أصداء

رسالة الى مدير المخابرات الأميركية : مقترحات لمكافحة الإرهاب

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

السيد جون برينان مدير المخابرات الأميركية المحترم

تحية طيبة:

يسرني مخاطبتك باللغة العربية نظرا لمعرفتك بها فقد علمت من سيرتك الذاتية انك أتقنتها أثناء عملك الوطني المقدس كموظف للمخابرات في منطقة الشرق الأوسط، ويسعدني ويشرفني كنت أول عربي كتب قبل عدة أعوام مقالة ونشرها في وسائل الإعلام العربية عن الوجه المشرق الإنساني للمخابرات الأميركية ودورها في إنقاذ شعوب العالم من خطر النازية حينما كانت تعمل بإسم مكتب الخدمات الاستراتيجية، و في القضاء على الشيوعية وتحرير ملايين البشر من عبوديتها والنظم الدكتاتورية، وهي الآن تخوض قتالا شجاعا ضد الإرهاب.

بوصفي عربيا مسلما - لادينيا - ولائي المطلق للولايات المتحدة الاميركية، و بحكم انني مواطن أعيش فيها، وكذلك لأني مقتنع انها البلد الذي باركته السماء وأنزلت عليه الخيرات وجعلته يصنع أعظم معجزة حضارية في التاريخ تفيض بمنجزاتها العلمية والفكرية على كافة البشر في دول العالم لجعل حياتهم أفضل وأكثر سعادة.

أقدم مقترحات لمكافحة الإرهاب الداخلي الصادر من بعض المسلمين المقيمين في أميركا:

أولا- أهم مشكلة تواجه مكافحة الإرهاب هي: قوانين حقوق الإنسان الرومانسية المثالية التي تسمح للإرهابيين الإفلات والتملص من المراقبة والملاحقة والإعتقال، فجميع الأجهزة الأمنية الاميركية مقيدة بقوانين إحترام خصوصية وحرية المواطن، ومنع الإعتقال من دون دليل وكذلك منع (المراقبة والتعذيب الجسدي ) للمتهمين وهذه ثغرة خطيرة قاتلة يستغلها أعداء أميركا لممارسة نشاطهم الإجرامي داخلها.

وقوانين حقوق الإنسان التي تم وضعها بشكل مثالي من قبل المشرعين لم ينظر فيها الى الفروق الفردية بين البشرية، فهذه القوانين ليست بالضرورة مناسبة للمسلمين، فهي وضعت لمن يحترمها ولديه ولاء واخلاص لبلده، وفي أميركا ( أكثرية المسلمين ) ليس لديهم ولاء ولامشاعر إنتماء ولااخلاص للولايات المتحدة الاميركية، بل هم يكرهونها ويحتالون على قوانينها، ويوجد من بينهم من يمارس التجسس والإرهاب لصالح القاعدة وإيران.

ثانيا - في أميركا تخالفون الطبيعة البشرية للمسلمين عندما لاتمارسون معهم (الرقابة الجماعية والتعذيب الجسدي).

فالمسلمون جاءوا الى أميركا من مجتمعات متخلفة لاتعرف غير لغة الإعتقالات والقوة والتعذيب والدكتاتورية، والمسلم لايعرف شيئا عن مشاعر الإنتماء الوطني لأنه نشأ وتربى على كراهية بلده الأصلي، وهو يشعر إذا أحب أميركا يقوم بفعل خاطيء وحرام دينيا ويعقتد انه يصبح جاسوسا.. ولهذا فإن إستعمال القوانين وإحترام حقوق الإنسان مع المسلمين يعد خطرا كبيرا على أمن وأرواح أفراد الشعب الأميركي.

على سبيل المثال: حينما كان الإرهابي أنور العولقي يعش في أميركا ومارس نشاطا إرهابيا سريا فيها، وعندما تم التحقيق الروتيني معه، لم يعتقل وتٌرك يعيش بحرية لغاية مغادرة أميركا، والسبب لأن أجهزة مكتب التحقيق الفيدالي FBI بحكم القانون لاتستطيع إعتقاله من دون وجود دليل مادي يدينه، بينما لو تم إخضاعه للتعذيب الجسدي كان سيعترف بإنتمائه للقاعدة وستنتزع منه الكثير من المعلومات، ونفس الأمر تكرر مع العديد من الإرهابيين آخرهم الشيشاني الذي فجر القنابل في بوسطن، فقد سبق وان خضع للتحقيق وبما انه لايوجد تعذيب أنكر ميوله الإرهابية، ولم يكن لدى الأجهزة الأمنية أدلة ضده، بينما كان بالإمكان إجباره على الإعتراف عن طريق التعذيب الجسدي.

