع وصول الأسلحة المتطورة إلى حزب الله.

الأحداث تخفي مخاطر كثيرة
وتتحدث التقارير عن صدامات مستمرة على مقربة من مرتفعات الجولان، وسقوط عشرات القذائف داخل الأراضي الإسرائيلية، في حين أن أحداث يوم الخميس كانت الأكثر تهديداً لإسرائيل شهدت ساعات مستمرة من القتال العنيف بمعبر القنيطرة.
"ما يحدث في الآونة الأخيرة يخفي بين طياته مخاطر متزايدة، كما أنه يزيد من ضبابية المرحلة الراهنة" قال دانييل نيسمان، وهو خبير استخباراتي في شؤون الشرق الأوسط مؤسسة ماكس لحلول الأمن، وهي شركة استشارات متخصصة في المخاطر الجيوسياسية في تل أبيب.
وأضاف: "ما يعنيه هذا الأمر هو أن مرتفعات الجولان صارت غير مستقرة أكثر بكثير من أي وقت مضى، ما يتطلب الكثير من الحذر واليقظة".

سحب القوات من الجولان
يوم الخميس سحبت النمسا قوتها التي تتألف من 380 جنديا في إطار قوة الأمم المتحدة التي تبلغ 1000 عنصر، كانوا ينظمون دوريات في ما يسمى بالمنطقة العازلة بين اسرائيل وسوريا منذ توقيع اتفاق الهدنة عام 1974. وفي بيان لها، قالت وزارة الخارجية الاسرائيلية انها تأسف لقرار النمسا وأعربت عن أملها "في أن لا تكون مواتية لمزيد من التصعيد في المنطقة".
ووصف الجنرال الإسرائيلي المتقاعد أمنون سوفرن، المحاضر في كلية الدفاع القومي الإٍسرائيلية ما يحدث بأنه "أحد أكثر المواقف تعقيداً التي يمكن أن نواجهها في المستقبل القريب".
وقال محللون إن انسحاب قوة الأمم المتحدة يمكن أن تحول "أهدأ حدود إسرائيلية" إلى منطقة متفلتة تسود فيها الفوضى وتشكل ملاذاً للإرهابيين في تنفيذ مخططاتهم بحرية تامة.
في ظل هذه الأوضاع، تستعد إسرائيل لاحتمالية اندلاع حرب ثالثة مع لبنان، حيث تعتقد أن حزب الله جهز 60 ألف صاروخ موجه نحوها، فيما يؤكد جنرالاتها أن إسرائيل استفادت من دروس الماضي وأنها ستشن هذه المرة حرباً سريعة وقاتلة.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
الحق له رجال
سالم المعلم -

هللو .... هللو يا عرب وافرحوا ... بانتصارات اسرائيل عليكم ... تنتظرون اسرائيل ان تثأر لكم من حزب الله اليس كذلك ... هنيئا لكم ذلتكم وانبطاحكم ... بدل ان تهللوا لحزب الله وانتصاراته على اسرئيل وصنيعاتها .... اسفا اسفا ....

ياعالم الاسرار يااللة
بلدى مصر -

عجل بها واضرب الظالمين بى الظالمين واخرج اهلنا فى سوريا من بينهم سالمين قلتها سابقا دخول حزب الشيطان الى سوريا لة ثمن كبير وهذة فرصة اسرائيل الاخيرة لتنتهى من هذا الحزب القذر بقيادة كذاب البشرية حسسسسن توشيبا الصفوى وهل سينسى الاهل بسوريا ما فعلة هذا الدجال فى القصير عجل يااللة بها بحق الاشهر الحرام

ياعالم الاسرار يااللة
بلدى مصر -

عجل بها واضرب الظالمين بى الظالمين واخرج اهلنا فى سوريا من بينهم سالمين قلتها سابقا دخول حزب الشيطان الى سوريا لة ثمن كبير وهذة فرصة اسرائيل الاخيرة لتنتهى من هذا الحزب القذر بقيادة كذاب البشرية حسسسسن توشيبا الصفوى وهل سينسى الاهل بسوريا ما فعلة هذا الدجال فى القصير عجل يااللة بها بحق الاشهر الحرام

الخليج واسرائيل
الاعراب اشد كفرا -

لم تجد اسرائيل اقوى من حزب الله في وجهها احد. حتى امريكا عرفت الطريق اليها المال والاعلام والديمقراطية وجذبتها لمخططاتها. العربان بيت النفاق والخيانة. يريدون ان يحطموا هذه الصخرة التي تشضت عليها اشلاء الإرهابيين.

