أصداء

وإنتصرت إرادة الشعب الايراني

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

15 عاما من کذبة صفراء فاقعة و مثيرة للإشمئزاز کلون النظام القمعي السائد في إيران، 15 عاما من خداع العالم کله و التمويه عليه بالالتفاف على معارضيه تحت تسمية ظالمة هم أبرياء منها براءة الذئب من دم يوسف، 15 عاما من تبذير أموال الشعب الايراني المغلوب على أمره من أجل ضمان إستمرار المخطط التآمري لإقصاء و تمييع أقوى تيار إيراني معارض و مهدد لحکمهم الشمولي، 15 عاما من النصب و الاحتيال على المجتمع الدولي على أمل إنتظار تغيير إيجابي ما في بنية النظام القمعي المتخلف ولکن من دون جدوى، کل ذلك مر و إنقضى کسحابة صيف عابرة و إنکشفت الحقيقة الدامغة عبر القرار الهام الذي أصدرته وزارة الخارجية الامريکية بشطب اسم منظمة مجاهدي خلق من قائمة الارهاب الامريکية، هذا القرار الذي تلقاه النظام الايراني کأقوى صفعة سياسية يتلقاها منذ تأسيسه المشؤوم بحيث هزته من قمة رأسه الى اسفل قدميه، هو بمثابة ضربة الفأس الاولى التي تمهد لحفر قبره و دفنه الى الابد غير مأسوفا عليه.

حفنة الملالي الحاکمين في طهران و عبر سياسة اللف و الدوران و خداع الدول و الشعوب، سلبهم قرار الخارجية الامريکية بشطب اسم منظمة مجاهدي خلق من قائمة الارهاب اقوى دثار کان يخبئون خلفه بشاعة و دمامة وجه نظامهم الکريه، وهم کما استغلوا لبنان و شعب لبنان من أجل تحقيق أهداف و أجندة سياسية بالغة الخبث لهم، ومثلما استغلوا الاوضاع الاستثنائية في العراق بعد سقوط النظام السابق و إندسوا تحت کل حجر و مدر عراقي و جعلوا من بلاد الرافدين مجرد فلك يدور في مدار أسوأ نظام استبدادي شمولي في العالم، فإنهم استغلوا بنفس الطريقة ادارة الرئيس الاسبق بيل کلينتون و خدعوه بأمل زائف يسمى الاصلاح الذي لن يتحقق أبدا طالما کان هناك نظام يدعى ولاية الفقيه و يمسك بزمام الامور في إيران.

نزار جاف

منظمة مجاهدي خلق التي هزت نظام الشاه و زلزلت جهازه الامني المنيع"السافاك"، و صارت کابوسا مؤرقا أقض مضجعه حتى جاء اليوم الذي شهد العالم سقوطه و الذي کان بدور ديناميکي و حرکي و تنظيمي مباشر و فعال لها، فهي التي کانت تزيد نيران الثورة الايرانية لهيبا و هي التي کانت تزيد حماسة الشعب و تدفعه للخروج بوجه النظام، هذه المنظمة و بعد عام من اسقاط عرش الطاووس، وجدت أن الخميني و حفنة من أتباعه في صدد إقامة دکتاتورية دينية على أنقاض النظام الملکي السابق و لذلك رفضوا ذلك بقوة و تصدوا لمشروع الخبث و اللؤم المکنى بنظام ولاية الفقيه، لکن الخميني الذي تربع على دست الحکم بعد أن فتحت المنظمة له الطريق وجد من المستحيل أن يستمر و رهطه من الدجالين و بياعي خواتم الدجل و الکذب و النفاق في البقاء بالحکم طالما بقيت منظمة مجاهدي خلق مرتبصة بهم ولذلك فقد جند کل طاقات نظامه لإجتثاث المنظمة من داخل إيران و عزلها عن الشعب الايراني و قد کان قرار إدراج المنظمة ضمن قائمة الارهاب إصطفافا أمريکيا و اوربيا ملفتا للنظر مع النظام الايراني و ضد الشعب الايراني و قوته الطليعية المتمثلة بهذه المنظمة، لکن اليوم و بعد أن صدر هذا القرار الهام جدا، فإن الولايات المتحدة الامريکية قد تخلصت من عار و شنار وقوفها و إصطفافها الى جانب قتلة الشعب الايراني و مصدري القتل و الارهاب و الجريمة الى دول المنطقة و العالم.

