أصداء

ظهرت مخالب الإخوان

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

رسالة المرشد العام الأستاذ محمد بديع في القمة الإسلامية تعطي مزيدا من الضوء الأخضر لمزيد من قمع الحريات.. نصيحته لقادة الدول الإسلامية بإتباع وصية المؤسس الأول للإخوان الأستاذ حسن البنا بإلغاء تعدد الأحزاب.. حين طالبهم ( البنا - المؤسس ) بالإبتعاد عن الحزبية وعدم إقامة أحزاب سياسية بحيث تتوجه قوى الأمة الإسلامية السياسية في وجهة واحدة وصف واحد... تقع مرة اخرى في سيل النصائح والإرشادات التي يقدمها فقهاء الدين.. والتي لا تعدو كونها خلقا للبلبلة الفكرية وصبا للزيت على النار لزيادة إشتعالها.. بينما كلهم يدّعي أنه فقط يقوم بالنصيحة لأن هدفة حماية مصر وحماية المجتمع..

حركة غليان الشارع المصري سخطا على الحكومة الإخوانية. وخوفا مما يحدث في البلاد من إنعدام الأمن حتى على المواطنين العاديين.. إتهامات للشرطة بممارسة العنف المفرط.. ونفس وسائل تعذيب النظام السابق لمحتجزيه.. وتعرية البعض منهم كما في حادثة تعرية حمادة صابر.. وعمليات تحرش جنسي ضد النساء لم يشهد له الشارع المصري مثيلا.. تؤكد ضحاياه بان العملية مدروسة ومخطط لها سابقا من مجموعات معينة.. هدفها الأساسي إمتهان كرامة المرأة بحيث تأخذ بنفسها القرار الذي هدف إليه من خطط لعملية التحرش والإعتداء..بدءا بمنع النساء من المشاركة في المظاهرات.. إلى قرار إجماعي نسائي بالرجوع إلى البيت تماما كما نادى البنا المؤسس الأول للإخوان، والذي أضاف إليه الداعية أبو إسلام نارا أكبر حين قال على إحدى القنوات بأن معظم من تم إغتصابهن صليبيات وأرامل. مما قد يؤخذ بمبرر وإباحة التعدي على المرأة المسيحية.. والأرملة! كل ذلك ولم نسمع من أي من الرئيس أو أعضاء حكومته أي تنديد بعملية الإغتصاب.. وكأنها لم تحدث أو كأن لا شأن لهم بإغتصاب حيواني للمرأة التي لا أتمنى أن تكون إحدى نساءهم!!

وتقف البلاد على حافة هاوية أشد بعد أن قدّم الداعية السلفي محمود شعبان، أستاذ البلاغة والنقد في كلية الدراسات الإسلامية في جامعة الأزهر نصيحته للحكومة، والتي يقول بأنها وطبقا للشريعة تجيز قتل رموز المعارضة من جبهة الإنقاذ وأن قتلهم واجب طبقا للشريعة الإسلامية... وإن حاول المراوغة في لقائه التلفزيوني مع قناة العربية حين ملأ الشاشة صراخا، منع حتى مقدم البرنامج من محاولة تسيير حوار عقلاني.. أصر بأنه لم يفتي وإنما أراد أن يبين بأن حكمهم في الإسلام وبناء على حديث نبوي هو القتل، وأنه فقط أهاب ونصح السلطات بأن تنظر في الأمر، والتوجه بعدها للقضاء للبت في حكمهم.. وأنها مجرد نصيحة لإخلاء ذمته أمام الله لأن هذا شرع الله وأنه في شرع الله سيسأل حتى الرئيس مرسى.. إن لم يعمل على محاسبتهم.. أي دخل في تفسير تشريعي دار به حول نفسه ليعود للنقطة الأساسية التي هدف فيها حماية مصر حبا بها!
ومن باب حب مصر والخوف عليها وعلى مستقبلها الديمقراطي.. تقوم الحركة بمحاولة الإستيلاء على سلطة الإفتاء حتى تكون كل الفتاوي بما يتناسب مع الشرع الحنيف.. من خلال ترشيح وتقديم احد أبرز قادتها لمنصب مفتي الديار المصرية.. هذا إضافة إلى وجود حوالي 70% من أعضائها في هيئة كبار العلماء في الأزهر.. تمهيدا؟؟؟

تقابلها على الطرف الآخر تونس التي تعيش حالة من الغليان السياسي والإجتماعي بعد إغتيال المعارض شكري بلعيد، الذي عمل رئيساً لتحالف الأحزاب اليسارية العلمانية المعروف باسم الجبهة الشعبية، ومن أبرز المعارضين لحزب النهضة الإسلامي.. وكان ينادى بدولة مدنية ليبرالية.. فيما يعتبر اول إغتيال سياسي في البلاد..في عملية إغتيال تتوجه كل أصابع الإتهام فيها لحزب النهضة ولرئيسه، لضيق صدرها بمطالباتهم.. وعجزها عن إدارة شئون الدولة.

ما يضع حكومة حزب النهضة، في قفص الإتهام كأول مسؤول عن عملية الإغتيال.. عدة أسباب.. أولها ما قاله رئيس حزب المجد الأستاذ عبد الوهاب الهاني في تصريح تلفزيوني أن هناك صفحات عديدية على الفيس بوك إستمرت في التحريض والدعوة إلى قتل المعارضين قبل وبعد عملية الإغتيال،، ثانيها، خطب لأئمة مساجد متشددين بعضهم محسوب على حزب النهضة الحاكم يكفرون فيها المعارضين ومن بينهم شكري بلعيد.. وأخيرا تصريح الغنوشي بأن إغتيال بلعيد لا يخرج عن معتاد الثورات.. بدون أسف لفقدانة وكأن المواطن الإنسان لا قيمة له.. مما يدعو إلى التساؤل هل حقا مهدت الحكومة للإغتيال حين تغاضت عن كل الحقائق السابقة؟؟؟

القاسم المشترك الأعظم في كلا الدولتين.. الدساتير التي صيغت لتتوافق مع الشريعة الدينية، بغض النظر عن متاهاتها. أي عملية تحايل واضح على مبدأ الديمقراطية.... إضافة إلى قاسم مشترك اعظم أهم يمس حياة الجميع.. وهو أن إقتصاد كلا الدولتين على وشك الإنهيار من جراء عدم الإستتباب الأمني ومن جراء قيود على السياحة أحد أهم مصادر الدخل.. وكلاهما مرتبط بالآخر (إنعدام الأمن وإنعدام السياحة ).. وأن الدخول في حوارات تحاول حل المشكلات الإقتصادية أهم وأولى من الدخول بمتاهات القوانين الدينية.. أي العودة إلى نقطة الفصل.. بفصل الدين عن الدولة.. وعدم التخفي برداء التقية في تفسير الديمقراطية للمواطن.. لأن إغتصابها هو ما سمح لتبرير إغتصاب النساء؟؟؟؟؟ البدء بحل هذه المشكلة لا يتم إلا بإقصاء هؤلاء الخطباء وغيرهم من أي مناصب وخطابة في الجوامع.. وعدم إستضافتهم على الإطلاق في أي قنوات تلفزيونية.. سواء في مصر أم في تونس أم غيرها من الدول اللاحقة التي ستواجه نفس الإشكالية في تفسير الأمور المعاصرة بالإستناد إلى السلف.. مترابطة بتغيير المناهج في كل الدول العربية وخاصة مناهج الزهر التي وحتى هذه اللحظة تدعو إلى أكل الكافر.. نيئا أم مشويا؟؟؟؟

الأحداث تكشف عن ديكتاتورية اخرى تستولي على السلطة قد تكون أشد ضراوة من الديكتاتوريات السابقة لشعوب عاجزة لم تتهيأ للديمقراطية الحقيقية.. يساهم فيها كل من يدّعي لنفسه بانه فقيها بينما هو لا يريد إلا النجومية!

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
بعث الرسول ب 6 اسياف
فهل منها سيف قتل المعارضه -

{ قدّم الداعية السلفي محمود شعبان، أستاذ البلاغة والنقد في كلية الدراسات الإسلامية في جامعة الأزهر نصيحته للحكومة، والتي يقول بأنها وطبقا للشريعة تجيز قتل رموز المعارضة }--ولقد بعث النبي صلى الله عليه وسلم بستة أسياف: وارجوك عرفنى اى منها ينطبق على فتوى قتل المعارضه وهذة هى(1)السيف الأول:على المشركين قال الله تعالى: وقاتلوا المشركين كافة كما يقاتلونكم كافة. (2) السيف الثاني: على أهل الكتاب من اليهود والنصارى قال الله تعالى: قاتلوا الذين لا يؤمنون بالله ولا باليوم الآخر ولا يحرمون ما حرم الله ورسوله ولا يدينون دين الحق من الذين أوتوا الكتاب حتى يعطوا الجزية عن يد وهم صاغرون. (3) السيف الثالث: على المنافقين قال الله تعالى: يا أيها النبي جاهد الكفار والمنافقين واغلظ عليهم ومأواهم جهنم وبئس المصير. ( 4) السيف الرابع: على البغاة ،قال الله تعالى: وإن طائفتان من المؤمنين اقتتلوا فأصلحوا بينهما فإن بغت إحداهما على الأخرى فقاتلوا التي تبغي حتى تفيء إلى أمر الله فإن فاءت فأصلحوا بينهما. هذه الأسياف الأربعة جاءت في كتاب الله جل وتعالى.-(5) السيف الخامس: على المرتدين عن الإسلام بعد الدخول فيه ،كما في الصحيح عن ابن عباس قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ((من بدل دينه فاقتلوه)). (6)السيف السادس: على المارقين من أهل البدع كالخوارج ونحوهم ،وقد صح عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه أمر بقتالهم وأن الله عز وجل قد ادخر أجراً عظيماً لمن قتلهم. -هذه هي الأسياف التي بعث بها رسول الله صلى الله عليه وسلم فما غايتها؟ غايتها:{}حتى يعبد الله وحده لا شريك له.{} فرسول الله صلى الله عليه وسلم لم يبعث ولم يحمل السيف لكي يخضع الناس لحكم العرب ،ولم يبعث لجمع الأموال ،ولم يبعث لكي يدير رحى الحروب والمعارك ،إنما بعث صلوات ربي وسلامه عليه ،ليخضعهم لحكم الله عز وجل. وليزيل الفتنة التي قد يتعرض لها المؤمنون كما قال تعالى: وقاتلوهم حتى لا تكون فتنة ويكون الدين لله. ---واعتقد ان استاذ البلاغه فى جامعه الازهر يعرف ان ولا واحدة منها (السيوف 6 ) ينطبق على قتل رموز المعارضه

.....!
..... -

والله أنا أرى إنك لاتستحقين الرد ، لكن في الآونة الأخيرة أكثرت من تحشرك ودس أنفك في الشأن المصري ، .

