فضاء الرأي

ويستمر كشف صداقة وحش سوريا مع الإحتلال الإسرائيلي

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

كانت أول رسالة من بشار الوحش للإحتلال الإسرائيلي عقب اندلاع الثورة السورية من مدينة درعا مباشرة. فقد اندلعت هذه الثورة الشجاعة في مدينة درعا يوم الجمعة الثامن عشر من مارس 2011 تحت شعار جماهيري هو (جمعة الكرامة) بما يفهم منه مصادرة هذا الوحش ووالده الأوحش وعائلته وأخواله كرامة الشعب السوري وثروته وكبرياءه منذ 42 عاما، بعد أن ظنت هذه العائلة وعصاباتها المسلحة أن الشعب السوري قد استكان نهائيا لظلمهم وفسادهم وسجونهم، ناسين أن هذا الشعب لم يرض عن ظلم الانتداب الفرنسي،فأشعل ضده الثورة السورية الكبرى عام 1925 التي أصبحت درسا من دروس التاريخ العربي المعاصر، خاصة أنّها أثبتت مدنية الشعب السوري وحضارته اللاطائفية، عندما قادها البطل السوري المجاهد سلطان باشا الأطرش الذي ينتمي للطائفة الدرزية التي هي إحدى مكونات المجتمع السوري المتجانس والمتعايش بغض النظر عن الأصول والطوائف.

ومع تزايد زخم الثورة وانتشارها في غالبية القرى والمدن السورية، تأكد النظام المتوحش أنّها ثورة بلا نهاية إلا بعد نهاية هذا الوحش ونظامه، لذلك عقب اندلاع الثورة بأقل من شهرين، أرسل الوحش رسالته الأولى لدولة الاحتلال الإسرائيلي مستنجدا بها علانية من خلال مقابلة زعيم المافيا الاقتصادية للعائلة ابن خاله "رامي مخلوف" مع صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية،يوم الأربعاء الحادي عشر من مايو 2011 قائلا فيها بالحرف الواحد: ( إنّ النظام السوري لن يستسلم بسهولة وسيقاتل حتى النهاية. قرار الحكومة الآن هو القتال. سنقاتل حتى النهاية ولن نغادر. إذا لم يكن هناك استقرار في سوريا، فلن يكون هناك استقرار في إسرائيل ). هل كان هذا التصريح بدون اتفاق مع بشار الوحش نفسه؟. أليس هذا التصريح رسالة واضحة تقول: يا دولة إسرائيل أنقذينا بالضغط على الدول الغربية كي لا تتدخل ضدنا عسكريا كما تدخلت في ليبيا، لأننا نحن حماة حدودك منذ عام 1973، ولم نطلق رصاصة عليك ولم نسمح لأحد من السوريين أو الفلسطينيين بإطلاق رصاصة عليك من حدودنا. أليس هذا التصريح تخويف للإحتلال الإسرائيلي من البديل القادم بعد سقوط الوحش وعصابات نظامه وعائلته؟.

و تأكيد جديد من رئيس المخابرات العسكرية الإسرائيلية

وقد جاء تأكيد على ذلك من رئيس المخابرات العسكرية الإسرائيلية الميجر جنرال أبيب كوحافي، إذ نقل متحدث باسم البرلمان الإسرائيلي عن الجنرال كوحافي يوم الثلاثاء السابع عشر من يوليو 2012 قوله أمام لجنة برلمانية: " الجيش السوري يتصرف بوحشية بالغة، وهو ما يكشف أنّ النظام بائس فسيطرته على دمشق تضعف "، مضيفا " نقل الأسد كثيرا من القوات التي كانت في مرتفعات الجولان إلى مناطق الصراع، فهو ليس خائفا من إسرائيل في هذه المرحلة، بل يريد تعزيز قواته حول دمشق".