اهلا اسرائيل
الكردي -

بعد الذي حدث وبعد ان تكشف الوجه القبيح لحزب الشيطان ندرا على ان اوزع الحلوة عند وصول جيش الدفاع الاسرائيلي البطل الى الضاحية الجنوبية في بيروت مرورا بقرى عصابات حزب الشيطان وعلى جثث مرتزقتهم الظلاميين اذناب ملالي قم

وذكر ان نفعت الذكرى
العرب والحقيقة -

يحتاج الانسان العربي ان يعرف الحقيقة ولا يترك عنقه بايدي الساسة اللذين لا تهمهم سوى عروشهم. اذا كان دعم ايران يشكل خطر لاسرائيل فكلنا كمسلمين اولا وعرب ثانيا يجب ان نكون عملاء لايران. وتذكروا لافرق بين عربي واعجمي الا بالتقوى. واليهود اشد الناس عداوة للذين أمنوا. نظرة بسيطة للتاريخ القريب تخبرك بوضوح ان في المنطقة ليس هناك من ند اوجع اسرائيل الا حزب الله . حتى الجيوش العربية مجتمعة في حروبها مع اسرائيل لم تحقق ما حققه. انه التاريخ الذي لا يكذب . بدل ان تفكروا في كل السبل لدعمه , ها انتم تطعنونه بظهره وتتأمرون عليه وحجتكم الواهية هي الطائفية البغيظة. وهي الحبل الذي تلفوه على اعناقكم واعناق شعوبكم.

اهلا اسرائيل
الكردي -

بعد الذي حدث وبعد ان تكشف الوجه القبيح لحزب الشيطان ندرا على ان اوزع الحلوة عند وصول جيش الدفاع الاسرائيلي البطل الى الضاحية الجنوبية في بيروت مرورا بقرى عصابات حزب الشيطان وعلى جثث مرتزقتهم الظلاميين اذناب ملالي قم

الصهاينة والعربان العملاء
بــــــا سيل -

ان دولة الصهاينة علمت جيدا ماذا ينتظرها بعدما رات بام عينها ماذا حصل في القصير ..اذ بعد تدريب وتجهيز اذيالها من جبهة الصهاينة المسمات جبهة النصرة ومدهم باحدث الاسلحة فشلوا طبعا امام ابطال حزب الله وسحق رؤسهم المجاهدين في حزب الله لهؤلاء المرتزقة الصهاينة من جبهة الكفرة..وبعد ان ذاقت نفس الهزيمة ونفس خيبة الامل التي ذاقتها في ايار 2000 وفي تموز 2006 ها هي ايضا تذوق مرارة الهزيمة في 5 حزيران 2013 على ايدي ابطال حزب الله والجيش العربي السوري الباسل ...هنا علمت ان دورها ات لا ريب فيه وبدأت للتحضير واول تحضير كان ان امرت اقذامها عربان الخليج ان يعلنوا ان حزب الله منظمة ارهابية والمضحك ان هؤلاء الخرفان يعلمون ان حزب الله وامينه العام سماحة القائد المجاهد السيد حسن نصرلله لا يعيرونهم اي اهتمام وهؤلاء بنظر الامين العام لا قيمة لهم ولا وزن ..وبعد اعلان الخرفان من الخلجان ان حزب الله منظمة ارهابية سيتصلون بي اذيالهم في لبنان لكي يمهدوا الي قاعدة عسكرية صهيونية في شمال لبنان كي يكون لهجوم على المقاومة من الامام ومن الخلف ..لكن ستكون نهايتهم ونهاية اقذامهم في هذه المعركة الفيصلية ان شاء للـــــــــه

