أصداء

المؤامرات و الدسائس لن تحجب او تحرف الحقيقة

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

يبذل نظام ولاية الفقيه جهودا إستثنائية جبارة من أجل حجب الحقائق او تزييفها او تحريفها لکي يضمن تحقيق الاهداف المشبوهة و الخبيثة التي يهدف إليها و التي تأکد للجميع أنها کانت و مازالت على حساب الحق و المصلحة العربية.

نظام ولاية الفقيه، و طوال ثلاثة عقود سوداء من عمره، أثقل أقطار الوطن العربي بشکل خاص، و دول المنطقة و العالم، بشکل عام، بالعديد من المشاکل و الازمات المتباينة، ولو ألقينا نظرة متفحصة على مسألة الارهاب و إقترانه للأسف الشديد بديننا الحنيف الذي هو قطعا براء منه، لوجدنا أن هذا الاقتران قد حدث منذ مجئ نظام ولاية الفقيه الاستبدادي الى دست الحکم في إيران و سعيه لبسط نفوذه السياسي و العقائدي على العالم الاسلامي بصورة عامة و الوطن العربي بصورة خاصة على حساب العرب، وبقدر مافرحت الامة العربية بسقوط نظام الشاه، فإن الايام أثبتت و بشکل جلي أن نظام الملالي قد حمل في ثناياه الکثير من المشاکل و الازمات العويصة للعرب و المسلمين و أثقل کاهلهم بأمور کانوا في غنى عنها، بل وان الامر قد وصل الى حد تهديد الامن الاجتماعي للأمة العربية و السعي لزعزعة الامن القومي العربي من خلال مختلف المؤامرات و الدسائس و الفتن التي بثها و يبثها في هذا القطر العربي او ذاك من أجل تحقيق أهدافه على حساب أمن و استقرار و مصلحة العرب.

نظام ولاية الفقيه الذي يحاول من خلال دفاعه المستميت عن انظمة استبدادية في المنطقة الحيلولة دون وصول نسائم ربيع الثورة الى إيران، يخطط من أجل عملية إعادة خلط الاوراق و تغيير في شکل بعض المسائل و القضايا و تحريفها او قلبها، ومن نافلة القول انه يسعى حثيثا لزرع حالة من البلبلة و عدم الثقة و الشك في إنتفاضة الشعوب العربية من أجل حريتها و حقوقها الاساسية، وهو ولأجل تحقيقه لهکذا أهداف مشؤومة و خبيثة، يريد بث روح الفرقة و الاختلاف بين مختلف شرائح و فصائل الامة العربية من المحيط الى الخليج، فهو يريدنا أن نشكك في ثوار الشام مثلا، لکنه يطلب منا في نفس الوقت الوقوف مع حالة الفتنة و الاختلاف المشبوهة التي بثها داخل شعب البحرين بزعم أنها ثورة ضد الحکم القائم، وقد أثبتت الاحداث و الحقائق کلها مدى تورط النظام الايراني في المشاکل المفتعلة بالبحرين و التي من الممکن أن نسميها(تصيد في المياه العکرة) او(کلمة حق يراد بها باطل)، کما أن ماقام به من جهد مشبوه بإفتعال قضية تجسس کاذبة و مزيفة ضدنا في سبيل إسکات صوتنا و إنهاء دورنا المقارع ضده، يأتي أيضا بنفس السياق و من دون أدنى إختلاف، لکن المؤامرات و الدسائس و الفتن و الخطط الخبيثة في الاقبية و الدهاليز، ليس بإمکانها أبدا حجب الحقائق او تزييفها او تحريفها، وان ديننا الحنيف قد علمنا دائما و ابدا أن الحق يعلو و لايعلى عليه، وانه إذا ماکان للباطل جولة فإن للحق دولة، وان الايام دول وإيران نفسها حبلى بالکثير و الکثير من المفاجئات الکبيرة التي ستقلب حتما و بعون الله سبحانه و تعالى الطاولة على رؤوس ملالي قم و طهران، انهم يرونه بعيدا و نراه قريبا، أليس الصبح بقريب.
*رئيس المجلس الاسلامي العربي في لبنان.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
انت ذخرنا
فداك روحي -

ادامك الله مولانا وحفظك من كل مكروه بجاه قدسية ايام رمضان وليالي القدر آمين.