ثالثا - بما ان حماية أميركا والحفاظ على أرواح المواطنين فيها هو الهدف الأعلى المقدس، وبما ان من المستحيل معرفة نوايا المسلمين والتفريق بينهم وفرز من هو المواطن الصالح ومن هو الإرهابي، إذ لاتوجد أجهزة تكنلوجية قادرة على الدخول الى قلوب البشر وكشف أسرارها، وأيضا يصعب على الأجهزة الأمنية معرفة النوايا المخفية لكل إنسان.

أقترح:

- إصدار تشريعات قانونية خاصة بالمسلمين تسمح:

- بمراقبتهم بشكل جماعي كلهم بلا إستثناء، وتسمح بإستعمال التعذيب الجسدي العنيف مع المتهمين لإنتزاع الإعترافات منهم.

- إعتبار عائلة وأصدقاء ومعارف الإرهابي شركاء معه في الجريمة، واللجوء الى عقوبة إسقاط الجنسية والترحيل الجماعي، وعندما يشعر المسلمون ان وجودهم في أميركا ومصالحهم مهددة.. سيجبرهم هذا الخوف على التعاون مع الأجهزة الأمنية ويدفعهم الى مراقبة أحدهم الآخر، فالمسلم لايفرق بين الواجب الأخلاقي والوطني والإخلاص للبلد والدفاع عنه وحماية أرواح الناس، وبين مفهوم التجسس الخارجي لصالح دولة معادية، ويعتبر الشخص الذي يتعاون مع الأجهزة الأمنية الاميركية لمحاربة شر وخطر الإرهاب جاسوسا ولاينظر اليه على انه مواطن صالح نبيل يقوم بواجب ديني مقدس.. ولهذا السبب يجب إجباره على التعاون بواسطة التخويف بالعقوبات الجماعية!

- إيقاف هجرة المسلمين والبعثات الدراسية الى الولايات المتحدة الأميركية.

وأتمنى ان تتجاوز أميركا مشكلة الشعور بالإحراج من تهمة التعامل العنصري مع المسلمين.. لأن حماية أرواح البشر والحفاظ على الأمن والإستقرار أهم من كافة قوانين حقوق الإنسان وهذا هو السبب الذي أوجد قوانين الطواريء للدفاع عن البلد.

وليحفظ الله بلدنا العزيز الولايات المتحدة الأميركية.

Kodhayert@yahoo.com

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
......
jalal -

خالف شروط النشر

بغداد
سوزان عبدالحمزة -

وأنا أطلب من سيادته ان يعينك مستشاراَ له، أو مستشار لأباما لشؤون الامن القومي لان انت ابراهام لينكلن العرب!

مقالة رائعة
مصطفى بن راهب -

مقالة رائعة بحق, من مسلم إنسان وليس إنسان مسلم.

لا للتفرقة العنصرية
وليد احمد الحمود -

لقد ثبت لي مراقبة امريكا والعبث بمحتويات جهازي والعبث بنتائج البحث وتحويلها الى سباب. ولكن محبتي لبلادي ولبلادي الثاني امريكا ليس رهن اشارة عسكري غبي ليغير انتماءاتي وحبي. الصديق المخلص للمحبة والحق

اقتراحات جيدة جدا
مسلم أمريكي سعيد -

انا كمسلم أمريكي أؤيد ما تفضل به الأستاذ خضير فيجب معاقبة وطرد كل من يخون أمريكا واللي ما يعجبه فليرجع إلى صحرائه وخيمته وابله

