فضاء الرأي

النسوية تطرف

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

لم يكن النضال&ذا ضررِ على المجتمعات التي تهمش حقوق المرأة فهناك دول تقمع الإنسان وتزدري حقوقة،&والأعظم من كل ذلك اضطهاد المرأة ورميها بالعار وتهميش صوتها وحرمانها من المشاركة في مجالات العمل المختلفة، لو آردنا إعطاء مثال على ذلك فإننا سنجد دولة ايران متقدمة بإنتهاكات حقوق الإنسان ومن ضمنها انتهاك حقوق المرأة التي تحولت بفعل الولي الفقيه لجسدِ يتمتع به الصعاليك متى ما رغبوا في ذلك ، بسبب القمع نشط في الفضاء الإيراني ناشطات نسويات لمناهضة الحكومة الإيرانية التي لا ترضى إلا بالرجم أو السجن المؤبد أو الاعدام شنقاً ، تاريخ ايران محقون بالظلم وانتهاك المرأة الايرانية.. سجلت ضمن البلدا العشر الأكثر خطورة على النساء فأفغانستان ثاني دولة فالمرأة الافغانية تعاني بعد الحرب من قلة الرعاية الصحية والعنف والاعتداءات الاسرية والتمييز الوظيفي وثالث دولة بعد أن حلت داعش والمنظمات الارهابية باراضها سوريا فالمرأة السورية تعاين أكثر مما يعاني منه نساء هذا العالم من اغتصاب وسبي واعتداءات جنسية من الدواعش المتوحشين الذي حللوا نساء سوريا للسبي ونكاح الجهاد وايضا دول شابهتها اليمن وباكستان ونجيريا والصومال .. ولن تصدقوا أن الدولة العاشرة من ضمن عشر دول خطورة على النساء الولايات المتحدة الامريكية هي عاشر دولة وهي الدولة الغربية الوحيدة والاخيرة في القائمة فنسائهم يعانين من اغتصاب وتحرش جنسي والإكراه على ممارسة الجنس وعدم وصولهم إلى العدالة في قضايا الاغتصاب.

فهذه الدول العشر&التي تحتاج إلى شن حملات نسوية&على حكوماتهن الظالمة، فمصطلح ( نسوية ) عائد الى&حراك ونشاط معادي للحكومة والانظمة التي تطبق بظلم، ونستطيع أن نضم المرأة القطرية التي تعاني اليوم من اضطهاد فيعيش اليوم في اراضيها دول استعمرتها فهناك احداث على اثرها ومشاهد مرئية بتحرش الاتراك لهن ومنظمة الاخوان تمارس انشطتها في جعل المرأة وعاء للرجل ولتربية ابنائها وليس هناك أي تقدم أو دعم للمرأة فهذه المنظمات لا تشاهد المرأة إلا للزواج.

&نسويات مجتمعنا السعودي عبارة عن مجموعة من الكلمات والشخصيات الكرتونية التي لا آثر لها على أرض الواقع بل شُوهدت في مواقع التواصل الاجتماعي وهي مؤامرة من الاعداء لخلق فوضى وإثارة بالمجتمع بقضايا لا أساس لها من الصحة فعلى سبيل المثال نجد في موقع التواصل الاجتماعي ( تويتر ) حسابات تثير الفتن وتحاول أن تحقن بناتنا بأمور لا خلق فيها ولا إحسان.

نحن في المملكة اليوم مملكة المرأة أولاً ثم بقية المجتمع فصلاحه واقف على صلاحها.

صوت المرأة أصبح في العهد السلماني له سمعة للمرأة حقوق تضمنتها وزارة العدل في الزواج وفي الحضانة والميراث والنفقةوالتنفيذ والعمل العدلي وفي الخدمات وفي الدراسة للحصول على رخصة مزاولة المحاماة فلم تعد المرأة مقعرة كما في السابق محضورة من أمور بدون أي سبب المرأة عظمت ونالت على مناصب قيادية وقادة السيارة ونجاحها وتشجيعها هو منظار لوحدة فشرعت أبواب الاعمال في تأنيث كل جهة عمل وجعلهن اكثر نصاب من السابق في الوظائف وهذه خطوة تكسر هذا التيار العدواني الموجه لنا بأننا مقصرين في حق المرأة!

