أصداء

هل سيجبر الإرهاب أميركا على تخصيص طائرات خاصة للمسلمين؟

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

الجريمة الإرهابية التي وقى الله شرها ركاب الطائرة الأميركية القادمة من هولندا يوم أمس، والتي أراد فيها أحد الإرهابيين قتل البشر لمجرد أنه يختلف معهم فكريا ودينيا.. هذه الجريمة وغيرها ستجعل من حق الولايا ت المتحدة الأمريكية البحث عن طرق متعددة لحماية نفسها وشعبها من وحشية الإرهاب، وسيكون الأمن والحفاظ على حياة الناس أهم من لوائح حقوق الأنسان والحريات العامة.

لذا لو كنت في مكان صانع القرار الأميركي لعالجتُ خطر الإرهاب على الطيران والركاب، بتخصيص رحلات خاصة للمسلمين حصراً وفق جداول أسبوعية تقوم بها طائرات خطوط جوية تابعة الى دول اسلامية، يسمح لها بالهبوط في أماكن خاصة من المطارات الأمريكية بعد خضوع ركابها الى تفتيش دقيق جدا، وبهذه الطريقة يمكن التخفيف الى درجة كبيرة من خطر الإرهاب على الطيران القادم من الخارج، أما بالنسبة للرحلات الداخلية فأن الإجراءات الأمنية يجب ان تكون خاصة بالنسبة للركاب المسلمين والتشديد على منعهم من السفر أكثر من واحد في الرحلة الواحدة اذا لم يكونوا زوج وزوجته أو أب وابنه، طبعا بالنسبة للرحلات القادمة من الخارج يوجد أحتمال تسلل إرهابيين بجوازات سفر أجنبية على أساس أنهم ليسوا مسلمين ويتمكنوا من السفر في الرحلات العادية، وهذا الأحتمال وارد ويمكن معالجته بتشديد الإجراءات في المطارات الدولية التي تنطلق منها الطائرات المتوجهة الى أمريكا.

أعترف باعتباري عربيا مسلماً أني لاأثق مطلقا بالمسلمين المتواجدين في أوربا وامريكا طالما لاتوجد لغاية الآن أجهزة تمكننا من كشف نوايا البشر ومعرفة درجة أخلاصهم وصدقهم... وبالتالي امام خطورة وهمجية الإرهاب فإن، أفضل أسلوب يجب أتباعه هو ( تعميم الشك بجميع المسلمين ) حتى يثبت العكس، وهذا حق مشروع للدفاع عن النفس ضد هجمات الإرهاب التي لايعرف من أين ستنطلق ومتى، والتي قد تنطلق من بين المسلمين الذين ولدوا في أوربا وامريكا وتنعموا بخيراتها، ولكنهم سرعان ما غدورا بها وخانوها!

الغريب أننا لم نسمع لغاية الآن عن أية أدانة صدرت عن العالم الأسلامي على لسان رجال الدين أو المثقفين يدينون فيها هذا العمل الإجرامي الجبان الذي تم توقيته بمناسبة الأحتفال بأعياد رأس السنة الجديدة، فأين الضمير، وأين القيم الأنسانية، وهل تقبل عدالة الله قتل البشر من قبل جراثيم الإرهاب.

kodhayer1961@yahoo.com

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
طائرات للمسلمين
أبو حيدر -

والله فكرة ممتازة أن يتم تخصيص طائرات خاصة للمسلمين, ويتم بيع المتفجرات فيها, ويقسم السنة والشيعة حسب المقاعد.وسنرى ل يوم 100 طائرة تنفجر في الجو هههههههههه

اين القرضاوي
youmna -

اين فقيه الارهابيين القرضاوي الذي افتى بعدم جواز تهنئة المسيحيين باعياد الميلاد وهل ما زلت تؤيد هذه الاعمال الشيطانية الارهابية لا بد من تشديد اجراءات منح التأشيرات الى العالم المتحضر من رعايا الدول الاسلامية

الأرهاب انواع
مراقب السويد -

الاستاذ (( خضير طاهر )) عجبي كبيرا اجدك تدين الارهاب بكتاباتك اليوم..والكل يعرف اي نوع من الكتابات التحريضيه التى تكتبهـا دائما والتي فى محصلتهـا تشجع على القتل والانتقام والأرهاب ..واعتقادى كبير انك كتبت هذا خوفا يوما ان تكون على احدى الطائرات التى يكون احد المناضلين المنتحرين الذين تحرضهم نظرياتك وكتاباتك بالانتقام ضد البعض ..كما طالبت بعزل المسلمين فى خطوط جويه خاصه حتى يكسر الفخار بعضه اعتقد ان تضيف ايضـا ان تكون هنالك صفحات خاصة للكتاب والناشرين الذين يحرضون على ذلك على اقل تقدير ان لم يدخلوا بمعركة فيما بينهم .. سوف ينشر كل واحد غسيل الاخر ...مهما كان ...وينكشف من كان مع الأرهاب ومن شجع على الأرهاب ...لا تخف يا استاذ خضر عفوا (( خضير )) ان الطيران سيكون امينـا وسليما .. وكم تقول انت ان الاعمار بيد الله (( الفاتحه ))

.............
احمد -

متعود على اثارة القراء ................. فهيم زيادة عن اللزوم يا خضير

الحل
غيور -

طيب الامريكان لديهم الخيار في تخصيص طائرات للمسلمين عشان يحموا انفسهم وماخيار المسلمين في العراق وفلسطين وافغانستان وباكستان ضد الامريكان

الى الارهابيين
اسامة -

فضيلة الشيخ العلامة القرضاوي حفظه الله رفعت عليه قضية من جهة ضحايا الحادي عشر من سبتمبر في امريكا وكسبها ، الشيخ القرضاوي لم يقل لاتهنؤا المسيحيين ولكنه اعتراض على الزينات الخاصة باعياد الميلاد الوثنية في اسواق بلد مسلم بشكل فج ومستفز لماذا يدخل الارهابيون اسم الشيخ في كل مقالة ؟!