THE TRUTH
Freedom -

SO MANY OF MUSLIM PEOPLE WILL HATE U FOR WHAT U SAYING.BUT U HAVEN''T SAID EXCEPT THE TRUTH AND THE ONLY TRUTH.THE FACT IS THEY R USING ALL THE HUMAN RIGHTS IN THE WEST TO COMMIT TERRORISM,DAYS WILL COME AND THE WEST WILL WAKE UP,THE ONLY HOPE IS IF ITS NOT TOO LATE

نصيحة
الزبير العالق -

خالف شروط النشر

اللأرهاب الأسلامي
عراقي مغترب -

مقال رائع و في الصميم ويحاكي الواقع. أكتب أعمق وحلل أكثر ولاتتردد. علينا أن نعترف نحن المسلمون إن ألأسلام هو الدين الوحيد اليوم الذي يدعو أئمته الى القتل الجماعي للبشر وإغتصاب الأطفال والنساء والكراهيه والحقد لبني الأنسان. إستمع إلى فتاوي المجرم القرضاوي ومن شاكلته أعداء الأنسان. ولكن عجبي لحكومتك الأمريكبه التي تدعم مثل هؤلاء والحكام المتخلفين و اخيرا تصعيدهم للأخوان المسلمين الى سدة الحكم والأرهابين ألأسلامين في بلاد الشام حيث عاثوا في سوريا دمارا وخرابا.

..........
مغترب عراقي -

انا رجل علماني,ولم اصلي ,واكره التعصب الديني والقومي,ولكني اجد في المقالة تطرف غريب وحض على التعذيب ومصادرة حريات الناس والدعوه الى العقوبه قبل الفعل,ودعوه صريحه لاضطهاد المسلمين لامبرر لها .....

POPE OF ISLAM TO REMOVE
Rose -

RADICAL MUSLIM ARE CAPTIVES TO SATAN WHO IS THE TRUE ENEMY OF ALL MANKIND,...GOD LOVES ALL MANKIND STILL BEING EVIL AND SINNERS AS HE SENT CHRIST TO SAVE THEM......SO THE BEST IDEA TO FIGHT AGAINST TERRORISM TO REMOVE THE VERSES OF TERROR IN THE BOOK OF KORAN AND RELEASE A NEW BOOK ...SO A POPE OF ISLAM MUST DO IT AND ESTABLISH A NEW ERA OF NEW ISLAM WITH VERSES THAT ENCOURAGE LOVE AND THE NEW GIHAD WILL BE GIHAD AGAINST SATAN AND EVIL ....THANKS ELAPH

اقتراح للكاتب : اريد رايك
د / محسن US -

اقتراح رائع من امريكى ينتمى لوطنه وسؤالى لك هو :- هل توافق على ان تشترط امريكا استخدام { نسخه من القران الكريم لا تحتوى ايات السيف والارهاب } ? بمعنى اننا نعمل معا على وجود نسخه معدله من القران الكريم نحذف منها كل ما لا يوافق العقل انه من عند الله , فايات التوبه 5 والتوبه 29 وما هو شبيه بهما وانا اعتقد انه من الاسرائيليات , وكذلك الاحاديث الشريفه والتى على خلاف ذلك وبها قتل وتصفيه جسديه للمخالف نمحوها وبذلك نهىء للاجيال اسلاما بدون اضافات شيطانيه

مانع العلم في النار
عبد السلام -

اسألوا اهل الذكر ان كنتم لا تعلمون. اهل الذكر يعتبرون الكعبة وثن لان لا ابراهيم ولا اسماعيل دخلا منطقة الحجاز وابحث بالانجليزية عن صحراء فاران لان العربيي محرف

CAN NOT OVERCOME IT
Rose -

TERRORISM CAN NOT BE DEFEATED WITH THE MOST POWERFUL MILITARY OR INTELLIGENCE SYSTEM, TO DEFEAT THOUGHT THAT COMES FROM THE HEART AND BUNDLED WITH FAITH, YOU NEED JESUS CHRIST TO BE PREACHED AS HE IS THE ONLY ONE WHO DEFEATED EVIL AND SATAN AND WHO IS ABLE TO GIVE POWER FOR MANKIND TO BE A NEW CREATURE AS HE CAN TRANSFER YOU FROM BEING A KILLER WOLF TO BE ONE OF HIS PEOPLE

الليسانس الفخرية
ع/عطاالله -

..وطائرة دكية في السماء بلا حدود دانت لها أرض خزانات الدم بما فيها وعليها انك لكادب.تتكون لجنة معاهدة الاستسلام من أصحاب الجلالة والفخامة على التوالي{محمدباراك أوباما ومحمد مرسي وعبد الله بن عبد العزيز وعبد الله بن الحسين}ويؤمن الباقي بحوله أو حقه فيها .