علينا أن نوعي الفتيات الصغيرات حتى لا يقعن ضحية لهذا التجنيد وخلق عيشة لهن غير مرضية بأنهن مضطهدات في دولتهن.&إن ما يحصل هو إرهاب جديد في محاولة إقاعهن ثم يحدث ما لا يحمد عقباه ، فهنا دور على الجمعيات وذوي الرأي يقوم على عقد ندوات للأباء والامهات للمحافظة على عقل فتيات هذا الجيل من هذا التجنيد المدمر لكل اسرة والهادم للمجتمع فالمرأة إن نهضت نهض المجتمع وإن سقطت سقط المجتمع ولم تقم له قائمة.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
نقد الميتافيزيقا هو ميتافيزيقا الميتافيزيقا
بسام عبد الله -

يقول الطليان أن المقارنة تكون بين تفاح وتفاح، وليس تفاح وموز. ويقول المثل أيضاً يا سيدة شنار: سألوا أحدهم منذ متى وأنت في القصر؟ فأجاب الأمس العصر. لو أن المقال إقتصر على الإشادة بالمرأة في المملكة وما حققه لها الأمير محمد بن سلمان خلال تلك الفترة القصيرة من حرية ، مثل قيادة السيارة والحصول على جواز سفر والسفر بدون محرم والسماح لها بمراجعة دوائر الدولة والعمل وغيرها، لكان للموضوع نكهة وقيمة وأهمية وإعجاب، ولكن المقارنة بإسلوب أشبه بتسييس القضية يجعله عرضة للسخرية، لأن السيدة نورة أقحمت تركيا وقطر والإخوان بسبب الخلاف معهم ، وداعش وليد الأمس في سوريا والعراق والمصنع محلياً ودولياً ليس لتحقير المرأة فقط بل للإساءة لثورات الربيع العربي وللإسلام بشكل عام . ولو كان هناك خلاف بين المملكة والإمارات لتحدثت عن هروب نساء من محيط حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد وخاصة هروب الأميرة الهاشمية هيا بنت الحسين والزواج القسري هناك. أما المقارنة مع الولايات المتحدة الامريكية فهو نوع من التفاخر المزيف والبعيد عن الواقع وغير منطقي أو مقنع. لأن المقارنة هنا تأخذ القضية إلى أبعاد أخرى ومتاهات تحتاج لمجلدات عن المرأة والحريات التي حققتها في الدول التي أقحمت في المقال.

الى من يهمة الأمر
فول على طول -

أقتبس بعض المصطلحات من المقال وهى : حرمان المرأة من العمل - المرأة جسد للتمتع - الرجم - الاعتداء الجسدى على المرأة - الاعتداء الجنسي على المرأة - نكاح الجهاد - المرأة وعاء للرجل وتربية الأبناء ...انتهى - سيدتى الكاتبة هل المصطلحات السابقة من اختراع قطر أو ايران أم لها أصل فى اللوح المحفوظ ؟ والى بائس عبداللات : هل داعش تسئ للاسلام أم تنفذ تعاليم الاسلام الأصلى ؟ انتهت الأسئلة وأهلا بالشتائم . سوف يتقئ الشيخ ربوت شتائمة وبذاءاتة واتهامة لنا بأننا نشتم الاسلام ونسب المسلمين ومع أنى أتمنى أن يقول لنا أين الشتائم فى تعليقاتنا . يا شيخ ربوت : نحن لا نعرف الشتائم ولا نتعاطاها ولكن لها ناسها وأهلها ونصوصها . تحياتى .

النكح و النكاح
عابر ايلاف -

القمص هابيل الثاني يؤكد أن الذي رسمه هو المتنيح مينا الصموئيلي أسقف دير الأنبا صموئيل ويقول أنه لاقي ترحيبا من الارثوذوكس الذين يريدون الزواج للمرة ثانية بعد تعنت الكنيسة ضدهم. التقيناه بناء علي رغبته كمواطن مسيحي إلا أنه فاجأنا وفجر العديد من المفاجآت بقوله هناك رهبان لهم سقطات رهيبة واعمال سرية وارسلت لقداسة البابا عن مجموعة من الرهبان يرتكبون الخطيئة كان لنيقولا وهو رجل دين زوجة جميلة رفضت أن تعتنق المسيحية مثله وهو لم يستطع الرهبنة بعيدا عن زوجته والشيطان خدع نيقولا والذي قال للناس اننا عندما نتناول نصير جسدا واحدا وروحا واحدة وهو مايعني عدم وجود محرمات في الكنيسة