خطورة الفتوى
المؤمن القوى والضعيف -

فتوى قتل المعارضه طبعا للشرع على حد قوله خطيرة جدا ذلك لان (1 ) المؤمن القوى خير من المؤمن الضعيف وهو احب الى الله (2 ) عن أبي سعيد الخدري رضي الله عنه قال : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : ( من رأى منكم منكرا فليغيره بيده ، فإن لم يستطع فبلسانه ، فإن لم يستطع فبقلبه ، وذلك أضعف الإيمان ) رواه مسلم .............. ومؤكد ان كل مؤمن يحب ان يكون هو المؤمن القوى الذى هو أحب الى الله ! فسيسارع هؤلاء المؤمنين لتنفيذ (القتل بيدة ) كما حدث بتونس وكما قتلوا فرج فودة وشرعوا قتل نجيب محفوظ !!

,,,,,,
..... -

ايلاف كما نعرفها أصبحت آخر ضحية لأحد مراقبي التعليقات الذي عزم فيما يبدو على تحطيمها كالفايروس الخبيث. هذا المراقب يشارك صدام حسين في الكثير من صفات الدكتاتورية والصلف، وهو / هي يقتطع من التعليقات ما يشاء ويحورها كما يشاء ويغيرها كما يشاء وهذا طبعاً مخالف لكل القواعد الأخلاقية لأي مهنة ناهيك عن الصحافة، ويمنع الكثير من التعليقات وهو / هي بذلك تغتال روح الحوار الجريء وتغتال حرية الكلمة.

اللهم إني أشكو إليك أحلام
..... -

مقال تافه تماماً ، والمقصود هو فتح الباب من جديد على مصرعية لأعداء الإسلام لقذف الإسلام والإساءة للمسلمين ، نشكوك لله يا أحلام أكرم.

حق الضرب بيد من حديد
على المفسدين في الأرض -

لإن مخالب المعارضة لم تتوقف عن النهش منذ أن ترشح المسلمين لقيادة البلد!

الخبر - مسجد النور
ناصر بن محمد الاحمد -

--سانقل لك خطبه بعوان ( بعثت بالسيف)واسم الخطيب :-ناصر بن محمد الأحمد بمسجد النور ورقمها : 9/10/1415 بمدينه الخبر السعوديه { ملخص الخطبة 1- نص حديث : بعثت بالسيف. 2- لا يقوم الدين إلا بالقرآن والسيف. 3- أمر الرسول بقتل وقتال وجهاد ستة أنواع من الناس. 4- غاية وهدف الجهاد الإسلامي. 5- أسباب عزة المسلمين وأسباب ذلتهم. 6- حديث (جئتكم بالذبح). 7- خطر مخالفة أمر النبي صلى الله عليه وسلم. 8- ظاهرة التشبه بالكفار والمغنيين واللاعبين. 9- موقف في عزة لمؤمن لا عجب في ذلك ،لأنه كلام المصطفى صلى الله عليه وسلم وما خرج منه عليه الصلاة والسلام فهو حق ،وما ينطق عن الهوى إن هو إلا وحي يوحى.وحديث ابن عمر هذا ،حديث عظيم جداً ،لو أردنا بسط الكلام فيه ،لأخذ منا عدة جمع ،لكن حسبنا بعض الإشارات. يقول عليه الصلاة والسلام: ((بعثت بالسيف)) لماذا؟ ((حتى يعبد الله وحده لا شريك له)).!@فالرسول عليه الصلاة والسلام بعث بالسيف ،كما أنه بعث بالوحي ،ولهذا قرن الله جل وتعالى بينهما في كتابه فقال: لقد أرسلنا رسلنا بالبينات وأنزلنا معهم الكتاب والميزان ليقوم الناس بالقسط وأنزلنا الحديد.----فالأمران مجتمعان ،فلا يمكن للدين أن يقوم إلا بالأمران معاً ،ولم تقم قائمة دولة الإسلام الأولى على يد رسول الله صلى الله عليه وسلم إلا بالأمران ،ومن كان يظن بأن الدين سيمكن ،وسوف تستقر دعائمه ،ويثبت أركانه ،بشيء واحد من الأمرين ،فهو مخطئ ،والرسول صلى الله عليه وسلم قد أخذ لكلا الأمرين عدته ،وبذلك الأمران انتشر الدين ،وكانت دولة الإسلام ،ودخل الناس في دين الله أفواجاً ،ودحر أعداء الإسلام ،وأخرست ألسن المنافقين ،وأبطلت حيلهم وكيدهم ،فلا غنى لهذا الدين في كل زمان من الكلمة والبيان ،ومن السيف والسنان.

الخبر - مسجد النور
ناصر بن محمد الاحمد -

--سانقل لك خطبه بعوان ( بعثت بالسيف)واسم الخطيب :-ناصر بن محمد الأحمد بمسجد النور ورقمها : 9/10/1415 بمدينه الخبر السعوديه { ملخص الخطبة 1- نص حديث : بعثت بالسيف. 2- لا يقوم الدين إلا بالقرآن والسيف. 3- أمر الرسول بقتل وقتال وجهاد ستة أنواع من الناس. 4- غاية وهدف الجهاد الإسلامي. 5- أسباب عزة المسلمين وأسباب ذلتهم. 6- حديث (جئتكم بالذبح). 7- خطر مخالفة أمر النبي صلى الله عليه وسلم. 8- ظاهرة التشبه بالكفار والمغنيين واللاعبين. 9- موقف في عزة لمؤمن لا عجب في ذلك ،لأنه كلام المصطفى صلى الله عليه وسلم وما خرج منه عليه الصلاة والسلام فهو حق ،وما ينطق عن الهوى إن هو إلا وحي يوحى.وحديث ابن عمر هذا ،حديث عظيم جداً ،لو أردنا بسط الكلام فيه ،لأخذ منا عدة جمع ،لكن حسبنا بعض الإشارات. يقول عليه الصلاة والسلام: ((بعثت بالسيف)) لماذا؟ ((حتى يعبد الله وحده لا شريك له)).!@فالرسول عليه الصلاة والسلام بعث بالسيف ،كما أنه بعث بالوحي ،ولهذا قرن الله جل وتعالى بينهما في كتابه فقال: لقد أرسلنا رسلنا بالبينات وأنزلنا معهم الكتاب والميزان ليقوم الناس بالقسط وأنزلنا الحديد.----فالأمران مجتمعان ،فلا يمكن للدين أن يقوم إلا بالأمران معاً ،ولم تقم قائمة دولة الإسلام الأولى على يد رسول الله صلى الله عليه وسلم إلا بالأمران ،ومن كان يظن بأن الدين سيمكن ،وسوف تستقر دعائمه ،ويثبت أركانه ،بشيء واحد من الأمرين ،فهو مخطئ ،والرسول صلى الله عليه وسلم قد أخذ لكلا الأمرين عدته ،وبذلك الأمران انتشر الدين ،وكانت دولة الإسلام ،ودخل الناس في دين الله أفواجاً ،ودحر أعداء الإسلام ،وأخرست ألسن المنافقين ،وأبطلت حيلهم وكيدهم ،فلا غنى لهذا الدين في كل زمان من الكلمة والبيان ،ومن السيف والسنان.

اسرار ناسا USA
عمل الرئيس بناسا -

مقال مهم باليوم 7 اليوم 11-2-13 للكاتب / محمد الدسوقى رشدى وهذة اخر فقره فيه { لا تتلو علينا تبريرك الخاص «بسيبوه يشتغل».. لأن الدولة المصرية سبق وأن تركته يدرس ويعمل فى الولايات المتحدة الأمريكية لمدة 15 سنة ولم ينجح فى تعلم اللغة الإنجليزية، واضطر لأن ينتحل وظيفة عامل فى وكالة ناسا خجلا من وضعه الوظيفى الذى انتهى إليه فى أمريكا بعد 15 سنة، فلا تطلبوا منا الاقتناع بأن الذى فشل فى تعلم اللغة الإنجليزية بعد حياة 15 سنة بين أهلها سينجح فى أن يتعلم أصول الرئاسة وإدارة الدول بعد سنة أو 2 أو 3 أو 4 داخل قصر الرئاسة؟!!.. واجه نفسك بالواقع ياصديقى.. الكلام السابق ليس وجهة نظر بل وقائع يمكنك أن تبحث عنها بنفسك إن كنت فعلا صادقا فى البحث عن الحقيقة.>}- من حقك ان تعرف الحقيقه وهو واحد من الاخوان - وايضا تعرف ان الصحافه سلطه رابعه ولماذا الان لا يرضون عنها ويقدمون الصحفيين للمحاكمه

اسرار ناسا USA
عمل الرئيس بناسا -

مقال مهم باليوم 7 اليوم 11-2-13 للكاتب / محمد الدسوقى رشدى وهذة اخر فقره فيه { لا تتلو علينا تبريرك الخاص «بسيبوه يشتغل».. لأن الدولة المصرية سبق وأن تركته يدرس ويعمل فى الولايات المتحدة الأمريكية لمدة 15 سنة ولم ينجح فى تعلم اللغة الإنجليزية، واضطر لأن ينتحل وظيفة عامل فى وكالة ناسا خجلا من وضعه الوظيفى الذى انتهى إليه فى أمريكا بعد 15 سنة، فلا تطلبوا منا الاقتناع بأن الذى فشل فى تعلم اللغة الإنجليزية بعد حياة 15 سنة بين أهلها سينجح فى أن يتعلم أصول الرئاسة وإدارة الدول بعد سنة أو 2 أو 3 أو 4 داخل قصر الرئاسة؟!!.. واجه نفسك بالواقع ياصديقى.. الكلام السابق ليس وجهة نظر بل وقائع يمكنك أن تبحث عنها بنفسك إن كنت فعلا صادقا فى البحث عن الحقيقة.>}- من حقك ان تعرف الحقيقه وهو واحد من الاخوان - وايضا تعرف ان الصحافه سلطه رابعه ولماذا الان لا يرضون عنها ويقدمون الصحفيين للمحاكمه