رد على محسن
عبد السلام -

سورة التوبة اتت بعد آية .اليوم اكملت لكم دينكم . فسورة التوبة للتلاوة ليست للاحكام

رد على محسن
عبد السلام -

سورة التوبة اتت بعد آية .اليوم اكملت لكم دينكم . فسورة التوبة للتلاوة ليست للاحكام

احذر من ما تقول !!!!!
مضطهد سابقا!!!!!! -

الى السيد خضير كاتب المقالة (نقلا عن المقالة ).....(أقدم مقترحات لمكافحة الإرهاب الداخلي الصادر من بعض المسلمين المقيمين في أميركا: )......السؤال هو بما انك وجهت الرسالة الى السيد جون برينان مدير المخابرات الأميركية ,وبما ان جون برينان مسلم فهل تشمله بعض من هذه المقتراحات التي قدمتها له ؟؟؟؟؟

احذر من ما تقول !!!!!
مضطهد سابقا!!!!!! -

الى السيد خضير كاتب المقالة (نقلا عن المقالة ).....(أقدم مقترحات لمكافحة الإرهاب الداخلي الصادر من بعض المسلمين المقيمين في أميركا: )......السؤال هو بما انك وجهت الرسالة الى السيد جون برينان مدير المخابرات الأميركية ,وبما ان جون برينان مسلم فهل تشمله بعض من هذه المقتراحات التي قدمتها له ؟؟؟؟؟

لو كانت لديك دروس
عاصم -

بعد غيبة طوية عن النشر عاد خضير للكتابة في إيلاف، ولقد نشر بعد عودته هذه مقالات عدة عن البارسيكولوجيا وخلق الله والجنة والنار وعذاب القبر، ولأن عدد التعليقات على تلك المقالات الميتافيزيقية كان محدودا جدا بالقياس مع ما تعود عليه خضير، ها هو صاحبنا يعود إلى أسلوبه السابق الاستفزازي للعرب والمسلمين، ويعود إلى ذلك أولا تملقا لأسياده الأمريكان الذين نكرموا عليه بالجنسية من الدرحة الثالثة، وثانيا بغاية استفزاز قراء إيلاف من العرب والمسلمين لاستدرار عدد كبير من التعليقات على مقاله. يا خضير لدى مدير السي إي إي خبراء ومستشارون من جنسيات وأديان مختلفة ويتمتعون بكفاءات عالية جدا جدا وهو ليس في حاجة إلى نصائحك أنت. أفضل شيء تقدمه لأمريكا هو أن تكون شخصا مندمجا في ثقافة مجتمعك ومؤثرا في أبنائها بأمريكا من داخل ثقافتهم بالحوار وبالتي هي أحسن، هذا ما يريده منك الأمريكان، غير ذلك فإنك ستعيش عالة عليهم وهم في غنى عن دروسك، فلو كانت لديك دروس تعطيها للأمريكان لكانت قد افادتك في وطنك الأصلي وبين ذويك، لا أن ترحل إليهم .

