فضاء الرأي

هل تتحقق نبوءة "هيلين توماس"؟

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

في&الولايات المتحدة والدول الأوروبية&يمكنك ان تنتقد كل الأديان السماوية وغير السماوية، وأن تتطاول على كل الأنبياء والرسل (عليهم السلام)، بل تستطيع ان تنكر وجود الله&(جلت قدرته وعلا شأنه) من دون ان يمسسك&أي ضرر أو سوء&بحجة حرية التفكير والتعبير عن الرأي، ولكنك لا تستطيع&إنكار ما يروجه&اليهود عن تاريخهم&(المزيف&اغلبه)&وانهم شعب الله المختار، والحقوق التي&اسبغوها على انفسهم&بعد ان سلبوها من أصحابها وأهلها الحقيقيين. وتضخيم ما تعرضوا له اثناء الحرب العالمية الثانية&على أيدي الألمان&وإلا كان مصيرك السجن والنفي الاجتماعي.

وهذا ما حدث بالضبط&لعميدة صحفي البيت الأبيض "هيلين توماس" رحمها الله&التي توفيت في 20/7/2013م،&والتي&كانت&تغطي الأحداث&الأمريكية منذ العام 1943م. ففي يوم الخميس 27/5/2010م&خلال&خروجها من حفل في البيت الأبيض&للاحتفال بالإرث&اليهودي&&-&الأمريكي، سألها الصحفي&الحاخام "ديفيد&نيزبنوف"&الذي كان&موجودا في البيت الأبيض لحضور الاحتفالوكان يحمل كاميرا فيديو، سألها: هل من تعليقات&لديك بشأن&إسرائيل؟ فأجابت قائلة: "هذا، أي الفلسطينيين، شعب&محتلة ارضه، وفلسطين ارضهم، ليست ألمانيا او بولندا،&وأضافت:&ان عليهم&&-&أي الإسرائيليين&&-&العودة الى اوطانهم". وعندما سألها الصحفي&ثانية: ما هي اوطانهم؟ أجابت:&"بولندا وألمانيا والولايات المتحدة وكل مكان آخر غير فلسطين".

بث الصحفي&تصريحات "هيلين توماس"&عبر المواقع الإلكترونية، حيث تلقفتها&مواقع&إخبارية&أمريكية ومواقع لمؤسسات يهودية&وإسرائيلية، وقاد الحملة ضدها اليهودي المتصهين "آري&فليشر" الناطق الرسمي باسم الرئيس&الأمريكي&السابق "بوش&الإبن"مطالبا بفصلها ومتهما إياها&بأنها تطالب بالتطهير الديني.&ولم&يكتف&بذلك، بل قام بإرسال رسائل الكترونية&الى كل الصحفيين الذين قد تكون&تصريحات "هيلين توماس" غابت عنهم بهدف&تشويه سمعتها على أوسع نطاق داخل وخارج الولايات المتحدة.&ونتيجة للضغوط&الكثيرة التي مورست عليها، اضطرت مكرهة الى&الاعتذار&عن تصريحاتها، ومن ثم الاستقالة&من عملها مع مجموعة "هيرست".

"هيلين توماس"&الأمريكية من&أصول لبنانية،&ملأت دنيا السياسيين في واشنطن، وشغلت رؤوس المسؤولين في البيت الأبيض وأقلقتهم عندما حولت&طريقة&طرح الأسئلة إلى استجواب، وخصوصا عندما كانت تستشف محاولات إخفاء الحقائق أو تضليل الرأي العام. كانت تستمتع بإحراج&الرئيس "جورج بوشالإبن"&الذي وصفته بانه أسوأ رئيس في تاريخ أميركا.&هي أول امرأة تتولى منصب رئيس نادي الصحافة الأمريكي، عاصرت أهم رؤساء أمريكا، ورافقتهم وغطت أنشطتهم، وكانت مع&"نيكسون"&في أول رحلة تاريخية للصين عام&1971م،&لكنها&رفضت مرافقة&"جورج بوش&الإبن"، وأعلنت رفضها لعبارته الشهيرة: (إنه يحارب في العراق من أجل الله والصليب"&وقالت:"بل&إنها&حرب الشيطان وليست حرب الله".