الحجاب - النقاب
لتمثال كوكب الشرق -

استاذة احلام : تحيه طيبه وبعد ----- لماذا انت بشعرك الجميل ولا تطيعين شرع الاخوان بالنقاب او حتى الحجاب وتتشبهين بالسافرات الم تعلمى انكوكب الشرق ام كلثوم ( تنقبت ) بعد وفاتها بسنين طويله ؟ ! نرجوك لا تتحجبى فتستمرى مفكرة وصاحبه راى نعتز به

الحجاب - النقاب
لتمثال كوكب الشرق -

استاذة احلام : تحيه طيبه وبعد ----- لماذا انت بشعرك الجميل ولا تطيعين شرع الاخوان بالنقاب او حتى الحجاب وتتشبهين بالسافرات الم تعلمى انكوكب الشرق ام كلثوم ( تنقبت ) بعد وفاتها بسنين طويله ؟ ! نرجوك لا تتحجبى فتستمرى مفكرة وصاحبه راى نعتز به

السيف السابع والثامن
خوليو -

من يقول جملة لاتعجبه مثل إن كان محمداً قد قتل من أشراف قريش ماقتل (في بدر) فباطن الأرض خير من ظاهرها ، فجاءت الجملة المخيفة من لي بفلان ، وأرخها حسان ابن ثابت شاعره بقوله : بأمر محمد قدسار ليلا/إلى كعب أخا كعب يسير/ والمقصود كعب ابن الأشرف ) والسيف الثامن قصيدة شعرية تهجو المعصوم ، فجاءت الجملة من لي بها ؟ وتم شقها لنصفين على الرغم من سنها المتقدم ، (العزيزة في قومها أم قرفة) أعتقد أن المعارضة تقع تحت حكم هذان السيفان ، يحيث ينتقدون الخليفة مرسي عامل والي الإخوان بالمبايعة والعروة الوثقى التي لاانفصام لها ، الخليفة الرئيس الذي يغض النظر عن الإغتصابات بالجملة ليتم حكم وأمر : وقرن في بيوتكن ، ،فليكن الجميع على استعداد للسيفين السابع والثامن .

السيف السابع والثامن
خوليو -

من يقول جملة لاتعجبه مثل إن كان محمداً قد قتل من أشراف قريش ماقتل (في بدر) فباطن الأرض خير من ظاهرها ، فجاءت الجملة المخيفة من لي بفلان ، وأرخها حسان ابن ثابت شاعره بقوله : بأمر محمد قدسار ليلا/إلى كعب أخا كعب يسير/ والمقصود كعب ابن الأشرف ) والسيف الثامن قصيدة شعرية تهجو المعصوم ، فجاءت الجملة من لي بها ؟ وتم شقها لنصفين على الرغم من سنها المتقدم ، (العزيزة في قومها أم قرفة) أعتقد أن المعارضة تقع تحت حكم هذان السيفان ، يحيث ينتقدون الخليفة مرسي عامل والي الإخوان بالمبايعة والعروة الوثقى التي لاانفصام لها ، الخليفة الرئيس الذي يغض النظر عن الإغتصابات بالجملة ليتم حكم وأمر : وقرن في بيوتكن ، ،فليكن الجميع على استعداد للسيفين السابع والثامن .

DARKNESS ; LIGHT DON''T GO
Rose -

DARKNESS AND LIGHT DO NOT GO TOGETHER...SO I WONDER THEY CLAIM THEY AER BELIVERS IN GOD AND ALL THEIR DEEDS ARE TEH DEEDS OF EVIL...SO THEY MUST HAVE WRONG INFO ABOUT THE GOD OF THE UNIVERSE......MANY RELIGION HAVE THESE WRONG INFO WITH FALSE MESSANGERS.....GOD IS LIGHT AND IS LOVE AND NOBODY HAS EVER SEEN HIM BUT HE APPEARED IN FLESH TO DO SALVATION AND WE SAW HIM IN JESUS WHO DID NOT COMMIT ANY SIN......AND HE SAID" I AM THE WAY TO THE FAOTHER AND THE GATE TO HEAVEN''......THESE FANTIC AND THE BROTHERHOOD OF HATE ARE PROPHECIED IN THE BIBLE AND RESEMBLED BY THE GREEH NORSE IN THE BOOK OF THE REVEALATION....AND THE RIDER WAS CALLED DEATH....WISDON IS CALLING AT THE CORNERS OF THE STREET BUT NOBODY ANSWER.... ...TO KNOW GOD AND HIS SON JESUS CHRIST IS THE ETERNAL LIFE AND TO GET TO KNOW HIM NEEDS WISDOM TO DIFFERNTIATE BETWEEN EVIL AND GOOD , THE WOLF AND THE SHEPARD..THE TRUGH AND FALSE NEWS....THANKS ELAPH

DARKNESS ; LIGHT DON''T GO
Rose -

DARKNESS AND LIGHT DO NOT GO TOGETHER...SO I WONDER THEY CLAIM THEY AER BELIVERS IN GOD AND ALL THEIR DEEDS ARE TEH DEEDS OF EVIL...SO THEY MUST HAVE WRONG INFO ABOUT THE GOD OF THE UNIVERSE......MANY RELIGION HAVE THESE WRONG INFO WITH FALSE MESSANGERS.....GOD IS LIGHT AND IS LOVE AND NOBODY HAS EVER SEEN HIM BUT HE APPEARED IN FLESH TO DO SALVATION AND WE SAW HIM IN JESUS WHO DID NOT COMMIT ANY SIN......AND HE SAID" I AM THE WAY TO THE FAOTHER AND THE GATE TO HEAVEN''......THESE FANTIC AND THE BROTHERHOOD OF HATE ARE PROPHECIED IN THE BIBLE AND RESEMBLED BY THE GREEH NORSE IN THE BOOK OF THE REVEALATION....AND THE RIDER WAS CALLED DEATH....WISDON IS CALLING AT THE CORNERS OF THE STREET BUT NOBODY ANSWER.... ...TO KNOW GOD AND HIS SON JESUS CHRIST IS THE ETERNAL LIFE AND TO GET TO KNOW HIM NEEDS WISDOM TO DIFFERNTIATE BETWEEN EVIL AND GOOD , THE WOLF AND THE SHEPARD..THE TRUGH AND FALSE NEWS....THANKS ELAPH

فيلم المسحول ٢
بتمويل من الكنيسة -

تنوي جبهة الخراب كما تسمى في مصر وهي تشكيل من الشيوعيين السكة والناصريين الفشلة وفلول النظام البائد من أيتام مبارك وارامله والكنيسة الأرثوذوكسية الخائنة طول عمرها وشعبها الخائن على الدوام إنتاج فيلم المسحول رقم ٢ بتمويل من الكنيسة الخائنة وقد رشح له ارثوذوكسي ولكنه هرب الجبان مع اول لقطة ؟!!!!

فيلم المسحول ٢
بتمويل من الكنيسة -

تنوي جبهة الخراب كما تسمى في مصر وهي تشكيل من الشيوعيين السكة والناصريين الفشلة وفلول النظام البائد من أيتام مبارك وارامله والكنيسة الأرثوذوكسية الخائنة طول عمرها وشعبها الخائن على الدوام إنتاج فيلم المسحول رقم ٢ بتمويل من الكنيسة الخائنة وقد رشح له ارثوذوكسي ولكنه هرب الجبان مع اول لقطة ؟!!!!

اسياف المسيحية وخناجرها 1
ان الدين عند الله الاسلام -

يقول القس فرانزغريس: ( إن االأمم المسيحية و أكثر من ذلك تاريخ الكنيسة بالذات مضرج بالدماء ة ملطخ و لربما أكثر تضرخا و وحشة من أى شعب وثنى أخر فى الغالم القديم, إن أمما ذوات حضارات زاهية باهرة قد أزيلت و أبيدت و محيت ببساطة و سهولة من الوجود و كل ذلك بإسم النصرانية) _و حتى فى علاقة النصارى بعضهم ببعض كان السيف هو الوسيلة لنشر المذاهب كما فعل الكاثوليك فى مصر مع الأرثوذكس كما حدث و مازال يحدث من مجازر بين الكاثوليك و البروتستانت فى أوروبا و نذكر هنا مثال صغير جدا و هو ما يعرف ب(ملحمة سان بارتلمى) و هى مذبحة أملر بها سنة572م شارلا التاسع و كاترينا دوميديسيس حينما قتلت كاترينا خمسة ألاف من زعماء البروتستانت فى باريس و ظنت أنهم يتأمرون بها و بالملك و لم يكد ينتشر الخبر فى باريس حتى شاع أنه شرع فى قتل البروتستانت فانقض أشراف الكاثوليك و الحرس الملكى و النبالة و الجمهور على البروتستانت و قتلوا عشرة ألاف نسمة فى مختلف المدن بعد باريس و قد باركت الكنيسة الكاثوليكية هذه المجزرة و ما بدذ السرور على أحد كما بدذ على على البابا غريغوار الثالث عشر و قد أكر بضرب أوسمة خاصة تخليدا لذكرى هذه المذبحة!! و رسمت على هذه الأوسمة صورة غريغوار و بجانبه ملك يضرب بالسيف أعناق البروتستانت و قد ذكر (رينو)فى كتابه (مختصر تاريخ الحقوق الفرنسية) أن فرنسا أصدرت عام 1685م أمرا بتحريم الديانة البروتستانتية و هدم كنائسها و نفى رؤسائها و فى عام 1715م عدت كل زواج لا يعقد على الطريقة الكاثوليكية غير مشروع و فى عام 1724 حرم البروتستانت من تولى الوظائف و أمرت فرنسا بأخذ الأطفال البروتستانت عنوة من أمهاتهم ليربوا تربية كاثوليكية و لا يزال هذا الأسلوب حيا إلى يومنا هذا و قد حرم شاب مصرى تزوج من بولندية من الحصول على أطفاله الأربعة بعد موت أمهم ليعود بهم إلى مصر و تمكن من إختطاف ثلاثة منهم(على حد تعبير الكنيسة) و لا تزال طفلته فى الكنيسة تهان و تجبر على عبادة المسيح من دون الله و تؤهل لتكون من (خدم) الكنيسة و هذه القضية مشهورة الأن و تناولتها الصحف المصرية !!