شايف الشوكة ؟ ما تشوف العمود بعينك!
بسام عبد الله -

رغم وحشية وشناعة أوباش داعش، فهم أشرف وأطهر منك مليون مرة يا فول ، لأنهم على الأقل لهم مبدأ لا يخفونه على أحد. أما أنت فلا مبدأ ولا عقيدة، أين أنت من تعاليم ووصايا يسوعك إن كنت مسيحي، وأين أنت من وصايا موسى إن كنت يهودي؟ أما الشتائم فلا يعترف بها غجر اليونان وفلول موسى الشاردة بالصحراء لأنها جزء من أدبياتهم وأخلاقهم لذا لا يقرون بأنها شتائم. أمثالك مأبونون فكرياً ومرضى ميؤوس من شفائهم كالسرطان علاجه البتر والإستئصال، لماذا كل هذا الحقد والكراهية للإسلام والمسلمين ؟ يتعامون عن العمود الذي بعيونهم ويرون الشوكة يتعامون عن خزعبلات الأقباط وجرائم قتل قساوستهم ورهبانهم لبعضهم البعض من أجل حفنة من الجنيهات من ريع المخدرات ويلجؤون لإجترار كلام ممجوج ومكرر وسفيه بشتم الإسلام والمسلمين وكتابهم دون أن يفهموا كلمة من محتواه وبسخافة لا مثيل لها تفضح العنصريين والحاقدين ليس أمامنا لأننا بتنا نعرفهم جيداً بل أمام مسيحييي الغرب وامريكا واوروبا المخدوعين بهم ليعرفوا حقيقتهم ويغلقوا كنائسهم لأن الحوار معهم عقيم فهم تكفيريين حاقدين ومعادين لكل ما هو غير مسيحي قبطي وجريمة قتل الأنبا ابيفانيوس البشعة وبوحشية رجال الكهوف على يد راهب بقضيب حديدي كسر دماغه نصفين وتبريراتهم حسب تحليلات أساتذتهم رواد الحقد الأرثوذوكسي من أمثال ايمان نبيل ومنال موريس ووجيه رؤوف. هذه العقيدة في طريقها إلى الإنقراض كما قال بابا الفاتيكان، وسيعتنق أتباعها الديانات الحقيقية كالكاثوليك والإسلام.

الى بائس عبداللات
فول على طول -

أنت خايب فى الهروب وخايب أكثر فى التأليف ..لماذا هربت من أسئلتى كالعادة مع أنها فى صميم مناهجكم ؟ انتهى - لا يوجد أى قمص أو قسيس يسمى " الثانى أو الثالث " ..فهمت ؟ هذا اللقب خاص فقط بالبابوات عندما يتكرر نفس الاسم حتى لا تحدث لخبطة ..فهمت ؟ أما القس أو القمص لا ينطبق عليهم ذلك حتى لو كانوا بالمئات ...فهمت ؟ أنت خايب حتى فى التأليف ؟ انتهى - ...الى متى الاسقاط ؟ انتهى - لا أعرف كيف أن نيقولا رجل دين مسيحى ويتزوج من غير مسيحية ...فشلك فاق الحدود فى الكذب والتأليف ..وبالمرة فان المتزوج لا يترهبن ..فضايح بالجملة فى تأليفك وكذبك . ربنا يشفيك . خلاص هذا تعليق أخير حتى ترتاح من فول ولكن فقط فى هذا المقال . تحياتى . وسؤال أخير : هل وطئ البهائم حلال ؟

وطء البهيمة في الاسلام السني حرام ومرتكبه يُجلد
ما حكم وطء البهيمة والمرأة والرجل في المسيحية ؟ -

ما حكم وطء البهائم في المسيحية وما عقوبة الزاني بعد عهد النعمة هههههه

العالم بدونك أفضل يا زعبوطو مردخاي فول
بسام عبد الله -

عندما يبدأ هذا المدعو مردخاي فول برش التعليقات المعلبة في ذاكرة جهازه بشكل متتابع وبدون الحد الأدنى من التفكير ، نعرف أنه دخل مرحلة متقدمة من الهستيريا، ونعرف أيضاً بأننا بدأنا الضرب على الجرح، فسنتابع على نفس الوتيرة لنشفيه من الحقد والعنصرية على الإسلام والعروبة. ففي تعليقاته الأخيرة أكد هذا المدعو مردخاي فول أنه صهيوني حتى النخاع عنصري حتى الثمالة حاقد حتى العظم، يدعي أنه من مصر وهو أصلاً من غجر اليونان لا دين ولا أدب ولا عقيدة ولا أخلاق. نحن لا ندير خدنا الأيسر، ولا العين بالعين ولا نرد الصاع صاعين ، بل نرد الكلمة الطيبة بعشرة والكلمة السيئة بعشرين وعلى نفسها تجني براقش. نحن لا ندعي الكمال ولا أحد معصوم وكلكم عورات وللناس ألسن، ونقبل النقد البناء بحسن نية ، أما الشتائم العنصرية من حاقد حتى على نفسه فهي تزيدنا وحدة وإيمان، وحتى الملحد والشيوعي وغير المؤمن يشعر بالإهانة لمجرد كون الشتيمة جاءت من عدو وعنصري وحاقد، فتلقى وعدك يا مردخاي فول ليكون الجحيم مصيرك في رحلة الحياة الدنيوية القصيرة وخاصة أنك في أرزل العمر وخطوتين والسلامة. تعلم السباحة لتواجه الحياة الأبدية في بحيرة الكبريت والأسيد، وإذا خيل لك عقلك المريض بأننا سنسكت فانت واهم. بالمناسبة يبدو أن الحبوب التي وصفها لك الدكتور سيمون ابن خالتك كان مفعولها كمسكن مؤقت ، حاول إستبدالها بلبوس وضاعف الجرعة لعل وعسى فيها الشفاء.