لو كانت لديك دروس
عاصم -

بعد غيبة طوية عن النشر عاد خضير للكتابة في إيلاف، ولقد نشر بعد عودته هذه مقالات عدة عن البارسيكولوجيا وخلق الله والجنة والنار وعذاب القبر، ولأن عدد التعليقات على تلك المقالات الميتافيزيقية كان محدودا جدا بالقياس مع ما تعود عليه خضير، ها هو صاحبنا يعود إلى أسلوبه السابق الاستفزازي للعرب والمسلمين، ويعود إلى ذلك أولا تملقا لأسياده الأمريكان الذين نكرموا عليه بالجنسية من الدرحة الثالثة، وثانيا بغاية استفزاز قراء إيلاف من العرب والمسلمين لاستدرار عدد كبير من التعليقات على مقاله. يا خضير لدى مدير السي إي إي خبراء ومستشارون من جنسيات وأديان مختلفة ويتمتعون بكفاءات عالية جدا جدا وهو ليس في حاجة إلى نصائحك أنت. أفضل شيء تقدمه لأمريكا هو أن تكون شخصا مندمجا في ثقافة مجتمعك ومؤثرا في أبنائها بأمريكا من داخل ثقافتهم بالحوار وبالتي هي أحسن، هذا ما يريده منك الأمريكان، غير ذلك فإنك ستعيش عالة عليهم وهم في غنى عن دروسك، فلو كانت لديك دروس تعطيها للأمريكان لكانت قد افادتك في وطنك الأصلي وبين ذويك، لا أن ترحل إليهم .

العنصرية
عابر -

بعد أن أصبح رئيسا لأمريكا قام أوباما مباشرة بزيارة القاهرة، ومن قلبها وجه خطابا للمسلمين يعرب لهم فيه عن رغبته في طي صفحة بوش الابن، وعن أمله في التعاون معهم على كافة الأصعدة والمستويات، وأكد على أن أمريكا ليس لديها عداء، لا للإسلام ولا للمسلمين، وأنها لا تفرق بين أبنائها الأمريكان وبين أبناء البشر على أساس عقائدهم الدينية. بخلاف الرئيس الأمريكي يحرض خضير في هذا المقال على المسلمين الأمريكان، ويدعو للتمييز ضدهم. لو أقيمت دعوى قضائية ضد صاحب المقال في أمريكا يُتهم فيها بممارسة العنصرية والتمييز بين الأمريكان لأصدرت المحكمة حكما ضده تدينه فيه بكونه عنصريا، وقد تجرده من جنسيته الممنوحة إليه حديثا، وقد يتم طرده وإرجاعه إلى البصرة ليتحول هناك إلى درويش يتعيش بما يجود به عليه المسلمون في العراق.

العنصرية
عابر -

بعد أن أصبح رئيسا لأمريكا قام أوباما مباشرة بزيارة القاهرة، ومن قلبها وجه خطابا للمسلمين يعرب لهم فيه عن رغبته في طي صفحة بوش الابن، وعن أمله في التعاون معهم على كافة الأصعدة والمستويات، وأكد على أن أمريكا ليس لديها عداء، لا للإسلام ولا للمسلمين، وأنها لا تفرق بين أبنائها الأمريكان وبين أبناء البشر على أساس عقائدهم الدينية. بخلاف الرئيس الأمريكي يحرض خضير في هذا المقال على المسلمين الأمريكان، ويدعو للتمييز ضدهم. لو أقيمت دعوى قضائية ضد صاحب المقال في أمريكا يُتهم فيها بممارسة العنصرية والتمييز بين الأمريكان لأصدرت المحكمة حكما ضده تدينه فيه بكونه عنصريا، وقد تجرده من جنسيته الممنوحة إليه حديثا، وقد يتم طرده وإرجاعه إلى البصرة ليتحول هناك إلى درويش يتعيش بما يجود به عليه المسلمون في العراق.

لايريد حقوقا للمسلمين !!
علي البصري -

حتى الامريكان الاصلين الاقحاء والصهاينة الامريكان لم ينطقوا بهكذا اجحاف وانتقاص للمسلمين ووضعهم في عالم الحيوان فيريد الاخ حجب حقوق الانسان وتعذيب المسلمين وانهم لايحبون اوطانهم ،كلنا نستنكر الارهاب والقتل وهناك مجرمين في كل الدنيا لا يقتصر الامر على المسلمين وكل يقوم عصابات في امريكا تقتل طلاب مدارس وناس ابرياء وانا اسالك هل ان كل العرب والمسلمين ارهابين الجواب قطعا لا ،عاشوا ودرسوا وماتوا دون اي مشكلة المشكلة متعلقة بظرف زماني مؤقت ،لا اعتقد ان احد من الامريكان سوف يهتمون برسالتك لسبب بسيط ان امريكا قوية ومتحصنة ولم يحدث فيها شيء منذ 11 ايلول مع الحفاظ على الخصوصيات الا اشياء تافهة وعادية وفردية وبالتالي لايحتاجون لنصائحك احفظها لنفسك فقط.