اسياف المسيحية وخناجرها 1
ان الدين عند الله الاسلام -

يقول القس فرانزغريس: ( إن االأمم المسيحية و أكثر من ذلك تاريخ الكنيسة بالذات مضرج بالدماء ة ملطخ و لربما أكثر تضرخا و وحشة من أى شعب وثنى أخر فى الغالم القديم, إن أمما ذوات حضارات زاهية باهرة قد أزيلت و أبيدت و محيت ببساطة و سهولة من الوجود و كل ذلك بإسم النصرانية) _و حتى فى علاقة النصارى بعضهم ببعض كان السيف هو الوسيلة لنشر المذاهب كما فعل الكاثوليك فى مصر مع الأرثوذكس كما حدث و مازال يحدث من مجازر بين الكاثوليك و البروتستانت فى أوروبا و نذكر هنا مثال صغير جدا و هو ما يعرف ب(ملحمة سان بارتلمى) و هى مذبحة أملر بها سنة572م شارلا التاسع و كاترينا دوميديسيس حينما قتلت كاترينا خمسة ألاف من زعماء البروتستانت فى باريس و ظنت أنهم يتأمرون بها و بالملك و لم يكد ينتشر الخبر فى باريس حتى شاع أنه شرع فى قتل البروتستانت فانقض أشراف الكاثوليك و الحرس الملكى و النبالة و الجمهور على البروتستانت و قتلوا عشرة ألاف نسمة فى مختلف المدن بعد باريس و قد باركت الكنيسة الكاثوليكية هذه المجزرة و ما بدذ السرور على أحد كما بدذ على على البابا غريغوار الثالث عشر و قد أكر بضرب أوسمة خاصة تخليدا لذكرى هذه المذبحة!! و رسمت على هذه الأوسمة صورة غريغوار و بجانبه ملك يضرب بالسيف أعناق البروتستانت و قد ذكر (رينو)فى كتابه (مختصر تاريخ الحقوق الفرنسية) أن فرنسا أصدرت عام 1685م أمرا بتحريم الديانة البروتستانتية و هدم كنائسها و نفى رؤسائها و فى عام 1715م عدت كل زواج لا يعقد على الطريقة الكاثوليكية غير مشروع و فى عام 1724 حرم البروتستانت من تولى الوظائف و أمرت فرنسا بأخذ الأطفال البروتستانت عنوة من أمهاتهم ليربوا تربية كاثوليكية و لا يزال هذا الأسلوب حيا إلى يومنا هذا و قد حرم شاب مصرى تزوج من بولندية من الحصول على أطفاله الأربعة بعد موت أمهم ليعود بهم إلى مصر و تمكن من إختطاف ثلاثة منهم(على حد تعبير الكنيسة) و لا تزال طفلته فى الكنيسة تهان و تجبر على عبادة المسيح من دون الله و تؤهل لتكون من (خدم) الكنيسة و هذه القضية مشهورة الأن و تناولتها الصحف المصرية !!

اسياف يسوع وخناجره 2
ان الدين عند الله الاسلام -

و فى الدنمارك كان للملك كونت دورا خطيرا فى نشر النصرانية فى ممتلكاته بالقوة و الإرهاب و من ثم أخضع الأمم المغلوبة على أمرها للقانون المسيحى بعد أن إشتبك مع الممالك المتبربرة فى حروب طاحنة مدفوعا بما كان يضطرم فى نفسه من الشوق إلى نشر العقيدة و فى روسيا إنتشرت المسيحية على يد جماعة إسمها (( إخوان السيف )) أما كيف دخلت النصرانية إلى روسيا فيبدو أولا على يد فلاديمير دوق كييف (985-1015) و هو سليل رورك و يضرب به المثل فى الوحشية و الشهوانية إذ جاء إلى الدوقية فوق جثة أخر إخوته و إقتنى من النسوة ثلاثة ألاف و خمسما ئة على أن ذلك كله لم يمنع من تسجيله قديسا فى عداد قديسى الكنيسة الأرثوذوكسية !!لأنه الرجل الذى جعل كييف نصرانية و قد أمر فلاديمير بتعميد أهل دوقية روسية كلهم كرها فى مياة نهر الدنيبرو قد سمل باسيليوس الثانى و هو من أكبر ناشرى النصرانية فى روسيا أعين 15 ألف من الأسرى البلغار إلا مئة و خمسين منهم أبقى لكل منهم عينا واحدة ليقودوا إخوانهم فى عودتهم لبلادهم أما فى النرويج فقد قام الملك أولاف ترايفيسون بذبح الذين أبو الدخول فى الكسيحية أو بتقطيع أيديهم و أرجلهم أو نفيهم و تشريدهم و بهذه الوسائل( السمحة ) نشر النصرانية فى ( فيكن ) القسم الجنوبى من النرويج بأسرها. أما فى الأمركتين فكانت المأساة الكبرى فإبادة عشرات الملايين من الهنود الحمر و كذلك حضارة الأنتيل و حضارة الماياو حضارة الأزتيك و حضارة الأنكا فى بيرو و قد نشرت الصحف صورة لما رافق إكتشاف جزيرة هايتى على يد الأسبان و كانت المادة العلمية تحتها ما يلى:- ( و إنشغل ضباط أسبان ( خلفاء المستكشف صاحب الحملة ) بإكتشاف جزيرة هاييتى و إحتلالها و كانت ما تزال أرض مجهولة و قد تولى هذه المهمة كل من دينغو فلاسكيز و بانفليو دونارفيز فأبديا من ضروب الوحشية ما لم يسبق له مثيل متفنيين فى تعذيب سكان الجزيرة بقطع أناملهم و فقء عيونهم و صب الزيت المغلى و الرصاص المذاب فى جراحهم أو بإحراقهم أحياء على مرأى و مسمع من الأسرى ليعترفوا بمخابىء الذهب و ليهتدو إلى دين المحبة!! و قد حاول أحد الرهبان إقناع الزعيم (هايتهاى) بإعتناق الدين و كان مربوطا إلى المحرقة فقال له إنه إذا تعمد يذهب إلى الجنة,فسأله الزعيم الهندى قائلا:- و هل فى الجنة أسبان؟ فأجابه:- نعم ماداموا يعبدون إله الحق!, فما كان من الزعيم الهندى إلا قال:- أنا لا أريد أن أذهب إلى

اسياف يسوع وخناجره 2
ان الدين عند الله الاسلام -

و فى الدنمارك كان للملك كونت دورا خطيرا فى نشر النصرانية فى ممتلكاته بالقوة و الإرهاب و من ثم أخضع الأمم المغلوبة على أمرها للقانون المسيحى بعد أن إشتبك مع الممالك المتبربرة فى حروب طاحنة مدفوعا بما كان يضطرم فى نفسه من الشوق إلى نشر العقيدة و فى روسيا إنتشرت المسيحية على يد جماعة إسمها (( إخوان السيف )) أما كيف دخلت النصرانية إلى روسيا فيبدو أولا على يد فلاديمير دوق كييف (985-1015) و هو سليل رورك و يضرب به المثل فى الوحشية و الشهوانية إذ جاء إلى الدوقية فوق جثة أخر إخوته و إقتنى من النسوة ثلاثة ألاف و خمسما ئة على أن ذلك كله لم يمنع من تسجيله قديسا فى عداد قديسى الكنيسة الأرثوذوكسية !!لأنه الرجل الذى جعل كييف نصرانية و قد أمر فلاديمير بتعميد أهل دوقية روسية كلهم كرها فى مياة نهر الدنيبرو قد سمل باسيليوس الثانى و هو من أكبر ناشرى النصرانية فى روسيا أعين 15 ألف من الأسرى البلغار إلا مئة و خمسين منهم أبقى لكل منهم عينا واحدة ليقودوا إخوانهم فى عودتهم لبلادهم أما فى النرويج فقد قام الملك أولاف ترايفيسون بذبح الذين أبو الدخول فى الكسيحية أو بتقطيع أيديهم و أرجلهم أو نفيهم و تشريدهم و بهذه الوسائل( السمحة ) نشر النصرانية فى ( فيكن ) القسم الجنوبى من النرويج بأسرها. أما فى الأمركتين فكانت المأساة الكبرى فإبادة عشرات الملايين من الهنود الحمر و كذلك حضارة الأنتيل و حضارة الماياو حضارة الأزتيك و حضارة الأنكا فى بيرو و قد نشرت الصحف صورة لما رافق إكتشاف جزيرة هايتى على يد الأسبان و كانت المادة العلمية تحتها ما يلى:- ( و إنشغل ضباط أسبان ( خلفاء المستكشف صاحب الحملة ) بإكتشاف جزيرة هاييتى و إحتلالها و كانت ما تزال أرض مجهولة و قد تولى هذه المهمة كل من دينغو فلاسكيز و بانفليو دونارفيز فأبديا من ضروب الوحشية ما لم يسبق له مثيل متفنيين فى تعذيب سكان الجزيرة بقطع أناملهم و فقء عيونهم و صب الزيت المغلى و الرصاص المذاب فى جراحهم أو بإحراقهم أحياء على مرأى و مسمع من الأسرى ليعترفوا بمخابىء الذهب و ليهتدو إلى دين المحبة!! و قد حاول أحد الرهبان إقناع الزعيم (هايتهاى) بإعتناق الدين و كان مربوطا إلى المحرقة فقال له إنه إذا تعمد يذهب إلى الجنة,فسأله الزعيم الهندى قائلا:- و هل فى الجنة أسبان؟ فأجابه:- نعم ماداموا يعبدون إله الحق!, فما كان من الزعيم الهندى إلا قال:- أنا لا أريد أن أذهب إلى