حقد عجم
شام -

والله لولا التدخل الايراني بالدول العربية بصورة عامة والعراق ولبنان والبحرين وقد تكون الكويت المرشح القادم اقول لولا التدخل الفارسي لما كانت هناك فتنة طائفية فهذا الترتيب الذي يتم وفق منهاج خبيث من تصدير ايراني وللاسف بنجاح..وقانا الله واياكم سيدي من نوايا وافعال ايران الشر وعسى ان يعي العرب ان رابطة الدم ورابطة الاسلام اقوى فوالله ما حن عجمي على عربي لاورب الكعبة وصدق رسول الله

كيد الكافرين في ضلال
احمد حسين تواق -

السيد الكريم،ندعو الله في آخري ايام شهر رمضان المبارك لخلاصك من هذه الفتنة التي دبرها لك الملالي الحاكمين في ايران. هؤلاء الذين يتحملون وجود رجل دين شيعي حرّ أبي. نعم انهم يريدونك تبعاً لهم كما يعمل حسن نصرالله واعوانه. لكنك يجب ان تضع نصب عينيك كلام موليك امام المتقين علي بن ابي طالب عند ما قال« إني والله لو لقيتهم واحدا وهم طلاع الأرض كلها ما باليت ولا استوحشت وإني من ضلالهم الذي هم فيه والهدى الذي أنا عليه لعلى بصيرة من نفسي ويقين من ربي وإني إلى لقاء الله لمشتاق ولحسن ثوابه لمنتظر راج ولكني آسى أن يلي هذه الأمة سفهاؤها وفجارها فيتخذوا مال الله دولا وعباده خولا والصالحين حربا والفاسقين حزبا» نعم انهم مكروا مكرا ولله مكرهم وكما يقول القرآن الكريم:«استكبارا في الأرض ومكر السيئ ولا يحيق المكر السيئ إلا بأهله فهل ينظرون إلا سنة الأولين فلن تجد لسنة الله تبديلا ولن تجد لسنة الله تحويلا» صدق الله العظيم. وما كيد الكافرين الّا في ضلال. فالله يحفظك من كل مكروه. آمين

اين مرجعيتكم مولانا
حمدان -

كنت تكتب سابقا بانك تمثل المرجعية العربية للشيعة ولكنك تكتب الان بانك فقط رئيس المجلس الاسلامي العربي.. ماذا حصل ملانا هل تنازلتم عن المرجعية وهل بدأت تؤمن بالزعامة السياسية دون الزعامة الروحية؟

......................
مرجع المراجع -

ياسيدنا ومولانا يامن يعلق بنفسه عما يكتبه ويكيل لها كل خير وسمو ويصم الغير بكل شر ، لقد غبت عنا فاسترحنا وخاب أملنا بعودتكم التى خففتم فيها من ألقابكم السنية وعدنا الى ذاك الطاس وذاك الحمام. نرجو لكم طول العمر والهداية الرحمانية، والله تعالى يهدى لنوره من يشاء.

الى 4 و 5
زهراء -

ربما لو كان السيد الحسيني عجمي كنتم اعترفتم بمرجعيته وربما لوكان طائفي لكنتم غفرتم له اصله العربي العريق ولكنه الزمن الاغبر الذي جعل صوت الفتنة الفارسية الاعجمية يعلو على صوت الاسلام..حماك الله مولانا بجاه حرمة رمضان وستبقى مرجعنا مابقي فينا النفس.

الى حمدان 4
عراقي يكره الطائفية -

يمكن لو كان اسمه خامنئي لو سستاني لو اي اسم عجمي لكان اصبح مرجعك ولكن نسبه الحسيني الشريف هو سبب مركب نقصك؟لا حول ولاقوة الا بالله؟