والقطارات ؟
خوليو -

أو يمكن ان نضع برقع على جسم الطائرة حتى يعرف المسافرون ماهو دين الطائرة فإن صعدوا عليها يعرف الارهابي أن هؤلاء مؤمنين فلا يصعد بها ويتجه للصعود في طائرة الكفار فيتم كشفه، وهذه اجراءات مؤقتة حتى يتم اكتشاف جهاز يظهر عورات الناس فيتم الكشف عن مكان تخبأة المتفجرات في الجسم فتقل كثيراً فرص العمليات الارهابية، هذا الفاروق اراد أن يهنئ المسيحيين بطريقته الخاصة بالتهئنة، وهي طريقة محببة لديهم، ولكن ماهي الاجراءات في القطارات؟

كلفة العدل اقل
غسان -

اقتراح عنصري مقيت اش رايك لو كانت هناك شوراع خاصة بالمسلمين في امريكا وزي خاص بهم ، سبق لامريكا العنصرية وضع الاسيويين في اقفاص ابان الحرب العالمية الثانية نقول للعملاء لقد تفوقتم على اسيادكم لكننا نراهن على العقلاء في الشعب الامريكي الذين يدركون ان كلفة العدل اقل لا داعي صرف المليارات من اجل امن امريكا امن امريكا يتحصل كلما كانت الى العدالة اقرب وكانت محبة الناس لها في قلوب الناس امكن

khudir
abd alah -

يا سيد خضير انت دائما تحرض على الكراهية و الحقد والقتل ولكن ولأنك في امريكا وتخاف ان يطردوك ويكشفو حقيقتك فأنك تمدح امريكا والغرب انت لست صادقا مع نفسك ومع الاخريين يا بطل خضير طاهر اللعنة على الارهاب والعنصرية

عنف مبرر
الفارس -

ستضل هذه الممارسات فترة من الزمن حتى تعدل امريكا من سياستها واسلوبها في فلسطين والعراق وفغانستان التي تجلب العداوة للامريكان وستجنب امريكا الكثير من المآسي وتعصم دماء الامريكان في العا لم انا لا ابرر لما فعله الشاب النيجيري ان كان حصل فعلا ولكنني اتفهمة غير مفهوم لماذا تسمح الامهات المسيحيات لابنائهن بالقتال والموت او الاعاقة او الجنون نيابة عن اليهود ونيابة عن ابناء السياسيين والعسكريين والرأسماليين الجشعين لماذا لايرسل اليهود وكبار الصناعيين والراسماليين والعسكريين والسياسيين ابناءهم الى هناك ويوضعوا في الجبهات الامامية للقتال بدل ان يموت ابناء المسيحيات من ابناء الطبقة الفقيرة والمعدمة ؟!

النفسية الخضيرية
عصفور كناري -

بعض المهاجرين لدول الغرب من المحسوبين على المسلمين يعتقد -لا ادري لماذا- انه عندما يهين اصله و بني جلدته او يتحامل عليهم و يتطرف في ردة فعله تجاه العمليات الار هابية او يبالغ في مدح اسرائيل و اظهار الحب لها و لشعبها , فإنه بذلك يكسب رضا الغربيين و يختصر المسافة الى قلوبهم و عقولهم... ثم يصبح واحدا منهم!! و هذه لعمري نفسية معوقة لا يمكن ان تفهم النفسية الغربية التي تكره النفاق و التملق الزائد لذاتها خاصة من قبل بعض المهاجرين ممن يعانون من عقدة نقص حادة و كراهية للذات !! لا احد يحترم من يكره اصله تملقا في آخر !

مرض نفسى
Amir Baky -

لماذا لم يخرج تعليق يتهم الأمريكان بفبركة القصة. لقد تعودنا على سماع هذه التبريرات المريضة

الفكره مسروقه
ابو عبد الرحمن -

ياسيد خضير فكرتك مسروقه او للدلال ( مقتبسه )- فحكايه تخصيص طائرات للمسلمين فقط لكي تأكل النار بعضها بعضاً سبقتك اليها امريكا واسرائيل منذ زمن 1- تم اسقاط طائره مصريه مدنيه بواسطه اسرائيل في اوائل السبعينيات من القرن الماضي ومن ثم قتل جميع ركابها لمجرد انهم يختلفون دينياً وفكرياً عن اليهود 2- تم اسقاط طائره مدنيه ايرانيه فوق الخليج العربي في الثمانينات من القرن الماضي بواسطه الجيش الامريكي ومن ثم قتل جميع ركابها المدنيين لمجرد اختلافهم دينياً وفكرياً عن المسيحيين 3- تم اسقاط طائره مدنيه مصريه منذ سنوات قليله قباله السواحل الامريكيه وبعد اقلاعها بقليل من امريكا متجهه الي مصر وعلى متنها مئات الضحايا لمجرد اختلافهم دينياً وفكرياً عن المسيحيين 4- يتم الان - الان وبعد الان واليوم وغدا وبعد غد استهداف المدنيين المسلمين بواسطه اسرائيل وامريكا في فلسطين والعراق وافغانستان والصومال والسودان لمجرد اختلافهم دينياً وفكرياً عن اليهود والمسيحيين = ياسيد خضير ربما تكون اول شخص في العالم استبق التحقيقات وتيقن وحكم على البرئ المقبوض عليه في الاغلال بأنه كان يقصد استهداف الركاب الابرياء لمجرد اختلافهم دينياً وفكرياً معه -والذي لو فعل ذلك لكان مجرماً حقاً لا جدال في ذلك - ولكن الافضل لك وللاخرين ان تتريث قليلاً في الحكم على الناس ولا تستعجل الجرين كارد او جائزه معينه فسوف تأتيك - فأنت اصابك التعب و الارهاق للعنايه بالغرب ومشاعر الغرب وانسانيه الغرب فاصبر على نصيبك فسوف يأتيك

افضل حل سمعته
شادي -

عزيزي الاستاذ خضير طاهر انني استمتع جدا بقراءة كتاباتك في ايلاف لانك تضع يدك على الجرح مباشرة و تقترح الحلول اللازمة. و فكرة الطائرات الخاصة بالمسلمين ستكون حل جيد لمحاربة ارهاب الطيران و لكن كيف ستحارب ارهاب القطارات و الباصات و السيارات و ارهاب النفوس الكاره الحاقدة و التي تسعى لنيل 70 عذراء من حور العين؟هذا الارهاب الاعمى لا تستطيع دولة ان تحاربه و لكن العالم العربي هو الوحيد الذي يستطيع ان يحاربه. هناك حل بسيط و ذو فعالية اكثر من الحل الذي اقترحته. اقترح ان نرسل كل الشيوخ و الفقهاء المتطرفين و الذين يكفرون الاخر الى جزيرة نائية في اسيا و ان نرسل مع كل شيخ 70 فتاة عذراء ليتمتعوا بما ملكت ايمانهم و ان نمنع عنهم ادوات الاتصال الخارجي. و بعد سنة نعطيهم قناة فضائية تبث لهم افكارهم و انا اوكد لك بانهم سيحبون الحياة و سينتهي كل الارهاب.و تقبل مني افضل تحية . شادي

مجرد رأي
سمير -

مثل هده المقالات لايكتبها حتى عتاة الشوفينيين والصهاينة وكتبة اليمين الامريكي المتطرف. أعتقد أن الكاتب يحاول الصاق تهمة الارهاب بجميع المسلمين وزجهم في خانة الارهاب. الكاتب يحاول فقط الاثارة من أجل الاثارة لجلب أكبر عدد من القراء. شيء مؤسف أن نقرأ مثل هده المقالات لشخص يعيش في أمريكا ويتامر على المسلمين من هناك فقط لان أمريكا منحته العيش الكريم والبطاقة الخضراء. يا سيدي ليس كل المسلمين أتباع بن لادن فهدا الاخير قتل من المسلمين أكثر من الغربيين. وحبدا لو تدكر أيضا الارهاب الدي قام به جورج بوش وأتباعه ضد الامنين في أفغانستان واحتلاله للعراق وقتله أو تسببه في مقتل مليون ونصف المليون عراقي. جورج بوش وبن لادن والظواهري في قائمة الارهابيين على المستوى العالمي.