اسياف المسيحية وخناجرها 3
ان الدين عند الله الاسلام -

إن المسيحية ظلت طوال ثلاثة قرون ديانة مغمورة لا يعتنقها إلا عدد قليل جدا من سكان الإمبراطورية الرومانية و لم تكن تجمعهم كلمة واحدة أو مذهب واحد بل كانت مذاهب متباينة فى العقيدة تباين شاسع حتى جاء قسطنطين و أيد النصرانية و حاول أن يوفق بين هذه الملل النصرانية و لكن ظل الخلاف بين الموحدين أتباع الأسقف أريوس الذين قالوا ببشرية المسيح و أنه ليس مساويا لله تعالى فى الجوهر و بين الأسناثيوسيين أتباع المشرك المجرم إسناثيوس الذى إعتنق الفكر البولسى و قال أن المسيح مساو لله و أن لهما جوهر واحد عليه و من وقتها بدأ الإضطهاد للمسلمين و تم إحراق كتب أريوس وشاع القتل و التنكيل فى عباد الله الموحدين أما بالنسبة لإنتشار النصرانية فى أرجاءالعالم فقد بدأ السيف الصليبى يسل منذ عهد قسطنطين نفسه فأغدق على الكنيسة و النصارى بالإمتيازات و العطايا على حساب الوثنيين الذين أخذ نفوذهم فى التضاؤل قهرا و بدأ التطرف فى إستعمال العنف و القوة ضد الوثنيين فى عهد الإمبراطور ثيودثيوس الأول الذى إستخدم كل أشكال الإضطهاد ضدهم بعد أن نجح فى توحيد العالم الرومانى تحت حكمه سنة394م ,و إستمرت الحرب التى شنها ثيودثيوس ضد الوثنيين مدة ثلاثين عاما بعد وفاته هو نفسه و أقفلت المعابد و أعدمت الكتب و منع الوثنيين من مباشرة طقوسهم حتى داخل منازلهم!! بل أن الإمبراطور أركاديوس أصدر مرسوما بتنظيم معابد الوثنية لا إغلاقها فحسب بل قام بإستخدام أحجارها و مواردها فى إقامة منشأت عامة و عندئذ أدركت الوثنية أن مصيرها المحتوم هو الموت أو الإستبدال بصورة وثنية جديدة تسمى النصرانية فلم تجد الوثنية بدا من الفرار و الإتجاء إلى مناطق العزلة الثانية فى إيطاليا و غالي او ظل الحال هكذا حتى القرن السادس حين أقام النجيس بندكت ديره الشهير سنة 529 م على أنقاض أخر ما تبقى من معابد أبولو فى مونت كاسبنو و من أوزريس إلى أبلو إلى بوذا ألى المسيح نرى هذه السلسة المظلمة من الألهة البشرية تعبد من دون الله العظيم. يقول الدكتورشوقى أبو خليل :-و بما أن الإمبراطورية الرومانية كانت تسيطر على كل أوروبا فكان فرضها للنصرانية بالسيف على كل أوروبا هو المتبع من قبل الأباطرة الرومان و قد ظل شارلمان يحارب السكسونيين ثلاثة و ثلاثين سنة كلها عنف و دموية حتى أخضعهم و حولهم قسرا إلى الديانة النصرانية كما تطلب ثمانى رحلات حسوما متتابعة حتى هزم الأفاريين الذين قي

اسياف المسيحية وخناجرها 3
ان الدين عند الله الاسلام -

إن المسيحية ظلت طوال ثلاثة قرون ديانة مغمورة لا يعتنقها إلا عدد قليل جدا من سكان الإمبراطورية الرومانية و لم تكن تجمعهم كلمة واحدة أو مذهب واحد بل كانت مذاهب متباينة فى العقيدة تباين شاسع حتى جاء قسطنطين و أيد النصرانية و حاول أن يوفق بين هذه الملل النصرانية و لكن ظل الخلاف بين الموحدين أتباع الأسقف أريوس الذين قالوا ببشرية المسيح و أنه ليس مساويا لله تعالى فى الجوهر و بين الأسناثيوسيين أتباع المشرك المجرم إسناثيوس الذى إعتنق الفكر البولسى و قال أن المسيح مساو لله و أن لهما جوهر واحد عليه و من وقتها بدأ الإضطهاد للمسلمين و تم إحراق كتب أريوس وشاع القتل و التنكيل فى عباد الله الموحدين أما بالنسبة لإنتشار النصرانية فى أرجاءالعالم فقد بدأ السيف الصليبى يسل منذ عهد قسطنطين نفسه فأغدق على الكنيسة و النصارى بالإمتيازات و العطايا على حساب الوثنيين الذين أخذ نفوذهم فى التضاؤل قهرا و بدأ التطرف فى إستعمال العنف و القوة ضد الوثنيين فى عهد الإمبراطور ثيودثيوس الأول الذى إستخدم كل أشكال الإضطهاد ضدهم بعد أن نجح فى توحيد العالم الرومانى تحت حكمه سنة394م ,و إستمرت الحرب التى شنها ثيودثيوس ضد الوثنيين مدة ثلاثين عاما بعد وفاته هو نفسه و أقفلت المعابد و أعدمت الكتب و منع الوثنيين من مباشرة طقوسهم حتى داخل منازلهم!! بل أن الإمبراطور أركاديوس أصدر مرسوما بتنظيم معابد الوثنية لا إغلاقها فحسب بل قام بإستخدام أحجارها و مواردها فى إقامة منشأت عامة و عندئذ أدركت الوثنية أن مصيرها المحتوم هو الموت أو الإستبدال بصورة وثنية جديدة تسمى النصرانية فلم تجد الوثنية بدا من الفرار و الإتجاء إلى مناطق العزلة الثانية فى إيطاليا و غالي او ظل الحال هكذا حتى القرن السادس حين أقام النجيس بندكت ديره الشهير سنة 529 م على أنقاض أخر ما تبقى من معابد أبولو فى مونت كاسبنو و من أوزريس إلى أبلو إلى بوذا ألى المسيح نرى هذه السلسة المظلمة من الألهة البشرية تعبد من دون الله العظيم. يقول الدكتورشوقى أبو خليل :-و بما أن الإمبراطورية الرومانية كانت تسيطر على كل أوروبا فكان فرضها للنصرانية بالسيف على كل أوروبا هو المتبع من قبل الأباطرة الرومان و قد ظل شارلمان يحارب السكسونيين ثلاثة و ثلاثين سنة كلها عنف و دموية حتى أخضعهم و حولهم قسرا إلى الديانة النصرانية كما تطلب ثمانى رحلات حسوما متتابعة حتى هزم الأفاريين الذين قي

اسياف يسوع وخناجره 4
ان الدين عند الله الاسلام -

مما لا شك فيه أن صلبان المسيحيين هى رمز مؤلم يذكرنا بتاريخ دموى إقترن بها منذ إتخذها النصارى رمزا لديانتهم و إعلم أخى القارىء أن الصليب لم يعتمد كرمز رسمى للنصرانية و لم يوضع على الكنائس و الحوائط و الصدوربهذا الشكل المشين إلا فى عهد قسطنطين ذلك الإمبراطور الوثنى الظالم عندما كان يقاتل مكسنتيوس فى صراع دنىء من أجل السيطرة على الشق الشرقى و الغربى من الإمبراطورية الرومانية و إدعى قسطنطين أنه رأى بعد غروب الشمس هالة من النور فى السماء على شكل صليب و تحته عبارة "بهذا تنتصر" فلما نام نام رأى فى منامه صورة المسيح و معه الصليب نفسه و أمره بإتخاذ الصليب شعارا له و الزحف على عدوه فورا فكانت الظاهرة و ما تبعها من تاييده للنصرانية و طبعا هذه القصة المذرية لا حجة بها على أحد و الناس ليسوا مطالبين بتصديق هذا السفاح و حتى الجنود فى المعركة لم يقاتلوا من أجل المسيح و لا المسيحية و إنما من أجل السلطان و النفوذ و لكن هذه القصة حجة على النصارى فهى دليل صريح على أن الصليب رمز الحرب و القتل و الدماء فهذا القسطنطين لم ير صليبا يأمره بالتقوى و بحقن الدماء بل رأى صليبا يقول له" بهذا تغلب" أى بهذا تسفك دماء أعداءك و تذبحهم , بهذا تزيد من نفوذ الدولة الرومانية الغاشمة و تحافظ على ملكك الدنيوى الحقير –فأى دليل بعد هذا على أن الصليب رمز السيف و نقول للنصارى إن قلتم أن قسطنطين ليس بحجة فقد قلنا نحن ذلك قبلكم و تالله أنى يؤمن لشخص إستعمل الدين فى الحروب لتحصيل السلطان حتى أنه قتل زوجته و إبنه بعد ذلك و ظل على الوثنية فى الوقت الذى كان يرسم فيه النصرانية مع عصابة مجمع نيقية أصحاب قانون" الخيانة الحقيرة" و لم يتعمد قسطنطين إلا على فراش الموت مع أن العماد شرط لدخول النصرانية عندهم لذا قال عنه المؤرخون الغربيون أمثال ول ديورانت أنه كان وثنيا مع الوثنيين و أريوسيا مع الأريوسيين و إسناثيوسيا مع الإسناثيوسيين لتحقيق أغراضه السياسية و رؤيته الصليب هذه لا تعدو أن تكون رؤيا شيطانية كما حدث مع بولس من قبل و من يطالع سيرة كليهما يرى بوضوح مدى ضلالهما , يقول تعالى"هَلْ أُنَبِّئُكُمْ عَلَى مَن تَنَزَّلُ الشَّيَاطِينُ (221) تَنَزَّلُ عَلَى كُلِّ أَفَّاكٍ أَثِيمٍ (222) يُلْقُونَ السَّمْعَ وَأَكْثَرُهُمْ كَاذِبُونَ (223 "(الشعراء) و حينها يجب عليكم أن تتخلو عن الصلبان لأنه هو الذى أدخلها أما إن قلتم أن رؤيا قس