"هيلين"&قبل رحيلها بعدة أيام، كتبت مقالة خطيرة للنشر في كبريات الصحف الأمريكية، ولكن هذه&المقالة لم تنشر&في حادثة&هي&الأولى&من نوعها، مما جعلها تصرخ في محاضرة في نادي الصحافة قائلة:&"اليهود يسيطرون على إعلامنا وصحافتنا ويسيطرون على البيت&الأبيض،&وأنا لن أغير ما حييت المبادئ&المؤمنة بها،&الإسرائيليون يحتلون فلسطين، هذه ليست بلادهم. قولوا لهم ارجعوا لبلادكم واتركوا فلسطين لأهلها.&

وأضافت قائلة:&إنني أرى بوادر حرب عالمية ثالثة، طبخت في مطبخ تل أبيب، ووكالة الاستخبارات الأمريكية، والشواهد عديدة.أول خطوة ظهور تنظيمات إرهابية، بدعم أمريكي،&لا تصدقوا أن واشنطن تحارب الإرهابيين، لأنهم دمية في أيدي&الـ&CIA. إنني أرى بريطانيا سوف تستحضر روح البريطاني&"مارك سايكس"وفرنسا تستحضر روح الفرنسي&"فرانسوا بيكو"&وواشنطن تمهد بأفكارهما الأرض لتقسيم&الدول العربية بين الثلاثة، وتأتي روسيا لتحصل على ما تبقى من الثلاثة، صدقوني إنهم يكذبون عليكم ويقولون&إنهم يحاربون الاٍرهاب نيابة عن العالم،&وهم&في الحقيقةصناع هذا الاٍرهاب والإعلام يسوق أكاذيبهم، لأن من يمتلكه هم&يهود&إسرائيل.&"هيلين"&المرأة التي فضحت الولايات المتحدة الأمريكية، والكلام الممنوع من النشر حتى ماتت وتركت كلمة تحت عنوان&"الدول العربية ستزول بالكامل".

منذ أواخر&العام 2010م، والحروب&الأهلية&تستعر في كل من&سوريا وليبيا واليمن، ولا يبدو في الأفق&القريب&بوادر&لإيقاف هذا العبث المدمر،&بينما&لا يزال&العراق&يعاني&من عدم الاستقرار، والسودان&والجزائر&لا زالت اجواءهما&ملبدة بالغيوم.&أمريكا وإسرائيل هما&من خلق&اسطورة التنظيمات الإرهابية في المنطقة، وهذا ما&أكده منذ فترة "جيمس ولسي" رئيس الاستخبارات الأمريكية السابق الذي قال بوضوح: "المنطقة العربية لن تعود كما كانت وسوف تزول دول وتتغير&حدود دول موجودة".&السؤال:&هل&تتحقق نبوءة "هيلين توماس"؟

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
مهلا سيدى الكاتب ليس هكذا الكلام
فول على طول -

السيد الكاتب و " جرة قلم " أكد أن أغلب تاريخ اليهود مزور وأن امريكا واسرائيل هم صناع الارهاب ..خلاص سيدى الكاتب سمعا وطاعة ويكفى كلامك فهذا يعتبر حجة دامغة . سيدى الكاتب وباعتراف القران فان معنى شعب اللة المختار أى : أتينا بنى اسرائيل النبوة والكتاب " وكل الأنبياء من بنى اسرائيل وهذا تاريخ معروف واذا كنت لا تعترف بة فأنت حر ولكن لا تقدر أن تغيرة ولا تقدر أن تغير التاريخ . ونتمنى أن تقول لنا أين التزوير فى تاريخهم وما هو الصحيح ..نؤكد أننى لا أدافع عن اسرائيل ولكن لا أسمح لأحد أن يستخف بعقولنا ونبحث عن الحقيقة أينما كانت ومهما كانت . وبالمرة نسأل الكاتب : أين كان ابراهيم واسحق ويعقوب وموسي وهارون وأليشع وايليا وعيسى الخ الخ ؟ وأين ذهب بنو اسرائيل بعد خروجهم من مصر ؟ وما هو المقصود بالوادى المقدس ؟ وأين كانت مملكة دواد وسليمان وأين الهيكل ؟ وعندما أسرى محمد الى هناك من كان هناك وما هى ديانتهم ؟ وهل كان الهيكل الذى صلى فية محمد مبنى ومن بناة ؟ هل كل هذا التاريخ مزور ؟ وهل يمكن أن نلغية ؟ وهل يعقل أن من يعيش فى بولندا أو المانيا أو امريكا يهاجر الى اسرائيل دون أن تربطة بها روابط وطيدة جدا ؟ وما هو هذا الرابط ؟ وبالمرة هل تعرف مدينة " الخليل ؟ ..ولماذا سميت بذلك ؟ وهل تعرف أين قبور أنبياء بنى اسرائيل ؟ وهل تعرف أين ولد عيسي - اليهودى النشأة والمولد ؟ انتهى - الهلوكوست من الأحداث التاريخية الثابتة والمعروفة وأحداثها موثقة والمانيا نفسها تشهد على ذلك ..اذن لماذا الانكار ؟ والكثير جدا من الألمان المعاصرين للهلوكوست شهدوا على ذلك . .انتهى - أوافق أن بوش الابن غبى وتم استدراجة لغزو العراق ولكن الكاتب لم يذكر أن السبب فى ذلك هم أهلة وعشيرتة الذين خافوا من صدام وهم من دفعوا تكاليف الحرب ولا أوافق على أن الحرب كانت من أجل اللة ومن أجل الصليب فهذا كذب وافتراء سواء من بوش أو من هيلين توماس ..لم يسمع أحد أن بوش قال هذا . يتبع