انكحة تعترف بها الكنيسة وتباركها ؟!
لا بأس على المسيحي بعد عهد النعمة ؟! -

في المسيحية أشكال عديدة من النكاح التي اقرتها الكنيسة مثل نكاح الرجال بالرجال ونكاح الاناث بالإناث ونكاح البشر بالكلاب ونكاح الكلاب بالبشر ، اما الرهبانية فقد تسببت في فضايح لواط الاولاد حتى سد بابا المسيحية انفه قرفا منها ..

مردخاي يسأل ونحن نجيب
بسام عبد الله -

أما سؤالك يا مردخاي فول الزهايمري عن فتوى جماع الحيوانات وليس نكاح لأن النكاح هو عقد زواج، فعليك توجيهه لباباواتكم، لأن الإسلام دين يسر وليس عسر ولا رهبانية في الإسلام، وقد حلل الزواج والطلاق وإعتبره أبغض الحلال، والزواج بأكثر من واحدة بشروط في حالات خاصة، لذا لا توجد عند المسلم مشكلة المنع، والأسئلة التي من هذا النوع وإضطراره لوطء الحيوانات بفتوى، والذي هو من طباعكم وعاداتكم التي تسقطونها على الإسلام والمسلمين. على عكس الرهبان الممنوعين من الزواج ، والراهب إنسان من دم ولحم وله إحتياجاته الغريزية والطبيعية، وعندما لا يجد أطفال أو نساء يغتصبهم ، وفي الأديرة النائية في صحراء سيناء يلجؤون لتربية الحيوانات لتلبية إحتياجاتهم الغريزية ولا أعتقد بأنهم يحتاجون لفتاوى البابا بهذا الشأن لأنهم يلجؤون إلى أحكام فلتؤوس ووصايا يهودا الإسخريوطي. فهمت أم نقول تاني يا مردخاي؟

سقط عمدا من ايلاف
فول على طول -

كلمة نكاح هى ماركة اسلامية مسجلة ولا تخصنا لا من قريب ولا من بعيد وبالمناسبة هى كلمة أرامية ومعناها " الفعل الجنسي نفسة " ولا تعنى الزواج ولكن كاتب الوحى - وليس الوحى - لا يعرف اللغات ...انتهى - وهناك حديث شريف جدا يقول : لعن اللة ناكح يدة واياك تقول حديث ضعيف ونحن نسألك هل هناك من يتزوج يدة ؟ انتهى - وجاء فى الترمذى حديث رقم 1375 يقول : من نكح بهيمة فلا حد علية ..هل هناك من يتزوج بهيمة ؟ انتهى . وسؤال أخير لايلاف : هل هذا الكلام من تأليف فول أم موجود فى الكتب ؟ اذن لماذا لا تنشرونة ؟ أتفق معكم أن لا تنشروا أى كلام كاذب ولكن اذا كان الكلام لة مصادر فلا ملنع من النشر . تحياتى على كل حال . وتبادل الزوجات منتشر فى مصر وتم ضبط عدة شبكات ولكن جميعهم نالوا البراءاة استنادا على الأيات القرانية : من استبدل زوج مكان زوج الخ الخ . ..وهذا نشر فى الجرائد المصرية وليس من تأليف فول والكل يعرف ذلك ..اذن لماذا الحذف ؟

خير خلف لخير سلف
فول على طول -

الى بسومة العزيز : أنت خير من يمثل خير أمة ...أنت لها وأنت منها ...أكثر اللة من أمثالك وجعلك ذخرا للأمة العربية والاسلامية . أنت تملك مؤهلات علمية تؤهلك لمنصب كبير جدا بل تحتل قيادة خير أمة . صدقنى أكثر الناس تفاؤلا لم يتوقع غير ما تقولة وما تعلق بة وما جاء فى تعليقاتك . وبكل الصدق نحن نرثى لحالكم ونشفق عليكم ونضحك على تعليقاتك لأن شر البيلة ما يضحك . تحياتى دائما .

كل خلف أسوأ من سلف
بسام عبد الله -

هذا هو هدفنا الرئيس يا مردخاي فول وهو إضحاكك لأنك شر البلية وأصبحت مصدر تسليتنا وفرفشتنا ولا ندري ماذا سنفعل بدونك، لذا نحن نزعل عندما تقول آخر هذا تعليق، لأن معناه عندنا أن صاحبه سينتقل إلى الرفيق الأعلى، تماما كقول البعض عند التعزية : جعلها الله آخر الأحزان، أي أن المُعَزى سيموت هو بعدها ولن يتم تعزيته بأحد آخر. أي شتيمة، تماما كمعظم مضمون كلامك ذم بما يشبه المدح. أبقاك يسوعك يهودا الإسخريوطي ذخراً للحاقدين والعنصريين ونصرك على البشرية والإنسانية أعداء الأرثوذكس من كاثوليك وبرتستانت ومسلمين. عليك ترداد أدعية القديس فلتاؤوس سبع مرات قبل اللبوس وبعده حتى ينتقم لك منهم.