ما هو رأي مناصري نظام الممانعة والمقاومة الكاذبة؟

هل هذا النظام المتوحش على الشعب السوري لديه أية صفة من صفات المقاومة؟ وسأظلّ أكررّ هذه الحقيقة التي يعرفها كل الفلسطينيين الذين كانوا وما زالوا في سوريا، وهي أنّ تعليمات "الضابطة الفدائية" وهي الجهاز المخابراتي المسؤول عن المنظمات الفلسطينية، كانت تنصّ حرفيا وموزعة علنيا: يمنع منعا باتا إطلاق أية رصاصة على دولة إسرائيل من الحدود السورية، ومن يريد قتال إسرائيل فليذهب إلى جنوب لبنان ونحن نسهل وصوله). وهل يستطيع هؤلاء المصفقون والمطبلون لهذا الوحش خاصة من الفلسطينيين والأردنيين أن يذكروننا برصاصة واحدة أطلقها هذا الديكتاتور على الاحتلال منذ عام 1973 ؟. وكيف يفسرّ هؤلاء المتنكرون لدماء الشعب السوري أنّنا وإياهم لم نر مدرعات وطائرات هذا الوحش إلا في المدن والقرى السورية، ولم نرها في قتال مع الاحتلال الإسرائيلي؟. أين كان جيش الوحش وطائراته عندما قصف الطيران الإسرائيلي في سبتمبر عام 2007 موقع الكبر قرب دير الزور للاشتباه بأنّه موقع لمفاعل نووي؟. والأدلّ على أنّه نظام مقاومة وممانعة ما تم كشفه لاحقا لتلك العملية الإسرائيلية، بأنّه سبقها نزول قوة كوماندوز إسرائيلية ميدانيا للموقع لأخذ عينات منه، تمّ تحليلها ثم قام الطيران الإسرائيلي بالقصف.

ممانعة سنردّ في الزمان والمكان المناسبين!!

لا أعتقد أنّ أحدا يستطيع أن يوثق عدد المرات التي كرّر فيها الناطقون باسم الوحش ونظامه من بثينة الصحاف، ووليد المعلم وجهاد مقدسي وغيرهم من الطبيلة، شعار النظام الدائم ردا على الغارات الإسرائيلية (سنرّد في الزمان والمكان المناسبين). وهكذا كما يعرف الجميع خاصة المطبلين والمرتزقة أنّ هذا الزمان لم يأت بعد منذ عام 1973، أي منذ أربعين عاما..فمتى سيأتي؟. أمّا المكان فما زال الخبراء اللوجستيون للوحش يدرسون تحديده، وربما يحتاجون لأربعين قرنا قادمة تضاف للأربعين عاما التي مضت.

والحقيقة أنّه نظام ممانعة ومقاومة بصفات أخرى،

فهو نظام الوحش وعائلته وأخواله الممانع لأية حرية وكرامة وعيش كريم للشعب السوري. وهو نظام مقاوم لديمقراطية وحرية التعبير والتعددية السياسية للشعب السوري. وهو نظام ممانع ومقاوم لأية رقابة على ثروة الشعب السوري التي سرقها أخواله آل مخلوف الذين تسميهم الدوائر الاقتصادية العالمية منذ ما يزيد على عشرين عاما (إمبراطورية آل مخلوف الاقتصادية)، حيث يسيطرون على ما يزيد عن ستين بالمائة من ثروة واقتصاد وسوق الشعب السوري. أمّا نكتة القرن الحادي والعشرين فهي تصريح رئيس هذه المافيا الوحشية الأسدية رامي مخلوف عقب اندلاع الثورة السورية المنادية بسقوط نظام العصابة ومحاكمتهم، تصريحه بأنّه سيوقف عمله التجاري ويتفرغ للأعمال الخيرية. وبعد هذا التصريح تجلت أعمال المافيا الخيرية في قتل ما لا يقل عن مائة مواطن سوري يوميا، وفي المجازر الأخيرة سقط قرابة 250 مواطنا في كل مجزرة.