اسياف يسوع وخناجره 4
ان الدين عند الله الاسلام -

مما لا شك فيه أن صلبان المسيحيين هى رمز مؤلم يذكرنا بتاريخ دموى إقترن بها منذ إتخذها النصارى رمزا لديانتهم و إعلم أخى القارىء أن الصليب لم يعتمد كرمز رسمى للنصرانية و لم يوضع على الكنائس و الحوائط و الصدوربهذا الشكل المشين إلا فى عهد قسطنطين ذلك الإمبراطور الوثنى الظالم عندما كان يقاتل مكسنتيوس فى صراع دنىء من أجل السيطرة على الشق الشرقى و الغربى من الإمبراطورية الرومانية و إدعى قسطنطين أنه رأى بعد غروب الشمس هالة من النور فى السماء على شكل صليب و تحته عبارة "بهذا تنتصر" فلما نام نام رأى فى منامه صورة المسيح و معه الصليب نفسه و أمره بإتخاذ الصليب شعارا له و الزحف على عدوه فورا فكانت الظاهرة و ما تبعها من تاييده للنصرانية و طبعا هذه القصة المذرية لا حجة بها على أحد و الناس ليسوا مطالبين بتصديق هذا السفاح و حتى الجنود فى المعركة لم يقاتلوا من أجل المسيح و لا المسيحية و إنما من أجل السلطان و النفوذ و لكن هذه القصة حجة على النصارى فهى دليل صريح على أن الصليب رمز الحرب و القتل و الدماء فهذا القسطنطين لم ير صليبا يأمره بالتقوى و بحقن الدماء بل رأى صليبا يقول له" بهذا تغلب" أى بهذا تسفك دماء أعداءك و تذبحهم , بهذا تزيد من نفوذ الدولة الرومانية الغاشمة و تحافظ على ملكك الدنيوى الحقير –فأى دليل بعد هذا على أن الصليب رمز السيف و نقول للنصارى إن قلتم أن قسطنطين ليس بحجة فقد قلنا نحن ذلك قبلكم و تالله أنى يؤمن لشخص إستعمل الدين فى الحروب لتحصيل السلطان حتى أنه قتل زوجته و إبنه بعد ذلك و ظل على الوثنية فى الوقت الذى كان يرسم فيه النصرانية مع عصابة مجمع نيقية أصحاب قانون" الخيانة الحقيرة" و لم يتعمد قسطنطين إلا على فراش الموت مع أن العماد شرط لدخول النصرانية عندهم لذا قال عنه المؤرخون الغربيون أمثال ول ديورانت أنه كان وثنيا مع الوثنيين و أريوسيا مع الأريوسيين و إسناثيوسيا مع الإسناثيوسيين لتحقيق أغراضه السياسية و رؤيته الصليب هذه لا تعدو أن تكون رؤيا شيطانية كما حدث مع بولس من قبل و من يطالع سيرة كليهما يرى بوضوح مدى ضلالهما , يقول تعالى"هَلْ أُنَبِّئُكُمْ عَلَى مَن تَنَزَّلُ الشَّيَاطِينُ (221) تَنَزَّلُ عَلَى كُلِّ أَفَّاكٍ أَثِيمٍ (222) يُلْقُونَ السَّمْعَ وَأَكْثَرُهُمْ كَاذِبُونَ (223 "(الشعراء) و حينها يجب عليكم أن تتخلو عن الصلبان لأنه هو الذى أدخلها أما إن قلتم أن رؤيا قس

تباكي الشماس خوليو
هههههه -

لماذا يتباكى الشماس خوليو وكنسيو ايلاف على ام قرفة وهي قصة واهية لا اصل لها ولا يبكي على الاف النساء المسيحيات اللواتي اتهمتهن محاكم التفتيش بالهرطقة وممارسة السحر الاسود فكان عقابنهم حرقهن احياء على نار هادئة على طريقة شواء الباربكيو البشري ! بإشعال النار عندا قدامهن ليتساقط شحمهن ثم يشتعل ثانية !! يالرحمة يسوع بالبشرية ؟!!

تباكي الشماس خوليو
هههههه -

لماذا يتباكى الشماس خوليو وكنسيو ايلاف على ام قرفة وهي قصة واهية لا اصل لها ولا يبكي على الاف النساء المسيحيات اللواتي اتهمتهن محاكم التفتيش بالهرطقة وممارسة السحر الاسود فكان عقابنهم حرقهن احياء على نار هادئة على طريقة شواء الباربكيو البشري ! بإشعال النار عندا قدامهن ليتساقط شحمهن ثم يشتعل ثانية !! يالرحمة يسوع بالبشرية ؟!!

عاوز تضحك عا خوليو اضحك
ههههههه -

هههههه هل كان كعب الاشراف اليهودي معارضا سلميا لرسول الاسلام صلى الله عليه وسلم ام انه كان ينسق مع الوثنيين العرب وهو يهودي ومن اتباع نبي موحد كريم لقتل الرسول العربي او اغتياله وماذا يسمى هذا غير الخيانة العظمى وما عقاب الخيانة العظمى حتى عند الهندوس والبوذيين اليس القتل ؟! ان قلوبكم تطفح بالكراهيةوالاحقاد التي سوف تتسبب لكم بالسرطانات ضد هذا الدين العظيم موتوا بأحقادكم كنسيين وملاحدة وعلمانيين

عاوز تضحك عا خوليو اضحك
ههههههه -

هههههه هل كان كعب الاشراف اليهودي معارضا سلميا لرسول الاسلام صلى الله عليه وسلم ام انه كان ينسق مع الوثنيين العرب وهو يهودي ومن اتباع نبي موحد كريم لقتل الرسول العربي او اغتياله وماذا يسمى هذا غير الخيانة العظمى وما عقاب الخيانة العظمى حتى عند الهندوس والبوذيين اليس القتل ؟! ان قلوبكم تطفح بالكراهيةوالاحقاد التي سوف تتسبب لكم بالسرطانات ضد هذا الدين العظيم موتوا بأحقادكم كنسيين وملاحدة وعلمانيين

حنانيك يا ست احلام
مصري مش اخوان -

اين هي مخالب الاخوان وقد وضعوا دستورا يقلص سلطات الرئيس ويتقاسمها معه رئيس الحكومة اين مخالب الاخوان وقد وضعوا دستورا يحدد مدة الحكم باربع سنوات اين مخالب الاخوان وقد وضعوا دستورا يشهر الصحف والاحزاب والجمعيات بمجرد الاخطار ياست احلام كوني منصفة ولو لمرة واحدة في حياتك واكتبي عن الديكتاتوريات الحقيقية العلمانية والملكية في عالمنا العربي حكمها المطلق

حنانيك يا ست احلام
مصري مش اخوان -

اين هي مخالب الاخوان وقد وضعوا دستورا يقلص سلطات الرئيس ويتقاسمها معه رئيس الحكومة اين مخالب الاخوان وقد وضعوا دستورا يحدد مدة الحكم باربع سنوات اين مخالب الاخوان وقد وضعوا دستورا يشهر الصحف والاحزاب والجمعيات بمجرد الاخطار ياست احلام كوني منصفة ولو لمرة واحدة في حياتك واكتبي عن الديكتاتوريات الحقيقية العلمانية والملكية في عالمنا العربي حكمها المطلق

افلاس جبهة الخراب
مصراوي -

عبقرية الاسلاميين و افلاس جبهة الخرابألقم التيار الاسلامى و على رأسه الدكتور محمد مرسى جبهة الشر و الفساد و الأحقاد أحجارا المرّة تلو الأخرى ، بل ( هشم رؤوسهم فى حوائط الشعب الخرسانية) .. لسان حال الاسلاميين يقول للكافة: نحن نبنى و هم يهدمون .. نحن نسالم و نساعد (الغلابة) و نزرع أشجار الخير فى كل مكان ، و هم يقتلون و يخرّبون و يقطعون الطرقات و يعطّلون المرافق العامة و يزيدون معاناة الناس .!!*النتيجة كما ترى : لم يعد أحد يخرج استجابة لجبهة الخراب سوى بضع مئات فى كل أنحاء مصر و لفظهم تسعون مليونا من المصريين بعد أن كشفهم (المعلّم) و نجح بامتياز فى تعريتهم أمام الرأى العام داخليا و دوليا ..أصبحت المظاهرات و المسيرات المعادية للرئيس و التيار الاسلامى مثار سخرية و تندر وسائل الاعلام الدولية من ناحية ، و من ناحية أخرى صارت استفزازا متكررا لمشاعر الملايين من المصريين المتضررين بشدة من محاولات جر البلاد الى مستنقع الفوضى و الخراب و الحرب الأهلية ..* اضطر الأمريكان أنفسهم الى الاعتراف بفشل المعارضة المصرية و انعدام رصيدها فى الشارع المصرى .. و قالت صحف عالمية مثل الوشنطن بوست -وأيضا التلفزيون الألمانى- : أن المعارضة المصرية الهزيلة لجأت الى العنف بعد تأكدها من الفشل التام فى أية انتخابات تجرى فى مصر !!* و سوف ترون ثمار البراعة السياسية لمرسى و التيار الاسلامى بصفة عامة فى الانتخابات البرلمانية الوشيكة .

يا علمانيين كذابين
يا كنسيين كذابين -

الناس لا يصدقونكم ويصدقون الاسلاميين بات الكذب والافتراء واختلاق الاكاذيب على التيار الاسلامي عندكم اسهل من شرب الماء لا تكذبوا حتروحو النار

مش حكاية إخوان
مصري مش ارثوذكسي -

بل هو العداء السافر والفاجر والسافل من جهة العلمانيين واخوانهم الملاحدة والكنسيون للاسلام !

12 الى 15
عبد الغني المانيا -

اخطأت فيما تقول. الهندوستاني يعتقد ويؤمن ان دينه هو الحقيقة وانه الدين الصحيح. وكذلك البوذي واليهودي والمسيحي الانجيلي في امريكا. ولكن الفرق ان تلك الأديان لا تفرض نفسها على العالم بالقوة ولا ترفع شعارات البوذية هو الحل او اليهودية هي الدين عند الله. فرجاء لا تزعجنا بكلام تافه رجاء.

عمل تومرجى بمستشفى امريكى
تعليق على ناسا -

سمعنا من الاصدقاء ان ( فلان ) وهو لم يكمل تعليمه الطبى بالبلاد حين اتى لامريكا لم يكمل تعليمه ايضا لكنه عمل تومرجى باحدى المستشفات ! وكان يقول لاصدقائه " اليوم كان عندنا عمليه قلب مفتوح " فعلق اخر بقوله كان نصيبه من العمليه : مسح الارضيه !