يا اخ فول أرأف بحال بسومتك، كفى ، فقد مرمطت به الارض
جميل الحسني -

يا اخ فول بالهداوة مع بسام ، مسكين بسومتك هذا ، لا تكن قاسيا عليه بهذه الدرجة ، انك عندما تحاصره بالزوايا يبدا بالصراخ و التهديد و الوعيد بالبتر و الاستئصال و يضطر ان يظهر جوهره الحقيقي الذي يحاول إخفاءه ، هو يقول الدواعش اشرف و اطهر منك و انا اعتقد ان الدواعش ( لا يوجد بينهم طاهر ) هم اقل نجاسة و اقل سوءا منه لانهم لا يلجؤون الى اللف و الدوران و يطبقون أقوال دين نبيهم بحدافيرها و يقلدون اعمال نبيهم وصحابته و لا يخجلون منها ، انه روحيا داعشي و لكنه متنكر بهيئة مسلم معتدل ، فلهذا يصعب كشفه و محاكمتهم ادانته ،

إلى سقف الحلق الذي يسمي نفسه جميل الحسني
بسام عبد الله -

أنت جميل الحسني ، هذا إذا كان اسمك جميل الحسني مأبون فكرياً ولا تختلف غباءاً وحقداً وعنصرية عن أقرانك مثل منخوليو ومردخاي فول من حثالة الشرق أياً كان دينكم أو معتقدكم، وبالتأكيد تنتمي إلى إحدى الأقليات الغريبة العجيبة التي لا أخلاق لها ولا تعاليم ولا ضمير معبودها المال وإلهها الحاكم كالنصيرية من آل أسد الذين خانوا وتآمروا على وطنهم مع المحتل والمستعمر وأخيراً باعوه للمستعمر الروسي والايراني بعد أن قتلوا أهله ودمروه على رؤوس سكانه أو عصابة حسن دجال الضاحية الذين أصبحوا دولة في لبنان وصادروه يأتمرون وينفذون أوامر المجرم خامنئي ويرسلون الإرهابيين لقتل الأطفال في سوريا بكذبة الإنتقام للحسين من يزيد وهم من قتله، ولتسريع عودة مهديهم الدجال، أو الأورثوذوكس من أقباط مصر عنصريون يحقدون على العرب والإسلام والمسلمين، أصبحوا دولة داخل الدولة تآمروا على شعب مصر منذ مئات السنين، وخدموا الإستعمار بجميع أشكاله زرعوا الحشيش وتاجروا به، أصبحت كنائسهم لا حصر لها حتى لم يجدوا أسماء لها فأعطوها أرقاماً، وفضحتهم أخيراً جريمة قتل الرهبان لبعضهم البعض لخلافهم على تقاسم الريوع، أو البرزانية الغجرية الذين خانوا الجميع بدون إستثناء لا عقيدة ولا أخلاق ولا مباديء. تآمروا مع الجميع ضد الجميع، مع العثمانيين ضد الأرمن والآشوريين والعرب، ومع الاسرائيليين والامريكان والفرس ضد الشعوب التي ينتمون إليها، كانوا غجراً في جبال القوقاز ، فأجرناهم وشاركناهم الأرض ولقمة العيش فغدروا بنا وطعنونا في الظهر، فحق فيهم قول الشاعر : من يصنع المعروف في غير أهله .. يلقى مصير مجير أم عامر. أنصحك يا حسني بتناول نفس اللبوس بالزرزعيل التي وصفها الدكتور سيمون أخصائي الأمراض النفسية والعصبية ابن خالة المدعو مردخاي فول ولا تنس أن تقرأ تعويذات أسيادك الذين علموك الذل والجبن والحقد سبعة آلاف مرة قبل الجرعة وبعدها.

إلى الجبان المنتحل اسم جميل الحسني
علي الحسيني -

يبدو أن السيد الفاضل بسام عبد الله عامل صرع وهوس وهلوسة لبعض الحاقدين من أعداء الإسلام والمسلمين . أنت لست جميل بل قبيح ولا حسني بل معاق عقلياً وفكرياً وجسدياً ودماغك تحتاج إلى إصلاح، وجبان لأنك تتخفى كالجرذ تحت اسم شيعي والشيعة لا يشتمون الرسول ويقولون نبيهم وصحابته كما تفعلون أنتم يا غجر، ولم تذكر إلى أي جحر تنتمي حتى نرد عليك الرد المناسب. أنت نموذج مثالي من خطاب الكراهية من التيار الانعزالي والتيار الالحادي الباطني الشعوبي . الإسلام دين محبة وسلام والمسلمين أسيادك وأسياد أسيادك وتاج رأسك، وأسمى من أن يتطاول عليه حاقدين وعنصريين وصعاليك ومتخلفين من أي عرق أو ديانة أخرى.