لقد إنتصرت إرادة الشعب الايراني اخيرا و رد کيد الملالي الى نحورهم و الاجدر بل ومن الواجب على الولايات المتحدة الامريکية أن تبدأ بالعمل منذ هذه اللحظة من أجل جمع و توثيق المدارك و المستمسکات التي تؤکد على کون نظام الملالي نظاما إرهابيا صرفا، وبهذه الطريقة فقط تکون الولايات المتحدة قد صححت من خطئها التأريخي بحق الشعب الايراني و مقاومته.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
مبروك الطاعة
suran -

مبروك عودة منظمة خلق لبيت الطاعة الاميركي بعد ان طردتهم منه سنوات. لقد اجتمع المتعوس على خايب الرجا كما يقال.. اسأل اي ايراني داخل ايران كم من الايرانيين قتلت خلق التي تسمى منافقي خلق. لااحد يحبهم.. ولاموضوع لديهم سوى اطالة بقاء عناصرهم بالعراق ويعارضون اي حل كي لاينكشفون امام العالم.اذن مبروك لكم البيت الاميركي الذي صنع خلق مع صدام ابوهم الاول.

مبروك الطاعة
suran -

مبروك عودة منظمة خلق لبيت الطاعة الاميركي بعد ان طردتهم منه سنوات. لقد اجتمع المتعوس على خايب الرجا كما يقال.. اسأل اي ايراني داخل ايران كم من الايرانيين قتلت خلق التي تسمى منافقي خلق. لااحد يحبهم.. ولاموضوع لديهم سوى اطالة بقاء عناصرهم بالعراق ويعارضون اي حل كي لاينكشفون امام العالم.اذن مبروك لكم البيت الاميركي الذي صنع خلق مع صدام ابوهم الاول.

يفرح به احرار العالم
محمد فاضل الشاوي -

نعم يوم فرح به كل حر و ذا ضمير حي و شريف بن شريف في العالم لهذا الخبر المسر وهذا يوماٌ تحزن به الفاشيه الدينيه الحاكمة في ايران و اعوانه الجبناء و يسرني ان اذكر تصريح السيده مريم رجوي بمناسبت هذا الخبر العظيم:رحبت السيدة مريم رجوي رئيسة الجمهورية المنتخبة من قبل المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية لمرحلة انتقال السلطة إلى الشعب الإيراني بقرار الوزيرة كلنتون حول إخراج اسم المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية ومنظمة مجاهدي خلق الإيرانية من لائحة الإرهاب وتنفيذ قرار المحكمة, قائلة: اتفهم بان اتخاذ هذا القرار كان صعبا واستلزم شجاعة سياسية. انه قرار صائب ومن المرجح أن يتخذ قبل عدة سنوات ليزيل عائقًا جادًا من أمام الشعب الإيراني في نضاله من أجل الديمقراطية. لقد سعى الملالي أكثر من عقد من الزمن بكل طاقاتهم وامكانياتهم للحؤول دون إلغاء هذه التسمية. انهم لا يخفون غضبهم وإحباطهم ويحاولون التصدي لقرار الوزيرة كلنتون بواسطة لوبياتهم في الولايات المتحدة وفي بريطانيا وأوروبا بصورة محمومة. وخلال الأيام والأشهر القادمة, نأمل أن نعرّف أنفسنا وأهدافنا للمجتمع العالمي وللشعب الأمريكي أكثر وأفضل. وسوف يدرك الشعب الأمريكي والإدارة الأميركية بان حركتنا خلافا لحملة الشتهير الشيطنة والمعلومات المضللة التي تقف ورائها الفاشية الدينية الحاكمة في إيران, بعيدة كل البعد عن الأوصاف والتهم التي يطلقها النظام بل انها حركة تناضل من أجل الحرية والديمقراطية في إيران, ضد الدكتاتورية بغطاء الإسلام وضد تصدير الإرهاب وضد التطرف, ليست الاّ. اننا نقترح إيرانًا غير نووية, والسلام والأمن والديمقراطية وحقوق الإنسان والإستقرار والبناء والصداقة والتنمية الإقتصادية في هذه المنطقة من العالم, تحترم القوانين والمعاهدات الدولية. اننا نناشد بتغيير في إيران من خلال الشعب الإيراني ومقاومته العادلة وان تكون السيادة لإصوات الشعب من خلال انتخابات حرة. وفي الوقت عينه نطالب المجتمع الدولي بإنهاء سياسة المسايرة والمهادنة حيال الملالي القمعيين ونطالب بدعم حق الحرية والمقاومة للشعب الإيراني. واضافت السيدة رجوي: ان القلق الشديد للجالية الإيرانية يبقى كما كان في القبل, مركز على تحسين ظروف الحياة لقرابة 3300 من اصدقائهم واعضاء عوائلهم داخل الاراضي العراقية. نحن نناشد الوزيرة كلنتون والاعضاء الآخرين في الأمم المتحدة ومجلس الأمن ا

