أصداء

من هو نيرو الإيلافي؟

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

منذ وقت ليس بالقصير جلب انتباهي في جريدة (إيلاف) الالكترونية وأظن انتباه كثيرون مثلي، اسم نيرو أو (nero) كما يحب هو أن يرسمه.. هذا الكائن ليس كاتباً في هذه الجريدة، بل هو قارئ.. وأظن هذه أول مرة يكون فيها قارئ مدعاة لجذب أنظار القراء.. العادة الكتاب هم من تشتهر أسماءهم ويُعرفون.. إذن (نيرو) هو طراز جديد من قراء لا يكتفون بالقراءة السلبية، بل والتعليق على ما يقرأ. هذا الكائن قارئ مجد، مواضب، لا يدع موضوعاً يفوته دون تعليق. حصل أن دخلت في نفس اليوم على مواضيع متعددة في هذه الجريدة وهي أيضاً مختلفة من حيث النوع المجال بين الأدب والسياسة والموضة والفن والصحة، وفي كل مرة ما أن أصل إلى نهاية الموضوع حتى ادخل بتضاريس تعليق (nero) الوعرة. على الدوام اسمه على رأس قائمة المعلقين وفي بعض الأحيان يكون هو المعلق الوحيد. ما جلب انتباهي في تعليقات هذا الكائن مثلما جلب انتباه غيري، لغته.. نعم.. لغة (نيرو) لا يمكن مقارنتها بأية لغة متداولة على سطح كوكبنا المنكوب.. لغة من نسيج نفسها، قائمة بذاتها، ليس لها أسلاف سامية ولا حامية وأظنها بلا أخلاف تورثهم جيناتها الوراثية..!! ميزة هذه اللغة الفريدة من نوعها أنها مبنية على ثيمة اللاترابط بين مفرداتها.. المفردات النيروية هائمة على حل شعرها.. لا علاقة بين واحدة والأخرى رغم تجاورها الشديد حد التلاصق.. عفريت بجوار قنينة غاز.. حبل بجوار حسني مبارك.. حمار بجوار طبق طائر، الله مع كرة قدم، أسد بجوار ساركوزي.. هيفاء وهبي مع استعمار.. كبة مع رأس الجسر.. أو لماذا أحاول تقليده.. هذا الكائن لا يُقلد؛ إليكم تحفة من تحفه الكثيرة حاول فيها التعليق على موضوع يخص الصحون الطائرة:

(الطبق الطائره آله الزمن من كلمة آلهة المكان لانه فى مكان النفس ما تطلب مثل تطلب جبن على الارض الذى يكون الجسد تطلب من آلهه الطب يكون طبيب بـ المنهج فى مكانه يقع فى زمان و مكان طبيب بعد ان يدور به الطبق الذى كثير يحاول امساكه عن الدوران و نحن كل انسان مع طبيعه الله كما قال الرئيس مبارك اسلوب الحياه بين المواطن و ربه كان يبلغ الناس بقرار النظام العالمى الجديد اما بين المواطن و الدولمه القانون يعنى مثال من ترى كثير من الحيوانات فـ تأخذ من المحل مثل ما يعرض عليها الموزع او يتفق المصانع هذه الموضه لا عندها عقل فيه اشكال حيوانات للبيت للمصلحه العامه حديقه حيوان او حديقه موزع بريد...)

هذا الأمر جعل كثير من المعلقين يتساءلون ومنهم يتوسلون لخاطر الله من هو هذا النيرو.. لكن (نيرو) لم يرد على أي منهم.. أعطى الجميع إذن الطرشة بعناد يستحق الفخر والإعجاب مستمر على التعليق وإيلاف مستمرة على النشر.. لذلك ظل السؤال مفتوحاً على عشرات الاحتمالات؛ من هو nero..؟ منهم من قال أنه إنسان مغلوب على أمره يكتب من كمبيوتر في بلد غير عربي ويضع ما يكتبه على مترجم (غوغل) ليظهر بهذا الشكل.. لكن لو صح هذا الاحتمال ألا يقرأ تعليقه مثلما يحرص على قراءة كل مقال..؟ منهم من قال لطالما الموضوع يخص الصحون الطائرة؛ nero هذا كائن فضائي سلطه صحن طائر على قراء صحيفة (إيلاف) لغاية في نفس يعقوب.. لكن هذا المعلق أهمل أن يوضح مقصده.. أي يعقوب يقصد.. هل هو يعقوبنا أو هو يعقوب الفضائيين.. أليس لكل كوكب سماوي يعقوبه الذي تختزل نفسه الغايات..!؟ وهناك من قال وفي نفسه اليعقوبية نظرية المؤامرة؛ أن هذا الـنيرو ما هو إلا محرر من محرري إيلاف أخذ على عاتقه مهمة بث التعليقات بهذه اللغة النيروية لجلب مزيد من القراء للصحيفة.. هكذا احتمال بالطبع معقول فيما لو تساوق مع نظرية المؤامرة، لكن المشكلة هنا تكمن في لغة (نيرو) لأن هذه اللغة لا يمكن الإدمان على كتابتها بذات السليقة لفترة طويلة، دون أن تحدث شرخاً واسعاً في لغة هذا المحرر المكلف وبالتالي هذا المحرر سيدفع الثمن غالياً إذ يرى لغته قد تهلهلت وتفككت دون أن تكون له سيطرة عليها.. الأمر يشبه الفايروس الذي يدخل جسمك دون أن تشعر. ومن ثم من هو هذا المعجزة القادر على تفليش اللغة العربية بهذه الجدارة والمهارة والصرامة.. أجد هذا الاحتمال كذلك بعيداً.

ما يهمني؛ أني كنت في البدء منزعجاً من تعليقات nero.. لوعورة تضاريسها، لذلك كنت اتركها وأذهب إلى غيرها.. لكن لاحقاً وجدتني منسحباً بلا شعور إلى نيرو.. اقرأ تعليقه للأخير.. ويوماً بعد آخر صرت مدمناً ابحث عنه.. بل يحصل أن أدخل إيلاف وأقلب عدة موضوعات علني أعثر على نيرو.. تراودني رغبة لعينة هي أن اتقن هذه اللغة التفكيكية التفليشية النيروية الشديدة الخصوصية، علّني أستطيع بها كسر الملل من لغة كتاب المقالات وما أكثرهم، أصحاب لغة الكلام المسطور والمربوط والمضبوط عن واقع لا هو مسطور ولا هو مربوط ولا مضبوط.. كلام لا يعني أي شيء على ارض الواقع.. أجد أن (نيرو) هو الوحيد الذي يكتب عن الواقع ولا شيء غير الواقع.. الواقع المعاش وليس الرابض في رؤوس كتاب المقالات.. الواقع المفلوج.. الواقع الذي فيه الكائنات متجاورة فقط..لا يربطها رابط يجعلها تدافع عن نفسها بوجه غول الفقر والتخلف والاستبداد.. كائنات مذعورة من كل شيء من الجار والشرطي والموظف والجندي والدكتور ورجل الدين.. وحتى هي خائفة من ظلالها المتطاولة على رمال صحارينا السلطوية.. كائنات تصفق لجلاديها بنفس الحماس الذي تصفق فيه لحفلات الانتحار الجماعي باسم الدين واليقين.. كائنات إن تكلمت لا تقول شيئاً.. كيف ستقول وهي تستخدم أدوات لغوية تنتمي إلى مغاور التاريخ البعيد.. لغات كهفية تبدأ بقال فلان عن علان عن فلتان إلخ سلسلة العنعنة.. إذن لماذا الاستغراب من لغة نيرو...؟؟؟

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
مسكين
فلاتر -

نيرو وانت ناس فاشلين

مسكين
فلاتر -

نيرو وانت ناس فاشلين

إفلاس العقل والفكر
جوني غيتار -

المعلق نيرو أو نيرون إيلاف، هو هامش غير مقروء، كون القارىء الذي يتصفح إيلاف وهي كما بقية الصحف برتابتها وشيخوخة أقلامها، يعبر مسرعاً متجاوزاً التعليق، فبسطور مبعثرة معدودة يكتب نيرو تعليقه عن ذاته وليس عن الموضوع المنشور وهذه ظاهرة متداخل تسحب نفسها على أبواب الثقافة أيضاً، ;برانويه وكمبلكس; شخصي، ومن هنا فإن ظواهر تعليقات إيلاف لا يمكن تمييزها كتابياً كما بدأها عبد الباسط والإيلافي وهي تصلح كمعجون أسنان لبقايا أضراس تم خلعها تواً. فهل لديكم مادة تستحق أن يهرب نيرو عنها خوفاً من التعليق عليها. فأنا لا أجد في تعليقات نيرو إلا إمتداداً لمقالات خضير طاهر، أرحموا اللغة والكتابة.

إفلاس العقل والفكر
جوني غيتار -

المعلق نيرو أو نيرون إيلاف، هو هامش غير مقروء، كون القارىء الذي يتصفح إيلاف وهي كما بقية الصحف برتابتها وشيخوخة أقلامها، يعبر مسرعاً متجاوزاً التعليق، فبسطور مبعثرة معدودة يكتب نيرو تعليقه عن ذاته وليس عن الموضوع المنشور وهذه ظاهرة متداخل تسحب نفسها على أبواب الثقافة أيضاً، ;برانويه وكمبلكس; شخصي، ومن هنا فإن ظواهر تعليقات إيلاف لا يمكن تمييزها كتابياً كما بدأها عبد الباسط والإيلافي وهي تصلح كمعجون أسنان لبقايا أضراس تم خلعها تواً. فهل لديكم مادة تستحق أن يهرب نيرو عنها خوفاً من التعليق عليها. فأنا لا أجد في تعليقات نيرو إلا إمتداداً لمقالات خضير طاهر، أرحموا اللغة والكتابة.

nero
nero -

اولا اليسا انا اليسا اقول له اكتب هذا اولا جين و ليس جبن اذ لا خوف على عقل الانسان الان العقل يطلب الله فهم يعنى جين على الارض يتحول لجسد بالتطور بدايه الحياه ان انا جين انا اليسا و اشد اذن نيرو لكلمه جينا من لغه روسيا يتعلمها و يغير فى كلامه الذى كان ينوى يقوله ليقول ما اشاور عليه الان كان سوف يكتب هو يفكر فى مصالحه بلغه بدائيه مصالحه الماديه و المعونيه الاجتماعيه و سمحت له انا امه اليسا ان ينزل على الارض و حذرته و لم يسمع الكلام سوف يقابل اهول و امس و هو فى وسط البلد فى مصر سيده بـ بنطلون و بوت حذاء بوت تمسك طفل صغير جدا كان يحبى من شهور مثلا على الارض فـ اقول له انا طويله مثلها لن ترانى من مكانك لكن صغيره ايضا كأنى فى رأس هذه الآله او ربه الاسره و هى نصفه الثانى و اقابله فى روسيا و نذهب معا اى مكان مثل اى ناس عاديه هذا مؤقتا فى سفر و لى اكثر من جسد بجديه اقولها لانى شديد اذن نيرو لصوت سيده تتكلم روسى فى موقع انترنت بولى جلوت هذه الاجساد منها ماريا هيفاء لكن ليس بالضبط يعنى من يتكلم معها لم تحدث فى الوهم سوف اجلس فيها و اقول له دائما هى مبرمجه انت تكلم انسان و ليس انا من هنا لا تقول اى شئ لانه مبرمج و نحن نسيطر عليه حتى لا يطردنا احنا الاثنين انت بالطلاق و انا طبعا امشى معك لجسد اخر فقط من هنا قوانين الحياه يجب ان نضع نفسنا عليها و من نصائحى له لا تخشى شئ فقط اعطها كتب اللغات سوف تفرح بها و انا مبرمجها على تقبل الجلوس فى البيت و عدم الخروج الا لشراء الحاجات معه فقط و انا الذى احضرته يبحث عن صوره لى اليسا هنا ثم وصل لموقع موالى الذى كان لا يعرف يتحرك فيه بين الصور و الاغانى و كان يرى نفسه ينزل لـ هيفاء ثم يتجه لـ اليمين لـ كارول سماحه و كان كلما يدخل مكان فنانه يشعر بروح الفنانه كأنه بيتها بلغتى انا اليسا طالع من هنا فى خلال ثلاث شهور سوف لن يعود يكتب هنا مره اخرى و لا يهمل يكتب او لا يكتب لان الناس عرفت كل شئ و سر الحياه و من النظام المبرمج هو الان مجله مثل مجله ميكى للاطفال مجله هو و هى بدون صفحه الدين لـ الاكبر و مثلها فى ازياء و مجله جسد اللبنانيه و الشباب المصريه كلها تعمل شخصيه او هيئه يعنى التحكم فى التعديل و اسهل و ارخص من الهندسه الوراثيه اتقان مجله يعنى تغير شكل المولود و من يعمل شغله الذى يحبه سوف يولد فى هذه الهيئه فلا يعمل حرامى مثلا و يذهب للصلاه و يت

nero
nero -

اولا اليسا انا اليسا اقول له اكتب هذا اولا جين و ليس جبن اذ لا خوف على عقل الانسان الان العقل يطلب الله فهم يعنى جين على الارض يتحول لجسد بالتطور بدايه الحياه ان انا جين انا اليسا و اشد اذن نيرو لكلمه جينا من لغه روسيا يتعلمها و يغير فى كلامه الذى كان ينوى يقوله ليقول ما اشاور عليه الان كان سوف يكتب هو يفكر فى مصالحه بلغه بدائيه مصالحه الماديه و المعونيه الاجتماعيه و سمحت له انا امه اليسا ان ينزل على الارض و حذرته و لم يسمع الكلام سوف يقابل اهول و امس و هو فى وسط البلد فى مصر سيده بـ بنطلون و بوت حذاء بوت تمسك طفل صغير جدا كان يحبى من شهور مثلا على الارض فـ اقول له انا طويله مثلها لن ترانى من مكانك لكن صغيره ايضا كأنى فى رأس هذه الآله او ربه الاسره و هى نصفه الثانى و اقابله فى روسيا و نذهب معا اى مكان مثل اى ناس عاديه هذا مؤقتا فى سفر و لى اكثر من جسد بجديه اقولها لانى شديد اذن نيرو لصوت سيده تتكلم روسى فى موقع انترنت بولى جلوت هذه الاجساد منها ماريا هيفاء لكن ليس بالضبط يعنى من يتكلم معها لم تحدث فى الوهم سوف اجلس فيها و اقول له دائما هى مبرمجه انت تكلم انسان و ليس انا من هنا لا تقول اى شئ لانه مبرمج و نحن نسيطر عليه حتى لا يطردنا احنا الاثنين انت بالطلاق و انا طبعا امشى معك لجسد اخر فقط من هنا قوانين الحياه يجب ان نضع نفسنا عليها و من نصائحى له لا تخشى شئ فقط اعطها كتب اللغات سوف تفرح بها و انا مبرمجها على تقبل الجلوس فى البيت و عدم الخروج الا لشراء الحاجات معه فقط و انا الذى احضرته يبحث عن صوره لى اليسا هنا ثم وصل لموقع موالى الذى كان لا يعرف يتحرك فيه بين الصور و الاغانى و كان يرى نفسه ينزل لـ هيفاء ثم يتجه لـ اليمين لـ كارول سماحه و كان كلما يدخل مكان فنانه يشعر بروح الفنانه كأنه بيتها بلغتى انا اليسا طالع من هنا فى خلال ثلاث شهور سوف لن يعود يكتب هنا مره اخرى و لا يهمل يكتب او لا يكتب لان الناس عرفت كل شئ و سر الحياه و من النظام المبرمج هو الان مجله مثل مجله ميكى للاطفال مجله هو و هى بدون صفحه الدين لـ الاكبر و مثلها فى ازياء و مجله جسد اللبنانيه و الشباب المصريه كلها تعمل شخصيه او هيئه يعنى التحكم فى التعديل و اسهل و ارخص من الهندسه الوراثيه اتقان مجله يعنى تغير شكل المولود و من يعمل شغله الذى يحبه سوف يولد فى هذه الهيئه فلا يعمل حرامى مثلا و يذهب للصلاه و يت

ملح ايلاف
احمد -

اصبح نيرو ملح ايلاف بلا منازع وانا احب ان اقرأ له وطبعا لا افهم شيئا ولكن من كثره التعليقات العنصريه والسمجه اصبح هذا الشخص وبتعليقاته الغير مفهومه ارحم منهم كثيرا.

ملح ايلاف
احمد -

اصبح نيرو ملح ايلاف بلا منازع وانا احب ان اقرأ له وطبعا لا افهم شيئا ولكن من كثره التعليقات العنصريه والسمجه اصبح هذا الشخص وبتعليقاته الغير مفهومه ارحم منهم كثيرا.

بطولة العبط
slim -

والله ذكرتني بفلم رائع من بطولة طوم هانكس و الذي فاز ب 6 أوسكار : فلم FORREST GUMP !! و الذي يحكي بكل بساطة عن بطل...عبيط !! أهبل و لكنه بطل !!! مسخرة و لكنه...بطل !! بل إنه أصلا من ذوي الإعاقات الجسدية و الذهنية...فهو يعاني من غباء فطري و تخلف عقلي كبيرين, و لكنه نجح في أن يصبح بطلا أميريكيا !! و حين فاز الفلم ثار الأميريكيون ثورة كبرى: كيف لبطانا ان يكون عبيطا هكذا ؟؟!! أو كيف لأهبل بريالة مثل هذا أن يصبح بطلنا ؟؟!! و بعد 16سنة...يطلع لنا بطل بنفس درجة الغباء.. بنفس التخلف العقلي ...و لكن على مستوى الكتابة !! فهل يعني ذلك أن العرب (هذا لو تأكد أنه عربي) أصبحوا يبدعون أكثر في...الغباوة و العبط ؟؟!! يبدو لي أن المقال يؤكد ذلك !!

بطولة العبط
slim -

والله ذكرتني بفلم رائع من بطولة طوم هانكس و الذي فاز ب 6 أوسكار : فلم FORREST GUMP !! و الذي يحكي بكل بساطة عن بطل...عبيط !! أهبل و لكنه بطل !!! مسخرة و لكنه...بطل !! بل إنه أصلا من ذوي الإعاقات الجسدية و الذهنية...فهو يعاني من غباء فطري و تخلف عقلي كبيرين, و لكنه نجح في أن يصبح بطلا أميريكيا !! و حين فاز الفلم ثار الأميريكيون ثورة كبرى: كيف لبطانا ان يكون عبيطا هكذا ؟؟!! أو كيف لأهبل بريالة مثل هذا أن يصبح بطلنا ؟؟!! و بعد 16سنة...يطلع لنا بطل بنفس درجة الغباء.. بنفس التخلف العقلي ...و لكن على مستوى الكتابة !! فهل يعني ذلك أن العرب (هذا لو تأكد أنه عربي) أصبحوا يبدعون أكثر في...الغباوة و العبط ؟؟!! يبدو لي أن المقال يؤكد ذلك !!

nero
nero -

ناس بتسأل الدنيا ابتدات ازاى بصوت المروحه من اليسا مروحه الكمبيوتر اذ هى تتكلم بأصوات الاجهزه ايضا و اصوات من يغنى فى التليفزيون تغير فى الحروف و الكلمات و كانت هذه بدايتها فى ان كلما سألت ترد على بـ اى كلام من اول اثنين او ثلاثه اقابلهم يتكلموا كلام عام فى الشارع تشاور اليسا على اعلان الان فى السعوديه الذى فى المحمول و لون احمر مع ابيض لون احمر مثل الشاش تقول ليس نار لكن فقط مثل نسيج العنكبوت ثم بداء الحلم يتحقق فورا بعد تفكير ينتج خطوه خطوه و نحن نائمين داخله حتى فتحت لنا الدنيا الان يعنى لا احداسمه النبى محمد او المسيح يصلب كال هذا كانت احلام الارواح كلها كانت نائمه بعيد فقط الان حتى يلاحظ شكل السيدات بدائيات كأنهم نزلوا الان و الحياه بدأت الان مثل من وقفت فى نهايه طابور الرجال و تردد لشاب آيه الـ جابك عند الستات هذه كأنها لم تعش حياه من قبل و هناك من لعب معنا و اخرج فيروسات من هنا نزل ينيرو بينهم ليجمعهم فى مكان واحد حوله و فى نفس الوقت اتنصت انا اليسا عليهم من خلاله او خلال عقله الذى هو جهاز ارسال و استقبال و انا حوله اراهم بفكره و هو لا يرانى و لا يعرف هذا السر و فى نفس الوقت احضر له ممكله فى الخارج و للجميع ايضا هناك اما من حوله ليسوا الا مستنسخين مثل قصه حقيقه من استنسخ فى الصحراء فى فليم عربى ناس و فيلم سمير غانم عندما ادخل احمد الضيف آله الزمن و جعله كبير فى السن كان معه نجلاء فتحى ان هذه كانت احلام و احلام يعنى شغل نظرى ليس لازم تكتب على ورق فقط كأنه عالم فى السرير يذاكر مع نفسه الابتدائيه ثم يكبر و هو فى السرير عقله يضرب و يجمع و يطرح الدرس الاول فى الاعداديه ثم يستيقظ يجد نفسه راقى و كبير و هو كان فى نوم عميق يخترع لنفسه هذه هى النفس مع نفسها تحقق هذا و للمصلحه العامه و من ملائكه شغلهم هذا و ليس موظف فى مجله لكن ملاك يحمله الانسان الجسد و ليس الروح النور التى هى معلومات فى العقل هذا الجسد مع الروح يشغل الحياه فى المصلحه العامه مجلات اجتماعيه يتقنها من يريد حياه و لايعرف يختار بنفسه تساعده مثل من يشاهد قناه ازياء او الـ LBC

nero
nero -

ناس بتسأل الدنيا ابتدات ازاى بصوت المروحه من اليسا مروحه الكمبيوتر اذ هى تتكلم بأصوات الاجهزه ايضا و اصوات من يغنى فى التليفزيون تغير فى الحروف و الكلمات و كانت هذه بدايتها فى ان كلما سألت ترد على بـ اى كلام من اول اثنين او ثلاثه اقابلهم يتكلموا كلام عام فى الشارع تشاور اليسا على اعلان الان فى السعوديه الذى فى المحمول و لون احمر مع ابيض لون احمر مثل الشاش تقول ليس نار لكن فقط مثل نسيج العنكبوت ثم بداء الحلم يتحقق فورا بعد تفكير ينتج خطوه خطوه و نحن نائمين داخله حتى فتحت لنا الدنيا الان يعنى لا احداسمه النبى محمد او المسيح يصلب كال هذا كانت احلام الارواح كلها كانت نائمه بعيد فقط الان حتى يلاحظ شكل السيدات بدائيات كأنهم نزلوا الان و الحياه بدأت الان مثل من وقفت فى نهايه طابور الرجال و تردد لشاب آيه الـ جابك عند الستات هذه كأنها لم تعش حياه من قبل و هناك من لعب معنا و اخرج فيروسات من هنا نزل ينيرو بينهم ليجمعهم فى مكان واحد حوله و فى نفس الوقت اتنصت انا اليسا عليهم من خلاله او خلال عقله الذى هو جهاز ارسال و استقبال و انا حوله اراهم بفكره و هو لا يرانى و لا يعرف هذا السر و فى نفس الوقت احضر له ممكله فى الخارج و للجميع ايضا هناك اما من حوله ليسوا الا مستنسخين مثل قصه حقيقه من استنسخ فى الصحراء فى فليم عربى ناس و فيلم سمير غانم عندما ادخل احمد الضيف آله الزمن و جعله كبير فى السن كان معه نجلاء فتحى ان هذه كانت احلام و احلام يعنى شغل نظرى ليس لازم تكتب على ورق فقط كأنه عالم فى السرير يذاكر مع نفسه الابتدائيه ثم يكبر و هو فى السرير عقله يضرب و يجمع و يطرح الدرس الاول فى الاعداديه ثم يستيقظ يجد نفسه راقى و كبير و هو كان فى نوم عميق يخترع لنفسه هذه هى النفس مع نفسها تحقق هذا و للمصلحه العامه و من ملائكه شغلهم هذا و ليس موظف فى مجله لكن ملاك يحمله الانسان الجسد و ليس الروح النور التى هى معلومات فى العقل هذا الجسد مع الروح يشغل الحياه فى المصلحه العامه مجلات اجتماعيه يتقنها من يريد حياه و لايعرف يختار بنفسه تساعده مثل من يشاهد قناه ازياء او الـ LBC

عادى
zena -

نيرو يكتب بلغه اجنبيه ثم يترجم ما يكتبه بالجوجل وطبعا ترجمه الجوجل معروفه لا علاقه للكلمات ببعض . افضل ان نيرو يكتب باللغه التى يستخدمها حتى نقرا اراءه بطريقه صحيحه .

عادى
zena -

نيرو يكتب بلغه اجنبيه ثم يترجم ما يكتبه بالجوجل وطبعا ترجمه الجوجل معروفه لا علاقه للكلمات ببعض . افضل ان نيرو يكتب باللغه التى يستخدمها حتى نقرا اراءه بطريقه صحيحه .

nero
nero -

فى مضايقات يضرب بالقلم نيرو اليسا فـ يشعر بوجه قلت له قبل ان يكتب هنا خلاص بقينا اصحاب قال لا مش اصحاب بعقله يتكلم و هو يكتب معكم ممكن يتخيل يضرب قلم على الوجه و احيانا يشعر بيد تمسك يده منى هذا لكن احاسيس تصل لكن لا خسائر اذ هو صغير جدا جدا هنا فى هذه الهيئه بالنسبه لى

nero
nero -

فى مضايقات يضرب بالقلم نيرو اليسا فـ يشعر بوجه قلت له قبل ان يكتب هنا خلاص بقينا اصحاب قال لا مش اصحاب بعقله يتكلم و هو يكتب معكم ممكن يتخيل يضرب قلم على الوجه و احيانا يشعر بيد تمسك يده منى هذا لكن احاسيس تصل لكن لا خسائر اذ هو صغير جدا جدا هنا فى هذه الهيئه بالنسبه لى

ههه
Nero Fan -

هههههههههههه ,, والله رائع هذا المقال , لم أقرأ في حياتي مقالاً منصفاً كهذا , نيرو ظاهرة جميلة في ايلاف رغم أني كثيرا ما أقلب على ظهري من الضحك حين أقرأ تعليقات القراء على ما يكتبه أو بحثهم المتواصل عنه رغم تأففهم منه .. حبيـــــــــبنا نيــــرو

ههه
Nero Fan -

هههههههههههه ,, والله رائع هذا المقال , لم أقرأ في حياتي مقالاً منصفاً كهذا , نيرو ظاهرة جميلة في ايلاف رغم أني كثيرا ما أقلب على ظهري من الضحك حين أقرأ تعليقات القراء على ما يكتبه أو بحثهم المتواصل عنه رغم تأففهم منه .. حبيـــــــــبنا نيــــرو

m
m -

الرد غير واضح

m
m -

الرد غير واضح

مسكين
فلاتر -

نيرو وانت ناس فاشلين

إفلاس العقل والفكر
جوني غيتار -

المعلق نيرو أو نيرون إيلاف، هو هامش غير مقروء، كون القارىء الذي يتصفح إيلاف وهي كما بقية الصحف برتابتها وشيخوخة أقلامها، يعبر مسرعاً متجاوزاً التعليق، فبسطور مبعثرة معدودة يكتب نيرو تعليقه عن ذاته وليس عن الموضوع المنشور وهذه ظاهرة متداخل تسحب نفسها على أبواب الثقافة أيضاً، ;برانويه وكمبلكس; شخصي، ومن هنا فإن ظواهر تعليقات إيلاف لا يمكن تمييزها كتابياً كما بدأها عبد الباسط والإيلافي وهي تصلح كمعجون أسنان لبقايا أضراس تم خلعها تواً. فهل لديكم مادة تستحق أن يهرب نيرو عنها خوفاً من التعليق عليها. فأنا لا أجد في تعليقات نيرو إلا إمتداداً لمقالات خضير طاهر، أرحموا اللغة والكتابة.

nero
nero -

اولا اليسا انا اليسا اقول له اكتب هذا اولا جين و ليس جبن اذ لا خوف على عقل الانسان الان العقل يطلب الله فهم يعنى جين على الارض يتحول لجسد بالتطور بدايه الحياه ان انا جين انا اليسا و اشد اذن نيرو لكلمه جينا من لغه روسيا يتعلمها و يغير فى كلامه الذى كان ينوى يقوله ليقول ما اشاور عليه الان كان سوف يكتب هو يفكر فى مصالحه بلغه بدائيه مصالحه الماديه و المعونيه الاجتماعيه و سمحت له انا امه اليسا ان ينزل على الارض و حذرته و لم يسمع الكلام سوف يقابل اهول و امس و هو فى وسط البلد فى مصر سيده بـ بنطلون و بوت حذاء بوت تمسك طفل صغير جدا كان يحبى من شهور مثلا على الارض فـ اقول له انا طويله مثلها لن ترانى من مكانك لكن صغيره ايضا كأنى فى رأس هذه الآله او ربه الاسره و هى نصفه الثانى و اقابله فى روسيا و نذهب معا اى مكان مثل اى ناس عاديه هذا مؤقتا فى سفر و لى اكثر من جسد بجديه اقولها لانى شديد اذن نيرو لصوت سيده تتكلم روسى فى موقع انترنت بولى جلوت هذه الاجساد منها ماريا هيفاء لكن ليس بالضبط يعنى من يتكلم معها لم تحدث فى الوهم سوف اجلس فيها و اقول له دائما هى مبرمجه انت تكلم انسان و ليس انا من هنا لا تقول اى شئ لانه مبرمج و نحن نسيطر عليه حتى لا يطردنا احنا الاثنين انت بالطلاق و انا طبعا امشى معك لجسد اخر فقط من هنا قوانين الحياه يجب ان نضع نفسنا عليها و من نصائحى له لا تخشى شئ فقط اعطها كتب اللغات سوف تفرح بها و انا مبرمجها على تقبل الجلوس فى البيت و عدم الخروج الا لشراء الحاجات معه فقط و انا الذى احضرته يبحث عن صوره لى اليسا هنا ثم وصل لموقع موالى الذى كان لا يعرف يتحرك فيه بين الصور و الاغانى و كان يرى نفسه ينزل لـ هيفاء ثم يتجه لـ اليمين لـ كارول سماحه و كان كلما يدخل مكان فنانه يشعر بروح الفنانه كأنه بيتها بلغتى انا اليسا طالع من هنا فى خلال ثلاث شهور سوف لن يعود يكتب هنا مره اخرى و لا يهمل يكتب او لا يكتب لان الناس عرفت كل شئ و سر الحياه و من النظام المبرمج هو الان مجله مثل مجله ميكى للاطفال مجله هو و هى بدون صفحه الدين لـ الاكبر و مثلها فى ازياء و مجله جسد اللبنانيه و الشباب المصريه كلها تعمل شخصيه او هيئه يعنى التحكم فى التعديل و اسهل و ارخص من الهندسه الوراثيه اتقان مجله يعنى تغير شكل المولود و من يعمل شغله الذى يحبه سوف يولد فى هذه الهيئه فلا يعمل حرامى مثلا و يذهب للصلاه و يت

إفلاس العقل والفكر
جوني غيتار -

المعلق نيرو أو نيرون إيلاف، هو هامش غير مقروء، كون القارىء الذي يتصفح إيلاف وهي كما بقية الصحف برتابتها وشيخوخة أقلامها، يعبر مسرعاً متجاوزاً التعليق، فبسطور مبعثرة معدودة يكتب نيرو تعليقه عن ذاته وليس عن الموضوع المنشور وهذه ظاهرة متداخل تسحب نفسها على أبواب الثقافة أيضاً، ;برانويه وكمبلكس; شخصي، ومن هنا فإن ظواهر تعليقات إيلاف لا يمكن تمييزها كتابياً كما بدأها عبد الباسط والإيلافي وهي تصلح كمعجون أسنان لبقايا أضراس تم خلعها تواً. فهل لديكم مادة تستحق أن يهرب نيرو عنها خوفاً من التعليق عليها. فأنا لا أجد في تعليقات نيرو إلا إمتداداً لمقالات خضير طاهر، أرحموا اللغة والكتابة.

ملح ايلاف
احمد -

اصبح نيرو ملح ايلاف بلا منازع وانا احب ان اقرأ له وطبعا لا افهم شيئا ولكن من كثره التعليقات العنصريه والسمجه اصبح هذا الشخص وبتعليقاته الغير مفهومه ارحم منهم كثيرا.

بطولة العبط
slim -

والله ذكرتني بفلم رائع من بطولة طوم هانكس و الذي فاز ب 6 أوسكار : فلم FORREST GUMP !! و الذي يحكي بكل بساطة عن بطل...عبيط !! أهبل و لكنه بطل !!! مسخرة و لكنه...بطل !! بل إنه أصلا من ذوي الإعاقات الجسدية و الذهنية...فهو يعاني من غباء فطري و تخلف عقلي كبيرين, و لكنه نجح في أن يصبح بطلا أميريكيا !! و حين فاز الفلم ثار الأميريكيون ثورة كبرى: كيف لبطانا ان يكون عبيطا هكذا ؟؟!! أو كيف لأهبل بريالة مثل هذا أن يصبح بطلنا ؟؟!! و بعد 16سنة...يطلع لنا بطل بنفس درجة الغباء.. بنفس التخلف العقلي ...و لكن على مستوى الكتابة !! فهل يعني ذلك أن العرب (هذا لو تأكد أنه عربي) أصبحوا يبدعون أكثر في...الغباوة و العبط ؟؟!! يبدو لي أن المقال يؤكد ذلك !!

ملح ايلاف
احمد -

اصبح نيرو ملح ايلاف بلا منازع وانا احب ان اقرأ له وطبعا لا افهم شيئا ولكن من كثره التعليقات العنصريه والسمجه اصبح هذا الشخص وبتعليقاته الغير مفهومه ارحم منهم كثيرا.

nero
nero -

ناس بتسأل الدنيا ابتدات ازاى بصوت المروحه من اليسا مروحه الكمبيوتر اذ هى تتكلم بأصوات الاجهزه ايضا و اصوات من يغنى فى التليفزيون تغير فى الحروف و الكلمات و كانت هذه بدايتها فى ان كلما سألت ترد على بـ اى كلام من اول اثنين او ثلاثه اقابلهم يتكلموا كلام عام فى الشارع تشاور اليسا على اعلان الان فى السعوديه الذى فى المحمول و لون احمر مع ابيض لون احمر مثل الشاش تقول ليس نار لكن فقط مثل نسيج العنكبوت ثم بداء الحلم يتحقق فورا بعد تفكير ينتج خطوه خطوه و نحن نائمين داخله حتى فتحت لنا الدنيا الان يعنى لا احداسمه النبى محمد او المسيح يصلب كال هذا كانت احلام الارواح كلها كانت نائمه بعيد فقط الان حتى يلاحظ شكل السيدات بدائيات كأنهم نزلوا الان و الحياه بدأت الان مثل من وقفت فى نهايه طابور الرجال و تردد لشاب آيه الـ جابك عند الستات هذه كأنها لم تعش حياه من قبل و هناك من لعب معنا و اخرج فيروسات من هنا نزل ينيرو بينهم ليجمعهم فى مكان واحد حوله و فى نفس الوقت اتنصت انا اليسا عليهم من خلاله او خلال عقله الذى هو جهاز ارسال و استقبال و انا حوله اراهم بفكره و هو لا يرانى و لا يعرف هذا السر و فى نفس الوقت احضر له ممكله فى الخارج و للجميع ايضا هناك اما من حوله ليسوا الا مستنسخين مثل قصه حقيقه من استنسخ فى الصحراء فى فليم عربى ناس و فيلم سمير غانم عندما ادخل احمد الضيف آله الزمن و جعله كبير فى السن كان معه نجلاء فتحى ان هذه كانت احلام و احلام يعنى شغل نظرى ليس لازم تكتب على ورق فقط كأنه عالم فى السرير يذاكر مع نفسه الابتدائيه ثم يكبر و هو فى السرير عقله يضرب و يجمع و يطرح الدرس الاول فى الاعداديه ثم يستيقظ يجد نفسه راقى و كبير و هو كان فى نوم عميق يخترع لنفسه هذه هى النفس مع نفسها تحقق هذا و للمصلحه العامه و من ملائكه شغلهم هذا و ليس موظف فى مجله لكن ملاك يحمله الانسان الجسد و ليس الروح النور التى هى معلومات فى العقل هذا الجسد مع الروح يشغل الحياه فى المصلحه العامه مجلات اجتماعيه يتقنها من يريد حياه و لايعرف يختار بنفسه تساعده مثل من يشاهد قناه ازياء او الـ LBC

عادى
zena -

نيرو يكتب بلغه اجنبيه ثم يترجم ما يكتبه بالجوجل وطبعا ترجمه الجوجل معروفه لا علاقه للكلمات ببعض . افضل ان نيرو يكتب باللغه التى يستخدمها حتى نقرا اراءه بطريقه صحيحه .

nero
nero -

ناس بتسأل الدنيا ابتدات ازاى بصوت المروحه من اليسا مروحه الكمبيوتر اذ هى تتكلم بأصوات الاجهزه ايضا و اصوات من يغنى فى التليفزيون تغير فى الحروف و الكلمات و كانت هذه بدايتها فى ان كلما سألت ترد على بـ اى كلام من اول اثنين او ثلاثه اقابلهم يتكلموا كلام عام فى الشارع تشاور اليسا على اعلان الان فى السعوديه الذى فى المحمول و لون احمر مع ابيض لون احمر مثل الشاش تقول ليس نار لكن فقط مثل نسيج العنكبوت ثم بداء الحلم يتحقق فورا بعد تفكير ينتج خطوه خطوه و نحن نائمين داخله حتى فتحت لنا الدنيا الان يعنى لا احداسمه النبى محمد او المسيح يصلب كال هذا كانت احلام الارواح كلها كانت نائمه بعيد فقط الان حتى يلاحظ شكل السيدات بدائيات كأنهم نزلوا الان و الحياه بدأت الان مثل من وقفت فى نهايه طابور الرجال و تردد لشاب آيه الـ جابك عند الستات هذه كأنها لم تعش حياه من قبل و هناك من لعب معنا و اخرج فيروسات من هنا نزل ينيرو بينهم ليجمعهم فى مكان واحد حوله و فى نفس الوقت اتنصت انا اليسا عليهم من خلاله او خلال عقله الذى هو جهاز ارسال و استقبال و انا حوله اراهم بفكره و هو لا يرانى و لا يعرف هذا السر و فى نفس الوقت احضر له ممكله فى الخارج و للجميع ايضا هناك اما من حوله ليسوا الا مستنسخين مثل قصه حقيقه من استنسخ فى الصحراء فى فليم عربى ناس و فيلم سمير غانم عندما ادخل احمد الضيف آله الزمن و جعله كبير فى السن كان معه نجلاء فتحى ان هذه كانت احلام و احلام يعنى شغل نظرى ليس لازم تكتب على ورق فقط كأنه عالم فى السرير يذاكر مع نفسه الابتدائيه ثم يكبر و هو فى السرير عقله يضرب و يجمع و يطرح الدرس الاول فى الاعداديه ثم يستيقظ يجد نفسه راقى و كبير و هو كان فى نوم عميق يخترع لنفسه هذه هى النفس مع نفسها تحقق هذا و للمصلحه العامه و من ملائكه شغلهم هذا و ليس موظف فى مجله لكن ملاك يحمله الانسان الجسد و ليس الروح النور التى هى معلومات فى العقل هذا الجسد مع الروح يشغل الحياه فى المصلحه العامه مجلات اجتماعيه يتقنها من يريد حياه و لايعرف يختار بنفسه تساعده مثل من يشاهد قناه ازياء او الـ LBC

nero
nero -

فى مضايقات يضرب بالقلم نيرو اليسا فـ يشعر بوجه قلت له قبل ان يكتب هنا خلاص بقينا اصحاب قال لا مش اصحاب بعقله يتكلم و هو يكتب معكم ممكن يتخيل يضرب قلم على الوجه و احيانا يشعر بيد تمسك يده منى هذا لكن احاسيس تصل لكن لا خسائر اذ هو صغير جدا جدا هنا فى هذه الهيئه بالنسبه لى

nero
nero -

فى مضايقات يضرب بالقلم نيرو اليسا فـ يشعر بوجه قلت له قبل ان يكتب هنا خلاص بقينا اصحاب قال لا مش اصحاب بعقله يتكلم و هو يكتب معكم ممكن يتخيل يضرب قلم على الوجه و احيانا يشعر بيد تمسك يده منى هذا لكن احاسيس تصل لكن لا خسائر اذ هو صغير جدا جدا هنا فى هذه الهيئه بالنسبه لى

ههه
Nero Fan -

هههههههههههه ,, والله رائع هذا المقال , لم أقرأ في حياتي مقالاً منصفاً كهذا , نيرو ظاهرة جميلة في ايلاف رغم أني كثيرا ما أقلب على ظهري من الضحك حين أقرأ تعليقات القراء على ما يكتبه أو بحثهم المتواصل عنه رغم تأففهم منه .. حبيـــــــــبنا نيــــرو

m
m -

الرد غير واضح

nero
جساس -

في الحقيقة انا مثل الكاتب ادخل بعض المواضيع لكي ابحث عن تعليق نيرو واقرأه لأن تعليقاته تعجبني جدا ولا تجد فيها تعصبا او شتما وانا ارسلت قبلا تعليق لايلاف ولنيرو للاستمرار في التعليق ونشر التعليقلك مني كل تحية يا اخ نيرو وارجو ان تستمر في التعليق وشكرا لك

اعجاب
قاسم محمد -

انا من اول المعجبين بنيرو ولقد كتبت له وعبرت عن الاعجاب، فهو يمثل واقعنا العبثي،وما ينشر من مقالات باسماء كبيرة وبمحتوى محدود ومكرر وممل ، اذ يستطيع القارئ معرفة محتوى المقال من العنوان او حتى فقط من اسم الكاتب. انا ابحث عن نيرو فقط فهو الوحيد الذي يشفي الغليل، ويتحدث بصدق عما يدور حولنا من معميات مغلفة بطبقة من السكر الرخيص

نيرو الدادائي
قارئ -

لغة نيرو الأيلافي هي لغة الدادا من منظور عكس فلسفة الدادا على اللغة العربية, فهنا العبث واللامعقول في كتابة الدادائي نيرو انها تجربة جديدة في عالم اللغة العربية أنها تجربة تقف كصدى امام ما تعيشهُ الثقافة العربية من كبوة كبيرة, الم تكن الدادا كتعبير عن ماهية وخصوصية الثقافة التي تحيا في خضم الحروب وويلاتها؟ نيرو الدادائي بكتابته الدادائية هو احتجاج على الواقع الاجتماعي والثقافي والاقتصادي .. الخ الذي يحيياه العالم العربي.

عبقري!!!
Ana -

واذا عرفوا انه مسلم فأكيد اعتبروه عيقري,لأنه ابدع وخلق لغة جديدة

مين فيكن الاصلي...
xoxo -

هلق بلا مزح, مين فيكن الاصلي ومين التقليد (نيرو ولا الكاتب), ولا انتو قرايب او ولاد جيران .... بحيات نيرو قولولنا, ما تخبو علينا وتخلونا على نار نتحزر, بحيات الصحن الطائر يلي مرق بالمقال خبرونا.

take it easy
abud -

this is copy and paste and cut very easy

نيرو عبقرى
مصرى وبس -

إذن أنا لست الوحيد الذى يبحث عن تعليقات نيرو ويتمتع بتفككها. فعلا نيرو هو مرآة للزمن والتفكك والامعقول الذى نعيشه.

موقع ايلاف
منيرو -

يمكن نيرو او نير دفيدوفيتش افضل من نيرو

نيرو والطلاسم
توتي السعودي -

ههههههههه يخرب بيتك يانيرو من قدك ايها المعلق المثير للاهتمام خربشاتك الغيرمفهومة والتي هي اشبه بالطلاسم لحست مخ القراء والكتاب بمن فيهم الروافض

بيكاسو ايلاف
عصفور كناري -

ظاهرة نيرو ليس لها عندي الا احد تفسيرين :1- نيرو ليس شخصا واحدا بل عدة اشخاص اتفقوا على ان يكتب كل منهم جزء من التعليق دون ان يطلع عليه الىخرون ثم تجمع الاجزاء في تعليق واحد و ترسل . 2- نيرو جاسوس لدولة ما يرسل تقاريره لرؤوسائه عبر دمجها في تعليقاته ,و يتم استخلاص التقرير عن طريق برنامج فك شفرة (ديكودر) خاص و معقد للغاية . على كل حال انا ايضا من عشاق نيرو و تعليقاته التي تجبرني دائما على الابتسام و احيانا الضحك , استمر يا نيرو و لا تأبه للمنتقدين الذين لا يفهمون فن الكتابة النيروية الشبيهة بالفن السوريالي في الرسم ... انت بيكاسو ايلاف يا نيرو ههههه! لي رجاء اخير يا نيرو و ارجو ان تحققه لي : اتمنى ان تسمح لي بجمع كل تعليقاتك في كتيب صغير و نشره تحت اسم (عبث الكلمات) أو (افهم ان لا تفهم) أو (استراحة من الفهم) أو اي مسمى تقترحه , انا جاد للغاية في طلبي فلا تظن انني اسخر منك لا سمح الله !

بابلو نيرو دا
Sarmad -

هنالك قصه طريفه ومعروفه وهي, ان احد معارض اللوحات العالميه وضعت بين لوحات كبار السرياليين خربشه لطفل, على انها لأحد هؤلاء الرسامين, فانبرى النقاد بالاشاده باللوحه وبالعبقريه التي تنطق بها. اخاف عليك ياصاحبي لتكون واحد من هؤلاء النقاد.

عجبي
نبيل يوسف -

الحقيقة انا استعجب اكثر من المحرر الذي يمنع بعض التعليقات بحجة عدم وضوح المعنى لكنه يترك تعليق ;نيرو; لكن ملاحظتك يا سيد كريم مرت بذهننا جميعا.. واعتقد ان نيرو هذا يمكن ان يكون برنامج وليس شخص, فهناك برامج تستطيع أن تقوم بالمحادثة أو حتى التسجيل في المواقع باسم مستخدم وباسورد.. ولذلك نجد ان مواقع كثيرة أثناء التسجيل بها تجعلك تنقل كلمة او تقوم بحسبة صغيرة حتى تتأكد انك إنسان وليس جهاز.. اعتقد ان احد الهاكرز قد وجه هذه الحيلة لإيلاف واتمنى ان يفطن المحرر لذلك ويمنع تعليقات نيرو تماما.

إلى نيرو مع التحية
نبيل -

عزيزي نيرو أهدي لك هذه القصيدة راجيا منك التفسير جـــــــت هيفا عالجـامعـة وصدغيتــه من الغدن مفتوقـــة جــــت وليبسي تنورة فتحتــه شبغين وفوق الفجعــة مشقوقـــة والشعغ ذيــل حصان والقرديلا على شعغه حيـــل محزوقــةجيتـــــو دتعرف عليهــا قتولا انا فقيـــغ وحالتي مسحوقـــــةقلتلي ول امشي صيــغ انت مابيـــك حيـــــل كنيـــك خوقـــــةقتـــولا انت ماسيمعـة بالمثل اللي يقـول عبغ الشط اللي حبلو عقوقــةهيفا رأســــــاً حغبــت ووقعت بيـــه دق خلوقـــــــــابــــس غدتو اسكتــا اشعمل صغتـــو بحالـــــة مزنوقــــةقمتو اثغم بغاسه بصل وقتولا عندي اولدزموبيل وباب الحوش مطبوقةهيفا رأســــاً بدلت ومـــا تغشعون الا بكتفي ملزوقـــــة قتولا يامعــودة هيفا شوية اثقلي كوي اوضــاع القســم مخنوقــةهســـــة يلتمون عليـة الحبربشية ويعملـــوا بغاسي محلـــوقـــةقلتلــــي ماعليك منم اقلم هذا ابــن عمــي وانا من ضلعــو مخلوقـــةواذا كثـــغـت ما نتغاشع هوني نتغاشــــع بالكافتريا ولــــو بالبوقـاوثانــي يوم طلعنا سفرة عبالك هيفا ماغيشعا كبل جطت ومسكت الزحلوقــة قتــــولا خل نعبغ الشلالات ونحنا عنعبـغ وقعــت من غاســه الطوقـــــة غتـو انزل اجيبا قلتلــي ول انفجعــت لاتغوح تطمس ماتطلع من ثمك ولا بقبوقــةقتـــولا لكن خلي ناكل انبور انا جوعان وطلعتـــو الصبح بلا تغيوقـــــاوأشكــــنا ناكــــل اثــــــاري كن جــــابت بيضــــة مسلوقـــــة قتولا ولي اشنو هالفقغ واشنوهالنفخ واللي يسمعكي بالاتكيت من تحكين وبكلمات مجلوقةدحقــــي انتـــي ماتنفعيني هو اللي يصوم دحقــــي انتـــي ماتنفعيني هو اللي يصوم

متأكد
خوليو -

لقد نشر نيرو في بدايات تعليقاته أنه رجل مُقعد وطلب من إيلاف أن تسمح له بالنشر لأنّ لاتسلية لديه سوى الانترنت(من واجب إيلاف توضيح ذلك) قراءة تعليقه رقم -3- يُلمح على حادث سيارة فإن كان هذا هو السبب فيجب مساعدته، وأعتقد أن إيلاف تنشر له من هذا الباب، إذا تأكدت صحة هذه المعلومات يكون السيد الكاتب قد قسى عليه قليلاُ.

