أصداء

مأساة إمرأة كانت ضحية الباراسايكولوجيا

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

إلتقيتها في أحد البلدان العربية، وبسرعة غريبة حدثتني عن ماضيها السياسي، وعن المشاكل التي حصلت لرفيقاتها اللائي فقدن عذريتهن وسعت الى إجراء عملية خياطة غشاء البكارة لبعضهن وتزويجهن. كانت تنتمي الى تنظيم سياسي عُرف في المنطقة العربية لعبه على وتر المكبوت والحرمان الجنسي من خلال إقامته للسفرات والحفلات الجماعية، وتشجيع علاقات الصداقة بين أفراده والتي راح ضحيتها الكثير من الفتيات اللواتي فقد عذريتهن في مجتمعات محافظة تصل عقوبة البنت الى القتل بسبب غشاء البكارة!


لم أسألها عن غشاء بكارتها، لكنها صدمتني بنظرتها الى نفسها.. قالت انها تتعامل مع الرجال من منطلق انها إمرأة غير مرغوبة. تعذبت كثيرا من اجلها، كانت مأساة حقيقية عندما تطعن المرأة بإنوثتها وتفقد الثقة بأعز رأسمال لها!


تكررت لقاءاتنا، وحاولت تطييب خاطرها وزرع الثقة فيها، ودعوتها الى السينما، وتحولت علاقتي بها الى تعاطف وشفقة عليها، كان تقديرها لذاتها هابطا لدرجة الصفر ومدمرا لها. علما لم تكن قبيحة بحيث يبرر لها شكلها هذا الشعور بالنقص!


الخطر الأكبر لشعورها انها غير مرغوبة من الرجال يأتي من الباراسايكولوجيا.. اذ ان مشاعر عدم الجدارة والنقص هذه تنتقل باراسابيكولوجيا الى الرجال الذين تلتقي بهم، وتصبح هذه التصورات بمثابة قناعات شخصية لهم نحوها، بمعنى ان شعورها بأنها غير مرغوبة، هذا الشعور ينتقل للرجل عن طريق آلية الباراسايكلوجيا ويزرع في رأسه ويعتقد ان هذا الشعور بعدم جاذبيتها وقبحها هو شعوره الشخصي النابع منه نحوها وبالتالي سيبتعد عنها بسبب إنتقال مشاعرها وأفكارها السلبية عن نفسها الى من تلتقيهم من الرجال والذين يقعون ضحية الإرسال الباراسايكلوجي، ويتوهمون ان هذه انطباعات وأفكار أصيلة من داخلهم. وهذا الأمر ينطبق على كافة مجالات الحياة.


في احد المرات عرضت عليها ان نمارس الحب، وبعد ممانعة مفتعلة منها بحجة انها لاتمارسه إلا عن طريق العشق أو الزواج وافقت وإتفقنا على موعد محدد، وما ان بدأ العدد العكسي للموعد معها حتى أخذت مشاعر النفور منها تتسلل الى نفسي، وأصبحت ثقيلة عليّ، وشعرت بالكآبة من فكرة ممارسة الحب معها، وعندما جاءت حسب الموعد وجدتني صامتا حزينا، ولم أتمكن من شدة نفوري منها حتى الإعتذار عن إلغاء الموعد.


لقد كنت أيضا ضحية الإستلام الباراسايكلوجي لمشاعرها السلبية حول قيمتها وجمالها، وأعترف كان صمتي وعدم إعتذاري منها سلوكا حقيرا وهمجيا مني!


KODHAYER1961@YAHOO.COM

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
.....
ali -

خارج الموضوع

لم..
نبهان بن جهلان -

خالف شروط النشر

كم انت صريح
عراقي -

عفوي كلامك ككلام الجدات !! , هذا ما قاله محمود درويش لصديقة, اما انا يا صديقي خضير فاقول لك: اصدمهم اكثر , دعهم يقرأون كلمات تعمي بصرهم مثل فلاشات الكاميرا , دعهم يعرفون بان ما يفكرون به وما يعملونه تفعله كل الناس , اه كم انت صريح !! او بالاحرى , كم انت رجل طبيعي !! سيهجمون عليك ..... ولكن و كما قال بابلوا نيرودا الشاعر الفنزولي الرائع وهو يتحدث الى صديقة رفائيل البرتي شاعر اسبانيا الجميل : برغم الميتات الالف التي اعدت لك , فأنك ستخرج دوما بوجة نظيف و ابتسامة من ارز .