اصحاب الدماء الزرقاء
ابا قتادة -

لماذا يعتقد التيار الموالي لامريكا ان دماء الاخرين ارخص من دماء الامريكان ؟! لا بأس ان يشعر الامريكان بمرارة فقد الاحبه دعوهم يتذوقوا لوعة فراق الاهل والابناء والزوجات والازواج ، لماذا تطارد الطائرات الامريكية المسيرة الامنين في بيوتهم وتقصفهم وتشوي اجساد اطفالهم بالصواريخ الذكية والقنابل الغبية في افراحهم واحزانهم هل دماء المسلمين ماء ودماء امريكان المسيحيين دماء زرقاء ومقدسة ؟!!

رقم 10 مبرر الارهاب
عبد المجيد -

الى الفارس الارهاب الذي ارتكب من قبل اشخاص مسلمين في تانزانيا وكينيا وضد السياح في مصر في التسعينات استبق احتلال العراق وافغانستان ولا علاقة له بفلسطين. ولو كان هناك علاقة لماذا لا يهاجموا اسرائيل ولماذا لا يستهدفوا اللآلة العسكرية الاميركية بل يهاجموا الاهداف المدنية السهلة. ليس كل مسلم ارهابي ولكن كل ارهابي قبض عليه كان مسلم.

خضير العظيم
الرصافي البغدادي -

استاذي خضير الجميل بحق السماء وعيوني وداعت اولادي كنا نتكلم على مائده الطعام مع العائله وانا اقترحت ما قلته بالكامل في المقاله اعلاه ...خضير اشلون اكدر اتصل بيك انا صديق لك بس ماعندي تلفونك اكتب لي لكي نعاود الاتصال

فكره رائعه
ابو فادي -

عجيب امر هؤولاء ال\ين يحاولون من خلال ردودهم الاساءه الى الاخ الكاتب فبدل ان يستنكروا مثل هذه الاعمال الارهابيه التي تسيىء الى دينهم راحوا يشتمون الكاتب لأنه استنكر مثل هذه الاعمال الاجراميه التي تسيى الى دينه ويشجبها هؤولاء الذين يهاجمون ليسوا سوى اناس يحملون نفس الافكار السوداء التى يحملها الذي حاول تفجير الطائره وانا اوؤيد الاخ الكاتب على هذه الطروحات لعزل الارهاب الاسلامي العالمي وتخليص العالم من الارهاب وشكرا لللأخ خضير على افكاره الرائعه ودفاعه عن الاسلام الصحيح المتسامح

فكره رائعه
ابو فادي -

عجيب امر هؤولاء ال\ين يحاولون من خلال ردودهم الاساءه الى الاخ الكاتب فبدل ان يستنكروا مثل هذه الاعمال الارهابيه التي تسيىء الى دينهم راحوا يشتمون الكاتب لأنه استنكر مثل هذه الاعمال الاجراميه التي تسيى الى دينه ويشجبها هؤولاء الذين يهاجمون ليسوا سوى اناس يحملون نفس الافكار السوداء التى يحملها الذي حاول تفجير الطائره وانا اوؤيد الاخ الكاتب على هذه الطروحات لعزل الارهاب الاسلامي العالمي وتخليص العالم من الارهاب وشكرا لللأخ خضير على افكاره الرائعه ودفاعه عن الاسلام الصحيح المتسامح

كلمه حق
المغترب -

الاستاذ خضير طاهر المحترم لا حياة لمن تنادي لو قطعت اوراق الشجرة لا ينفع يجب قطع جزورها لكي لا تقتل وتسمم حوالها

كلمه حق
المغترب -

الاستاذ خضير طاهر المحترم لا حياة لمن تنادي لو قطعت اوراق الشجرة لا ينفع يجب قطع جزورها لكي لا تقتل وتسمم حوالها

الحقيقة التي لاتعجب
راشد -

ليس مستغربا على بعض الكنسيين مهاجمة الاسلام والمسلمين وتحميله جميع مساوىء الدنيا كما فعل بعض المعلقين الدين راحوا يشاطرون الكاتب بمقاله التحفة هدا .وأنا أسأل هؤلاء ادا كان ماقام به هدا الشخص النيجيري في محاولة لتحطيم الطائرة الامريكية ونحن ندين قتل المدنيين. الا يعتبر الامريكان والاسرائيليون خبراء في قتل المدنيين عبر القاء القنابل الفوسفورية والمضيئة والقنابل الدكية والغير الدكية بواسطة الطائرات على المدنيين في العراق ولبنان وفلسطين وأفغانستان ألا يعتبر هدا أكبر ارهاب وجرائم في حق المدنيين يا ديمقراطيو اخر زمن. يا سادة لو كانت هناك عدالة غي هدا العالم لتم الزج بمجرمو الحرب الصهاينة الدين دمروا غزة وأحرقوا أجساد بريئة للاطفال والشيوخ والنساء الى محكمة لاهاي. ولتم الزج أيضا بجورج بوش وأزلامه من المحافظين الجدد الدين دمروا العراق وأرجعوه الى القرون الوسطى ويقتلون الابرياء في أفغانستان أيضا الى محكمة لاهاي. لكن يبدو أن الارهاب عند هؤلاء الكنسيين والاخرين من عملاء الاحتلال يتجلى فقط في ارهاب القاعدة. بينما نعتبر نحن الدين نحترم حق الانسان في الحياة نعتبر أن الارهاب هو ارهاب بن لادن وقاعدته وارهاب الصهاينة في فلسطين ولبنان. وماقامت به ماما أمريكا في العراق وأفغانستان.

