فضاء الرأي

اليمن تدعو إلى الشرعية و صالح يدعو للموت

-
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يتحدث علي عبد الله صالح وبصفة غير شرعية عن اليمن مطالباً بالهدم ومزيداً من الدمار و الخراب، ظهر بشكل لصوصي في احد المحطات الفضائية متجاهلاً شرعية الرئيس اليمني الحالي، متخيلاً انه الرئيس، نسي ماحدث له عندما اشتعل جسده وابدلته السعودية جلداً غير جلده. لو كان حريصاً على استقرار اليمن لقبِل الخروج منها وتركها بناء على انتخاب المجتمع اليمني لرئيس شرعي جديد بعد خلعه، ووعد في لقاء انه سيعوض اليمن، وهو من نهب اليمن وثروتها وجعل اليمن تعيش التخلف والفقر.

من اين جاء بالمليون دولار لكي يتبرع بها لليمن وهو تسبب في فقرها وتخلفها وتعاسة خدماتها. وهو من شرد وطرد اليمنيين من بلادهم وجعلهم يتسولون العمل في كافة انحاء المعمورة.

أعلن صالح انضمامه الى أنصار الله وكانه يلجأ الى من يحمون اليمن، وهذا هو الذي كان يريد ان يصرح به ولكنه انتظر ان يهدم اليمن حتى يتحدث بطريقة معيبه لأي قائد عربي مخلوع وذكرنا مشهده بمشهد الرئيس الليبي معمر القذافي عندما ظهر في مشاهد فكاهية مستهجنه.

اتمنى من الشعب اليمني ان لايغدر به المخلوع صالح مرة اخرى بعد ان تسبب في فقرهم وتعاستهم خلال فترة حكمه، عندما كان يحول كل الإعانات و الاموال الى حساب مؤسسته الخاصة، وغدر بدول العالم التي كانت تظن تلك الاعانات من اجل اليمن.

ويبقى السؤال ماهو سر الثأر والحقد الذي يتحدث عنه علي صالح، لماذا تثأر جميع دول التحالف و السعودية ضد اليمن، ماذا يريدون من اليمن! المال ام الكوادر ام التنمية ام صناعة الطائرات. يجب ان يفهم اليمن ان عاصفة الحزم من اجل اليمن وبطلب شرعي لمنح حيازة المنطقة لصالح الفُرس الذين يعيشون أزمة الإنكسار منذ مئات السنوات.

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
سؤال الكاتب
احمد الشمرى -

الكاتب يسال ماذا يريد دول الخليج من اليمن ويستهزء بطريقة غير مباشرة و كان الاموال والنفط هو كل ما يبحث عن البشرونسى الكاتب ان حضارة اليمن وشعبها العريق

ونحن نسأل ..
فول على طول -

جاء بالمقال : أعلن صالح انضمامه الى أنصار الله وكانه يلجأ الى من يحمون اليمن..انتهى ونحن نسأل هل اللة يحتاج الى أنصار ؟ وماذا عن بقية الخلق الغير منضمين للحزب ؟ هل هم أعداء اللة ؟ ولماذا أنصار اللة عددهم قليل جدا ؟ وهل هذا العدد يكفى لنصرة اللة ؟ ..فعلا مساكين . وجاء أيضا : يجب ان يفهم اليمن ان عاصفة الحزم من اجل اليمن وبطلب شرعي لمنح حيازة المنطقة لصالح الفُرس الذين يعيشون أزمة الإنكسار منذ مئات السنوات...يعنى العاصفة من أجل اليمن أم مخاوف من الفرس ؟ وهل يوجد فرس فى اليمن ؟