نيرو العاقل
بينديكت السادس -

تعليقات نيرو أفضل بكثير من مقالات عملاء الموساد واللوبي الإسرائيلي في الولايات المتحدة وبقية شلة حسب الله ممن باعوا أعراضهم وشرفهم للشيطان وتجندوا في الجيش الإسرائيلي قسم الإعلام من أجل تنفيذ تعليمات شنوده بالهجوم على الإسلام الذي تحرق شمسه عيونهم وبصائرهم العمياء.

جعزي
حوراني بهرب مصاحف -

كهيعص والم والر وطسم وطس وطه

kdv,
pldv uvfhk -

lk i, fdv, hbdbtd

هو فين نيرو
الجنوبي -

هو اختفي تماما فعلا اتركوه في حالههو حالة علي بعضه جميلة

خوليو و بس
طرطوسي -

مع إحترامي للكاتب و لنيرو و لكل الكتّاب و القرّاء و المعلقين في هذه الجريدة الألكترونية الرائعة...لكن أنا أجد دائماً المستوى الموضوعي الراقي في تعليقات ( خوليو ) فو دائماً يعبّر عن رأيه بطريقة راقية مهذبة بما يُغني الموضوع و يوسّع الفكرة المطروحة و يشدّني للبحث دائماً عن تعليقاته، و يا ليته يقبل صداقتي لأرسل له عنواني و نكون على إتصال. و لعلّ إيلاف تساعد على موضوع تواصل قرائها فيما بينهم.

اخ منك يانيرو
Mr SS -

شو تفضلت بعدي ما فهمت شو اليسا وشو الشارع انت راح تجنني يا اخي ارحمنا والله راح تجيني جلطة من وراك اخي اشرحلي شو قصتك من الالف للسلام عليكم بترجاك بكل اللغات ما عم بنام الليل من وراك شو تخبرني شو باك

نيرو مسكين
المراقب -

كنت في السابق أعتقد أن نيرو يكتب و يترجم عن طريق ترجمة قوقل و لكن بعد التمعن في مفرداته أيقنت أنني تجنيت على نيرو. كتاباته تنم أن الرجل يعاني من مشاكل عقلية خاصة في الفص الأمامي للمخ و قد يكون نتيجة حادث أو مشكله عضوية و يمكن أن يكون الرجل يعاني من فصام عقلي يحتاج من الجميع مساعدته بدل التهكم عليه

عقدة بالطفولة لنيرو
جاك -

نيرو بيقرأ ويكتب عربى كويس جدا بس بيحب يستعبط علشان يتسلى عليكم -- بعد ما بيكتب الرد بيروح يحذف كل حروف الجر وحروف النصب والافعال يطلع الرد عبيط وهو بيستمتع بكده لغرض فى نفس نيرو قد يكون حد غاظه وهو صغير وما ادالوش ايس كريم او خطف منه البونبون او اخذ مصروفه بالعافية او اكل ساندويتشه او لقبه بلقب غير مستحب فعمل عنده عقدة الاستعباط واغاظة الاخرين تعويضا عما حدث له بالطفولة و الغلط موش على نيرو الغلط على ايلاف اللى بتنشر الكلام اللى مالوش معنى وبتشيل معظم اللى ليه معنى من قراء اخرين وبذلك تستغل المساحة المتاحة فى تسطيح العقول

نيرو و أدونيس
أبو مجاهد -

تعليقاتك تذكرني بأشعار أدونيس يا نيرو .. لا أفهمها إذا ما قرأتها كوحدة واحدة .. ولكن كل جملة أو اثنان منها تصلح موضوعا كاملا للنقاش

العتب علي من؟
شاكر العجيلي -

العتب ليس علي نيرو ومايكتب، كل قارئ بتعليقاته يعكس جزءا من شخصيته وخلفيته التعليميه والثقافيه، لكن العتب علي محرر ايلاف ينشر تعليقات اي كلام،، بينما من يكتب تعليق معقول بدون الاساءه لاحد لاينشر تعليقه وان نشر فيكون المحرر قد قصقصه. اتمني الا يكون نيرو هو نفسه محرر ايلاف..شكرا علي النشر يانيرو.

One word
wgh -

I have one word for the author and for Nero...PROZAC

ارحموا نيرو باجماعة
dallaal -

اخي الكريم كريم كطافةاسعدالله صباحك ومسائكقرأت موضوعك النيروي وحبيت اوضح شي عن نيرو انا مثلك ومثل كل القراء كنت مشدودة لتعليقات نيرو ومستغربة مرةاضحك ومرةافكر ماذا يكون ماوراء هذاالنيرو فكرت في كل الاحتمالات التي ذكرتها وحاولت كذا مرة ارد عليه وتمنيت ان يرد علي انما لا فائدة ،، والمفاجئة انني ولاول مرة اقرأ تعليق من تعليقاته يحكي فيه عن نفسه ، بصراحة تخونني ذاكرتني في اي موضوع حشر تعليقه، ذكر المسكين انه يعاني من قصور وشلل في نصف جسمه الاسفل ويستعمل الكرسي المتحرك وهو يعيش مع والدته وزوجها ويعاني من كره زوج امه له ودائما تحصل مشاكل مع امه بسببه وامه المسكينة هي من تقوم برعايته والاهتمام به وهو يعاني كثيرا من حالته النفسية والصحية المتردية ولايجد متنفس غير ايلاف لانه يعشق ايلاف ومواضيعها وكذلك يحب أليسا حب جنوني ويتمنى ان يتزوجها لو لاحظتوا انه يحشر اليسا في كل ردوده وبدون مناسبة، واظن انكم فهمتوا واستوعبتوا حالته الصحية والنفسية وكنت قبل ذلك اسخر من تعليقاته انما بعد ان قرأة ماذكر احسست بندم شديد وبعثت له عدة اعتذارات ودعيت من الله ان يصبره ويشفيه حرام تظلموه هو انسان معاق يعاني ربنا يكون في عونه وفي عون والدته ويصبرها على ما ابتلاها

سؤال غبي
ابو المعاطي -

نيرو سني لو شيعي

أزمة الأخلاق
mazin -

إذا كان نيرو شخصا مقعدا فعلا فانا الكاتب قد جنى عليه .هذا هو الشرق الذي يفتقد لل إنسانية .فبدلامن مساعدة هذا الشخص قام الكاتب بي الاستهزاء به .أرجو من إيلاف مساعدة هذا الشخص و شكرا .

يمكن
Sarmad -

يمكن سني بس من اب شيعي

to 23
ramzy -

مخالف لشروط النشر

nero
جساس -

في الحقيقة انا مثل الكاتب ادخل بعض المواضيع لكي ابحث عن تعليق نيرو واقرأه لأن تعليقاته تعجبني جدا ولا تجد فيها تعصبا او شتما وانا ارسلت قبلا تعليق لايلاف ولنيرو للاستمرار في التعليق ونشر التعليقلك مني كل تحية يا اخ نيرو وارجو ان تستمر في التعليق وشكرا لك

اعجاب
قاسم محمد -

انا من اول المعجبين بنيرو ولقد كتبت له وعبرت عن الاعجاب، فهو يمثل واقعنا العبثي،وما ينشر من مقالات باسماء كبيرة وبمحتوى محدود ومكرر وممل ، اذ يستطيع القارئ معرفة محتوى المقال من العنوان او حتى فقط من اسم الكاتب. انا ابحث عن نيرو فقط فهو الوحيد الذي يشفي الغليل، ويتحدث بصدق عما يدور حولنا من معميات مغلفة بطبقة من السكر الرخيص

نيرو الدادائي
قارئ -

لغة نيرو الأيلافي هي لغة الدادا من منظور عكس فلسفة الدادا على اللغة العربية, فهنا العبث واللامعقول في كتابة الدادائي نيرو انها تجربة جديدة في عالم اللغة العربية أنها تجربة تقف كصدى امام ما تعيشهُ الثقافة العربية من كبوة كبيرة, الم تكن الدادا كتعبير عن ماهية وخصوصية الثقافة التي تحيا في خضم الحروب وويلاتها؟ نيرو الدادائي بكتابته الدادائية هو احتجاج على الواقع الاجتماعي والثقافي والاقتصادي .. الخ الذي يحيياه العالم العربي.

عبقري!!!
Ana -

واذا عرفوا انه مسلم فأكيد اعتبروه عيقري,لأنه ابدع وخلق لغة جديدة

مين فيكن الاصلي...
xoxo -

هلق بلا مزح, مين فيكن الاصلي ومين التقليد (نيرو ولا الكاتب), ولا انتو قرايب او ولاد جيران .... بحيات نيرو قولولنا, ما تخبو علينا وتخلونا على نار نتحزر, بحيات الصحن الطائر يلي مرق بالمقال خبرونا.

take it easy
abud -

this is copy and paste and cut very easy

نيرو عبقرى
مصرى وبس -

إذن أنا لست الوحيد الذى يبحث عن تعليقات نيرو ويتمتع بتفككها. فعلا نيرو هو مرآة للزمن والتفكك والامعقول الذى نعيشه.

موقع ايلاف
منيرو -

يمكن نيرو او نير دفيدوفيتش افضل من نيرو

موقع ايلاف
منيرو -

يمكن نيرو او نير دفيدوفيتش افضل من نيرو

نيرو والطلاسم
توتي السعودي -

ههههههههه يخرب بيتك يانيرو من قدك ايها المعلق المثير للاهتمام خربشاتك الغيرمفهومة والتي هي اشبه بالطلاسم لحست مخ القراء والكتاب بمن فيهم الروافض

نيرو والطلاسم
توتي السعودي -

ههههههههه يخرب بيتك يانيرو من قدك ايها المعلق المثير للاهتمام خربشاتك الغيرمفهومة والتي هي اشبه بالطلاسم لحست مخ القراء والكتاب بمن فيهم الروافض

بيكاسو ايلاف
عصفور كناري -

ظاهرة نيرو ليس لها عندي الا احد تفسيرين :1- نيرو ليس شخصا واحدا بل عدة اشخاص اتفقوا على ان يكتب كل منهم جزء من التعليق دون ان يطلع عليه الىخرون ثم تجمع الاجزاء في تعليق واحد و ترسل . 2- نيرو جاسوس لدولة ما يرسل تقاريره لرؤوسائه عبر دمجها في تعليقاته ,و يتم استخلاص التقرير عن طريق برنامج فك شفرة (ديكودر) خاص و معقد للغاية . على كل حال انا ايضا من عشاق نيرو و تعليقاته التي تجبرني دائما على الابتسام و احيانا الضحك , استمر يا نيرو و لا تأبه للمنتقدين الذين لا يفهمون فن الكتابة النيروية الشبيهة بالفن السوريالي في الرسم ... انت بيكاسو ايلاف يا نيرو ههههه! لي رجاء اخير يا نيرو و ارجو ان تحققه لي : اتمنى ان تسمح لي بجمع كل تعليقاتك في كتيب صغير و نشره تحت اسم (عبث الكلمات) أو (افهم ان لا تفهم) أو (استراحة من الفهم) أو اي مسمى تقترحه , انا جاد للغاية في طلبي فلا تظن انني اسخر منك لا سمح الله !

بيكاسو ايلاف
عصفور كناري -

ظاهرة نيرو ليس لها عندي الا احد تفسيرين :1- نيرو ليس شخصا واحدا بل عدة اشخاص اتفقوا على ان يكتب كل منهم جزء من التعليق دون ان يطلع عليه الىخرون ثم تجمع الاجزاء في تعليق واحد و ترسل . 2- نيرو جاسوس لدولة ما يرسل تقاريره لرؤوسائه عبر دمجها في تعليقاته ,و يتم استخلاص التقرير عن طريق برنامج فك شفرة (ديكودر) خاص و معقد للغاية . على كل حال انا ايضا من عشاق نيرو و تعليقاته التي تجبرني دائما على الابتسام و احيانا الضحك , استمر يا نيرو و لا تأبه للمنتقدين الذين لا يفهمون فن الكتابة النيروية الشبيهة بالفن السوريالي في الرسم ... انت بيكاسو ايلاف يا نيرو ههههه! لي رجاء اخير يا نيرو و ارجو ان تحققه لي : اتمنى ان تسمح لي بجمع كل تعليقاتك في كتيب صغير و نشره تحت اسم (عبث الكلمات) أو (افهم ان لا تفهم) أو (استراحة من الفهم) أو اي مسمى تقترحه , انا جاد للغاية في طلبي فلا تظن انني اسخر منك لا سمح الله !

بابلو نيرو دا
Sarmad -

هنالك قصه طريفه ومعروفه وهي, ان احد معارض اللوحات العالميه وضعت بين لوحات كبار السرياليين خربشه لطفل, على انها لأحد هؤلاء الرسامين, فانبرى النقاد بالاشاده باللوحه وبالعبقريه التي تنطق بها. اخاف عليك ياصاحبي لتكون واحد من هؤلاء النقاد.

بابلو نيرو دا
Sarmad -

هنالك قصه طريفه ومعروفه وهي, ان احد معارض اللوحات العالميه وضعت بين لوحات كبار السرياليين خربشه لطفل, على انها لأحد هؤلاء الرسامين, فانبرى النقاد بالاشاده باللوحه وبالعبقريه التي تنطق بها. اخاف عليك ياصاحبي لتكون واحد من هؤلاء النقاد.

عجبي
نبيل يوسف -

الحقيقة انا استعجب اكثر من المحرر الذي يمنع بعض التعليقات بحجة عدم وضوح المعنى لكنه يترك تعليق ;نيرو; لكن ملاحظتك يا سيد كريم مرت بذهننا جميعا.. واعتقد ان نيرو هذا يمكن ان يكون برنامج وليس شخص, فهناك برامج تستطيع أن تقوم بالمحادثة أو حتى التسجيل في المواقع باسم مستخدم وباسورد.. ولذلك نجد ان مواقع كثيرة أثناء التسجيل بها تجعلك تنقل كلمة او تقوم بحسبة صغيرة حتى تتأكد انك إنسان وليس جهاز.. اعتقد ان احد الهاكرز قد وجه هذه الحيلة لإيلاف واتمنى ان يفطن المحرر لذلك ويمنع تعليقات نيرو تماما.

عجبي
نبيل يوسف -

الحقيقة انا استعجب اكثر من المحرر الذي يمنع بعض التعليقات بحجة عدم وضوح المعنى لكنه يترك تعليق ;نيرو; لكن ملاحظتك يا سيد كريم مرت بذهننا جميعا.. واعتقد ان نيرو هذا يمكن ان يكون برنامج وليس شخص, فهناك برامج تستطيع أن تقوم بالمحادثة أو حتى التسجيل في المواقع باسم مستخدم وباسورد.. ولذلك نجد ان مواقع كثيرة أثناء التسجيل بها تجعلك تنقل كلمة او تقوم بحسبة صغيرة حتى تتأكد انك إنسان وليس جهاز.. اعتقد ان احد الهاكرز قد وجه هذه الحيلة لإيلاف واتمنى ان يفطن المحرر لذلك ويمنع تعليقات نيرو تماما.

إلى نيرو مع التحية
نبيل -

عزيزي نيرو أهدي لك هذه القصيدة راجيا منك التفسير جـــــــت هيفا عالجـامعـة وصدغيتــه من الغدن مفتوقـــة جــــت وليبسي تنورة فتحتــه شبغين وفوق الفجعــة مشقوقـــة والشعغ ذيــل حصان والقرديلا على شعغه حيـــل محزوقــةجيتـــــو دتعرف عليهــا قتولا انا فقيـــغ وحالتي مسحوقـــــةقلتلي ول امشي صيــغ انت مابيـــك حيـــــل كنيـــك خوقـــــةقتـــولا انت ماسيمعـة بالمثل اللي يقـول عبغ الشط اللي حبلو عقوقــةهيفا رأســــــاً حغبــت ووقعت بيـــه دق خلوقـــــــــابــــس غدتو اسكتــا اشعمل صغتـــو بحالـــــة مزنوقــــةقمتو اثغم بغاسه بصل وقتولا عندي اولدزموبيل وباب الحوش مطبوقةهيفا رأســــاً بدلت ومـــا تغشعون الا بكتفي ملزوقـــــة قتولا يامعــودة هيفا شوية اثقلي كوي اوضــاع القســم مخنوقــةهســـــة يلتمون عليـة الحبربشية ويعملـــوا بغاسي محلـــوقـــةقلتلــــي ماعليك منم اقلم هذا ابــن عمــي وانا من ضلعــو مخلوقـــةواذا كثـــغـت ما نتغاشع هوني نتغاشــــع بالكافتريا ولــــو بالبوقـاوثانــي يوم طلعنا سفرة عبالك هيفا ماغيشعا كبل جطت ومسكت الزحلوقــة قتــــولا خل نعبغ الشلالات ونحنا عنعبـغ وقعــت من غاســه الطوقـــــة غتـو انزل اجيبا قلتلــي ول انفجعــت لاتغوح تطمس ماتطلع من ثمك ولا بقبوقــةقتـــولا لكن خلي ناكل انبور انا جوعان وطلعتـــو الصبح بلا تغيوقـــــاوأشكــــنا ناكــــل اثــــــاري كن جــــابت بيضــــة مسلوقـــــة قتولا ولي اشنو هالفقغ واشنوهالنفخ واللي يسمعكي بالاتكيت من تحكين وبكلمات مجلوقةدحقــــي انتـــي ماتنفعيني هو اللي يصوم دحقــــي انتـــي ماتنفعيني هو اللي يصوم

إلى نيرو مع التحية
نبيل -

عزيزي نيرو أهدي لك هذه القصيدة راجيا منك التفسير جـــــــت هيفا عالجـامعـة وصدغيتــه من الغدن مفتوقـــة جــــت وليبسي تنورة فتحتــه شبغين وفوق الفجعــة مشقوقـــة والشعغ ذيــل حصان والقرديلا على شعغه حيـــل محزوقــةجيتـــــو دتعرف عليهــا قتولا انا فقيـــغ وحالتي مسحوقـــــةقلتلي ول امشي صيــغ انت مابيـــك حيـــــل كنيـــك خوقـــــةقتـــولا انت ماسيمعـة بالمثل اللي يقـول عبغ الشط اللي حبلو عقوقــةهيفا رأســــــاً حغبــت ووقعت بيـــه دق خلوقـــــــــابــــس غدتو اسكتــا اشعمل صغتـــو بحالـــــة مزنوقــــةقمتو اثغم بغاسه بصل وقتولا عندي اولدزموبيل وباب الحوش مطبوقةهيفا رأســــاً بدلت ومـــا تغشعون الا بكتفي ملزوقـــــة قتولا يامعــودة هيفا شوية اثقلي كوي اوضــاع القســم مخنوقــةهســـــة يلتمون عليـة الحبربشية ويعملـــوا بغاسي محلـــوقـــةقلتلــــي ماعليك منم اقلم هذا ابــن عمــي وانا من ضلعــو مخلوقـــةواذا كثـــغـت ما نتغاشع هوني نتغاشــــع بالكافتريا ولــــو بالبوقـاوثانــي يوم طلعنا سفرة عبالك هيفا ماغيشعا كبل جطت ومسكت الزحلوقــة قتــــولا خل نعبغ الشلالات ونحنا عنعبـغ وقعــت من غاســه الطوقـــــة غتـو انزل اجيبا قلتلــي ول انفجعــت لاتغوح تطمس ماتطلع من ثمك ولا بقبوقــةقتـــولا لكن خلي ناكل انبور انا جوعان وطلعتـــو الصبح بلا تغيوقـــــاوأشكــــنا ناكــــل اثــــــاري كن جــــابت بيضــــة مسلوقـــــة قتولا ولي اشنو هالفقغ واشنوهالنفخ واللي يسمعكي بالاتكيت من تحكين وبكلمات مجلوقةدحقــــي انتـــي ماتنفعيني هو اللي يصوم دحقــــي انتـــي ماتنفعيني هو اللي يصوم

متأكد
خوليو -

لقد نشر نيرو في بدايات تعليقاته أنه رجل مُقعد وطلب من إيلاف أن تسمح له بالنشر لأنّ لاتسلية لديه سوى الانترنت(من واجب إيلاف توضيح ذلك) قراءة تعليقه رقم -3- يُلمح على حادث سيارة فإن كان هذا هو السبب فيجب مساعدته، وأعتقد أن إيلاف تنشر له من هذا الباب، إذا تأكدت صحة هذه المعلومات يكون السيد الكاتب قد قسى عليه قليلاُ.

متأكد
خوليو -

لقد نشر نيرو في بدايات تعليقاته أنه رجل مُقعد وطلب من إيلاف أن تسمح له بالنشر لأنّ لاتسلية لديه سوى الانترنت(من واجب إيلاف توضيح ذلك) قراءة تعليقه رقم -3- يُلمح على حادث سيارة فإن كان هذا هو السبب فيجب مساعدته، وأعتقد أن إيلاف تنشر له من هذا الباب، إذا تأكدت صحة هذه المعلومات يكون السيد الكاتب قد قسى عليه قليلاُ.

نيرو العاقل
بينديكت السادس -

تعليقات نيرو أفضل بكثير من مقالات عملاء الموساد واللوبي الإسرائيلي في الولايات المتحدة وبقية شلة حسب الله ممن باعوا أعراضهم وشرفهم للشيطان وتجندوا في الجيش الإسرائيلي قسم الإعلام من أجل تنفيذ تعليمات شنوده بالهجوم على الإسلام الذي تحرق شمسه عيونهم وبصائرهم العمياء.

نيرو العاقل
بينديكت السادس -

تعليقات نيرو أفضل بكثير من مقالات عملاء الموساد واللوبي الإسرائيلي في الولايات المتحدة وبقية شلة حسب الله ممن باعوا أعراضهم وشرفهم للشيطان وتجندوا في الجيش الإسرائيلي قسم الإعلام من أجل تنفيذ تعليمات شنوده بالهجوم على الإسلام الذي تحرق شمسه عيونهم وبصائرهم العمياء.

جعزي
حوراني بهرب مصاحف -

كهيعص والم والر وطسم وطس وطه

جعزي
حوراني بهرب مصاحف -

كهيعص والم والر وطسم وطس وطه

kdv,
pldv uvfhk -

lk i, fdv, hbdbtd

kdv,
pldv uvfhk -

lk i, fdv, hbdbtd

هو فين نيرو
الجنوبي -

هو اختفي تماما فعلا اتركوه في حالههو حالة علي بعضه جميلة

هو فين نيرو
الجنوبي -

هو اختفي تماما فعلا اتركوه في حالههو حالة علي بعضه جميلة

خوليو و بس
طرطوسي -

مع إحترامي للكاتب و لنيرو و لكل الكتّاب و القرّاء و المعلقين في هذه الجريدة الألكترونية الرائعة...لكن أنا أجد دائماً المستوى الموضوعي الراقي في تعليقات ( خوليو ) فو دائماً يعبّر عن رأيه بطريقة راقية مهذبة بما يُغني الموضوع و يوسّع الفكرة المطروحة و يشدّني للبحث دائماً عن تعليقاته، و يا ليته يقبل صداقتي لأرسل له عنواني و نكون على إتصال. و لعلّ إيلاف تساعد على موضوع تواصل قرائها فيما بينهم.

خوليو و بس
طرطوسي -

مع إحترامي للكاتب و لنيرو و لكل الكتّاب و القرّاء و المعلقين في هذه الجريدة الألكترونية الرائعة...لكن أنا أجد دائماً المستوى الموضوعي الراقي في تعليقات ( خوليو ) فو دائماً يعبّر عن رأيه بطريقة راقية مهذبة بما يُغني الموضوع و يوسّع الفكرة المطروحة و يشدّني للبحث دائماً عن تعليقاته، و يا ليته يقبل صداقتي لأرسل له عنواني و نكون على إتصال. و لعلّ إيلاف تساعد على موضوع تواصل قرائها فيما بينهم.

اخ منك يانيرو
Mr SS -

شو تفضلت بعدي ما فهمت شو اليسا وشو الشارع انت راح تجنني يا اخي ارحمنا والله راح تجيني جلطة من وراك اخي اشرحلي شو قصتك من الالف للسلام عليكم بترجاك بكل اللغات ما عم بنام الليل من وراك شو تخبرني شو باك

اخ منك يانيرو
Mr SS -

شو تفضلت بعدي ما فهمت شو اليسا وشو الشارع انت راح تجنني يا اخي ارحمنا والله راح تجيني جلطة من وراك اخي اشرحلي شو قصتك من الالف للسلام عليكم بترجاك بكل اللغات ما عم بنام الليل من وراك شو تخبرني شو باك

نيرو مسكين
المراقب -

كنت في السابق أعتقد أن نيرو يكتب و يترجم عن طريق ترجمة قوقل و لكن بعد التمعن في مفرداته أيقنت أنني تجنيت على نيرو. كتاباته تنم أن الرجل يعاني من مشاكل عقلية خاصة في الفص الأمامي للمخ و قد يكون نتيجة حادث أو مشكله عضوية و يمكن أن يكون الرجل يعاني من فصام عقلي يحتاج من الجميع مساعدته بدل التهكم عليه

نيرو مسكين
المراقب -

كنت في السابق أعتقد أن نيرو يكتب و يترجم عن طريق ترجمة قوقل و لكن بعد التمعن في مفرداته أيقنت أنني تجنيت على نيرو. كتاباته تنم أن الرجل يعاني من مشاكل عقلية خاصة في الفص الأمامي للمخ و قد يكون نتيجة حادث أو مشكله عضوية و يمكن أن يكون الرجل يعاني من فصام عقلي يحتاج من الجميع مساعدته بدل التهكم عليه

عقدة بالطفولة لنيرو
جاك -

نيرو بيقرأ ويكتب عربى كويس جدا بس بيحب يستعبط علشان يتسلى عليكم -- بعد ما بيكتب الرد بيروح يحذف كل حروف الجر وحروف النصب والافعال يطلع الرد عبيط وهو بيستمتع بكده لغرض فى نفس نيرو قد يكون حد غاظه وهو صغير وما ادالوش ايس كريم او خطف منه البونبون او اخذ مصروفه بالعافية او اكل ساندويتشه او لقبه بلقب غير مستحب فعمل عنده عقدة الاستعباط واغاظة الاخرين تعويضا عما حدث له بالطفولة و الغلط موش على نيرو الغلط على ايلاف اللى بتنشر الكلام اللى مالوش معنى وبتشيل معظم اللى ليه معنى من قراء اخرين وبذلك تستغل المساحة المتاحة فى تسطيح العقول

عقدة بالطفولة لنيرو
جاك -

نيرو بيقرأ ويكتب عربى كويس جدا بس بيحب يستعبط علشان يتسلى عليكم -- بعد ما بيكتب الرد بيروح يحذف كل حروف الجر وحروف النصب والافعال يطلع الرد عبيط وهو بيستمتع بكده لغرض فى نفس نيرو قد يكون حد غاظه وهو صغير وما ادالوش ايس كريم او خطف منه البونبون او اخذ مصروفه بالعافية او اكل ساندويتشه او لقبه بلقب غير مستحب فعمل عنده عقدة الاستعباط واغاظة الاخرين تعويضا عما حدث له بالطفولة و الغلط موش على نيرو الغلط على ايلاف اللى بتنشر الكلام اللى مالوش معنى وبتشيل معظم اللى ليه معنى من قراء اخرين وبذلك تستغل المساحة المتاحة فى تسطيح العقول

نيرو و أدونيس
أبو مجاهد -

تعليقاتك تذكرني بأشعار أدونيس يا نيرو .. لا أفهمها إذا ما قرأتها كوحدة واحدة .. ولكن كل جملة أو اثنان منها تصلح موضوعا كاملا للنقاش

نيرو و أدونيس
أبو مجاهد -

تعليقاتك تذكرني بأشعار أدونيس يا نيرو .. لا أفهمها إذا ما قرأتها كوحدة واحدة .. ولكن كل جملة أو اثنان منها تصلح موضوعا كاملا للنقاش

العتب علي من؟
شاكر العجيلي -

العتب ليس علي نيرو ومايكتب، كل قارئ بتعليقاته يعكس جزءا من شخصيته وخلفيته التعليميه والثقافيه، لكن العتب علي محرر ايلاف ينشر تعليقات اي كلام،، بينما من يكتب تعليق معقول بدون الاساءه لاحد لاينشر تعليقه وان نشر فيكون المحرر قد قصقصه. اتمني الا يكون نيرو هو نفسه محرر ايلاف..شكرا علي النشر يانيرو.

العتب علي من؟
شاكر العجيلي -

العتب ليس علي نيرو ومايكتب، كل قارئ بتعليقاته يعكس جزءا من شخصيته وخلفيته التعليميه والثقافيه، لكن العتب علي محرر ايلاف ينشر تعليقات اي كلام،، بينما من يكتب تعليق معقول بدون الاساءه لاحد لاينشر تعليقه وان نشر فيكون المحرر قد قصقصه. اتمني الا يكون نيرو هو نفسه محرر ايلاف..شكرا علي النشر يانيرو.

You Are
Suhair -

Tooty, you are the most intelligent person in Elaph, please stop talking about others with disrespect

You Are
Suhair -

Tooty, you are the most intelligent person in Elaph, please stop talking about others with disrespect

نيرو قاهر الروافض
توتي السعودي -

يجب على عدم الاستهزاء من الاخ نيرو حتى لايبتليكم الله في انفسكم او اولادكم والكلام موجة خصوصا للروافض الاحظ ان تعليقاتهم ملئية بالحقد والتشفي والكراهية

نيرو قاهر الروافض
توتي السعودي -

يجب على عدم الاستهزاء من الاخ نيرو حتى لايبتليكم الله في انفسكم او اولادكم والكلام موجة خصوصا للروافض الاحظ ان تعليقاتهم ملئية بالحقد والتشفي والكراهية

الكثير من الفنون
dr bassam al-khouri -

الكثير من الفنون غير مفهوم ....الفن التشكيلي الحديث نفس الشيء ...بتوقف قدام اللوحة ساعتين ومابتفهم شي ...كمان الشعر الحديث ...أغاني الراب ...يعني وقفت على هالمسكين ...

الكثير من الفنون
dr bassam al-khouri -

الكثير من الفنون غير مفهوم ....الفن التشكيلي الحديث نفس الشيء ...بتوقف قدام اللوحة ساعتين ومابتفهم شي ...كمان الشعر الحديث ...أغاني الراب ...يعني وقفت على هالمسكين ...

توتي
amir -

توتي انت انسان مريض وفي كل موضوع تنتقد وتسب المسلمين الشيعة .

توتي
amir -

توتي انت انسان مريض وفي كل موضوع تنتقد وتسب المسلمين الشيعة .

الرد على رقم 2
nero -

استخدم انا نيرو حكايات حقيقه من الواقع حتى عندما اكررها كـ مثال و اقول هناك يابانى يستغرب كيف يكون بابا هو يمارس الجنس مع امها مثلا اذ هو يعرف ان من الكتب الاسلام فيه الاب و الام اسره فـ اشرح له هو مسؤل فى نادى قال انا اب فى الاعلام و سمح لنفسه و لاخرين يقول للفتاه ارجعى غيرى ملابسك كـ اب و ايضا ينظر فى البطن يرى السره تظهر ام لا و الموديل الصدر و هذا هتك عرض فـ يستغر حكايه كلنا اخوات من رجاله مع نساء موظفات و يرفضوا الادب فى زميل او حدود صديق و يريد يتذوق زميلته كـ اخته و اخر كـ صديقه و هو موظف طلب من فتيات يراجع لهم بالقوه الدروس لماذا اكرر الامثال او الحكايات لانه حقيقه لا يصح اخترع لانى لو اخترعت حكايات كاذبه سوف يقال هذا انسان مريض هل هذا حدث الحقيقه لا اذا هو مريض يتهيئى له اشياء لكن عندما اكرر الامثال و المواقف الحقيقيه هنا النظام العالمى يردد الذى يقبل الحوادث انت صادق و من هنا نغير فى الحياه هذا حقيقى مثال الدوله تعمل استطلاع رأى عندما تكتشف بالتكنولوجيا ان من امامها كاذب يعنى انها سوف تغير الاتجاه خطاء و الناس فى طريقها صح اذا لنكون على الطريق الصحيح لازم لا كذب احكى الحكايه من كل جوانبها لنفهم المشكله فين اما الشتائم هذا شغل اخر لان هناك من يستطيع بكمبيوتر ذكاء صناعى يصنع مثلى و يتوقع كلام فى المستقبل هذه الامكانيات غير مسموح لها تقبل شتائم او سب من هنا عندما ينقى كلامى من الشتائم لا يعرف ينتج انسان مثلى يسأله و يرد عليه لانه النظام العالمى الطاهر الذى لا يقبل كلام فيه شتائم كشخصيه يأخذها نظام يشغل بلاد غير مسموح سوف يقول النظام ان نظام يكون بيشتم هذا خطر و لا يكون نظام من هنا لا يستفيد من كلامى من لديه هذه الامكانيات و يشغل برامج نيرو لحل مشاكله ثم يبداء يضايق الناس لن يحدث و لن يتمكن نهائى ليست بالكلمات لكن لحن و موسيقى الكلام لن يعرف يصنع مثلها و ايضا الله مبرمج النظام على الخير فقط يعنى اى متقدم فى العلم فى رياضه مثلا او هندسه يجد كل شغله على علوم متقدمه لا يستطيع ان يخرب نهائى من يقع فى تقدم و من هنا اى قوانين من قوانين هى حلال راقيه مثل افلام جنسيه بـ اجهزه الساحر العالمى فيها السيده على كرسى بعجل و تمثل ثم يركب الرجل معها و هذا طبيعى لان هذا شغل و لها اسرتها

الرد على رقم 2
nero -

استخدم انا نيرو حكايات حقيقه من الواقع حتى عندما اكررها كـ مثال و اقول هناك يابانى يستغرب كيف يكون بابا هو يمارس الجنس مع امها مثلا اذ هو يعرف ان من الكتب الاسلام فيه الاب و الام اسره فـ اشرح له هو مسؤل فى نادى قال انا اب فى الاعلام و سمح لنفسه و لاخرين يقول للفتاه ارجعى غيرى ملابسك كـ اب و ايضا ينظر فى البطن يرى السره تظهر ام لا و الموديل الصدر و هذا هتك عرض فـ يستغر حكايه كلنا اخوات من رجاله مع نساء موظفات و يرفضوا الادب فى زميل او حدود صديق و يريد يتذوق زميلته كـ اخته و اخر كـ صديقه و هو موظف طلب من فتيات يراجع لهم بالقوه الدروس لماذا اكرر الامثال او الحكايات لانه حقيقه لا يصح اخترع لانى لو اخترعت حكايات كاذبه سوف يقال هذا انسان مريض هل هذا حدث الحقيقه لا اذا هو مريض يتهيئى له اشياء لكن عندما اكرر الامثال و المواقف الحقيقيه هنا النظام العالمى يردد الذى يقبل الحوادث انت صادق و من هنا نغير فى الحياه هذا حقيقى مثال الدوله تعمل استطلاع رأى عندما تكتشف بالتكنولوجيا ان من امامها كاذب يعنى انها سوف تغير الاتجاه خطاء و الناس فى طريقها صح اذا لنكون على الطريق الصحيح لازم لا كذب احكى الحكايه من كل جوانبها لنفهم المشكله فين اما الشتائم هذا شغل اخر لان هناك من يستطيع بكمبيوتر ذكاء صناعى يصنع مثلى و يتوقع كلام فى المستقبل هذه الامكانيات غير مسموح لها تقبل شتائم او سب من هنا عندما ينقى كلامى من الشتائم لا يعرف ينتج انسان مثلى يسأله و يرد عليه لانه النظام العالمى الطاهر الذى لا يقبل كلام فيه شتائم كشخصيه يأخذها نظام يشغل بلاد غير مسموح سوف يقول النظام ان نظام يكون بيشتم هذا خطر و لا يكون نظام من هنا لا يستفيد من كلامى من لديه هذه الامكانيات و يشغل برامج نيرو لحل مشاكله ثم يبداء يضايق الناس لن يحدث و لن يتمكن نهائى ليست بالكلمات لكن لحن و موسيقى الكلام لن يعرف يصنع مثلها و ايضا الله مبرمج النظام على الخير فقط يعنى اى متقدم فى العلم فى رياضه مثلا او هندسه يجد كل شغله على علوم متقدمه لا يستطيع ان يخرب نهائى من يقع فى تقدم و من هنا اى قوانين من قوانين هى حلال راقيه مثل افلام جنسيه بـ اجهزه الساحر العالمى فيها السيده على كرسى بعجل و تمثل ثم يركب الرجل معها و هذا طبيعى لان هذا شغل و لها اسرتها

مسكين
فلاتر -

نيرو وانت ناس فاشلين

مسكين
فلاتر -

نيرو وانت ناس فاشلين

إفلاس العقل والفكر
جوني غيتار -

المعلق نيرو أو نيرون إيلاف، هو هامش غير مقروء، كون القارىء الذي يتصفح إيلاف وهي كما بقية الصحف برتابتها وشيخوخة أقلامها، يعبر مسرعاً متجاوزاً التعليق، فبسطور مبعثرة معدودة يكتب نيرو تعليقه عن ذاته وليس عن الموضوع المنشور وهذه ظاهرة متداخل تسحب نفسها على أبواب الثقافة أيضاً، ;برانويه وكمبلكس; شخصي، ومن هنا فإن ظواهر تعليقات إيلاف لا يمكن تمييزها كتابياً كما بدأها عبد الباسط والإيلافي وهي تصلح كمعجون أسنان لبقايا أضراس تم خلعها تواً. فهل لديكم مادة تستحق أن يهرب نيرو عنها خوفاً من التعليق عليها. فأنا لا أجد في تعليقات نيرو إلا إمتداداً لمقالات خضير طاهر، أرحموا اللغة والكتابة.

إفلاس العقل والفكر
جوني غيتار -

المعلق نيرو أو نيرون إيلاف، هو هامش غير مقروء، كون القارىء الذي يتصفح إيلاف وهي كما بقية الصحف برتابتها وشيخوخة أقلامها، يعبر مسرعاً متجاوزاً التعليق، فبسطور مبعثرة معدودة يكتب نيرو تعليقه عن ذاته وليس عن الموضوع المنشور وهذه ظاهرة متداخل تسحب نفسها على أبواب الثقافة أيضاً، ;برانويه وكمبلكس; شخصي، ومن هنا فإن ظواهر تعليقات إيلاف لا يمكن تمييزها كتابياً كما بدأها عبد الباسط والإيلافي وهي تصلح كمعجون أسنان لبقايا أضراس تم خلعها تواً. فهل لديكم مادة تستحق أن يهرب نيرو عنها خوفاً من التعليق عليها. فأنا لا أجد في تعليقات نيرو إلا إمتداداً لمقالات خضير طاهر، أرحموا اللغة والكتابة.

nero
nero -

اولا اليسا انا اليسا اقول له اكتب هذا اولا جين و ليس جبن اذ لا خوف على عقل الانسان الان العقل يطلب الله فهم يعنى جين على الارض يتحول لجسد بالتطور بدايه الحياه ان انا جين انا اليسا و اشد اذن نيرو لكلمه جينا من لغه روسيا يتعلمها و يغير فى كلامه الذى كان ينوى يقوله ليقول ما اشاور عليه الان كان سوف يكتب هو يفكر فى مصالحه بلغه بدائيه مصالحه الماديه و المعونيه الاجتماعيه و سمحت له انا امه اليسا ان ينزل على الارض و حذرته و لم يسمع الكلام سوف يقابل اهول و امس و هو فى وسط البلد فى مصر سيده بـ بنطلون و بوت حذاء بوت تمسك طفل صغير جدا كان يحبى من شهور مثلا على الارض فـ اقول له انا طويله مثلها لن ترانى من مكانك لكن صغيره ايضا كأنى فى رأس هذه الآله او ربه الاسره و هى نصفه الثانى و اقابله فى روسيا و نذهب معا اى مكان مثل اى ناس عاديه هذا مؤقتا فى سفر و لى اكثر من جسد بجديه اقولها لانى شديد اذن نيرو لصوت سيده تتكلم روسى فى موقع انترنت بولى جلوت هذه الاجساد منها ماريا هيفاء لكن ليس بالضبط يعنى من يتكلم معها لم تحدث فى الوهم سوف اجلس فيها و اقول له دائما هى مبرمجه انت تكلم انسان و ليس انا من هنا لا تقول اى شئ لانه مبرمج و نحن نسيطر عليه حتى لا يطردنا احنا الاثنين انت بالطلاق و انا طبعا امشى معك لجسد اخر فقط من هنا قوانين الحياه يجب ان نضع نفسنا عليها و من نصائحى له لا تخشى شئ فقط اعطها كتب اللغات سوف تفرح بها و انا مبرمجها على تقبل الجلوس فى البيت و عدم الخروج الا لشراء الحاجات معه فقط و انا الذى احضرته يبحث عن صوره لى اليسا هنا ثم وصل لموقع موالى الذى كان لا يعرف يتحرك فيه بين الصور و الاغانى و كان يرى نفسه ينزل لـ هيفاء ثم يتجه لـ اليمين لـ كارول سماحه و كان كلما يدخل مكان فنانه يشعر بروح الفنانه كأنه بيتها بلغتى انا اليسا طالع من هنا فى خلال ثلاث شهور سوف لن يعود يكتب هنا مره اخرى و لا يهمل يكتب او لا يكتب لان الناس عرفت كل شئ و سر الحياه و من النظام المبرمج هو الان مجله مثل مجله ميكى للاطفال مجله هو و هى بدون صفحه الدين لـ الاكبر و مثلها فى ازياء و مجله جسد اللبنانيه و الشباب المصريه كلها تعمل شخصيه او هيئه يعنى التحكم فى التعديل و اسهل و ارخص من الهندسه الوراثيه اتقان مجله يعنى تغير شكل المولود و من يعمل شغله الذى يحبه سوف يولد فى هذه الهيئه فلا يعمل حرامى مثلا و يذهب للصلاه و يت

nero
nero -

اولا اليسا انا اليسا اقول له اكتب هذا اولا جين و ليس جبن اذ لا خوف على عقل الانسان الان العقل يطلب الله فهم يعنى جين على الارض يتحول لجسد بالتطور بدايه الحياه ان انا جين انا اليسا و اشد اذن نيرو لكلمه جينا من لغه روسيا يتعلمها و يغير فى كلامه الذى كان ينوى يقوله ليقول ما اشاور عليه الان كان سوف يكتب هو يفكر فى مصالحه بلغه بدائيه مصالحه الماديه و المعونيه الاجتماعيه و سمحت له انا امه اليسا ان ينزل على الارض و حذرته و لم يسمع الكلام سوف يقابل اهول و امس و هو فى وسط البلد فى مصر سيده بـ بنطلون و بوت حذاء بوت تمسك طفل صغير جدا كان يحبى من شهور مثلا على الارض فـ اقول له انا طويله مثلها لن ترانى من مكانك لكن صغيره ايضا كأنى فى رأس هذه الآله او ربه الاسره و هى نصفه الثانى و اقابله فى روسيا و نذهب معا اى مكان مثل اى ناس عاديه هذا مؤقتا فى سفر و لى اكثر من جسد بجديه اقولها لانى شديد اذن نيرو لصوت سيده تتكلم روسى فى موقع انترنت بولى جلوت هذه الاجساد منها ماريا هيفاء لكن ليس بالضبط يعنى من يتكلم معها لم تحدث فى الوهم سوف اجلس فيها و اقول له دائما هى مبرمجه انت تكلم انسان و ليس انا من هنا لا تقول اى شئ لانه مبرمج و نحن نسيطر عليه حتى لا يطردنا احنا الاثنين انت بالطلاق و انا طبعا امشى معك لجسد اخر فقط من هنا قوانين الحياه يجب ان نضع نفسنا عليها و من نصائحى له لا تخشى شئ فقط اعطها كتب اللغات سوف تفرح بها و انا مبرمجها على تقبل الجلوس فى البيت و عدم الخروج الا لشراء الحاجات معه فقط و انا الذى احضرته يبحث عن صوره لى اليسا هنا ثم وصل لموقع موالى الذى كان لا يعرف يتحرك فيه بين الصور و الاغانى و كان يرى نفسه ينزل لـ هيفاء ثم يتجه لـ اليمين لـ كارول سماحه و كان كلما يدخل مكان فنانه يشعر بروح الفنانه كأنه بيتها بلغتى انا اليسا طالع من هنا فى خلال ثلاث شهور سوف لن يعود يكتب هنا مره اخرى و لا يهمل يكتب او لا يكتب لان الناس عرفت كل شئ و سر الحياه و من النظام المبرمج هو الان مجله مثل مجله ميكى للاطفال مجله هو و هى بدون صفحه الدين لـ الاكبر و مثلها فى ازياء و مجله جسد اللبنانيه و الشباب المصريه كلها تعمل شخصيه او هيئه يعنى التحكم فى التعديل و اسهل و ارخص من الهندسه الوراثيه اتقان مجله يعنى تغير شكل المولود و من يعمل شغله الذى يحبه سوف يولد فى هذه الهيئه فلا يعمل حرامى مثلا و يذهب للصلاه و يت

مسكين
فلاتر -

نيرو وانت ناس فاشلين

مسكين
فلاتر -

نيرو وانت ناس فاشلين

ملح ايلاف
احمد -

اصبح نيرو ملح ايلاف بلا منازع وانا احب ان اقرأ له وطبعا لا افهم شيئا ولكن من كثره التعليقات العنصريه والسمجه اصبح هذا الشخص وبتعليقاته الغير مفهومه ارحم منهم كثيرا.

ملح ايلاف
احمد -

اصبح نيرو ملح ايلاف بلا منازع وانا احب ان اقرأ له وطبعا لا افهم شيئا ولكن من كثره التعليقات العنصريه والسمجه اصبح هذا الشخص وبتعليقاته الغير مفهومه ارحم منهم كثيرا.

إفلاس العقل والفكر
جوني غيتار -

المعلق نيرو أو نيرون إيلاف، هو هامش غير مقروء، كون القارىء الذي يتصفح إيلاف وهي كما بقية الصحف برتابتها وشيخوخة أقلامها، يعبر مسرعاً متجاوزاً التعليق، فبسطور مبعثرة معدودة يكتب نيرو تعليقه عن ذاته وليس عن الموضوع المنشور وهذه ظاهرة متداخل تسحب نفسها على أبواب الثقافة أيضاً، ;برانويه وكمبلكس; شخصي، ومن هنا فإن ظواهر تعليقات إيلاف لا يمكن تمييزها كتابياً كما بدأها عبد الباسط والإيلافي وهي تصلح كمعجون أسنان لبقايا أضراس تم خلعها تواً. فهل لديكم مادة تستحق أن يهرب نيرو عنها خوفاً من التعليق عليها. فأنا لا أجد في تعليقات نيرو إلا إمتداداً لمقالات خضير طاهر، أرحموا اللغة والكتابة.

إفلاس العقل والفكر
جوني غيتار -

المعلق نيرو أو نيرون إيلاف، هو هامش غير مقروء، كون القارىء الذي يتصفح إيلاف وهي كما بقية الصحف برتابتها وشيخوخة أقلامها، يعبر مسرعاً متجاوزاً التعليق، فبسطور مبعثرة معدودة يكتب نيرو تعليقه عن ذاته وليس عن الموضوع المنشور وهذه ظاهرة متداخل تسحب نفسها على أبواب الثقافة أيضاً، ;برانويه وكمبلكس; شخصي، ومن هنا فإن ظواهر تعليقات إيلاف لا يمكن تمييزها كتابياً كما بدأها عبد الباسط والإيلافي وهي تصلح كمعجون أسنان لبقايا أضراس تم خلعها تواً. فهل لديكم مادة تستحق أن يهرب نيرو عنها خوفاً من التعليق عليها. فأنا لا أجد في تعليقات نيرو إلا إمتداداً لمقالات خضير طاهر، أرحموا اللغة والكتابة.

بطولة العبط
slim -

والله ذكرتني بفلم رائع من بطولة طوم هانكس و الذي فاز ب 6 أوسكار : فلم FORREST GUMP !! و الذي يحكي بكل بساطة عن بطل...عبيط !! أهبل و لكنه بطل !!! مسخرة و لكنه...بطل !! بل إنه أصلا من ذوي الإعاقات الجسدية و الذهنية...فهو يعاني من غباء فطري و تخلف عقلي كبيرين, و لكنه نجح في أن يصبح بطلا أميريكيا !! و حين فاز الفلم ثار الأميريكيون ثورة كبرى: كيف لبطانا ان يكون عبيطا هكذا ؟؟!! أو كيف لأهبل بريالة مثل هذا أن يصبح بطلنا ؟؟!! و بعد 16سنة...يطلع لنا بطل بنفس درجة الغباء.. بنفس التخلف العقلي ...و لكن على مستوى الكتابة !! فهل يعني ذلك أن العرب (هذا لو تأكد أنه عربي) أصبحوا يبدعون أكثر في...الغباوة و العبط ؟؟!! يبدو لي أن المقال يؤكد ذلك !!