الحقيقة التي لاتعجب
راشد -

ليس مستغربا على بعض الكنسيين مهاجمة الاسلام والمسلمين وتحميله جميع مساوىء الدنيا كما فعل بعض المعلقين الدين راحوا يشاطرون الكاتب بمقاله التحفة هدا .وأنا أسأل هؤلاء ادا كان ماقام به هدا الشخص النيجيري في محاولة لتحطيم الطائرة الامريكية ونحن ندين قتل المدنيين. الا يعتبر الامريكان والاسرائيليون خبراء في قتل المدنيين عبر القاء القنابل الفوسفورية والمضيئة والقنابل الدكية والغير الدكية بواسطة الطائرات على المدنيين في العراق ولبنان وفلسطين وأفغانستان ألا يعتبر هدا أكبر ارهاب وجرائم في حق المدنيين يا ديمقراطيو اخر زمن. يا سادة لو كانت هناك عدالة غي هدا العالم لتم الزج بمجرمو الحرب الصهاينة الدين دمروا غزة وأحرقوا أجساد بريئة للاطفال والشيوخ والنساء الى محكمة لاهاي. ولتم الزج أيضا بجورج بوش وأزلامه من المحافظين الجدد الدين دمروا العراق وأرجعوه الى القرون الوسطى ويقتلون الابرياء في أفغانستان أيضا الى محكمة لاهاي. لكن يبدو أن الارهاب عند هؤلاء الكنسيين والاخرين من عملاء الاحتلال يتجلى فقط في ارهاب القاعدة. بينما نعتبر نحن الدين نحترم حق الانسان في الحياة نعتبر أن الارهاب هو ارهاب بن لادن وقاعدته وارهاب الصهاينة في فلسطين ولبنان. وماقامت به ماما أمريكا في العراق وأفغانستان.

الارهاب السني
ابن الرافدين -

سؤال لااهل السنه والجماعه ..هل امريكا جادة بمحاربه الارهاب ؟؟؟ وهي تعرف ان كل الارهابيين هي من البلدان العربيه السنيه وكل الانتحاريين وفكر الدين الوهابي هو عربي وجميع من انطلق لتدمر الابراج وقطار مدريد والارهاب والانتحاريين كلهم من اهل السنه العرب السؤال لماذا امريكا لم تعاقب العرب ؟؟؟ ولماذا الارهاب ينطلق من الدول السنيه لقتل الابرياء في العراق وباكستان والجزائر والمغرب واندنوسيا وافغانستان

الارهاب السني
ابن الرافدين -

سؤال لااهل السنه والجماعه ..هل امريكا جادة بمحاربه الارهاب ؟؟؟ وهي تعرف ان كل الارهابيين هي من البلدان العربيه السنيه وكل الانتحاريين وفكر الدين الوهابي هو عربي وجميع من انطلق لتدمر الابراج وقطار مدريد والارهاب والانتحاريين كلهم من اهل السنه العرب السؤال لماذا امريكا لم تعاقب العرب ؟؟؟ ولماذا الارهاب ينطلق من الدول السنيه لقتل الابرياء في العراق وباكستان والجزائر والمغرب واندنوسيا وافغانستان

الى التعليق رقم22
سامي -

من خلال هدا التعليق الطائفي المقيت والعنصري البغيض يتبن كيف ان الشوفينية قد لعبت بعقول البعض وكيف لاتباع الملالي والمجوس أن يصدروا أحقادهم ضد طائفة مسلمة يدين لها بالولاء أكثر من مليار مسلم عبر العالم. هؤلاء المتطرفون مدهبيا لايقلون في خطورتهم وارهابهم الفكري عن الظلاميين والمتطرفين .الاخ يتكلم عن التطرف وهو لايعرف أن تعليقه هدا يندرج في خانة التطرف والتزمت ومعاداة الاخرين.

الى التعليق رقم22
سامي -

من خلال هدا التعليق الطائفي المقيت والعنصري البغيض يتبن كيف ان الشوفينية قد لعبت بعقول البعض وكيف لاتباع الملالي والمجوس أن يصدروا أحقادهم ضد طائفة مسلمة يدين لها بالولاء أكثر من مليار مسلم عبر العالم. هؤلاء المتطرفون مدهبيا لايقلون في خطورتهم وارهابهم الفكري عن الظلاميين والمتطرفين .الاخ يتكلم عن التطرف وهو لايعرف أن تعليقه هدا يندرج في خانة التطرف والتزمت ومعاداة الاخرين.

فكره جيده لكن
عراقي يكره البعثيه -

السيد خضير لم يقل لنا هل سيدعه الامريكان يركب بطائراتهم ام سيركبوه في طائرات المسلمين وتذهب كل كتاباته بتمجيدهم سدى؟

فكره جيده لكن
عراقي يكره البعثيه -

السيد خضير لم يقل لنا هل سيدعه الامريكان يركب بطائراتهم ام سيركبوه في طائرات المسلمين وتذهب كل كتاباته بتمجيدهم سدى؟

طيران لا يصل
serry -

وياريت بعد تخصيصي طائرات خاصه للمسلمين ان تؤسس شركه طيران لهم للتنقل عليها علي ان يختار اسمأ لها واقترح ان يكون اسم مناسب مثلآ شركه قنبله للطيران او شركه انفجار للطيران !

طيران لا يصل
serry -

وياريت بعد تخصيصي طائرات خاصه للمسلمين ان تؤسس شركه طيران لهم للتنقل عليها علي ان يختار اسمأ لها واقترح ان يكون اسم مناسب مثلآ شركه قنبله للطيران او شركه انفجار للطيران !

good on u
najem -

الاستاذ خضير طاهر المحترم ليس كل مسلم ارهابي ولكن كل ارهابي قبض عليه كان مسلم.

good on u
najem -

الاستاذ خضير طاهر المحترم ليس كل مسلم ارهابي ولكن كل ارهابي قبض عليه كان مسلم.

سؤال بلا جواب ؟!!
مرتاد ايلاف -

غريبة ؟!! امريكا لديها اكثر من نصف مليون انسان مدرجون على قوائم مايسمى الارهاب وكانت تعلم بموضوع الشاب النيجيري من والده ومع ذلك سمحت له بالصعود الى احدى طائرتها ؟! اليس هذايطرح اسئلة كبيرة ؟!! هذا يذكرنا باحداث الحادي عشر من سبتمبر والانذارات المتعاقبة التي ارسلت بخصوصه ومع ذلك طنشت الادارة الامريكية وسمحت بمقتل اربعة الاف انسان ضحت بهم قربانا من اجل مبرر لغزو العراق وافغانستان ؟! أفادت السلطات الأميركية بأن المشتبه به وضع تحت مراقبة مسؤولي الاستخبارات في تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي، عندما ذهب والده إلى السفارة الأميركية في أبوجا وصرح هناك بما يساوره من شكوك في شأن ابنه.