ندراً علينا
محمد البحر -

أيها الإسرائيلي رقم 4 الذي تلصق اسم الكردي بك ، إنك لن تأكل الحلوى طوال حياتك، فقبلك كثيرين منّوا أنفسهم بها، ولك أن تسأل جيش لحد وجيش حداد، ففي النهاية أكلوا شئ آخر، وحتى إسرائيل لم تفتح لهم بوابة فاطمة، بل عصرتهم كالليمون ثم ألقتهم، فاذهب أنت وابحث عن البوابة الوحيدة وهي مقبرة الباب الصغير في دمشق لأنها أريح مكان لك ، ففيها تستريح وتريح الناس من أمثالك، وهناك قد تلتقي بأصدقائك من "جيش الدفاع الإسرائيلي البطل "، ونحن كنا نعرف سلفاً موقفكم من إسرائيل ومن أمريكا ومن البشرية جمعاء، ولذلك لم نستغرب أن تأكلوا لحوم البشر وقلوبهم وأكبادهم، ولم نتفاجأ بوجود ليفي وماكين والجنود الإسرائيليين في صفوفكم في حلب والقصير وغيرها، ولم نتفاجأ بتصريحات قادتكم العاتبة على نتانياهو وعلى أوباما العاجزين عن التدخل، ولم نتفاجأ بنبشكم وتهديمكم لقبور الصحابة، فالجهاد الوحيد الذي أتقنتموه كان جهاد النكاح الذي تعلمتموه من أسيادكم الخليجيين في أوروبا ، أما الضاحية يا حبيبي فإنك تجهل معناها، وتجهل معنى النضال ومعنى الاستعداد وإعداد القوة لمجابهة عدو الله وعدو المسلمين والعرب ، ولك أن تتحسر فخسارة القصير أضاعت عليك فرصة العيش في دولة سلفية متعصبة عميلة لأمريكا وإسرائيل ، ولك أن تتحسر لأن دعاءك لله لم يستجب ، ولك أن تتحسّر على شيوخك القرضاويين والعراعرة وآل الشيخ لأن عمالتهم انكشفت في النهاية وانبح صوتهم وهم يصرخون كطنين الذباب على السحاب حتى يحولوها شيعية سنّية، أو إسلامية مسيحية، أو إيرانية عربية، وهلم جر، ولكن قوات الجيش العربي السوري الباسل والأبي كشفت مؤامراتهم وعرّت نواياهم ، ونحن ولله الحمد أصبحنا نعيش بوادر النصر، وليس النصر العسكري كما يخال للبعض بل النصر الفكري والنفسي ، الذي أصبح يخيم على أجواء سوريا بعد انقشاع ضباب أنصار " جيش الدفاع الإسرائيلي البطل". فنحنا اخترنا طريق يوسف العظمة ، وأنتم اخترتم طريق العظمة التي ألقتها لكم قطر فلتهنأوا بها، ونحن اخترنا طريق سلطان باشا الأطرش، وأنتم اخترتم الطرش والعمى، وعلى نفسها جنت براقش ..