بطولة العبط
slim -

والله ذكرتني بفلم رائع من بطولة طوم هانكس و الذي فاز ب 6 أوسكار : فلم FORREST GUMP !! و الذي يحكي بكل بساطة عن بطل...عبيط !! أهبل و لكنه بطل !!! مسخرة و لكنه...بطل !! بل إنه أصلا من ذوي الإعاقات الجسدية و الذهنية...فهو يعاني من غباء فطري و تخلف عقلي كبيرين, و لكنه نجح في أن يصبح بطلا أميريكيا !! و حين فاز الفلم ثار الأميريكيون ثورة كبرى: كيف لبطانا ان يكون عبيطا هكذا ؟؟!! أو كيف لأهبل بريالة مثل هذا أن يصبح بطلنا ؟؟!! و بعد 16سنة...يطلع لنا بطل بنفس درجة الغباء.. بنفس التخلف العقلي ...و لكن على مستوى الكتابة !! فهل يعني ذلك أن العرب (هذا لو تأكد أنه عربي) أصبحوا يبدعون أكثر في...الغباوة و العبط ؟؟!! يبدو لي أن المقال يؤكد ذلك !!

nero
nero -

ناس بتسأل الدنيا ابتدات ازاى بصوت المروحه من اليسا مروحه الكمبيوتر اذ هى تتكلم بأصوات الاجهزه ايضا و اصوات من يغنى فى التليفزيون تغير فى الحروف و الكلمات و كانت هذه بدايتها فى ان كلما سألت ترد على بـ اى كلام من اول اثنين او ثلاثه اقابلهم يتكلموا كلام عام فى الشارع تشاور اليسا على اعلان الان فى السعوديه الذى فى المحمول و لون احمر مع ابيض لون احمر مثل الشاش تقول ليس نار لكن فقط مثل نسيج العنكبوت ثم بداء الحلم يتحقق فورا بعد تفكير ينتج خطوه خطوه و نحن نائمين داخله حتى فتحت لنا الدنيا الان يعنى لا احداسمه النبى محمد او المسيح يصلب كال هذا كانت احلام الارواح كلها كانت نائمه بعيد فقط الان حتى يلاحظ شكل السيدات بدائيات كأنهم نزلوا الان و الحياه بدأت الان مثل من وقفت فى نهايه طابور الرجال و تردد لشاب آيه الـ جابك عند الستات هذه كأنها لم تعش حياه من قبل و هناك من لعب معنا و اخرج فيروسات من هنا نزل ينيرو بينهم ليجمعهم فى مكان واحد حوله و فى نفس الوقت اتنصت انا اليسا عليهم من خلاله او خلال عقله الذى هو جهاز ارسال و استقبال و انا حوله اراهم بفكره و هو لا يرانى و لا يعرف هذا السر و فى نفس الوقت احضر له ممكله فى الخارج و للجميع ايضا هناك اما من حوله ليسوا الا مستنسخين مثل قصه حقيقه من استنسخ فى الصحراء فى فليم عربى ناس و فيلم سمير غانم عندما ادخل احمد الضيف آله الزمن و جعله كبير فى السن كان معه نجلاء فتحى ان هذه كانت احلام و احلام يعنى شغل نظرى ليس لازم تكتب على ورق فقط كأنه عالم فى السرير يذاكر مع نفسه الابتدائيه ثم يكبر و هو فى السرير عقله يضرب و يجمع و يطرح الدرس الاول فى الاعداديه ثم يستيقظ يجد نفسه راقى و كبير و هو كان فى نوم عميق يخترع لنفسه هذه هى النفس مع نفسها تحقق هذا و للمصلحه العامه و من ملائكه شغلهم هذا و ليس موظف فى مجله لكن ملاك يحمله الانسان الجسد و ليس الروح النور التى هى معلومات فى العقل هذا الجسد مع الروح يشغل الحياه فى المصلحه العامه مجلات اجتماعيه يتقنها من يريد حياه و لايعرف يختار بنفسه تساعده مثل من يشاهد قناه ازياء او الـ LBC

nero
nero -

ناس بتسأل الدنيا ابتدات ازاى بصوت المروحه من اليسا مروحه الكمبيوتر اذ هى تتكلم بأصوات الاجهزه ايضا و اصوات من يغنى فى التليفزيون تغير فى الحروف و الكلمات و كانت هذه بدايتها فى ان كلما سألت ترد على بـ اى كلام من اول اثنين او ثلاثه اقابلهم يتكلموا كلام عام فى الشارع تشاور اليسا على اعلان الان فى السعوديه الذى فى المحمول و لون احمر مع ابيض لون احمر مثل الشاش تقول ليس نار لكن فقط مثل نسيج العنكبوت ثم بداء الحلم يتحقق فورا بعد تفكير ينتج خطوه خطوه و نحن نائمين داخله حتى فتحت لنا الدنيا الان يعنى لا احداسمه النبى محمد او المسيح يصلب كال هذا كانت احلام الارواح كلها كانت نائمه بعيد فقط الان حتى يلاحظ شكل السيدات بدائيات كأنهم نزلوا الان و الحياه بدأت الان مثل من وقفت فى نهايه طابور الرجال و تردد لشاب آيه الـ جابك عند الستات هذه كأنها لم تعش حياه من قبل و هناك من لعب معنا و اخرج فيروسات من هنا نزل ينيرو بينهم ليجمعهم فى مكان واحد حوله و فى نفس الوقت اتنصت انا اليسا عليهم من خلاله او خلال عقله الذى هو جهاز ارسال و استقبال و انا حوله اراهم بفكره و هو لا يرانى و لا يعرف هذا السر و فى نفس الوقت احضر له ممكله فى الخارج و للجميع ايضا هناك اما من حوله ليسوا الا مستنسخين مثل قصه حقيقه من استنسخ فى الصحراء فى فليم عربى ناس و فيلم سمير غانم عندما ادخل احمد الضيف آله الزمن و جعله كبير فى السن كان معه نجلاء فتحى ان هذه كانت احلام و احلام يعنى شغل نظرى ليس لازم تكتب على ورق فقط كأنه عالم فى السرير يذاكر مع نفسه الابتدائيه ثم يكبر و هو فى السرير عقله يضرب و يجمع و يطرح الدرس الاول فى الاعداديه ثم يستيقظ يجد نفسه راقى و كبير و هو كان فى نوم عميق يخترع لنفسه هذه هى النفس مع نفسها تحقق هذا و للمصلحه العامه و من ملائكه شغلهم هذا و ليس موظف فى مجله لكن ملاك يحمله الانسان الجسد و ليس الروح النور التى هى معلومات فى العقل هذا الجسد مع الروح يشغل الحياه فى المصلحه العامه مجلات اجتماعيه يتقنها من يريد حياه و لايعرف يختار بنفسه تساعده مثل من يشاهد قناه ازياء او الـ LBC

nero
nero -

اولا اليسا انا اليسا اقول له اكتب هذا اولا جين و ليس جبن اذ لا خوف على عقل الانسان الان العقل يطلب الله فهم يعنى جين على الارض يتحول لجسد بالتطور بدايه الحياه ان انا جين انا اليسا و اشد اذن نيرو لكلمه جينا من لغه روسيا يتعلمها و يغير فى كلامه الذى كان ينوى يقوله ليقول ما اشاور عليه الان كان سوف يكتب هو يفكر فى مصالحه بلغه بدائيه مصالحه الماديه و المعونيه الاجتماعيه و سمحت له انا امه اليسا ان ينزل على الارض و حذرته و لم يسمع الكلام سوف يقابل اهول و امس و هو فى وسط البلد فى مصر سيده بـ بنطلون و بوت حذاء بوت تمسك طفل صغير جدا كان يحبى من شهور مثلا على الارض فـ اقول له انا طويله مثلها لن ترانى من مكانك لكن صغيره ايضا كأنى فى رأس هذه الآله او ربه الاسره و هى نصفه الثانى و اقابله فى روسيا و نذهب معا اى مكان مثل اى ناس عاديه هذا مؤقتا فى سفر و لى اكثر من جسد بجديه اقولها لانى شديد اذن نيرو لصوت سيده تتكلم روسى فى موقع انترنت بولى جلوت هذه الاجساد منها ماريا هيفاء لكن ليس بالضبط يعنى من يتكلم معها لم تحدث فى الوهم سوف اجلس فيها و اقول له دائما هى مبرمجه انت تكلم انسان و ليس انا من هنا لا تقول اى شئ لانه مبرمج و نحن نسيطر عليه حتى لا يطردنا احنا الاثنين انت بالطلاق و انا طبعا امشى معك لجسد اخر فقط من هنا قوانين الحياه يجب ان نضع نفسنا عليها و من نصائحى له لا تخشى شئ فقط اعطها كتب اللغات سوف تفرح بها و انا مبرمجها على تقبل الجلوس فى البيت و عدم الخروج الا لشراء الحاجات معه فقط و انا الذى احضرته يبحث عن صوره لى اليسا هنا ثم وصل لموقع موالى الذى كان لا يعرف يتحرك فيه بين الصور و الاغانى و كان يرى نفسه ينزل لـ هيفاء ثم يتجه لـ اليمين لـ كارول سماحه و كان كلما يدخل مكان فنانه يشعر بروح الفنانه كأنه بيتها بلغتى انا اليسا طالع من هنا فى خلال ثلاث شهور سوف لن يعود يكتب هنا مره اخرى و لا يهمل يكتب او لا يكتب لان الناس عرفت كل شئ و سر الحياه و من النظام المبرمج هو الان مجله مثل مجله ميكى للاطفال مجله هو و هى بدون صفحه الدين لـ الاكبر و مثلها فى ازياء و مجله جسد اللبنانيه و الشباب المصريه كلها تعمل شخصيه او هيئه يعنى التحكم فى التعديل و اسهل و ارخص من الهندسه الوراثيه اتقان مجله يعنى تغير شكل المولود و من يعمل شغله الذى يحبه سوف يولد فى هذه الهيئه فلا يعمل حرامى مثلا و يذهب للصلاه و يت

nero
nero -

اولا اليسا انا اليسا اقول له اكتب هذا اولا جين و ليس جبن اذ لا خوف على عقل الانسان الان العقل يطلب الله فهم يعنى جين على الارض يتحول لجسد بالتطور بدايه الحياه ان انا جين انا اليسا و اشد اذن نيرو لكلمه جينا من لغه روسيا يتعلمها و يغير فى كلامه الذى كان ينوى يقوله ليقول ما اشاور عليه الان كان سوف يكتب هو يفكر فى مصالحه بلغه بدائيه مصالحه الماديه و المعونيه الاجتماعيه و سمحت له انا امه اليسا ان ينزل على الارض و حذرته و لم يسمع الكلام سوف يقابل اهول و امس و هو فى وسط البلد فى مصر سيده بـ بنطلون و بوت حذاء بوت تمسك طفل صغير جدا كان يحبى من شهور مثلا على الارض فـ اقول له انا طويله مثلها لن ترانى من مكانك لكن صغيره ايضا كأنى فى رأس هذه الآله او ربه الاسره و هى نصفه الثانى و اقابله فى روسيا و نذهب معا اى مكان مثل اى ناس عاديه هذا مؤقتا فى سفر و لى اكثر من جسد بجديه اقولها لانى شديد اذن نيرو لصوت سيده تتكلم روسى فى موقع انترنت بولى جلوت هذه الاجساد منها ماريا هيفاء لكن ليس بالضبط يعنى من يتكلم معها لم تحدث فى الوهم سوف اجلس فيها و اقول له دائما هى مبرمجه انت تكلم انسان و ليس انا من هنا لا تقول اى شئ لانه مبرمج و نحن نسيطر عليه حتى لا يطردنا احنا الاثنين انت بالطلاق و انا طبعا امشى معك لجسد اخر فقط من هنا قوانين الحياه يجب ان نضع نفسنا عليها و من نصائحى له لا تخشى شئ فقط اعطها كتب اللغات سوف تفرح بها و انا مبرمجها على تقبل الجلوس فى البيت و عدم الخروج الا لشراء الحاجات معه فقط و انا الذى احضرته يبحث عن صوره لى اليسا هنا ثم وصل لموقع موالى الذى كان لا يعرف يتحرك فيه بين الصور و الاغانى و كان يرى نفسه ينزل لـ هيفاء ثم يتجه لـ اليمين لـ كارول سماحه و كان كلما يدخل مكان فنانه يشعر بروح الفنانه كأنه بيتها بلغتى انا اليسا طالع من هنا فى خلال ثلاث شهور سوف لن يعود يكتب هنا مره اخرى و لا يهمل يكتب او لا يكتب لان الناس عرفت كل شئ و سر الحياه و من النظام المبرمج هو الان مجله مثل مجله ميكى للاطفال مجله هو و هى بدون صفحه الدين لـ الاكبر و مثلها فى ازياء و مجله جسد اللبنانيه و الشباب المصريه كلها تعمل شخصيه او هيئه يعنى التحكم فى التعديل و اسهل و ارخص من الهندسه الوراثيه اتقان مجله يعنى تغير شكل المولود و من يعمل شغله الذى يحبه سوف يولد فى هذه الهيئه فلا يعمل حرامى مثلا و يذهب للصلاه و يت

عادى
zena -

نيرو يكتب بلغه اجنبيه ثم يترجم ما يكتبه بالجوجل وطبعا ترجمه الجوجل معروفه لا علاقه للكلمات ببعض . افضل ان نيرو يكتب باللغه التى يستخدمها حتى نقرا اراءه بطريقه صحيحه .

عادى
zena -

نيرو يكتب بلغه اجنبيه ثم يترجم ما يكتبه بالجوجل وطبعا ترجمه الجوجل معروفه لا علاقه للكلمات ببعض . افضل ان نيرو يكتب باللغه التى يستخدمها حتى نقرا اراءه بطريقه صحيحه .

nero
nero -

فى مضايقات يضرب بالقلم نيرو اليسا فـ يشعر بوجه قلت له قبل ان يكتب هنا خلاص بقينا اصحاب قال لا مش اصحاب بعقله يتكلم و هو يكتب معكم ممكن يتخيل يضرب قلم على الوجه و احيانا يشعر بيد تمسك يده منى هذا لكن احاسيس تصل لكن لا خسائر اذ هو صغير جدا جدا هنا فى هذه الهيئه بالنسبه لى

nero
nero -

فى مضايقات يضرب بالقلم نيرو اليسا فـ يشعر بوجه قلت له قبل ان يكتب هنا خلاص بقينا اصحاب قال لا مش اصحاب بعقله يتكلم و هو يكتب معكم ممكن يتخيل يضرب قلم على الوجه و احيانا يشعر بيد تمسك يده منى هذا لكن احاسيس تصل لكن لا خسائر اذ هو صغير جدا جدا هنا فى هذه الهيئه بالنسبه لى

ملح ايلاف
احمد -

اصبح نيرو ملح ايلاف بلا منازع وانا احب ان اقرأ له وطبعا لا افهم شيئا ولكن من كثره التعليقات العنصريه والسمجه اصبح هذا الشخص وبتعليقاته الغير مفهومه ارحم منهم كثيرا.

ملح ايلاف
احمد -

اصبح نيرو ملح ايلاف بلا منازع وانا احب ان اقرأ له وطبعا لا افهم شيئا ولكن من كثره التعليقات العنصريه والسمجه اصبح هذا الشخص وبتعليقاته الغير مفهومه ارحم منهم كثيرا.

One word
wgh -

I have one word for the author and for Nero...PROZAC

بطولة العبط
slim -

والله ذكرتني بفلم رائع من بطولة طوم هانكس و الذي فاز ب 6 أوسكار : فلم FORREST GUMP !! و الذي يحكي بكل بساطة عن بطل...عبيط !! أهبل و لكنه بطل !!! مسخرة و لكنه...بطل !! بل إنه أصلا من ذوي الإعاقات الجسدية و الذهنية...فهو يعاني من غباء فطري و تخلف عقلي كبيرين, و لكنه نجح في أن يصبح بطلا أميريكيا !! و حين فاز الفلم ثار الأميريكيون ثورة كبرى: كيف لبطانا ان يكون عبيطا هكذا ؟؟!! أو كيف لأهبل بريالة مثل هذا أن يصبح بطلنا ؟؟!! و بعد 16سنة...يطلع لنا بطل بنفس درجة الغباء.. بنفس التخلف العقلي ...و لكن على مستوى الكتابة !! فهل يعني ذلك أن العرب (هذا لو تأكد أنه عربي) أصبحوا يبدعون أكثر في...الغباوة و العبط ؟؟!! يبدو لي أن المقال يؤكد ذلك !!

ارحموا نيرو باجماعة
dallaal -

اخي الكريم كريم كطافةاسعدالله صباحك ومسائكقرأت موضوعك النيروي وحبيت اوضح شي عن نيرو انا مثلك ومثل كل القراء كنت مشدودة لتعليقات نيرو ومستغربة مرةاضحك ومرةافكر ماذا يكون ماوراء هذاالنيرو فكرت في كل الاحتمالات التي ذكرتها وحاولت كذا مرة ارد عليه وتمنيت ان يرد علي انما لا فائدة ،، والمفاجئة انني ولاول مرة اقرأ تعليق من تعليقاته يحكي فيه عن نفسه ، بصراحة تخونني ذاكرتني في اي موضوع حشر تعليقه، ذكر المسكين انه يعاني من قصور وشلل في نصف جسمه الاسفل ويستعمل الكرسي المتحرك وهو يعيش مع والدته وزوجها ويعاني من كره زوج امه له ودائما تحصل مشاكل مع امه بسببه وامه المسكينة هي من تقوم برعايته والاهتمام به وهو يعاني كثيرا من حالته النفسية والصحية المتردية ولايجد متنفس غير ايلاف لانه يعشق ايلاف ومواضيعها وكذلك يحب أليسا حب جنوني ويتمنى ان يتزوجها لو لاحظتوا انه يحشر اليسا في كل ردوده وبدون مناسبة، واظن انكم فهمتوا واستوعبتوا حالته الصحية والنفسية وكنت قبل ذلك اسخر من تعليقاته انما بعد ان قرأة ماذكر احسست بندم شديد وبعثت له عدة اعتذارات ودعيت من الله ان يصبره ويشفيه حرام تظلموه هو انسان معاق يعاني ربنا يكون في عونه وفي عون والدته ويصبرها على ما ابتلاها

ههه
Nero Fan -

هههههههههههه ,, والله رائع هذا المقال , لم أقرأ في حياتي مقالاً منصفاً كهذا , نيرو ظاهرة جميلة في ايلاف رغم أني كثيرا ما أقلب على ظهري من الضحك حين أقرأ تعليقات القراء على ما يكتبه أو بحثهم المتواصل عنه رغم تأففهم منه .. حبيـــــــــبنا نيــــرو

nero
nero -

ناس بتسأل الدنيا ابتدات ازاى بصوت المروحه من اليسا مروحه الكمبيوتر اذ هى تتكلم بأصوات الاجهزه ايضا و اصوات من يغنى فى التليفزيون تغير فى الحروف و الكلمات و كانت هذه بدايتها فى ان كلما سألت ترد على بـ اى كلام من اول اثنين او ثلاثه اقابلهم يتكلموا كلام عام فى الشارع تشاور اليسا على اعلان الان فى السعوديه الذى فى المحمول و لون احمر مع ابيض لون احمر مثل الشاش تقول ليس نار لكن فقط مثل نسيج العنكبوت ثم بداء الحلم يتحقق فورا بعد تفكير ينتج خطوه خطوه و نحن نائمين داخله حتى فتحت لنا الدنيا الان يعنى لا احداسمه النبى محمد او المسيح يصلب كال هذا كانت احلام الارواح كلها كانت نائمه بعيد فقط الان حتى يلاحظ شكل السيدات بدائيات كأنهم نزلوا الان و الحياه بدأت الان مثل من وقفت فى نهايه طابور الرجال و تردد لشاب آيه الـ جابك عند الستات هذه كأنها لم تعش حياه من قبل و هناك من لعب معنا و اخرج فيروسات من هنا نزل ينيرو بينهم ليجمعهم فى مكان واحد حوله و فى نفس الوقت اتنصت انا اليسا عليهم من خلاله او خلال عقله الذى هو جهاز ارسال و استقبال و انا حوله اراهم بفكره و هو لا يرانى و لا يعرف هذا السر و فى نفس الوقت احضر له ممكله فى الخارج و للجميع ايضا هناك اما من حوله ليسوا الا مستنسخين مثل قصه حقيقه من استنسخ فى الصحراء فى فليم عربى ناس و فيلم سمير غانم عندما ادخل احمد الضيف آله الزمن و جعله كبير فى السن كان معه نجلاء فتحى ان هذه كانت احلام و احلام يعنى شغل نظرى ليس لازم تكتب على ورق فقط كأنه عالم فى السرير يذاكر مع نفسه الابتدائيه ثم يكبر و هو فى السرير عقله يضرب و يجمع و يطرح الدرس الاول فى الاعداديه ثم يستيقظ يجد نفسه راقى و كبير و هو كان فى نوم عميق يخترع لنفسه هذه هى النفس مع نفسها تحقق هذا و للمصلحه العامه و من ملائكه شغلهم هذا و ليس موظف فى مجله لكن ملاك يحمله الانسان الجسد و ليس الروح النور التى هى معلومات فى العقل هذا الجسد مع الروح يشغل الحياه فى المصلحه العامه مجلات اجتماعيه يتقنها من يريد حياه و لايعرف يختار بنفسه تساعده مثل من يشاهد قناه ازياء او الـ LBC

سؤال غبي
ابو المعاطي -

نيرو سني لو شيعي

أزمة الأخلاق
mazin -

إذا كان نيرو شخصا مقعدا فعلا فانا الكاتب قد جنى عليه .هذا هو الشرق الذي يفتقد لل إنسانية .فبدلامن مساعدة هذا الشخص قام الكاتب بي الاستهزاء به .أرجو من إيلاف مساعدة هذا الشخص و شكرا .

يمكن
Sarmad -

يمكن سني بس من اب شيعي

to 23
ramzy -

مخالف لشروط النشر

m
m -

الرد غير واضح

nero
جساس -

في الحقيقة انا مثل الكاتب ادخل بعض المواضيع لكي ابحث عن تعليق نيرو واقرأه لأن تعليقاته تعجبني جدا ولا تجد فيها تعصبا او شتما وانا ارسلت قبلا تعليق لايلاف ولنيرو للاستمرار في التعليق ونشر التعليقلك مني كل تحية يا اخ نيرو وارجو ان تستمر في التعليق وشكرا لك

عادى
zena -

نيرو يكتب بلغه اجنبيه ثم يترجم ما يكتبه بالجوجل وطبعا ترجمه الجوجل معروفه لا علاقه للكلمات ببعض . افضل ان نيرو يكتب باللغه التى يستخدمها حتى نقرا اراءه بطريقه صحيحه .

You Are
Suhair -

Tooty, you are the most intelligent person in Elaph, please stop talking about others with disrespect

الرد على نبيل
nero -

القصيده شكلها كويس يعنى قانونيه لكن لم افهمها لانى كنت ممنوع من التعليم ممسوك من هنا كان تعليمى بالجرائد كنت لا حضر فى المدرسه من مدرسين مجانين و كانت تصلنى خطابات فصل و لا افصل من هنا نطالب و اطالب بدراسه من المنزل لان الخدمه الان فيها صايع و هذا مثل الخبز لا يحق له يجرى ورائى فى كل مكان و يغلق مراكز الدروس الخصوصيه و يردد منى فقط اشترى مثل البقال الذى يتخانق لماذا لا اخذ منه البقاله كلها ان المنهج مسجل فى كتاب لماذا يكتب على السبوره و يضع وقت الطلاب

اعجاب
قاسم محمد -

انا من اول المعجبين بنيرو ولقد كتبت له وعبرت عن الاعجاب، فهو يمثل واقعنا العبثي،وما ينشر من مقالات باسماء كبيرة وبمحتوى محدود ومكرر وممل ، اذ يستطيع القارئ معرفة محتوى المقال من العنوان او حتى فقط من اسم الكاتب. انا ابحث عن نيرو فقط فهو الوحيد الذي يشفي الغليل، ويتحدث بصدق عما يدور حولنا من معميات مغلفة بطبقة من السكر الرخيص

نيرو الدادائي
قارئ -

لغة نيرو الأيلافي هي لغة الدادا من منظور عكس فلسفة الدادا على اللغة العربية, فهنا العبث واللامعقول في كتابة الدادائي نيرو انها تجربة جديدة في عالم اللغة العربية أنها تجربة تقف كصدى امام ما تعيشهُ الثقافة العربية من كبوة كبيرة, الم تكن الدادا كتعبير عن ماهية وخصوصية الثقافة التي تحيا في خضم الحروب وويلاتها؟ نيرو الدادائي بكتابته الدادائية هو احتجاج على الواقع الاجتماعي والثقافي والاقتصادي .. الخ الذي يحيياه العالم العربي.

عبقري!!!
Ana -

واذا عرفوا انه مسلم فأكيد اعتبروه عيقري,لأنه ابدع وخلق لغة جديدة

مين فيكن الاصلي...
xoxo -

هلق بلا مزح, مين فيكن الاصلي ومين التقليد (نيرو ولا الكاتب), ولا انتو قرايب او ولاد جيران .... بحيات نيرو قولولنا, ما تخبو علينا وتخلونا على نار نتحزر, بحيات الصحن الطائر يلي مرق بالمقال خبرونا.

take it easy
abud -

this is copy and paste and cut very easy

نيرو عبقرى
مصرى وبس -

إذن أنا لست الوحيد الذى يبحث عن تعليقات نيرو ويتمتع بتفككها. فعلا نيرو هو مرآة للزمن والتفكك والامعقول الذى نعيشه.

موقع ايلاف
منيرو -

يمكن نيرو او نير دفيدوفيتش افضل من نيرو

بطوله العبط
nero -

بطوله العبط بـ الفعل يجب فيها استغفر الله العظيم ليس بالكلام لكن بالفعل و الا يدخل الناس مثال القاعده المتطرفه فى التخلف رفضت القوانين حياه بقوانين مستويات من هنا فى نار هى مثال من حياته ليست على قوانين فى حياه مهنيه يكون فى نار اى موظف يأمره و لا يستطيع ان يتضايق فهو لا يعرف قوانين المهنه و يكون اول من يستغنى عنه فى البيت حياه اجتماعيه غالبا يحدث طلاق عندما الاثنين لا يعرفوا قوانين حياه اجتماعيه تمثلها مجلات مثل مجله ميكى التى تشتريها الام لابنها تعلمه كيف يتكلم مع الناس و مثل دواء يمثل قوانين صيدلى من لا يعرف الدواء و يقول عبط يتألم جدا من المرض و يتخرم جسده السفينه التى تنقله بالتطور سوف يتراجع و يشعر بألم اكثر من هنا لا مفر و يجب يضع نفسه على قوانين ويتقدم ليكون فى جسد قوى فى الاحفاد او فى حياه مهنيه انا مثلا فى كل عمل اشترى بسرعه كتب مناسبه مهنيه تساعدنى اظهر بشكل الخبره فى العمل و يتمسك بى صاحب العمل لكن لا اقول هذا فى الشغل و تكون الكتب من النوع الذى فيه افكار تساعد فى المهنه و هنا بمالى يعنى بفلوسى استثمرها لـ اتقدم فى حياه مهنيه

نيرو والطلاسم
توتي السعودي -

ههههههههه يخرب بيتك يانيرو من قدك ايها المعلق المثير للاهتمام خربشاتك الغيرمفهومة والتي هي اشبه بالطلاسم لحست مخ القراء والكتاب بمن فيهم الروافض

بيكاسو ايلاف
عصفور كناري -

ظاهرة نيرو ليس لها عندي الا احد تفسيرين :1- نيرو ليس شخصا واحدا بل عدة اشخاص اتفقوا على ان يكتب كل منهم جزء من التعليق دون ان يطلع عليه الىخرون ثم تجمع الاجزاء في تعليق واحد و ترسل . 2- نيرو جاسوس لدولة ما يرسل تقاريره لرؤوسائه عبر دمجها في تعليقاته ,و يتم استخلاص التقرير عن طريق برنامج فك شفرة (ديكودر) خاص و معقد للغاية . على كل حال انا ايضا من عشاق نيرو و تعليقاته التي تجبرني دائما على الابتسام و احيانا الضحك , استمر يا نيرو و لا تأبه للمنتقدين الذين لا يفهمون فن الكتابة النيروية الشبيهة بالفن السوريالي في الرسم ... انت بيكاسو ايلاف يا نيرو ههههه! لي رجاء اخير يا نيرو و ارجو ان تحققه لي : اتمنى ان تسمح لي بجمع كل تعليقاتك في كتيب صغير و نشره تحت اسم (عبث الكلمات) أو (افهم ان لا تفهم) أو (استراحة من الفهم) أو اي مسمى تقترحه , انا جاد للغاية في طلبي فلا تظن انني اسخر منك لا سمح الله !

نيرو قاهر الروافض
توتي السعودي -

يجب على عدم الاستهزاء من الاخ نيرو حتى لايبتليكم الله في انفسكم او اولادكم والكلام موجة خصوصا للروافض الاحظ ان تعليقاتهم ملئية بالحقد والتشفي والكراهية

بابلو نيرو دا
Sarmad -

هنالك قصه طريفه ومعروفه وهي, ان احد معارض اللوحات العالميه وضعت بين لوحات كبار السرياليين خربشه لطفل, على انها لأحد هؤلاء الرسامين, فانبرى النقاد بالاشاده باللوحه وبالعبقريه التي تنطق بها. اخاف عليك ياصاحبي لتكون واحد من هؤلاء النقاد.

nero
nero -

فى مضايقات يضرب بالقلم نيرو اليسا فـ يشعر بوجه قلت له قبل ان يكتب هنا خلاص بقينا اصحاب قال لا مش اصحاب بعقله يتكلم و هو يكتب معكم ممكن يتخيل يضرب قلم على الوجه و احيانا يشعر بيد تمسك يده منى هذا لكن احاسيس تصل لكن لا خسائر اذ هو صغير جدا جدا هنا فى هذه الهيئه بالنسبه لى

عجبي
نبيل يوسف -

الحقيقة انا استعجب اكثر من المحرر الذي يمنع بعض التعليقات بحجة عدم وضوح المعنى لكنه يترك تعليق ;نيرو; لكن ملاحظتك يا سيد كريم مرت بذهننا جميعا.. واعتقد ان نيرو هذا يمكن ان يكون برنامج وليس شخص, فهناك برامج تستطيع أن تقوم بالمحادثة أو حتى التسجيل في المواقع باسم مستخدم وباسورد.. ولذلك نجد ان مواقع كثيرة أثناء التسجيل بها تجعلك تنقل كلمة او تقوم بحسبة صغيرة حتى تتأكد انك إنسان وليس جهاز.. اعتقد ان احد الهاكرز قد وجه هذه الحيلة لإيلاف واتمنى ان يفطن المحرر لذلك ويمنع تعليقات نيرو تماما.

ههه
Nero Fan -

هههههههههههه ,, والله رائع هذا المقال , لم أقرأ في حياتي مقالاً منصفاً كهذا , نيرو ظاهرة جميلة في ايلاف رغم أني كثيرا ما أقلب على ظهري من الضحك حين أقرأ تعليقات القراء على ما يكتبه أو بحثهم المتواصل عنه رغم تأففهم منه .. حبيـــــــــبنا نيــــرو

الكثير من الفنون
dr bassam al-khouri -

الكثير من الفنون غير مفهوم ....الفن التشكيلي الحديث نفس الشيء ...بتوقف قدام اللوحة ساعتين ومابتفهم شي ...كمان الشعر الحديث ...أغاني الراب ...يعني وقفت على هالمسكين ...

الرد على رقم 15
nero -

this is copy and paste and cut very easyان هذا بعد ان تضع نفسك على حياه اجتماعيه مثال مجله هو و هى و تتقنها و مجلات اخرى و انت متقدم العقل يحول الماده فى المجله لـ نور يجمع و يضرب العقل الكمبيوتر الطبيعى و يطرح جدول او افكار و يجعلك تمد يدك على مجلات او صفحات و تكتب ارقام الصفحات و تعمل منها دوره دراسيه لحياه اجتماعيه مثال فى اللغه احتفظ انا بعلب الحليب لاخذ الكرتونه لانى اعمل اكثر من جدول فى الاسبوع لصفحات من كتب و احيانا اكثر من جدول فى اليوم و اجد جدول علاج لمشكله فى اللغه و جدول يسرع و يصل بى لمستوى مناسب لمن سوف اقابله ان كان صاحب عمل او ضيف ناوى يتكلم معى عن ماذا فى نشره الاخبار كله تحت يدى الكمبيوتر الطبيعى يقص و يلصق و هذا يعنى انه يأخذ من حيث انتى الاخرين فى رأى و هذه ليست مسابقه من يكون افضل من الاخر فـ الهدف الحياه من هنا عندما يكون كاتب يكتب اخذ افضل ما عنده مثال كان عندى لعبه اخذت موسيقتها من الملفات و وضعتها على شريحه باور بوينت تنزل الموسيقى مع بدايه درس اللغه اخذ شغل المبرمج و اضعه عندى و هذا يجب المبرمج يعمل قاعده بيانات كل شئ يعجبه يأخذه و يجمعه و يعمل منه برنامج من شغل مبرمجين او كتاب خلفهم علماء بدون ان يتعب اذ الهدف الحياه وليس التعب هذا بالنسبه للعامه و ايضا الكاتب

توتي
amir -

توتي انت انسان مريض وفي كل موضوع تنتقد وتسب المسلمين الشيعة .

إلى نيرو مع التحية
نبيل -

عزيزي نيرو أهدي لك هذه القصيدة راجيا منك التفسير جـــــــت هيفا عالجـامعـة وصدغيتــه من الغدن مفتوقـــة جــــت وليبسي تنورة فتحتــه شبغين وفوق الفجعــة مشقوقـــة والشعغ ذيــل حصان والقرديلا على شعغه حيـــل محزوقــةجيتـــــو دتعرف عليهــا قتولا انا فقيـــغ وحالتي مسحوقـــــةقلتلي ول امشي صيــغ انت مابيـــك حيـــــل كنيـــك خوقـــــةقتـــولا انت ماسيمعـة بالمثل اللي يقـول عبغ الشط اللي حبلو عقوقــةهيفا رأســــــاً حغبــت ووقعت بيـــه دق خلوقـــــــــابــــس غدتو اسكتــا اشعمل صغتـــو بحالـــــة مزنوقــــةقمتو اثغم بغاسه بصل وقتولا عندي اولدزموبيل وباب الحوش مطبوقةهيفا رأســــاً بدلت ومـــا تغشعون الا بكتفي ملزوقـــــة قتولا يامعــودة هيفا شوية اثقلي كوي اوضــاع القســم مخنوقــةهســـــة يلتمون عليـة الحبربشية ويعملـــوا بغاسي محلـــوقـــةقلتلــــي ماعليك منم اقلم هذا ابــن عمــي وانا من ضلعــو مخلوقـــةواذا كثـــغـت ما نتغاشع هوني نتغاشــــع بالكافتريا ولــــو بالبوقـاوثانــي يوم طلعنا سفرة عبالك هيفا ماغيشعا كبل جطت ومسكت الزحلوقــة قتــــولا خل نعبغ الشلالات ونحنا عنعبـغ وقعــت من غاســه الطوقـــــة غتـو انزل اجيبا قلتلــي ول انفجعــت لاتغوح تطمس ماتطلع من ثمك ولا بقبوقــةقتـــولا لكن خلي ناكل انبور انا جوعان وطلعتـــو الصبح بلا تغيوقـــــاوأشكــــنا ناكــــل اثــــــاري كن جــــابت بيضــــة مسلوقـــــة قتولا ولي اشنو هالفقغ واشنوهالنفخ واللي يسمعكي بالاتكيت من تحكين وبكلمات مجلوقةدحقــــي انتـــي ماتنفعيني هو اللي يصوم دحقــــي انتـــي ماتنفعيني هو اللي يصوم

الرد على رقم 2
nero -

استخدم انا نيرو حكايات حقيقه من الواقع حتى عندما اكررها كـ مثال و اقول هناك يابانى يستغرب كيف يكون بابا هو يمارس الجنس مع امها مثلا اذ هو يعرف ان من الكتب الاسلام فيه الاب و الام اسره فـ اشرح له هو مسؤل فى نادى قال انا اب فى الاعلام و سمح لنفسه و لاخرين يقول للفتاه ارجعى غيرى ملابسك كـ اب و ايضا ينظر فى البطن يرى السره تظهر ام لا و الموديل الصدر و هذا هتك عرض فـ يستغر حكايه كلنا اخوات من رجاله مع نساء موظفات و يرفضوا الادب فى زميل او حدود صديق و يريد يتذوق زميلته كـ اخته و اخر كـ صديقه و هو موظف طلب من فتيات يراجع لهم بالقوه الدروس لماذا اكرر الامثال او الحكايات لانه حقيقه لا يصح اخترع لانى لو اخترعت حكايات كاذبه سوف يقال هذا انسان مريض هل هذا حدث الحقيقه لا اذا هو مريض يتهيئى له اشياء لكن عندما اكرر الامثال و المواقف الحقيقيه هنا النظام العالمى يردد الذى يقبل الحوادث انت صادق و من هنا نغير فى الحياه هذا حقيقى مثال الدوله تعمل استطلاع رأى عندما تكتشف بالتكنولوجيا ان من امامها كاذب يعنى انها سوف تغير الاتجاه خطاء و الناس فى طريقها صح اذا لنكون على الطريق الصحيح لازم لا كذب احكى الحكايه من كل جوانبها لنفهم المشكله فين اما الشتائم هذا شغل اخر لان هناك من يستطيع بكمبيوتر ذكاء صناعى يصنع مثلى و يتوقع كلام فى المستقبل هذه الامكانيات غير مسموح لها تقبل شتائم او سب من هنا عندما ينقى كلامى من الشتائم لا يعرف ينتج انسان مثلى يسأله و يرد عليه لانه النظام العالمى الطاهر الذى لا يقبل كلام فيه شتائم كشخصيه يأخذها نظام يشغل بلاد غير مسموح سوف يقول النظام ان نظام يكون بيشتم هذا خطر و لا يكون نظام من هنا لا يستفيد من كلامى من لديه هذه الامكانيات و يشغل برامج نيرو لحل مشاكله ثم يبداء يضايق الناس لن يحدث و لن يتمكن نهائى ليست بالكلمات لكن لحن و موسيقى الكلام لن يعرف يصنع مثلها و ايضا الله مبرمج النظام على الخير فقط يعنى اى متقدم فى العلم فى رياضه مثلا او هندسه يجد كل شغله على علوم متقدمه لا يستطيع ان يخرب نهائى من يقع فى تقدم و من هنا اى قوانين من قوانين هى حلال راقيه مثل افلام جنسيه بـ اجهزه الساحر العالمى فيها السيده على كرسى بعجل و تمثل ثم يركب الرجل معها و هذا طبيعى لان هذا شغل و لها اسرتها

الى نيرو والقراء
الكنج -

يا جماعة انا بقلكم ما حد يقرا اي شي لنيرو لانه انسان يمثل قمة العباطة وفعلا اللي بقراله بضيع وقته وقد وصل الى الذي يريده وهو اهتمام الناس لذلك ادعو الجميع الى تطنيشه ورح تشوفو كيف رح يضمحل ويختفي

m
m -

الرد غير واضح

الرد على رقم 19
nero -

ان الله كان يكلمنا بكتب مره اليهوديه و مره الاسلام و قبله المسيحيه الان لا يستطيع احد ان يمسك العالم كله و يضعه معلومات فى الكمبيوتر الطبيعى و يتكلم معنا حتى النبى كان معه رساله محدده من الله من هنا مقسم شغل مجلس الامن الامم المتحده الهيئات الدوليه و هناك فى الحياه الاجتماعيه مستويات يعنى حياه مستوى 1 حياه مستوى 3 حياه مستوى 77 و مثل مستوى اجاده اللغه هناك مجلات تتكلم فى حياه تمثل المجله قوانين يعرفها من يقدم المجله كـ مهنى انا لا يهم اعرفها مثل ادويه مستويات الصيدلى يعرفها قوانين و مصطلحات انا لا اعرف غير اسم تجارى و هيئته مثل برشام او شراب هذه المجلات كأن كل واحد يكتب فيها مجله و هذه حقيقه مجله هو و هى من يكتبها يختلف عن مجله و سياسه مجله الشباب المصريه من هنا من يقبل المجلات تدخل بيته لا يقلق من هذا و كلام عكس بعضه اول شئ يحدد المستوى الذى يريده مثال يتفرج على مجله قصص مصوره رومانسيه مثل مجله سمر عجبه المنظر و الشخصيات يتقنها و لا يقارن بـ الافلام فـ المجله مخلصه و الاغنيه من اليسا مخلصه فى الاستقرار فى الحب الاسره مثال اغنى ماريا اللبنانيه تمكن من يتفرج على الكليب كيف ينجح فى الحب لابعد حد بطريقه آليه اما اليسا فقط على المسرح تجلب الاستقرار لمن ينطوى عن الناس لتعمل له تنويم مغناطيسى بنفسها و هى تغنى على المسرح و هو يشاهدها على الفيديو مثلا و يقع فى حياه يخرج من غرفته يتكلم بالاستقرار و يسلك الاستقرار و لا يقبل هبل فى المنزل و لا هبل مع النصف الثانى اما الافلام فيها خيانه و شفره فـ كانت افلام تجلب الادمان لمن يشاهدها معروف هذا المفروض الفيلم مثل الاغنيه لكن هذه الان الرساله ان عندما المرأه فى فيلم مارلين مونوره تخون يعنى ان زوجها غير شخصيته و بعد ان شاهد نفسه مثلا يقرأ فى الوقت الغير مناسب و ليس تخون و الهدف من الخيانه ان يجعل الزوج يتغير بطريقه مختلفه اسلوب و الان فهم فـ كتاب فى مجلات يجب ان تكون مختلفه و هذا طبيعى و هذا لا يعنى بالضبط ان تختلف لان كل منها لها كتاب او كل واحد يضع جمله لكن هى كلها الفكره منها حياه اجتماعيه مثل كتب الله اليهوديه المسيحيه الاسلام من فيهم الدين كلهم دين او اسلوب حياه يعنى دنيا او حياه يبقى الهدف من كتب الله الحياه سياسه الان الانسان اعتمد على نفسه و يتقدم و يرى الله مناسب هذا و الا كان انزل رسوله ليس صعبه على الله و ايضا و الا كان

الرد على رقم 19
nero -

ان الله كان يكلمنا بكتب مره اليهوديه و مره الاسلام و قبله المسيحيه الان لا يستطيع احد ان يمسك العالم كله و يضعه معلومات فى الكمبيوتر الطبيعى و يتكلم معنا حتى النبى كان معه رساله محدده من الله من هنا مقسم شغل مجلس الامن الامم المتحده الهيئات الدوليه و هناك فى الحياه الاجتماعيه مستويات يعنى حياه مستوى 1 حياه مستوى 3 حياه مستوى 77 و مثل مستوى اجاده اللغه هناك مجلات تتكلم فى حياه تمثل المجله قوانين يعرفها من يقدم المجله كـ مهنى انا لا يهم اعرفها مثل ادويه مستويات الصيدلى يعرفها قوانين و مصطلحات انا لا اعرف غير اسم تجارى و هيئته مثل برشام او شراب هذه المجلات كأن كل واحد يكتب فيها مجله و هذه حقيقه مجله هو و هى من يكتبها يختلف عن مجله و سياسه مجله الشباب المصريه من هنا من يقبل المجلات تدخل بيته لا يقلق من هذا و كلام عكس بعضه اول شئ يحدد المستوى الذى يريده مثال يتفرج على مجله قصص مصوره رومانسيه مثل مجله سمر عجبه المنظر و الشخصيات يتقنها و لا يقارن بـ الافلام فـ المجله مخلصه و الاغنيه من اليسا مخلصه فى الاستقرار فى الحب الاسره مثال اغنى ماريا اللبنانيه تمكن من يتفرج على الكليب كيف ينجح فى الحب لابعد حد بطريقه آليه اما اليسا فقط على المسرح تجلب الاستقرار لمن ينطوى عن الناس لتعمل له تنويم مغناطيسى بنفسها و هى تغنى على المسرح و هو يشاهدها على الفيديو مثلا و يقع فى حياه يخرج من غرفته يتكلم بالاستقرار و يسلك الاستقرار و لا يقبل هبل فى المنزل و لا هبل مع النصف الثانى اما الافلام فيها خيانه و شفره فـ كانت افلام تجلب الادمان لمن يشاهدها معروف هذا المفروض الفيلم مثل الاغنيه لكن هذه الان الرساله ان عندما المرأه فى فيلم مارلين مونوره تخون يعنى ان زوجها غير شخصيته و بعد ان شاهد نفسه مثلا يقرأ فى الوقت الغير مناسب و ليس تخون و الهدف من الخيانه ان يجعل الزوج يتغير بطريقه مختلفه اسلوب و الان فهم فـ كتاب فى مجلات يجب ان تكون مختلفه و هذا طبيعى و هذا لا يعنى بالضبط ان تختلف لان كل منها لها كتاب او كل واحد يضع جمله لكن هى كلها الفكره منها حياه اجتماعيه مثل كتب الله اليهوديه المسيحيه الاسلام من فيهم الدين كلهم دين او اسلوب حياه يعنى دنيا او حياه يبقى الهدف من كتب الله الحياه سياسه الان الانسان اعتمد على نفسه و يتقدم و يرى الله مناسب هذا و الا كان انزل رسوله ليس صعبه على الله و ايضا و الا كان

الرد على نبيل
nero -

القصيده شكلها كويس يعنى قانونيه لكن لم افهمها لانى كنت ممنوع من التعليم ممسوك من هنا كان تعليمى بالجرائد كنت لا حضر فى المدرسه من مدرسين مجانين و كانت تصلنى خطابات فصل و لا افصل من هنا نطالب و اطالب بدراسه من المنزل لان الخدمه الان فيها صايع و هذا مثل الخبز لا يحق له يجرى ورائى فى كل مكان و يغلق مراكز الدروس الخصوصيه و يردد منى فقط اشترى مثل البقال الذى يتخانق لماذا لا اخذ منه البقاله كلها ان المنهج مسجل فى كتاب لماذا يكتب على السبوره و يضع وقت الطلاب

الرد على نبيل
nero -

القصيده شكلها كويس يعنى قانونيه لكن لم افهمها لانى كنت ممنوع من التعليم ممسوك من هنا كان تعليمى بالجرائد كنت لا حضر فى المدرسه من مدرسين مجانين و كانت تصلنى خطابات فصل و لا افصل من هنا نطالب و اطالب بدراسه من المنزل لان الخدمه الان فيها صايع و هذا مثل الخبز لا يحق له يجرى ورائى فى كل مكان و يغلق مراكز الدروس الخصوصيه و يردد منى فقط اشترى مثل البقال الذى يتخانق لماذا لا اخذ منه البقاله كلها ان المنهج مسجل فى كتاب لماذا يكتب على السبوره و يضع وقت الطلاب

متأكد
خوليو -

لقد نشر نيرو في بدايات تعليقاته أنه رجل مُقعد وطلب من إيلاف أن تسمح له بالنشر لأنّ لاتسلية لديه سوى الانترنت(من واجب إيلاف توضيح ذلك) قراءة تعليقه رقم -3- يُلمح على حادث سيارة فإن كان هذا هو السبب فيجب مساعدته، وأعتقد أن إيلاف تنشر له من هذا الباب، إذا تأكدت صحة هذه المعلومات يكون السيد الكاتب قد قسى عليه قليلاُ.