تابع ما قبلة
فول على طول -

السيد الكاتب استراح ضميرة وبكل بساطة بعد أن قال أن الارهاب صناعة امريكية اسرائيلية ..خلاص سيدى الكاتب انتهت مشاكلكم مع الارهاب وأنتم أبرياء جدا ولابد أن العالم يصدقكم ....لكن الكاتب لم يقول لنا : لماذا كل الارهابيين من الذين أمنوا ..ولماذا دائما يقرأون نصوصهم عند وقبل ارتكاب أى عمل ارهابى ؟ ولماذا لا يوجد كافر واحد بين صفوف الارهابيين ؟ نتمنى أن تقول لنا السبب حتى نفهم ونقتنع بدلا من الكلام المرسل والحجج الواهية والتبرير الساذج الذى أفقدكم أى مصداقية حتى أمام أنفسكم . ..انتهى - نعم سيدى الكاتب فان الدول العربية والاسلامية من المتوقع أن تزول وسوف تختفى دول من المنطقة والسبب واضح وهو عوامل فناء هذة الدول منها فيها وليس من خارجها وهذا لا يحتاج الى ذكاء أو عبقرية . من الذى يتقاتل فى سوريا واليمن وليبيا والجزائر وتونس ومصر ونيجيريا ومالى الخ الخ ؟ يبدو أن الكاتب يتعامى عن الحقائق ويبحث عن أسباب خارجية كى يرتاح مثل كل الذين أمنوا . سيدى الكاتب مع كامل احترامى أرى أن مصيبتكم لا أمل فى علاجها وخاصة عندما أقرا للمثقفين منكم . ربنا يشفيكم .

محنتنا سببها أقليات البلطجة والخيانة والغدر
بسام عبد الله -

لا لن تتحقق نبوءتها، صحيح أننا نمر بمحنة ، ولكن ثورات الربيع العربي كشفت أن مصيبة العرب ليست في أعداء الخارج كالفرس والصهاينة بل في أعداء الداخل من أهل الخيانة والغدر ومعرفة الداء نصف الدواء. فعندما يكون عدو الشعوب أحد مكوناتها التي تعمد إلى تشويه التاريخ والطعن من الخلف، ووجودها كسرطان خبيث أو طاعون، تحمل حقداً تعجز الجبال عن حمله وتخوض حرب إبادة ضد غالبية الشعب كبعض الأقليات التي تدعي المظلومية كالأسدية في سوريا وأذنابها، والشنودية في مصر، والبرزانية في العراق، وأتباع المجرم حسن الايراني وعصابة الاورانجي باسيل صهر الجنرال خيال المآتة، أقليات تماماً كالسرطان الخبيث لا ينفع معها علاج وعلاجها الوحيد البتر واإستئصال. لا تعرف ولا تفهم معنى الحوار والمشاركة والتعايش السلمي في الوطن ظنناهم شركاء بالآلام والآمال فإذا بهم أفاعي وعقارب. إذا حَكَمَتْها الأغلبية تلطم وتشتم وإذا حَكَمَتْ هي الأغلبية أبادتها عن بكرة أبيها. كما حصل مع الأقلية النصيرية الأسدية في سوريا، والبرزانية التي طردت العرب من قراهم وألغت العربية وفرضت الكردية والعبرية، وكما هو حاصل في مصر مع أرثوذكسها الذين يشتمون العرب والإسلام والمسلمين ليلاً نهاراً فقط، والذين قال عنهم المطران جورج خضر أنهم لو حكموا العالم ليوم واحد لأبادوا المسلمين جميعاً ، ولنا في المدعوين مردخاي فول ومنخوليو ورزكار أمثلة بروتوتايب رديئة الصنع. رحم الله معاوية بن ابي سفيان الذي قال : اللهم أعني على أصدقائي أما أعدائي فأنا كفيل بهم.