ندراً علينا
محمد البحر -

أيها الإسرائيلي رقم 4 الذي تلصق اسم الكردي بك ، إنك لن تأكل الحلوى طوال حياتك، فقبلك كثيرين منّوا أنفسهم بها، ولك أن تسأل جيش لحد وجيش حداد، ففي النهاية أكلوا شئ آخر، وحتى إسرائيل لم تفتح لهم بوابة فاطمة، بل عصرتهم كالليمون ثم ألقتهم، فاذهب أنت وابحث عن البوابة الوحيدة وهي مقبرة الباب الصغير في دمشق لأنها أريح مكان لك ، ففيها تستريح وتريح الناس من أمثالك، وهناك قد تلتقي بأصدقائك من "جيش الدفاع الإسرائيلي البطل "، ونحن كنا نعرف سلفاً موقفكم من إسرائيل ومن أمريكا ومن البشرية جمعاء، ولذلك لم نستغرب أن تأكلوا لحوم البشر وقلوبهم وأكبادهم، ولم نتفاجأ بوجود ليفي وماكين والجنود الإسرائيليين في صفوفكم في حلب والقصير وغيرها، ولم نتفاجأ بتصريحات قادتكم العاتبة على نتانياهو وعلى أوباما العاجزين عن التدخل، ولم نتفاجأ بنبشكم وتهديمكم لقبور الصحابة، فالجهاد الوحيد الذي أتقنتموه كان جهاد النكاح الذي تعلمتموه من أسيادكم الخليجيين في أوروبا ، أما الضاحية يا حبيبي فإنك تجهل معناها، وتجهل معنى النضال ومعنى الاستعداد وإعداد القوة لمجابهة عدو الله وعدو المسلمين والعرب ، ولك أن تتحسر فخسارة القصير أضاعت عليك فرصة العيش في دولة سلفية متعصبة عميلة لأمريكا وإسرائيل ، ولك أن تتحسر لأن دعاءك لله لم يستجب ، ولك أن تتحسّر على شيوخك القرضاويين والعراعرة وآل الشيخ لأن عمالتهم انكشفت في النهاية وانبح صوتهم وهم يصرخون كطنين الذباب على السحاب حتى يحولوها شيعية سنّية، أو إسلامية مسيحية، أو إيرانية عربية، وهلم جر، ولكن قوات الجيش العربي السوري الباسل والأبي كشفت مؤامراتهم وعرّت نواياهم ، ونحن ولله الحمد أصبحنا نعيش بوادر النصر، وليس النصر العسكري كما يخال للبعض بل النصر الفكري والنفسي ، الذي أصبح يخيم على أجواء سوريا بعد انقشاع ضباب أنصار " جيش الدفاع الإسرائيلي البطل". فنحنا اخترنا طريق يوسف العظمة ، وأنتم اخترتم طريق العظمة التي ألقتها لكم قطر فلتهنأوا بها، ونحن اخترنا طريق سلطان باشا الأطرش، وأنتم اخترتم الطرش والعمى، وعلى نفسها جنت براقش ..

تحركي يا اسرائيل
برجس شويش -

هذا هو اكثر من سنتين و شهرين و هذا النظام المجرم يفتكل بشعبه و يدمر مدنه و قراه و هو لا يكتفي بقوته و طائراته و دباباته و صواريخه الروسية و انما يستعين بقوات حزب الله الارهابي و الحرس اللاثوري الايراني للتنكيل بشعبه بوحشية و همجية , يا اسرائيل انت الدولة الوحيدة في هذه المنطقة تملكين القوة و الجرأة و الشجاعة و الارادة هبي و شني غارات عسكرية مدمرة على قواعد حزب الله الارهابي و قصر الجمهوري و مواقع الحرس الجمهوري فكل الشعب السوري سيكونون معك و ستكسر الجليد الذي بناه هذا النظام البعثي العفن بين شعب اسرائيل و الشعب السوري, او اطلب منك ان تفهمين المعارضة و الجيش الحر بانك لست عدوا للشعب السوري و انما عدوكم هو في عقر داركم نظامكم و حزب الله اللبناني الذين كثيرون منكم ابتهلوا له في ادعائاته بالمقاومة و الممانعة , يا اسرائيل شني حربا سريعا على نظام بشار المجرم و حزب الله الارهابي و فوق سماء كوردستان اهجمي ايران و دمري كل مواقعها النووية و انت معروفة عنك كيف تهزمين انظمة فقط تدعي بالشعارات البطولة , قلوب كل اطفال سوريا و الشعب السوري سيكون معك .