متأكد
خوليو -

لقد نشر نيرو في بدايات تعليقاته أنه رجل مُقعد وطلب من إيلاف أن تسمح له بالنشر لأنّ لاتسلية لديه سوى الانترنت(من واجب إيلاف توضيح ذلك) قراءة تعليقه رقم -3- يُلمح على حادث سيارة فإن كان هذا هو السبب فيجب مساعدته، وأعتقد أن إيلاف تنشر له من هذا الباب، إذا تأكدت صحة هذه المعلومات يكون السيد الكاتب قد قسى عليه قليلاُ.

nero
جساس -

في الحقيقة انا مثل الكاتب ادخل بعض المواضيع لكي ابحث عن تعليق نيرو واقرأه لأن تعليقاته تعجبني جدا ولا تجد فيها تعصبا او شتما وانا ارسلت قبلا تعليق لايلاف ولنيرو للاستمرار في التعليق ونشر التعليقلك مني كل تحية يا اخ نيرو وارجو ان تستمر في التعليق وشكرا لك

nero
جساس -

في الحقيقة انا مثل الكاتب ادخل بعض المواضيع لكي ابحث عن تعليق نيرو واقرأه لأن تعليقاته تعجبني جدا ولا تجد فيها تعصبا او شتما وانا ارسلت قبلا تعليق لايلاف ولنيرو للاستمرار في التعليق ونشر التعليقلك مني كل تحية يا اخ نيرو وارجو ان تستمر في التعليق وشكرا لك

بطوله العبط
nero -

بطوله العبط بـ الفعل يجب فيها استغفر الله العظيم ليس بالكلام لكن بالفعل و الا يدخل الناس مثال القاعده المتطرفه فى التخلف رفضت القوانين حياه بقوانين مستويات من هنا فى نار هى مثال من حياته ليست على قوانين فى حياه مهنيه يكون فى نار اى موظف يأمره و لا يستطيع ان يتضايق فهو لا يعرف قوانين المهنه و يكون اول من يستغنى عنه فى البيت حياه اجتماعيه غالبا يحدث طلاق عندما الاثنين لا يعرفوا قوانين حياه اجتماعيه تمثلها مجلات مثل مجله ميكى التى تشتريها الام لابنها تعلمه كيف يتكلم مع الناس و مثل دواء يمثل قوانين صيدلى من لا يعرف الدواء و يقول عبط يتألم جدا من المرض و يتخرم جسده السفينه التى تنقله بالتطور سوف يتراجع و يشعر بألم اكثر من هنا لا مفر و يجب يضع نفسه على قوانين ويتقدم ليكون فى جسد قوى فى الاحفاد او فى حياه مهنيه انا مثلا فى كل عمل اشترى بسرعه كتب مناسبه مهنيه تساعدنى اظهر بشكل الخبره فى العمل و يتمسك بى صاحب العمل لكن لا اقول هذا فى الشغل و تكون الكتب من النوع الذى فيه افكار تساعد فى المهنه و هنا بمالى يعنى بفلوسى استثمرها لـ اتقدم فى حياه مهنيه

بطوله العبط
nero -

بطوله العبط بـ الفعل يجب فيها استغفر الله العظيم ليس بالكلام لكن بالفعل و الا يدخل الناس مثال القاعده المتطرفه فى التخلف رفضت القوانين حياه بقوانين مستويات من هنا فى نار هى مثال من حياته ليست على قوانين فى حياه مهنيه يكون فى نار اى موظف يأمره و لا يستطيع ان يتضايق فهو لا يعرف قوانين المهنه و يكون اول من يستغنى عنه فى البيت حياه اجتماعيه غالبا يحدث طلاق عندما الاثنين لا يعرفوا قوانين حياه اجتماعيه تمثلها مجلات مثل مجله ميكى التى تشتريها الام لابنها تعلمه كيف يتكلم مع الناس و مثل دواء يمثل قوانين صيدلى من لا يعرف الدواء و يقول عبط يتألم جدا من المرض و يتخرم جسده السفينه التى تنقله بالتطور سوف يتراجع و يشعر بألم اكثر من هنا لا مفر و يجب يضع نفسه على قوانين ويتقدم ليكون فى جسد قوى فى الاحفاد او فى حياه مهنيه انا مثلا فى كل عمل اشترى بسرعه كتب مناسبه مهنيه تساعدنى اظهر بشكل الخبره فى العمل و يتمسك بى صاحب العمل لكن لا اقول هذا فى الشغل و تكون الكتب من النوع الذى فيه افكار تساعد فى المهنه و هنا بمالى يعنى بفلوسى استثمرها لـ اتقدم فى حياه مهنيه

نيرو العاقل
بينديكت السادس -

تعليقات نيرو أفضل بكثير من مقالات عملاء الموساد واللوبي الإسرائيلي في الولايات المتحدة وبقية شلة حسب الله ممن باعوا أعراضهم وشرفهم للشيطان وتجندوا في الجيش الإسرائيلي قسم الإعلام من أجل تنفيذ تعليمات شنوده بالهجوم على الإسلام الذي تحرق شمسه عيونهم وبصائرهم العمياء.

نيرو العاقل
بينديكت السادس -

تعليقات نيرو أفضل بكثير من مقالات عملاء الموساد واللوبي الإسرائيلي في الولايات المتحدة وبقية شلة حسب الله ممن باعوا أعراضهم وشرفهم للشيطان وتجندوا في الجيش الإسرائيلي قسم الإعلام من أجل تنفيذ تعليمات شنوده بالهجوم على الإسلام الذي تحرق شمسه عيونهم وبصائرهم العمياء.

جعزي
حوراني بهرب مصاحف -

كهيعص والم والر وطسم وطس وطه

جعزي
حوراني بهرب مصاحف -

كهيعص والم والر وطسم وطس وطه

kdv,
pldv uvfhk -

lk i, fdv, hbdbtd

kdv,
pldv uvfhk -

lk i, fdv, hbdbtd

هو فين نيرو
الجنوبي -

هو اختفي تماما فعلا اتركوه في حالههو حالة علي بعضه جميلة

هو فين نيرو
الجنوبي -

هو اختفي تماما فعلا اتركوه في حالههو حالة علي بعضه جميلة

خوليو و بس
طرطوسي -

مع إحترامي للكاتب و لنيرو و لكل الكتّاب و القرّاء و المعلقين في هذه الجريدة الألكترونية الرائعة...لكن أنا أجد دائماً المستوى الموضوعي الراقي في تعليقات ( خوليو ) فو دائماً يعبّر عن رأيه بطريقة راقية مهذبة بما يُغني الموضوع و يوسّع الفكرة المطروحة و يشدّني للبحث دائماً عن تعليقاته، و يا ليته يقبل صداقتي لأرسل له عنواني و نكون على إتصال. و لعلّ إيلاف تساعد على موضوع تواصل قرائها فيما بينهم.

خوليو و بس
طرطوسي -

مع إحترامي للكاتب و لنيرو و لكل الكتّاب و القرّاء و المعلقين في هذه الجريدة الألكترونية الرائعة...لكن أنا أجد دائماً المستوى الموضوعي الراقي في تعليقات ( خوليو ) فو دائماً يعبّر عن رأيه بطريقة راقية مهذبة بما يُغني الموضوع و يوسّع الفكرة المطروحة و يشدّني للبحث دائماً عن تعليقاته، و يا ليته يقبل صداقتي لأرسل له عنواني و نكون على إتصال. و لعلّ إيلاف تساعد على موضوع تواصل قرائها فيما بينهم.

اخ منك يانيرو
Mr SS -

شو تفضلت بعدي ما فهمت شو اليسا وشو الشارع انت راح تجنني يا اخي ارحمنا والله راح تجيني جلطة من وراك اخي اشرحلي شو قصتك من الالف للسلام عليكم بترجاك بكل اللغات ما عم بنام الليل من وراك شو تخبرني شو باك

اخ منك يانيرو
Mr SS -

شو تفضلت بعدي ما فهمت شو اليسا وشو الشارع انت راح تجنني يا اخي ارحمنا والله راح تجيني جلطة من وراك اخي اشرحلي شو قصتك من الالف للسلام عليكم بترجاك بكل اللغات ما عم بنام الليل من وراك شو تخبرني شو باك

نيرو مسكين
المراقب -

كنت في السابق أعتقد أن نيرو يكتب و يترجم عن طريق ترجمة قوقل و لكن بعد التمعن في مفرداته أيقنت أنني تجنيت على نيرو. كتاباته تنم أن الرجل يعاني من مشاكل عقلية خاصة في الفص الأمامي للمخ و قد يكون نتيجة حادث أو مشكله عضوية و يمكن أن يكون الرجل يعاني من فصام عقلي يحتاج من الجميع مساعدته بدل التهكم عليه

نيرو مسكين
المراقب -

كنت في السابق أعتقد أن نيرو يكتب و يترجم عن طريق ترجمة قوقل و لكن بعد التمعن في مفرداته أيقنت أنني تجنيت على نيرو. كتاباته تنم أن الرجل يعاني من مشاكل عقلية خاصة في الفص الأمامي للمخ و قد يكون نتيجة حادث أو مشكله عضوية و يمكن أن يكون الرجل يعاني من فصام عقلي يحتاج من الجميع مساعدته بدل التهكم عليه

عقدة بالطفولة لنيرو
جاك -

نيرو بيقرأ ويكتب عربى كويس جدا بس بيحب يستعبط علشان يتسلى عليكم -- بعد ما بيكتب الرد بيروح يحذف كل حروف الجر وحروف النصب والافعال يطلع الرد عبيط وهو بيستمتع بكده لغرض فى نفس نيرو قد يكون حد غاظه وهو صغير وما ادالوش ايس كريم او خطف منه البونبون او اخذ مصروفه بالعافية او اكل ساندويتشه او لقبه بلقب غير مستحب فعمل عنده عقدة الاستعباط واغاظة الاخرين تعويضا عما حدث له بالطفولة و الغلط موش على نيرو الغلط على ايلاف اللى بتنشر الكلام اللى مالوش معنى وبتشيل معظم اللى ليه معنى من قراء اخرين وبذلك تستغل المساحة المتاحة فى تسطيح العقول

عقدة بالطفولة لنيرو
جاك -

نيرو بيقرأ ويكتب عربى كويس جدا بس بيحب يستعبط علشان يتسلى عليكم -- بعد ما بيكتب الرد بيروح يحذف كل حروف الجر وحروف النصب والافعال يطلع الرد عبيط وهو بيستمتع بكده لغرض فى نفس نيرو قد يكون حد غاظه وهو صغير وما ادالوش ايس كريم او خطف منه البونبون او اخذ مصروفه بالعافية او اكل ساندويتشه او لقبه بلقب غير مستحب فعمل عنده عقدة الاستعباط واغاظة الاخرين تعويضا عما حدث له بالطفولة و الغلط موش على نيرو الغلط على ايلاف اللى بتنشر الكلام اللى مالوش معنى وبتشيل معظم اللى ليه معنى من قراء اخرين وبذلك تستغل المساحة المتاحة فى تسطيح العقول

نيرو و أدونيس
أبو مجاهد -

تعليقاتك تذكرني بأشعار أدونيس يا نيرو .. لا أفهمها إذا ما قرأتها كوحدة واحدة .. ولكن كل جملة أو اثنان منها تصلح موضوعا كاملا للنقاش

نيرو و أدونيس
أبو مجاهد -

تعليقاتك تذكرني بأشعار أدونيس يا نيرو .. لا أفهمها إذا ما قرأتها كوحدة واحدة .. ولكن كل جملة أو اثنان منها تصلح موضوعا كاملا للنقاش

العتب علي من؟
شاكر العجيلي -

العتب ليس علي نيرو ومايكتب، كل قارئ بتعليقاته يعكس جزءا من شخصيته وخلفيته التعليميه والثقافيه، لكن العتب علي محرر ايلاف ينشر تعليقات اي كلام،، بينما من يكتب تعليق معقول بدون الاساءه لاحد لاينشر تعليقه وان نشر فيكون المحرر قد قصقصه. اتمني الا يكون نيرو هو نفسه محرر ايلاف..شكرا علي النشر يانيرو.

العتب علي من؟
شاكر العجيلي -

العتب ليس علي نيرو ومايكتب، كل قارئ بتعليقاته يعكس جزءا من شخصيته وخلفيته التعليميه والثقافيه، لكن العتب علي محرر ايلاف ينشر تعليقات اي كلام،، بينما من يكتب تعليق معقول بدون الاساءه لاحد لاينشر تعليقه وان نشر فيكون المحرر قد قصقصه. اتمني الا يكون نيرو هو نفسه محرر ايلاف..شكرا علي النشر يانيرو.

الرد على رقم 15
nero -

this is copy and paste and cut very easyان هذا بعد ان تضع نفسك على حياه اجتماعيه مثال مجله هو و هى و تتقنها و مجلات اخرى و انت متقدم العقل يحول الماده فى المجله لـ نور يجمع و يضرب العقل الكمبيوتر الطبيعى و يطرح جدول او افكار و يجعلك تمد يدك على مجلات او صفحات و تكتب ارقام الصفحات و تعمل منها دوره دراسيه لحياه اجتماعيه مثال فى اللغه احتفظ انا بعلب الحليب لاخذ الكرتونه لانى اعمل اكثر من جدول فى الاسبوع لصفحات من كتب و احيانا اكثر من جدول فى اليوم و اجد جدول علاج لمشكله فى اللغه و جدول يسرع و يصل بى لمستوى مناسب لمن سوف اقابله ان كان صاحب عمل او ضيف ناوى يتكلم معى عن ماذا فى نشره الاخبار كله تحت يدى الكمبيوتر الطبيعى يقص و يلصق و هذا يعنى انه يأخذ من حيث انتى الاخرين فى رأى و هذه ليست مسابقه من يكون افضل من الاخر فـ الهدف الحياه من هنا عندما يكون كاتب يكتب اخذ افضل ما عنده مثال كان عندى لعبه اخذت موسيقتها من الملفات و وضعتها على شريحه باور بوينت تنزل الموسيقى مع بدايه درس اللغه اخذ شغل المبرمج و اضعه عندى و هذا يجب المبرمج يعمل قاعده بيانات كل شئ يعجبه يأخذه و يجمعه و يعمل منه برنامج من شغل مبرمجين او كتاب خلفهم علماء بدون ان يتعب اذ الهدف الحياه وليس التعب هذا بالنسبه للعامه و ايضا الكاتب

الرد على رقم 15
nero -

this is copy and paste and cut very easyان هذا بعد ان تضع نفسك على حياه اجتماعيه مثال مجله هو و هى و تتقنها و مجلات اخرى و انت متقدم العقل يحول الماده فى المجله لـ نور يجمع و يضرب العقل الكمبيوتر الطبيعى و يطرح جدول او افكار و يجعلك تمد يدك على مجلات او صفحات و تكتب ارقام الصفحات و تعمل منها دوره دراسيه لحياه اجتماعيه مثال فى اللغه احتفظ انا بعلب الحليب لاخذ الكرتونه لانى اعمل اكثر من جدول فى الاسبوع لصفحات من كتب و احيانا اكثر من جدول فى اليوم و اجد جدول علاج لمشكله فى اللغه و جدول يسرع و يصل بى لمستوى مناسب لمن سوف اقابله ان كان صاحب عمل او ضيف ناوى يتكلم معى عن ماذا فى نشره الاخبار كله تحت يدى الكمبيوتر الطبيعى يقص و يلصق و هذا يعنى انه يأخذ من حيث انتى الاخرين فى رأى و هذه ليست مسابقه من يكون افضل من الاخر فـ الهدف الحياه من هنا عندما يكون كاتب يكتب اخذ افضل ما عنده مثال كان عندى لعبه اخذت موسيقتها من الملفات و وضعتها على شريحه باور بوينت تنزل الموسيقى مع بدايه درس اللغه اخذ شغل المبرمج و اضعه عندى و هذا يجب المبرمج يعمل قاعده بيانات كل شئ يعجبه يأخذه و يجمعه و يعمل منه برنامج من شغل مبرمجين او كتاب خلفهم علماء بدون ان يتعب اذ الهدف الحياه وليس التعب هذا بالنسبه للعامه و ايضا الكاتب

الى نيرو والقراء
الكنج -

يا جماعة انا بقلكم ما حد يقرا اي شي لنيرو لانه انسان يمثل قمة العباطة وفعلا اللي بقراله بضيع وقته وقد وصل الى الذي يريده وهو اهتمام الناس لذلك ادعو الجميع الى تطنيشه ورح تشوفو كيف رح يضمحل ويختفي

الى نيرو والقراء
الكنج -

يا جماعة انا بقلكم ما حد يقرا اي شي لنيرو لانه انسان يمثل قمة العباطة وفعلا اللي بقراله بضيع وقته وقد وصل الى الذي يريده وهو اهتمام الناس لذلك ادعو الجميع الى تطنيشه ورح تشوفو كيف رح يضمحل ويختفي

الرد على رقم 19
nero -

ان الله كان يكلمنا بكتب مره اليهوديه و مره الاسلام و قبله المسيحيه الان لا يستطيع احد ان يمسك العالم كله و يضعه معلومات فى الكمبيوتر الطبيعى و يتكلم معنا حتى النبى كان معه رساله محدده من الله من هنا مقسم شغل مجلس الامن الامم المتحده الهيئات الدوليه و هناك فى الحياه الاجتماعيه مستويات يعنى حياه مستوى 1 حياه مستوى 3 حياه مستوى 77 و مثل مستوى اجاده اللغه هناك مجلات تتكلم فى حياه تمثل المجله قوانين يعرفها من يقدم المجله كـ مهنى انا لا يهم اعرفها مثل ادويه مستويات الصيدلى يعرفها قوانين و مصطلحات انا لا اعرف غير اسم تجارى و هيئته مثل برشام او شراب هذه المجلات كأن كل واحد يكتب فيها مجله و هذه حقيقه مجله هو و هى من يكتبها يختلف عن مجله و سياسه مجله الشباب المصريه من هنا من يقبل المجلات تدخل بيته لا يقلق من هذا و كلام عكس بعضه اول شئ يحدد المستوى الذى يريده مثال يتفرج على مجله قصص مصوره رومانسيه مثل مجله سمر عجبه المنظر و الشخصيات يتقنها و لا يقارن بـ الافلام فـ المجله مخلصه و الاغنيه من اليسا مخلصه فى الاستقرار فى الحب الاسره مثال اغنى ماريا اللبنانيه تمكن من يتفرج على الكليب كيف ينجح فى الحب لابعد حد بطريقه آليه اما اليسا فقط على المسرح تجلب الاستقرار لمن ينطوى عن الناس لتعمل له تنويم مغناطيسى بنفسها و هى تغنى على المسرح و هو يشاهدها على الفيديو مثلا و يقع فى حياه يخرج من غرفته يتكلم بالاستقرار و يسلك الاستقرار و لا يقبل هبل فى المنزل و لا هبل مع النصف الثانى اما الافلام فيها خيانه و شفره فـ كانت افلام تجلب الادمان لمن يشاهدها معروف هذا المفروض الفيلم مثل الاغنيه لكن هذه الان الرساله ان عندما المرأه فى فيلم مارلين مونوره تخون يعنى ان زوجها غير شخصيته و بعد ان شاهد نفسه مثلا يقرأ فى الوقت الغير مناسب و ليس تخون و الهدف من الخيانه ان يجعل الزوج يتغير بطريقه مختلفه اسلوب و الان فهم فـ كتاب فى مجلات يجب ان تكون مختلفه و هذا طبيعى و هذا لا يعنى بالضبط ان تختلف لان كل منها لها كتاب او كل واحد يضع جمله لكن هى كلها الفكره منها حياه اجتماعيه مثل كتب الله اليهوديه المسيحيه الاسلام من فيهم الدين كلهم دين او اسلوب حياه يعنى دنيا او حياه يبقى الهدف من كتب الله الحياه سياسه الان الانسان اعتمد على نفسه و يتقدم و يرى الله مناسب هذا و الا كان انزل رسوله ليس صعبه على الله و ايضا و الا كان

الرد على رقم 19
nero -

ان الله كان يكلمنا بكتب مره اليهوديه و مره الاسلام و قبله المسيحيه الان لا يستطيع احد ان يمسك العالم كله و يضعه معلومات فى الكمبيوتر الطبيعى و يتكلم معنا حتى النبى كان معه رساله محدده من الله من هنا مقسم شغل مجلس الامن الامم المتحده الهيئات الدوليه و هناك فى الحياه الاجتماعيه مستويات يعنى حياه مستوى 1 حياه مستوى 3 حياه مستوى 77 و مثل مستوى اجاده اللغه هناك مجلات تتكلم فى حياه تمثل المجله قوانين يعرفها من يقدم المجله كـ مهنى انا لا يهم اعرفها مثل ادويه مستويات الصيدلى يعرفها قوانين و مصطلحات انا لا اعرف غير اسم تجارى و هيئته مثل برشام او شراب هذه المجلات كأن كل واحد يكتب فيها مجله و هذه حقيقه مجله هو و هى من يكتبها يختلف عن مجله و سياسه مجله الشباب المصريه من هنا من يقبل المجلات تدخل بيته لا يقلق من هذا و كلام عكس بعضه اول شئ يحدد المستوى الذى يريده مثال يتفرج على مجله قصص مصوره رومانسيه مثل مجله سمر عجبه المنظر و الشخصيات يتقنها و لا يقارن بـ الافلام فـ المجله مخلصه و الاغنيه من اليسا مخلصه فى الاستقرار فى الحب الاسره مثال اغنى ماريا اللبنانيه تمكن من يتفرج على الكليب كيف ينجح فى الحب لابعد حد بطريقه آليه اما اليسا فقط على المسرح تجلب الاستقرار لمن ينطوى عن الناس لتعمل له تنويم مغناطيسى بنفسها و هى تغنى على المسرح و هو يشاهدها على الفيديو مثلا و يقع فى حياه يخرج من غرفته يتكلم بالاستقرار و يسلك الاستقرار و لا يقبل هبل فى المنزل و لا هبل مع النصف الثانى اما الافلام فيها خيانه و شفره فـ كانت افلام تجلب الادمان لمن يشاهدها معروف هذا المفروض الفيلم مثل الاغنيه لكن هذه الان الرساله ان عندما المرأه فى فيلم مارلين مونوره تخون يعنى ان زوجها غير شخصيته و بعد ان شاهد نفسه مثلا يقرأ فى الوقت الغير مناسب و ليس تخون و الهدف من الخيانه ان يجعل الزوج يتغير بطريقه مختلفه اسلوب و الان فهم فـ كتاب فى مجلات يجب ان تكون مختلفه و هذا طبيعى و هذا لا يعنى بالضبط ان تختلف لان كل منها لها كتاب او كل واحد يضع جمله لكن هى كلها الفكره منها حياه اجتماعيه مثل كتب الله اليهوديه المسيحيه الاسلام من فيهم الدين كلهم دين او اسلوب حياه يعنى دنيا او حياه يبقى الهدف من كتب الله الحياه سياسه الان الانسان اعتمد على نفسه و يتقدم و يرى الله مناسب هذا و الا كان انزل رسوله ليس صعبه على الله و ايضا و الا كان

nero
nero -

تعليق خلوليو قد يكون من خلو ليو المزيف اذ انا لست معاق و لا عملت حادثه و لا اعرف خلوليو لاقول له هذا نهائى و حياتى الاجتماعيه كلها مشى تقريبا حول المنزل

nero
nero -

تعليق خلوليو قد يكون من خلو ليو المزيف اذ انا لست معاق و لا عملت حادثه و لا اعرف خلوليو لاقول له هذا نهائى و حياتى الاجتماعيه كلها مشى تقريبا حول المنزل

توتي غبي
المراقب -

أنا لست شيعيا لكن تعليقاتك غبية تنم عن حقد دفين ضد أخواننا المسلمين الشيعة بعدين شوف تعليقك الإستهزائي بالرجل ثم تكلم و على قول المثل يرى الناس بعين طبعه فقل خيرا أو اصمت

توتي غبي
المراقب -

أنا لست شيعيا لكن تعليقاتك غبية تنم عن حقد دفين ضد أخواننا المسلمين الشيعة بعدين شوف تعليقك الإستهزائي بالرجل ثم تكلم و على قول المثل يرى الناس بعين طبعه فقل خيرا أو اصمت

nero
nero -

وما ادالوش ايس كريم او خطف منه البونبون او اخذ مصروفه بالعافية او اكل ساندويتشه هذا حقيقى من اخذ السندوتش كان يردد اساعدك عشان تخلص بسرعه و ايضا من اخذ مصروفى كان قال لى ماذا تعمل به فى المدرسه تصرفه هات اعطيه لك عندما تخرج من المدرسه فى الاعداديه كان يوميا مع بعدها اختفى و معه المصروف و شاهدت من بلكونه منزلى بعد ان كبر و ربى ذقنه و دخل فى جماعات اسلاميه لكن ليست القاعده المتطرفه و هذا الحكى يجب ان لا يغضب احد منهم اذ انا لا اشعر بحرج لكن هو ينتفخ و ينشر حرج حتى لا اقول له هات كتاب اخذته او مصروف و من هنا نفهم عندما نشعر بحرج يعنى من امامنا منهم يعمل ريح منه مثلا تجعل من امامه يخجل يطالبه يرجع الفلوس و منتشر هذا حتى ان ضابط فى المدرسه العسكريه قال لنا ان من امامك عندما يخجلك لا تخجل منه احرجه كن غلس معه لماذا انا ارى انه لم يحترمنى و فاهم و عارف انه يضرب تحت الحزام و يمثل ان فيه خجل يعنى يقول لى عيب ترد على و الان النساء وقعوا فى هذا و يخجلوا يردوا هذا ليس شعورهم الحقيقى هذا شعور الذى امامهم الحرامى المتحرش حرامى الحياه هذا اسلوب النصاب

nero
nero -

وما ادالوش ايس كريم او خطف منه البونبون او اخذ مصروفه بالعافية او اكل ساندويتشه هذا حقيقى من اخذ السندوتش كان يردد اساعدك عشان تخلص بسرعه و ايضا من اخذ مصروفى كان قال لى ماذا تعمل به فى المدرسه تصرفه هات اعطيه لك عندما تخرج من المدرسه فى الاعداديه كان يوميا مع بعدها اختفى و معه المصروف و شاهدت من بلكونه منزلى بعد ان كبر و ربى ذقنه و دخل فى جماعات اسلاميه لكن ليست القاعده المتطرفه و هذا الحكى يجب ان لا يغضب احد منهم اذ انا لا اشعر بحرج لكن هو ينتفخ و ينشر حرج حتى لا اقول له هات كتاب اخذته او مصروف و من هنا نفهم عندما نشعر بحرج يعنى من امامنا منهم يعمل ريح منه مثلا تجعل من امامه يخجل يطالبه يرجع الفلوس و منتشر هذا حتى ان ضابط فى المدرسه العسكريه قال لنا ان من امامك عندما يخجلك لا تخجل منه احرجه كن غلس معه لماذا انا ارى انه لم يحترمنى و فاهم و عارف انه يضرب تحت الحزام و يمثل ان فيه خجل يعنى يقول لى عيب ترد على و الان النساء وقعوا فى هذا و يخجلوا يردوا هذا ليس شعورهم الحقيقى هذا شعور الذى امامهم الحرامى المتحرش حرامى الحياه هذا اسلوب النصاب

الرد على dallaal
nero -

اخي الكريم كريم كطافة اسعدالله صباحك ومسائك قرأت من هذه الجمله عرفتك فى الانجليزيه لا توجد هذه الجمله و لا شئ اسمه اخ و هذه الجمله تشبه الاعلامى الذى هو شاطر فى الابتدائيه لكن لم يتمكن من المنهج القانونى لكن من بيئه الموظف الذى يدرسها بدل المنهج اما انا من مجلات و جرائد عالميه لقط بيئتهم مثل الشرق الاوسط اصدار لندن تكتب سر و تحته كلام بدون اسماء فى موقع موالى كتبت انا الشرق الاوسط يكشف السر و اكتب سر كل مره و قلت الشرق الاوسط يكشف السر مكتب نانسى عجرم الاعلامى اصدر بيان تقول فيه نانسى صدقنى غنى البيان مذيعه قناه استريك امس اثناء اذاعه اغنيه لـ نانسى كيف هذا كانت بالصدفه اشاهد القناه و نانسى اخذت الجائزه التى يقال انه دفعت و توستط لها رزان مغربى التى قالت اخذت ملف نانسى و تكلمت مع لجنه التحكيم هنا الاغنيه كانت لـ نانسى و تغنى المذيعه صدقونى على اساس انها تغنى اغنيه نانسى لكن هى خرجت عن الاغنيه و بكلمات كأنها تقول انا نانسى عجرم اتكلم و اقول صدقونى

الرد على dallaal
nero -

اخي الكريم كريم كطافة اسعدالله صباحك ومسائك قرأت من هذه الجمله عرفتك فى الانجليزيه لا توجد هذه الجمله و لا شئ اسمه اخ و هذه الجمله تشبه الاعلامى الذى هو شاطر فى الابتدائيه لكن لم يتمكن من المنهج القانونى لكن من بيئه الموظف الذى يدرسها بدل المنهج اما انا من مجلات و جرائد عالميه لقط بيئتهم مثل الشرق الاوسط اصدار لندن تكتب سر و تحته كلام بدون اسماء فى موقع موالى كتبت انا الشرق الاوسط يكشف السر و اكتب سر كل مره و قلت الشرق الاوسط يكشف السر مكتب نانسى عجرم الاعلامى اصدر بيان تقول فيه نانسى صدقنى غنى البيان مذيعه قناه استريك امس اثناء اذاعه اغنيه لـ نانسى كيف هذا كانت بالصدفه اشاهد القناه و نانسى اخذت الجائزه التى يقال انه دفعت و توستط لها رزان مغربى التى قالت اخذت ملف نانسى و تكلمت مع لجنه التحكيم هنا الاغنيه كانت لـ نانسى و تغنى المذيعه صدقونى على اساس انها تغنى اغنيه نانسى لكن هى خرجت عن الاغنيه و بكلمات كأنها تقول انا نانسى عجرم اتكلم و اقول صدقونى

nero
nero -

تعليق خلوليو قد يكون من خلو ليو المزيف اذ انا لست معاق و لا عملت حادثه و لا اعرف خلوليو لاقول له هذا نهائى و حياتى الاجتماعيه كلها مشى تقريبا حول المنزل

nero
nero -

تعليق خلوليو قد يكون من خلو ليو المزيف اذ انا لست معاق و لا عملت حادثه و لا اعرف خلوليو لاقول له هذا نهائى و حياتى الاجتماعيه كلها مشى تقريبا حول المنزل

توتي غبي
المراقب -

أنا لست شيعيا لكن تعليقاتك غبية تنم عن حقد دفين ضد أخواننا المسلمين الشيعة بعدين شوف تعليقك الإستهزائي بالرجل ثم تكلم و على قول المثل يرى الناس بعين طبعه فقل خيرا أو اصمت

توتي غبي
المراقب -

أنا لست شيعيا لكن تعليقاتك غبية تنم عن حقد دفين ضد أخواننا المسلمين الشيعة بعدين شوف تعليقك الإستهزائي بالرجل ثم تكلم و على قول المثل يرى الناس بعين طبعه فقل خيرا أو اصمت

nero
nero -

وما ادالوش ايس كريم او خطف منه البونبون او اخذ مصروفه بالعافية او اكل ساندويتشه هذا حقيقى من اخذ السندوتش كان يردد اساعدك عشان تخلص بسرعه و ايضا من اخذ مصروفى كان قال لى ماذا تعمل به فى المدرسه تصرفه هات اعطيه لك عندما تخرج من المدرسه فى الاعداديه كان يوميا مع بعدها اختفى و معه المصروف و شاهدت من بلكونه منزلى بعد ان كبر و ربى ذقنه و دخل فى جماعات اسلاميه لكن ليست القاعده المتطرفه و هذا الحكى يجب ان لا يغضب احد منهم اذ انا لا اشعر بحرج لكن هو ينتفخ و ينشر حرج حتى لا اقول له هات كتاب اخذته او مصروف و من هنا نفهم عندما نشعر بحرج يعنى من امامنا منهم يعمل ريح منه مثلا تجعل من امامه يخجل يطالبه يرجع الفلوس و منتشر هذا حتى ان ضابط فى المدرسه العسكريه قال لنا ان من امامك عندما يخجلك لا تخجل منه احرجه كن غلس معه لماذا انا ارى انه لم يحترمنى و فاهم و عارف انه يضرب تحت الحزام و يمثل ان فيه خجل يعنى يقول لى عيب ترد على و الان النساء وقعوا فى هذا و يخجلوا يردوا هذا ليس شعورهم الحقيقى هذا شعور الذى امامهم الحرامى المتحرش حرامى الحياه هذا اسلوب النصاب

nero
nero -

وما ادالوش ايس كريم او خطف منه البونبون او اخذ مصروفه بالعافية او اكل ساندويتشه هذا حقيقى من اخذ السندوتش كان يردد اساعدك عشان تخلص بسرعه و ايضا من اخذ مصروفى كان قال لى ماذا تعمل به فى المدرسه تصرفه هات اعطيه لك عندما تخرج من المدرسه فى الاعداديه كان يوميا مع بعدها اختفى و معه المصروف و شاهدت من بلكونه منزلى بعد ان كبر و ربى ذقنه و دخل فى جماعات اسلاميه لكن ليست القاعده المتطرفه و هذا الحكى يجب ان لا يغضب احد منهم اذ انا لا اشعر بحرج لكن هو ينتفخ و ينشر حرج حتى لا اقول له هات كتاب اخذته او مصروف و من هنا نفهم عندما نشعر بحرج يعنى من امامنا منهم يعمل ريح منه مثلا تجعل من امامه يخجل يطالبه يرجع الفلوس و منتشر هذا حتى ان ضابط فى المدرسه العسكريه قال لنا ان من امامك عندما يخجلك لا تخجل منه احرجه كن غلس معه لماذا انا ارى انه لم يحترمنى و فاهم و عارف انه يضرب تحت الحزام و يمثل ان فيه خجل يعنى يقول لى عيب ترد على و الان النساء وقعوا فى هذا و يخجلوا يردوا هذا ليس شعورهم الحقيقى هذا شعور الذى امامهم الحرامى المتحرش حرامى الحياه هذا اسلوب النصاب

الرد على dallaal
nero -

اخي الكريم كريم كطافة اسعدالله صباحك ومسائك قرأت من هذه الجمله عرفتك فى الانجليزيه لا توجد هذه الجمله و لا شئ اسمه اخ و هذه الجمله تشبه الاعلامى الذى هو شاطر فى الابتدائيه لكن لم يتمكن من المنهج القانونى لكن من بيئه الموظف الذى يدرسها بدل المنهج اما انا من مجلات و جرائد عالميه لقط بيئتهم مثل الشرق الاوسط اصدار لندن تكتب سر و تحته كلام بدون اسماء فى موقع موالى كتبت انا الشرق الاوسط يكشف السر و اكتب سر كل مره و قلت الشرق الاوسط يكشف السر مكتب نانسى عجرم الاعلامى اصدر بيان تقول فيه نانسى صدقنى غنى البيان مذيعه قناه استريك امس اثناء اذاعه اغنيه لـ نانسى كيف هذا كانت بالصدفه اشاهد القناه و نانسى اخذت الجائزه التى يقال انه دفعت و توستط لها رزان مغربى التى قالت اخذت ملف نانسى و تكلمت مع لجنه التحكيم هنا الاغنيه كانت لـ نانسى و تغنى المذيعه صدقونى على اساس انها تغنى اغنيه نانسى لكن هى خرجت عن الاغنيه و بكلمات كأنها تقول انا نانسى عجرم اتكلم و اقول صدقونى

الرد على dallaal
nero -

اخي الكريم كريم كطافة اسعدالله صباحك ومسائك قرأت من هذه الجمله عرفتك فى الانجليزيه لا توجد هذه الجمله و لا شئ اسمه اخ و هذه الجمله تشبه الاعلامى الذى هو شاطر فى الابتدائيه لكن لم يتمكن من المنهج القانونى لكن من بيئه الموظف الذى يدرسها بدل المنهج اما انا من مجلات و جرائد عالميه لقط بيئتهم مثل الشرق الاوسط اصدار لندن تكتب سر و تحته كلام بدون اسماء فى موقع موالى كتبت انا الشرق الاوسط يكشف السر و اكتب سر كل مره و قلت الشرق الاوسط يكشف السر مكتب نانسى عجرم الاعلامى اصدر بيان تقول فيه نانسى صدقنى غنى البيان مذيعه قناه استريك امس اثناء اذاعه اغنيه لـ نانسى كيف هذا كانت بالصدفه اشاهد القناه و نانسى اخذت الجائزه التى يقال انه دفعت و توستط لها رزان مغربى التى قالت اخذت ملف نانسى و تكلمت مع لجنه التحكيم هنا الاغنيه كانت لـ نانسى و تغنى المذيعه صدقونى على اساس انها تغنى اغنيه نانسى لكن هى خرجت عن الاغنيه و بكلمات كأنها تقول انا نانسى عجرم اتكلم و اقول صدقونى

اعجاب
قاسم محمد -

انا من اول المعجبين بنيرو ولقد كتبت له وعبرت عن الاعجاب، فهو يمثل واقعنا العبثي،وما ينشر من مقالات باسماء كبيرة وبمحتوى محدود ومكرر وممل ، اذ يستطيع القارئ معرفة محتوى المقال من العنوان او حتى فقط من اسم الكاتب. انا ابحث عن نيرو فقط فهو الوحيد الذي يشفي الغليل، ويتحدث بصدق عما يدور حولنا من معميات مغلفة بطبقة من السكر الرخيص

اعجاب
قاسم محمد -

انا من اول المعجبين بنيرو ولقد كتبت له وعبرت عن الاعجاب، فهو يمثل واقعنا العبثي،وما ينشر من مقالات باسماء كبيرة وبمحتوى محدود ومكرر وممل ، اذ يستطيع القارئ معرفة محتوى المقال من العنوان او حتى فقط من اسم الكاتب. انا ابحث عن نيرو فقط فهو الوحيد الذي يشفي الغليل، ويتحدث بصدق عما يدور حولنا من معميات مغلفة بطبقة من السكر الرخيص

One word
wgh -

I have one word for the author and for Nero...PROZAC

One word
wgh -

I have one word for the author and for Nero...PROZAC

نيرو الدادائي
قارئ -

لغة نيرو الأيلافي هي لغة الدادا من منظور عكس فلسفة الدادا على اللغة العربية, فهنا العبث واللامعقول في كتابة الدادائي نيرو انها تجربة جديدة في عالم اللغة العربية أنها تجربة تقف كصدى امام ما تعيشهُ الثقافة العربية من كبوة كبيرة, الم تكن الدادا كتعبير عن ماهية وخصوصية الثقافة التي تحيا في خضم الحروب وويلاتها؟ نيرو الدادائي بكتابته الدادائية هو احتجاج على الواقع الاجتماعي والثقافي والاقتصادي .. الخ الذي يحيياه العالم العربي.

نيرو الدادائي
قارئ -

لغة نيرو الأيلافي هي لغة الدادا من منظور عكس فلسفة الدادا على اللغة العربية, فهنا العبث واللامعقول في كتابة الدادائي نيرو انها تجربة جديدة في عالم اللغة العربية أنها تجربة تقف كصدى امام ما تعيشهُ الثقافة العربية من كبوة كبيرة, الم تكن الدادا كتعبير عن ماهية وخصوصية الثقافة التي تحيا في خضم الحروب وويلاتها؟ نيرو الدادائي بكتابته الدادائية هو احتجاج على الواقع الاجتماعي والثقافي والاقتصادي .. الخ الذي يحيياه العالم العربي.

ارحموا نيرو باجماعة
dallaal -

اخي الكريم كريم كطافةاسعدالله صباحك ومسائكقرأت موضوعك النيروي وحبيت اوضح شي عن نيرو انا مثلك ومثل كل القراء كنت مشدودة لتعليقات نيرو ومستغربة مرةاضحك ومرةافكر ماذا يكون ماوراء هذاالنيرو فكرت في كل الاحتمالات التي ذكرتها وحاولت كذا مرة ارد عليه وتمنيت ان يرد علي انما لا فائدة ،، والمفاجئة انني ولاول مرة اقرأ تعليق من تعليقاته يحكي فيه عن نفسه ، بصراحة تخونني ذاكرتني في اي موضوع حشر تعليقه، ذكر المسكين انه يعاني من قصور وشلل في نصف جسمه الاسفل ويستعمل الكرسي المتحرك وهو يعيش مع والدته وزوجها ويعاني من كره زوج امه له ودائما تحصل مشاكل مع امه بسببه وامه المسكينة هي من تقوم برعايته والاهتمام به وهو يعاني كثيرا من حالته النفسية والصحية المتردية ولايجد متنفس غير ايلاف لانه يعشق ايلاف ومواضيعها وكذلك يحب أليسا حب جنوني ويتمنى ان يتزوجها لو لاحظتوا انه يحشر اليسا في كل ردوده وبدون مناسبة، واظن انكم فهمتوا واستوعبتوا حالته الصحية والنفسية وكنت قبل ذلك اسخر من تعليقاته انما بعد ان قرأة ماذكر احسست بندم شديد وبعثت له عدة اعتذارات ودعيت من الله ان يصبره ويشفيه حرام تظلموه هو انسان معاق يعاني ربنا يكون في عونه وفي عون والدته ويصبرها على ما ابتلاها

ارحموا نيرو باجماعة
dallaal -

اخي الكريم كريم كطافةاسعدالله صباحك ومسائكقرأت موضوعك النيروي وحبيت اوضح شي عن نيرو انا مثلك ومثل كل القراء كنت مشدودة لتعليقات نيرو ومستغربة مرةاضحك ومرةافكر ماذا يكون ماوراء هذاالنيرو فكرت في كل الاحتمالات التي ذكرتها وحاولت كذا مرة ارد عليه وتمنيت ان يرد علي انما لا فائدة ،، والمفاجئة انني ولاول مرة اقرأ تعليق من تعليقاته يحكي فيه عن نفسه ، بصراحة تخونني ذاكرتني في اي موضوع حشر تعليقه، ذكر المسكين انه يعاني من قصور وشلل في نصف جسمه الاسفل ويستعمل الكرسي المتحرك وهو يعيش مع والدته وزوجها ويعاني من كره زوج امه له ودائما تحصل مشاكل مع امه بسببه وامه المسكينة هي من تقوم برعايته والاهتمام به وهو يعاني كثيرا من حالته النفسية والصحية المتردية ولايجد متنفس غير ايلاف لانه يعشق ايلاف ومواضيعها وكذلك يحب أليسا حب جنوني ويتمنى ان يتزوجها لو لاحظتوا انه يحشر اليسا في كل ردوده وبدون مناسبة، واظن انكم فهمتوا واستوعبتوا حالته الصحية والنفسية وكنت قبل ذلك اسخر من تعليقاته انما بعد ان قرأة ماذكر احسست بندم شديد وبعثت له عدة اعتذارات ودعيت من الله ان يصبره ويشفيه حرام تظلموه هو انسان معاق يعاني ربنا يكون في عونه وفي عون والدته ويصبرها على ما ابتلاها

عبقري!!!
Ana -

واذا عرفوا انه مسلم فأكيد اعتبروه عيقري,لأنه ابدع وخلق لغة جديدة

عبقري!!!
Ana -

واذا عرفوا انه مسلم فأكيد اعتبروه عيقري,لأنه ابدع وخلق لغة جديدة

سؤال غبي
ابو المعاطي -

نيرو سني لو شيعي

سؤال غبي
ابو المعاطي -

نيرو سني لو شيعي

مين فيكن الاصلي...
xoxo -

هلق بلا مزح, مين فيكن الاصلي ومين التقليد (نيرو ولا الكاتب), ولا انتو قرايب او ولاد جيران .... بحيات نيرو قولولنا, ما تخبو علينا وتخلونا على نار نتحزر, بحيات الصحن الطائر يلي مرق بالمقال خبرونا.

مين فيكن الاصلي...
xoxo -

هلق بلا مزح, مين فيكن الاصلي ومين التقليد (نيرو ولا الكاتب), ولا انتو قرايب او ولاد جيران .... بحيات نيرو قولولنا, ما تخبو علينا وتخلونا على نار نتحزر, بحيات الصحن الطائر يلي مرق بالمقال خبرونا.

take it easy
abud -

this is copy and paste and cut very easy

take it easy
abud -

this is copy and paste and cut very easy

أزمة الأخلاق
mazin -

إذا كان نيرو شخصا مقعدا فعلا فانا الكاتب قد جنى عليه .هذا هو الشرق الذي يفتقد لل إنسانية .فبدلامن مساعدة هذا الشخص قام الكاتب بي الاستهزاء به .أرجو من إيلاف مساعدة هذا الشخص و شكرا .

أزمة الأخلاق
mazin -

إذا كان نيرو شخصا مقعدا فعلا فانا الكاتب قد جنى عليه .هذا هو الشرق الذي يفتقد لل إنسانية .فبدلامن مساعدة هذا الشخص قام الكاتب بي الاستهزاء به .أرجو من إيلاف مساعدة هذا الشخص و شكرا .

نيرو عبقرى
مصرى وبس -

إذن أنا لست الوحيد الذى يبحث عن تعليقات نيرو ويتمتع بتفككها. فعلا نيرو هو مرآة للزمن والتفكك والامعقول الذى نعيشه.

نيرو عبقرى
مصرى وبس -

إذن أنا لست الوحيد الذى يبحث عن تعليقات نيرو ويتمتع بتفككها. فعلا نيرو هو مرآة للزمن والتفكك والامعقول الذى نعيشه.

يمكن
Sarmad -

يمكن سني بس من اب شيعي

موقع ايلاف
منيرو -

يمكن نيرو او نير دفيدوفيتش افضل من نيرو

to 23
ramzy -

مخالف لشروط النشر

نيرو والطلاسم
توتي السعودي -

ههههههههه يخرب بيتك يانيرو من قدك ايها المعلق المثير للاهتمام خربشاتك الغيرمفهومة والتي هي اشبه بالطلاسم لحست مخ القراء والكتاب بمن فيهم الروافض

نيرو عراقي في كندا
slim -

أنا أكييييييييييييييييييييييييد ...و أصر و ألح...و كمان أصر الإلحاح كلو..إن NERO هو نفسو العراقي اللي في كندا !!! بس عامل إسم حركي ثاني لانو إنكشف !! فالغباء هو نفسه...مع حبة العبط و الهبل نفسهم !! و كتابة نيرو نفس كتابة العراقي, لا فيها فكر و لا ليها معنى...خرابيط في خرابيط !! بس اللي محيرني , ومطير النوم من عيني...يا حبة عيني, هو خفة الدم اللي حطت فجأة على العراقي اللي في كندا !!! جابها منين ؟؟! ده كان غلس بشكل !! و دلوقت عليه دم...زي العسل !! أرجوك يا عراقي يا اللي في كندا...قول و ريحنا...جبت حلاوة دي منيييييين ؟؟!!

نيرو عراقي في كندا
slim -

أنا أكييييييييييييييييييييييييد ...و أصر و ألح...و كمان أصر الإلحاح كلو..إن NERO هو نفسو العراقي اللي في كندا !!! بس عامل إسم حركي ثاني لانو إنكشف !! فالغباء هو نفسه...مع حبة العبط و الهبل نفسهم !! و كتابة نيرو نفس كتابة العراقي, لا فيها فكر و لا ليها معنى...خرابيط في خرابيط !! بس اللي محيرني , ومطير النوم من عيني...يا حبة عيني, هو خفة الدم اللي حطت فجأة على العراقي اللي في كندا !!! جابها منين ؟؟! ده كان غلس بشكل !! و دلوقت عليه دم...زي العسل !! أرجوك يا عراقي يا اللي في كندا...قول و ريحنا...جبت حلاوة دي منيييييين ؟؟!!

نيرو عراقي في كندا
slim -

أنا أكييييييييييييييييييييييييد ...و أصر و ألح...و كمان أصر الإلحاح كلو..إن NERO هو نفسو العراقي اللي في كندا !!! بس عامل إسم حركي ثاني لانو إنكشف !! فالغباء هو نفسه...مع حبة العبط و الهبل نفسهم !! و كتابة نيرو نفس كتابة العراقي, لا فيها فكر و لا ليها معنى...خرابيط في خرابيط !! بس اللي محيرني , ومطير النوم من عيني...يا حبة عيني, هو خفة الدم اللي حطت فجأة على العراقي اللي في كندا !!! جابها منين ؟؟! ده كان غلس بشكل !! و دلوقت عليه دم...زي العسل !! أرجوك يا عراقي يا اللي في كندا...قول و ريحنا...جبت حلاوة دي منيييييين ؟؟!!

بيكاسو ايلاف
عصفور كناري -

ظاهرة نيرو ليس لها عندي الا احد تفسيرين :1- نيرو ليس شخصا واحدا بل عدة اشخاص اتفقوا على ان يكتب كل منهم جزء من التعليق دون ان يطلع عليه الىخرون ثم تجمع الاجزاء في تعليق واحد و ترسل . 2- نيرو جاسوس لدولة ما يرسل تقاريره لرؤوسائه عبر دمجها في تعليقاته ,و يتم استخلاص التقرير عن طريق برنامج فك شفرة (ديكودر) خاص و معقد للغاية . على كل حال انا ايضا من عشاق نيرو و تعليقاته التي تجبرني دائما على الابتسام و احيانا الضحك , استمر يا نيرو و لا تأبه للمنتقدين الذين لا يفهمون فن الكتابة النيروية الشبيهة بالفن السوريالي في الرسم ... انت بيكاسو ايلاف يا نيرو ههههه! لي رجاء اخير يا نيرو و ارجو ان تحققه لي : اتمنى ان تسمح لي بجمع كل تعليقاتك في كتيب صغير و نشره تحت اسم (عبث الكلمات) أو (افهم ان لا تفهم) أو (استراحة من الفهم) أو اي مسمى تقترحه , انا جاد للغاية في طلبي فلا تظن انني اسخر منك لا سمح الله !

You Are
Suhair -

Tooty, you are the most intelligent person in Elaph, please stop talking about others with disrespect

بيكاسو ايلاف
عصفور كناري -

ظاهرة نيرو ليس لها عندي الا احد تفسيرين :1- نيرو ليس شخصا واحدا بل عدة اشخاص اتفقوا على ان يكتب كل منهم جزء من التعليق دون ان يطلع عليه الىخرون ثم تجمع الاجزاء في تعليق واحد و ترسل . 2- نيرو جاسوس لدولة ما يرسل تقاريره لرؤوسائه عبر دمجها في تعليقاته ,و يتم استخلاص التقرير عن طريق برنامج فك شفرة (ديكودر) خاص و معقد للغاية . على كل حال انا ايضا من عشاق نيرو و تعليقاته التي تجبرني دائما على الابتسام و احيانا الضحك , استمر يا نيرو و لا تأبه للمنتقدين الذين لا يفهمون فن الكتابة النيروية الشبيهة بالفن السوريالي في الرسم ... انت بيكاسو ايلاف يا نيرو ههههه! لي رجاء اخير يا نيرو و ارجو ان تحققه لي : اتمنى ان تسمح لي بجمع كل تعليقاتك في كتيب صغير و نشره تحت اسم (عبث الكلمات) أو (افهم ان لا تفهم) أو (استراحة من الفهم) أو اي مسمى تقترحه , انا جاد للغاية في طلبي فلا تظن انني اسخر منك لا سمح الله !