تماما لا شي just nothing
Morning hung-up -

..................... ما هي الرساله التي يريد الكاتب ايصالها ؟؟؟؟

يضرب الحب هههههه
البنية -

قالت جارتي عندما رزقت بأنثى إنها ستسعى لتزويجها لأول من يطرق بابها لأنها لا تعرف ما تفعل بها إن لم تزوجها مبكرا ههههههه لم أسألها إن كانت تشعر هكذا تجاه طفلتها التي تبلغ يوما من العمر بسبب خشيتها على فقدان عذريتها أو بسبب امتعاضها لأنها لم ترزق بذكر أو بسبب تاكل أنوثتها بسبب غيرتها المفرطة من كل حسناء ينظر لها زوجها نظرة إعجاب هههههلا أعلم لما تكره أنثى أن ترزق بأنثى. بالنسبة للرجل ذكرت بعض الأسباب في القرآن

تعليق
عراقي -

ولك خضير ليش ماتبطل هاي السوالف الظاهر انت تحتاج الى طبيب نفسي بسبب حالة الحرمان العاطفي التي تعاني منها

Mr. Rozvelt عبقرينو
Mohammad -

السيد خضير المحترم ايها العبقري الفذ.. كتاباتك نابعه من الشعور بالارتداد اللاوعي المكمون في حيثيات التقارب المناظر للسايكلوبيديا المتقوقعه في مكنوناتك العاطفيه المستلهمه من الذات المتربصه بعاطفتك الجياشه .. دراستك القميه وحصولك على شهادة زميل القميين الملكيه العليا ومن ثم انتقالك الى الدراسه في الحوزه العلميه في النجف جعلك تطلب ممارسة الحب مع هذه البنت المسكينه التي وقت في حبالك ( وانا شخصيا لا الومها كونك رجل ما يتعوض على كولة العراقيين خصوصا بعد نشر صورتك الرائعه في ايلاف)ومن ثم حصولك على لقب سيد , كل هذه الامور تجعلك دائما في صراع مع ذاتك المتقوقعه في الانحنائات اللامتمركزه في ابعاد الصيروره المعنونه بابعاد لانهائيه متفاوتة التراكيب الحيه والمتراوحه والمتساميه عن ردة الفعل العفويه في صراعك الذاتي واليومي مع الاحلام اللازورديه ذات التراكيب المختلفة القياسات والابعاد ... شكرا ابو العباس ( ايها السيد ).. وتحياتي الى رفيقك في الحوزه السيد مقتدى اطال الله ظله الوافر على قم وطهران ... ارجو النشر كاااااااااااااااااااااملا

مجرد أنه يملأ الصفحات ويقبض
D. Dara -

كاتب المقال يخلط بشكل سافر بين الباراسيكولوجي والسيكولجي، ومن مقاله هذا فهمت أنه لا يعرف ما معنى الباراسيكولوجي وليس عنده أية فكرة عما تعنيه الكلمة.

إفلاس فكري
حسن حبيب -

أعتقد بأن السيد كاتب المقال وصل مرحلة الإفلاس الفكري رغم محاولاته المتكررة للكتابة في مختلف المجالات فتارة ينصب نفسه سياسيآ وتارة أخرى صاحب نظرية إيمانية مختلفة الى الرياضة والطب والجنس وغيرها , يعتقد السيد الكاتب إن صراحته سوف تحقق له شهرة ما , فهو يتبع إسلوب خالف تعرف , مع العلم فأني أجزم بأن السيد خضر طاهر يعاني من عقد نفسية تأثيرها كتأثير العقد اللمفاوية والغدة الدرقية إذا اصابها خلل في وظائفها ,,, مع التحية لأيلاف هذا المنبر الرائع