سؤال بلا جواب ؟!!
مرتاد ايلاف -

غريبة ؟!! امريكا لديها اكثر من نصف مليون انسان مدرجون على قوائم مايسمى الارهاب وكانت تعلم بموضوع الشاب النيجيري من والده ومع ذلك سمحت له بالصعود الى احدى طائرتها ؟! اليس هذايطرح اسئلة كبيرة ؟!! هذا يذكرنا باحداث الحادي عشر من سبتمبر والانذارات المتعاقبة التي ارسلت بخصوصه ومع ذلك طنشت الادارة الامريكية وسمحت بمقتل اربعة الاف انسان ضحت بهم قربانا من اجل مبرر لغزو العراق وافغانستان ؟! أفادت السلطات الأميركية بأن المشتبه به وضع تحت مراقبة مسؤولي الاستخبارات في تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي، عندما ذهب والده إلى السفارة الأميركية في أبوجا وصرح هناك بما يساوره من شكوك في شأن ابنه.

ماالفرق
امير البصري -

اخي العزيز خضير انا ضد الارهاب بكل انواعه والارهاب عمل جبان لايقبله انسان عاقل... في عام 1994 حدثت جريمتين في ولاية اوكلاهوما والتي نعيش فيها .. الجريمه الاولى حدثت من خلال عمل ارهابي قام به شخص امريكي (ابيض) فجر بنايه وراح ضحيتها العشرات من الابرياء ونتيجتها الفاعل مختل عقليا وظاع الحق من الباطل.. والجريمه الثانيه شخص عراقي قتل زوجته الامريكيه وطعن حبيبها عدة طعنات ولن يفارق الحياة والعراقي زوج الامريكيه (اعدم) بعد احداث نيويورك 2001ماالفرق اخي بين هذا وذاك ... انا اعتقد المساله ليست عمل ارهابي العمل مدرب عليه ومحسوب جمله وتفصيل وانا اقول للعقلاء انتبهو جيدا ان الطالب الذي يدرس في مدارسنا هو اذكى من اساتذتنا. والجندي الذي على ارظنا هو ادهى من قادتنا سياسيا . لايوجد ارهاب في الدنيا بل هناك تجارب على الارض ونحن بحاجه الى تغير حوانيت المدارس بمطاعم صغيره من اجل نريح امهات الطلبه وتخفيف العبئ عليهن....؟

ماالفرق
امير البصري -

اخي العزيز خضير انا ضد الارهاب بكل انواعه والارهاب عمل جبان لايقبله انسان عاقل... في عام 1994 حدثت جريمتين في ولاية اوكلاهوما والتي نعيش فيها .. الجريمه الاولى حدثت من خلال عمل ارهابي قام به شخص امريكي (ابيض) فجر بنايه وراح ضحيتها العشرات من الابرياء ونتيجتها الفاعل مختل عقليا وظاع الحق من الباطل.. والجريمه الثانيه شخص عراقي قتل زوجته الامريكيه وطعن حبيبها عدة طعنات ولن يفارق الحياة والعراقي زوج الامريكيه (اعدم) بعد احداث نيويورك 2001ماالفرق اخي بين هذا وذاك ... انا اعتقد المساله ليست عمل ارهابي العمل مدرب عليه ومحسوب جمله وتفصيل وانا اقول للعقلاء انتبهو جيدا ان الطالب الذي يدرس في مدارسنا هو اذكى من اساتذتنا. والجندي الذي على ارظنا هو ادهى من قادتنا سياسيا . لايوجد ارهاب في الدنيا بل هناك تجارب على الارض ونحن بحاجه الى تغير حوانيت المدارس بمطاعم صغيره من اجل نريح امهات الطلبه وتخفيف العبئ عليهن....؟

اهم
ادهم -

اهم عنصر في ايلاف خضوري و كتاباته ممكن نسمي كتاباته (مزه) للقراء في ايلاف للترويح عنهماثناء القراءة و عدم شعور بالتعب والاجهادخلال تصفح و القراءة..........لهذه الاسباب ينشر له في ايلاف شبه يومي فرفش يا عم

اهم
ادهم -

اهم عنصر في ايلاف خضوري و كتاباته ممكن نسمي كتاباته (مزه) للقراء في ايلاف للترويح عنهماثناء القراءة و عدم شعور بالتعب والاجهادخلال تصفح و القراءة..........لهذه الاسباب ينشر له في ايلاف شبه يومي فرفش يا عم

إحراج اوباما الاسود
مرتاد ايلاف -

وقال أحد المسؤولين الاميركيين إن الوالد لم يدل بمعلومات محددة من شأنها أن تضع الابن على لائحة الممنوعين من ركوب الطائرات أو اللائحة التي يخضع المدرجون فيها لفحوصات أمنية إضافية في المطارات. (هل هذا صحيح ؟!!) كما أن تلك المعلومات لم تكن كافية لإلغاء تأشيرة الدخول إلى الولايات المتحدة الممنوحة للشاب في حزيران (يونيو) 2008 وكانت صالحة حتى حزيران 2010. ( هل هذا معقول ) ؟!! ولكن اسم عبد المطلب يظهر في قاعدة بيانات هويات الإرهابيين التي يحتفظ بها المركز الأميركي لمكافحة الإرهاب،؟!!!!!! كما قال مسؤول حصل على هذه المعلومات. وتضم قاعدة البيانات هذه 550 ألفاً من الأسماء لأشخاص ذوي علاقة معروفة أو يشتبه في أن لهم صلة بالمنظمات الإرهابية. وعلى رغم هذا، فإن هذه القاعدة لا تمثل قائمة يمكن من خلالها منع أحد ما من ركوب طائرة متوجهة للولايات المتحدة. ( او تم التطنيش عن ذلك لاحراج اوباما الاسود)؟!!

إحراج اوباما الاسود
مرتاد ايلاف -

وقال أحد المسؤولين الاميركيين إن الوالد لم يدل بمعلومات محددة من شأنها أن تضع الابن على لائحة الممنوعين من ركوب الطائرات أو اللائحة التي يخضع المدرجون فيها لفحوصات أمنية إضافية في المطارات. (هل هذا صحيح ؟!!) كما أن تلك المعلومات لم تكن كافية لإلغاء تأشيرة الدخول إلى الولايات المتحدة الممنوحة للشاب في حزيران (يونيو) 2008 وكانت صالحة حتى حزيران 2010. ( هل هذا معقول ) ؟!! ولكن اسم عبد المطلب يظهر في قاعدة بيانات هويات الإرهابيين التي يحتفظ بها المركز الأميركي لمكافحة الإرهاب،؟!!!!!! كما قال مسؤول حصل على هذه المعلومات. وتضم قاعدة البيانات هذه 550 ألفاً من الأسماء لأشخاص ذوي علاقة معروفة أو يشتبه في أن لهم صلة بالمنظمات الإرهابية. وعلى رغم هذا، فإن هذه القاعدة لا تمثل قائمة يمكن من خلالها منع أحد ما من ركوب طائرة متوجهة للولايات المتحدة. ( او تم التطنيش عن ذلك لاحراج اوباما الاسود)؟!!