الدعاوى التوراتية فندها الصهاينة انفسهم
لماذا يمجد غلاة الارثوذكس باليهود ؟ العرق دساس -

لماذا يمجد غلاة الارثوذوكس ومتطرفيهم في مصر والمهجر في الكيان الصهيوني ويدافعون عن اليهود هل لأن العرق دساس ؟ على فكره ارثوذوكس مصر والمهجر من أشد المدافعين عن كيان اليهود وقد قام كبيرهم رئيس كنيسة العسكر الخائنة بعد انقلاب بلحه العسكري بزيارة الكيان عدة مرات وحصل رعاياه الخونة على اجازة لمدة شهر بأجر لزيارة الكيان وانطلقوا اليه بالآلاف وكأنهم مش مصدقين ؟!! ولا عجب في ذلك في الى جانب مشاعرهم المسمومة ضد العروبة والاسلام كما نلاحظ في تعليقات بعضهم هنا فإن لهم جذورهم اليهودية فقد جاؤوا الى مصر واستوطنوا فيها من مصدرين من ارض كنعان فلسطين اليوم ومن اليونان ، ان الدعاوي التوراتية التي يتبجح بها الارثوذوكسي الجاهل العجوز فولبتير قد فندها المؤرخون الصهاينة الجدد أنفسهم والبعثات التنقيبية الصهيو مسيحية عملت طوال مائة عام في ارض فلسطين ولم تحصل على شيء وهذا يفسر سطو الصهاينة على التراث الفلسطيني ونسبوه اليهم ان اليهود قد كنسوا مرتين من ارض فلسطين ووعد الآخرة الثالث قادم لا محالة وسيكنس الصهاينة وسيكنس معهم كل الصليبيين المتصهينين وكذا النظام الوظيفي العربي الذي يسارع الخطى للتطبيع مع الصهاينة ولن يصح الا الصحيح . فالكيان الصهيوني كيان وظيفي وعندما يتعرض لخطر وجودي سوف ينتحر او يغادر وستكون الاولوية في المغادرة لليهود الغربيين اما اليهود الشرقيين فسينتحرون او يمزقون بسكاكين وأسنان الفلسطينيين المسلمين والمسيحيين .

عتاب على الكاتب
فول على طول -

ونحن نعتب على السيد الكاتب الذى نقل لنا نبؤات هيلين توماس - ناقصة العقل والدين - دون فحص ودون قراءة بل نقل لنا حرفيا وهذة ليست مهمة الكاتب وأيضا نعتب علية لأننا نرى أن ميولة الشخصية والمذهبية والدينية تسيطر على كتاباتة مع أن المفروض أن يتجرد الكاتب من أى ميول عندما يكتب ...وكراهية الذين أمنوا لليهود - بل للعالم كلة - معروف سببها والسبب الأول دينى وبنصوص قرانية وأحاديث قاطعة الدلالة أما السبب الثانى وهو سياسي لأن اسرائيل - واسبانيا - هى الدولة الوحيدة التى استعادت أرضها من الغزو العربى وبالمرة نسأل الكاتب : ماذا كان حال اسرائيل لو بقيت تحت الاحتلال العروبى ؟ سوف تكون غزة أو صومال على أكثر تقدير ....عرب اسرائيل يحمدون ربهم ملايين المرات لأنهم يحملون جوازات سفر اسرائيلية تمكنهم من زيارات أكثر من مائة دولة دون تأشيرة دخول ولكن فى العلن يلعنون اسرائيل مائة مرة فى اليوم وهذا هو النفاق العربى الاسلامى ويستفيدون من القوانين الاسرائيلية وبكل تأكيد لا يرغبون العيش فى غزة أو أى دولة عربية وهذا معروف للجميع . ولعل الكاتب يتذكر الجندى الاسرائيلى جلعاد شاليط الأسير لدى الفلسطينيين والذى تم مقايضتة بألف وثلاثمائة فلسطينى وعليهم عشرين فرد من أعضاء السلطة الفلسطينية . سيدى الكاتب : هذة حقائق معروفة وليس من تأليف فول . تنقصكم الشجاعة والصدق حتى تشفوا من أمراضكم . تحياتى على كل حال .