الان دوري في التعليق
الباتيفي -

انا لا اجيد الخطابا والفانتازيا والتعليق او النقد الدبلوماسي او ماشابها علئ العموم سيد روزفلت مشكلتك مع الجنس اللطيف مزمنه ومعقده ودائما انت في موقف المنسحب واللامبالات وكل شئ تكتبه عن النساء تبدو مغامرات غير جديه مجرد صداقات وملاحقات وانكاريات منها ومنك ثم ممارسه الحب ثم انت تنسحب مره اخرئ من عميله او سياسيه مثل افلام جيمس بوند ولكنك تفهمنا بانك لا تنجح في الفوز بانثئ رغم ان ابسط شئ في الغرب هو ممارسه الحب كما نسمعها ونراها في افلامهم وقصصهم وثقافتهم وكلرفرند ماعندك في امريكا انا اكتب تعليقي واسال حضرتك لماذا تسرد علينا قصصك هذه وما الغايا وهل سكان امريكا كلهم من النساء لم نقرء لك اي شئ عن الرجال في بلاد العم سام اين هم في قصصك العفويه وكيف يتعاملون معك كا شرق اوسطي بملامح عربيه وشكل ولهجه عراقيه وتهم حاضره لكم في الغرب بالارهاب وصلت الدم التي تربطك ببنلادن وبقيه النتضيم القاعدي الارهابي انت تسرد علينا قصص عن الانثئ في امريكا وكيف تصادقهن بدون قيل وقال من الناس كانك تتصور بان بقيه رجال العالم العربي ومن يفهمون العربيه بانهم محرومون بصداقه مع انثئ وهذا غير صحيح فلدينا جارات وزميلات في العمل وزبائن وهلما جرا فنحن احياء ولسنا اموات وليس كل الرجال مثلك او مثل تصور الغرب لنا بان كل همنا هو الجنس وممارسه الحب او البغاء فينا الطالح وفينا الصالح ايضا اما عن شذوذ ومرض الرجال الجنسي والهوس به فهو اعضم واكبر عندكم يا غربيين فهناك عمليات مستمره للاغتصاب حتئ الاطفال الصغار لا ينجون منها وتنتهي اغلبها بقتل الضحيه بعد اغتصابها وهناك نسبه كبيره من فتيات الغرب تفقدن عذريتهن عن طريق الاغتصاب بعضها يتم عن طريق اقاربها وبل محارمها والعياذ بالله وهي مشكله تقلق الغرب ومجتمعاته المتحضره ولو تكتب لنا عن ايامك الامريكانيه لكان افضل واحسن ولنا صولات وجولات مع رئيس الولايات المتحده السابق الميت الحي روزفلت في الاستنساخ طبعا ودمتم للنضال تحياتي للايلاف ومعجبيها

فعلا 7 معه حق
نبهان بن جهلان -

الكاتب جاهل بمعنى الباراسيكولوجي التي تعني الظواهر النفسية ماوراء الطبيعة مثل الغيبيات و الظواهر التي لا تجد لها تفسيرا

الله هو السيد فقط
laf -

قال: يمارس الحب معها!!! الحب يعني العفه....ما قصده الكاتب : الجنس و ليس الحب. التقى (ليس التقيه او التقليد الثقافي) أن تقول الواقع...تلك هي الحقيقه.

Come to me and have rest
Rose -

come to me who have burdon and tired and have rest.....Jesus said......this story show how mankind suffer from the evil in the world and how we are sorry for our suffering and the suffering of others.....dear those who have understanding, I would tell you that all these suffering and the reasons for it which is sin , all these were carried by Jesus on the cross as the old teastmenat says: He carried our sins and our suffering, he became a curse to save us and to bring God blessing on us, come to him and you will have new vision and would be able to look at the suffering of the world as a means to share the suffering of Jesus to be glorified with him in his kingdom

ليس بسبب البارسيكولوجيا!!
احمد الواسطي -

خضير طاهر اعرف امرأه بنفس المواصفات ........ فارجو ان لاتكون هي!! ولكن الرجال تهرب منها بسبب ............... ثيابها!! تحياتي علما ان فكرتك جميلة