لايريد حقوقا للمسلمين !!
علي البصري -

حتى الامريكان الاصلين الاقحاء والصهاينة الامريكان لم ينطقوا بهكذا اجحاف وانتقاص للمسلمين ووضعهم في عالم الحيوان فيريد الاخ حجب حقوق الانسان وتعذيب المسلمين وانهم لايحبون اوطانهم ،كلنا نستنكر الارهاب والقتل وهناك مجرمين في كل الدنيا لا يقتصر الامر على المسلمين وكل يقوم عصابات في امريكا تقتل طلاب مدارس وناس ابرياء وانا اسالك هل ان كل العرب والمسلمين ارهابين الجواب قطعا لا ،عاشوا ودرسوا وماتوا دون اي مشكلة المشكلة متعلقة بظرف زماني مؤقت ،لا اعتقد ان احد من الامريكان سوف يهتمون برسالتك لسبب بسيط ان امريكا قوية ومتحصنة ولم يحدث فيها شيء منذ 11 ايلول مع الحفاظ على الخصوصيات الا اشياء تافهة وعادية وفردية وبالتالي لايحتاجون لنصائحك احفظها لنفسك فقط.

gg
Omer kareem -

السيد خضير طاهؤيبدو انك تريد تدمير اميركا وتحويلها الى بلد مثل بلدان العرب ولكن هيهات فهناك اختصاصيون يدرسون كل شيء قبل تطبيقه

gg
Omer kareem -

السيد خضير طاهؤيبدو انك تريد تدمير اميركا وتحويلها الى بلد مثل بلدان العرب ولكن هيهات فهناك اختصاصيون يدرسون كل شيء قبل تطبيقه

مقترح آخر
صبري حلو -

بما أن الإسلام هو مصدر الإرهاب إذا يجب التعامل معه والمؤمنين به مثل ما تعاملت أمريكا مع الشيوعيه واعتباره حركه ارهابيه لانه كذاك من اصله.

مقترح آخر
صبري حلو -

بما أن الإسلام هو مصدر الإرهاب إذا يجب التعامل معه والمؤمنين به مثل ما تعاملت أمريكا مع الشيوعيه واعتباره حركه ارهابيه لانه كذاك من اصله.

جواب المخابرات الأميركية
Rizgar -

مخالف لشروط النشر

جواب المخابرات الأميركية
Rizgar -

مخالف لشروط النشر

مجرد فكرة
عقال العقيدات -

لازم ينطوك وظيفة لمكافحة الارهاب الجالية العربان في امريكا ودمتم!

مجرد فكرة
عقال العقيدات -

لازم ينطوك وظيفة لمكافحة الارهاب الجالية العربان في امريكا ودمتم!

رقم 11 عفوا
ملحد1 -

وماذا يبقى من القرآ ن ؟؟؟

رقم 11 عفوا
ملحد1 -

وماذا يبقى من القرآ ن ؟؟؟

عائلة وأصدقاء ومعارف؟؟؟؟؟
مواطن -

59.جكليتغير سبب - GMT 21:13 2013 السبت 8 يونيوواحد عراقي بالسويد جان يوزع جكليت بعيد مولد النبوي جاره السويدي اتعجب بأخلاق الع راقي فورا صار مسلم

عائلة وأصدقاء ومعارف؟؟؟؟؟
مواطن -

59.جكليتغير سبب - GMT 21:13 2013 السبت 8 يونيوواحد عراقي بالسويد جان يوزع جكليت بعيد مولد النبوي جاره السويدي اتعجب بأخلاق الع راقي فورا صار مسلم

مقالاتك فارغة
باسل موصلي -

مقالتك فارغة كمقالاتك الاخری يا خضير طاھر. لقد ارسلت عدة مرات نصائح و مقترحات لاسرائيل و للموساد الاسرائيلي و لل(سي آي اي) ايضا و الخ... كما و بعملك و بتضامنك مع بعض الكتاب العنصريين و المسلمين، حاربت الكورد سنين عديدة... و النتيجة فشلت كليا، و ذلك لان القضية الكوردية حقيقة...