NO SWORD NO ISLAM
Rose -

THAT WAS ONE OF THE ISLAMIC SHCOOLAR SAID, IF THERE HAS NOT BEEN THE THREAT OF BEING KILLED UPON CONVERSION OF ISLAM THERE WOULD HAVE NOT BEEN ISLAM ANYMORE......REMEMBER WHAT JESUS SAID " WHOEVER TAKE WITH THE SWORD , SHALL BE TAKEN BY THE SWORD.....THE TRUE SWORD THAT GOD PROVIDE IS HIS LIFE GIVING WORD AND HE INTENDED TO BY USED BY US AGINST THE EVIL WORLD OF SATAN ....AND STAN IN HIS WAR AGAINST GOD SENT FALSE MESSAGE TO PEOPLE TO DEVIATE FROM THE KNOWLEDGE OF GOD AND TO KEEP THEM HIS OWN CAPTIVE FOR ETERNAL DEATH IN HADES....COME NOW TO THE SAVIOUR WHO TOOK THE SHAPE OF MAN TO SAVE YOU AND TO SPARE YOU FROM THE WORD OF DEVILS

SWORD OF GOD
Rose -

DOES GOD HAVE ANY SWORD ? YES ...AND DOES HE DELGATED ANYBODY ON EARTH TO USE IT? NO ...SO THE SWORD OF MOHAMMED WAS HIS OWN SWORD NOT THE SWORD OF GOG...SIMPLY BECAUSE GOD IS LOVE AND IN HIS WISDON THAT EXCEED THE HEAVEN WILL NOT ANYBODY TO USE HIS SWORD...SO WHAT IS THE SWORD OF GOD THEN......AND WHERE IS THE BATTLEFIELD? THE BATTLEFIELD WAS THE GOLGOTHA WHERE HIS SON THE LORD CHRIST WAS CRUCIFIED AND CONQUER THE DEVIL WHER JUSTIC AND MERCY CAME TOGETHER ...HE CONDEMNED SIN BY HIS DEATH THAT WAS JUSTIFIED UPON US. SO THE CROSS IS THE POWER OF GOD AS HE SET US FREE FROM THE POWER OF SATAN BY HIS STRENGHT.....AND HE LEFT US HIS SWORD TO FIGHT AGAINST THEM , WHICH IS HIS WRITTEN WORD IN THE BIBLE...THIS IS WHAT SATAN CLAIM THAT IT DID NOT HAPPEN ........AND TO PERSECUTE THE TRUE FOLLOWERS OF THE LORD .....WAKE UP FROM YOUR DARKNESS AS THE BIBLE SAYS ABOUT WISDOM " WHO FOUND ME , HAS ALREADY FOUND LIFE''

عزيزى المحترم / عبد الغنى
ما هو السيف بالمسيحيه ؟ -

اشكرك صديقى / عبد الغنى بل واشكر الله لاجل ( النور ) الذى اعطاك لترى به الحقيه وكدارس فى الاديان اسمح لى ان اضيف شيئا ارى انه مهم : حين اقرأ عنوان مثل السيف فى المسيحيه او الخنجر او ما شبه ذلك ! ادرك ان المداخله لا تستحق القرأة حين اقارنها بسؤال كان قد وجهه استاذنا الكبير / توفيق الحكيم الكاتب الكبير لكنه يوجه سؤالا : ماذ يقصد الرب المسيح حين قال ما جئت لالقى سلاما على الارض بل سيفا " هذا اسلوب العلماء وليس لت وعجن بعض المداخلات وساذكر بعض الافكار بالمناسبه : 1- نحن هنا نقارن امهات الكتب المسماة بالسماويه والحقيقه التى تجمع الكتب الثلاثه انها ( الاديان الابراهميه ) 2- يستشهد البعض هنا بتصرفات ملوك واباطرة وساسه محسوبين على المسيحيه التى لا تؤمن بعصمه احد غير الكتاب والرب يسوع ولا تعلم ان الملك فلان او حتى البابا كلامه ليس عن هوى بل هو وحى يوحى ! لا لا لا ! 3- لم يوجد نص بالانجيل يرغم او يرهب احد على اتباع المسيح ولا وصيه منه لقتال الناس حتى يؤمنوا بل 4- حين قال له تلاميذة ان الجموع نفروا وانفضوا عنه اجابهم بقوله : اتريدون انتم ايضا ان تمضوا ( يوحنا 6 ) ؟ اجاب بطرس بقوله : الى من نذهب كلام الحياة الابديه عندك - 5- حين شدد الرب يسوع على تلاميذة حين ارسلتكم بلا كيس ولا مذود ولا احذيه هل اعوزكم شىء قالوا لا ! فقال لهم الان من ليس له فليبع ثوبه ويشترى سيفا !!!!!!!! قالوا يارب هنا سيفان ! فما معنى ذلك ؟ اولا : هم اختبروا بالطريق العملى انه دبر احياجاتهم : بلا كيس ( مصارى- نقود - عمله ) بلا مذود ( مكان للزاد - الطعام ) بلا احذيه ( ما يلزم لاحتياجات السير عموما ) ثانيا : لماذا قال لكن الان من ليس له فليبع ثوبه ( لهذة الدرجه ) ويشترى سيفا ؟ ! 1- لنفهم هذة نكمل القراة فهو اضاف بقوله "لان ما هو من جهتى له انقضاء ( بمعنى ان المكتوب عنى سيتم ) بخصوص القبض عليه ومحاكمته وصلبه ! فهو سيتركهم كانهم يتامى ! 2- لكونهم اختبروا كفايه نعمته لتوفير وسداد كل احتياجاتهم فى ارساليته لهم كان يجب ان يكونا قد امنوا انه الله الذى يطعم الطيور ويكسو الزهور ويهتم بصغار الغربان --- لكنهم لم يفهموا ولم يكونوا مدركين بعد @ فاجابوه هنا سيفان 3- لو كان يقصد السيف الحرفى لكان اجابهم لا ليس كافيا سيفان بل يلزمكم 12 سيف : " يبع ثوبه - كل واحد - ويشترى سيفا " لكنه قال لهم : يكفى

رداً على الألماني ٢٢
عبدالله -

هذه أديان باطلة وأهلها ضلال على باطل ولا تستطيع تقديم حلول للبشرية الحل في الاسلام الذي ارتضاه الله لعباده . الاسلام يفرض نفسه على قلوب وعقول البشر لانه متوافق مع فطرة الإنسان .

ماذا تعرفين عن مصر
..................... -

لاتعيديها وتكتبين عن مصر مرة أخرى

الاخوان جبنة نستو
مصرى -

يا اخوان يا جبنة

لا للتحرش والاهاب الجنسى
قرفتونا يا شورى الاخوان -

من هنا نعلن رفضنا رجال ونساء مصر-لتصريحات عدد من نواب مجلس الشورى أمس بشأن مسؤولية المرأة عما يحدث لها من تحرش أو مضايقات بالميدان، " هذا التصريح يعكس الخيبه ( خيبه ) واهميه فضح من المسؤل عن قتل جنودنا - شبابنا - نسائنا والتحرش بهن - لو ان وزير الداخليه عندة كرامه لاستقال ورئيسه مرسى لو امين لكلامه لتنحى فى ذكرى التنحى للمخلوع والا فقل لى ما الفرق بين مبارك ومرسى او حبيب العادلى والحالى ؟ قرفتونا يا شورى الاخوان

بواسلام:النبى يدعو للعنف
عن الوطن الاليكترونيه -

في سناريو ملاحقة نشطاء عدد من مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" و"تويتر"، لتجاوزات الدعاة المتشددين من التيار الإسلامي والذين يروجون لأفكارهم عبر الفضائيات، تداول عدد من النشطاء على صفحاتهم، مقاطع فيديو للشيخ أبو إسلام مالك قناة الأمة، في احدى حلقات برنامجه، يدافع فيه عن الشيخ محمود شعبان وما صدر منه من تصريحات تحرض على قتل أعضاء جبهة الإنقاذ. وانتقد الشيخ أبو اسلام ما أدلى به نادر بكارالمتحدث الرسمي باسم حزب النور، من تصريحات صحفيه هاجم خلالها تحريض شعبان على قتل أعضاء جبهة الانقاذ، مدافعًا عن شعبان بقوله <{"محمود شعبان ضحية النبي، لأن النبي هو الداعي لهذا العنف، وهنسمع محمود شعبان وهل كان يدعوا للعنف أم أنه كان يقول حكم شرعي لا يناسبهم".} كما قرأ الشيخ أبو اسلام على مشاهديه تصريحات بكار التي طالبت الأزهر الذي ينتمي إليه شعبان باتخاذ إجراء حاسم ضده ومحاسبته مهنيًا وقانونيًا لأن تصريحاته تعد تحريض مباشر على العنف، كما رفع يديه وردد دعاءه على نادر بكار قائلًا "يارب أرنا مثل هذا اليوم لبكار، اللهم ضع بكار في نفس هذا الموقف ولا أظن أنه سيكون على الحق الذي عليه محمود شعبان"، ثم أعقبها بسماع أيات من القرآن الكريم، وانهار باكيًا.

ادعو #27 لقراءة ابو اسلام
ما هو الحل الاسلامى؟ -

هذا ما صرح به الشيخ ابو اسلام فى جريدة الوطن-{"محمود شعبان ضحية النبي، لأن النبي هو الداعي لهذا العنف، وهنسمع محمود شعبان وهل كان يدعو للعنف أم أنه كان يقول حكم شرعي لا يناسبهم".}-- راجع الحل الاسلامى فى كم سيف بعث به النبى محمد ؟ المداخله الاولى

عبدالله 28
عمر عثمان طه -

انت مخطيء وتكرر اخطاء 12 الى 15. وعبد الغني المانيا صادق وصريح وواضح .اذا لماذا الدول الاسلامية والعربية هي أكثر دول العالم فشلا وجهلا وفقرا وفسادا وتخلفا واضطهاد النساء واكثر شعوب العالم تخلفا في جميع المجالات. العالم وصل المريخ وانتم تناقشوا النقاب وختان النساء, وسؤال لماذا يهرب الملايين من الدول الاسلامية هربا للعيش في دول الكفار. يأتوا من السودان والصومال والباكستان والعراق وسوريا والجزائر ولا نرى هجرة معاكسة من بريطانيا وكندا الى اليمن او ليبيا. كفى نفاق وكذب.

مكشوفة
ما وراء الخبر -

ناقص ابوبكر علي وابو البراء حتى تحبكوها و حتى يكملوا الصحابة عبد الله وعمر عثمان طه تبا دل ادوار؟؟ على وزن الثالوث !

وثيقة اعلان الحرب!!!!
مضطهد سابقا!!!!!! -

الى الاخ المعلق رقم 1 (بعث الرسول ب 6 اسياف)بعد قراءتي لتعليقك انتابني شعور لتعظيم وتبجيل هذا الدين ليس عن قناعة بل عن خوف وارتعاش اصاب كل اعضاء جسمي ,وفكرت بكل الذين جاء ذكرهم وما زالوا يعيشون في ذللك الجزء من العالم ,تاءملت لحظة واستغربت لو ان ما ذكرته جاء على شكل وثيقة من احدى دول العالم فسوف كان يصنف في معظم دول العالم كوثيقة اعلان الحرب على كل من يشمله هذا الاعلان ,ولذا تجد العالم قد ادرك هذه الحقيقة واستفاق ووقف على اهبة الاستعداد لمجابهة كل من يؤمن بافكار عنيفة كهذه .

قل خيرا او اصمت
صرعى الإشاعات -

انتي يختي من ساعة ما فازوا في الانتخابات وانتي ناشبة مخالبك في الأخوان والمسلمين والاسلام ولم تتوقفي!! لم أرى من يسعى ليؤجج نار الكراهية بين الاطراف بهذه الكيفية حتى من الصهاينة ! العالم كله يتطور ويكتب بموضوعية وانتي في كل حادثة مسوية مناحة !! الم يستدعي النائب العام ذلك الشيخ للتحقيق معه؟ ماذا تريدين ؟ يشنقوه لك على كلام لحظة انفعال وغضب!