نيرو قاهر الروافض
توتي السعودي -

يجب على عدم الاستهزاء من الاخ نيرو حتى لايبتليكم الله في انفسكم او اولادكم والكلام موجة خصوصا للروافض الاحظ ان تعليقاتهم ملئية بالحقد والتشفي والكراهية

الكثير من الفنون
dr bassam al-khouri -

الكثير من الفنون غير مفهوم ....الفن التشكيلي الحديث نفس الشيء ...بتوقف قدام اللوحة ساعتين ومابتفهم شي ...كمان الشعر الحديث ...أغاني الراب ...يعني وقفت على هالمسكين ...

توتي
amir -

توتي انت انسان مريض وفي كل موضوع تنتقد وتسب المسلمين الشيعة .

توتي
amir -

توتي انت انسان مريض وفي كل موضوع تنتقد وتسب المسلمين الشيعة .

بابلو نيرو دا
Sarmad -

هنالك قصه طريفه ومعروفه وهي, ان احد معارض اللوحات العالميه وضعت بين لوحات كبار السرياليين خربشه لطفل, على انها لأحد هؤلاء الرسامين, فانبرى النقاد بالاشاده باللوحه وبالعبقريه التي تنطق بها. اخاف عليك ياصاحبي لتكون واحد من هؤلاء النقاد.

عجبي
نبيل يوسف -

الحقيقة انا استعجب اكثر من المحرر الذي يمنع بعض التعليقات بحجة عدم وضوح المعنى لكنه يترك تعليق ;نيرو; لكن ملاحظتك يا سيد كريم مرت بذهننا جميعا.. واعتقد ان نيرو هذا يمكن ان يكون برنامج وليس شخص, فهناك برامج تستطيع أن تقوم بالمحادثة أو حتى التسجيل في المواقع باسم مستخدم وباسورد.. ولذلك نجد ان مواقع كثيرة أثناء التسجيل بها تجعلك تنقل كلمة او تقوم بحسبة صغيرة حتى تتأكد انك إنسان وليس جهاز.. اعتقد ان احد الهاكرز قد وجه هذه الحيلة لإيلاف واتمنى ان يفطن المحرر لذلك ويمنع تعليقات نيرو تماما.

بابلو نيرو دا
Sarmad -

هنالك قصه طريفه ومعروفه وهي, ان احد معارض اللوحات العالميه وضعت بين لوحات كبار السرياليين خربشه لطفل, على انها لأحد هؤلاء الرسامين, فانبرى النقاد بالاشاده باللوحه وبالعبقريه التي تنطق بها. اخاف عليك ياصاحبي لتكون واحد من هؤلاء النقاد.

الرد على رقم 2
nero -

استخدم انا نيرو حكايات حقيقه من الواقع حتى عندما اكررها كـ مثال و اقول هناك يابانى يستغرب كيف يكون بابا هو يمارس الجنس مع امها مثلا اذ هو يعرف ان من الكتب الاسلام فيه الاب و الام اسره فـ اشرح له هو مسؤل فى نادى قال انا اب فى الاعلام و سمح لنفسه و لاخرين يقول للفتاه ارجعى غيرى ملابسك كـ اب و ايضا ينظر فى البطن يرى السره تظهر ام لا و الموديل الصدر و هذا هتك عرض فـ يستغر حكايه كلنا اخوات من رجاله مع نساء موظفات و يرفضوا الادب فى زميل او حدود صديق و يريد يتذوق زميلته كـ اخته و اخر كـ صديقه و هو موظف طلب من فتيات يراجع لهم بالقوه الدروس لماذا اكرر الامثال او الحكايات لانه حقيقه لا يصح اخترع لانى لو اخترعت حكايات كاذبه سوف يقال هذا انسان مريض هل هذا حدث الحقيقه لا اذا هو مريض يتهيئى له اشياء لكن عندما اكرر الامثال و المواقف الحقيقيه هنا النظام العالمى يردد الذى يقبل الحوادث انت صادق و من هنا نغير فى الحياه هذا حقيقى مثال الدوله تعمل استطلاع رأى عندما تكتشف بالتكنولوجيا ان من امامها كاذب يعنى انها سوف تغير الاتجاه خطاء و الناس فى طريقها صح اذا لنكون على الطريق الصحيح لازم لا كذب احكى الحكايه من كل جوانبها لنفهم المشكله فين اما الشتائم هذا شغل اخر لان هناك من يستطيع بكمبيوتر ذكاء صناعى يصنع مثلى و يتوقع كلام فى المستقبل هذه الامكانيات غير مسموح لها تقبل شتائم او سب من هنا عندما ينقى كلامى من الشتائم لا يعرف ينتج انسان مثلى يسأله و يرد عليه لانه النظام العالمى الطاهر الذى لا يقبل كلام فيه شتائم كشخصيه يأخذها نظام يشغل بلاد غير مسموح سوف يقول النظام ان نظام يكون بيشتم هذا خطر و لا يكون نظام من هنا لا يستفيد من كلامى من لديه هذه الامكانيات و يشغل برامج نيرو لحل مشاكله ثم يبداء يضايق الناس لن يحدث و لن يتمكن نهائى ليست بالكلمات لكن لحن و موسيقى الكلام لن يعرف يصنع مثلها و ايضا الله مبرمج النظام على الخير فقط يعنى اى متقدم فى العلم فى رياضه مثلا او هندسه يجد كل شغله على علوم متقدمه لا يستطيع ان يخرب نهائى من يقع فى تقدم و من هنا اى قوانين من قوانين هى حلال راقيه مثل افلام جنسيه بـ اجهزه الساحر العالمى فيها السيده على كرسى بعجل و تمثل ثم يركب الرجل معها و هذا طبيعى لان هذا شغل و لها اسرتها

الرد على رقم 2
nero -

استخدم انا نيرو حكايات حقيقه من الواقع حتى عندما اكررها كـ مثال و اقول هناك يابانى يستغرب كيف يكون بابا هو يمارس الجنس مع امها مثلا اذ هو يعرف ان من الكتب الاسلام فيه الاب و الام اسره فـ اشرح له هو مسؤل فى نادى قال انا اب فى الاعلام و سمح لنفسه و لاخرين يقول للفتاه ارجعى غيرى ملابسك كـ اب و ايضا ينظر فى البطن يرى السره تظهر ام لا و الموديل الصدر و هذا هتك عرض فـ يستغر حكايه كلنا اخوات من رجاله مع نساء موظفات و يرفضوا الادب فى زميل او حدود صديق و يريد يتذوق زميلته كـ اخته و اخر كـ صديقه و هو موظف طلب من فتيات يراجع لهم بالقوه الدروس لماذا اكرر الامثال او الحكايات لانه حقيقه لا يصح اخترع لانى لو اخترعت حكايات كاذبه سوف يقال هذا انسان مريض هل هذا حدث الحقيقه لا اذا هو مريض يتهيئى له اشياء لكن عندما اكرر الامثال و المواقف الحقيقيه هنا النظام العالمى يردد الذى يقبل الحوادث انت صادق و من هنا نغير فى الحياه هذا حقيقى مثال الدوله تعمل استطلاع رأى عندما تكتشف بالتكنولوجيا ان من امامها كاذب يعنى انها سوف تغير الاتجاه خطاء و الناس فى طريقها صح اذا لنكون على الطريق الصحيح لازم لا كذب احكى الحكايه من كل جوانبها لنفهم المشكله فين اما الشتائم هذا شغل اخر لان هناك من يستطيع بكمبيوتر ذكاء صناعى يصنع مثلى و يتوقع كلام فى المستقبل هذه الامكانيات غير مسموح لها تقبل شتائم او سب من هنا عندما ينقى كلامى من الشتائم لا يعرف ينتج انسان مثلى يسأله و يرد عليه لانه النظام العالمى الطاهر الذى لا يقبل كلام فيه شتائم كشخصيه يأخذها نظام يشغل بلاد غير مسموح سوف يقول النظام ان نظام يكون بيشتم هذا خطر و لا يكون نظام من هنا لا يستفيد من كلامى من لديه هذه الامكانيات و يشغل برامج نيرو لحل مشاكله ثم يبداء يضايق الناس لن يحدث و لن يتمكن نهائى ليست بالكلمات لكن لحن و موسيقى الكلام لن يعرف يصنع مثلها و ايضا الله مبرمج النظام على الخير فقط يعنى اى متقدم فى العلم فى رياضه مثلا او هندسه يجد كل شغله على علوم متقدمه لا يستطيع ان يخرب نهائى من يقع فى تقدم و من هنا اى قوانين من قوانين هى حلال راقيه مثل افلام جنسيه بـ اجهزه الساحر العالمى فيها السيده على كرسى بعجل و تمثل ثم يركب الرجل معها و هذا طبيعى لان هذا شغل و لها اسرتها

الرد على نبيل
nero -

القصيده شكلها كويس يعنى قانونيه لكن لم افهمها لانى كنت ممنوع من التعليم ممسوك من هنا كان تعليمى بالجرائد كنت لا حضر فى المدرسه من مدرسين مجانين و كانت تصلنى خطابات فصل و لا افصل من هنا نطالب و اطالب بدراسه من المنزل لان الخدمه الان فيها صايع و هذا مثل الخبز لا يحق له يجرى ورائى فى كل مكان و يغلق مراكز الدروس الخصوصيه و يردد منى فقط اشترى مثل البقال الذى يتخانق لماذا لا اخذ منه البقاله كلها ان المنهج مسجل فى كتاب لماذا يكتب على السبوره و يضع وقت الطلاب

بطوله العبط
nero -

بطوله العبط بـ الفعل يجب فيها استغفر الله العظيم ليس بالكلام لكن بالفعل و الا يدخل الناس مثال القاعده المتطرفه فى التخلف رفضت القوانين حياه بقوانين مستويات من هنا فى نار هى مثال من حياته ليست على قوانين فى حياه مهنيه يكون فى نار اى موظف يأمره و لا يستطيع ان يتضايق فهو لا يعرف قوانين المهنه و يكون اول من يستغنى عنه فى البيت حياه اجتماعيه غالبا يحدث طلاق عندما الاثنين لا يعرفوا قوانين حياه اجتماعيه تمثلها مجلات مثل مجله ميكى التى تشتريها الام لابنها تعلمه كيف يتكلم مع الناس و مثل دواء يمثل قوانين صيدلى من لا يعرف الدواء و يقول عبط يتألم جدا من المرض و يتخرم جسده السفينه التى تنقله بالتطور سوف يتراجع و يشعر بألم اكثر من هنا لا مفر و يجب يضع نفسه على قوانين ويتقدم ليكون فى جسد قوى فى الاحفاد او فى حياه مهنيه انا مثلا فى كل عمل اشترى بسرعه كتب مناسبه مهنيه تساعدنى اظهر بشكل الخبره فى العمل و يتمسك بى صاحب العمل لكن لا اقول هذا فى الشغل و تكون الكتب من النوع الذى فيه افكار تساعد فى المهنه و هنا بمالى يعنى بفلوسى استثمرها لـ اتقدم فى حياه مهنيه

إلى نيرو مع التحية
نبيل -

عزيزي نيرو أهدي لك هذه القصيدة راجيا منك التفسير جـــــــت هيفا عالجـامعـة وصدغيتــه من الغدن مفتوقـــة جــــت وليبسي تنورة فتحتــه شبغين وفوق الفجعــة مشقوقـــة والشعغ ذيــل حصان والقرديلا على شعغه حيـــل محزوقــةجيتـــــو دتعرف عليهــا قتولا انا فقيـــغ وحالتي مسحوقـــــةقلتلي ول امشي صيــغ انت مابيـــك حيـــــل كنيـــك خوقـــــةقتـــولا انت ماسيمعـة بالمثل اللي يقـول عبغ الشط اللي حبلو عقوقــةهيفا رأســــــاً حغبــت ووقعت بيـــه دق خلوقـــــــــابــــس غدتو اسكتــا اشعمل صغتـــو بحالـــــة مزنوقــــةقمتو اثغم بغاسه بصل وقتولا عندي اولدزموبيل وباب الحوش مطبوقةهيفا رأســــاً بدلت ومـــا تغشعون الا بكتفي ملزوقـــــة قتولا يامعــودة هيفا شوية اثقلي كوي اوضــاع القســم مخنوقــةهســـــة يلتمون عليـة الحبربشية ويعملـــوا بغاسي محلـــوقـــةقلتلــــي ماعليك منم اقلم هذا ابــن عمــي وانا من ضلعــو مخلوقـــةواذا كثـــغـت ما نتغاشع هوني نتغاشــــع بالكافتريا ولــــو بالبوقـاوثانــي يوم طلعنا سفرة عبالك هيفا ماغيشعا كبل جطت ومسكت الزحلوقــة قتــــولا خل نعبغ الشلالات ونحنا عنعبـغ وقعــت من غاســه الطوقـــــة غتـو انزل اجيبا قلتلــي ول انفجعــت لاتغوح تطمس ماتطلع من ثمك ولا بقبوقــةقتـــولا لكن خلي ناكل انبور انا جوعان وطلعتـــو الصبح بلا تغيوقـــــاوأشكــــنا ناكــــل اثــــــاري كن جــــابت بيضــــة مسلوقـــــة قتولا ولي اشنو هالفقغ واشنوهالنفخ واللي يسمعكي بالاتكيت من تحكين وبكلمات مجلوقةدحقــــي انتـــي ماتنفعيني هو اللي يصوم دحقــــي انتـــي ماتنفعيني هو اللي يصوم

بطوله العبط
nero -

بطوله العبط بـ الفعل يجب فيها استغفر الله العظيم ليس بالكلام لكن بالفعل و الا يدخل الناس مثال القاعده المتطرفه فى التخلف رفضت القوانين حياه بقوانين مستويات من هنا فى نار هى مثال من حياته ليست على قوانين فى حياه مهنيه يكون فى نار اى موظف يأمره و لا يستطيع ان يتضايق فهو لا يعرف قوانين المهنه و يكون اول من يستغنى عنه فى البيت حياه اجتماعيه غالبا يحدث طلاق عندما الاثنين لا يعرفوا قوانين حياه اجتماعيه تمثلها مجلات مثل مجله ميكى التى تشتريها الام لابنها تعلمه كيف يتكلم مع الناس و مثل دواء يمثل قوانين صيدلى من لا يعرف الدواء و يقول عبط يتألم جدا من المرض و يتخرم جسده السفينه التى تنقله بالتطور سوف يتراجع و يشعر بألم اكثر من هنا لا مفر و يجب يضع نفسه على قوانين ويتقدم ليكون فى جسد قوى فى الاحفاد او فى حياه مهنيه انا مثلا فى كل عمل اشترى بسرعه كتب مناسبه مهنيه تساعدنى اظهر بشكل الخبره فى العمل و يتمسك بى صاحب العمل لكن لا اقول هذا فى الشغل و تكون الكتب من النوع الذى فيه افكار تساعد فى المهنه و هنا بمالى يعنى بفلوسى استثمرها لـ اتقدم فى حياه مهنيه

الرد على رقم 15
nero -

this is copy and paste and cut very easyان هذا بعد ان تضع نفسك على حياه اجتماعيه مثال مجله هو و هى و تتقنها و مجلات اخرى و انت متقدم العقل يحول الماده فى المجله لـ نور يجمع و يضرب العقل الكمبيوتر الطبيعى و يطرح جدول او افكار و يجعلك تمد يدك على مجلات او صفحات و تكتب ارقام الصفحات و تعمل منها دوره دراسيه لحياه اجتماعيه مثال فى اللغه احتفظ انا بعلب الحليب لاخذ الكرتونه لانى اعمل اكثر من جدول فى الاسبوع لصفحات من كتب و احيانا اكثر من جدول فى اليوم و اجد جدول علاج لمشكله فى اللغه و جدول يسرع و يصل بى لمستوى مناسب لمن سوف اقابله ان كان صاحب عمل او ضيف ناوى يتكلم معى عن ماذا فى نشره الاخبار كله تحت يدى الكمبيوتر الطبيعى يقص و يلصق و هذا يعنى انه يأخذ من حيث انتى الاخرين فى رأى و هذه ليست مسابقه من يكون افضل من الاخر فـ الهدف الحياه من هنا عندما يكون كاتب يكتب اخذ افضل ما عنده مثال كان عندى لعبه اخذت موسيقتها من الملفات و وضعتها على شريحه باور بوينت تنزل الموسيقى مع بدايه درس اللغه اخذ شغل المبرمج و اضعه عندى و هذا يجب المبرمج يعمل قاعده بيانات كل شئ يعجبه يأخذه و يجمعه و يعمل منه برنامج من شغل مبرمجين او كتاب خلفهم علماء بدون ان يتعب اذ الهدف الحياه وليس التعب هذا بالنسبه للعامه و ايضا الكاتب

الى نيرو والقراء
الكنج -

يا جماعة انا بقلكم ما حد يقرا اي شي لنيرو لانه انسان يمثل قمة العباطة وفعلا اللي بقراله بضيع وقته وقد وصل الى الذي يريده وهو اهتمام الناس لذلك ادعو الجميع الى تطنيشه ورح تشوفو كيف رح يضمحل ويختفي

الرد على رقم 15
nero -

this is copy and paste and cut very easyان هذا بعد ان تضع نفسك على حياه اجتماعيه مثال مجله هو و هى و تتقنها و مجلات اخرى و انت متقدم العقل يحول الماده فى المجله لـ نور يجمع و يضرب العقل الكمبيوتر الطبيعى و يطرح جدول او افكار و يجعلك تمد يدك على مجلات او صفحات و تكتب ارقام الصفحات و تعمل منها دوره دراسيه لحياه اجتماعيه مثال فى اللغه احتفظ انا بعلب الحليب لاخذ الكرتونه لانى اعمل اكثر من جدول فى الاسبوع لصفحات من كتب و احيانا اكثر من جدول فى اليوم و اجد جدول علاج لمشكله فى اللغه و جدول يسرع و يصل بى لمستوى مناسب لمن سوف اقابله ان كان صاحب عمل او ضيف ناوى يتكلم معى عن ماذا فى نشره الاخبار كله تحت يدى الكمبيوتر الطبيعى يقص و يلصق و هذا يعنى انه يأخذ من حيث انتى الاخرين فى رأى و هذه ليست مسابقه من يكون افضل من الاخر فـ الهدف الحياه من هنا عندما يكون كاتب يكتب اخذ افضل ما عنده مثال كان عندى لعبه اخذت موسيقتها من الملفات و وضعتها على شريحه باور بوينت تنزل الموسيقى مع بدايه درس اللغه اخذ شغل المبرمج و اضعه عندى و هذا يجب المبرمج يعمل قاعده بيانات كل شئ يعجبه يأخذه و يجمعه و يعمل منه برنامج من شغل مبرمجين او كتاب خلفهم علماء بدون ان يتعب اذ الهدف الحياه وليس التعب هذا بالنسبه للعامه و ايضا الكاتب

الرد على رقم 19
nero -

ان الله كان يكلمنا بكتب مره اليهوديه و مره الاسلام و قبله المسيحيه الان لا يستطيع احد ان يمسك العالم كله و يضعه معلومات فى الكمبيوتر الطبيعى و يتكلم معنا حتى النبى كان معه رساله محدده من الله من هنا مقسم شغل مجلس الامن الامم المتحده الهيئات الدوليه و هناك فى الحياه الاجتماعيه مستويات يعنى حياه مستوى 1 حياه مستوى 3 حياه مستوى 77 و مثل مستوى اجاده اللغه هناك مجلات تتكلم فى حياه تمثل المجله قوانين يعرفها من يقدم المجله كـ مهنى انا لا يهم اعرفها مثل ادويه مستويات الصيدلى يعرفها قوانين و مصطلحات انا لا اعرف غير اسم تجارى و هيئته مثل برشام او شراب هذه المجلات كأن كل واحد يكتب فيها مجله و هذه حقيقه مجله هو و هى من يكتبها يختلف عن مجله و سياسه مجله الشباب المصريه من هنا من يقبل المجلات تدخل بيته لا يقلق من هذا و كلام عكس بعضه اول شئ يحدد المستوى الذى يريده مثال يتفرج على مجله قصص مصوره رومانسيه مثل مجله سمر عجبه المنظر و الشخصيات يتقنها و لا يقارن بـ الافلام فـ المجله مخلصه و الاغنيه من اليسا مخلصه فى الاستقرار فى الحب الاسره مثال اغنى ماريا اللبنانيه تمكن من يتفرج على الكليب كيف ينجح فى الحب لابعد حد بطريقه آليه اما اليسا فقط على المسرح تجلب الاستقرار لمن ينطوى عن الناس لتعمل له تنويم مغناطيسى بنفسها و هى تغنى على المسرح و هو يشاهدها على الفيديو مثلا و يقع فى حياه يخرج من غرفته يتكلم بالاستقرار و يسلك الاستقرار و لا يقبل هبل فى المنزل و لا هبل مع النصف الثانى اما الافلام فيها خيانه و شفره فـ كانت افلام تجلب الادمان لمن يشاهدها معروف هذا المفروض الفيلم مثل الاغنيه لكن هذه الان الرساله ان عندما المرأه فى فيلم مارلين مونوره تخون يعنى ان زوجها غير شخصيته و بعد ان شاهد نفسه مثلا يقرأ فى الوقت الغير مناسب و ليس تخون و الهدف من الخيانه ان يجعل الزوج يتغير بطريقه مختلفه اسلوب و الان فهم فـ كتاب فى مجلات يجب ان تكون مختلفه و هذا طبيعى و هذا لا يعنى بالضبط ان تختلف لان كل منها لها كتاب او كل واحد يضع جمله لكن هى كلها الفكره منها حياه اجتماعيه مثل كتب الله اليهوديه المسيحيه الاسلام من فيهم الدين كلهم دين او اسلوب حياه يعنى دنيا او حياه يبقى الهدف من كتب الله الحياه سياسه الان الانسان اعتمد على نفسه و يتقدم و يرى الله مناسب هذا و الا كان انزل رسوله ليس صعبه على الله و ايضا و الا كان

الرد على رقم 19
nero -

ان الله كان يكلمنا بكتب مره اليهوديه و مره الاسلام و قبله المسيحيه الان لا يستطيع احد ان يمسك العالم كله و يضعه معلومات فى الكمبيوتر الطبيعى و يتكلم معنا حتى النبى كان معه رساله محدده من الله من هنا مقسم شغل مجلس الامن الامم المتحده الهيئات الدوليه و هناك فى الحياه الاجتماعيه مستويات يعنى حياه مستوى 1 حياه مستوى 3 حياه مستوى 77 و مثل مستوى اجاده اللغه هناك مجلات تتكلم فى حياه تمثل المجله قوانين يعرفها من يقدم المجله كـ مهنى انا لا يهم اعرفها مثل ادويه مستويات الصيدلى يعرفها قوانين و مصطلحات انا لا اعرف غير اسم تجارى و هيئته مثل برشام او شراب هذه المجلات كأن كل واحد يكتب فيها مجله و هذه حقيقه مجله هو و هى من يكتبها يختلف عن مجله و سياسه مجله الشباب المصريه من هنا من يقبل المجلات تدخل بيته لا يقلق من هذا و كلام عكس بعضه اول شئ يحدد المستوى الذى يريده مثال يتفرج على مجله قصص مصوره رومانسيه مثل مجله سمر عجبه المنظر و الشخصيات يتقنها و لا يقارن بـ الافلام فـ المجله مخلصه و الاغنيه من اليسا مخلصه فى الاستقرار فى الحب الاسره مثال اغنى ماريا اللبنانيه تمكن من يتفرج على الكليب كيف ينجح فى الحب لابعد حد بطريقه آليه اما اليسا فقط على المسرح تجلب الاستقرار لمن ينطوى عن الناس لتعمل له تنويم مغناطيسى بنفسها و هى تغنى على المسرح و هو يشاهدها على الفيديو مثلا و يقع فى حياه يخرج من غرفته يتكلم بالاستقرار و يسلك الاستقرار و لا يقبل هبل فى المنزل و لا هبل مع النصف الثانى اما الافلام فيها خيانه و شفره فـ كانت افلام تجلب الادمان لمن يشاهدها معروف هذا المفروض الفيلم مثل الاغنيه لكن هذه الان الرساله ان عندما المرأه فى فيلم مارلين مونوره تخون يعنى ان زوجها غير شخصيته و بعد ان شاهد نفسه مثلا يقرأ فى الوقت الغير مناسب و ليس تخون و الهدف من الخيانه ان يجعل الزوج يتغير بطريقه مختلفه اسلوب و الان فهم فـ كتاب فى مجلات يجب ان تكون مختلفه و هذا طبيعى و هذا لا يعنى بالضبط ان تختلف لان كل منها لها كتاب او كل واحد يضع جمله لكن هى كلها الفكره منها حياه اجتماعيه مثل كتب الله اليهوديه المسيحيه الاسلام من فيهم الدين كلهم دين او اسلوب حياه يعنى دنيا او حياه يبقى الهدف من كتب الله الحياه سياسه الان الانسان اعتمد على نفسه و يتقدم و يرى الله مناسب هذا و الا كان انزل رسوله ليس صعبه على الله و ايضا و الا كان

nero
nero -

تعليق خلوليو قد يكون من خلو ليو المزيف اذ انا لست معاق و لا عملت حادثه و لا اعرف خلوليو لاقول له هذا نهائى و حياتى الاجتماعيه كلها مشى تقريبا حول المنزل

توتي غبي
المراقب -

أنا لست شيعيا لكن تعليقاتك غبية تنم عن حقد دفين ضد أخواننا المسلمين الشيعة بعدين شوف تعليقك الإستهزائي بالرجل ثم تكلم و على قول المثل يرى الناس بعين طبعه فقل خيرا أو اصمت

توتي غبي
المراقب -

أنا لست شيعيا لكن تعليقاتك غبية تنم عن حقد دفين ضد أخواننا المسلمين الشيعة بعدين شوف تعليقك الإستهزائي بالرجل ثم تكلم و على قول المثل يرى الناس بعين طبعه فقل خيرا أو اصمت

nero
nero -

وما ادالوش ايس كريم او خطف منه البونبون او اخذ مصروفه بالعافية او اكل ساندويتشه هذا حقيقى من اخذ السندوتش كان يردد اساعدك عشان تخلص بسرعه و ايضا من اخذ مصروفى كان قال لى ماذا تعمل به فى المدرسه تصرفه هات اعطيه لك عندما تخرج من المدرسه فى الاعداديه كان يوميا مع بعدها اختفى و معه المصروف و شاهدت من بلكونه منزلى بعد ان كبر و ربى ذقنه و دخل فى جماعات اسلاميه لكن ليست القاعده المتطرفه و هذا الحكى يجب ان لا يغضب احد منهم اذ انا لا اشعر بحرج لكن هو ينتفخ و ينشر حرج حتى لا اقول له هات كتاب اخذته او مصروف و من هنا نفهم عندما نشعر بحرج يعنى من امامنا منهم يعمل ريح منه مثلا تجعل من امامه يخجل يطالبه يرجع الفلوس و منتشر هذا حتى ان ضابط فى المدرسه العسكريه قال لنا ان من امامك عندما يخجلك لا تخجل منه احرجه كن غلس معه لماذا انا ارى انه لم يحترمنى و فاهم و عارف انه يضرب تحت الحزام و يمثل ان فيه خجل يعنى يقول لى عيب ترد على و الان النساء وقعوا فى هذا و يخجلوا يردوا هذا ليس شعورهم الحقيقى هذا شعور الذى امامهم الحرامى المتحرش حرامى الحياه هذا اسلوب النصاب

الرد على dallaal
nero -

اخي الكريم كريم كطافة اسعدالله صباحك ومسائك قرأت من هذه الجمله عرفتك فى الانجليزيه لا توجد هذه الجمله و لا شئ اسمه اخ و هذه الجمله تشبه الاعلامى الذى هو شاطر فى الابتدائيه لكن لم يتمكن من المنهج القانونى لكن من بيئه الموظف الذى يدرسها بدل المنهج اما انا من مجلات و جرائد عالميه لقط بيئتهم مثل الشرق الاوسط اصدار لندن تكتب سر و تحته كلام بدون اسماء فى موقع موالى كتبت انا الشرق الاوسط يكشف السر و اكتب سر كل مره و قلت الشرق الاوسط يكشف السر مكتب نانسى عجرم الاعلامى اصدر بيان تقول فيه نانسى صدقنى غنى البيان مذيعه قناه استريك امس اثناء اذاعه اغنيه لـ نانسى كيف هذا كانت بالصدفه اشاهد القناه و نانسى اخذت الجائزه التى يقال انه دفعت و توستط لها رزان مغربى التى قالت اخذت ملف نانسى و تكلمت مع لجنه التحكيم هنا الاغنيه كانت لـ نانسى و تغنى المذيعه صدقونى على اساس انها تغنى اغنيه نانسى لكن هى خرجت عن الاغنيه و بكلمات كأنها تقول انا نانسى عجرم اتكلم و اقول صدقونى

الرد على dallaal
nero -

اخي الكريم كريم كطافة اسعدالله صباحك ومسائك قرأت من هذه الجمله عرفتك فى الانجليزيه لا توجد هذه الجمله و لا شئ اسمه اخ و هذه الجمله تشبه الاعلامى الذى هو شاطر فى الابتدائيه لكن لم يتمكن من المنهج القانونى لكن من بيئه الموظف الذى يدرسها بدل المنهج اما انا من مجلات و جرائد عالميه لقط بيئتهم مثل الشرق الاوسط اصدار لندن تكتب سر و تحته كلام بدون اسماء فى موقع موالى كتبت انا الشرق الاوسط يكشف السر و اكتب سر كل مره و قلت الشرق الاوسط يكشف السر مكتب نانسى عجرم الاعلامى اصدر بيان تقول فيه نانسى صدقنى غنى البيان مذيعه قناه استريك امس اثناء اذاعه اغنيه لـ نانسى كيف هذا كانت بالصدفه اشاهد القناه و نانسى اخذت الجائزه التى يقال انه دفعت و توستط لها رزان مغربى التى قالت اخذت ملف نانسى و تكلمت مع لجنه التحكيم هنا الاغنيه كانت لـ نانسى و تغنى المذيعه صدقونى على اساس انها تغنى اغنيه نانسى لكن هى خرجت عن الاغنيه و بكلمات كأنها تقول انا نانسى عجرم اتكلم و اقول صدقونى

نيرو عراقي في كندا
slim -

أنا أكييييييييييييييييييييييييد ...و أصر و ألح...و كمان أصر الإلحاح كلو..إن NERO هو نفسو العراقي اللي في كندا !!! بس عامل إسم حركي ثاني لانو إنكشف !! فالغباء هو نفسه...مع حبة العبط و الهبل نفسهم !! و كتابة نيرو نفس كتابة العراقي, لا فيها فكر و لا ليها معنى...خرابيط في خرابيط !! بس اللي محيرني , ومطير النوم من عيني...يا حبة عيني, هو خفة الدم اللي حطت فجأة على العراقي اللي في كندا !!! جابها منين ؟؟! ده كان غلس بشكل !! و دلوقت عليه دم...زي العسل !! أرجوك يا عراقي يا اللي في كندا...قول و ريحنا...جبت حلاوة دي منيييييين ؟؟!!

متأكد
خوليو -

لقد نشر نيرو في بدايات تعليقاته أنه رجل مُقعد وطلب من إيلاف أن تسمح له بالنشر لأنّ لاتسلية لديه سوى الانترنت(من واجب إيلاف توضيح ذلك) قراءة تعليقه رقم -3- يُلمح على حادث سيارة فإن كان هذا هو السبب فيجب مساعدته، وأعتقد أن إيلاف تنشر له من هذا الباب، إذا تأكدت صحة هذه المعلومات يكون السيد الكاتب قد قسى عليه قليلاُ.

نيرو العاقل
بينديكت السادس -

تعليقات نيرو أفضل بكثير من مقالات عملاء الموساد واللوبي الإسرائيلي في الولايات المتحدة وبقية شلة حسب الله ممن باعوا أعراضهم وشرفهم للشيطان وتجندوا في الجيش الإسرائيلي قسم الإعلام من أجل تنفيذ تعليمات شنوده بالهجوم على الإسلام الذي تحرق شمسه عيونهم وبصائرهم العمياء.

جعزي
حوراني بهرب مصاحف -

كهيعص والم والر وطسم وطس وطه

kdv,
pldv uvfhk -

lk i, fdv, hbdbtd

هو فين نيرو
الجنوبي -

هو اختفي تماما فعلا اتركوه في حالههو حالة علي بعضه جميلة

خوليو و بس
طرطوسي -

مع إحترامي للكاتب و لنيرو و لكل الكتّاب و القرّاء و المعلقين في هذه الجريدة الألكترونية الرائعة...لكن أنا أجد دائماً المستوى الموضوعي الراقي في تعليقات ( خوليو ) فو دائماً يعبّر عن رأيه بطريقة راقية مهذبة بما يُغني الموضوع و يوسّع الفكرة المطروحة و يشدّني للبحث دائماً عن تعليقاته، و يا ليته يقبل صداقتي لأرسل له عنواني و نكون على إتصال. و لعلّ إيلاف تساعد على موضوع تواصل قرائها فيما بينهم.

اخ منك يانيرو
Mr SS -

شو تفضلت بعدي ما فهمت شو اليسا وشو الشارع انت راح تجنني يا اخي ارحمنا والله راح تجيني جلطة من وراك اخي اشرحلي شو قصتك من الالف للسلام عليكم بترجاك بكل اللغات ما عم بنام الليل من وراك شو تخبرني شو باك

نيرو مسكين
المراقب -

كنت في السابق أعتقد أن نيرو يكتب و يترجم عن طريق ترجمة قوقل و لكن بعد التمعن في مفرداته أيقنت أنني تجنيت على نيرو. كتاباته تنم أن الرجل يعاني من مشاكل عقلية خاصة في الفص الأمامي للمخ و قد يكون نتيجة حادث أو مشكله عضوية و يمكن أن يكون الرجل يعاني من فصام عقلي يحتاج من الجميع مساعدته بدل التهكم عليه

عقدة بالطفولة لنيرو
جاك -

نيرو بيقرأ ويكتب عربى كويس جدا بس بيحب يستعبط علشان يتسلى عليكم -- بعد ما بيكتب الرد بيروح يحذف كل حروف الجر وحروف النصب والافعال يطلع الرد عبيط وهو بيستمتع بكده لغرض فى نفس نيرو قد يكون حد غاظه وهو صغير وما ادالوش ايس كريم او خطف منه البونبون او اخذ مصروفه بالعافية او اكل ساندويتشه او لقبه بلقب غير مستحب فعمل عنده عقدة الاستعباط واغاظة الاخرين تعويضا عما حدث له بالطفولة و الغلط موش على نيرو الغلط على ايلاف اللى بتنشر الكلام اللى مالوش معنى وبتشيل معظم اللى ليه معنى من قراء اخرين وبذلك تستغل المساحة المتاحة فى تسطيح العقول

نيرو و أدونيس
أبو مجاهد -

تعليقاتك تذكرني بأشعار أدونيس يا نيرو .. لا أفهمها إذا ما قرأتها كوحدة واحدة .. ولكن كل جملة أو اثنان منها تصلح موضوعا كاملا للنقاش

العتب علي من؟
شاكر العجيلي -

العتب ليس علي نيرو ومايكتب، كل قارئ بتعليقاته يعكس جزءا من شخصيته وخلفيته التعليميه والثقافيه، لكن العتب علي محرر ايلاف ينشر تعليقات اي كلام،، بينما من يكتب تعليق معقول بدون الاساءه لاحد لاينشر تعليقه وان نشر فيكون المحرر قد قصقصه. اتمني الا يكون نيرو هو نفسه محرر ايلاف..شكرا علي النشر يانيرو.

One word
wgh -

I have one word for the author and for Nero...PROZAC

ارحموا نيرو باجماعة
dallaal -

اخي الكريم كريم كطافةاسعدالله صباحك ومسائكقرأت موضوعك النيروي وحبيت اوضح شي عن نيرو انا مثلك ومثل كل القراء كنت مشدودة لتعليقات نيرو ومستغربة مرةاضحك ومرةافكر ماذا يكون ماوراء هذاالنيرو فكرت في كل الاحتمالات التي ذكرتها وحاولت كذا مرة ارد عليه وتمنيت ان يرد علي انما لا فائدة ،، والمفاجئة انني ولاول مرة اقرأ تعليق من تعليقاته يحكي فيه عن نفسه ، بصراحة تخونني ذاكرتني في اي موضوع حشر تعليقه، ذكر المسكين انه يعاني من قصور وشلل في نصف جسمه الاسفل ويستعمل الكرسي المتحرك وهو يعيش مع والدته وزوجها ويعاني من كره زوج امه له ودائما تحصل مشاكل مع امه بسببه وامه المسكينة هي من تقوم برعايته والاهتمام به وهو يعاني كثيرا من حالته النفسية والصحية المتردية ولايجد متنفس غير ايلاف لانه يعشق ايلاف ومواضيعها وكذلك يحب أليسا حب جنوني ويتمنى ان يتزوجها لو لاحظتوا انه يحشر اليسا في كل ردوده وبدون مناسبة، واظن انكم فهمتوا واستوعبتوا حالته الصحية والنفسية وكنت قبل ذلك اسخر من تعليقاته انما بعد ان قرأة ماذكر احسست بندم شديد وبعثت له عدة اعتذارات ودعيت من الله ان يصبره ويشفيه حرام تظلموه هو انسان معاق يعاني ربنا يكون في عونه وفي عون والدته ويصبرها على ما ابتلاها

سؤال غبي
ابو المعاطي -

نيرو سني لو شيعي

سؤال غبي
ابو المعاطي -

نيرو سني لو شيعي

أزمة الأخلاق
mazin -

إذا كان نيرو شخصا مقعدا فعلا فانا الكاتب قد جنى عليه .هذا هو الشرق الذي يفتقد لل إنسانية .فبدلامن مساعدة هذا الشخص قام الكاتب بي الاستهزاء به .أرجو من إيلاف مساعدة هذا الشخص و شكرا .

يمكن
Sarmad -

يمكن سني بس من اب شيعي

to 23
ramzy -

مخالف لشروط النشر

يمكن
Sarmad -

يمكن سني بس من اب شيعي

You Are
Suhair -

Tooty, you are the most intelligent person in Elaph, please stop talking about others with disrespect

نيرو قاهر الروافض
توتي السعودي -

يجب على عدم الاستهزاء من الاخ نيرو حتى لايبتليكم الله في انفسكم او اولادكم والكلام موجة خصوصا للروافض الاحظ ان تعليقاتهم ملئية بالحقد والتشفي والكراهية

الكثير من الفنون
dr bassam al-khouri -

الكثير من الفنون غير مفهوم ....الفن التشكيلي الحديث نفس الشيء ...بتوقف قدام اللوحة ساعتين ومابتفهم شي ...كمان الشعر الحديث ...أغاني الراب ...يعني وقفت على هالمسكين ...

الكثير من الفنون
dr bassam al-khouri -

الكثير من الفنون غير مفهوم ....الفن التشكيلي الحديث نفس الشيء ...بتوقف قدام اللوحة ساعتين ومابتفهم شي ...كمان الشعر الحديث ...أغاني الراب ...يعني وقفت على هالمسكين ...

توتي
amir -

توتي انت انسان مريض وفي كل موضوع تنتقد وتسب المسلمين الشيعة .

عرفتووو
Nazeer -

يا جماعة نيرو هوي(الليمبي)

عرفتووو
Nazeer -

يا جماعة نيرو هوي(الليمبي)

في منو مثايل
سمير سمارة -

يا جماعة نيرو هو مستمع ومتابع لمسرحيات زياد الرحباني ولتصاريحه واقواله وربما ان زياد الرحباني هو الأب الروحي للتلميذ نيروهناك اسلوب بياني لغوي يتقنه زياد الرحباني وكلنا نعلمه فهو اقرب للسفسطائية وفيه سخرية واقعية مريرة وفيه كشف للتناقض في مزاعم القول

في منو مثايل
سمير سمارة -

يا جماعة نيرو هو مستمع ومتابع لمسرحيات زياد الرحباني ولتصاريحه واقواله وربما ان زياد الرحباني هو الأب الروحي للتلميذ نيروهناك اسلوب بياني لغوي يتقنه زياد الرحباني وكلنا نعلمه فهو اقرب للسفسطائية وفيه سخرية واقعية مريرة وفيه كشف للتناقض في مزاعم القول

اعتذر
كريم كطافة -

أخواتي المعلقات.. أخواني المعلقين أعلن أمامكم اعتذاري الشديد واسفي فيما لو فُهم موضوعي على أني أسخر من نيرو.. على العكس تماماً أنا منحاز لهذا الكائن.. وقلت في المقال كائن لأنه غير واضح من كتابته إن كان قارئ أو قارئة.. كذلك أنا لم أكن على علم بالمعلومة التي قالها المعلق خوليو الذي أعتز به كثيراً وما قالته المعلقة دلال التي اعتز بها عن حالته الصحية.. أعتذر شديد الاعتذار من نيرو والواضح لي ليس دائماً تؤخذ الأعمال بالنيات.. كانت نيتي صافية منحازة إلى نيرو

اعتذر
كريم كطافة -

أخواتي المعلقات.. أخواني المعلقين أعلن أمامكم اعتذاري الشديد واسفي فيما لو فُهم موضوعي على أني أسخر من نيرو.. على العكس تماماً أنا منحاز لهذا الكائن.. وقلت في المقال كائن لأنه غير واضح من كتابته إن كان قارئ أو قارئة.. كذلك أنا لم أكن على علم بالمعلومة التي قالها المعلق خوليو الذي أعتز به كثيراً وما قالته المعلقة دلال التي اعتز بها عن حالته الصحية.. أعتذر شديد الاعتذار من نيرو والواضح لي ليس دائماً تؤخذ الأعمال بالنيات.. كانت نيتي صافية منحازة إلى نيرو

Virus
عربي واقعي -

أشك أن يكون فيروس ألكتروني. He is probably a Virus!

Virus
عربي واقعي -

أشك أن يكون فيروس ألكتروني. He is probably a Virus!

عرفتووو
Nazeer -

يا جماعة نيرو هوي(الليمبي)

عرفتووو
Nazeer -

يا جماعة نيرو هوي(الليمبي)

في منو مثايل
سمير سمارة -

يا جماعة نيرو هو مستمع ومتابع لمسرحيات زياد الرحباني ولتصاريحه واقواله وربما ان زياد الرحباني هو الأب الروحي للتلميذ نيروهناك اسلوب بياني لغوي يتقنه زياد الرحباني وكلنا نعلمه فهو اقرب للسفسطائية وفيه سخرية واقعية مريرة وفيه كشف للتناقض في مزاعم القول

في منو مثايل
سمير سمارة -

يا جماعة نيرو هو مستمع ومتابع لمسرحيات زياد الرحباني ولتصاريحه واقواله وربما ان زياد الرحباني هو الأب الروحي للتلميذ نيروهناك اسلوب بياني لغوي يتقنه زياد الرحباني وكلنا نعلمه فهو اقرب للسفسطائية وفيه سخرية واقعية مريرة وفيه كشف للتناقض في مزاعم القول

اعتذر
كريم كطافة -

أخواتي المعلقات.. أخواني المعلقين أعلن أمامكم اعتذاري الشديد واسفي فيما لو فُهم موضوعي على أني أسخر من نيرو.. على العكس تماماً أنا منحاز لهذا الكائن.. وقلت في المقال كائن لأنه غير واضح من كتابته إن كان قارئ أو قارئة.. كذلك أنا لم أكن على علم بالمعلومة التي قالها المعلق خوليو الذي أعتز به كثيراً وما قالته المعلقة دلال التي اعتز بها عن حالته الصحية.. أعتذر شديد الاعتذار من نيرو والواضح لي ليس دائماً تؤخذ الأعمال بالنيات.. كانت نيتي صافية منحازة إلى نيرو

Virus
عربي واقعي -

أشك أن يكون فيروس ألكتروني. He is probably a Virus!

اعتذر
كريم كطافة -

أخواتي المعلقات.. أخواني المعلقين أعلن أمامكم اعتذاري الشديد واسفي فيما لو فُهم موضوعي على أني أسخر من نيرو.. على العكس تماماً أنا منحاز لهذا الكائن.. وقلت في المقال كائن لأنه غير واضح من كتابته إن كان قارئ أو قارئة.. كذلك أنا لم أكن على علم بالمعلومة التي قالها المعلق خوليو الذي أعتز به كثيراً وما قالته المعلقة دلال التي اعتز بها عن حالته الصحية.. أعتذر شديد الاعتذار من نيرو والواضح لي ليس دائماً تؤخذ الأعمال بالنيات.. كانت نيتي صافية منحازة إلى نيرو

عرفتووو
Nazeer -

يا جماعة نيرو هوي(الليمبي)

عرفتووو
Nazeer -

يا جماعة نيرو هوي(الليمبي)

في منو مثايل
سمير سمارة -

يا جماعة نيرو هو مستمع ومتابع لمسرحيات زياد الرحباني ولتصاريحه واقواله وربما ان زياد الرحباني هو الأب الروحي للتلميذ نيروهناك اسلوب بياني لغوي يتقنه زياد الرحباني وكلنا نعلمه فهو اقرب للسفسطائية وفيه سخرية واقعية مريرة وفيه كشف للتناقض في مزاعم القول

اعتذر
كريم كطافة -

أخواتي المعلقات.. أخواني المعلقين أعلن أمامكم اعتذاري الشديد واسفي فيما لو فُهم موضوعي على أني أسخر من نيرو.. على العكس تماماً أنا منحاز لهذا الكائن.. وقلت في المقال كائن لأنه غير واضح من كتابته إن كان قارئ أو قارئة.. كذلك أنا لم أكن على علم بالمعلومة التي قالها المعلق خوليو الذي أعتز به كثيراً وما قالته المعلقة دلال التي اعتز بها عن حالته الصحية.. أعتذر شديد الاعتذار من نيرو والواضح لي ليس دائماً تؤخذ الأعمال بالنيات.. كانت نيتي صافية منحازة إلى نيرو

اعتذر
كريم كطافة -

أخواتي المعلقات.. أخواني المعلقين أعلن أمامكم اعتذاري الشديد واسفي فيما لو فُهم موضوعي على أني أسخر من نيرو.. على العكس تماماً أنا منحاز لهذا الكائن.. وقلت في المقال كائن لأنه غير واضح من كتابته إن كان قارئ أو قارئة.. كذلك أنا لم أكن على علم بالمعلومة التي قالها المعلق خوليو الذي أعتز به كثيراً وما قالته المعلقة دلال التي اعتز بها عن حالته الصحية.. أعتذر شديد الاعتذار من نيرو والواضح لي ليس دائماً تؤخذ الأعمال بالنيات.. كانت نيتي صافية منحازة إلى نيرو

Virus
عربي واقعي -

أشك أن يكون فيروس ألكتروني. He is probably a Virus!