من اين يأتي الارهاب؟
غسان -

من أين يأتي (الإرهاب)؟سؤال تبحث عن إجاباته منظومة دولية استخباراتية عظمى، تحاول تفكيك الشفرات، ولكنها تفشل، عقدت مئات ورش العمل، واستضافت الخبراء من كل الدول، وأنفقت المليارات ولكن (الإرهاب) والعنف مازال مستمراً، بل يزداد قوة وشراسة، لماذا؟ تشكل السياسات الدولية في الشرق الأوسط أحد أهم الأسباب وراء ازدياد وتنامي قوة (الجماعات الإرهابية) ومن ذلك:1- ازدواجية المعايير التي يتعامل معها الغرب في إدارة الملفات في الشرق الأوسط هي من أهم منابع (الإرهاب والعنف) كما يحلو للغرب تسميته، وعلى سبيل المثال لا الحصر:تعامل الغرب مع الديمقراطية، حيث يرى الغرب أن الديمقراطية يجب أن تكون على حسب المزاج العام الدولي وإلا... فالغرب قاطع حركة المقاومة الإسلامية حماس، وفرض عليها حصاراً سياسياً واقتصادياً لم يشهد له التاريخ المعاصر من قبل، إثر فوزها بالانتخابات التشريعية عام (2006)، بينما اعترف بحكومة يمينية صهيونية عنصرية لا تعترف بالاتفاقيات ولا بعملية السلام.الانحياز الكامل لإسرائيل، والتعامل بمكيالين مع قرارات الشرعية الدولية، فما يتعلق بإسرائيل هي غير ملزمة به، أما ما يتعلق بأي قطر عربي أو إسلامي، فحتمية التدخل العسكري للحلفاء أمر حتمي.التعامل مع الملف النووي الإيراني، وتجاهل الملف النووي الإسرائيلي. 2- شمولية النظام الإقليمي العربي، وغياب الديمقراطية والتداول السلمي للسلطة.3- تفشي الفقر والبطالة وتقسيم المجتمعات إلى طبقة ارستقراطية وطبقة مهمشة بل معدمة.4- غياب التوزيع العادل للثروات في الشرق الأوسط.5- الأطماع الاستعمارية للغرب في المنطقة، وسيطرتها على مقدرات الأمة.6- التدخل الغربي السافر في الملفات والقضايا الداخلية للدول العربية والإسلامية.7- إعطاء صبغة أيدلوجية على العلاقة بين الغرب والمسلمين، مثال على ذلك تصريح الرئيس الأمريكي السابق جورج بوش بعد أحداث الحادي عشر من سبتمبر عندما أطلق تسمية الحروب الصليبية في حربه على الإسلام والمسلمين.8- دكتاتورية الحريات الدينية في الغرب، حيث ينتهك شخص رسولنا الكريم محمد، وتمنع المآذن، ويعتقل العلماء، وتغلق المؤسسات بتهمة تمويل (الإرهاب)، بينما اللوبي الصهيوني يدعم إسرائيل التي تقتل وتفتك صباح مساء بالفلسطينيين وباللبنانيين.9- تعزيز الدولة القطرية الضعيفة في العالم العربي والإسلامي، ومحاربة أي بذور وحدة بين الأقطار العربية والإسلامية

من اين يأتي الارهاب؟
غسان -

من أين يأتي (الإرهاب)؟سؤال تبحث عن إجاباته منظومة دولية استخباراتية عظمى، تحاول تفكيك الشفرات، ولكنها تفشل، عقدت مئات ورش العمل، واستضافت الخبراء من كل الدول، وأنفقت المليارات ولكن (الإرهاب) والعنف مازال مستمراً، بل يزداد قوة وشراسة، لماذا؟ تشكل السياسات الدولية في الشرق الأوسط أحد أهم الأسباب وراء ازدياد وتنامي قوة (الجماعات الإرهابية) ومن ذلك:1- ازدواجية المعايير التي يتعامل معها الغرب في إدارة الملفات في الشرق الأوسط هي من أهم منابع (الإرهاب والعنف) كما يحلو للغرب تسميته، وعلى سبيل المثال لا الحصر:تعامل الغرب مع الديمقراطية، حيث يرى الغرب أن الديمقراطية يجب أن تكون على حسب المزاج العام الدولي وإلا... فالغرب قاطع حركة المقاومة الإسلامية حماس، وفرض عليها حصاراً سياسياً واقتصادياً لم يشهد له التاريخ المعاصر من قبل، إثر فوزها بالانتخابات التشريعية عام (2006)، بينما اعترف بحكومة يمينية صهيونية عنصرية لا تعترف بالاتفاقيات ولا بعملية السلام.الانحياز الكامل لإسرائيل، والتعامل بمكيالين مع قرارات الشرعية الدولية، فما يتعلق بإسرائيل هي غير ملزمة به، أما ما يتعلق بأي قطر عربي أو إسلامي، فحتمية التدخل العسكري للحلفاء أمر حتمي.التعامل مع الملف النووي الإيراني، وتجاهل الملف النووي الإسرائيلي. 2- شمولية النظام الإقليمي العربي، وغياب الديمقراطية والتداول السلمي للسلطة.3- تفشي الفقر والبطالة وتقسيم المجتمعات إلى طبقة ارستقراطية وطبقة مهمشة بل معدمة.4- غياب التوزيع العادل للثروات في الشرق الأوسط.5- الأطماع الاستعمارية للغرب في المنطقة، وسيطرتها على مقدرات الأمة.6- التدخل الغربي السافر في الملفات والقضايا الداخلية للدول العربية والإسلامية.7- إعطاء صبغة أيدلوجية على العلاقة بين الغرب والمسلمين، مثال على ذلك تصريح الرئيس الأمريكي السابق جورج بوش بعد أحداث الحادي عشر من سبتمبر عندما أطلق تسمية الحروب الصليبية في حربه على الإسلام والمسلمين.8- دكتاتورية الحريات الدينية في الغرب، حيث ينتهك شخص رسولنا الكريم محمد، وتمنع المآذن، ويعتقل العلماء، وتغلق المؤسسات بتهمة تمويل (الإرهاب)، بينما اللوبي الصهيوني يدعم إسرائيل التي تقتل وتفتك صباح مساء بالفلسطينيين وباللبنانيين.9- تعزيز الدولة القطرية الضعيفة في العالم العربي والإسلامي، ومحاربة أي بذور وحدة بين الأقطار العربية والإسلامية