الى بسومة العزيز : حاول تقرأ ولا تكذب على نفسك .
فول على طول -

قال العجلوني في ( كشف الخفاء ) ( 2/431 ) : ناكح اليد ملعون - من وطئ امرأة ميتة، كان حكمه حكم من وطئها وهي حية، في أنه يجب عليه الرجم إن كان محصنا، والجلد إن لم يكن كذلك، ويؤدب أيضا لانتهاكه حرمة الاموات.وإن كانت الموطوء‌ة زوجته، وجب عليه التعزير دون الحد الكامل - ومن نكح بهيمة، كان عليه التعزير بما دون الحد حسب [709] ما يراه الامام في الحال، ويغرم ثمن البهيمة لصاحبها إن لم تكن له.فإن كانت ملكه، لم يكن عليه شئ...انتهى . هذة كتبكم يا شيخ ذكى . فول لا يؤلف من عندة بل فقط يقرأ لكم كتبكم . تحياتى دائما .

نور الإسلام هو المنهج الرباني الذي يتألق سموا بالمعاني السامية
عبد الرحمن القاسمي -

إن الله كتب الإحسان على كل شيء ، فإذا قتلتم فأحسنوا القتلة ، وإذا ذبحتم فأحسنوا الذبح ، وليحد أحدكم شفرته ، وليرح ذبيحته إن مبادئ ديننا الحنيف يا سيد بسام عبد الله تبهرنا بجوانب التكامل في تشريعاته ، مما يجعلنا موقنين بتفرد الإسلام في شموليته ، فهو يدعو الإنسان إلى أن يحسن صلته بخالقه ، وفي الوقت ذاته يضع الأسس المتينة ، والقواعد الراسخة في تعامله مع غيره من الخلق . لذا أرى أنك تقسو كثيرا على العزيز فول على طول وتفضحه على الملأ وتغسل المزابل به حتى تبرأ من اسمه وبدأ يكتب بأسماء أخرى وينتحل حتى أسماء إسلامية ليبعد الشبهة عنه ويرمي الفتن بإسلوب آخر ولكن غباؤه فضحه كالعادة فارتكب نفس خطأ الجاسوس كامل أمين ثابت إيلي كوهين الذي أوصله لحبل المشنقة عندما قال بحضور أمين الحافظ عن أحدهم أنه يصلي كما يفعل المسلمون، فقال لهم أمين بأن هذا ليس بمسلم. وهنا العزيز فول ينتحل اسم مسلم ويقول نبيهم وأصحابه.

الى السيد جميل الحسنى.. تحية طيبة وبعد :
فول على طول -

وبكل الصدق أنا لا أقصد اهانة أحد اطلاقا . كلنا بشر واللة خلقنا فى أحسن تقويم بل على صورتة ومثالة ..والسخرية من الأخرين هو سخرية من الخالق حاشا ...هذا اعتقادى وايمانى . أنا مجرد قارئ للنصوص وناقد لكل ما هو غير انسانى ..وللمرة المليون أن الانسان عندى أهم من الأديان . نحن نقرأ النصوص وبكل الصدق وتنرك التفكير لأصحاب العقول من البشر . تحياتى دائما لك وللجميع .

قليل من العقل لا يضر يا شيخ ذكى
فول على طول -

الشيخ ذكى - عبد الرحمن القاسمى هذة المرة - يقول : فإذا قتلتم فأحسنوا القتلة ، وإذا ذبحتم فأحسنوا الذبح ، وليحد أحدكم شفرته ، وليرح ذبيحته ..انتهى - هل قرأت هذا الكلام ؟ هل حاولت أن تفهم معناة ؟ كيسف يحسنوا القتل أو الذبح ؟ لماذا لم يقول : لا تقتل ولا تذبح ..لا الناهية الجازمة ؟ هل هناك ذبح " رحيم " كما تدعون ؟ بل تقرأون الكلام وترددونة دون وعى ؟ لا أجد أى أمل فيكم ولكن لن نتوقف عن الطرق على الرؤوس الخاوية . بكل تأكيد أنا أعلق باسمى فقط ولا ألجأ الى الأسلوب الوضيع اطلاقا . ربنا يشفيكم . قال ذبح رحيم قال ....؟