الخيانة والتبعية تتسبب في انهيار النظم العربية
نأمل ان تحدث تغيرات مهمة رغم كلفتها العالية -

بعيدًا عن هذيان وهرتلة الصليبيين الارثوذكس من ابناء الخطية والمرشومة والرهبان الذين كل تاريخ مسيحيتهم اجرام وارهاب فإننا نقول الحقيقة ان المشاريع الغربية الصهيو مسيحية ما كان لها ان تنجح الا في ظل الانظمة العربية الوظيفية القمعية المستبدة التي ربطت مصيرها برضا امريكا والغرب وحاليا الكيان الصهيوني عنها ، لقد كان هذا الاختيار الخطأ للنظم الوظيفية العربية بعد الحرب ، رمت نفسها في احضان المحاور شرقا او غربا ، وقمعت شعوبها وعليها تدور الدوائر ، نأمل ان تحدث التغييرات من اضمحلال نظم ودول أوضاعا افضل رغم صعوبة المخاض وكلفته العالية على كل صعيد ..

نعم،أرض الميعاد أسخف اسطورة كذبة في تاريخ البشرية
بسام عبد الله -

تابع ما قبله، أضاف البروفيسور اليهودي، ان التاريخ وأدلته الثابتة، تؤكد ان بني إسرائيل، حاولوا دخول ارض فلسطين عدة مرات، ولكنهم فشلوا، بسبب دفاع أهلها الفلسطينيون عنها، مؤكدا أن مملكة يهوذا (اسرائيل الجنوبية) التي يتحدث عنها العهد القديم، والتي أقيمت عليها دولة اسرائيل الحالية، كانت مسكونة بأهلها الفلسطينيين. لو تركهم العرب لأبادوا أنفسهم، خيانة الحكام العرب سر بقاؤهم هنا يؤكد العالم الامريكي اليهودي، ان وصف العهد القديم، لقصص دخول ارض فلسطين، وصف مزيف ومشوه، وهو نفسه، لا يعطي بني اسرائيل الحق في ارض ليست لهم، لأنه يؤكد انهم حاولوا احتلالها عدة مرات، وعلى هذا الأساس، توصل العالم اليهودي الى ان دولة اسرائيل الحالية، دولة غير شرعية الوجود، ولا يمكنها أن تكون ارض الميعاد، لانها ليست هي الدولة التي تستحق هذا، لان أساسها باطل، والرب لن يرضى بالباطل. الغريب في الأمر، أن جامعة تل أبيب، نشرت هذا الكتاب، فقامت الصحف والمجلات الدينية، ومنها مجلة (الأسرة) الإسرائيلية الدينية، بهجوم قاس، على رئيس الجامعة ومعاونيه، وكل من سمح بنشر هذا الكتاب، وعلى العلماء الآخرين المؤيدين لهم، لما أورده (أبراهام دوني) في كتابه، وهم أكثر من مئتي عالما يهوديا، وهم من أهم علمائهم، ومن يثقون في آرائهم وكتاباتهم أكثر من أي أحد غيرهم. تقول صحيفة (معاريف) التي نشرت تحقيقا حول آراء العلماء: (لا يمكننا قبول هذه الحقائق، التي ينادي بها هؤلاء العلماء، نحن نحترمهم نعم، ونقدر علمهم وعملهم نعم... لكن ليس من المعقول، أن نقبل إهانتهم للكتب التوراتية، وقصص آبائنا وأجدادنا، الذين دفعوا حياتهم ثمنا لارض الميعاد المأمولة. أضافت (معاريف): ماذا يمكن ان يحدث بعد هذه التصريحات، من قبل أعدائنا العرب والمسلمون !!! طبعا سيقولون لنا: الم نقل لكم، أنكم تحرفون التوراة !!! وأنكم تضعون قصصا ومعتقدات من نسج خيالكم!! أيرضى هؤلاء العلماء، بذلك التشكيك في ديننا؟ اذا كانوا قد ارتضوه هم لأنفسهم، فإننا لن نرضاه نحن، ولا الشعب اليهودي كله.هم من يدينون أنفسهم ويعترفوا بكذبهم لا نحن