إنّ تصريح رئيس المخابرات العسكرية الإسرائيلية،

يكشف حقيقة هذا النظام المتوحش الذي يرى أن عدوه هو الشعب السوري وليس دولة الاحتلال الإسرائيلي، فهو لا يخاف من دولة إسرائيل بل يخاف من الشعب السوري الذي ما عاد يستطيع السكوت على جرائمه وفساده، فما قتله من الشعب السوري خلال العام والنصف الماضيين أكثر مما قتله الاحتلال الإسرائيلي من الشعب الفلسطيني والشعوب العربية طوال الأربعين عاما الماضية، فترة حكم مافيا عائلة الوحش. لذلك فلا بد من دعم ثورة الشعب السوري للتخلص من هذا الوحش الذي لا يليق به إلا نهاية مخرّب ليبيا القذافي.
drabumatar@hotmail.com

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
مبروك بقتل الوحوش
سامي أبو رامي -

مبروك لكل الثوار في سوريةالأبية . الوحوش الطائفية تتساقط كالحيوانات . إنهم يتخبطون في مس من الجنون . اضربوهم بكل قوة . اجعلوا الطائفيين القتلة عبرة لمن يعتبر . لاترحموا علوياً قتل أطغالنا . انتظروا مفاجآت أخرى أيها الطائفيون السفلة ..اذهبوا بسرعة إلى الجبال ..خذوا أنيسة قبل أن تصلها سوفنا ...

اكثر من رائع
سلطي اردني -

انت اكثر من رائع يا دكتوران من يفكر ان هذا النظام المجرم سيحرر البلاد والمقدسات مغفل (نقل الأسد كثيرا من القوات التي كانت في مرتفعات الجولان إلى مناطق الصراع، فهو ليس خائفا من إسرائيل في هذه المرحلة، بل يريد تعزيز قواته حول دمشق) وهل هناك اكثر ادلة

أين أنتم يامخابرات
سعيد الأصيل -

يا أنيسة ...النظام العلوي الدموي القذر ينهار . أين أنتم يا مخابرات أنيسىة ؟؟ لماذا لا تتكلمون ؟ أم أنتم ترتعدون من الخوف ؟ أيها الجبناء نحن نعرف أنكم جبناء .. اهربوا إلى صياصيكم فالجيش الحر يطوق دمشق العرويبة والاسلام . دمشق ليست للروس والمجوس ولحزب الشيطان في لبنان . قادمون إليك أيها الجرذ الصفوي المختبىء في الصاحية الجنوبية . انتظرنا وسنعلمك معنى قتل الأطفال .. قادمون بعد تصفية المجرمين الطائفيين قاتلو الأطفال .

صديق إسرائيل
سمير -

مخالف لشروط النشر

جحا ولحم تورو
حسنين الملكاوي -

يا ابو مطر متعملك شغله واحده لعيون فلسطين بدل الوحش والغزال والكلام اللي مالوش فايده ولا بئدم ولا بئخر هيه فلسطين مش بلدك بردو

just
omar -

مخالف لشروط النشر

الحرب النفسيه الأن
عبدالله العثامنه -

يجب على الجيش الحر ان يعلن فورا الأن هذا الخبر(((هروب بشار بطائرته الخاصه الى جهة مجهوله))) والله لو اعلن الجيش الحر هذا الخبر لانهار النظام وتداعى وانهارت معنويات جيش بشار بلمح البصر ولانتصر الشعب والثوار انتصارا صاعقا بالضربه القاضيه""أنها الحرب النفسيه" من يحسن استخدامها يفز فوزا ساحقا ماحقا..... الأن الأن يجلب على الجيش الحر أن يلعب باعصابهم ويعلن الخبر فورا ودون تردد...الأن الأن .