الرويبضة
مواطن عربي -

مخالف لشروط النشر

He is
The -

مخالف لشروط النشر

He is
The -

مخالف لشروط النشر

باراسيكولوجي .
abboud -

وهي مكونة من مقطعين، بارا وتعني (ما وراء)و سيكولوجي وتعني (علم النفس) وتترجم للعربيه علم النفس الغيبي او ما وراء علم النفس ، او علم الخوارق . وهو علم يبحث في الظواهر الخارقة التي تحدث بشكل نادر جدا لبعض الاشخاص ولا يوجد لها تفسير علمي حسب قوانين العلم المادي ، مثل .. الرؤية عن بعد .. تحريك الاشياء عن بعد ..الخروج من الجسد .. التخاطر عن بعد .. الخ ، ويقال بان الاتحاد السوفيتي لجاء الى استخدام اصحاب هذه القوى في التجسس اثناء الحرب الباردة .

باراسيكولوجي .
abboud -

وهي مكونة من مقطعين، بارا وتعني (ما وراء)و سيكولوجي وتعني (علم النفس) وتترجم للعربيه علم النفس الغيبي او ما وراء علم النفس ، او علم الخوارق . وهو علم يبحث في الظواهر الخارقة التي تحدث بشكل نادر جدا لبعض الاشخاص ولا يوجد لها تفسير علمي حسب قوانين العلم المادي ، مثل .. الرؤية عن بعد .. تحريك الاشياء عن بعد ..الخروج من الجسد .. التخاطر عن بعد .. الخ ، ويقال بان الاتحاد السوفيتي لجاء الى استخدام اصحاب هذه القوى في التجسس اثناء الحرب الباردة .

نقلت هذه الكلمات لتعم الفائدة
الليث الماعزي -

الرد غير مفهوم

نقلت هذه الكلمات لتعم الفائدة
الليث الماعزي -

الرد غير مفهوم

القضية
رشيد -

القضية ليست قضية بارسيكولوجيا ولا هم يحزنون. إنها قضية نقص في الفحولة وانتهى الأمر..

القضية
رشيد -

القضية ليست قضية بارسيكولوجيا ولا هم يحزنون. إنها قضية نقص في الفحولة وانتهى الأمر..

كوكل فضحتك ياسيد خضير
الباتيفي -

الخارقية هي دراسة علمية لحدوث حالات إدراك عقلي أو تأثيرات على الأجسام الفيزيائية دون تماس مباشر معها أو اتصال عن طريق وسيلة فيزيائية معروفة. في الوقت الذي بينت فيه تجارب من قبل بعض الباراسيكلوجيين بأن هناك بعض القدرات الباراسيكلوجية، [1] إلا أنه لم يتم الاعتراف بوجود هذه الأدلة أو التجارب من قبل المجتمع العلمي.يتألف مصطلح الباراسيكولوجي ما وراء علم النفس من شقين أحدهما البارا (Para) ويعني قرب أو جانب أو ما وراء‚ أما الشق الثاني فهو سيكولوجي (Psychology) ويعني علم النفس‚ وفي الوطن العربي هناك من سماه الخارقية‚ ومن سماه علم القابليات الروحية‚ ومن سماه علم نفس الحاسة السادسة ولكنه ظل محتفظا باسمه لعدم الاتفاق على تسمية عربية موحدة له‚وكان الفيلسوف الألماني ماكس ديسوار عام 1889م أول من استخدم هذا المصطلح ليشير من خلاله إلى الدراسة العلمية للإدراك فوق الحسي والتحريك النفسي الروحي ; والظواهر والقدرات الأخرى ذات الصلة‚ وتعددت التسميات حتى أصبح يطلق عليه في كثير من الأحيان الساي ‚ وللباراسيكولوجي موضوع يدرسه وهو القدرات فوق الحسية الخارقة كالتخاطر والتنبؤ والجلاء البصري والاستشفاء وتحريك الأشياء والتنويم الإيحائي المغناطيسي وخبرة الخروج من الجسد‚‚ الخ‚ أما المنهج الذي يستخدمه هذا العلم فهو المنهج العلمي الحديث مع شيء من التطوير الذي تقتضيه طبيعة الظاهرة المدروسة وهذا هو الرد على من يريد أن يعرف هل الباراسيكولوجي علم أم لا فهو قديم في ظواهره وقدراته‚ جديد بمنهجه ووسائله وأساليبه‚ ويبدأ بالفهم والتفسير ويمر بالتنبؤ حتى يصل إلى الضبط والتحكم بالقدرات التي يدرسهاومعظم المواضيع التي تطرح للدراسة هنا تقع في نطاق التأثيرات التالية: ;عقل-عقل مثل الإدراك فوق الحسي extra-sensory perception.التخاطر telepathy، ويشمل :التخاطر الموسع، التخاطر الكامن، التخاطر التنبؤي، قراءة أختلاج العضلات، تخاطر- كاما، تخاطر - كابا.إضافة لذلك هناك تأثيرات ;عقل-بيئة وهي عندما يستطيع عقل أحد الأشخاص التأثير في الأجسام المحيطة (مثل التحريك العقلي (Psychokinesis) وتأثيرات بيئة-عقل مثل الأشباح. هذه القدرات مجتمعة يشار لها عادة باسم بسيونيك psionics.الظواهر الروحية (spiritualistic phenomena)، أو الساي ثيتا (Psi -Theta).(الإثبات العلمي لهذه الأبحاث محل نزاع وجدال ونقد، وغالبا ما يشار لهذا