تحركي يا اسرائيل
برجس شويش -

هذا هو اكثر من سنتين و شهرين و هذا النظام المجرم يفتكل بشعبه و يدمر مدنه و قراه و هو لا يكتفي بقوته و طائراته و دباباته و صواريخه الروسية و انما يستعين بقوات حزب الله الارهابي و الحرس اللاثوري الايراني للتنكيل بشعبه بوحشية و همجية , يا اسرائيل انت الدولة الوحيدة في هذه المنطقة تملكين القوة و الجرأة و الشجاعة و الارادة هبي و شني غارات عسكرية مدمرة على قواعد حزب الله الارهابي و قصر الجمهوري و مواقع الحرس الجمهوري فكل الشعب السوري سيكونون معك و ستكسر الجليد الذي بناه هذا النظام البعثي العفن بين شعب اسرائيل و الشعب السوري, او اطلب منك ان تفهمين المعارضة و الجيش الحر بانك لست عدوا للشعب السوري و انما عدوكم هو في عقر داركم نظامكم و حزب الله اللبناني الذين كثيرون منكم ابتهلوا له في ادعائاته بالمقاومة و الممانعة , يا اسرائيل شني حربا سريعا على نظام بشار المجرم و حزب الله الارهابي و فوق سماء كوردستان اهجمي ايران و دمري كل مواقعها النووية و انت معروفة عنك كيف تهزمين انظمة فقط تدعي بالشعارات البطولة , قلوب كل اطفال سوريا و الشعب السوري سيكون معك .

ليست شيعياً ولكن لي رؤية
عمر الفاروق -

مما لا شك فيه ما نراه في سوريا أمر مؤسف تضيع عليه أرواح الأبرياء من أبناء وبنات وأطفال وشيوخ ونساء الشعب السوري وتزهق دمائهم بلا مقابل وبحسب إعتقادي بأن المستفيد الأول أشخاص بعينهم سوي كانوا من أهل النظام المتشبثين بالحكم أو المقاتلين للنظام الذين يسعون للتشبث بالحكم وكلهم في نظري سواء وما بهم هو داء السلطة وحب السلطان. أما ما يتعلق بحزب الله بشخصي الضعيف لست شيعياً بل أعتبر نفسي من الكارهين جداً للشيعة ولكن أعتقداً دائماً وأبداً أن حزب الله هم ثلة من الأبطال يتزعمهم رجل لا يكذب وهو السيد نصرالله وقولي هذا مثبت ومن قادة الإسرائليين أنفسهم وما فعله حزب الله تعجز كل أمة الإسلام في حد الدنيا من فعله ولا يوجد كائن من حي تصدي لليهود غير هؤلاء الأشاوس أفراد حزب الله الذين تحسب لهم إسرائيل ألف حساب أما ما يفعلونه في سوريا قد ينقص في موازينهم لدي الكثيرين وقد أكون بشخصي من هؤلاء الكثيرين ،ولكن لا يصل بي الحال لتشجيع هذا علي ذاك فكلهم وبحسب نظرتي مسلمين ويجب أن يحقنوا الدماء عاجلاً .أما السادة العرب فبشخصي قدر لي العيش في بقاع متعدده ومختلفة من أرض الله الواسعة حتي أن طاب لي المقام بالغرب بديار غير مسلمة ولكني لم أري في حياتي وعمري ألعن وأسوأ من نوع البشر الذين يعيشون في منطقة الخليج فهم يذكرونني بقول حبيبنا المصطفي عليه افضل السلام وأتم التسليم (أن الأعراب اشد كفراً ونفاقا) فهم كذلك مهينون للناس متعالين علي غيرهم متغطرسين في كل تصرف. فهم ليسوا ببشر ولكنهم دجال هذا الزمان وما أزال أذكر قول أحد الآسيويين وأنا أدعوه للإسلام فرد قائلاً (بجنسية أهل البلد، هذا مسلم ويعني جنسية أهل البلد ثم أردف قائلاً: أنا ما يبي أسلام) وما دعاه لقول هذا ما وجده من قهر وظلم يحملانني علي دعوة أناس كحزب الله أن يكونوا أوصياء علي الدين الإسلامي في أرض الخليج وأن كانوا شيعة. 