قل خيرا او اصمت
صرعى الإشاعات -

انتي يختي من ساعة ما فازوا في الانتخابات وانتي ناشبة مخالبك في الأخوان والمسلمين والاسلام ولم تتوقفي!! لم أرى من يسعى ليؤجج نار الكراهية بين الاطراف بهذه الكيفية حتى من الصهاينة ! العالم كله يتطور ويكتب بموضوعية وانتي في كل حادثة مسوية مناحة !! الم يستدعي النائب العام ذلك الشيخ للتحقيق معه؟ ماذا تريدين ؟ يشنقوه لك على كلام لحظة انفعال وغضب!

إن يتبعون إلا الظن
مسيحي حقيقي = مسلم -

أين قال المسيح عليه السلام بشكل مباشروواضح وصريح وجلي لا لبس فيه ولا غموض أنا الله،أنا إبن الله، أنا الناسوت واللاهوت ،إعبدوني اوإعبدوا أمي؟!هل يعقل بعد ان وصف المسيح عليه السلام نفسه (بإبن الانسان) ليس مره او عشره اوثلاثين مره أوخمسين مره بل (83) مره في العهد الجديد أن تقولوا(إبن الله)؟!هل الاله يولد ويرضع وينمو ويكبر ويختن ويأكل ويشرب وينام ويعذب ويصلب ويصلي ويموت؟! هل(الاله) يقول وهو يحتضر على الصليب( إلهي إلهي لماذا تركتني)؟! أين قال المسيح عليه السلام أنامرسل للناس كافه؟! أين قال المسيح عليه السلام أناجئت لأصلب ولانتحرعلى الصليب من أجل خطايا البشريه؟! أين دعا المسيح عليه السلام إلى الرهبانيه،إلى شرب الخمر، إلى أكل لحم الخنزير؟! متى بنى المسيح عليه السلام كنيسه؟ متى عبد الصليب؟ متى عين بابا؟ متى عين بولس مسيح الاغيار؟! هل العهد القديم يتناقض مع العهد الجديد؟!هل العهد الجديدهونفس الانجيل الموحى به لعيسى عليه السلام؟!هل العهد القديم هي نفس التوراة الموحى بها لموسى عليه السلام ؟! هل تؤمن كل الطوائف النصرانيه بنفس العهد الجديد؟! هل تؤمن كل الطوائف النصرانيه بالعهد القديم؟! هل يؤمن اليهودبالعهد الجديد؟! كيف يمكن جمع كتابين متناقضين في كتاب واحد؟! لماذا تسمون أنفسكم( مسيحيون) بدل (بولسيون) وهوالاسم الانسب لكم لانكم تتبعون بولس وليس المسيح عليه السلام ؟! هل بولس نبي ورسول من رسل الله وانبياءه؟! كيف ينزل الروح القدس(الوحي)على من لم يكن نبيا اورسولا؟! من هومؤسس ومخترع الديانه النصرانيه بولس وبطرس والامبراطور الوثني الروماني قسطنطين أم المسيح عليه السلام؟! هل عيسى عليه السلام بشر أم إله او إبن الله؟! إذا كان التاريخ النصراني الاكثردمويه وعنفاوفسادوظلم وإستعباد وتسلط وإباحيه وشذوذ وحروب وقتل وإقتتال وطغيان وإباده ومذابح وتكفير فلماذا تزايدون على المسلمين؟! ألم يركع ويسجد ويصلي المسيح عليه السلام لله عزوجل؟! كيف يكون التثليث توحيد؟!هل تستطيعون إثبات عدم تحريف الكتاب (المقدس؟!) ؟! ألا يتناقض ماكتبه المتنبي بولس(82%)مع القليل مما قاله المسيح في العهد الجديد؟! ألا يختلف العهد الجديد عند الكاثوليك عن البروتستاتنت عن المورمون عن شهود يهوه عن الانجيليين؟!ألا تتناقض عقيدة الفداء مع أهميةوجودالدين؟! أليس هناك تناقض بين الاناجيل الاربعه؟!هل لديكم معلومات مفصله عمن كتب العهد الجديد؟!

إن يتبعون إلا الظن
مسيحي حقيقي = مسلم -

أين قال المسيح عليه السلام بشكل مباشروواضح وصريح وجلي لا لبس فيه ولا غموض أنا الله،أنا إبن الله، أنا الناسوت واللاهوت ،إعبدوني اوإعبدوا أمي؟!هل يعقل بعد ان وصف المسيح عليه السلام نفسه (بإبن الانسان) ليس مره او عشره اوثلاثين مره أوخمسين مره بل (83) مره في العهد الجديد أن تقولوا(إبن الله)؟!هل الاله يولد ويرضع وينمو ويكبر ويختن ويأكل ويشرب وينام ويعذب ويصلب ويصلي ويموت؟! هل(الاله) يقول وهو يحتضر على الصليب( إلهي إلهي لماذا تركتني)؟! أين قال المسيح عليه السلام أنامرسل للناس كافه؟! أين قال المسيح عليه السلام أناجئت لأصلب ولانتحرعلى الصليب من أجل خطايا البشريه؟! أين دعا المسيح عليه السلام إلى الرهبانيه،إلى شرب الخمر، إلى أكل لحم الخنزير؟! متى بنى المسيح عليه السلام كنيسه؟ متى عبد الصليب؟ متى عين بابا؟ متى عين بولس مسيح الاغيار؟! هل العهد القديم يتناقض مع العهد الجديد؟!هل العهد الجديدهونفس الانجيل الموحى به لعيسى عليه السلام؟!هل العهد القديم هي نفس التوراة الموحى بها لموسى عليه السلام ؟! هل تؤمن كل الطوائف النصرانيه بنفس العهد الجديد؟! هل تؤمن كل الطوائف النصرانيه بالعهد القديم؟! هل يؤمن اليهودبالعهد الجديد؟! كيف يمكن جمع كتابين متناقضين في كتاب واحد؟! لماذا تسمون أنفسكم( مسيحيون) بدل (بولسيون) وهوالاسم الانسب لكم لانكم تتبعون بولس وليس المسيح عليه السلام ؟! هل بولس نبي ورسول من رسل الله وانبياءه؟! كيف ينزل الروح القدس(الوحي)على من لم يكن نبيا اورسولا؟! من هومؤسس ومخترع الديانه النصرانيه بولس وبطرس والامبراطور الوثني الروماني قسطنطين أم المسيح عليه السلام؟! هل عيسى عليه السلام بشر أم إله او إبن الله؟! إذا كان التاريخ النصراني الاكثردمويه وعنفاوفسادوظلم وإستعباد وتسلط وإباحيه وشذوذ وحروب وقتل وإقتتال وطغيان وإباده ومذابح وتكفير فلماذا تزايدون على المسلمين؟! ألم يركع ويسجد ويصلي المسيح عليه السلام لله عزوجل؟! كيف يكون التثليث توحيد؟!هل تستطيعون إثبات عدم تحريف الكتاب (المقدس؟!) ؟! ألا يتناقض ماكتبه المتنبي بولس(82%)مع القليل مما قاله المسيح في العهد الجديد؟! ألا يختلف العهد الجديد عند الكاثوليك عن البروتستاتنت عن المورمون عن شهود يهوه عن الانجيليين؟!ألا تتناقض عقيدة الفداء مع أهميةوجودالدين؟! أليس هناك تناقض بين الاناجيل الاربعه؟!هل لديكم معلومات مفصله عمن كتب العهد الجديد؟!

الحريات
مواطن -

العلمانيون كشروا البلد وهجموا على قصر الرئاسة بقنابل المولوتوف وبرروا العنف وباركوا وشتموا الرئيس بصفه يوميا وهاجموه علانيه مع ذلك يطالبون بمزيد من الحريات اذا كان هذا مفهومكم للحريات فلماذا انتقدتم الاسلاميين عندما مارسوا نفس الاسلوب

الحريات
مواطن -

العلمانيون كشروا البلد وهجموا على قصر الرئاسة بقنابل المولوتوف وبرروا العنف وباركوا وشتموا الرئيس بصفه يوميا وهاجموه علانيه مع ذلك يطالبون بمزيد من الحريات اذا كان هذا مفهومكم للحريات فلماذا انتقدتم الاسلاميين عندما مارسوا نفس الاسلوب

Highly Insecure
. shamam -

The article is about the Muslim Brotherhood and their policies and activities. Muslim commentators responding to the article do not address the issues raised by the writer Miss Ahlam Akram rather, these commentators display insecurity about their religion and resort to posting rants about Christianity. If I write about Islam, I rely on the Muslim scriptures, Qur’an, hadith, and Sirat Al-Rasul by Ibn Ishaq. And I can find much in these that is contrary to human rights, individual dignity, and justice to non Muslims and women.The Muslim commentators here have never read the Gospel of Jesus Christ. They are terrified to read it. They think they will become impure and go straight to jahinim if they touch it/read it. So they rely on false hear say about Christianity.Muslims believe Hindus worship cows, and they don’t talk to Hindus about Hindu faith to learn.Muslims believe Buddhists worship idols, and they don’t talk to Buddhists about Buddhist faith to learn.Muslims believe that Jews say Ezra is the son of Allah, they can’t be more wrong. Jews are the first of the three (so called) revealed religions to say and hold on steadfast to God is “ONE”.Muslims are insecure and highly ignorant by choice. Sad.Regards

Highly Insecure
. shamam -

The article is about the Muslim Brotherhood and their policies and activities. Muslim commentators responding to the article do not address the issues raised by the writer Miss Ahlam Akram rather, these commentators display insecurity about their religion and resort to posting rants about Christianity. If I write about Islam, I rely on the Muslim scriptures, Qur’an, hadith, and Sirat Al-Rasul by Ibn Ishaq. And I can find much in these that is contrary to human rights, individual dignity, and justice to non Muslims and women.The Muslim commentators here have never read the Gospel of Jesus Christ. They are terrified to read it. They think they will become impure and go straight to jahinim if they touch it/read it. So they rely on false hear say about Christianity.Muslims believe Hindus worship cows, and they don’t talk to Hindus about Hindu faith to learn.Muslims believe Buddhists worship idols, and they don’t talk to Buddhists about Buddhist faith to learn.Muslims believe that Jews say Ezra is the son of Allah, they can’t be more wrong. Jews are the first of the three (so called) revealed religions to say and hold on steadfast to God is “ONE”.Muslims are insecure and highly ignorant by choice. Sad.Regards