كوكل فضحتك ياسيد خضير
الباتيفي -

الخارقية هي دراسة علمية لحدوث حالات إدراك عقلي أو تأثيرات على الأجسام الفيزيائية دون تماس مباشر معها أو اتصال عن طريق وسيلة فيزيائية معروفة. في الوقت الذي بينت فيه تجارب من قبل بعض الباراسيكلوجيين بأن هناك بعض القدرات الباراسيكلوجية، [1] إلا أنه لم يتم الاعتراف بوجود هذه الأدلة أو التجارب من قبل المجتمع العلمي.يتألف مصطلح الباراسيكولوجي ما وراء علم النفس من شقين أحدهما البارا (Para) ويعني قرب أو جانب أو ما وراء‚ أما الشق الثاني فهو سيكولوجي (Psychology) ويعني علم النفس‚ وفي الوطن العربي هناك من سماه الخارقية‚ ومن سماه علم القابليات الروحية‚ ومن سماه علم نفس الحاسة السادسة ولكنه ظل محتفظا باسمه لعدم الاتفاق على تسمية عربية موحدة له‚وكان الفيلسوف الألماني ماكس ديسوار عام 1889م أول من استخدم هذا المصطلح ليشير من خلاله إلى الدراسة العلمية للإدراك فوق الحسي والتحريك النفسي الروحي ; والظواهر والقدرات الأخرى ذات الصلة‚ وتعددت التسميات حتى أصبح يطلق عليه في كثير من الأحيان الساي ‚ وللباراسيكولوجي موضوع يدرسه وهو القدرات فوق الحسية الخارقة كالتخاطر والتنبؤ والجلاء البصري والاستشفاء وتحريك الأشياء والتنويم الإيحائي المغناطيسي وخبرة الخروج من الجسد‚‚ الخ‚ أما المنهج الذي يستخدمه هذا العلم فهو المنهج العلمي الحديث مع شيء من التطوير الذي تقتضيه طبيعة الظاهرة المدروسة وهذا هو الرد على من يريد أن يعرف هل الباراسيكولوجي علم أم لا فهو قديم في ظواهره وقدراته‚ جديد بمنهجه ووسائله وأساليبه‚ ويبدأ بالفهم والتفسير ويمر بالتنبؤ حتى يصل إلى الضبط والتحكم بالقدرات التي يدرسهاومعظم المواضيع التي تطرح للدراسة هنا تقع في نطاق التأثيرات التالية: ;عقل-عقل مثل الإدراك فوق الحسي extra-sensory perception.التخاطر telepathy، ويشمل :التخاطر الموسع، التخاطر الكامن، التخاطر التنبؤي، قراءة أختلاج العضلات، تخاطر- كاما، تخاطر - كابا.إضافة لذلك هناك تأثيرات ;عقل-بيئة وهي عندما يستطيع عقل أحد الأشخاص التأثير في الأجسام المحيطة (مثل التحريك العقلي (Psychokinesis) وتأثيرات بيئة-عقل مثل الأشباح. هذه القدرات مجتمعة يشار لها عادة باسم بسيونيك psionics.الظواهر الروحية (spiritualistic phenomena)، أو الساي ثيتا (Psi -Theta).(الإثبات العلمي لهذه الأبحاث محل نزاع وجدال ونقد، وغالبا ما يشار لهذا