عليهــــــم ..
أبوقاسم أكراد -

عليهم ياحوارنة ... اليوم يومج ياحزينة تودعي .. اليوم يومج ياحزينة تودعي ..ولكو عليهم .. على ابناء شفيقة ... ولكو عليهم ..اذبحوهم بالشواعيب ... اذبحوهم بالشباري ..اذبحوهم بالمذاري ...ياالله ياحوارنة ... اليوم يومكو ...

الازدواجية
سمير -

لم يتضمن تعليقي رقم 4 الذي صنف على أساس أنه مخالف لشروط النشر عبارات فيه شتم أو قدح في الكاتب، كل ما قلته هو أن الكاتب ما كان لينخرط في الحملة المشنونة على النظام السوري لو أن النظام كان فعلا صديقا لإسرائيل كما جاء في عنوان المقال. فأين هو يخالف شروط النشر في هذا الكلام. غير أن المؤكد هو أن وصف أحمد أبو مطر للرئيس السوري بأنه وحش، هذا قول في ظني فيه شتم وسب بشكل صريح لبشار الأسد. أنا قارئ بسيط قد أخطئ وأتجاوز في التعبير ويفترض في هيئة تحرير إيلاف أن تتسامح معي ومع غيري من القراء وتنشر تعليقاتنا من هذا المنطلق، ولكن الكاتب أحمد أبو مطر ينبغي عليه أن يكون أكثر منا نحن القرراء البسطاء متقيدا في مقالاته على نحو صارم بضوابط وأخلاقيات مهنة الصحافة وألا يورد في ما ينشره أية كلمة فيها سب في الناس، ولكنه للأسف لا يفعل، وهيئة تحرير إيلاف تتيح له المجال واسعا لينشر ما يشاء فيها، في حين نجابه نحن قراءها بجدار: مخالف لشروط النشر. أكيد أن المسؤولية في ذلك لا تقع على الإعلاميين العاملين في المؤسسة وإنما على الخط التحريري المرسوم لها من فوق. من الصحراء القاحلة لنجد والحجاز..

لا تطبيع مع ..
karim -

الصهاينة العدو رقم واحد للعرب بدون الصيد في الماء العكر يا إيلاف

لا تطبيع مع ..
karim -

الصهاينة العدو رقم واحد للعرب بدون الصيد في الماء العكر يا إيلاف

يلي استحوا ماتوا
لا للمرتزقة -

بدأ الكاتب مقاله بالسب والشتم) طبعا تابع ع نفس الاسطوانة المشروخة لم يطلق رصاصة واحدة ع الجولان للتذكير فقط فع حرب 1973 الجيش السوري حقق بطولات على الجبهة السورية فيما توقف الجيش المصري في سيناء عن القتال ,حارب الجيش السوري الاسرائيلين 1982-1986وفي جميع الحروب االاسرائيلية على لبنان لكن الكاتب اصيب بقدان الذاكرة فهو لا يتذكر غير عملة موقع الكبر,وفي تصريح منذ قليل قال رئيس ا سرائيل ستقيم علاقاتجيدة مع سوريا بعد رحيل الاسد, طبعا كما فعلت مع الرئيس المصري الذي كان اول تصريحاته ان مصر تلتزم جميع المعاهدات في رسالة تطيمينية لاسرائيل,بالنسبة لجماعة السباب والشتم نقول الاناء ينضح بما فيه

يلي استحوا ماتوا
لا للمرتزقة -

بدأ الكاتب مقاله بالسب والشتم) طبعا تابع ع نفس الاسطوانة المشروخة لم يطلق رصاصة واحدة ع الجولان للتذكير فقط فع حرب 1973 الجيش السوري حقق بطولات على الجبهة السورية فيما توقف الجيش المصري في سيناء عن القتال ,حارب الجيش السوري الاسرائيلين 1982-1986وفي جميع الحروب االاسرائيلية على لبنان لكن الكاتب اصيب بقدان الذاكرة فهو لا يتذكر غير عملة موقع الكبر,وفي تصريح منذ قليل قال رئيس ا سرائيل ستقيم علاقاتجيدة مع سوريا بعد رحيل الاسد, طبعا كما فعلت مع الرئيس المصري الذي كان اول تصريحاته ان مصر تلتزم جميع المعاهدات في رسالة تطيمينية لاسرائيل,بالنسبة لجماعة السباب والشتم نقول الاناء ينضح بما فيه