مقالاتك فارغة
باسل موصلي -

مقالتك فارغة كمقالاتك الاخری يا خضير طاھر. لقد ارسلت عدة مرات نصائح و مقترحات لاسرائيل و للموساد الاسرائيلي و لل(سي آي اي) ايضا و الخ... كما و بعملك و بتضامنك مع بعض الكتاب العنصريين و المسلمين، حاربت الكورد سنين عديدة... و النتيجة فشلت كليا، و ذلك لان القضية الكوردية حقيقة...

Brave.. BUt..
Fatima Ozon -

parts of the article I agree with .. But the torture NO WAY to go back to that inhuman treatment for any one.. leave it for the Muslims in their own countries they are the best in inhumanity it scares me their increased numbers. and their way of superiority .. Yes let them go back to where they belong .. backwardness and ignorance.. ..

Brave.. BUt..
Fatima Ozon -

parts of the article I agree with .. But the torture NO WAY to go back to that inhuman treatment for any one.. leave it for the Muslims in their own countries they are the best in inhumanity it scares me their increased numbers. and their way of superiority .. Yes let them go back to where they belong .. backwardness and ignorance.. ..

لماذا لا تنتحر؟
Rizgar -

هل يعلم سيد خضير طاهر أن الأعمار تجري في كوردستان على قدم وساق؟ لا يمر يوم و مشروع ينفذ أو يضع حجر الأساس لمشروع قادم. أيعلم سيد خضير طاهر أن حكومة الاحتلال العراقي على مدى ثمانين سنة من حكمه البغيض لكوردستان بنت جامعة واحدة فقط، و في أكثر الفصول الدراسية كانت مغلقة و كانت تنقلها بين أربيل و سليمانية، حتى أصبحت مادة للسخرية حيث كانوا يقولون جامعة السليمانية في أربيل؟ بينما الحكم الوطني الكوردستاني خلال عقد واحد فقط (عشر سنوات) بنت 17 جامعات معتبرة ومقبولة من قبل منظمة اليونسكو و المحافل الدولية الأخرى ذات الشأن. هل يعلم خضير طاهر أن كوردستان كانت تفتقر خلال حكم الاحتلال العربي على مدى ثمانية عقود إلى مطار و لو للطيران الداخلي، بينما الحكم الوطني الكوردستاني خلال عقد واحد بنت مطاران دوليان، و معترف بهما من قبل المنظمة الدولية للطيران المدني إيكاو (International Civil Aviation Organization) كمطارين صالحين للطيران الدولي. أضف إلى هذا نفق بيشروا في جبل أزمر بطول 10 كيلومترات. ثم بناء وتحديث المدارس و القرى و تعبيد و استحداث الطرق و الجسور و بناء السدود و تنفيذ مشاريع الماء والكهرباء العملاقة التي قضي على أزمة الماء و الكهرباء التي ورثتها حكومة كوردستان من الاحتلال العراقي البائد، لو نتحدث بالتفصيل عن المشاريع العمرانية التي نفذت في عهد الحكم الوطني الكوردستاني نحتاج إلى تدوين صفحات و صفحات. الكورد تحروا وانت سيد خضير طاهر مشغول ب CIA. هل الاستخبارات الامريكية اهم من تعريب كركوك؟