مك لبن تمر هندي
مواطن -

الكاتب خبير نسوان ظل يلح عليها وهي تتمنع وبالاخر مارس الحب مجاملة لها .... الرحمة بعقولنا ياليبراليون ارجوكم

مك لبن تمر هندي
مواطن -

الكاتب خبير نسوان ظل يلح عليها وهي تتمنع وبالاخر مارس الحب مجاملة لها .... الرحمة بعقولنا ياليبراليون ارجوكم

Think positive, they made u smile
Rizgar -

Dear Kodhayer,You know you truly love somebody when they hurt you so badly, but all you can think about it is the times when they made you smile.

Think positive, they made u smile
Rizgar -

Dear Kodhayer,You know you truly love somebody when they hurt you so badly, but all you can think about it is the times when they made you smile.

صحيح كلام كاتب الموضوع
نبيل سعيد كريم -

الاخوة المشاركين كل واحد اعطى في هذه المسئلة ...وكل حسب نظرته ومعرفته .وما يعتقده .. ان طاقات الباراسايكولوجي هي تتحدد في 3 اصناف 1 التخاطر 2 الجلاء السمعي 3 تحريك المادة .. لكن تتفرع الى نشاطات متنوعة اخرى من هذه الفروع الثلاثة .. كل الاراء التي قرئتها بعضها متعمقة وتفسيرها جيدة .. لكن يتبين انه لم يشترك باحث ذو خبرة واسعة ليعطي رايه في كلام الاخ الكاتب .. او من له مثل هذه القدرات .. وان راي كخبير في الباراسايكولوجيا نظريا وتطبيقيا .. فعلا المراه هذه كشفت نفسها بانها هي من تبث ذبذبات او طاقات لاتعرفها وهي خارقية ( باراسايكولوجية)وتبين لها هي بسب قبح شكلها هي تبث الطاقات الى الرجل المقابل والرجل .. يتذمر اي حين تتوقظ انتباهه لقبح شكل المرأة هذه .....اذكر لكم مثلا هناك سيدة مسقيمة الاخلاق ومتدينة لكنها تعاني ايضا من ( طاقات تخرج منها اذاما تأوهت لامتلاك حاجة امامها .. وفجأتا الحاجة تنكسر .. واذا قالت لاخيها مثلا:صحتك هذا اليوم جيدة فاخوها فجئتا يتمرض .. اني مع تفسير الكاتب ... ولكن غريب يطرح مثل هذه المسائل الغير المقبولة على القراء ..

صحيح كلام كاتب الموضوع
نبيل سعيد كريم -

الاخوة المشاركين كل واحد اعطى في هذه المسئلة ...وكل حسب نظرته ومعرفته .وما يعتقده .. ان طاقات الباراسايكولوجي هي تتحدد في 3 اصناف 1 التخاطر 2 الجلاء السمعي 3 تحريك المادة .. لكن تتفرع الى نشاطات متنوعة اخرى من هذه الفروع الثلاثة .. كل الاراء التي قرئتها بعضها متعمقة وتفسيرها جيدة .. لكن يتبين انه لم يشترك باحث ذو خبرة واسعة ليعطي رايه في كلام الاخ الكاتب .. او من له مثل هذه القدرات .. وان راي كخبير في الباراسايكولوجيا نظريا وتطبيقيا .. فعلا المراه هذه كشفت نفسها بانها هي من تبث ذبذبات او طاقات لاتعرفها وهي خارقية ( باراسايكولوجية)وتبين لها هي بسب قبح شكلها هي تبث الطاقات الى الرجل المقابل والرجل .. يتذمر اي حين تتوقظ انتباهه لقبح شكل المرأة هذه .....اذكر لكم مثلا هناك سيدة مسقيمة الاخلاق ومتدينة لكنها تعاني ايضا من ( طاقات تخرج منها اذاما تأوهت لامتلاك حاجة امامها .. وفجأتا الحاجة تنكسر .. واذا قالت لاخيها مثلا:صحتك هذا اليوم جيدة فاخوها فجئتا يتمرض .. اني مع تفسير الكاتب ... ولكن غريب يطرح مثل هذه المسائل الغير المقبولة على القراء ..