استراتيجية المكافحة
غسان -

- انتهاك كرامة المواطن العربي والإسلامي، من خلال انعدام السيادة الوطنية في البلدان العربية والإسلامية، فمعظم الدول يوجد بها قواعد وثكنات عسكرية للغرب.12- عمليات التجسس العلني على الدول العربية والإسلامية بذريعة الإرهاب، وما القمر الاصطناعي الجديد التي أطلقته فرنسا (هيليوس-2ب) لمراقبة المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة خير دليل على ذلك.13- انتهاك أعراض المسلمين في العراق على يد الشركات الأمنية الأمريكية بلاك ووتر وغيرها، فالمرأة العراقية ينتهك شرفها وتستغيث وتقول يا زعماء العرب، ولا أحد يستجيب. ما سبق ليست هي إلا بعض من الأسباب التي تدفع من أبناء الأمة العربية والإسلامية من اللجوء إلى الاستشهاد في سبيل الله من أجل الدفاع عن كرامة الأمة وشرفها. إستراتيجية مقترحة لمحاربة الإرهاب الدولي:1- الانسحاب من أفغانستان والعراق وباكستان، وترك شعوب المنطقة لاختيار ممثليهم عبر انتخابات نزيهة.2- حل الصراع العربي الصهيوني وفق قرارات الشرعية الدولية، والمبادرة العربية، وإلزام إسرائيل بالانسحاب الفوري من كل المناطق المحتلة.3- تفكيك الملف النووي في كل دول العالم وعلى رأس ذلك إسرائيل.4- العمل على ترسيخ مبادئ الديمقراطية في الأقطار العربية والإسلامية.5- التوزيع العادل لثروات المنطقة.6- إعادة النظر في السياسة الخارجية الأمريكية والتي تعتمد على منطق العصا والجزرة، والتدخل في الشئون الداخلية (الفوضى الخلاقة).7- إغلاق معتقل غوانتانمو، والعفو عن المعتقلين الإسلاميين، والسماح بالحريات الدينية في الغرب.8- بناء علاقات بين الدول على أساس الاحترام والمصالح دون الإساءة والتدخل في شئون الآخر.9- تفكيك القواعد العسكرية الأمريكية من الشرق الأوسط، والعمل على تأمين مصالح الدول الغربية من خلال الدول العربية والإسلامية. في حال قامت الولايات المتحدة والمجتمع الغربي بالعمل على إنهاء الملفات الساخنة من خلال ما سبق، لن تجد أي مواطن من الممكن أن يلجأ إلى التطرف، بل سيعمل الجميع من أجل الاهتمام في تطوير قدرات بلدانهم، ولكن هذا بعيد كل البعد عن السياسة وقد يقول البعض أن هذه أحلام يقظة، وأنا أقول إن الواقع الصحي هو ذلك وأن البديل عن ذلك هو مزيد من التطرف ومزيد من العنف ومزيد من المقاومة.

استراتيجية المكافحة
غسان -

- انتهاك كرامة المواطن العربي والإسلامي، من خلال انعدام السيادة الوطنية في البلدان العربية والإسلامية، فمعظم الدول يوجد بها قواعد وثكنات عسكرية للغرب.12- عمليات التجسس العلني على الدول العربية والإسلامية بذريعة الإرهاب، وما القمر الاصطناعي الجديد التي أطلقته فرنسا (هيليوس-2ب) لمراقبة المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة خير دليل على ذلك.13- انتهاك أعراض المسلمين في العراق على يد الشركات الأمنية الأمريكية بلاك ووتر وغيرها، فالمرأة العراقية ينتهك شرفها وتستغيث وتقول يا زعماء العرب، ولا أحد يستجيب. ما سبق ليست هي إلا بعض من الأسباب التي تدفع من أبناء الأمة العربية والإسلامية من اللجوء إلى الاستشهاد في سبيل الله من أجل الدفاع عن كرامة الأمة وشرفها. إستراتيجية مقترحة لمحاربة الإرهاب الدولي:1- الانسحاب من أفغانستان والعراق وباكستان، وترك شعوب المنطقة لاختيار ممثليهم عبر انتخابات نزيهة.2- حل الصراع العربي الصهيوني وفق قرارات الشرعية الدولية، والمبادرة العربية، وإلزام إسرائيل بالانسحاب الفوري من كل المناطق المحتلة.3- تفكيك الملف النووي في كل دول العالم وعلى رأس ذلك إسرائيل.4- العمل على ترسيخ مبادئ الديمقراطية في الأقطار العربية والإسلامية.5- التوزيع العادل لثروات المنطقة.6- إعادة النظر في السياسة الخارجية الأمريكية والتي تعتمد على منطق العصا والجزرة، والتدخل في الشئون الداخلية (الفوضى الخلاقة).7- إغلاق معتقل غوانتانمو، والعفو عن المعتقلين الإسلاميين، والسماح بالحريات الدينية في الغرب.8- بناء علاقات بين الدول على أساس الاحترام والمصالح دون الإساءة والتدخل في شئون الآخر.9- تفكيك القواعد العسكرية الأمريكية من الشرق الأوسط، والعمل على تأمين مصالح الدول الغربية من خلال الدول العربية والإسلامية. في حال قامت الولايات المتحدة والمجتمع الغربي بالعمل على إنهاء الملفات الساخنة من خلال ما سبق، لن تجد أي مواطن من الممكن أن يلجأ إلى التطرف، بل سيعمل الجميع من أجل الاهتمام في تطوير قدرات بلدانهم، ولكن هذا بعيد كل البعد عن السياسة وقد يقول البعض أن هذه أحلام يقظة، وأنا أقول إن الواقع الصحي هو ذلك وأن البديل عن ذلك هو مزيد من التطرف ومزيد من العنف ومزيد من المقاومة.

الرأي الحر
مروان -

الكاتب أصبح أمريكيا أكثر من الامريكيين أنفسهم. في الوقت الدي نقرأ فيه للكثير من الامريكيين مقالات تنصف المسلمين ويهاجمون سلطات بلادهم .نجد بعض الكتاب والمثقفين العرب الدين لمجرد أن الادارة الامريكية منحتهم البطاقة الخضراء ومعاش على نفقة دافع الضرائب الامريكي كيف أصبحوا يدينون بالولاء والطاعة للعم الامريكي وبدأوا يجلدون في المسلمين والصاق تهم الارهاب بهم جميع. يا سعادة الكاتب ليس كل المسلمين ارهابيين. ربما لاتعرف ان العديد من الكوادر والطاقات والوزراء والبرلمانيين في أوروبا هم من أصول عربية ومسلمون. أن تعيش في أمريكا وتنعم عليك براتب وبأوراق اقامة لايعطيك الحق في مهاجمة المسلمين والتحريض عليهم.