طبعا العقل تاج على رؤوس العقلاء لا يراه أصحاب الأدمغة الفارغة
بسام عبد الله -

يا فول في كل تعليق تلطعه تؤكد أن مستويات الذكاء والفهم والتحليل والتقييم منخفضة لما تحت الصفر، ماقصده السيد عبد الرحمن بالذبح هو ذبح الحيوانات المحلل أكلها، أما ذبحك فقصده معنوياً وكناية تشبيه على وزن أكلك بالكلام أي أنه مؤدب ومثقف ومتعلم يخاطبك باسلوب على مستوى رفيع ويبدو أنه قاريء جديد في إيلاف ولا يعرف مدى جهلك وشتائمك ومتى حصلت على شهادة محو الأمية ليخاطبك على قدر عقلك ومستواك. أما العجلوني الذي تتحدث والذي لا يعرفه ولم يسمع عنه أحد والذي تستشهد بأقواله وغيره ممن تبحث عنهم في مجاهل التاريخ لأن أقوالهم ترضي حقدك وغلك ومع ذلك يبقى أشرف وأطهر من بعض قساوستكم المجرمين الذين قتلوا الأنبا إبيفانيوس بوحشية رجال الكهوف. ولمعرفة المزيد عن بعض المحسوبين علينا عليك بمشاهدة فلم المرسي ابو العباس الذي يتحدث عن أحد أجدادك من فلول يهودا الإسخريوطي الشاردين في سيناء،

حيلك يا موردخاي فول الزهايمري لا يطق لك عرق
بسام عبد الله -

ومن قال لك أنه لا يوجد مهابيل ومندسين مخابرات متخرجين من كلية الشريعة بما فيهم مفتي سوريا الذي يصدر كل يوم فتوى ما أنزل الله بها من سلطان، وكلامهم غير ملزم لأحد، لأن كلامهم إجتهاد شخصي وكل على قدر علمه وثقافته، وهذا يندرج على السنة النبوية، لهذا يقال سنة وفرض ، لأنه لا رهبانية بالإسلام. أما باباواتكم فهم وكلاء الله على الأرض بدون وثائق إثبات وكلامهم أقوى عليكم من كلام مسيحكم يهودا الإسخريوطي وهو من يحلل إغتصاب الأطفال في كنائسكم ورشم نسائكم وبيعكم مقاسم بالجنة وصكوك غفران، وكلنا يذكر عندما أعلن البابا شنودة الثالث رفضه التام لتنفيذ حكم المحكمة الإدارية العليا، وشدد خلال عظته الأسبوعية بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية أنه "لا يأخذ أوامر من جهات مدنية"، لأن الأقباط يؤمنون بتعاليم الدين فقط، ونحن لا نستطيع أن نخالف أحكام ديننا وهم يعرفون ذلك". البابا شنودة لم يكتف بهذا بل ضرب بالأحكام القضائية عرض الحائط، وهدد أي قس مصري بالشلح (العزل) لو قبل قرارات المحكمة وتحدى أجهزة الدولة بسلطته الكهنوتية التي تتعالى على أحكام القضاء، وأصبح بهذا يتحدى الدولة المصرية ككل، بل ويطالب - على هامش مُحاضرته النصف شهرية من الكاتدرائية المرقسية بالإسكندرية - المحكمة لو أرادت الصلح مع الكنيسة أن توافق على القانون الخاص بالأحوال الشخصية الذي قدمته الكنائس!

كلام الأئمة الثقاة وليس المخابرات يا شيخ ذكى :
فول على طول -

في كتاب ( نهاية المحتاج الى شرح المنهاج ) باب الغسل التالي: ولا يعاد غسل الميت إذا أولج فيه لسقوط تكليفه، ولا يجب بوطء الميتة حد ولا مهر. انتهى النقل.وهذا معناه أنه لا يعاد غسل الميتة بعد ممارسة الجنس معها، كذا فإنه لا يعاقب إن كان زوجها أو حتى إن لم يكن، فلا يقام حد شرعي عليه، ولا يدفع مهرها إن لم تكن زوجته، وفي كتاب ( الكافي في فقه الإمام أحمد بن حنبل ) المجلد الأول، باب ما يوجب غسله، جاء التالي: ولو غيب الحشفة في دبر امرأة، أو دبر رجل، أو فرج بهيمة، أو دبرها، وجب الغسل سواء كان المولج فيه حياً أو ميتاً، صغيراً أو كبيراً. انتهى النقل.أي أن ما مهم عنده هو غسل الرجل، وليس مهما عنده ما قام به من فعل مخزي....يعنى يا شيخ ذكى الذى قال هذا الكلام ابن حنبل وتلاميذة من بعدة وما أدراك ما ابن حنبل ؟ لا تنسي أن ابن حنبل قال هذا الكلام قبل الأزهر بقرون بعيدة وهو أحد الأأئمة الثقاة . يتبع ...وطئ البهائم .

وطء البهائم
فول على طول -

الفقهاء أجازوا معاشرة البهيمة، باعتبار أنه لا تكليف عليها، - ومن نكح بهيمة، كان عليه التعزير بما دون الحد حسب [709] ما يراه الامام في الحال، ويغرم ثمن البهيمة لصاحبها إن لم تكن له. فإن كانت ملكه، لم يكن عليه شئ....نكتفى بذلك .