متى
كمال -

خلال سني حياتي سميت الكثير من المنظمات والحركات التواقة الى الحرية بألأرهابية وعلى سبيل المثال فقط ولا الحصر الجيش الجمهوري الايرلندي,جيش تحرير فلسطين ومنظمة فتح الفلسطينية ثوار افريقيا الجنوبية بزعامة الرئيس الفذ نيلسون مانديلا وان قادة تلك المنظمات بعد التفاوضات منحوا جوائز نوبل للسلام.الآن متى ينظر في موضوع حزب العمال الكوردستاني ويخرج من قمقمته من الارهاب الى حزب يسعى الى ابسط الحقوق وانني ارجو من معالى رئيس وزراء تركيا محمد رجب طيب اردوغان واشكره على تفهمه وشجاعته وانني اطالب بالمزيد كل كنوز الدنيا لايعادل حياة انسان بريء يقتل من دون وجه حق وشكرا لكم على نشر التعليق

ايران سبب دمار العالم !!!
د . ضمير السوداني -

ان ايران وتدخلاتها وحشر انفها في ما لا يعنيها في قلب الكثير من الدول القريبة والبعيدة هو خطر محدق بالبشرية لان سياستها الاستعمارية وايدلوجيتها التوسعية باتت معروفة لدى الجميع ( الحكومات والشعوب ) و اصبحت اخطر سياسة في العالم الشرقي والغربي واما تدخلاتها في الوضع العراقي وسيطرتها على اكثر مفاصله وعلى ارفع المستويات في الدولة فهو مما لا يكاد خافيا على اي شخص واي عاقل فلذلك من حق اي دولة ان تخشى على مصالحها وعلى شعوبها وعلى رعاياها فلا نلوم اي دولة في التفكير بان تزيل او تقلل من تدخل ايران في شؤونها الداخلية ومصالحها الخارجية وهذا هو قمة العقل والحنكة السياسية والفكرية ونحن كشعوب عانينا اشد الويلات والدمار من جراء التدخلات الايرانية القبيحة في بلدنا العزيز العراق الجريح نرفض وبشدة هذه التدخلات الفارسية المجوسية التي لا تحمل شيء واحد من تعاليم الدين الاسلامي الحنيف التي تتغنى به دائما ايران وهي ابعد ما تكون عنه وعن كل الاعراف والقيم الاخلاقية فتبا لها وتعسا !!! وفي الوقت الذي ندين به تدخلات ايران ندين وبنفس الشدة وربما اكثر :: الصمت المهيب والرهيب والذليل والجبان من كل القادة الدينيين والسياسيين وبشتى انواعهم ونقول لهم :: لا تكونوا كمن يكيل بمكيالين والسلام ؟!!

مبروک
اهریمان -

(اسحقوا الاکراد بدباتکم ووفروا اطلاقاتکم للحرس الثوری) مریم رجویقالت رئیسە المجاهدین قبل هجوم قواتهاعلی طوزخورماتی،وکرکوک فی طوز قاموا بمجازر فی حرق اطفال ونساء فی مستشفی کرکوک العام قام قوات الجاهدین برمی الجرحی من الطابق السادس ودخلوا قبل القوات العراقیە للمدینە،فی مقابلە مع بعض اللاجئیین من جماعە الخلق مع قناە زدف الالمانی اعترفوا بمشاهدە دباباتهم وهی تسحق الاکراد.قد یکون النظام الایرانی الشر بعینە لکن هذا لاینفی ان منظمە المجاهدین منظمە ارهابیە و مرتزقە ولو تسلموا الحکم لن یکونوا افضل من النظام الحالی .وناسف اننا لانستطیع مشارکە فرحتە بتبرئە المجاهدین من قتل شعبنا،فما رایناە و قاسیناە لحسن حظە لم یعانیە هو.

مبروك مبروك
حسين التميمي -

مبروك مبروك لكل الشعوب المنكوبه ولمجاهدي خلق الايرانية وللسيدة مريم رجوي ولسكان ليبرتي و اشرف الابطال نهنئكم من صميم القلب متمنيا لكم الانتصار والقضاء على الفاشية الحاكمة في ايران والتخلص من هؤلاء الدجالين

شوكة في عيون ملالي طهران
ابو زينب النداوي -

مبارك على كل من يحب الحرية ، كل من يحترم الديموغراطية و كل من يرحب بتغيير لا فقط في ايران بل في المنطقة بشكل عام و في العراق بشكل خاص ، هذا الخبر هو بشائر الخير للشعب العراقي الباسل الذي عانت طوال هذه السنين من تدخل الملالي و من وجود عناصرهم مثل هادي العامري و نوري المالكي و فالح الفياض و كثير من الذين جاءو من حضن ملالي إنتصر الحق و الان وقت التغيير،