Does the writer think we
anyone with -

Di this writer hear or know or reads that it was Syrian made Rockets that defeated Israel in 2006?This is the only letter Bashar sent to your beloved Israel The war is between resistance and Israel . The smart Israel is using the stupid arabs in this war.

Does the writer think we
anyone with -

Di this writer hear or know or reads that it was Syrian made Rockets that defeated Israel in 2006?This is the only letter Bashar sent to your beloved Israel The war is between resistance and Israel . The smart Israel is using the stupid arabs in this war.

Very True
Joseph -

Very nice articleGod bless Syrian people and the Syrian Freedom Fighters

Very True
Joseph -

Very nice articleGod bless Syrian people and the Syrian Freedom Fighters

بالله عليك
maher -

لا تزبد ولا تزعل وجاوبني بس لماذا كل ما تكتبه فقط حقد على سوريا على رأيك النظام عميل طيب لو صدقناك النظم العربيه الغير عميله اللي جيوشها بتحرر القدس ونتنياهو هارب منها ما بتستحق من كاتب عظيم مثلك مقاله اتحفنا

بالله عليك
maher -

لا تزبد ولا تزعل وجاوبني بس لماذا كل ما تكتبه فقط حقد على سوريا على رأيك النظام عميل طيب لو صدقناك النظم العربيه الغير عميله اللي جيوشها بتحرر القدس ونتنياهو هارب منها ما بتستحق من كاتب عظيم مثلك مقاله اتحفنا

إلى الطائفي رقم 10
أبو علي البصير -

نحن من حاربنا في عام 1973 وليس أنت أو الفرس المجوس أو حزب الشيطان .حرب 1973 لم يقم بها العلويون الطائفيون الذين يقتلون الأطفال ،،،بل قام بها الشعب السوري العظيم ، بينما انهزم الطائفيون وخذلوا القوات السورية وهي من أبناء الشعب ..لقد هرب علي أصلان قائد الفرق الخامسة وحسن تركماني قائد الفرقة التاسعة وبقيت قطعات الجيش تحارب وحدها بينما قتل الأشرم قائد الفرقة الثالثة على سفوح حبل الشيخ لأنه بقي يحارب وحده .. الذين حاربوا في 1973 هم الأبطال بينما الهاربون الخونة هم الطائفيون الذين يدمرون سورية الآن، لأنهم غرباء لاينمتون لهذا الوطن ..

إلى الطائفي رقم 10
أبو علي البصير -

نحن من حاربنا في عام 1973 وليس أنت أو الفرس المجوس أو حزب الشيطان .حرب 1973 لم يقم بها العلويون الطائفيون الذين يقتلون الأطفال ،،،بل قام بها الشعب السوري العظيم ، بينما انهزم الطائفيون وخذلوا القوات السورية وهي من أبناء الشعب ..لقد هرب علي أصلان قائد الفرق الخامسة وحسن تركماني قائد الفرقة التاسعة وبقيت قطعات الجيش تحارب وحدها بينما قتل الأشرم قائد الفرقة الثالثة على سفوح حبل الشيخ لأنه بقي يحارب وحده .. الذين حاربوا في 1973 هم الأبطال بينما الهاربون الخونة هم الطائفيون الذين يدمرون سورية الآن، لأنهم غرباء لاينمتون لهذا الوطن ..