ليست شيعياً ولكن لي رؤية
عمر الفاروق -

مما لا شك فيه ما نراه في سوريا أمر مؤسف تضيع عليه أرواح الأبرياء من أبناء وبنات وأطفال وشيوخ ونساء الشعب السوري وتزهق دمائهم بلا مقابل وبحسب إعتقادي بأن المستفيد الأول أشخاص بعينهم سوي كانوا من أهل النظام المتشبثين بالحكم أو المقاتلين للنظام الذين يسعون للتشبث بالحكم وكلهم في نظري سواء وما بهم هو داء السلطة وحب السلطان. أما ما يتعلق بحزب الله بشخصي الضعيف لست شيعياً بل أعتبر نفسي من الكارهين جداً للشيعة ولكن أعتقداً دائماً وأبداً أن حزب الله هم ثلة من الأبطال يتزعمهم رجل لا يكذب وهو السيد نصرالله وقولي هذا مثبت ومن قادة الإسرائليين أنفسهم وما فعله حزب الله تعجز كل أمة الإسلام في حد الدنيا من فعله ولا يوجد كائن من حي تصدي لليهود غير هؤلاء الأشاوس أفراد حزب الله الذين تحسب لهم إسرائيل ألف حساب أما ما يفعلونه في سوريا قد ينقص في موازينهم لدي الكثيرين وقد أكون بشخصي من هؤلاء الكثيرين ،ولكن لا يصل بي الحال لتشجيع هذا علي ذاك فكلهم وبحسب نظرتي مسلمين ويجب أن يحقنوا الدماء عاجلاً .أما السادة العرب فبشخصي قدر لي العيش في بقاع متعدده ومختلفة من أرض الله الواسعة حتي أن طاب لي المقام بالغرب بديار غير مسلمة ولكني لم أري في حياتي وعمري ألعن وأسوأ من نوع البشر الذين يعيشون في منطقة الخليج فهم يذكرونني بقول حبيبنا المصطفي عليه افضل السلام وأتم التسليم (أن الأعراب اشد كفراً ونفاقا) فهم كذلك مهينون للناس متعالين علي غيرهم متغطرسين في كل تصرف. فهم ليسوا ببشر ولكنهم دجال هذا الزمان وما أزال أذكر قول أحد الآسيويين وأنا أدعوه للإسلام فرد قائلاً (بجنسية أهل البلد، هذا مسلم ويعني جنسية أهل البلد ثم أردف قائلاً: أنا ما يبي أسلام) وما دعاه لقول هذا ما وجده من قهر وظلم يحملانني علي دعوة أناس كحزب الله أن يكونوا أوصياء علي الدين الإسلامي في أرض الخليج وأن كانوا شيعة. 

الى بحر
الكردي -

بعد ان قرات هذيانك والاسطوانة المشروخة ممانعة وجيش السوري الطائفي المكون من رعاع وفلاليح الساحل لصوص سوريا منذ عقود الي ذبحو اطفال سوريا بل سكاكين واذناب ملالي قم سيعودون الى حجمهم الطبيعي حثالة المجتمع اللبناني الثورة ستنتصر وسنحاسبكم سنقوم برحلات صيد لمناطقم لنصدادك وان غدا لناظره قريب

الى بحر
الكردي -

بعد ان قرات هذيانك والاسطوانة المشروخة ممانعة وجيش السوري الطائفي المكون من رعاع وفلاليح الساحل لصوص سوريا منذ عقود الي ذبحو اطفال سوريا بل سكاكين واذناب ملالي قم سيعودون الى حجمهم الطبيعي حثالة المجتمع اللبناني الثورة ستنتصر وسنحاسبكم سنقوم برحلات صيد لمناطقم لنصدادك وان غدا لناظره قريب

ابحث عن اصلك!!
الى كردي -

الكردي شدخله بالنص. تتأمرون علانية مع تركيا واكراد سوريا لتقطعوا العراق وتركيا وسوريا وايران لتبنوا لكم وطن قومي. كم انتم شبيهون باليهود واسرائيلهم. جمجمتك الصفراء الخاوية ستمزقها صرخات طفل حفيد احد جنود حزب الله. ونحن بالانتظار. صدق المثل: اجدادك الخونة تركوا فيك جيناتهم . سننظفها بعون الله جميعها.