الرد على رقم 2
nero -

استخدم انا نيرو حكايات حقيقه من الواقع حتى عندما اكررها كـ مثال و اقول هناك يابانى يستغرب كيف يكون بابا هو يمارس الجنس مع امها مثلا اذ هو يعرف ان من الكتب الاسلام فيه الاب و الام اسره فـ اشرح له هو مسؤل فى نادى قال انا اب فى الاعلام و سمح لنفسه و لاخرين يقول للفتاه ارجعى غيرى ملابسك كـ اب و ايضا ينظر فى البطن يرى السره تظهر ام لا و الموديل الصدر و هذا هتك عرض فـ يستغر حكايه كلنا اخوات من رجاله مع نساء موظفات و يرفضوا الادب فى زميل او حدود صديق و يريد يتذوق زميلته كـ اخته و اخر كـ صديقه و هو موظف طلب من فتيات يراجع لهم بالقوه الدروس لماذا اكرر الامثال او الحكايات لانه حقيقه لا يصح اخترع لانى لو اخترعت حكايات كاذبه سوف يقال هذا انسان مريض هل هذا حدث الحقيقه لا اذا هو مريض يتهيئى له اشياء لكن عندما اكرر الامثال و المواقف الحقيقيه هنا النظام العالمى يردد الذى يقبل الحوادث انت صادق و من هنا نغير فى الحياه هذا حقيقى مثال الدوله تعمل استطلاع رأى عندما تكتشف بالتكنولوجيا ان من امامها كاذب يعنى انها سوف تغير الاتجاه خطاء و الناس فى طريقها صح اذا لنكون على الطريق الصحيح لازم لا كذب احكى الحكايه من كل جوانبها لنفهم المشكله فين اما الشتائم هذا شغل اخر لان هناك من يستطيع بكمبيوتر ذكاء صناعى يصنع مثلى و يتوقع كلام فى المستقبل هذه الامكانيات غير مسموح لها تقبل شتائم او سب من هنا عندما ينقى كلامى من الشتائم لا يعرف ينتج انسان مثلى يسأله و يرد عليه لانه النظام العالمى الطاهر الذى لا يقبل كلام فيه شتائم كشخصيه يأخذها نظام يشغل بلاد غير مسموح سوف يقول النظام ان نظام يكون بيشتم هذا خطر و لا يكون نظام من هنا لا يستفيد من كلامى من لديه هذه الامكانيات و يشغل برامج نيرو لحل مشاكله ثم يبداء يضايق الناس لن يحدث و لن يتمكن نهائى ليست بالكلمات لكن لحن و موسيقى الكلام لن يعرف يصنع مثلها و ايضا الله مبرمج النظام على الخير فقط يعنى اى متقدم فى العلم فى رياضه مثلا او هندسه يجد كل شغله على علوم متقدمه لا يستطيع ان يخرب نهائى من يقع فى تقدم و من هنا اى قوانين من قوانين هى حلال راقيه مثل افلام جنسيه بـ اجهزه الساحر العالمى فيها السيده على كرسى بعجل و تمثل ثم يركب الرجل معها و هذا طبيعى لان هذا شغل و لها اسرتها

الرد على رقم 2
nero -

استخدم انا نيرو حكايات حقيقه من الواقع حتى عندما اكررها كـ مثال و اقول هناك يابانى يستغرب كيف يكون بابا هو يمارس الجنس مع امها مثلا اذ هو يعرف ان من الكتب الاسلام فيه الاب و الام اسره فـ اشرح له هو مسؤل فى نادى قال انا اب فى الاعلام و سمح لنفسه و لاخرين يقول للفتاه ارجعى غيرى ملابسك كـ اب و ايضا ينظر فى البطن يرى السره تظهر ام لا و الموديل الصدر و هذا هتك عرض فـ يستغر حكايه كلنا اخوات من رجاله مع نساء موظفات و يرفضوا الادب فى زميل او حدود صديق و يريد يتذوق زميلته كـ اخته و اخر كـ صديقه و هو موظف طلب من فتيات يراجع لهم بالقوه الدروس لماذا اكرر الامثال او الحكايات لانه حقيقه لا يصح اخترع لانى لو اخترعت حكايات كاذبه سوف يقال هذا انسان مريض هل هذا حدث الحقيقه لا اذا هو مريض يتهيئى له اشياء لكن عندما اكرر الامثال و المواقف الحقيقيه هنا النظام العالمى يردد الذى يقبل الحوادث انت صادق و من هنا نغير فى الحياه هذا حقيقى مثال الدوله تعمل استطلاع رأى عندما تكتشف بالتكنولوجيا ان من امامها كاذب يعنى انها سوف تغير الاتجاه خطاء و الناس فى طريقها صح اذا لنكون على الطريق الصحيح لازم لا كذب احكى الحكايه من كل جوانبها لنفهم المشكله فين اما الشتائم هذا شغل اخر لان هناك من يستطيع بكمبيوتر ذكاء صناعى يصنع مثلى و يتوقع كلام فى المستقبل هذه الامكانيات غير مسموح لها تقبل شتائم او سب من هنا عندما ينقى كلامى من الشتائم لا يعرف ينتج انسان مثلى يسأله و يرد عليه لانه النظام العالمى الطاهر الذى لا يقبل كلام فيه شتائم كشخصيه يأخذها نظام يشغل بلاد غير مسموح سوف يقول النظام ان نظام يكون بيشتم هذا خطر و لا يكون نظام من هنا لا يستفيد من كلامى من لديه هذه الامكانيات و يشغل برامج نيرو لحل مشاكله ثم يبداء يضايق الناس لن يحدث و لن يتمكن نهائى ليست بالكلمات لكن لحن و موسيقى الكلام لن يعرف يصنع مثلها و ايضا الله مبرمج النظام على الخير فقط يعنى اى متقدم فى العلم فى رياضه مثلا او هندسه يجد كل شغله على علوم متقدمه لا يستطيع ان يخرب نهائى من يقع فى تقدم و من هنا اى قوانين من قوانين هى حلال راقيه مثل افلام جنسيه بـ اجهزه الساحر العالمى فيها السيده على كرسى بعجل و تمثل ثم يركب الرجل معها و هذا طبيعى لان هذا شغل و لها اسرتها

الرد على نبيل
nero -

القصيده شكلها كويس يعنى قانونيه لكن لم افهمها لانى كنت ممنوع من التعليم ممسوك من هنا كان تعليمى بالجرائد كنت لا حضر فى المدرسه من مدرسين مجانين و كانت تصلنى خطابات فصل و لا افصل من هنا نطالب و اطالب بدراسه من المنزل لان الخدمه الان فيها صايع و هذا مثل الخبز لا يحق له يجرى ورائى فى كل مكان و يغلق مراكز الدروس الخصوصيه و يردد منى فقط اشترى مثل البقال الذى يتخانق لماذا لا اخذ منه البقاله كلها ان المنهج مسجل فى كتاب لماذا يكتب على السبوره و يضع وقت الطلاب

بطوله العبط
nero -

بطوله العبط بـ الفعل يجب فيها استغفر الله العظيم ليس بالكلام لكن بالفعل و الا يدخل الناس مثال القاعده المتطرفه فى التخلف رفضت القوانين حياه بقوانين مستويات من هنا فى نار هى مثال من حياته ليست على قوانين فى حياه مهنيه يكون فى نار اى موظف يأمره و لا يستطيع ان يتضايق فهو لا يعرف قوانين المهنه و يكون اول من يستغنى عنه فى البيت حياه اجتماعيه غالبا يحدث طلاق عندما الاثنين لا يعرفوا قوانين حياه اجتماعيه تمثلها مجلات مثل مجله ميكى التى تشتريها الام لابنها تعلمه كيف يتكلم مع الناس و مثل دواء يمثل قوانين صيدلى من لا يعرف الدواء و يقول عبط يتألم جدا من المرض و يتخرم جسده السفينه التى تنقله بالتطور سوف يتراجع و يشعر بألم اكثر من هنا لا مفر و يجب يضع نفسه على قوانين ويتقدم ليكون فى جسد قوى فى الاحفاد او فى حياه مهنيه انا مثلا فى كل عمل اشترى بسرعه كتب مناسبه مهنيه تساعدنى اظهر بشكل الخبره فى العمل و يتمسك بى صاحب العمل لكن لا اقول هذا فى الشغل و تكون الكتب من النوع الذى فيه افكار تساعد فى المهنه و هنا بمالى يعنى بفلوسى استثمرها لـ اتقدم فى حياه مهنيه

الرد على رقم 15
nero -

this is copy and paste and cut very easyان هذا بعد ان تضع نفسك على حياه اجتماعيه مثال مجله هو و هى و تتقنها و مجلات اخرى و انت متقدم العقل يحول الماده فى المجله لـ نور يجمع و يضرب العقل الكمبيوتر الطبيعى و يطرح جدول او افكار و يجعلك تمد يدك على مجلات او صفحات و تكتب ارقام الصفحات و تعمل منها دوره دراسيه لحياه اجتماعيه مثال فى اللغه احتفظ انا بعلب الحليب لاخذ الكرتونه لانى اعمل اكثر من جدول فى الاسبوع لصفحات من كتب و احيانا اكثر من جدول فى اليوم و اجد جدول علاج لمشكله فى اللغه و جدول يسرع و يصل بى لمستوى مناسب لمن سوف اقابله ان كان صاحب عمل او ضيف ناوى يتكلم معى عن ماذا فى نشره الاخبار كله تحت يدى الكمبيوتر الطبيعى يقص و يلصق و هذا يعنى انه يأخذ من حيث انتى الاخرين فى رأى و هذه ليست مسابقه من يكون افضل من الاخر فـ الهدف الحياه من هنا عندما يكون كاتب يكتب اخذ افضل ما عنده مثال كان عندى لعبه اخذت موسيقتها من الملفات و وضعتها على شريحه باور بوينت تنزل الموسيقى مع بدايه درس اللغه اخذ شغل المبرمج و اضعه عندى و هذا يجب المبرمج يعمل قاعده بيانات كل شئ يعجبه يأخذه و يجمعه و يعمل منه برنامج من شغل مبرمجين او كتاب خلفهم علماء بدون ان يتعب اذ الهدف الحياه وليس التعب هذا بالنسبه للعامه و ايضا الكاتب

الى نيرو والقراء
الكنج -

يا جماعة انا بقلكم ما حد يقرا اي شي لنيرو لانه انسان يمثل قمة العباطة وفعلا اللي بقراله بضيع وقته وقد وصل الى الذي يريده وهو اهتمام الناس لذلك ادعو الجميع الى تطنيشه ورح تشوفو كيف رح يضمحل ويختفي

الرد على رقم 19
nero -

ان الله كان يكلمنا بكتب مره اليهوديه و مره الاسلام و قبله المسيحيه الان لا يستطيع احد ان يمسك العالم كله و يضعه معلومات فى الكمبيوتر الطبيعى و يتكلم معنا حتى النبى كان معه رساله محدده من الله من هنا مقسم شغل مجلس الامن الامم المتحده الهيئات الدوليه و هناك فى الحياه الاجتماعيه مستويات يعنى حياه مستوى 1 حياه مستوى 3 حياه مستوى 77 و مثل مستوى اجاده اللغه هناك مجلات تتكلم فى حياه تمثل المجله قوانين يعرفها من يقدم المجله كـ مهنى انا لا يهم اعرفها مثل ادويه مستويات الصيدلى يعرفها قوانين و مصطلحات انا لا اعرف غير اسم تجارى و هيئته مثل برشام او شراب هذه المجلات كأن كل واحد يكتب فيها مجله و هذه حقيقه مجله هو و هى من يكتبها يختلف عن مجله و سياسه مجله الشباب المصريه من هنا من يقبل المجلات تدخل بيته لا يقلق من هذا و كلام عكس بعضه اول شئ يحدد المستوى الذى يريده مثال يتفرج على مجله قصص مصوره رومانسيه مثل مجله سمر عجبه المنظر و الشخصيات يتقنها و لا يقارن بـ الافلام فـ المجله مخلصه و الاغنيه من اليسا مخلصه فى الاستقرار فى الحب الاسره مثال اغنى ماريا اللبنانيه تمكن من يتفرج على الكليب كيف ينجح فى الحب لابعد حد بطريقه آليه اما اليسا فقط على المسرح تجلب الاستقرار لمن ينطوى عن الناس لتعمل له تنويم مغناطيسى بنفسها و هى تغنى على المسرح و هو يشاهدها على الفيديو مثلا و يقع فى حياه يخرج من غرفته يتكلم بالاستقرار و يسلك الاستقرار و لا يقبل هبل فى المنزل و لا هبل مع النصف الثانى اما الافلام فيها خيانه و شفره فـ كانت افلام تجلب الادمان لمن يشاهدها معروف هذا المفروض الفيلم مثل الاغنيه لكن هذه الان الرساله ان عندما المرأه فى فيلم مارلين مونوره تخون يعنى ان زوجها غير شخصيته و بعد ان شاهد نفسه مثلا يقرأ فى الوقت الغير مناسب و ليس تخون و الهدف من الخيانه ان يجعل الزوج يتغير بطريقه مختلفه اسلوب و الان فهم فـ كتاب فى مجلات يجب ان تكون مختلفه و هذا طبيعى و هذا لا يعنى بالضبط ان تختلف لان كل منها لها كتاب او كل واحد يضع جمله لكن هى كلها الفكره منها حياه اجتماعيه مثل كتب الله اليهوديه المسيحيه الاسلام من فيهم الدين كلهم دين او اسلوب حياه يعنى دنيا او حياه يبقى الهدف من كتب الله الحياه سياسه الان الانسان اعتمد على نفسه و يتقدم و يرى الله مناسب هذا و الا كان انزل رسوله ليس صعبه على الله و ايضا و الا كان

nero
nero -

تعليق خلوليو قد يكون من خلو ليو المزيف اذ انا لست معاق و لا عملت حادثه و لا اعرف خلوليو لاقول له هذا نهائى و حياتى الاجتماعيه كلها مشى تقريبا حول المنزل

توتي غبي
المراقب -

أنا لست شيعيا لكن تعليقاتك غبية تنم عن حقد دفين ضد أخواننا المسلمين الشيعة بعدين شوف تعليقك الإستهزائي بالرجل ثم تكلم و على قول المثل يرى الناس بعين طبعه فقل خيرا أو اصمت

nero
nero -

وما ادالوش ايس كريم او خطف منه البونبون او اخذ مصروفه بالعافية او اكل ساندويتشه هذا حقيقى من اخذ السندوتش كان يردد اساعدك عشان تخلص بسرعه و ايضا من اخذ مصروفى كان قال لى ماذا تعمل به فى المدرسه تصرفه هات اعطيه لك عندما تخرج من المدرسه فى الاعداديه كان يوميا مع بعدها اختفى و معه المصروف و شاهدت من بلكونه منزلى بعد ان كبر و ربى ذقنه و دخل فى جماعات اسلاميه لكن ليست القاعده المتطرفه و هذا الحكى يجب ان لا يغضب احد منهم اذ انا لا اشعر بحرج لكن هو ينتفخ و ينشر حرج حتى لا اقول له هات كتاب اخذته او مصروف و من هنا نفهم عندما نشعر بحرج يعنى من امامنا منهم يعمل ريح منه مثلا تجعل من امامه يخجل يطالبه يرجع الفلوس و منتشر هذا حتى ان ضابط فى المدرسه العسكريه قال لنا ان من امامك عندما يخجلك لا تخجل منه احرجه كن غلس معه لماذا انا ارى انه لم يحترمنى و فاهم و عارف انه يضرب تحت الحزام و يمثل ان فيه خجل يعنى يقول لى عيب ترد على و الان النساء وقعوا فى هذا و يخجلوا يردوا هذا ليس شعورهم الحقيقى هذا شعور الذى امامهم الحرامى المتحرش حرامى الحياه هذا اسلوب النصاب

الرد على dallaal
nero -

اخي الكريم كريم كطافة اسعدالله صباحك ومسائك قرأت من هذه الجمله عرفتك فى الانجليزيه لا توجد هذه الجمله و لا شئ اسمه اخ و هذه الجمله تشبه الاعلامى الذى هو شاطر فى الابتدائيه لكن لم يتمكن من المنهج القانونى لكن من بيئه الموظف الذى يدرسها بدل المنهج اما انا من مجلات و جرائد عالميه لقط بيئتهم مثل الشرق الاوسط اصدار لندن تكتب سر و تحته كلام بدون اسماء فى موقع موالى كتبت انا الشرق الاوسط يكشف السر و اكتب سر كل مره و قلت الشرق الاوسط يكشف السر مكتب نانسى عجرم الاعلامى اصدر بيان تقول فيه نانسى صدقنى غنى البيان مذيعه قناه استريك امس اثناء اذاعه اغنيه لـ نانسى كيف هذا كانت بالصدفه اشاهد القناه و نانسى اخذت الجائزه التى يقال انه دفعت و توستط لها رزان مغربى التى قالت اخذت ملف نانسى و تكلمت مع لجنه التحكيم هنا الاغنيه كانت لـ نانسى و تغنى المذيعه صدقونى على اساس انها تغنى اغنيه نانسى لكن هى خرجت عن الاغنيه و بكلمات كأنها تقول انا نانسى عجرم اتكلم و اقول صدقونى

نيرو عراقي في كندا
slim -

أنا أكييييييييييييييييييييييييد ...و أصر و ألح...و كمان أصر الإلحاح كلو..إن NERO هو نفسو العراقي اللي في كندا !!! بس عامل إسم حركي ثاني لانو إنكشف !! فالغباء هو نفسه...مع حبة العبط و الهبل نفسهم !! و كتابة نيرو نفس كتابة العراقي, لا فيها فكر و لا ليها معنى...خرابيط في خرابيط !! بس اللي محيرني , ومطير النوم من عيني...يا حبة عيني, هو خفة الدم اللي حطت فجأة على العراقي اللي في كندا !!! جابها منين ؟؟! ده كان غلس بشكل !! و دلوقت عليه دم...زي العسل !! أرجوك يا عراقي يا اللي في كندا...قول و ريحنا...جبت حلاوة دي منيييييين ؟؟!!

عرفتووو
Nazeer -

يا جماعة نيرو هوي(الليمبي)

في منو مثايل
سمير سمارة -

يا جماعة نيرو هو مستمع ومتابع لمسرحيات زياد الرحباني ولتصاريحه واقواله وربما ان زياد الرحباني هو الأب الروحي للتلميذ نيروهناك اسلوب بياني لغوي يتقنه زياد الرحباني وكلنا نعلمه فهو اقرب للسفسطائية وفيه سخرية واقعية مريرة وفيه كشف للتناقض في مزاعم القول

اعتذر
كريم كطافة -

أخواتي المعلقات.. أخواني المعلقين أعلن أمامكم اعتذاري الشديد واسفي فيما لو فُهم موضوعي على أني أسخر من نيرو.. على العكس تماماً أنا منحاز لهذا الكائن.. وقلت في المقال كائن لأنه غير واضح من كتابته إن كان قارئ أو قارئة.. كذلك أنا لم أكن على علم بالمعلومة التي قالها المعلق خوليو الذي أعتز به كثيراً وما قالته المعلقة دلال التي اعتز بها عن حالته الصحية.. أعتذر شديد الاعتذار من نيرو والواضح لي ليس دائماً تؤخذ الأعمال بالنيات.. كانت نيتي صافية منحازة إلى نيرو

Virus
عربي واقعي -

أشك أن يكون فيروس ألكتروني. He is probably a Virus!

نيرو مالئ الدنيا
إحسان -

نيرو هذا يعاني من تأتأة كتابية

ربنا يرحم
Amir Baky -

شكرا عند نيرو تبعات الهدف المداخلات فربما يمشى أو نعتدل بقوته من أين أفكاره لذلك ليتمدد العقل ولابأس أن نفهم ما يقوله. طب مأنا زى الفل و بقول كلام موزون مثله.

صحيح
خوليو -

كلام السيدة دلال صحيح مائة في المائة وأنا قرأت نفس تعليقه الذي يطلب من إيلاف نشر تعليقاته لأنها هي التسلية الوحيدة التي يتمتع بها، يانيرو ألم تنشر ذلك التعليق؟ أرجوك رد الجواب ولاتحدثنا عن أليسا قل نعم نشرته أم هذي كذبة ونحن مخطئون، كم مرة طلبت منك وضع فواصل بين الجمل؟ نيرو أجبني ألم تنشر ذلك التعليق عن نفسك؟ انتبه ايلاف ستكون الشاهد إن كذبت علينا، نيرو صدقني بحكم مهنتنا قد نستطيع مساعدتك، جوابك على تعليقي كان مختصر جداً بعكس أغلب ردودك، ولماذا تقضي نهارك سيراً حول البيت؟ أهنؤك على غزارة المفردات ولو لم لم تكن مترابطة. نيرو ألم ترى أن القراء تعاطفوا معك فقد تركوا كل الأمور الفكرية والمشاكل التي يعاني منه المجتمع واتجهوا صوبك أي أصبحت حبيب القراء، ساعدنا يانيرو على معرفة مشكلتك.

نيرو مالئ الدنيا
إحسان -

نيرو هذا يعاني من تأتأة كتابية

نيرو مالئ الدنيا
إحسان -

نيرو هذا يعاني من تأتأة كتابية

ربنا يرحم
Amir Baky -

شكرا عند نيرو تبعات الهدف المداخلات فربما يمشى أو نعتدل بقوته من أين أفكاره لذلك ليتمدد العقل ولابأس أن نفهم ما يقوله. طب مأنا زى الفل و بقول كلام موزون مثله.

ربنا يرحم
Amir Baky -

شكرا عند نيرو تبعات الهدف المداخلات فربما يمشى أو نعتدل بقوته من أين أفكاره لذلك ليتمدد العقل ولابأس أن نفهم ما يقوله. طب مأنا زى الفل و بقول كلام موزون مثله.

نيرو مالئ الدنيا
إحسان -

نيرو هذا يعاني من تأتأة كتابية

صحيح
خوليو -

كلام السيدة دلال صحيح مائة في المائة وأنا قرأت نفس تعليقه الذي يطلب من إيلاف نشر تعليقاته لأنها هي التسلية الوحيدة التي يتمتع بها، يانيرو ألم تنشر ذلك التعليق؟ أرجوك رد الجواب ولاتحدثنا عن أليسا قل نعم نشرته أم هذي كذبة ونحن مخطئون، كم مرة طلبت منك وضع فواصل بين الجمل؟ نيرو أجبني ألم تنشر ذلك التعليق عن نفسك؟ انتبه ايلاف ستكون الشاهد إن كذبت علينا، نيرو صدقني بحكم مهنتنا قد نستطيع مساعدتك، جوابك على تعليقي كان مختصر جداً بعكس أغلب ردودك، ولماذا تقضي نهارك سيراً حول البيت؟ أهنؤك على غزارة المفردات ولو لم لم تكن مترابطة. نيرو ألم ترى أن القراء تعاطفوا معك فقد تركوا كل الأمور الفكرية والمشاكل التي يعاني منه المجتمع واتجهوا صوبك أي أصبحت حبيب القراء، ساعدنا يانيرو على معرفة مشكلتك.

صحيح
خوليو -

كلام السيدة دلال صحيح مائة في المائة وأنا قرأت نفس تعليقه الذي يطلب من إيلاف نشر تعليقاته لأنها هي التسلية الوحيدة التي يتمتع بها، يانيرو ألم تنشر ذلك التعليق؟ أرجوك رد الجواب ولاتحدثنا عن أليسا قل نعم نشرته أم هذي كذبة ونحن مخطئون، كم مرة طلبت منك وضع فواصل بين الجمل؟ نيرو أجبني ألم تنشر ذلك التعليق عن نفسك؟ انتبه ايلاف ستكون الشاهد إن كذبت علينا، نيرو صدقني بحكم مهنتنا قد نستطيع مساعدتك، جوابك على تعليقي كان مختصر جداً بعكس أغلب ردودك، ولماذا تقضي نهارك سيراً حول البيت؟ أهنؤك على غزارة المفردات ولو لم لم تكن مترابطة. نيرو ألم ترى أن القراء تعاطفوا معك فقد تركوا كل الأمور الفكرية والمشاكل التي يعاني منه المجتمع واتجهوا صوبك أي أصبحت حبيب القراء، ساعدنا يانيرو على معرفة مشكلتك.

ربنا يرحم
Amir Baky -

شكرا عند نيرو تبعات الهدف المداخلات فربما يمشى أو نعتدل بقوته من أين أفكاره لذلك ليتمدد العقل ولابأس أن نفهم ما يقوله. طب مأنا زى الفل و بقول كلام موزون مثله.

صحيح
خوليو -

كلام السيدة دلال صحيح مائة في المائة وأنا قرأت نفس تعليقه الذي يطلب من إيلاف نشر تعليقاته لأنها هي التسلية الوحيدة التي يتمتع بها، يانيرو ألم تنشر ذلك التعليق؟ أرجوك رد الجواب ولاتحدثنا عن أليسا قل نعم نشرته أم هذي كذبة ونحن مخطئون، كم مرة طلبت منك وضع فواصل بين الجمل؟ نيرو أجبني ألم تنشر ذلك التعليق عن نفسك؟ انتبه ايلاف ستكون الشاهد إن كذبت علينا، نيرو صدقني بحكم مهنتنا قد نستطيع مساعدتك، جوابك على تعليقي كان مختصر جداً بعكس أغلب ردودك، ولماذا تقضي نهارك سيراً حول البيت؟ أهنؤك على غزارة المفردات ولو لم لم تكن مترابطة. نيرو ألم ترى أن القراء تعاطفوا معك فقد تركوا كل الأمور الفكرية والمشاكل التي يعاني منه المجتمع واتجهوا صوبك أي أصبحت حبيب القراء، ساعدنا يانيرو على معرفة مشكلتك.

xxxxxxxxxx
mohja212 -

الرجل لا يعاني شيئا إقرؤا رده على خوليو نحن من يعاني !

الى نيرو مع التحية
ابن الجوف - السعودية -

حقيقه يا نيرو انا مبسوط من المجلات التي تقرا النشرات لان على الطبيعة الرياضة التي تكون مع كأس العالم لان اندية العالم لم تحرز اي وظيفة في الحياة لان الريس مش راضي يغير الدستور وتقول هيفا وهبي ان الجمهور مش راضي على كل المسرحيات على العموم ان حبيت اقول ان الجرائد كلها تتشابه يعني المجرات متباعدة جداً ههههههههههه حقيقه حاولت ان اكتب على طريقة نيرو فوجدتها متعبه دمت بود

Most probably
Farid -

Most probably Nero is not of Arab origin, therefore Arabic is not his mother tongue, for this he writes fish ,milk, pirates by the pyramids, a baby camel wondering in the desert, shalom.

نيرو ليس شخصا إنه روبوت
مستغرب -

يا إخوان أستغرب من تعليقاتكم لا بل وأستغرب أكثر من المهندسين القائمين على المنظومة الأمنية لموقع إيلاف.نيرو هو إحدى روبوتات الانترنت والتي يدسها أحد ما في موقع معين لغاية في نفس يعقوب كما هو الأمر بالنسبة للبرامج التي تمسح صفحات الانترنت باحثة عن كل ما يمكن أن يكون بريدا الكترونيا ليملأ صندوقه بالرسائل الدعائية المزعجة.صراحة ما أستغرب موقع ايلاف يتعرض للقرصنة اذا بقي الحال هيك.أيضا لماذا لا يتم وضع برامج تقوم بوضع رمز خاص تحت اسم كل معلق بناء على رقم ip‏ لجهاز الكمبيوتر لديه

xxxxxxxxxx
mohja212 -

الرجل لا يعاني شيئا إقرؤا رده على خوليو نحن من يعاني !

الى نيرو مع التحية
ابن الجوف - السعودية -

حقيقه يا نيرو انا مبسوط من المجلات التي تقرا النشرات لان على الطبيعة الرياضة التي تكون مع كأس العالم لان اندية العالم لم تحرز اي وظيفة في الحياة لان الريس مش راضي يغير الدستور وتقول هيفا وهبي ان الجمهور مش راضي على كل المسرحيات على العموم ان حبيت اقول ان الجرائد كلها تتشابه يعني المجرات متباعدة جداً ههههههههههه حقيقه حاولت ان اكتب على طريقة نيرو فوجدتها متعبه دمت بود

الى نيرو مع التحية
ابن الجوف - السعودية -

حقيقه يا نيرو انا مبسوط من المجلات التي تقرا النشرات لان على الطبيعة الرياضة التي تكون مع كأس العالم لان اندية العالم لم تحرز اي وظيفة في الحياة لان الريس مش راضي يغير الدستور وتقول هيفا وهبي ان الجمهور مش راضي على كل المسرحيات على العموم ان حبيت اقول ان الجرائد كلها تتشابه يعني المجرات متباعدة جداً ههههههههههه حقيقه حاولت ان اكتب على طريقة نيرو فوجدتها متعبه دمت بود

Most probably
Farid -

Most probably Nero is not of Arab origin, therefore Arabic is not his mother tongue, for this he writes fish ,milk, pirates by the pyramids, a baby camel wondering in the desert, shalom.

Most probably
Farid -

Most probably Nero is not of Arab origin, therefore Arabic is not his mother tongue, for this he writes fish ,milk, pirates by the pyramids, a baby camel wondering in the desert, shalom.

نيرو ليس شخصا إنه روبوت
مستغرب -

يا إخوان أستغرب من تعليقاتكم لا بل وأستغرب أكثر من المهندسين القائمين على المنظومة الأمنية لموقع إيلاف.نيرو هو إحدى روبوتات الانترنت والتي يدسها أحد ما في موقع معين لغاية في نفس يعقوب كما هو الأمر بالنسبة للبرامج التي تمسح صفحات الانترنت باحثة عن كل ما يمكن أن يكون بريدا الكترونيا ليملأ صندوقه بالرسائل الدعائية المزعجة.صراحة ما أستغرب موقع ايلاف يتعرض للقرصنة اذا بقي الحال هيك.أيضا لماذا لا يتم وضع برامج تقوم بوضع رمز خاص تحت اسم كل معلق بناء على رقم ip‏ لجهاز الكمبيوتر لديه

نيرو ليس شخصا إنه روبوت
مستغرب -

يا إخوان أستغرب من تعليقاتكم لا بل وأستغرب أكثر من المهندسين القائمين على المنظومة الأمنية لموقع إيلاف.نيرو هو إحدى روبوتات الانترنت والتي يدسها أحد ما في موقع معين لغاية في نفس يعقوب كما هو الأمر بالنسبة للبرامج التي تمسح صفحات الانترنت باحثة عن كل ما يمكن أن يكون بريدا الكترونيا ليملأ صندوقه بالرسائل الدعائية المزعجة.صراحة ما أستغرب موقع ايلاف يتعرض للقرصنة اذا بقي الحال هيك.أيضا لماذا لا يتم وضع برامج تقوم بوضع رمز خاص تحت اسم كل معلق بناء على رقم ip‏ لجهاز الكمبيوتر لديه

xxxxxxxxxx
mohja212 -

الرجل لا يعاني شيئا إقرؤا رده على خوليو نحن من يعاني !

xxxxxxxxxx
mohja212 -

الرجل لا يعاني شيئا إقرؤا رده على خوليو نحن من يعاني !

الى نيرو مع التحية
ابن الجوف - السعودية -

حقيقه يا نيرو انا مبسوط من المجلات التي تقرا النشرات لان على الطبيعة الرياضة التي تكون مع كأس العالم لان اندية العالم لم تحرز اي وظيفة في الحياة لان الريس مش راضي يغير الدستور وتقول هيفا وهبي ان الجمهور مش راضي على كل المسرحيات على العموم ان حبيت اقول ان الجرائد كلها تتشابه يعني المجرات متباعدة جداً ههههههههههه حقيقه حاولت ان اكتب على طريقة نيرو فوجدتها متعبه دمت بود

الى نيرو مع التحية
ابن الجوف - السعودية -

حقيقه يا نيرو انا مبسوط من المجلات التي تقرا النشرات لان على الطبيعة الرياضة التي تكون مع كأس العالم لان اندية العالم لم تحرز اي وظيفة في الحياة لان الريس مش راضي يغير الدستور وتقول هيفا وهبي ان الجمهور مش راضي على كل المسرحيات على العموم ان حبيت اقول ان الجرائد كلها تتشابه يعني المجرات متباعدة جداً ههههههههههه حقيقه حاولت ان اكتب على طريقة نيرو فوجدتها متعبه دمت بود

Most probably
Farid -

Most probably Nero is not of Arab origin, therefore Arabic is not his mother tongue, for this he writes fish ,milk, pirates by the pyramids, a baby camel wondering in the desert, shalom.

Most probably
Farid -

Most probably Nero is not of Arab origin, therefore Arabic is not his mother tongue, for this he writes fish ,milk, pirates by the pyramids, a baby camel wondering in the desert, shalom.

نيرو ليس شخصا إنه روبوت
مستغرب -

يا إخوان أستغرب من تعليقاتكم لا بل وأستغرب أكثر من المهندسين القائمين على المنظومة الأمنية لموقع إيلاف.نيرو هو إحدى روبوتات الانترنت والتي يدسها أحد ما في موقع معين لغاية في نفس يعقوب كما هو الأمر بالنسبة للبرامج التي تمسح صفحات الانترنت باحثة عن كل ما يمكن أن يكون بريدا الكترونيا ليملأ صندوقه بالرسائل الدعائية المزعجة.صراحة ما أستغرب موقع ايلاف يتعرض للقرصنة اذا بقي الحال هيك.أيضا لماذا لا يتم وضع برامج تقوم بوضع رمز خاص تحت اسم كل معلق بناء على رقم ip‏ لجهاز الكمبيوتر لديه

نيرو ليس شخصا إنه روبوت
مستغرب -

يا إخوان أستغرب من تعليقاتكم لا بل وأستغرب أكثر من المهندسين القائمين على المنظومة الأمنية لموقع إيلاف.نيرو هو إحدى روبوتات الانترنت والتي يدسها أحد ما في موقع معين لغاية في نفس يعقوب كما هو الأمر بالنسبة للبرامج التي تمسح صفحات الانترنت باحثة عن كل ما يمكن أن يكون بريدا الكترونيا ليملأ صندوقه بالرسائل الدعائية المزعجة.صراحة ما أستغرب موقع ايلاف يتعرض للقرصنة اذا بقي الحال هيك.أيضا لماذا لا يتم وضع برامج تقوم بوضع رمز خاص تحت اسم كل معلق بناء على رقم ip‏ لجهاز الكمبيوتر لديه

xxxxxxxxxx
mohja212 -

الرجل لا يعاني شيئا إقرؤا رده على خوليو نحن من يعاني !

xxxxxxxxxx
mohja212 -

الرجل لا يعاني شيئا إقرؤا رده على خوليو نحن من يعاني !

الى نيرو مع التحية
ابن الجوف - السعودية -

حقيقه يا نيرو انا مبسوط من المجلات التي تقرا النشرات لان على الطبيعة الرياضة التي تكون مع كأس العالم لان اندية العالم لم تحرز اي وظيفة في الحياة لان الريس مش راضي يغير الدستور وتقول هيفا وهبي ان الجمهور مش راضي على كل المسرحيات على العموم ان حبيت اقول ان الجرائد كلها تتشابه يعني المجرات متباعدة جداً ههههههههههه حقيقه حاولت ان اكتب على طريقة نيرو فوجدتها متعبه دمت بود

الى نيرو مع التحية
ابن الجوف - السعودية -

حقيقه يا نيرو انا مبسوط من المجلات التي تقرا النشرات لان على الطبيعة الرياضة التي تكون مع كأس العالم لان اندية العالم لم تحرز اي وظيفة في الحياة لان الريس مش راضي يغير الدستور وتقول هيفا وهبي ان الجمهور مش راضي على كل المسرحيات على العموم ان حبيت اقول ان الجرائد كلها تتشابه يعني المجرات متباعدة جداً ههههههههههه حقيقه حاولت ان اكتب على طريقة نيرو فوجدتها متعبه دمت بود

Most probably
Farid -

Most probably Nero is not of Arab origin, therefore Arabic is not his mother tongue, for this he writes fish ,milk, pirates by the pyramids, a baby camel wondering in the desert, shalom.

Most probably
Farid -

Most probably Nero is not of Arab origin, therefore Arabic is not his mother tongue, for this he writes fish ,milk, pirates by the pyramids, a baby camel wondering in the desert, shalom.

نيرو ليس شخصا إنه روبوت
مستغرب -

يا إخوان أستغرب من تعليقاتكم لا بل وأستغرب أكثر من المهندسين القائمين على المنظومة الأمنية لموقع إيلاف.نيرو هو إحدى روبوتات الانترنت والتي يدسها أحد ما في موقع معين لغاية في نفس يعقوب كما هو الأمر بالنسبة للبرامج التي تمسح صفحات الانترنت باحثة عن كل ما يمكن أن يكون بريدا الكترونيا ليملأ صندوقه بالرسائل الدعائية المزعجة.صراحة ما أستغرب موقع ايلاف يتعرض للقرصنة اذا بقي الحال هيك.أيضا لماذا لا يتم وضع برامج تقوم بوضع رمز خاص تحت اسم كل معلق بناء على رقم ip‏ لجهاز الكمبيوتر لديه

نيرو ليس شخصا إنه روبوت
مستغرب -

يا إخوان أستغرب من تعليقاتكم لا بل وأستغرب أكثر من المهندسين القائمين على المنظومة الأمنية لموقع إيلاف.نيرو هو إحدى روبوتات الانترنت والتي يدسها أحد ما في موقع معين لغاية في نفس يعقوب كما هو الأمر بالنسبة للبرامج التي تمسح صفحات الانترنت باحثة عن كل ما يمكن أن يكون بريدا الكترونيا ليملأ صندوقه بالرسائل الدعائية المزعجة.صراحة ما أستغرب موقع ايلاف يتعرض للقرصنة اذا بقي الحال هيك.أيضا لماذا لا يتم وضع برامج تقوم بوضع رمز خاص تحت اسم كل معلق بناء على رقم ip‏ لجهاز الكمبيوتر لديه

Nero
Salem -

To Nero the hero,Not to worry. if no one will read your comments i will, You make me lughtSome times i do understand whats in you mind some time even FBI or CIA cant. Can you tell me how on earth you do that?I think as a humans we need to laugh more than anything else because our Worls is gone crazy, Nero the hero is proving balance at ElaphKeep it up

Nero
Salem -

To Nero the hero,Not to worry. if no one will read your comments i will, You make me lughtSome times i do understand whats in you mind some time even FBI or CIA cant. Can you tell me how on earth you do that?I think as a humans we need to laugh more than anything else because our Worls is gone crazy, Nero the hero is proving balance at ElaphKeep it up

؟؟؟
قارئ -

من هو نيرو بالله عليكم؟؟؟ من هو هذا الجالس خلق جهازه ويرسل كلماته التي لا معنى لها؟؟؟ ان كان القراء يحاولون ويحاولون فك كتاباته فبالله عليكم كم ياخذ من الوقت مراقبي التعليقات لفك كلماته وفهم تعليقه...........نيرو صوت الرصاص أرحم من تعليقاتك ارحمنا بالله عليك

؟؟؟
قارئ -

من هو نيرو بالله عليكم؟؟؟ من هو هذا الجالس خلق جهازه ويرسل كلماته التي لا معنى لها؟؟؟ ان كان القراء يحاولون ويحاولون فك كتاباته فبالله عليكم كم ياخذ من الوقت مراقبي التعليقات لفك كلماته وفهم تعليقه...........نيرو صوت الرصاص أرحم من تعليقاتك ارحمنا بالله عليك

Nero
Salem -

To Nero the hero,Not to worry. if no one will read your comments i will, You make me lughtSome times i do understand whats in you mind some time even FBI or CIA cant. Can you tell me how on earth you do that?I think as a humans we need to laugh more than anything else because our Worls is gone crazy, Nero the hero is proving balance at ElaphKeep it up

Nero
Salem -

To Nero the hero,Not to worry. if no one will read your comments i will, You make me lughtSome times i do understand whats in you mind some time even FBI or CIA cant. Can you tell me how on earth you do that?I think as a humans we need to laugh more than anything else because our Worls is gone crazy, Nero the hero is proving balance at ElaphKeep it up

رد على ابن الجوف
nero -

كيف تكتب على طريقتى الان مثلا اريد اقول الموظف خائن الموظف المدرب و ان ايضا فكرهم متفق عليه يعنى مخطط فأثبت هذا بـ اثنين فى مثالين مثل بعض تماما كان مدرب ملاكمه طلب منى ان لا العب بيدى اليمين حتى يربح من امامى هذا حقيقى لان كنت فى نادى كبير و كنت الاول فيه لا المس نهائى من حركه سريعه لكن متعبه جدا ان توقفت يبقى تصبح خناقه و انا لا اتخانق و اتفادى الضربات يعنى يضرب اللكمه تختفى رأسى و اميل بجسدى و اخرج من بين يديه و المسه بالشمال لكن اليمن تنتظر وضع مناسب لاوقعه بها او مجموعه فى الوقت المناسب يعنى لكمه فوق لكمه تحت ثم قفظ على زاويه و بقيه المجموعه تجعله يقع و هو لا يرى من اين اضرب طلب منى ان لا العب باليمين اما فى الهوكى بعد ان انتقلت لنادى صغير جدا احرزت ثلاث اهداف فى زملائى فريق النادى الكبير و كنت اقف معهم قبل بدايه المباراه نادوى على بـ ...تعالى و فى المباراه الثانيه طلب المدرب منى اجلس بجوار البكاك يعنى حارس المرمى و بما انى فى الملاكمه لا احب العنف و اكسب بسهوله و بـ فن فى الهوكى لا اقوم بهذا الدور فقط احرز اهداف لكن لا اتخانق و اتعرض للخطر فـ انهزم الفريق انا حكيت حكايتان يعنى الاثنين المدربين فكرهم تكتيف لاعب هذا الهدف كشف ان هذا فكرهم واحد مدرب من شبرا مثلا و اخر من حى الدقى مثلا من جمع المدربين و علمهم هذا يبقى انا اشاور بهذا على مخطط قديم لبرمجه الناس بهذا السلوك و ليس تعليمات من الدوله الهدف من اعاده الحكايه ان اثبت هنا مثلا كيف هى برمجه بالاعلام بالاذاعه و الوراثه طبعا من الاهل و الاجداد المهملين فى تربيه فى البيت من هنا لازم نفس الحكايه تحكى مره اخرى و ليس اخترع لماذا حتى لا يقال هذا مريض يتهيئ له حكايات لا احد قال له لا تلعب و لا احد قال له لا تستعمل يدك اليمين اذا لازم اتكلم بالمستندات بالحقائق و الا يقال الناس حلوه و انت الـ بتفكر هكذا من هنا ممكن احكى حكايه فى مكان اخر رياضى ايضا تكون ثالث حكايه و لا علاقه لهم ببعض ليس الهدف من اقول المدرب فلان ان يقبض عليه او مسؤل فى نادى كان يتحرش بالفتيات و اخر فى الشهر العقارى بالنساء ان يقبض عليهم ليس هذا هو الهدف ان الهدف اعطى مثل كيف يشتركوا فى سلوك واحد خريجى مدرسه واحده فقط فـ نريد نلغنى هذه المدرسه و يكون قانون و ليس المعلم يعمل مدرسه ان من يقلدنى بسهوله المؤرخ عندما يجمع المتشابهات ليثبت شئ من حواث متشاب

رد على ابن الجوف
nero -

كيف تكتب على طريقتى الان مثلا اريد اقول الموظف خائن الموظف المدرب و ان ايضا فكرهم متفق عليه يعنى مخطط فأثبت هذا بـ اثنين فى مثالين مثل بعض تماما كان مدرب ملاكمه طلب منى ان لا العب بيدى اليمين حتى يربح من امامى هذا حقيقى لان كنت فى نادى كبير و كنت الاول فيه لا المس نهائى من حركه سريعه لكن متعبه جدا ان توقفت يبقى تصبح خناقه و انا لا اتخانق و اتفادى الضربات يعنى يضرب اللكمه تختفى رأسى و اميل بجسدى و اخرج من بين يديه و المسه بالشمال لكن اليمن تنتظر وضع مناسب لاوقعه بها او مجموعه فى الوقت المناسب يعنى لكمه فوق لكمه تحت ثم قفظ على زاويه و بقيه المجموعه تجعله يقع و هو لا يرى من اين اضرب طلب منى ان لا العب باليمين اما فى الهوكى بعد ان انتقلت لنادى صغير جدا احرزت ثلاث اهداف فى زملائى فريق النادى الكبير و كنت اقف معهم قبل بدايه المباراه نادوى على بـ ...تعالى و فى المباراه الثانيه طلب المدرب منى اجلس بجوار البكاك يعنى حارس المرمى و بما انى فى الملاكمه لا احب العنف و اكسب بسهوله و بـ فن فى الهوكى لا اقوم بهذا الدور فقط احرز اهداف لكن لا اتخانق و اتعرض للخطر فـ انهزم الفريق انا حكيت حكايتان يعنى الاثنين المدربين فكرهم تكتيف لاعب هذا الهدف كشف ان هذا فكرهم واحد مدرب من شبرا مثلا و اخر من حى الدقى مثلا من جمع المدربين و علمهم هذا يبقى انا اشاور بهذا على مخطط قديم لبرمجه الناس بهذا السلوك و ليس تعليمات من الدوله الهدف من اعاده الحكايه ان اثبت هنا مثلا كيف هى برمجه بالاعلام بالاذاعه و الوراثه طبعا من الاهل و الاجداد المهملين فى تربيه فى البيت من هنا لازم نفس الحكايه تحكى مره اخرى و ليس اخترع لماذا حتى لا يقال هذا مريض يتهيئ له حكايات لا احد قال له لا تلعب و لا احد قال له لا تستعمل يدك اليمين اذا لازم اتكلم بالمستندات بالحقائق و الا يقال الناس حلوه و انت الـ بتفكر هكذا من هنا ممكن احكى حكايه فى مكان اخر رياضى ايضا تكون ثالث حكايه و لا علاقه لهم ببعض ليس الهدف من اقول المدرب فلان ان يقبض عليه او مسؤل فى نادى كان يتحرش بالفتيات و اخر فى الشهر العقارى بالنساء ان يقبض عليهم ليس هذا هو الهدف ان الهدف اعطى مثل كيف يشتركوا فى سلوك واحد خريجى مدرسه واحده فقط فـ نريد نلغنى هذه المدرسه و يكون قانون و ليس المعلم يعمل مدرسه ان من يقلدنى بسهوله المؤرخ عندما يجمع المتشابهات ليثبت شئ من حواث متشاب

؟؟؟
قارئ -

من هو نيرو بالله عليكم؟؟؟ من هو هذا الجالس خلق جهازه ويرسل كلماته التي لا معنى لها؟؟؟ ان كان القراء يحاولون ويحاولون فك كتاباته فبالله عليكم كم ياخذ من الوقت مراقبي التعليقات لفك كلماته وفهم تعليقه...........نيرو صوت الرصاص أرحم من تعليقاتك ارحمنا بالله عليك

؟؟؟
قارئ -

من هو نيرو بالله عليكم؟؟؟ من هو هذا الجالس خلق جهازه ويرسل كلماته التي لا معنى لها؟؟؟ ان كان القراء يحاولون ويحاولون فك كتاباته فبالله عليكم كم ياخذ من الوقت مراقبي التعليقات لفك كلماته وفهم تعليقه...........نيرو صوت الرصاص أرحم من تعليقاتك ارحمنا بالله عليك

رد على ابن الجوف
nero -

كيف تكتب على طريقتى الان مثلا اريد اقول الموظف خائن الموظف المدرب و ان ايضا فكرهم متفق عليه يعنى مخطط فأثبت هذا بـ اثنين فى مثالين مثل بعض تماما كان مدرب ملاكمه طلب منى ان لا العب بيدى اليمين حتى يربح من امامى هذا حقيقى لان كنت فى نادى كبير و كنت الاول فيه لا المس نهائى من حركه سريعه لكن متعبه جدا ان توقفت يبقى تصبح خناقه و انا لا اتخانق و اتفادى الضربات يعنى يضرب اللكمه تختفى رأسى و اميل بجسدى و اخرج من بين يديه و المسه بالشمال لكن اليمن تنتظر وضع مناسب لاوقعه بها او مجموعه فى الوقت المناسب يعنى لكمه فوق لكمه تحت ثم قفظ على زاويه و بقيه المجموعه تجعله يقع و هو لا يرى من اين اضرب طلب منى ان لا العب باليمين اما فى الهوكى بعد ان انتقلت لنادى صغير جدا احرزت ثلاث اهداف فى زملائى فريق النادى الكبير و كنت اقف معهم قبل بدايه المباراه نادوى على بـ ...تعالى و فى المباراه الثانيه طلب المدرب منى اجلس بجوار البكاك يعنى حارس المرمى و بما انى فى الملاكمه لا احب العنف و اكسب بسهوله و بـ فن فى الهوكى لا اقوم بهذا الدور فقط احرز اهداف لكن لا اتخانق و اتعرض للخطر فـ انهزم الفريق انا حكيت حكايتان يعنى الاثنين المدربين فكرهم تكتيف لاعب هذا الهدف كشف ان هذا فكرهم واحد مدرب من شبرا مثلا و اخر من حى الدقى مثلا من جمع المدربين و علمهم هذا يبقى انا اشاور بهذا على مخطط قديم لبرمجه الناس بهذا السلوك و ليس تعليمات من الدوله الهدف من اعاده الحكايه ان اثبت هنا مثلا كيف هى برمجه بالاعلام بالاذاعه و الوراثه طبعا من الاهل و الاجداد المهملين فى تربيه فى البيت من هنا لازم نفس الحكايه تحكى مره اخرى و ليس اخترع لماذا حتى لا يقال هذا مريض يتهيئ له حكايات لا احد قال له لا تلعب و لا احد قال له لا تستعمل يدك اليمين اذا لازم اتكلم بالمستندات بالحقائق و الا يقال الناس حلوه و انت الـ بتفكر هكذا من هنا ممكن احكى حكايه فى مكان اخر رياضى ايضا تكون ثالث حكايه و لا علاقه لهم ببعض ليس الهدف من اقول المدرب فلان ان يقبض عليه او مسؤل فى نادى كان يتحرش بالفتيات و اخر فى الشهر العقارى بالنساء ان يقبض عليهم ليس هذا هو الهدف ان الهدف اعطى مثل كيف يشتركوا فى سلوك واحد خريجى مدرسه واحده فقط فـ نريد نلغنى هذه المدرسه و يكون قانون و ليس المعلم يعمل مدرسه ان من يقلدنى بسهوله المؤرخ عندما يجمع المتشابهات ليثبت شئ من حواث متشاب