تاريخ الحكام العرب المخزي
كوردي غجري -

الاحداث في الدول العربيه كلها اثبت وبالدليل القاطع ان جميع الانظمه العربيه والحكام العرب ليست لديهم اية مشكله ايدولوجيه او سياسيه وانما مشاكلهم الاساسيه هي شعوبهم والشعوب العربيه والدول الاسلاميه المجاوره وتاريخ قائد الضروره صدام حسين وبعده معمر وحسني وسوف تشهدون الاسد قريبا انه ومع تيقنه بنهايته القريبه والمريره انه لن يقوم باية خطوه او عمل ضد اسرائيل لتصفية حساباته معهم هذا ان كانت لديه اية حسابات كما لم يفعلها الحكام العرب المقبوريين من قبله. ولكننا شاهدنا ونشاهد كيف قام صدام ومعمر وحسني والاسد بتصفية حساباتهم مع شعوبهم المسكينه.

تاريخ الحكام العرب المخزي
كوردي غجري -

الاحداث في الدول العربيه كلها اثبت وبالدليل القاطع ان جميع الانظمه العربيه والحكام العرب ليست لديهم اية مشكله ايدولوجيه او سياسيه وانما مشاكلهم الاساسيه هي شعوبهم والشعوب العربيه والدول الاسلاميه المجاوره وتاريخ قائد الضروره صدام حسين وبعده معمر وحسني وسوف تشهدون الاسد قريبا انه ومع تيقنه بنهايته القريبه والمريره انه لن يقوم باية خطوه او عمل ضد اسرائيل لتصفية حساباته معهم هذا ان كانت لديه اية حسابات كما لم يفعلها الحكام العرب المقبوريين من قبله. ولكننا شاهدنا ونشاهد كيف قام صدام ومعمر وحسني والاسد بتصفية حساباتهم مع شعوبهم المسكينه.

رقم 15
الراجي -

يا سام أو سفرود الممرود. أنت لم تقاتل لا في حرب 73 ولا في حرب 67 ضد إسرائيل. الذي يحارب بقلمه إلى جانب الكيان الصهيوني مقابل بضعة أوراق من الشيكل يحصل عليها من الموساد نظير طعنه لوطنه في الظهر لا يمكن أن يكون من الذين حاربوا إسرائيل ولن يكون له شرف القتال في أي حرب قادمة ضدها. هذه نعمة وشرف لن يحظى بهما أبدا. يكفي العميل الخائن التخصص في شتم ولعن وقذف المقاومة بمائة أو ألف تعليق في اليوم. إنه يقاتل بواسطة تعليقاته إلى جانب إسرائيل..

رقم 15
الراجي -

يا سام أو سفرود الممرود. أنت لم تقاتل لا في حرب 73 ولا في حرب 67 ضد إسرائيل. الذي يحارب بقلمه إلى جانب الكيان الصهيوني مقابل بضعة أوراق من الشيكل يحصل عليها من الموساد نظير طعنه لوطنه في الظهر لا يمكن أن يكون من الذين حاربوا إسرائيل ولن يكون له شرف القتال في أي حرب قادمة ضدها. هذه نعمة وشرف لن يحظى بهما أبدا. يكفي العميل الخائن التخصص في شتم ولعن وقذف المقاومة بمائة أو ألف تعليق في اليوم. إنه يقاتل بواسطة تعليقاته إلى جانب إسرائيل..