الزنا
مخيمر -

الم تطالب في مقال سابق انجيلينا جولى بأن تكون مسيحية صالحة وتتزوج ببراد بيت بدل ان تستمر في خطيئة الزنا

الزنا
مخيمر -

الم تطالب في مقال سابق انجيلينا جولى بأن تكون مسيحية صالحة وتتزوج ببراد بيت بدل ان تستمر في خطيئة الزنا

خضير والعصور الوسطى
د محمود الدراويش -

توقفت عن تقد ما يكتبه خضير وتقريعه عليه منذ فترة طويلة ,,, لا بسبب هفوة هنا او هفوة هناك ,, بل لان خضير غارق في بحر من الاخطاء ومحيط من الاوهام ,,,وانا اوجه خطابي له مقتضبا وتيسيرا على القراء ,,, ليس في مقالك هذا علما ولا معرفة رصينة ,, بل احاديث صغائر صغيرة وخيالات واوهام ,, لا علاقة للباراسيكولوجي بهذا ,,, ابتعد عن قضايا العلم والفلسفة فتلك بينك وبينها سنوات ضوئية ,, اشتم العرب والمسلمين والكرد والعجم ووو هذا قد ياتيك ببعض الفائدة ,,, ما يتضمنه مقالك هذا ,,, ليس الا هذرا وخلطا وصف كلام ,,, انه الجهل الواضح والسذاجة في الطرح والتحليل

خضير والعصور الوسطى
د محمود الدراويش -

توقفت عن تقد ما يكتبه خضير وتقريعه عليه منذ فترة طويلة ,,, لا بسبب هفوة هنا او هفوة هناك ,, بل لان خضير غارق في بحر من الاخطاء ومحيط من الاوهام ,,,وانا اوجه خطابي له مقتضبا وتيسيرا على القراء ,,, ليس في مقالك هذا علما ولا معرفة رصينة ,, بل احاديث صغائر صغيرة وخيالات واوهام ,, لا علاقة للباراسيكولوجي بهذا ,,, ابتعد عن قضايا العلم والفلسفة فتلك بينك وبينها سنوات ضوئية ,, اشتم العرب والمسلمين والكرد والعجم ووو هذا قد ياتيك ببعض الفائدة ,,, ما يتضمنه مقالك هذا ,,, ليس الا هذرا وخلطا وصف كلام ,,, انه الجهل الواضح والسذاجة في الطرح والتحليل

Positive vs. Negative
samar -

This woman does not feel good about herself; she doesn''t like herself and maybe disrespect herself as well. That''s why she feels she is unatractive and worthless. All these negative images about herself can easily felt by others.

Positive vs. Negative
samar -

This woman does not feel good about herself; she doesn''t like herself and maybe disrespect herself as well. That''s why she feels she is unatractive and worthless. All these negative images about herself can easily felt by others.

وماذا نسمي ؟
خوليو -

وماذا نسمي من يرى أمعاءه تخرج من بطنه وتعود إليه وهو صغير ويتكلم مع حماره وهو كبير ويؤكد أن سليمان يتكلم مع النمل وأن ملكة سبأ زارت سليمان؟ أهو باراسيكولوجي أم نبوة ؟

وماذا نسمي ؟
خوليو -

وماذا نسمي من يرى أمعاءه تخرج من بطنه وتعود إليه وهو صغير ويتكلم مع حماره وهو كبير ويؤكد أن سليمان يتكلم مع النمل وأن ملكة سبأ زارت سليمان؟ أهو باراسيكولوجي أم نبوة ؟

الرويبضة
مواطن عربي -

خالف شروط النشر

الرويبضة
مواطن عربي -

خالف شروط النشر

اسؤا مقال في تاريخ ((ايلاف))
عراقي -

هذا المقال هو اسوأ مقال في تاريخ ايلاف

اسؤا مقال في تاريخ ((ايلاف))
عراقي -

هذا المقال هو اسوأ مقال في تاريخ ايلاف