رد على ابن الجوف
nero -

كيف تكتب على طريقتى الان مثلا اريد اقول الموظف خائن الموظف المدرب و ان ايضا فكرهم متفق عليه يعنى مخطط فأثبت هذا بـ اثنين فى مثالين مثل بعض تماما كان مدرب ملاكمه طلب منى ان لا العب بيدى اليمين حتى يربح من امامى هذا حقيقى لان كنت فى نادى كبير و كنت الاول فيه لا المس نهائى من حركه سريعه لكن متعبه جدا ان توقفت يبقى تصبح خناقه و انا لا اتخانق و اتفادى الضربات يعنى يضرب اللكمه تختفى رأسى و اميل بجسدى و اخرج من بين يديه و المسه بالشمال لكن اليمن تنتظر وضع مناسب لاوقعه بها او مجموعه فى الوقت المناسب يعنى لكمه فوق لكمه تحت ثم قفظ على زاويه و بقيه المجموعه تجعله يقع و هو لا يرى من اين اضرب طلب منى ان لا العب باليمين اما فى الهوكى بعد ان انتقلت لنادى صغير جدا احرزت ثلاث اهداف فى زملائى فريق النادى الكبير و كنت اقف معهم قبل بدايه المباراه نادوى على بـ ...تعالى و فى المباراه الثانيه طلب المدرب منى اجلس بجوار البكاك يعنى حارس المرمى و بما انى فى الملاكمه لا احب العنف و اكسب بسهوله و بـ فن فى الهوكى لا اقوم بهذا الدور فقط احرز اهداف لكن لا اتخانق و اتعرض للخطر فـ انهزم الفريق انا حكيت حكايتان يعنى الاثنين المدربين فكرهم تكتيف لاعب هذا الهدف كشف ان هذا فكرهم واحد مدرب من شبرا مثلا و اخر من حى الدقى مثلا من جمع المدربين و علمهم هذا يبقى انا اشاور بهذا على مخطط قديم لبرمجه الناس بهذا السلوك و ليس تعليمات من الدوله الهدف من اعاده الحكايه ان اثبت هنا مثلا كيف هى برمجه بالاعلام بالاذاعه و الوراثه طبعا من الاهل و الاجداد المهملين فى تربيه فى البيت من هنا لازم نفس الحكايه تحكى مره اخرى و ليس اخترع لماذا حتى لا يقال هذا مريض يتهيئ له حكايات لا احد قال له لا تلعب و لا احد قال له لا تستعمل يدك اليمين اذا لازم اتكلم بالمستندات بالحقائق و الا يقال الناس حلوه و انت الـ بتفكر هكذا من هنا ممكن احكى حكايه فى مكان اخر رياضى ايضا تكون ثالث حكايه و لا علاقه لهم ببعض ليس الهدف من اقول المدرب فلان ان يقبض عليه او مسؤل فى نادى كان يتحرش بالفتيات و اخر فى الشهر العقارى بالنساء ان يقبض عليهم ليس هذا هو الهدف ان الهدف اعطى مثل كيف يشتركوا فى سلوك واحد خريجى مدرسه واحده فقط فـ نريد نلغنى هذه المدرسه و يكون قانون و ليس المعلم يعمل مدرسه ان من يقلدنى بسهوله المؤرخ عندما يجمع المتشابهات ليثبت شئ من حواث متشاب

Nero
Salem -

To Nero the hero,Not to worry. if no one will read your comments i will, You make me lughtSome times i do understand whats in you mind some time even FBI or CIA cant. Can you tell me how on earth you do that?I think as a humans we need to laugh more than anything else because our Worls is gone crazy, Nero the hero is proving balance at ElaphKeep it up

Nero
Salem -

To Nero the hero,Not to worry. if no one will read your comments i will, You make me lughtSome times i do understand whats in you mind some time even FBI or CIA cant. Can you tell me how on earth you do that?I think as a humans we need to laugh more than anything else because our Worls is gone crazy, Nero the hero is proving balance at ElaphKeep it up

رد على مستغرب
nero -

يجب ان لا تستغرب انت نفسك روبوت و شغال من الاهل و الاجداد انظر للطفل ترى كيف يأخذ من امه و ابيه و يصبح روبوت و احيانا تشترى له الام مجله ميكى حتى يلقط منها عقله و يكون روبوت فيه مجله يعنى حياه من مخلصين مصممنها تمثل قوانين معقده فى العلاقات العامه و التفاوض و الاداره مع ميكى و بندق ... و عمو دهم و بطوطه توضع فى شكل مجله لـ يأخذه الطفل ينصبها على عقله بدون آلم تغير طباعه و تشكله مثال مناهج كليه الشرطه من يتخرج متفوق منها يكون مثل الروبوت الذى صعب اخرين ينافسوا او ينتصروا عليه فى حياه مهنيه

رد على مستغرب
nero -

يجب ان لا تستغرب انت نفسك روبوت و شغال من الاهل و الاجداد انظر للطفل ترى كيف يأخذ من امه و ابيه و يصبح روبوت و احيانا تشترى له الام مجله ميكى حتى يلقط منها عقله و يكون روبوت فيه مجله يعنى حياه من مخلصين مصممنها تمثل قوانين معقده فى العلاقات العامه و التفاوض و الاداره مع ميكى و بندق ... و عمو دهم و بطوطه توضع فى شكل مجله لـ يأخذه الطفل ينصبها على عقله بدون آلم تغير طباعه و تشكله مثال مناهج كليه الشرطه من يتخرج متفوق منها يكون مثل الروبوت الذى صعب اخرين ينافسوا او ينتصروا عليه فى حياه مهنيه

رد على مستغرب
nero -

يجب ان لا تستغرب انت نفسك روبوت و شغال من الاهل و الاجداد انظر للطفل ترى كيف يأخذ من امه و ابيه و يصبح روبوت و احيانا تشترى له الام مجله ميكى حتى يلقط منها عقله و يكون روبوت فيه مجله يعنى حياه من مخلصين مصممنها تمثل قوانين معقده فى العلاقات العامه و التفاوض و الاداره مع ميكى و بندق ... و عمو دهم و بطوطه توضع فى شكل مجله لـ يأخذه الطفل ينصبها على عقله بدون آلم تغير طباعه و تشكله مثال مناهج كليه الشرطه من يتخرج متفوق منها يكون مثل الروبوت الذى صعب اخرين ينافسوا او ينتصروا عليه فى حياه مهنيه

رد على مستغرب
nero -

يجب ان لا تستغرب انت نفسك روبوت و شغال من الاهل و الاجداد انظر للطفل ترى كيف يأخذ من امه و ابيه و يصبح روبوت و احيانا تشترى له الام مجله ميكى حتى يلقط منها عقله و يكون روبوت فيه مجله يعنى حياه من مخلصين مصممنها تمثل قوانين معقده فى العلاقات العامه و التفاوض و الاداره مع ميكى و بندق ... و عمو دهم و بطوطه توضع فى شكل مجله لـ يأخذه الطفل ينصبها على عقله بدون آلم تغير طباعه و تشكله مثال مناهج كليه الشرطه من يتخرج متفوق منها يكون مثل الروبوت الذى صعب اخرين ينافسوا او ينتصروا عليه فى حياه مهنيه

؟؟؟
قارئ -

من هو نيرو بالله عليكم؟؟؟ من هو هذا الجالس خلق جهازه ويرسل كلماته التي لا معنى لها؟؟؟ ان كان القراء يحاولون ويحاولون فك كتاباته فبالله عليكم كم ياخذ من الوقت مراقبي التعليقات لفك كلماته وفهم تعليقه...........نيرو صوت الرصاص أرحم من تعليقاتك ارحمنا بالله عليك

؟؟؟
قارئ -

من هو نيرو بالله عليكم؟؟؟ من هو هذا الجالس خلق جهازه ويرسل كلماته التي لا معنى لها؟؟؟ ان كان القراء يحاولون ويحاولون فك كتاباته فبالله عليكم كم ياخذ من الوقت مراقبي التعليقات لفك كلماته وفهم تعليقه...........نيرو صوت الرصاص أرحم من تعليقاتك ارحمنا بالله عليك

Nero
Salem -

To Nero the hero,Not to worry. if no one will read your comments i will, You make me lughtSome times i do understand whats in you mind some time even FBI or CIA cant. Can you tell me how on earth you do that?I think as a humans we need to laugh more than anything else because our Worls is gone crazy, Nero the hero is proving balance at ElaphKeep it up

Nero
Salem -

To Nero the hero,Not to worry. if no one will read your comments i will, You make me lughtSome times i do understand whats in you mind some time even FBI or CIA cant. Can you tell me how on earth you do that?I think as a humans we need to laugh more than anything else because our Worls is gone crazy, Nero the hero is proving balance at ElaphKeep it up

؟؟؟
قارئ -

من هو نيرو بالله عليكم؟؟؟ من هو هذا الجالس خلق جهازه ويرسل كلماته التي لا معنى لها؟؟؟ ان كان القراء يحاولون ويحاولون فك كتاباته فبالله عليكم كم ياخذ من الوقت مراقبي التعليقات لفك كلماته وفهم تعليقه...........نيرو صوت الرصاص أرحم من تعليقاتك ارحمنا بالله عليك

؟؟؟
قارئ -

من هو نيرو بالله عليكم؟؟؟ من هو هذا الجالس خلق جهازه ويرسل كلماته التي لا معنى لها؟؟؟ ان كان القراء يحاولون ويحاولون فك كتاباته فبالله عليكم كم ياخذ من الوقت مراقبي التعليقات لفك كلماته وفهم تعليقه...........نيرو صوت الرصاص أرحم من تعليقاتك ارحمنا بالله عليك

رد على ابن الجوف
nero -

كيف تكتب على طريقتى الان مثلا اريد اقول الموظف خائن الموظف المدرب و ان ايضا فكرهم متفق عليه يعنى مخطط فأثبت هذا بـ اثنين فى مثالين مثل بعض تماما كان مدرب ملاكمه طلب منى ان لا العب بيدى اليمين حتى يربح من امامى هذا حقيقى لان كنت فى نادى كبير و كنت الاول فيه لا المس نهائى من حركه سريعه لكن متعبه جدا ان توقفت يبقى تصبح خناقه و انا لا اتخانق و اتفادى الضربات يعنى يضرب اللكمه تختفى رأسى و اميل بجسدى و اخرج من بين يديه و المسه بالشمال لكن اليمن تنتظر وضع مناسب لاوقعه بها او مجموعه فى الوقت المناسب يعنى لكمه فوق لكمه تحت ثم قفظ على زاويه و بقيه المجموعه تجعله يقع و هو لا يرى من اين اضرب طلب منى ان لا العب باليمين اما فى الهوكى بعد ان انتقلت لنادى صغير جدا احرزت ثلاث اهداف فى زملائى فريق النادى الكبير و كنت اقف معهم قبل بدايه المباراه نادوى على بـ ...تعالى و فى المباراه الثانيه طلب المدرب منى اجلس بجوار البكاك يعنى حارس المرمى و بما انى فى الملاكمه لا احب العنف و اكسب بسهوله و بـ فن فى الهوكى لا اقوم بهذا الدور فقط احرز اهداف لكن لا اتخانق و اتعرض للخطر فـ انهزم الفريق انا حكيت حكايتان يعنى الاثنين المدربين فكرهم تكتيف لاعب هذا الهدف كشف ان هذا فكرهم واحد مدرب من شبرا مثلا و اخر من حى الدقى مثلا من جمع المدربين و علمهم هذا يبقى انا اشاور بهذا على مخطط قديم لبرمجه الناس بهذا السلوك و ليس تعليمات من الدوله الهدف من اعاده الحكايه ان اثبت هنا مثلا كيف هى برمجه بالاعلام بالاذاعه و الوراثه طبعا من الاهل و الاجداد المهملين فى تربيه فى البيت من هنا لازم نفس الحكايه تحكى مره اخرى و ليس اخترع لماذا حتى لا يقال هذا مريض يتهيئ له حكايات لا احد قال له لا تلعب و لا احد قال له لا تستعمل يدك اليمين اذا لازم اتكلم بالمستندات بالحقائق و الا يقال الناس حلوه و انت الـ بتفكر هكذا من هنا ممكن احكى حكايه فى مكان اخر رياضى ايضا تكون ثالث حكايه و لا علاقه لهم ببعض ليس الهدف من اقول المدرب فلان ان يقبض عليه او مسؤل فى نادى كان يتحرش بالفتيات و اخر فى الشهر العقارى بالنساء ان يقبض عليهم ليس هذا هو الهدف ان الهدف اعطى مثل كيف يشتركوا فى سلوك واحد خريجى مدرسه واحده فقط فـ نريد نلغنى هذه المدرسه و يكون قانون و ليس المعلم يعمل مدرسه ان من يقلدنى بسهوله المؤرخ عندما يجمع المتشابهات ليثبت شئ من حواث متشاب

رد على ابن الجوف
nero -

كيف تكتب على طريقتى الان مثلا اريد اقول الموظف خائن الموظف المدرب و ان ايضا فكرهم متفق عليه يعنى مخطط فأثبت هذا بـ اثنين فى مثالين مثل بعض تماما كان مدرب ملاكمه طلب منى ان لا العب بيدى اليمين حتى يربح من امامى هذا حقيقى لان كنت فى نادى كبير و كنت الاول فيه لا المس نهائى من حركه سريعه لكن متعبه جدا ان توقفت يبقى تصبح خناقه و انا لا اتخانق و اتفادى الضربات يعنى يضرب اللكمه تختفى رأسى و اميل بجسدى و اخرج من بين يديه و المسه بالشمال لكن اليمن تنتظر وضع مناسب لاوقعه بها او مجموعه فى الوقت المناسب يعنى لكمه فوق لكمه تحت ثم قفظ على زاويه و بقيه المجموعه تجعله يقع و هو لا يرى من اين اضرب طلب منى ان لا العب باليمين اما فى الهوكى بعد ان انتقلت لنادى صغير جدا احرزت ثلاث اهداف فى زملائى فريق النادى الكبير و كنت اقف معهم قبل بدايه المباراه نادوى على بـ ...تعالى و فى المباراه الثانيه طلب المدرب منى اجلس بجوار البكاك يعنى حارس المرمى و بما انى فى الملاكمه لا احب العنف و اكسب بسهوله و بـ فن فى الهوكى لا اقوم بهذا الدور فقط احرز اهداف لكن لا اتخانق و اتعرض للخطر فـ انهزم الفريق انا حكيت حكايتان يعنى الاثنين المدربين فكرهم تكتيف لاعب هذا الهدف كشف ان هذا فكرهم واحد مدرب من شبرا مثلا و اخر من حى الدقى مثلا من جمع المدربين و علمهم هذا يبقى انا اشاور بهذا على مخطط قديم لبرمجه الناس بهذا السلوك و ليس تعليمات من الدوله الهدف من اعاده الحكايه ان اثبت هنا مثلا كيف هى برمجه بالاعلام بالاذاعه و الوراثه طبعا من الاهل و الاجداد المهملين فى تربيه فى البيت من هنا لازم نفس الحكايه تحكى مره اخرى و ليس اخترع لماذا حتى لا يقال هذا مريض يتهيئ له حكايات لا احد قال له لا تلعب و لا احد قال له لا تستعمل يدك اليمين اذا لازم اتكلم بالمستندات بالحقائق و الا يقال الناس حلوه و انت الـ بتفكر هكذا من هنا ممكن احكى حكايه فى مكان اخر رياضى ايضا تكون ثالث حكايه و لا علاقه لهم ببعض ليس الهدف من اقول المدرب فلان ان يقبض عليه او مسؤل فى نادى كان يتحرش بالفتيات و اخر فى الشهر العقارى بالنساء ان يقبض عليهم ليس هذا هو الهدف ان الهدف اعطى مثل كيف يشتركوا فى سلوك واحد خريجى مدرسه واحده فقط فـ نريد نلغنى هذه المدرسه و يكون قانون و ليس المعلم يعمل مدرسه ان من يقلدنى بسهوله المؤرخ عندما يجمع المتشابهات ليثبت شئ من حواث متشاب

رد على ابن الجوف
nero -

كيف تكتب على طريقتى الان مثلا اريد اقول الموظف خائن الموظف المدرب و ان ايضا فكرهم متفق عليه يعنى مخطط فأثبت هذا بـ اثنين فى مثالين مثل بعض تماما كان مدرب ملاكمه طلب منى ان لا العب بيدى اليمين حتى يربح من امامى هذا حقيقى لان كنت فى نادى كبير و كنت الاول فيه لا المس نهائى من حركه سريعه لكن متعبه جدا ان توقفت يبقى تصبح خناقه و انا لا اتخانق و اتفادى الضربات يعنى يضرب اللكمه تختفى رأسى و اميل بجسدى و اخرج من بين يديه و المسه بالشمال لكن اليمن تنتظر وضع مناسب لاوقعه بها او مجموعه فى الوقت المناسب يعنى لكمه فوق لكمه تحت ثم قفظ على زاويه و بقيه المجموعه تجعله يقع و هو لا يرى من اين اضرب طلب منى ان لا العب باليمين اما فى الهوكى بعد ان انتقلت لنادى صغير جدا احرزت ثلاث اهداف فى زملائى فريق النادى الكبير و كنت اقف معهم قبل بدايه المباراه نادوى على بـ ...تعالى و فى المباراه الثانيه طلب المدرب منى اجلس بجوار البكاك يعنى حارس المرمى و بما انى فى الملاكمه لا احب العنف و اكسب بسهوله و بـ فن فى الهوكى لا اقوم بهذا الدور فقط احرز اهداف لكن لا اتخانق و اتعرض للخطر فـ انهزم الفريق انا حكيت حكايتان يعنى الاثنين المدربين فكرهم تكتيف لاعب هذا الهدف كشف ان هذا فكرهم واحد مدرب من شبرا مثلا و اخر من حى الدقى مثلا من جمع المدربين و علمهم هذا يبقى انا اشاور بهذا على مخطط قديم لبرمجه الناس بهذا السلوك و ليس تعليمات من الدوله الهدف من اعاده الحكايه ان اثبت هنا مثلا كيف هى برمجه بالاعلام بالاذاعه و الوراثه طبعا من الاهل و الاجداد المهملين فى تربيه فى البيت من هنا لازم نفس الحكايه تحكى مره اخرى و ليس اخترع لماذا حتى لا يقال هذا مريض يتهيئ له حكايات لا احد قال له لا تلعب و لا احد قال له لا تستعمل يدك اليمين اذا لازم اتكلم بالمستندات بالحقائق و الا يقال الناس حلوه و انت الـ بتفكر هكذا من هنا ممكن احكى حكايه فى مكان اخر رياضى ايضا تكون ثالث حكايه و لا علاقه لهم ببعض ليس الهدف من اقول المدرب فلان ان يقبض عليه او مسؤل فى نادى كان يتحرش بالفتيات و اخر فى الشهر العقارى بالنساء ان يقبض عليهم ليس هذا هو الهدف ان الهدف اعطى مثل كيف يشتركوا فى سلوك واحد خريجى مدرسه واحده فقط فـ نريد نلغنى هذه المدرسه و يكون قانون و ليس المعلم يعمل مدرسه ان من يقلدنى بسهوله المؤرخ عندما يجمع المتشابهات ليثبت شئ من حواث متشاب

رد على ابن الجوف
nero -

كيف تكتب على طريقتى الان مثلا اريد اقول الموظف خائن الموظف المدرب و ان ايضا فكرهم متفق عليه يعنى مخطط فأثبت هذا بـ اثنين فى مثالين مثل بعض تماما كان مدرب ملاكمه طلب منى ان لا العب بيدى اليمين حتى يربح من امامى هذا حقيقى لان كنت فى نادى كبير و كنت الاول فيه لا المس نهائى من حركه سريعه لكن متعبه جدا ان توقفت يبقى تصبح خناقه و انا لا اتخانق و اتفادى الضربات يعنى يضرب اللكمه تختفى رأسى و اميل بجسدى و اخرج من بين يديه و المسه بالشمال لكن اليمن تنتظر وضع مناسب لاوقعه بها او مجموعه فى الوقت المناسب يعنى لكمه فوق لكمه تحت ثم قفظ على زاويه و بقيه المجموعه تجعله يقع و هو لا يرى من اين اضرب طلب منى ان لا العب باليمين اما فى الهوكى بعد ان انتقلت لنادى صغير جدا احرزت ثلاث اهداف فى زملائى فريق النادى الكبير و كنت اقف معهم قبل بدايه المباراه نادوى على بـ ...تعالى و فى المباراه الثانيه طلب المدرب منى اجلس بجوار البكاك يعنى حارس المرمى و بما انى فى الملاكمه لا احب العنف و اكسب بسهوله و بـ فن فى الهوكى لا اقوم بهذا الدور فقط احرز اهداف لكن لا اتخانق و اتعرض للخطر فـ انهزم الفريق انا حكيت حكايتان يعنى الاثنين المدربين فكرهم تكتيف لاعب هذا الهدف كشف ان هذا فكرهم واحد مدرب من شبرا مثلا و اخر من حى الدقى مثلا من جمع المدربين و علمهم هذا يبقى انا اشاور بهذا على مخطط قديم لبرمجه الناس بهذا السلوك و ليس تعليمات من الدوله الهدف من اعاده الحكايه ان اثبت هنا مثلا كيف هى برمجه بالاعلام بالاذاعه و الوراثه طبعا من الاهل و الاجداد المهملين فى تربيه فى البيت من هنا لازم نفس الحكايه تحكى مره اخرى و ليس اخترع لماذا حتى لا يقال هذا مريض يتهيئ له حكايات لا احد قال له لا تلعب و لا احد قال له لا تستعمل يدك اليمين اذا لازم اتكلم بالمستندات بالحقائق و الا يقال الناس حلوه و انت الـ بتفكر هكذا من هنا ممكن احكى حكايه فى مكان اخر رياضى ايضا تكون ثالث حكايه و لا علاقه لهم ببعض ليس الهدف من اقول المدرب فلان ان يقبض عليه او مسؤل فى نادى كان يتحرش بالفتيات و اخر فى الشهر العقارى بالنساء ان يقبض عليهم ليس هذا هو الهدف ان الهدف اعطى مثل كيف يشتركوا فى سلوك واحد خريجى مدرسه واحده فقط فـ نريد نلغنى هذه المدرسه و يكون قانون و ليس المعلم يعمل مدرسه ان من يقلدنى بسهوله المؤرخ عندما يجمع المتشابهات ليثبت شئ من حواث متشاب

رد على مستغرب
nero -

يجب ان لا تستغرب انت نفسك روبوت و شغال من الاهل و الاجداد انظر للطفل ترى كيف يأخذ من امه و ابيه و يصبح روبوت و احيانا تشترى له الام مجله ميكى حتى يلقط منها عقله و يكون روبوت فيه مجله يعنى حياه من مخلصين مصممنها تمثل قوانين معقده فى العلاقات العامه و التفاوض و الاداره مع ميكى و بندق ... و عمو دهم و بطوطه توضع فى شكل مجله لـ يأخذه الطفل ينصبها على عقله بدون آلم تغير طباعه و تشكله مثال مناهج كليه الشرطه من يتخرج متفوق منها يكون مثل الروبوت الذى صعب اخرين ينافسوا او ينتصروا عليه فى حياه مهنيه

رد على مستغرب
nero -

يجب ان لا تستغرب انت نفسك روبوت و شغال من الاهل و الاجداد انظر للطفل ترى كيف يأخذ من امه و ابيه و يصبح روبوت و احيانا تشترى له الام مجله ميكى حتى يلقط منها عقله و يكون روبوت فيه مجله يعنى حياه من مخلصين مصممنها تمثل قوانين معقده فى العلاقات العامه و التفاوض و الاداره مع ميكى و بندق ... و عمو دهم و بطوطه توضع فى شكل مجله لـ يأخذه الطفل ينصبها على عقله بدون آلم تغير طباعه و تشكله مثال مناهج كليه الشرطه من يتخرج متفوق منها يكون مثل الروبوت الذى صعب اخرين ينافسوا او ينتصروا عليه فى حياه مهنيه

رد على مستغرب
nero -

يجب ان لا تستغرب انت نفسك روبوت و شغال من الاهل و الاجداد انظر للطفل ترى كيف يأخذ من امه و ابيه و يصبح روبوت و احيانا تشترى له الام مجله ميكى حتى يلقط منها عقله و يكون روبوت فيه مجله يعنى حياه من مخلصين مصممنها تمثل قوانين معقده فى العلاقات العامه و التفاوض و الاداره مع ميكى و بندق ... و عمو دهم و بطوطه توضع فى شكل مجله لـ يأخذه الطفل ينصبها على عقله بدون آلم تغير طباعه و تشكله مثال مناهج كليه الشرطه من يتخرج متفوق منها يكون مثل الروبوت الذى صعب اخرين ينافسوا او ينتصروا عليه فى حياه مهنيه

رد على مستغرب
nero -

يجب ان لا تستغرب انت نفسك روبوت و شغال من الاهل و الاجداد انظر للطفل ترى كيف يأخذ من امه و ابيه و يصبح روبوت و احيانا تشترى له الام مجله ميكى حتى يلقط منها عقله و يكون روبوت فيه مجله يعنى حياه من مخلصين مصممنها تمثل قوانين معقده فى العلاقات العامه و التفاوض و الاداره مع ميكى و بندق ... و عمو دهم و بطوطه توضع فى شكل مجله لـ يأخذه الطفل ينصبها على عقله بدون آلم تغير طباعه و تشكله مثال مناهج كليه الشرطه من يتخرج متفوق منها يكون مثل الروبوت الذى صعب اخرين ينافسوا او ينتصروا عليه فى حياه مهنيه

رد على مستغرب
nero -

يجب ان لا تستغرب انت نفسك روبوت و شغال من الاهل و الاجداد انظر للطفل ترى كيف يأخذ من امه و ابيه و يصبح روبوت و احيانا تشترى له الام مجله ميكى حتى يلقط منها عقله و يكون روبوت فيه مجله يعنى حياه من مخلصين مصممنها تمثل قوانين معقده فى العلاقات العامه و التفاوض و الاداره مع ميكى و بندق ... و عمو دهم و بطوطه توضع فى شكل مجله لـ يأخذه الطفل ينصبها على عقله بدون آلم تغير طباعه و تشكله مثال مناهج كليه الشرطه من يتخرج متفوق منها يكون مثل الروبوت الذى صعب اخرين ينافسوا او ينتصروا عليه فى حياه مهنيه

طريقه الخلاط
اميرو -

نيرو يكتب التعليق وقبل ارساله يضعه فى الخلاط وتوجد جائزه لمن يفهم اي شيئ

تحليلاتك فاضية
قارئة -

مع احترامي لك يا خوليو، انت تستاهل هذا الرد سواء كان من نيرو نفسه أم من غيره لأنك تحاول ايهام القراء بأنك تفهم خربشاته وتستطيع تحليل شخصيته من خلال كتاباته غير المترابطة. على افتراض أنه شخص يعاني خللا ما، أليس من الأفضل معالجته؟ أم أن بعض القراء يؤمنون بعلاج الفضفضة ويعتقدون أن كتابات نيرو ستشفيه مما فيه؟؟

نيرو
خضير بن طاهر -

اني احب الرجل!

نيرو
خضير بن طاهر -

اني احب الرجل!

من هو نيرو؟
أمازيغي -

نيرو شابة عربية مشرقية لا تتجاوز العقد الرابع من عمرها، ربة بيت، قد تكون عانسا. دراستها محدودة لا تتعدى الإبتدائي، تعيش حياة فارغة، لا عمل لها و لا شغل سوى التنقل بين مواقع الإنترنت و خاصة المواقع الليبرالية. نيرو مثل برنامج نيرو الذي يسمح لمستعمليه نسخ ما ينتجه الآخرون: نيرو تأخذ كلمات من هذا النص و ذاك و تضعها في نص واحد يجعل القارئ يضيع بين كلمات لها معنى ككلمات و فارغة المعنى كنصوص. فنيرو آنسة أو سيدة لا تحسن سوى قراءة ما يكتبه الآخرون و أخذ الكلمات و الجمل خارجة عن سياقها لتحاول لصقها و وضعها معا.حاولت مرة أو مرتين أن أفهم ردود نيرو، كبقية قُراء إيلاف المواضبين على قراءته، فوجدت أن كلامها ليس كلاما بل كلمات مبعثرة و تلاعبا بكلمات وردت في سياقات و نصوص أخرى. عندئذ قررت تخطي ما تكتبه نيرو و الإنتقال مباشرة إلى ما يكتبه بقية قراء إيلاف. تحياتي.

وجد تها
خوليو -

من هذا الرد على السيد ابن الجوف الذي حاول تقليد نيرو وفشل، تبين أن نيرو ملاكم سابق ولكثرة الضربات على الرأس انتهى بتخريب مركز دماغي مسؤول عن ترابط التعابير وكتابتها بشكل مفهوم، لم يتأثر مركز الفهم عنده فهو يفهم بشكل جيد التعليقات ويرد عليها، وبما أن مركز التعبير مصاب فهذا هو السبب في تعليقات نيرو الغير مفهومة، ولكن مقارنة مع بدء نيرو في الكتابة في إيلاف ومع حالته الحالية فقد تحسن، لذلك نطلب من إيلاف الاستمرار في نشر تعليقاته، يلزمه مساعدة من ذويه وتدريبه على وضع الجمل القصيرة، هل توافق يانيرو؟ أرجو أن لاتضرب أحد بيدك اليمنى فهي مدمرة. محمد علي كلاي انتهى بمرض الارتجاف (البركنسون) من تأثير الضرب، وهكذا ينتهي الحال على أغلب الملاكمين، لذلك يجب منع العنف وهذه الرياضة.

طريقه الخلاط
اميرو -

نيرو يكتب التعليق وقبل ارساله يضعه فى الخلاط وتوجد جائزه لمن يفهم اي شيئ

وجد تها
خوليو -

من هذا الرد على السيد ابن الجوف الذي حاول تقليد نيرو وفشل، تبين أن نيرو ملاكم سابق ولكثرة الضربات على الرأس انتهى بتخريب مركز دماغي مسؤول عن ترابط التعابير وكتابتها بشكل مفهوم، لم يتأثر مركز الفهم عنده فهو يفهم بشكل جيد التعليقات ويرد عليها، وبما أن مركز التعبير مصاب فهذا هو السبب في تعليقات نيرو الغير مفهومة، ولكن مقارنة مع بدء نيرو في الكتابة في إيلاف ومع حالته الحالية فقد تحسن، لذلك نطلب من إيلاف الاستمرار في نشر تعليقاته، يلزمه مساعدة من ذويه وتدريبه على وضع الجمل القصيرة، هل توافق يانيرو؟ أرجو أن لاتضرب أحد بيدك اليمنى فهي مدمرة. محمد علي كلاي انتهى بمرض الارتجاف (البركنسون) من تأثير الضرب، وهكذا ينتهي الحال على أغلب الملاكمين، لذلك يجب منع العنف وهذه الرياضة.

تحليلاتك فاضية
قارئة -

مع احترامي لك يا خوليو، انت تستاهل هذا الرد سواء كان من نيرو نفسه أم من غيره لأنك تحاول ايهام القراء بأنك تفهم خربشاته وتستطيع تحليل شخصيته من خلال كتاباته غير المترابطة. على افتراض أنه شخص يعاني خللا ما، أليس من الأفضل معالجته؟ أم أن بعض القراء يؤمنون بعلاج الفضفضة ويعتقدون أن كتابات نيرو ستشفيه مما فيه؟؟

تحليلاتك فاضية
قارئة -

مع احترامي لك يا خوليو، انت تستاهل هذا الرد سواء كان من نيرو نفسه أم من غيره لأنك تحاول ايهام القراء بأنك تفهم خربشاته وتستطيع تحليل شخصيته من خلال كتاباته غير المترابطة. على افتراض أنه شخص يعاني خللا ما، أليس من الأفضل معالجته؟ أم أن بعض القراء يؤمنون بعلاج الفضفضة ويعتقدون أن كتابات نيرو ستشفيه مما فيه؟؟

نيرو
خضير بن طاهر -

اني احب الرجل!

نيرو
خضير بن طاهر -

اني احب الرجل!

طريقه الخلاط
اميرو -

نيرو يكتب التعليق وقبل ارساله يضعه فى الخلاط وتوجد جائزه لمن يفهم اي شيئ

طريقه الخلاط
اميرو -

نيرو يكتب التعليق وقبل ارساله يضعه فى الخلاط وتوجد جائزه لمن يفهم اي شيئ

من هو نيرو؟
أمازيغي -

نيرو شابة عربية مشرقية لا تتجاوز العقد الرابع من عمرها، ربة بيت، قد تكون عانسا. دراستها محدودة لا تتعدى الإبتدائي، تعيش حياة فارغة، لا عمل لها و لا شغل سوى التنقل بين مواقع الإنترنت و خاصة المواقع الليبرالية. نيرو مثل برنامج نيرو الذي يسمح لمستعمليه نسخ ما ينتجه الآخرون: نيرو تأخذ كلمات من هذا النص و ذاك و تضعها في نص واحد يجعل القارئ يضيع بين كلمات لها معنى ككلمات و فارغة المعنى كنصوص. فنيرو آنسة أو سيدة لا تحسن سوى قراءة ما يكتبه الآخرون و أخذ الكلمات و الجمل خارجة عن سياقها لتحاول لصقها و وضعها معا.حاولت مرة أو مرتين أن أفهم ردود نيرو، كبقية قُراء إيلاف المواضبين على قراءته، فوجدت أن كلامها ليس كلاما بل كلمات مبعثرة و تلاعبا بكلمات وردت في سياقات و نصوص أخرى. عندئذ قررت تخطي ما تكتبه نيرو و الإنتقال مباشرة إلى ما يكتبه بقية قراء إيلاف. تحياتي.

من هو نيرو؟
أمازيغي -

نيرو شابة عربية مشرقية لا تتجاوز العقد الرابع من عمرها، ربة بيت، قد تكون عانسا. دراستها محدودة لا تتعدى الإبتدائي، تعيش حياة فارغة، لا عمل لها و لا شغل سوى التنقل بين مواقع الإنترنت و خاصة المواقع الليبرالية. نيرو مثل برنامج نيرو الذي يسمح لمستعمليه نسخ ما ينتجه الآخرون: نيرو تأخذ كلمات من هذا النص و ذاك و تضعها في نص واحد يجعل القارئ يضيع بين كلمات لها معنى ككلمات و فارغة المعنى كنصوص. فنيرو آنسة أو سيدة لا تحسن سوى قراءة ما يكتبه الآخرون و أخذ الكلمات و الجمل خارجة عن سياقها لتحاول لصقها و وضعها معا.حاولت مرة أو مرتين أن أفهم ردود نيرو، كبقية قُراء إيلاف المواضبين على قراءته، فوجدت أن كلامها ليس كلاما بل كلمات مبعثرة و تلاعبا بكلمات وردت في سياقات و نصوص أخرى. عندئذ قررت تخطي ما تكتبه نيرو و الإنتقال مباشرة إلى ما يكتبه بقية قراء إيلاف. تحياتي.

وجد تها
خوليو -

من هذا الرد على السيد ابن الجوف الذي حاول تقليد نيرو وفشل، تبين أن نيرو ملاكم سابق ولكثرة الضربات على الرأس انتهى بتخريب مركز دماغي مسؤول عن ترابط التعابير وكتابتها بشكل مفهوم، لم يتأثر مركز الفهم عنده فهو يفهم بشكل جيد التعليقات ويرد عليها، وبما أن مركز التعبير مصاب فهذا هو السبب في تعليقات نيرو الغير مفهومة، ولكن مقارنة مع بدء نيرو في الكتابة في إيلاف ومع حالته الحالية فقد تحسن، لذلك نطلب من إيلاف الاستمرار في نشر تعليقاته، يلزمه مساعدة من ذويه وتدريبه على وضع الجمل القصيرة، هل توافق يانيرو؟ أرجو أن لاتضرب أحد بيدك اليمنى فهي مدمرة. محمد علي كلاي انتهى بمرض الارتجاف (البركنسون) من تأثير الضرب، وهكذا ينتهي الحال على أغلب الملاكمين، لذلك يجب منع العنف وهذه الرياضة.

وجد تها
خوليو -

من هذا الرد على السيد ابن الجوف الذي حاول تقليد نيرو وفشل، تبين أن نيرو ملاكم سابق ولكثرة الضربات على الرأس انتهى بتخريب مركز دماغي مسؤول عن ترابط التعابير وكتابتها بشكل مفهوم، لم يتأثر مركز الفهم عنده فهو يفهم بشكل جيد التعليقات ويرد عليها، وبما أن مركز التعبير مصاب فهذا هو السبب في تعليقات نيرو الغير مفهومة، ولكن مقارنة مع بدء نيرو في الكتابة في إيلاف ومع حالته الحالية فقد تحسن، لذلك نطلب من إيلاف الاستمرار في نشر تعليقاته، يلزمه مساعدة من ذويه وتدريبه على وضع الجمل القصيرة، هل توافق يانيرو؟ أرجو أن لاتضرب أحد بيدك اليمنى فهي مدمرة. محمد علي كلاي انتهى بمرض الارتجاف (البركنسون) من تأثير الضرب، وهكذا ينتهي الحال على أغلب الملاكمين، لذلك يجب منع العنف وهذه الرياضة.

الى نيرو
ليلى -

لقد تحول نيرو الى حالة خاصة وجميلة ايضا في ايلاف وبصراحة لا يهمني ان كان معاقا او لديه عبط كما تقولون بل يجب ان نحترم خصوصيته وان لا نفرض انفسنا عليه بل ان نتقبله كما هو فوضوياهائما جميلا,لماذا نحاول ان نفككه ونرتبه كما نريد لنفهمه؟؟لا ادعي بأن هذه الحالة لم تمر علي سابقا وكنت اجن من عدم فهمي لما يقول الا انني قررت ان استمتع بما يكتب.استمر يا نيرو فحتى الجمال لا منطق له احيانا وانت جزء منه.

الى نيرو
ليلى -

لقد تحول نيرو الى حالة خاصة وجميلة ايضا في ايلاف وبصراحة لا يهمني ان كان معاقا او لديه عبط كما تقولون بل يجب ان نحترم خصوصيته وان لا نفرض انفسنا عليه بل ان نتقبله كما هو فوضوياهائما جميلا,لماذا نحاول ان نفككه ونرتبه كما نريد لنفهمه؟؟لا ادعي بأن هذه الحالة لم تمر علي سابقا وكنت اجن من عدم فهمي لما يقول الا انني قررت ان استمتع بما يكتب.استمر يا نيرو فحتى الجمال لا منطق له احيانا وانت جزء منه.

تحليلاتك فاضية
قارئة -

مع احترامي لك يا خوليو، انت تستاهل هذا الرد سواء كان من نيرو نفسه أم من غيره لأنك تحاول ايهام القراء بأنك تفهم خربشاته وتستطيع تحليل شخصيته من خلال كتاباته غير المترابطة. على افتراض أنه شخص يعاني خللا ما، أليس من الأفضل معالجته؟ أم أن بعض القراء يؤمنون بعلاج الفضفضة ويعتقدون أن كتابات نيرو ستشفيه مما فيه؟؟

تحليلاتك فاضية
قارئة -

مع احترامي لك يا خوليو، انت تستاهل هذا الرد سواء كان من نيرو نفسه أم من غيره لأنك تحاول ايهام القراء بأنك تفهم خربشاته وتستطيع تحليل شخصيته من خلال كتاباته غير المترابطة. على افتراض أنه شخص يعاني خللا ما، أليس من الأفضل معالجته؟ أم أن بعض القراء يؤمنون بعلاج الفضفضة ويعتقدون أن كتابات نيرو ستشفيه مما فيه؟؟

الى نيرو
ليلى -

لقد تحول نيرو الى حالة خاصة وجميلة ايضا في ايلاف وبصراحة لا يهمني ان كان معاقا او لديه عبط كما تقولون بل يجب ان نحترم خصوصيته وان لا نفرض انفسنا عليه بل ان نتقبله كما هو فوضوياهائما جميلا,لماذا نحاول ان نفككه ونرتبه كما نريد لنفهمه؟؟لا ادعي بأن هذه الحالة لم تمر علي سابقا وكنت اجن من عدم فهمي لما يقول الا انني قررت ان استمتع بما يكتب.استمر يا نيرو فحتى الجمال لا منطق له احيانا وانت جزء منه.

الى نيرو
ليلى -

لقد تحول نيرو الى حالة خاصة وجميلة ايضا في ايلاف وبصراحة لا يهمني ان كان معاقا او لديه عبط كما تقولون بل يجب ان نحترم خصوصيته وان لا نفرض انفسنا عليه بل ان نتقبله كما هو فوضوياهائما جميلا,لماذا نحاول ان نفككه ونرتبه كما نريد لنفهمه؟؟لا ادعي بأن هذه الحالة لم تمر علي سابقا وكنت اجن من عدم فهمي لما يقول الا انني قررت ان استمتع بما يكتب.استمر يا نيرو فحتى الجمال لا منطق له احيانا وانت جزء منه.

طريقه الخلاط
اميرو -

نيرو يكتب التعليق وقبل ارساله يضعه فى الخلاط وتوجد جائزه لمن يفهم اي شيئ

طريقه الخلاط
اميرو -

نيرو يكتب التعليق وقبل ارساله يضعه فى الخلاط وتوجد جائزه لمن يفهم اي شيئ

نيرو
خضير بن طاهر -

اني احب الرجل!

مهارة
ايلافي -

كثيرون يريدون ان يعرفوا من هو نيرو،مع ان كل واحد منهم هو نيرو بقناع عكس نيرو الذي لا يتقنع. لكن اصل المتاعب مهارة قرد كان في جنة الاشجار فنزل الى ارض الغابة.

تحليلاتك فاضية
قارئة -

مع احترامي لك يا خوليو، انت تستاهل هذا الرد سواء كان من نيرو نفسه أم من غيره لأنك تحاول ايهام القراء بأنك تفهم خربشاته وتستطيع تحليل شخصيته من خلال كتاباته غير المترابطة. على افتراض أنه شخص يعاني خللا ما، أليس من الأفضل معالجته؟ أم أن بعض القراء يؤمنون بعلاج الفضفضة ويعتقدون أن كتابات نيرو ستشفيه مما فيه؟؟

مهارة
ايلافي -

كثيرون يريدون ان يعرفوا من هو نيرو،مع ان كل واحد منهم هو نيرو بقناع عكس نيرو الذي لا يتقنع. لكن اصل المتاعب مهارة قرد كان في جنة الاشجار فنزل الى ارض الغابة.

نصيحة لقراء إيلاف
الاســ بقلم ــــتاذ -

لا منع أن تبدأوا في قراءة تعليقات المخلوق نيرو، لكن حذاري أن تمضوا أكثر من ١٥ ثانية في القراءة، فعند تخطي حاجز الــ ١٥ ثانية يبدأ العقل في إفراز هرمونات غير مريحة على الإطلاق، منها هرمونات الإحساس بالغباء في عدم الفهم، وهرمونات عدم الإقتناع بالقدرات الشخصية في تحليل وفهم الأفكار وراء المكتوب، فتجد نفسك إذاً في دائرة مفرغة تعيد فيها القراءة مرة ومرتان وأنت في حالة اضطراب نفسي، أما قبل تخطي حاجز الــ ١٥ ثانية فالعقل مازال تحت السيطرة و مقتنع بإعاقة هذا المخلوق

نيرو
خضير بن طاهر -

اني احب الرجل!

من هو نيرو؟
أمازيغي -

نيرو شابة عربية مشرقية لا تتجاوز العقد الرابع من عمرها، ربة بيت، قد تكون عانسا. دراستها محدودة لا تتعدى الإبتدائي، تعيش حياة فارغة، لا عمل لها و لا شغل سوى التنقل بين مواقع الإنترنت و خاصة المواقع الليبرالية. نيرو مثل برنامج نيرو الذي يسمح لمستعمليه نسخ ما ينتجه الآخرون: نيرو تأخذ كلمات من هذا النص و ذاك و تضعها في نص واحد يجعل القارئ يضيع بين كلمات لها معنى ككلمات و فارغة المعنى كنصوص. فنيرو آنسة أو سيدة لا تحسن سوى قراءة ما يكتبه الآخرون و أخذ الكلمات و الجمل خارجة عن سياقها لتحاول لصقها و وضعها معا.حاولت مرة أو مرتين أن أفهم ردود نيرو، كبقية قُراء إيلاف المواضبين على قراءته، فوجدت أن كلامها ليس كلاما بل كلمات مبعثرة و تلاعبا بكلمات وردت في سياقات و نصوص أخرى. عندئذ قررت تخطي ما تكتبه نيرو و الإنتقال مباشرة إلى ما يكتبه بقية قراء إيلاف. تحياتي.

نصيحة لقراء إيلاف
الاســ بقلم ــــتاذ -

لا منع أن تبدأوا في قراءة تعليقات المخلوق نيرو، لكن حذاري أن تمضوا أكثر من ١٥ ثانية في القراءة، فعند تخطي حاجز الــ ١٥ ثانية يبدأ العقل في إفراز هرمونات غير مريحة على الإطلاق، منها هرمونات الإحساس بالغباء في عدم الفهم، وهرمونات عدم الإقتناع بالقدرات الشخصية في تحليل وفهم الأفكار وراء المكتوب، فتجد نفسك إذاً في دائرة مفرغة تعيد فيها القراءة مرة ومرتان وأنت في حالة اضطراب نفسي، أما قبل تخطي حاجز الــ ١٥ ثانية فالعقل مازال تحت السيطرة و مقتنع بإعاقة هذا المخلوق

مثال عن كتابة نيرو
H.M -

جلب هذه أول مرة يكون يكتفون بالقراءة السلب متعددة في هذه والفن والصحة الكائن مثلما جلب نوعها أنها مبنية تجاورها الشديد حد التلاصق . هيفاء تحفه الكثيرة مكان النفس طبيب بعد كان يبلغ الناس يعرض عليها الموزع للبيت للمصلحه العامه جعل كثير من المعلقين مستمر على التعليق من كمبيوتر تعليقه مثلما يحرص فضائي سلطه كوكب سماوي معقول فيما لو أن تحدث شرخاً واسعاً الذي يدخل جسمك دون أن تشعر لوعورة تضاريسها بعد آخر صرت مدمناً علّني أستطيع الذي يكتب عن الواقع نفسها بوجه غول الفقر والموظف والجندي والدكتور ورجل الدين تصفق فيه لحفلات الانتحار الجماعي وهي تستخدم مغاور التاريخ مثال عن كتابة نيرو قد قمت بكتابتها من هذا المقال لتروا أنه لا يستحق أن تفردوا له مقالا و تعليقات ...من يريد أن يتسلى هناك ألف طريقة لذلك و من الجنون أن تعلقوا عليه لأنكم أعطيتموه قيمة لا يستحقها ... عذرا أتحدث من حيث المبدأ فقط

وجد تها
خوليو -

من هذا الرد على السيد ابن الجوف الذي حاول تقليد نيرو وفشل، تبين أن نيرو ملاكم سابق ولكثرة الضربات على الرأس انتهى بتخريب مركز دماغي مسؤول عن ترابط التعابير وكتابتها بشكل مفهوم، لم يتأثر مركز الفهم عنده فهو يفهم بشكل جيد التعليقات ويرد عليها، وبما أن مركز التعبير مصاب فهذا هو السبب في تعليقات نيرو الغير مفهومة، ولكن مقارنة مع بدء نيرو في الكتابة في إيلاف ومع حالته الحالية فقد تحسن، لذلك نطلب من إيلاف الاستمرار في نشر تعليقاته، يلزمه مساعدة من ذويه وتدريبه على وضع الجمل القصيرة، هل توافق يانيرو؟ أرجو أن لاتضرب أحد بيدك اليمنى فهي مدمرة. محمد علي كلاي انتهى بمرض الارتجاف (البركنسون) من تأثير الضرب، وهكذا ينتهي الحال على أغلب الملاكمين، لذلك يجب منع العنف وهذه الرياضة.

مثال عن كتابة نيرو
H.M -

جلب هذه أول مرة يكون يكتفون بالقراءة السلب متعددة في هذه والفن والصحة الكائن مثلما جلب نوعها أنها مبنية تجاورها الشديد حد التلاصق . هيفاء تحفه الكثيرة مكان النفس طبيب بعد كان يبلغ الناس يعرض عليها الموزع للبيت للمصلحه العامه جعل كثير من المعلقين مستمر على التعليق من كمبيوتر تعليقه مثلما يحرص فضائي سلطه كوكب سماوي معقول فيما لو أن تحدث شرخاً واسعاً الذي يدخل جسمك دون أن تشعر لوعورة تضاريسها بعد آخر صرت مدمناً علّني أستطيع الذي يكتب عن الواقع نفسها بوجه غول الفقر والموظف والجندي والدكتور ورجل الدين تصفق فيه لحفلات الانتحار الجماعي وهي تستخدم مغاور التاريخ مثال عن كتابة نيرو قد قمت بكتابتها من هذا المقال لتروا أنه لا يستحق أن تفردوا له مقالا و تعليقات ...من يريد أن يتسلى هناك ألف طريقة لذلك و من الجنون أن تعلقوا عليه لأنكم أعطيتموه قيمة لا يستحقها ... عذرا أتحدث من حيث المبدأ فقط

جاوب خوليو يا نيرو
Ana -

كلام السيد خوليو صحيح.ايلاف لم تنشر فترة تعاليق نيرو لأنها غير مفهومة,وبعدها عرفت بانه معاق ,بدأت بنشر تعليقاته,والا لماذا لم يجاوب نيرو تعليق الثاني رقم32 لخوليو؟

الى نيرو
ليلى -

لقد تحول نيرو الى حالة خاصة وجميلة ايضا في ايلاف وبصراحة لا يهمني ان كان معاقا او لديه عبط كما تقولون بل يجب ان نحترم خصوصيته وان لا نفرض انفسنا عليه بل ان نتقبله كما هو فوضوياهائما جميلا,لماذا نحاول ان نفككه ونرتبه كما نريد لنفهمه؟؟لا ادعي بأن هذه الحالة لم تمر علي سابقا وكنت اجن من عدم فهمي لما يقول الا انني قررت ان استمتع بما يكتب.استمر يا نيرو فحتى الجمال لا منطق له احيانا وانت جزء منه.