الرأي الحر
مروان -

الكاتب أصبح أمريكيا أكثر من الامريكيين أنفسهم. في الوقت الدي نقرأ فيه للكثير من الامريكيين مقالات تنصف المسلمين ويهاجمون سلطات بلادهم .نجد بعض الكتاب والمثقفين العرب الدين لمجرد أن الادارة الامريكية منحتهم البطاقة الخضراء ومعاش على نفقة دافع الضرائب الامريكي كيف أصبحوا يدينون بالولاء والطاعة للعم الامريكي وبدأوا يجلدون في المسلمين والصاق تهم الارهاب بهم جميع. يا سعادة الكاتب ليس كل المسلمين ارهابيين. ربما لاتعرف ان العديد من الكوادر والطاقات والوزراء والبرلمانيين في أوروبا هم من أصول عربية ومسلمون. أن تعيش في أمريكا وتنعم عليك براتب وبأوراق اقامة لايعطيك الحق في مهاجمة المسلمين والتحريض عليهم.

غزة وارهاب الصهاينة
فؤاد -

نعيش هده الايام الدكرى الاولى للحرب الهمجية التي شنها الصهاينة ضد العزل في غزة والتي استشهد فيها مئات الاطفال والشيوخ والنساء . هل ينسى الكاتب مقالا نشرته له ايلاف في الايام الاولى من العدوان الهمجي الصهيوني ضد غزة. والدي عنوانه هو الجيش الاسرائيلي يسحق عملاء ايران في غزة. خضير طاهر يعتبر المحرقة التي قام بها الصهاينة ضد غزة هو سحق لعملاء ايران. الا يعتبر هدا يا خضير أكبر اشادة بالارهاب والترويج له.

غزة وارهاب الصهاينة
فؤاد -

نعيش هده الايام الدكرى الاولى للحرب الهمجية التي شنها الصهاينة ضد العزل في غزة والتي استشهد فيها مئات الاطفال والشيوخ والنساء . هل ينسى الكاتب مقالا نشرته له ايلاف في الايام الاولى من العدوان الهمجي الصهيوني ضد غزة. والدي عنوانه هو الجيش الاسرائيلي يسحق عملاء ايران في غزة. خضير طاهر يعتبر المحرقة التي قام بها الصهاينة ضد غزة هو سحق لعملاء ايران. الا يعتبر هدا يا خضير أكبر اشادة بالارهاب والترويج له.

الى رقم 31
ابن الرافدين -

اقنعني تعليقك وخصوصا الثاني ولكن عندك غلطه كبيرة وهي (رقم 13) وامهاتنا تستنجي بالحكام العرب ولامستجيب ولكن من استجاب هم اارهابيين العرب واتوا لتفجير اجسامهم وسياراتهم المفخخه حتى وصل عدد شهدائنا الى اكثر من مليون ونصف وهل تعلم ان حادثه حصلت في منطقه الكاظميه وهي ارهابي عربي لابس حزام ناسف واراد ركوب حافله عراقيه (كوستر) وعنده عبوره الشارع لركوب الحافرة مر من امامه رتل امريكي فتوقف عن عبور الرتل ثم ركب الحافله وفجرها هل هؤلاء مسلمين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الى رقم 31
ابن الرافدين -

اقنعني تعليقك وخصوصا الثاني ولكن عندك غلطه كبيرة وهي (رقم 13) وامهاتنا تستنجي بالحكام العرب ولامستجيب ولكن من استجاب هم اارهابيين العرب واتوا لتفجير اجسامهم وسياراتهم المفخخه حتى وصل عدد شهدائنا الى اكثر من مليون ونصف وهل تعلم ان حادثه حصلت في منطقه الكاظميه وهي ارهابي عربي لابس حزام ناسف واراد ركوب حافله عراقيه (كوستر) وعنده عبوره الشارع لركوب الحافرة مر من امامه رتل امريكي فتوقف عن عبور الرتل ثم ركب الحافله وفجرها هل هؤلاء مسلمين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الى الاخ رقم 32
ابن الرافدين -

اخي العزيز انا اختلف معك في تعليقك الثاني وتحديدا في رقم 13 واكيد انت لست عراقي وسوف انورك وانا من موقع الحدث واقسم بالله العظيم وبدون اي تحريف ... ؟؟؟؟اسال عن هذا الحدث وسوف تبكي دم على الشباب الذي نحروا في الشوارع وفي الاخر كانت لعبه مفبركه ؟؟؟وعن استغائه امهاتنا بالعرب كانوا العرب يستجيبون بسرعه البرق ولكن ليس للجهاد على الامريكان بل لركوب سياراتهم المفخخه لقتل العراقيين هل تريد الان ان نحب العربان ؟؟؟لاوالله فقد وصل عدد الشهداء الى اكثر من مليون ونصف

الى الاخ رقم 32
ابن الرافدين -

اخي العزيز انا اختلف معك في تعليقك الثاني وتحديدا في رقم 13 واكيد انت لست عراقي وسوف انورك وانا من موقع الحدث واقسم بالله العظيم وبدون اي تحريف ... ؟؟؟؟اسال عن هذا الحدث وسوف تبكي دم على الشباب الذي نحروا في الشوارع وفي الاخر كانت لعبه مفبركه ؟؟؟وعن استغائه امهاتنا بالعرب كانوا العرب يستجيبون بسرعه البرق ولكن ليس للجهاد على الامريكان بل لركوب سياراتهم المفخخه لقتل العراقيين هل تريد الان ان نحب العربان ؟؟؟لاوالله فقد وصل عدد الشهداء الى اكثر من مليون ونصف

أفتونا مأجورين
طه البيرقدار -

ما رأي الكاتب بالانتحاريين العرب الذين يفجرون أنفسهم في تجمعات المسلمين العراقيين العزل في محلات عملهم و مدارسهم و بيوتهم في العراق !!! وهل يقصد بأقتراحه أن تخصص طائرات للمسلمين السنه فقط بأعتبار ان الشيعة ايضا مستهدفين بعمليات القتل و التكفير , أفتونا مأجورين.

أفتونا مأجورين
طه البيرقدار -

ما رأي الكاتب بالانتحاريين العرب الذين يفجرون أنفسهم في تجمعات المسلمين العراقيين العزل في محلات عملهم و مدارسهم و بيوتهم في العراق !!! وهل يقصد بأقتراحه أن تخصص طائرات للمسلمين السنه فقط بأعتبار ان الشيعة ايضا مستهدفين بعمليات القتل و التكفير , أفتونا مأجورين.