قصة أصف شوكت
أبو علي السموري -

آصف شوكت نزيل جهنملمن لايعرف آصف شوكت ، قتل لا أقل من ثلاثة آلاف سوري بيده . كان ملازماً تحت إمرة هيثم سعيد المكلف بحماية المقبور في جهنم حافظ وفي قصر أنيسة وهو متزوج ثلاث مرات بشكل شرعي ..! وله من زوجتيه الأوليتين ثلاثة عشر ولداً .. ولما كان يلازم الزعيم في قصره فقد شاهدته بشرى البنت الوحيدة لحافظ فأرغمته على طلب الزواج منها فارتعد من الخوف ، ولما فعل كما قات له ، سمع باسل ابن أنيسة المتوفي في حادث سير بسبب السرعة والسكروهو مع رامي مخلوف الحرامي عند مدخل مطار دمشق ، استل مسدسه ورمى عاصف شوكت فاستقرت الرصاصة في بطنه لكنها لم تقتله . ولما شفي وضعه حافظ في السجن لابعاده عن بشرى التي سممت نفسها محاولة الانتحار لرفض طلبها... وكانت قد أحبت في السابق شخصاً فلسطينياً فرفض الأب تزويجها به . أنقذها الأطباء . وأعادت المحاولة مرة ثانية وكادت أن تموت فاضطر حافظ تحت ضغط أنيسة أمها فزوجها به فأنجبت منه ثلثاة أطفال . وبقي في الظل مدة حتى مات بعده حافظ وجاء المخنث بشار فرضي بالأمر الواقع ، لكن ماهر لم يستطع هضم الموضوع ومازال يحاول إبعاد صهره عن النفوذ ويشمئز من وجوده داخل العائلة المالكة ... ثم جرى ما جرى ...وجرفت الثورة السورية العظيمة كل هذه الوساخات إلى المزبلة ... وهو قد توفي مسموماً مع راجحة والشعار والتركماني والبختيار وبخيتان في حادثة التسمم المعروفة وقد تكتم عليها النظام ريثما تتاح له الفرصة لاخماد الثورة ولما فشل اخترع قصة التفجير . حيث يؤكد القاطنون قرب المقرأنه لايوجد أي تفجير ... فكانت قصة التسميم صحيحة 100% .

قصة أصف شوكت
أبو علي السموري -

آصف شوكت نزيل جهنملمن لايعرف آصف شوكت ، قتل لا أقل من ثلاثة آلاف سوري بيده . كان ملازماً تحت إمرة هيثم سعيد المكلف بحماية المقبور في جهنم حافظ وفي قصر أنيسة وهو متزوج ثلاث مرات بشكل شرعي ..! وله من زوجتيه الأوليتين ثلاثة عشر ولداً .. ولما كان يلازم الزعيم في قصره فقد شاهدته بشرى البنت الوحيدة لحافظ فأرغمته على طلب الزواج منها فارتعد من الخوف ، ولما فعل كما قات له ، سمع باسل ابن أنيسة المتوفي في حادث سير بسبب السرعة والسكروهو مع رامي مخلوف الحرامي عند مدخل مطار دمشق ، استل مسدسه ورمى عاصف شوكت فاستقرت الرصاصة في بطنه لكنها لم تقتله . ولما شفي وضعه حافظ في السجن لابعاده عن بشرى التي سممت نفسها محاولة الانتحار لرفض طلبها... وكانت قد أحبت في السابق شخصاً فلسطينياً فرفض الأب تزويجها به . أنقذها الأطباء . وأعادت المحاولة مرة ثانية وكادت أن تموت فاضطر حافظ تحت ضغط أنيسة أمها فزوجها به فأنجبت منه ثلثاة أطفال . وبقي في الظل مدة حتى مات بعده حافظ وجاء المخنث بشار فرضي بالأمر الواقع ، لكن ماهر لم يستطع هضم الموضوع ومازال يحاول إبعاد صهره عن النفوذ ويشمئز من وجوده داخل العائلة المالكة ... ثم جرى ما جرى ...وجرفت الثورة السورية العظيمة كل هذه الوساخات إلى المزبلة ... وهو قد توفي مسموماً مع راجحة والشعار والتركماني والبختيار وبخيتان في حادثة التسمم المعروفة وقد تكتم عليها النظام ريثما تتاح له الفرصة لاخماد الثورة ولما فشل اخترع قصة التفجير . حيث يؤكد القاطنون قرب المقرأنه لايوجد أي تفجير ... فكانت قصة التسميم صحيحة 100% .