عن أي اسرائيل تتحدث يا مردخاي
بسام عبد الله -

ألم نقل لكم أن هذا المدعو فول هو بالحقيقة صهيوني حتى النخاع ينتفض ويثور ويهوج عند ذكر اسرائيل أضعاف أضعاف ما يحدث عند ذكر المسيحيين من أقباط مصر. ودليل تدليسه هو ما أكده العديد من علماء الآثار والتاريخ، فقد تلقت اسرائيل صدمة كبيرة، عندما أعلن عدد من علماء التاريخ اليهود، داخل الجامعات الإسرائيلية، أن ارض الميعاد (فلسطين)، ليست حقا للإسرائيليين، وهو ما اثار عاصفة من الاستياء، لدى العديد من الدوائر الصهيونية، خاصة الدينية اليهودية منها، على وجه الخصوص. كان البروفيسور اليهودي الامريكي (أبراهام دوني)، قد ألف كتابا بعنوان: (البدايات والنهايات لدولة اسرائيل) أكد فيه، انه استعرض في هذا الكتاب، قضية أحقية، من في هذه الأرض، (ارض فلسطين المعروفة باسم إسرائيل)، وتساءل؟ هل هي للإسرائيليين حقا؟ أم للفلسطينيين؟ واستعرض العالم اليهودي المتخصص في مجال الآثار، العديد من المصادر الأثرية من مخطوطات البحر الأحمر، ومخطوطات البحر الميت، وما يعرف بمخطوطات (الجنيزا) اليهودية وآثارا أخرى، توصل من خلالها، إلى استنتاج وحيد، وهو ان بني إسرائيل، عقب خروجهم من مصر، بقيادة نبيهم موسى، لم يتجهوا الى فلسطين، بل اتجهوا الى المكوث في الصحراء، لأكثر من أربعين عاما، (كما يؤكد القرآن الكريم ذلك، في سورة المائدة) . (قال فإنها محرمة عليهم أربعين سنةً يتيهون في الأرض فلا تأس على القوم الفاسقين (المائدة:26).

لاءات الحكام العسكر كانت لخدمة الصهيونية
بسام عبد الله -

اسرائيل دولة مصطنعة مليئة بالتناقضات تجمع اليهود العرب ويهود اوروبا الشرقية والغربية وامريكا ولا يجمعهم أي رابط سوى اليهودية من أقصى اليمين لأقصى اليسار، والعداء بين مكوناتها رهيب يصل حد الإبادة، ولو كان يحكم العرب عام النكبة حاكم عبقري مثل أنور السادات لفهم هذه الحقيقة وقبل بالتقسيم ووقع معاهدة سلام وإوقف الدعم البريطاني ومن بعده الامريكي ، ودمر الصهاينة نفسهم وفكرهم تدمير ذاتي. ولكان العرب اليوم بأفضل مما هم عليه بكثير. مكونات اسرائيل المتناقضة لا تتوحد إلا بوجود عدو، وأطفال الإنتفاضة سبب لها عداء المجتمع الدولي، لذا قضت على المقاومة الوطنية على أيدي عصابات حافظ أسد ودجال الضاحية وبشير جميل، عبر مذابح صبرا وشاتيلا وطرد ياسر عرفات ، وخلقت مقاومة وهمية من حزب حسن زميرة وجمود وتردي لآل أسد الذين حموا حدودها لنصف قرن، لدرجة أننا شهدنا حوادث قتل فيها اسرائيليين على الحدود المصرية والاردنية بينما لم نشهد مقتل ذبابة على الحدود السورية واللبنانية. اسرائيل تعتاش كالمتسول الذي يصنع لنفسه عاهة وهمية ليشحد عليها. بالمناسبة، نتوقع مئة تعليق لمردخاي فول على هذا المقال لأنه يستميت بالدفاع عن اسرائيل .

هل هذا ارهاب او لعب عيال ؟!
المسيحية مشروعها ابادة المخالفين -

وإذا اَقتَرَبتُم مِنْ مدينةٍ لِتُحارِبوها فاَعْرُضوا علَيها السِّلْمَ أوَّلاً، 11فإذا اَستَسلَمَت وفتَحَت لكُم أبوابَها، فجميعُ سُكَّانِها يكونونَ لكُم تَحتَ الجزيةِ ويخدِمونكُم. 12وإنْ لم تُسالِمْكُم، بل حارَبَتكُم فحاصَرتُموها 13فأسلَمَها الرّبُّ إلهُكُم إلى أيديكُم، فاَضْرِبوا كُلَ ذكَرٍ فيها بِحَدِّ السَّيفِ. 14وأمَّا النِّساءُ والأطفالُ والبَهائِمُ وجميعُ ما في المدينةِ مِنْ غَنيمةٍ، فاَغْنَموها لأنْفُسِكُم وتمَتَّعوا بِغَنيمةِ أعدائِكُمُ التي أعطاكُمُ الرّبُّ إلهُكُم. 15هكذا تفعَلونَ بجميعِ المُدُنِ البعيدةِ مِنكُم جدُا، التي لا تخصُّ هؤلاءِ الأُمَمَ هُنا. 16وأمَّا مُدُنُ هؤلاءِ الأُمَمِ التي يُعطيها لكُمُ الرّبُّ إلهُكُم مُلْكًا، فلا تُبقوا أحدًا مِنها حيُا 17بل تُحَلِّلونَ إبادَتَهُم، وهُمُ الحِثِّيّونَ والأموريُّونَ والكنعانِيُّونَ والفِرِّزيُّونَ والحوِّيُّونَ واليَبوسيُّونَ، كما أمركُمُ الرّبُّ إلهُكُم 18لِئلاَ يُعَلِّموكُم أنْ تفعَلوا الرَّجاساتِ التي يفعَلونَها في عِبادَةِ آلِهَتِهم فتَخطَأوا إلى الرّبِّ إلهِكُم