حَوَلْ مردخاي فول الزهايمري
بسام عبد الله -

التقى بعض المطارنة بدير الأنبا بيشوى بوادي النطرون في نهاية شهر ديسمبر سنة 1979م ودار بينهم حديث حول تعديل المادة الثانية من الدستور وعلق بأنه ينتظر نتيجة لقاءاته مع المسئولين بشأن الضمانات التي طلب إدخالها على تعديل المادة الثانية من الدستور وأنه في حال عدم تلبيتها ردد عبارة: "حخليها دم للركب من الإسكندرية إلى أسوان". ويُعلن "بيشوي" للمرَّة الثانية في حواره الشهير مع جريدة (المصري اليوم) 25/ 9/2010م، أن تطبيق القانون على الكنيسة والطائفة يعني الشهادة أي الدم والقتل؟! فهذه ثقافة الدم التي يُتقنها أولئك النصارى في مصر، فهل هذا حديث من يريد الوحدة الوطنيَّة لبلده مصر؟!

ما تهربش يا موردخاي فول فضايحكم بجلاجل
بسام عبد الله -

تستند يا مردخاي إلى أسماء غريبة عجيبة من فلان وعلان وعلاك البان لا أحد يعرفهم يجتهدون إجتهاد شخصي بالتفسير حسب علمهم خلال الحقبة التي عاشوا بها وكلامهم مردود عليهم وغير ملزم لأحد ويردده فقط الحاقدين أمثالك للنيل من الإسلام. والجميع يعلم أن كلامهم لم يعد له أي معنى أو أهمية. على عكس ما حدث للعلماء الذين أحرقتهم الكنيسة مثل كوبرنيكوس وجاليليو. نحن نستند إلى أقوال وأحداث رهبانكم ممن ماتوا بالأمس مثل شنودة الثالث وأحياء مثل بابا الفاتيكان وتواضروس وجورج خضر ولا حاجة لتكرارها لأن القراء والمحررين ملوا وسئموا منها، وحوادث حدثت البارحة مثل جريمة قتل الرهبان لبعضهم البعض لخلافهم على تقاسم ريوع المخدرات التي تزرع بين القلايات، والتي تتهرب دائماً من الإجابة عليها أو الخوض بها وتلجأ إلى إجترار المجتر كالعادة كالإسطوانة المشروخة.

تدليس وشعوذات وهلوسات فول المصطول
بسام عبد الله -

سيبك يا مردخاي فول الزهايمري من ابن حنبل وابن تيمية الذي لا يلزم حديثه أحد، وحدثنا عما يحدث بين قلايات الأرثوذكس من أقباط مصر من جرائم شنيعة مثلاً لا حصراً جريمة قتل الراهب إبيفانيوس البشعة التي ارتكبها الاخوان مكاري بضربه على رأسه بقضيب حديدي أطار دماغه من أجل حفنة من الجنيهات لخلاف مع البابا تواضروس الثاني على ريع المخدرات ، وجرى التعتيم عليها كما غيرها العديد منها مع أنها الأولى التي جرى توثيقها بالصوت والصورة والإعترافات. وبدلاً من الإستشهاد بحديث قيل من مئات السنين حدثنا عما قاله بالأمس المطران جورج خضر : لو كان الأقباط هم الأغلبية في مصر لكانوا أبادوا المسلمين جميعاً “إله العهد القديم إله جزار وأنا أكفر بهذا الإله الجزار”. وحدثنا أيضاً عن شتائم البابا شنودة لقداسة بابا الفاتيكان وتكفيره ومنعه من الصلاة بكنائسكم. لا تهرب كالعادة ننتظر الرد.

مردخاي فول يخترع أحاديث وفتاوي ترضي عنصريته وتشبع غريزته
بسام عبد الله -

فول يخترع فتاوي وأحاديث ترضي حقده وتشفي غله، لا يوجد شيء في اللغة العربية اسمه نكاح اليد يا فصيح! اسمها العادة السرية، ثم أنتم أحوج الناس لهذه العادة القبيحة. لأن الإسلام دين يسر وليس عسر ولا رهبانية في الإسلام، وقد حلل الزواج والطلاق وإعتبره أبغض الحلال، والزواج بأكثر من واحدة بشروط في حالات خاصة، لذا لا توجد عند المسلم مشكلة المنع والحاجة لهذه القبائح كما هو الحال عندكم. أما سؤالك يا مردخاي فول الزهايمري عن فتوى جماع الحيوانات وليس نكاح لأن النكاح هو عقد زواج، والأسئلة التي من هذا النوع وإضطراره لوطء الحيوانات بفتوى، والذي هو من طباعكم وعاداتكم التي تسقطونها على الإسلام والمسلمين. على عكس الرهبان الممنوعين من الزواج ، والراهب إنسان من دم ولحم وله إحتياجاته الغريزية والطبيعية، . فهمت أم نقول تاني يا مردخاي؟