الجيش الاسرائيلي الحر
humam -

الجيش الاسرائيلي الحر هو صديق اسرائيل

الجيش الاسرائيلي الحر
humam -

الجيش الاسرائيلي الحر هو صديق اسرائيل

إلى المخابرات ..رقم 15
أبو علي البصير -

أنا الذي قاتلت في حرب 1973 وأنا الذي وصلت في الكتبة الأولى للواء الطليعة للفرقة التاسعة إلى مشارف بحيرة طبريا ..في الوقت الذي كان الطائفيون مع ضابط أمن اللواء يشربون المتة في المؤخرة . اذهب أيها المخابرات الذي كنت ترضع الحليب آنذاك واسأل النقيب ( منير .ص ) عما أتحدث ، مازال حياً يلعب شيش بيش ويدخن في رابطة المحاربين القدامى في اللاذقية . لانامت أعينكم أيها الجبناء ..!!

إلى المخابرات ..رقم 15
أبو علي البصير -

أنا الذي قاتلت في حرب 1973 وأنا الذي وصلت في الكتبة الأولى للواء الطليعة للفرقة التاسعة إلى مشارف بحيرة طبريا ..في الوقت الذي كان الطائفيون مع ضابط أمن اللواء يشربون المتة في المؤخرة . اذهب أيها المخابرات الذي كنت ترضع الحليب آنذاك واسأل النقيب ( منير .ص ) عما أتحدث ، مازال حياً يلعب شيش بيش ويدخن في رابطة المحاربين القدامى في اللاذقية . لانامت أعينكم أيها الجبناء ..!!

احترموا عقولنا
سوري -

يقولون اذا ابتليتم بالمعاصي فاستتروا فإذا فرضنا ان الاسد صديق اسرائيل فعلى الاقل لم يقل ذلك في حين ان دول الخليج وكثير من دول المغرب لديها علاقات وطيدة مع اسرائيل قاتلة الفلسطينين ومهجرتهم ويبدوان الكاتب لم يسمع حسن نصر الله عندما قال بأن معظم الصواريخ التي نزلت على اسرائيل كانت صناعة سورية وان كل الصواريخ التي تملكها حماس تأتيها من سوريا في حين ان معظم الدول العربية تلهث لنيل رضا اسرائيل..... لا اطلب من الكاتب ان يكون منطقياُ لكن عليه ان يحترم عقولنا وككاتب وصحفي ان يكتب بمهنية فلم اقرأ في العشر سنوات السابقة على الاقل لكاتب او صحفي يصف احد قادة اسرائيل بالاوصاف التي يستخدمها الكاتب لوصف رئيس دولة عربية

احترموا عقولنا
سوري -

يقولون اذا ابتليتم بالمعاصي فاستتروا فإذا فرضنا ان الاسد صديق اسرائيل فعلى الاقل لم يقل ذلك في حين ان دول الخليج وكثير من دول المغرب لديها علاقات وطيدة مع اسرائيل قاتلة الفلسطينين ومهجرتهم ويبدوان الكاتب لم يسمع حسن نصر الله عندما قال بأن معظم الصواريخ التي نزلت على اسرائيل كانت صناعة سورية وان كل الصواريخ التي تملكها حماس تأتيها من سوريا في حين ان معظم الدول العربية تلهث لنيل رضا اسرائيل..... لا اطلب من الكاتب ان يكون منطقياُ لكن عليه ان يحترم عقولنا وككاتب وصحفي ان يكتب بمهنية فلم اقرأ في العشر سنوات السابقة على الاقل لكاتب او صحفي يصف احد قادة اسرائيل بالاوصاف التي يستخدمها الكاتب لوصف رئيس دولة عربية

الى ابو المطر
Hassan -

انت كاتب من المريخ وكتاباتك التحفه موجهه لشعب المريخ .

الى ابو المطر
Hassan -

انت كاتب من المريخ وكتاباتك التحفه موجهه لشعب المريخ .