المسيحيون الف وخمسمائة عام من القمع
والاستبداد وحروب وعقود قليلة من السلام -

عاش المسيحيون الغربيون الف وخمسمائة عام تحت استبداد وقمع الأباطرة والباباوات ، وبعد ان تحرروا جزئيا منها دخلوا في حروب بينية عظمى أهلكت منهم ملايين وحروب أهلية اصغر كما في اسبانيا واليونان ، اما امريكا الجنوبية فلم تتوقف فيها الحروب الأهلية الا من سنوات روسيا اليوم تحت استبداد بوتين والكنيسة ، لم تعرف اوروبا السلام الا لبضع عقود وهاهي تنتكس لتعود لتنتج هتلر وموسيليني عبر الأحزاب القومية المعادية للاجانب وليس بالضرورة للمسلمين بل للمسيحيين من ذوي البشرة السمراء والسوداء وربما انتج هذا التعصب حربًا جديدة في اوروبا مع تصاعد التوجه القومي والثارات القديمة المذهبية والسياسية ..

ماذا تقول المصادر الاسلامية يا شيخ ربوت
فول على طول -

لا يُعرف بشكل دقيق متى بُني المسجد الأقصى لأول مرة، ولكن ورد في أحاديث النبي محمد بأن بناءه كان بعد بناء الكعبة بأربعين عامًا، فعن أبي ذر أنه قال: «قلت: يا رسول الله! أي مسجد وضع في الأرض أول؟ قال: المسجد الحرام. قلت: ثم أي؟ قال: المسجد الأقصى. قلت: كم بينهما؟ قال: أربعون سنة». وقد اختلف المؤرخون في مسألة الباني الأول للمسجد الأقصى على عدة أقوال:أنهم الملائكة، أو النبي آدم أبو البشر، أو ابنه شيث، أو سام بن نوح، أو النبي إبراهيم، ويرجع الاختلاف في ذلك إلى الاختلاف في الباني الأول للكعبة، وقد رجّح الباحث عبد الله معروف بأن آدم هو من بنى المسجد الأقصى البناء الأول، لرواية عن ابن عباس، ولترجيح أن يكون آدم هو الباني للكعبة، كما رجّحه الإمام ابن حجر العسقلاني في كتابه فتح الباري. ويُرجّح عبد الله معروف أن يكون البناء الأول للمسجد الأقصى قد اقتصر على وضع حدوده وتحديد مساحته التي تتراوح ما بين 142 و144 دونماً. أما من بعد عهد آدم، فقد انقطعت أخبار المسجد لانعدام التأريخ في تلك الفترة، إلى أن سُجلت معلومات تاريخية عن أول مجموعة من البشر قدمت إلى مدينة القدس وسكنتها، وهم اليبوسيون (3000 - 1550 ق.م) قبيلة كنعانية، وهم الذين بنوا مدينة القدس وأسموها "اور شليم (مدينة السلام) ، حتى أن بقايا الآثار اليبوسية ما تزال باقية في سور المسجد الأقصى بحسب رأي بعض الباحثين. وفي تلك الفترة، هاجر النبي إبراهيم إلى مدينة القدس، وعمّر المسجد وصلّى فيه، وكذلك ابنه إسحق وحفيده يعقوب من بعده.وبعد ذلك آل أمر مدينة القدس والمسجد الأقصى إلى الفراعنة (1550 - 1000 ق.م)، ثم استولى عليها لاحقًا "القوم العمالقة"، ثم فتح المدينة النبي داود ومعه بنو إسرائيل عام 995 ق.م، فوّسع المدينة وعمّر المسجد الأقصى. ثم استلم الحكم ابنه سليمان، فعمّر المسجد وجدّده مرة أخرى، ويروي النبي محمد ذلك فيقول: «لمَّا فرغ سُليمانُ بنُ داودَ عليهما السَّلامُ من بناءِ بيتِ المقدسِ سأل اللهَ عزَّ وجلَّ ثلاثًا أن يُؤتيَه حُكمًا يُصادِفُ حُكمَه ومُلكًا لا ينبغي لأحدٍ من بعدِه وأنَّه لا يأتي هذا المسجدَ أحدٌ لا يُريدُ إلَّا الصَّلاةَ فيه إلَّا خرج من ذنوبِه كيومِ ولدَتْه أمُّه» فقال النبي محمد: «أما اثنتيْن فقد أُعْطِيهما وأرجو أن يكونَ قد أُعْطِي الثَّالثةَ»، وهذا البناء لسليمان هو الذي يقول اليهود بنسبته إليهم، ويطلقون عليه اسم "هيكل