لماذا لا تنتحر؟
Rizgar -

هل يعلم سيد خضير طاهر أن الأعمار تجري في كوردستان على قدم وساق؟ لا يمر يوم و مشروع ينفذ أو يضع حجر الأساس لمشروع قادم. أيعلم سيد خضير طاهر أن حكومة الاحتلال العراقي على مدى ثمانين سنة من حكمه البغيض لكوردستان بنت جامعة واحدة فقط، و في أكثر الفصول الدراسية كانت مغلقة و كانت تنقلها بين أربيل و سليمانية، حتى أصبحت مادة للسخرية حيث كانوا يقولون جامعة السليمانية في أربيل؟ بينما الحكم الوطني الكوردستاني خلال عقد واحد فقط (عشر سنوات) بنت 17 جامعات معتبرة ومقبولة من قبل منظمة اليونسكو و المحافل الدولية الأخرى ذات الشأن. هل يعلم خضير طاهر أن كوردستان كانت تفتقر خلال حكم الاحتلال العربي على مدى ثمانية عقود إلى مطار و لو للطيران الداخلي، بينما الحكم الوطني الكوردستاني خلال عقد واحد بنت مطاران دوليان، و معترف بهما من قبل المنظمة الدولية للطيران المدني إيكاو (International Civil Aviation Organization) كمطارين صالحين للطيران الدولي. أضف إلى هذا نفق بيشروا في جبل أزمر بطول 10 كيلومترات. ثم بناء وتحديث المدارس و القرى و تعبيد و استحداث الطرق و الجسور و بناء السدود و تنفيذ مشاريع الماء والكهرباء العملاقة التي قضي على أزمة الماء و الكهرباء التي ورثتها حكومة كوردستان من الاحتلال العراقي البائد، لو نتحدث بالتفصيل عن المشاريع العمرانية التي نفذت في عهد الحكم الوطني الكوردستاني نحتاج إلى تدوين صفحات و صفحات. الكورد تحروا وانت سيد خضير طاهر مشغول ب CIA. هل الاستخبارات الامريكية اهم من تعريب كركوك؟

د. محسن هتلر
إنت طبيب؟؟؟!!!! -

أقسم لك بالله العظيم يامن تكتب يإسم د. محسن إن ................... لو أن جهات الإختصاص ع قرأوا تعليقاتك أعلاه لطردوك من مهنة الطب

..........
....... -

السيد خضير يتحرق للخروج من سجن العذاب النفسي .....

..............
........ -

خالف شروط النشر

لماذا الارهاب صناعة انتربولوجيا عسكرية بامتياز؟
الحسن لشهاب -

و متى ظهر ت الانتربولوجية العسكرية ؟و من يحميها؟و ما هي اساليبها و ادواتها؟الانثربولوجيا العسكرية صناعة صهيونية،ظهرت مباشرة بعد كسب رهان الحرب الباردة ظاهريا ،أي التحالف اليهودي المسيحي باطنيا،او بالاحرى تحالف يهود العالم ،و بالاخص يهود روسيا و امريكا تحت رعاية يهود المانيا و ابريطانيا و فرنسا،( عندما اقول امريكا فانني اقصد لوبي الكونجريس الامريكي و مجلس الشيوخ و السياسي الببغائي المنتخب و ليس الشعب الامريكي البريئ) ،و بالطبع سيحميها صانعها ،و هي دات وجهين متناقضين كالاديان السماوية ،وجه يدعو الى الاخلاق و وجه يدعو الى الخلافة الاسلامية و شرعنة الاستبداد السياسي،و خلق فرص الحرب المروجة للاسلحة الصهيونية الصنع، و الانتروبولوجيا لها وجه اجتماعي يدافع عن القيم الداخلية الصهيونية ،و وجه عسكري استعماري يدعو الى خلق الفتن و ترويج الاسلحة، اما اساليبها و ادواتها فهي اولا ضعف الزعماء العرب الناتج عن الصراعات الدينية و الطائفية و العرقية ،مما جعلهم يعبدون التوريث السياسي و الديني و استدامة المناصب العليا،و ثانيا ضعف الثقافة العربية ،التي انتجت عقلية ريعية ،اما متسكعة مستعبدة مخدرة و فاشلة و اما فاسدة متحايلة على القانون و على حقوق غيرها و اما ناقمة ارهابية الى انتحارية،الا رهاب يا ولي هو صناعة انظمة استبدادية عربية محمية بقوة الانتربلوجية العسكرية ،ليس له دين و لا وطن و لا لغة،و المسلم المتدين او غير المتدين ما هو الا كبش فدى تحالف الانتروبولوجيا الاستعمارية الصهيونية مع الانظمة الاستبدادية العربية، احترم مقالك الرائع عن تحرير صورة الله من الاديان، لكنك في الواقع مخطئ في هدا المقال,,,,لان الارهابي الحقيقي هو النظام العالمي الاحادي القطبية ،كونه يقف صامتا امام جرائم الاديان و امام جرائم من يستغل الاديان ,,,,