جاوب خوليو يا نيرو
Ana -

كلام السيد خوليو صحيح.ايلاف لم تنشر فترة تعاليق نيرو لأنها غير مفهومة,وبعدها عرفت بانه معاق ,بدأت بنشر تعليقاته,والا لماذا لم يجاوب نيرو تعليق الثاني رقم32 لخوليو؟

عبقريه نيرو
نور -

نيرو شخص ذكي ومثقف واضح من تعليقاته انه يجمع بين الرياضه والفن والسياسه والحياة الاجتماعيه فهو عبقري وتقدر تستشف من الجمل المبعثره رساله واضحه لها ألوف المعاني.تحياتي للكاتب ونيرو الايلافي

من هو نيرو؟
أمازيغي -

نيرو شابة عربية مشرقية لا تتجاوز العقد الرابع من عمرها، ربة بيت، قد تكون عانسا. دراستها محدودة لا تتعدى الإبتدائي، تعيش حياة فارغة، لا عمل لها و لا شغل سوى التنقل بين مواقع الإنترنت و خاصة المواقع الليبرالية. نيرو مثل برنامج نيرو الذي يسمح لمستعمليه نسخ ما ينتجه الآخرون: نيرو تأخذ كلمات من هذا النص و ذاك و تضعها في نص واحد يجعل القارئ يضيع بين كلمات لها معنى ككلمات و فارغة المعنى كنصوص. فنيرو آنسة أو سيدة لا تحسن سوى قراءة ما يكتبه الآخرون و أخذ الكلمات و الجمل خارجة عن سياقها لتحاول لصقها و وضعها معا.حاولت مرة أو مرتين أن أفهم ردود نيرو، كبقية قُراء إيلاف المواضبين على قراءته، فوجدت أن كلامها ليس كلاما بل كلمات مبعثرة و تلاعبا بكلمات وردت في سياقات و نصوص أخرى. عندئذ قررت تخطي ما تكتبه نيرو و الإنتقال مباشرة إلى ما يكتبه بقية قراء إيلاف. تحياتي.

عبقريه نيرو
نور -

نيرو شخص ذكي ومثقف واضح من تعليقاته انه يجمع بين الرياضه والفن والسياسه والحياة الاجتماعيه فهو عبقري وتقدر تستشف من الجمل المبعثره رساله واضحه لها ألوف المعاني.تحياتي للكاتب ونيرو الايلافي

مهزلة
بنت الصالحية -

استغرب حقيقة من هكذا مقال وكل ما جاء فيه من مديح - انا علقت على ماكتبه المدعو نيرو في احدى المرات لانه لم يمت بالموضوع بصلة لامن قريب ولامن بعيد - وهذا هو ديدنه دائما -بكل بساطة كلام لامعنى له يدس عشوائيا تحت اي موضوع - وفوق هذا وذاك نجد ايضا من يخصص له مقالة!! اي مستوى هذا الذي وصلنا له؟!!

وجد تها
خوليو -

من هذا الرد على السيد ابن الجوف الذي حاول تقليد نيرو وفشل، تبين أن نيرو ملاكم سابق ولكثرة الضربات على الرأس انتهى بتخريب مركز دماغي مسؤول عن ترابط التعابير وكتابتها بشكل مفهوم، لم يتأثر مركز الفهم عنده فهو يفهم بشكل جيد التعليقات ويرد عليها، وبما أن مركز التعبير مصاب فهذا هو السبب في تعليقات نيرو الغير مفهومة، ولكن مقارنة مع بدء نيرو في الكتابة في إيلاف ومع حالته الحالية فقد تحسن، لذلك نطلب من إيلاف الاستمرار في نشر تعليقاته، يلزمه مساعدة من ذويه وتدريبه على وضع الجمل القصيرة، هل توافق يانيرو؟ أرجو أن لاتضرب أحد بيدك اليمنى فهي مدمرة. محمد علي كلاي انتهى بمرض الارتجاف (البركنسون) من تأثير الضرب، وهكذا ينتهي الحال على أغلب الملاكمين، لذلك يجب منع العنف وهذه الرياضة.

مهزلة
بنت الصالحية -

استغرب حقيقة من هكذا مقال وكل ما جاء فيه من مديح - انا علقت على ماكتبه المدعو نيرو في احدى المرات لانه لم يمت بالموضوع بصلة لامن قريب ولامن بعيد - وهذا هو ديدنه دائما -بكل بساطة كلام لامعنى له يدس عشوائيا تحت اي موضوع - وفوق هذا وذاك نجد ايضا من يخصص له مقالة!! اي مستوى هذا الذي وصلنا له؟!!

أوافق
someone -

أوافق الأخ طرطوسي وأرسل تحياتي للمعلق خوليو، تعجبني جداً أفكاره ولكن إحذر من إعطاء عناوينك، لربما يريدون اسكات صوتك الحر الثائر. بالمناسبة، أعتقد أن السيد خوليو انسان مهم في الحياة العامة ولكنه لا يستطيع التعبير عن رأيه مجاهرة. كل التحيات لك أستاذي خوليو !!!!

مهارة
ايلافي -

كثيرون يريدون ان يعرفوا من هو نيرو،مع ان كل واحد منهم هو نيرو بقناع عكس نيرو الذي لا يتقنع. لكن اصل المتاعب مهارة قرد كان في جنة الاشجار فنزل الى ارض الغابة.

نصيحة لقراء إيلاف
الاســ بقلم ــــتاذ -

لا منع أن تبدأوا في قراءة تعليقات المخلوق نيرو، لكن حذاري أن تمضوا أكثر من ١٥ ثانية في القراءة، فعند تخطي حاجز الــ ١٥ ثانية يبدأ العقل في إفراز هرمونات غير مريحة على الإطلاق، منها هرمونات الإحساس بالغباء في عدم الفهم، وهرمونات عدم الإقتناع بالقدرات الشخصية في تحليل وفهم الأفكار وراء المكتوب، فتجد نفسك إذاً في دائرة مفرغة تعيد فيها القراءة مرة ومرتان وأنت في حالة اضطراب نفسي، أما قبل تخطي حاجز الــ ١٥ ثانية فالعقل مازال تحت السيطرة و مقتنع بإعاقة هذا المخلوق

مثال عن كتابة نيرو
H.M -

جلب هذه أول مرة يكون يكتفون بالقراءة السلب متعددة في هذه والفن والصحة الكائن مثلما جلب نوعها أنها مبنية تجاورها الشديد حد التلاصق . هيفاء تحفه الكثيرة مكان النفس طبيب بعد كان يبلغ الناس يعرض عليها الموزع للبيت للمصلحه العامه جعل كثير من المعلقين مستمر على التعليق من كمبيوتر تعليقه مثلما يحرص فضائي سلطه كوكب سماوي معقول فيما لو أن تحدث شرخاً واسعاً الذي يدخل جسمك دون أن تشعر لوعورة تضاريسها بعد آخر صرت مدمناً علّني أستطيع الذي يكتب عن الواقع نفسها بوجه غول الفقر والموظف والجندي والدكتور ورجل الدين تصفق فيه لحفلات الانتحار الجماعي وهي تستخدم مغاور التاريخ مثال عن كتابة نيرو قد قمت بكتابتها من هذا المقال لتروا أنه لا يستحق أن تفردوا له مقالا و تعليقات ...من يريد أن يتسلى هناك ألف طريقة لذلك و من الجنون أن تعلقوا عليه لأنكم أعطيتموه قيمة لا يستحقها ... عذرا أتحدث من حيث المبدأ فقط

جاوب خوليو يا نيرو
Ana -

كلام السيد خوليو صحيح.ايلاف لم تنشر فترة تعاليق نيرو لأنها غير مفهومة,وبعدها عرفت بانه معاق ,بدأت بنشر تعليقاته,والا لماذا لم يجاوب نيرو تعليق الثاني رقم32 لخوليو؟

الى نيرو
ليلى -

لقد تحول نيرو الى حالة خاصة وجميلة ايضا في ايلاف وبصراحة لا يهمني ان كان معاقا او لديه عبط كما تقولون بل يجب ان نحترم خصوصيته وان لا نفرض انفسنا عليه بل ان نتقبله كما هو فوضوياهائما جميلا,لماذا نحاول ان نفككه ونرتبه كما نريد لنفهمه؟؟لا ادعي بأن هذه الحالة لم تمر علي سابقا وكنت اجن من عدم فهمي لما يقول الا انني قررت ان استمتع بما يكتب.استمر يا نيرو فحتى الجمال لا منطق له احيانا وانت جزء منه.

عبقريه نيرو
نور -

نيرو شخص ذكي ومثقف واضح من تعليقاته انه يجمع بين الرياضه والفن والسياسه والحياة الاجتماعيه فهو عبقري وتقدر تستشف من الجمل المبعثره رساله واضحه لها ألوف المعاني.تحياتي للكاتب ونيرو الايلافي

أوافق
someone -

أوافق الأخ طرطوسي وأرسل تحياتي للمعلق خوليو، تعجبني جداً أفكاره ولكن إحذر من إعطاء عناوينك، لربما يريدون اسكات صوتك الحر الثائر. بالمناسبة، أعتقد أن السيد خوليو انسان مهم في الحياة العامة ولكنه لا يستطيع التعبير عن رأيه مجاهرة. كل التحيات لك أستاذي خوليو !!!!

مهزلة
بنت الصالحية -

استغرب حقيقة من هكذا مقال وكل ما جاء فيه من مديح - انا علقت على ماكتبه المدعو نيرو في احدى المرات لانه لم يمت بالموضوع بصلة لامن قريب ولامن بعيد - وهذا هو ديدنه دائما -بكل بساطة كلام لامعنى له يدس عشوائيا تحت اي موضوع - وفوق هذا وذاك نجد ايضا من يخصص له مقالة!! اي مستوى هذا الذي وصلنا له؟!!

مهارة
ايلافي -

كثيرون يريدون ان يعرفوا من هو نيرو،مع ان كل واحد منهم هو نيرو بقناع عكس نيرو الذي لا يتقنع. لكن اصل المتاعب مهارة قرد كان في جنة الاشجار فنزل الى ارض الغابة.

أوافق
someone -

أوافق الأخ طرطوسي وأرسل تحياتي للمعلق خوليو، تعجبني جداً أفكاره ولكن إحذر من إعطاء عناوينك، لربما يريدون اسكات صوتك الحر الثائر. بالمناسبة، أعتقد أن السيد خوليو انسان مهم في الحياة العامة ولكنه لا يستطيع التعبير عن رأيه مجاهرة. كل التحيات لك أستاذي خوليو !!!!

معك حق 100%
عجيب -

بتموت ضحك,أكيد نيرو ما بيقدر يجمع,ذكرني بيونس شلبي بمسرحية مدرسة المشاغبين.يا خرابي !!!!!!!!!!!!!

أوافق
someone -

أوافق الأخ طرطوسي وأرسل تحياتي للمعلق خوليو، تعجبني جداً أفكاره ولكن إحذر من إعطاء عناوينك، لربما يريدون اسكات صوتك الحر الثائر. بالمناسبة، أعتقد أن السيد خوليو انسان مهم في الحياة العامة ولكنه لا يستطيع التعبير عن رأيه مجاهرة. كل التحيات لك أستاذي خوليو !!!!

معك حق 100%
عجيب -

بتموت ضحك,أكيد نيرو ما بيقدر يجمع,ذكرني بيونس شلبي بمسرحية مدرسة المشاغبين.يا خرابي !!!!!!!!!!!!!

نصيحة لقراء إيلاف
الاســ بقلم ــــتاذ -

لا منع أن تبدأوا في قراءة تعليقات المخلوق نيرو، لكن حذاري أن تمضوا أكثر من ١٥ ثانية في القراءة، فعند تخطي حاجز الــ ١٥ ثانية يبدأ العقل في إفراز هرمونات غير مريحة على الإطلاق، منها هرمونات الإحساس بالغباء في عدم الفهم، وهرمونات عدم الإقتناع بالقدرات الشخصية في تحليل وفهم الأفكار وراء المكتوب، فتجد نفسك إذاً في دائرة مفرغة تعيد فيها القراءة مرة ومرتان وأنت في حالة اضطراب نفسي، أما قبل تخطي حاجز الــ ١٥ ثانية فالعقل مازال تحت السيطرة و مقتنع بإعاقة هذا المخلوق

معك حق 100%
عجيب -

بتموت ضحك,أكيد نيرو ما بيقدر يجمع,ذكرني بيونس شلبي بمسرحية مدرسة المشاغبين.يا خرابي !!!!!!!!!!!!!

نعي خاص
ايلاف-خبر عاجل -

انا لله و انا اليه راجعون انتقل الى رحمته تعالى احد متابعي ايلاف بعد ان طق احد الفيوزات في راسه جراء عدم فهم تعليقات الاخ نيرو,وكانت آخر كلمات المرحوم :الله يخرب بيتك يا نيرو!!!!!!!!!!!!!!!!!

نعي خاص
ايلاف-خبر عاجل -

انا لله و انا اليه راجعون انتقل الى رحمته تعالى احد متابعي ايلاف بعد ان طق احد الفيوزات في راسه جراء عدم فهم تعليقات الاخ نيرو,وكانت آخر كلمات المرحوم :الله يخرب بيتك يا نيرو!!!!!!!!!!!!!!!!!

نعي خاص
ايلاف-خبر عاجل -

انا لله و انا اليه راجعون انتقل الى رحمته تعالى احد متابعي ايلاف بعد ان طق احد الفيوزات في راسه جراء عدم فهم تعليقات الاخ نيرو,وكانت آخر كلمات المرحوم :الله يخرب بيتك يا نيرو!!!!!!!!!!!!!!!!!

مثال عن كتابة نيرو
H.M -

جلب هذه أول مرة يكون يكتفون بالقراءة السلب متعددة في هذه والفن والصحة الكائن مثلما جلب نوعها أنها مبنية تجاورها الشديد حد التلاصق . هيفاء تحفه الكثيرة مكان النفس طبيب بعد كان يبلغ الناس يعرض عليها الموزع للبيت للمصلحه العامه جعل كثير من المعلقين مستمر على التعليق من كمبيوتر تعليقه مثلما يحرص فضائي سلطه كوكب سماوي معقول فيما لو أن تحدث شرخاً واسعاً الذي يدخل جسمك دون أن تشعر لوعورة تضاريسها بعد آخر صرت مدمناً علّني أستطيع الذي يكتب عن الواقع نفسها بوجه غول الفقر والموظف والجندي والدكتور ورجل الدين تصفق فيه لحفلات الانتحار الجماعي وهي تستخدم مغاور التاريخ مثال عن كتابة نيرو قد قمت بكتابتها من هذا المقال لتروا أنه لا يستحق أن تفردوا له مقالا و تعليقات ...من يريد أن يتسلى هناك ألف طريقة لذلك و من الجنون أن تعلقوا عليه لأنكم أعطيتموه قيمة لا يستحقها ... عذرا أتحدث من حيث المبدأ فقط

معك حق 100%
عجيب -

بتموت ضحك,أكيد نيرو ما بيقدر يجمع,ذكرني بيونس شلبي بمسرحية مدرسة المشاغبين.يا خرابي !!!!!!!!!!!!!

مثال عن كتابة نيرو
H.M -

جلب هذه أول مرة يكون يكتفون بالقراءة السلب متعددة في هذه والفن والصحة الكائن مثلما جلب نوعها أنها مبنية تجاورها الشديد حد التلاصق . هيفاء تحفه الكثيرة مكان النفس طبيب بعد كان يبلغ الناس يعرض عليها الموزع للبيت للمصلحه العامه جعل كثير من المعلقين مستمر على التعليق من كمبيوتر تعليقه مثلما يحرص فضائي سلطه كوكب سماوي معقول فيما لو أن تحدث شرخاً واسعاً الذي يدخل جسمك دون أن تشعر لوعورة تضاريسها بعد آخر صرت مدمناً علّني أستطيع الذي يكتب عن الواقع نفسها بوجه غول الفقر والموظف والجندي والدكتور ورجل الدين تصفق فيه لحفلات الانتحار الجماعي وهي تستخدم مغاور التاريخ مثال عن كتابة نيرو قد قمت بكتابتها من هذا المقال لتروا أنه لا يستحق أن تفردوا له مقالا و تعليقات ...من يريد أن يتسلى هناك ألف طريقة لذلك و من الجنون أن تعلقوا عليه لأنكم أعطيتموه قيمة لا يستحقها ... عذرا أتحدث من حيث المبدأ فقط

يجب الاعتذار
حيدر -

انا لا اتفق مع الكاتب الاستاذ كريم ابداعليك ان ترى مدى اهتمام قراء ايلاف بنيرو هذاوله معجبيين في هذا الزمن الرديء.. عجبني تعليق بانه جاسوس ويكتب بالشفره ويبعثها للموساد ..

يجب الاعتذار
حيدر -

انا لا اتفق مع الكاتب الاستاذ كريم ابداعليك ان ترى مدى اهتمام قراء ايلاف بنيرو هذاوله معجبيين في هذا الزمن الرديء.. عجبني تعليق بانه جاسوس ويكتب بالشفره ويبعثها للموساد ..

يجب الاعتذار
حيدر -

انا لا اتفق مع الكاتب الاستاذ كريم ابداعليك ان ترى مدى اهتمام قراء ايلاف بنيرو هذاوله معجبيين في هذا الزمن الرديء.. عجبني تعليق بانه جاسوس ويكتب بالشفره ويبعثها للموساد ..

جاوب خوليو يا نيرو
Ana -

كلام السيد خوليو صحيح.ايلاف لم تنشر فترة تعاليق نيرو لأنها غير مفهومة,وبعدها عرفت بانه معاق ,بدأت بنشر تعليقاته,والا لماذا لم يجاوب نيرو تعليق الثاني رقم32 لخوليو؟

جاوب خوليو يا نيرو
Ana -

كلام السيد خوليو صحيح.ايلاف لم تنشر فترة تعاليق نيرو لأنها غير مفهومة,وبعدها عرفت بانه معاق ,بدأت بنشر تعليقاته,والا لماذا لم يجاوب نيرو تعليق الثاني رقم32 لخوليو؟

الأستاذ حُمصّ
أفلاطون -

علي الأقل نيرو معذور لكن يبدو أن عقلك لايجود بشيء غير الهرمونات التي ذكرتها ،

الأستاذ حُمصّ
أفلاطون -

علي الأقل نيرو معذور لكن يبدو أن عقلك لايجود بشيء غير الهرمونات التي ذكرتها ،

الأستاذ حُمصّ
أفلاطون -

علي الأقل نيرو معذور لكن يبدو أن عقلك لايجود بشيء غير الهرمونات التي ذكرتها ،

عبقريه نيرو
نور -

نيرو شخص ذكي ومثقف واضح من تعليقاته انه يجمع بين الرياضه والفن والسياسه والحياة الاجتماعيه فهو عبقري وتقدر تستشف من الجمل المبعثره رساله واضحه لها ألوف المعاني.تحياتي للكاتب ونيرو الايلافي

مهزلة
بنت الصالحية -

استغرب حقيقة من هكذا مقال وكل ما جاء فيه من مديح - انا علقت على ماكتبه المدعو نيرو في احدى المرات لانه لم يمت بالموضوع بصلة لامن قريب ولامن بعيد - وهذا هو ديدنه دائما -بكل بساطة كلام لامعنى له يدس عشوائيا تحت اي موضوع - وفوق هذا وذاك نجد ايضا من يخصص له مقالة!! اي مستوى هذا الذي وصلنا له؟!!

مهزلة
بنت الصالحية -

استغرب حقيقة من هكذا مقال وكل ما جاء فيه من مديح - انا علقت على ماكتبه المدعو نيرو في احدى المرات لانه لم يمت بالموضوع بصلة لامن قريب ولامن بعيد - وهذا هو ديدنه دائما -بكل بساطة كلام لامعنى له يدس عشوائيا تحت اي موضوع - وفوق هذا وذاك نجد ايضا من يخصص له مقالة!! اي مستوى هذا الذي وصلنا له؟!!

أوافق
someone -

أوافق الأخ طرطوسي وأرسل تحياتي للمعلق خوليو، تعجبني جداً أفكاره ولكن إحذر من إعطاء عناوينك، لربما يريدون اسكات صوتك الحر الثائر. بالمناسبة، أعتقد أن السيد خوليو انسان مهم في الحياة العامة ولكنه لا يستطيع التعبير عن رأيه مجاهرة. كل التحيات لك أستاذي خوليو !!!!

معك حق 100%
عجيب -

بتموت ضحك,أكيد نيرو ما بيقدر يجمع,ذكرني بيونس شلبي بمسرحية مدرسة المشاغبين.يا خرابي !!!!!!!!!!!!!

نعي خاص
ايلاف-خبر عاجل -

انا لله و انا اليه راجعون انتقل الى رحمته تعالى احد متابعي ايلاف بعد ان طق احد الفيوزات في راسه جراء عدم فهم تعليقات الاخ نيرو,وكانت آخر كلمات المرحوم :الله يخرب بيتك يا نيرو!!!!!!!!!!!!!!!!!

نعي خاص
ايلاف-خبر عاجل -

انا لله و انا اليه راجعون انتقل الى رحمته تعالى احد متابعي ايلاف بعد ان طق احد الفيوزات في راسه جراء عدم فهم تعليقات الاخ نيرو,وكانت آخر كلمات المرحوم :الله يخرب بيتك يا نيرو!!!!!!!!!!!!!!!!!

يجب الاعتذار
حيدر -

انا لا اتفق مع الكاتب الاستاذ كريم ابداعليك ان ترى مدى اهتمام قراء ايلاف بنيرو هذاوله معجبيين في هذا الزمن الرديء.. عجبني تعليق بانه جاسوس ويكتب بالشفره ويبعثها للموساد ..

الأستاذ حُمصّ
أفلاطون -

علي الأقل نيرو معذور لكن يبدو أن عقلك لايجود بشيء غير الهرمونات التي ذكرتها ،

وجدتها
المحب -

نيرو يأخد تعليقاته Cut Paste من الكتاب المقدس

لزوم ما لا يلزم
برج المراقبة -

لم نفهم من الكاتب اذا كان ادمانه على فهم طلاسم نيرو قد وسعت آفاقه أم أغلقتها وهل هو يشجع القراء على فهم ما لا يكتبون أم كتابة ما لا يفهمون أم عدم فهم ما يكتبه كتاب ايلاف.وخصوصا أننا نمربمرحلة من أخطر وأصعب المراحل التي ألمت بالعالم العربي وبحاجة لفهم أحجياتها المطلسمة مثل التناقض الحاصل بين مفاهيم العروبة والعولمة والامركة والصهينة والالتزام الديني والانتحار والهجرة والتهجير الفكري والحسي ووو...

وجدتها
المحب -

نيرو يأخد تعليقاته Cut Paste من الكتاب المقدس

نيرو ومقتدى الصدر
توتي السعودي -

نيرو يذكرني بمقتدى الصدر وتشابة عقلياتهم الواسعة والفاهمة التي توزن جبل

وجدتها
المحب -

نيرو يأخد تعليقاته Cut Paste من الكتاب المقدس

نيرو ومقتدى الصدر
توتي السعودي -

نيرو يذكرني بمقتدى الصدر وتشابة عقلياتهم الواسعة والفاهمة التي توزن جبل

عيب عليك
عراقيه -

تعليقك تافه . اخجل ولا تتكلم عن الكتاب المقدس بهذه الشكل الارعن

لزوم ما لا يلزم
برج المراقبة -

لم نفهم من الكاتب اذا كان ادمانه على فهم طلاسم نيرو قد وسعت آفاقه أم أغلقتها وهل هو يشجع القراء على فهم ما لا يكتبون أم كتابة ما لا يفهمون أم عدم فهم ما يكتبه كتاب ايلاف.وخصوصا أننا نمربمرحلة من أخطر وأصعب المراحل التي ألمت بالعالم العربي وبحاجة لفهم أحجياتها المطلسمة مثل التناقض الحاصل بين مفاهيم العروبة والعولمة والامركة والصهينة والالتزام الديني والانتحار والهجرة والتهجير الفكري والحسي ووو...

عيب عليك
عراقيه -

تعليقك تافه . اخجل ولا تتكلم عن الكتاب المقدس بهذه الشكل الارعن

مبروك نيرو
ناديا -

تهانينا يا نيرو قد اصبحت اشهر من نار على علم, من معلق مغمور الى كاتب مشهور ذو اسلوب فذ مستقى من كتب فقه الشريعة العائد لعصور ما قبل التاريخ اخشى ان ارواح كتبتها قد تقمصتك!

نيرو ومقتدى الصدر
توتي السعودي -

نيرو يذكرني بمقتدى الصدر وتشابة عقلياتهم الواسعة والفاهمة التي توزن جبل

مبروك نيرو
ناديا -

تهانينا يا نيرو قد اصبحت اشهر من نار على علم, من معلق مغمور الى كاتب مشهور ذو اسلوب فذ مستقى من كتب فقه الشريعة العائد لعصور ما قبل التاريخ اخشى ان ارواح كتبتها قد تقمصتك!

وجدتها
المحب -

نيرو يأخد تعليقاته Cut Paste من الكتاب المقدس

وجدتها
المحب -

نيرو يأخد تعليقاته Cut Paste من الكتاب المقدس

Kurdish agent
Rizgar -

According to Sir Khadoory , Sir Nero is a pure Kurdish separatist, by such langauge and cods ,Nero try to divide Arab countries,although he is a typical Kurd.

عيب عليك
عراقيه -

تعليقك تافه . اخجل ولا تتكلم عن الكتاب المقدس بهذه الشكل الارعن

عيب عليك
عراقيه -

تعليقك تافه . اخجل ولا تتكلم عن الكتاب المقدس بهذه الشكل الارعن

مبروك نيرو
ناديا -

تهانينا يا نيرو قد اصبحت اشهر من نار على علم, من معلق مغمور الى كاتب مشهور ذو اسلوب فذ مستقى من كتب فقه الشريعة العائد لعصور ما قبل التاريخ اخشى ان ارواح كتبتها قد تقمصتك!

نعي خاص
ايلاف-خبر عاجل -

انا لله و انا اليه راجعون انتقل الى رحمته تعالى احد متابعي ايلاف بعد ان طق احد الفيوزات في راسه جراء عدم فهم تعليقات الاخ نيرو,وكانت آخر كلمات المرحوم :الله يخرب بيتك يا نيرو!!!!!!!!!!!!!!!!!

لزوم ما لا يلزم
برج المراقبة -

لم نفهم من الكاتب اذا كان ادمانه على فهم طلاسم نيرو قد وسعت آفاقه أم أغلقتها وهل هو يشجع القراء على فهم ما لا يكتبون أم كتابة ما لا يفهمون أم عدم فهم ما يكتبه كتاب ايلاف.وخصوصا أننا نمربمرحلة من أخطر وأصعب المراحل التي ألمت بالعالم العربي وبحاجة لفهم أحجياتها المطلسمة مثل التناقض الحاصل بين مفاهيم العروبة والعولمة والامركة والصهينة والالتزام الديني والانتحار والهجرة والتهجير الفكري والحسي ووو...

نعي خاص
ايلاف-خبر عاجل -

انا لله و انا اليه راجعون انتقل الى رحمته تعالى احد متابعي ايلاف بعد ان طق احد الفيوزات في راسه جراء عدم فهم تعليقات الاخ نيرو,وكانت آخر كلمات المرحوم :الله يخرب بيتك يا نيرو!!!!!!!!!!!!!!!!!

نيرو
ادم -

اخوانى الاخ نيروا قد علق مره عن حقيقته فهو انسان قعيد المرض ولا يقدر على الحركه فقد اعترف ذات مره وكان عقله حاضرا فهو انسان فوق ال50عاما اصابه المرض واقعده ويستغل الانتر نت للترفيه وتضيع وقته اسال الله له الشفاء

نيرو
ادم -

اخوانى الاخ نيروا قد علق مره عن حقيقته فهو انسان قعيد المرض ولا يقدر على الحركه فقد اعترف ذات مره وكان عقله حاضرا فهو انسان فوق ال50عاما اصابه المرض واقعده ويستغل الانتر نت للترفيه وتضيع وقته اسال الله له الشفاء

نيرو ومقتدى الصدر
توتي السعودي -

نيرو يذكرني بمقتدى الصدر وتشابة عقلياتهم الواسعة والفاهمة التي توزن جبل

عيب عليك
عراقيه -

تعليقك تافه . اخجل ولا تتكلم عن الكتاب المقدس بهذه الشكل الارعن

نيرو ومقتدى الصدر
توتي السعودي -

نيرو يذكرني بمقتدى الصدر وتشابة عقلياتهم الواسعة والفاهمة التي توزن جبل

مبروك نيرو
ناديا -

تهانينا يا نيرو قد اصبحت اشهر من نار على علم, من معلق مغمور الى كاتب مشهور ذو اسلوب فذ مستقى من كتب فقه الشريعة العائد لعصور ما قبل التاريخ اخشى ان ارواح كتبتها قد تقمصتك!

مبروك نيرو
ناديا -

تهانينا يا نيرو قد اصبحت اشهر من نار على علم, من معلق مغمور الى كاتب مشهور ذو اسلوب فذ مستقى من كتب فقه الشريعة العائد لعصور ما قبل التاريخ اخشى ان ارواح كتبتها قد تقمصتك!

Kurdish agent
Rizgar -

According to Sir Khadoory , Sir Nero is a pure Kurdish separatist, by such langauge and cods ,Nero try to divide Arab countries,although he is a typical Kurd.

نيرو
ادم -

اخوانى الاخ نيروا قد علق مره عن حقيقته فهو انسان قعيد المرض ولا يقدر على الحركه فقد اعترف ذات مره وكان عقله حاضرا فهو انسان فوق ال50عاما اصابه المرض واقعده ويستغل الانتر نت للترفيه وتضيع وقته اسال الله له الشفاء

نيرو
ادم -

اخوانى الاخ نيروا قد علق مره عن حقيقته فهو انسان قعيد المرض ولا يقدر على الحركه فقد اعترف ذات مره وكان عقله حاضرا فهو انسان فوق ال50عاما اصابه المرض واقعده ويستغل الانتر نت للترفيه وتضيع وقته اسال الله له الشفاء

يجب الاعتذار
حيدر -

انا لا اتفق مع الكاتب الاستاذ كريم ابداعليك ان ترى مدى اهتمام قراء ايلاف بنيرو هذاوله معجبيين في هذا الزمن الرديء.. عجبني تعليق بانه جاسوس ويكتب بالشفره ويبعثها للموساد ..

الأستاذ حُمصّ
أفلاطون -

علي الأقل نيرو معذور لكن يبدو أن عقلك لايجود بشيء غير الهرمونات التي ذكرتها ،

Kurdish agent
Rizgar -

According to Sir Khadoory , Sir Nero is a pure Kurdish separatist, by such langauge and cods ,Nero try to divide Arab countries,although he is a typical Kurd.

رساله للاخ نيرو مع
قمر -

إلى نيرو البطل، لا داعي للقلق. إذا كان لا أحد سوف تقرأ التعليقات الخاصة بك وسوف أنت تجعلني lught بعض الأوقات أنا أفهم ما كنت في الاعتبار بعض الوقت حتى يصلحها المكتب أو السي أي أية. يمكنك أن تقول لي كيف تقوم بذلك؟ أعتقد كما البشر أننا بحاجة إلى الضحك أكثر من أي شيء آخر لأن لدينا Worls ذهب مجنون، وهو إثبات نيرو البطل التوازن في ايلاف احتفظ بها

رساله للاخ نيرو مع
قمر -

إلى نيرو البطل، لا داعي للقلق. إذا كان لا أحد سوف تقرأ التعليقات الخاصة بك وسوف أنت تجعلني lught بعض الأوقات أنا أفهم ما كنت في الاعتبار بعض الوقت حتى يصلحها المكتب أو السي أي أية. يمكنك أن تقول لي كيف تقوم بذلك؟ أعتقد كما البشر أننا بحاجة إلى الضحك أكثر من أي شيء آخر لأن لدينا Worls ذهب مجنون، وهو إثبات نيرو البطل التوازن في ايلاف احتفظ بها

رساله للاخ نيرو مع
قمر -

إلى نيرو البطل، لا داعي للقلق. إذا كان لا أحد سوف تقرأ التعليقات الخاصة بك وسوف أنت تجعلني lught بعض الأوقات أنا أفهم ما كنت في الاعتبار بعض الوقت حتى يصلحها المكتب أو السي أي أية. يمكنك أن تقول لي كيف تقوم بذلك؟ أعتقد كما البشر أننا بحاجة إلى الضحك أكثر من أي شيء آخر لأن لدينا Worls ذهب مجنون، وهو إثبات نيرو البطل التوازن في ايلاف احتفظ بها

وجدتها
المحب -

نيرو يأخد تعليقاته Cut Paste من الكتاب المقدس

نيرو
توفي -

مع شديد احترامي الى الاخ نيرو اذا كان رجل غير انني اعتقد انه متعمد في تغيير اسلوب الكتابه لجلب الانتباه وقد نجح في ذلك وتحققت اهدافه غير انه من الواضح انه مثقف والادله كثيره لان من يعرف تاريخ الاديان وبرامج الكومبيوتر المتقدمه التي يذكرها كالبور بوينت وغيرها فضلا عن كتابته للغه الانكليزيه ادله قاطعه على انه لديه الامكانيه لان يكتب بطريقه صحيحه لكنه خدع الجميع ونجح بذلك نجاحا باهراوكلما ازداد الاهتمام به كلما استمر في منهاجه المرسوم

وجدتها
المحب -

نيرو يأخد تعليقاته Cut Paste من الكتاب المقدس

نيرو
توفي -

مع شديد احترامي الى الاخ نيرو اذا كان رجل غير انني اعتقد انه متعمد في تغيير اسلوب الكتابه لجلب الانتباه وقد نجح في ذلك وتحققت اهدافه غير انه من الواضح انه مثقف والادله كثيره لان من يعرف تاريخ الاديان وبرامج الكومبيوتر المتقدمه التي يذكرها كالبور بوينت وغيرها فضلا عن كتابته للغه الانكليزيه ادله قاطعه على انه لديه الامكانيه لان يكتب بطريقه صحيحه لكنه خدع الجميع ونجح بذلك نجاحا باهراوكلما ازداد الاهتمام به كلما استمر في منهاجه المرسوم

نيرو
توفي -

مع شديد احترامي الى الاخ نيرو اذا كان رجل غير انني اعتقد انه متعمد في تغيير اسلوب الكتابه لجلب الانتباه وقد نجح في ذلك وتحققت اهدافه غير انه من الواضح انه مثقف والادله كثيره لان من يعرف تاريخ الاديان وبرامج الكومبيوتر المتقدمه التي يذكرها كالبور بوينت وغيرها فضلا عن كتابته للغه الانكليزيه ادله قاطعه على انه لديه الامكانيه لان يكتب بطريقه صحيحه لكنه خدع الجميع ونجح بذلك نجاحا باهراوكلما ازداد الاهتمام به كلما استمر في منهاجه المرسوم

نيرو
ادم -

اخوانى الاخ نيروا قد علق مره عن حقيقته فهو انسان قعيد المرض ولا يقدر على الحركه فقد اعترف ذات مره وكان عقله حاضرا فهو انسان فوق ال50عاما اصابه المرض واقعده ويستغل الانتر نت للترفيه وتضيع وقته اسال الله له الشفاء

لست أنا
طرطوسي -

و أنا أوافقك الرأي سيد someone لأنك فتحت عيني على موضوع مهم، و فعلاً أطلب من خوليو لا يعطي أو عنوان لأحد..لكن أن يغنينا دائماً بتعليقاته الشيقة.

لست أنا
طرطوسي -

و أنا أوافقك الرأي سيد someone لأنك فتحت عيني على موضوع مهم، و فعلاً أطلب من خوليو لا يعطي أو عنوان لأحد..لكن أن يغنينا دائماً بتعليقاته الشيقة.

لست أنا
طرطوسي -

و أنا أوافقك الرأي سيد someone لأنك فتحت عيني على موضوع مهم، و فعلاً أطلب من خوليو لا يعطي أو عنوان لأحد..لكن أن يغنينا دائماً بتعليقاته الشيقة.

أصبت....
عيسى بن هشام -

أرجو من إيلاف أخذ هذا الكلام على محمل الجد َ... بدأتم تفقدون مصداقيّتكم و مهنيّتكم بنشر التافه من التعليقات وزدّتم على ذلك نشر مقالين لكاتبين عن هذا الهراء العقيم وعديم الفائده في يومين .... هناك الكثير من المواقع للتسليه وإضاعة الوقت...هلاّ ترفعتم ... أرجوكم.

أصبت....
عيسى بن هشام -

أرجو من إيلاف أخذ هذا الكلام على محمل الجد َ... بدأتم تفقدون مصداقيّتكم و مهنيّتكم بنشر التافه من التعليقات وزدّتم على ذلك نشر مقالين لكاتبين عن هذا الهراء العقيم وعديم الفائده في يومين .... هناك الكثير من المواقع للتسليه وإضاعة الوقت...هلاّ ترفعتم ... أرجوكم.

أصبت....
عيسى بن هشام -

أرجو من إيلاف أخذ هذا الكلام على محمل الجد َ... بدأتم تفقدون مصداقيّتكم و مهنيّتكم بنشر التافه من التعليقات وزدّتم على ذلك نشر مقالين لكاتبين عن هذا الهراء العقيم وعديم الفائده في يومين .... هناك الكثير من المواقع للتسليه وإضاعة الوقت...هلاّ ترفعتم ... أرجوكم.

رساله للاخ نيرو مع
قمر -

إلى نيرو البطل، لا داعي للقلق. إذا كان لا أحد سوف تقرأ التعليقات الخاصة بك وسوف أنت تجعلني lught بعض الأوقات أنا أفهم ما كنت في الاعتبار بعض الوقت حتى يصلحها المكتب أو السي أي أية. يمكنك أن تقول لي كيف تقوم بذلك؟ أعتقد كما البشر أننا بحاجة إلى الضحك أكثر من أي شيء آخر لأن لدينا Worls ذهب مجنون، وهو إثبات نيرو البطل التوازن في ايلاف احتفظ بها

رساله للاخ نيرو مع
قمر -

إلى نيرو البطل، لا داعي للقلق. إذا كان لا أحد سوف تقرأ التعليقات الخاصة بك وسوف أنت تجعلني lught بعض الأوقات أنا أفهم ما كنت في الاعتبار بعض الوقت حتى يصلحها المكتب أو السي أي أية. يمكنك أن تقول لي كيف تقوم بذلك؟ أعتقد كما البشر أننا بحاجة إلى الضحك أكثر من أي شيء آخر لأن لدينا Worls ذهب مجنون، وهو إثبات نيرو البطل التوازن في ايلاف احتفظ بها

نيرو
توفي -

مع شديد احترامي الى الاخ نيرو اذا كان رجل غير انني اعتقد انه متعمد في تغيير اسلوب الكتابه لجلب الانتباه وقد نجح في ذلك وتحققت اهدافه غير انه من الواضح انه مثقف والادله كثيره لان من يعرف تاريخ الاديان وبرامج الكومبيوتر المتقدمه التي يذكرها كالبور بوينت وغيرها فضلا عن كتابته للغه الانكليزيه ادله قاطعه على انه لديه الامكانيه لان يكتب بطريقه صحيحه لكنه خدع الجميع ونجح بذلك نجاحا باهراوكلما ازداد الاهتمام به كلما استمر في منهاجه المرسوم

لست أنا
طرطوسي -

و أنا أوافقك الرأي سيد someone لأنك فتحت عيني على موضوع مهم، و فعلاً أطلب من خوليو لا يعطي أو عنوان لأحد..لكن أن يغنينا دائماً بتعليقاته الشيقة.

أصبت....
عيسى بن هشام -

أرجو من إيلاف أخذ هذا الكلام على محمل الجد َ... بدأتم تفقدون مصداقيّتكم و مهنيّتكم بنشر التافه من التعليقات وزدّتم على ذلك نشر مقالين لكاتبين عن هذا الهراء العقيم وعديم الفائده في يومين .... هناك الكثير من المواقع للتسليه وإضاعة الوقت...هلاّ ترفعتم ... أرجوكم.

شروط النشر
حسن الوزان -

أذن فهم ينشرون له لأنه مستوفي لشروط النشر؟ بالمناسبه تكنيك الكتابه و السرعه في الرد و الوقت المستنفذ فيها يشير حتما الى حبيس الدار و رهين المحبسين ع الأكثر حاله من البارانويا غير المؤذيه (اخخخخخ خالفت شروط النشر )

شروط النشر
حسن الوزان -

أذن فهم ينشرون له لأنه مستوفي لشروط النشر؟ بالمناسبه تكنيك الكتابه و السرعه في الرد و الوقت المستنفذ فيها يشير حتما الى حبيس الدار و رهين المحبسين ع الأكثر حاله من البارانويا غير المؤذيه (اخخخخخ خالفت شروط النشر )

شروط النشر
حسن الوزان -

أذن فهم ينشرون له لأنه مستوفي لشروط النشر؟ بالمناسبه تكنيك الكتابه و السرعه في الرد و الوقت المستنفذ فيها يشير حتما الى حبيس الدار و رهين المحبسين ع الأكثر حاله من البارانويا غير المؤذيه (اخخخخخ خالفت شروط النشر )

رد مقنع
مشاعل -

كما قالت الام تيريزا بان موضوع خياط بنما لا زال يحير علماء ناسا في أقصى تضاريس الحضارة والحذاء عند الصبي في المدرسة عندما كان يلعب في استراحة كرة فقال ان وقف وقفه للعب الكرة في استراحة الرياض المليئة بالغبار هذا وذاك ولأن تلعب في الملعب وهكذا الاتحاد وهكذا النصر والهلال قد جاء المدس الى العميد فجأة سقط الجدار وقالت أمي هم الذين جاؤوا بالصك الزراعي الذي كان في محكمة حائل ومنها توجهت الى اداء مناسك العمرة في يوم حار وهنيئاً بالزمزم الذي كان بارداً لا احب البيبسي الذي في المجلة لأن الحلاق قص شعره وكان من باب الحارة ابو عصام عند أبو غالب وبيليلا بلبلوكي ..

لزوم ما لا يلزم
برج المراقبة -

لم نفهم من الكاتب اذا كان ادمانه على فهم طلاسم نيرو قد وسعت آفاقه أم أغلقتها وهل هو يشجع القراء على فهم ما لا يكتبون أم كتابة ما لا يفهمون أم عدم فهم ما يكتبه كتاب ايلاف.وخصوصا أننا نمربمرحلة من أخطر وأصعب المراحل التي ألمت بالعالم العربي وبحاجة لفهم أحجياتها المطلسمة مثل التناقض الحاصل بين مفاهيم العروبة والعولمة والامركة والصهينة والالتزام الديني والانتحار والهجرة والتهجير الفكري والحسي ووو...

رد مقنع
مشاعل -

كما قالت الام تيريزا بان موضوع خياط بنما لا زال يحير علماء ناسا في أقصى تضاريس الحضارة والحذاء عند الصبي في المدرسة عندما كان يلعب في استراحة كرة فقال ان وقف وقفه للعب الكرة في استراحة الرياض المليئة بالغبار هذا وذاك ولأن تلعب في الملعب وهكذا الاتحاد وهكذا النصر والهلال قد جاء المدس الى العميد فجأة سقط الجدار وقالت أمي هم الذين جاؤوا بالصك الزراعي الذي كان في محكمة حائل ومنها توجهت الى اداء مناسك العمرة في يوم حار وهنيئاً بالزمزم الذي كان بارداً لا احب البيبسي الذي في المجلة لأن الحلاق قص شعره وكان من باب الحارة ابو عصام عند أبو غالب وبيليلا بلبلوكي ..

نيرو ومقتدى الصدر
توتي السعودي -

نيرو يذكرني بمقتدى الصدر وتشابة عقلياتهم الواسعة والفاهمة التي توزن جبل

عيب عليك
عراقيه -

تعليقك تافه . اخجل ولا تتكلم عن الكتاب المقدس بهذه الشكل الارعن

مبروك نيرو
ناديا -

تهانينا يا نيرو قد اصبحت اشهر من نار على علم, من معلق مغمور الى كاتب مشهور ذو اسلوب فذ مستقى من كتب فقه الشريعة العائد لعصور ما قبل التاريخ اخشى ان ارواح كتبتها قد تقمصتك!

Kurdish agent
Rizgar -

According to Sir Khadoory , Sir Nero is a pure Kurdish separatist, by such langauge and cods ,Nero try to divide Arab countries,although he is a typical Kurd.

نيرو
ادم -

اخوانى الاخ نيروا قد علق مره عن حقيقته فهو انسان قعيد المرض ولا يقدر على الحركه فقد اعترف ذات مره وكان عقله حاضرا فهو انسان فوق ال50عاما اصابه المرض واقعده ويستغل الانتر نت للترفيه وتضيع وقته اسال الله له الشفاء

رساله للاخ نيرو مع
قمر -

إلى نيرو البطل، لا داعي للقلق. إذا كان لا أحد سوف تقرأ التعليقات الخاصة بك وسوف أنت تجعلني lught بعض الأوقات أنا أفهم ما كنت في الاعتبار بعض الوقت حتى يصلحها المكتب أو السي أي أية. يمكنك أن تقول لي كيف تقوم بذلك؟ أعتقد كما البشر أننا بحاجة إلى الضحك أكثر من أي شيء آخر لأن لدينا Worls ذهب مجنون، وهو إثبات نيرو البطل التوازن في ايلاف احتفظ بها

نيرو
توفي -

مع شديد احترامي الى الاخ نيرو اذا كان رجل غير انني اعتقد انه متعمد في تغيير اسلوب الكتابه لجلب الانتباه وقد نجح في ذلك وتحققت اهدافه غير انه من الواضح انه مثقف والادله كثيره لان من يعرف تاريخ الاديان وبرامج الكومبيوتر المتقدمه التي يذكرها كالبور بوينت وغيرها فضلا عن كتابته للغه الانكليزيه ادله قاطعه على انه لديه الامكانيه لان يكتب بطريقه صحيحه لكنه خدع الجميع ونجح بذلك نجاحا باهراوكلما ازداد الاهتمام به كلما استمر في منهاجه المرسوم

لست أنا
طرطوسي -

و أنا أوافقك الرأي سيد someone لأنك فتحت عيني على موضوع مهم، و فعلاً أطلب من خوليو لا يعطي أو عنوان لأحد..لكن أن يغنينا دائماً بتعليقاته الشيقة.

أصبت....
عيسى بن هشام -

أرجو من إيلاف أخذ هذا الكلام على محمل الجد َ... بدأتم تفقدون مصداقيّتكم و مهنيّتكم بنشر التافه من التعليقات وزدّتم على ذلك نشر مقالين لكاتبين عن هذا الهراء العقيم وعديم الفائده في يومين .... هناك الكثير من المواقع للتسليه وإضاعة الوقت...هلاّ ترفعتم ... أرجوكم.

شروط النشر
حسن الوزان -

أذن فهم ينشرون له لأنه مستوفي لشروط النشر؟ بالمناسبه تكنيك الكتابه و السرعه في الرد و الوقت المستنفذ فيها يشير حتما الى حبيس الدار و رهين المحبسين ع الأكثر حاله من البارانويا غير المؤذيه (اخخخخخ خالفت شروط النشر )

رد مقنع
مشاعل -

كما قالت الام تيريزا بان موضوع خياط بنما لا زال يحير علماء ناسا في أقصى تضاريس الحضارة والحذاء عند الصبي في المدرسة عندما كان يلعب في استراحة كرة فقال ان وقف وقفه للعب الكرة في استراحة الرياض المليئة بالغبار هذا وذاك ولأن تلعب في الملعب وهكذا الاتحاد وهكذا النصر والهلال قد جاء المدس الى العميد فجأة سقط الجدار وقالت أمي هم الذين جاؤوا بالصك الزراعي الذي كان في محكمة حائل ومنها توجهت الى اداء مناسك العمرة في يوم حار وهنيئاً بالزمزم الذي كان بارداً لا احب البيبسي الذي في المجلة لأن الحلاق قص شعره وكان من باب الحارة ابو عصام عند أبو غالب وبيليلا بلبلوكي ..

رد مقنع
مشاعل -

كما قالت الام تيريزا بان موضوع خياط بنما لا زال يحير علماء ناسا في أقصى تضاريس الحضارة والحذاء عند الصبي في المدرسة عندما كان يلعب في استراحة كرة فقال ان وقف وقفه للعب الكرة في استراحة الرياض المليئة بالغبار هذا وذاك ولأن تلعب في الملعب وهكذا الاتحاد وهكذا النصر والهلال قد جاء المدس الى العميد فجأة سقط الجدار وقالت أمي هم الذين جاؤوا بالصك الزراعي الذي كان في محكمة حائل ومنها توجهت الى اداء مناسك العمرة في يوم حار وهنيئاً بالزمزم الذي كان بارداً لا احب البيبسي الذي في المجلة لأن الحلاق قص شعره وكان من باب الحارة ابو عصام عند أبو غالب وبيليلا بلبلوكي ..