نفهمه إزاي بس بتاع الهلوسة والصنف المضروب؟
بسام عبد الله -

ما ذكرته يا مردخاي لم يرد بإثباته دليل من القرآن الكريم ، ولا من السنة النبوية الصحيحة ، لا تهرب يا مردخاي؟ يعني هي عنزة ولو طارت؟ لا رهبانية في الإسلام نحن لا نؤله أفراد وكلامهم وتفسيراتهم غير ملزمة لأحد. كل أمثلتنا من الأناجيل، ثم عن أي حقيقة تتحدث؟ لا توجد حقيقة غير حقيقتك النتنة التي تتهرب منها بشتم الآخرين ، كما قلنا لك أنت حاقد والحاقد أعمى وأصم وأبكم يرى الشوكة التي في حذائنا عمود والعمود الذي في عينه شوكة، هذه هي الحقيقة المرة الوحيدة في واقعك. والطامة الكبرى لو طلعت راهب أو قسيس وتتمتع بهذا الكم من السخافة وضحالة الفكر والرأي !. فهمت ؟ طبعاً لأ ، لماذا لأنك تبحث بسراج وفتيلة ومن أي مرجع يسيء للإسلام لترضي حقدك وغلك . أما نحن فنورد لك الأمثلة من الأناجيل لا قال فلان وعلتان وعلاك البان.

الى بائس عبداللات - خلاصة القول
فول على طول -

خلاصة الكلام أن اليهود كانوا موجودين فى فلسطين قبل المسيحية وقبل الاسلام وهذا ما تؤكدة مصادركم وكفاكم مهاترات وبذاءات . نعرف أن الحقيقة تصيبكم بالارتجاف والارتجاج لأنكم لا تملكون الشجاعة لمواجهة الحقائق ..فقط تردون بالبذءات والتهديد والأصوات المزعجة ولا تعلمون أن هذا انتهى وقتة من زمان أما العلم والميديا والتكنولوجيا . متى تخجولون ومتى تقرأون حتى كتبكم ومتى تثقفون أنفسكم ومتى تتوقفون عن الكذب ؟ لم يعد أمامكم الكثير وقطار العمر يمضى بسرعة البرق . . تعليق أخير .

تابع ، مسلسل عنزة ولو طارت مع فول
بسام عبد الله -

ألم نقل لك عنزة ولو طارت؟ ها أنت تؤكد ذلك. يعني أيه يا مردخاي، عقلك ايه وفهمك إيه؟ تُكَذِبْ مئتي عالم آثار يهودي أصدروا نتائج أبحاثهم من جامعة اسرائيلية على أسس علمية ومنطقية وتحاليل وإختبارات استمرت لعقود ، ونصدق خزعبلات وأساطير متواترة عن سابقاتها من الصينية واليونانية وغيرها وردت في العهدين القديم والحديث ولا أساس لها من الصحة وتم تحريفها مئة مرة على مدى آلاف السنين؟ أين عقلك من كل هذا؟ قليل من الحكمة والمنطق والتعقل وكفاك مين يارب يفهم، أنت أم العلماء اليهود يا فصيح؟ علم الجيولوجيا والآثار يعطيك أدق التفاصيل عن التطور والنشوء والإرتقاء والإنقراض وتشكل طبقات الأرض وإنزياح القارات منذ ملايين السنين وليس منذ بضعة آلاف.

أنبياء الله مسلمون ففلسطين ارض اسلامية،
ردا على ا الارثوذوكسي المتصهين الشتام -

كل أنبياء بني إسرائيل مسلمون ، وأبو الانبياء ابراهيم عليه السلام اول المسلمين كما وصف نفسه ، وما كان يهوديًا ولا نصرانيا ولا وثنيًا وإنما حنيفًا مسلمًا وما كان من المشركين لذا ففلسطين ارض اسلامية