كتَّاب إيلاف

ما فعله سليماني

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

سؤالٌ من المفترض أن كثيرين قد وجهوه لأنفسهم ولغيرهم وهو: لماذا يا ترى لم تستهدف إيران إسرائيل بـ "العمل العسكري" الذي "لوّحت" به أمس الأول، والذي قالت: "إنه سيشمل حيفا ومراكز عسكرية إسرائيلية"، قبل مقتل جنرالها قاسم سليماني وخلال أكثر من أربعين عاماً من إنتصار ثورتها "الخمينية" وحيث أنه من المعروف أنها قد كرست كل هذه الاعوام لإستهداف دول الجوار وللتمدد العسكري في هذه المنطقة وأنها باتت تسيطر ، سيطرة إحتلالية، على أربع دول عربية هي :العراق وسوريا ولبنان وأيضاً واليمن.

والمعروف أنَّ الجنرال قاسم سليماني نفسه قد بقي يذرع العديد من دول هذه المنطقة العربية ذهاباً وإياباً ويتآمر على قواها الوطنية والقومية وبالطول والعرض، كما يقال، وأنه لم يلتفت حتى ولو مجرد إلتفاتة عابرة إلى "دولة الكيان الصهيوني" وأنه كان، وهذا مجرد إحتمال وتقدير، يضع إثنين من أصابع يديه في عمق أذنيه حتى لا يسمع "هدير" الطائرات الإسرائيلية التي كانت تخترق مجالات الصوت في الأجواء السورية واللبنانية وحتى فوق دمشق "الفيحاء" نفسها.

لقد كان الجنرال سليماني منشغلاً، خلال سنوات ما بعد عام 2011 وقبلها، بـ "ترتيب" مؤامرات سيطرة إيران على العديد من الدول العربية، من بينها لا بل في مقدمتها، العراق ثم سوريا "القطر العربي السوري" الذي لا يزال يرفع فوق أبنيته الرسمية شعار:"أمة عربية واحدة..ذات رسالة خالدة" ثم لبنان، الذي باتت تتحكم فيه ضاحية بيروت الجنوبية، ثم اليمن الذي لم يعد سعيداً بعدما سيطر على جزء منه "الحوثيون" الذين تخلوا عن المذهب "الزيدي" الجميل وألتحقوا بمسيرة "الولي الفقيه" المدمرة والدامية.

إنه على هؤلاء الذين بادروا إلى "التلويح" بعمل عسكري "يشمل حيفا ومراكز عسكرية إسرائيلية"، إستدراجاً لعواطف العرب الذين ذاقوا الأمرين على أيدي أتباع وزمر قاسم سليماني، أنْ يدركوا أن هذه الأساليب التي لجأوا إليها لـ "تلميع" صور "جنرالهم" باتت بالية وإن إستهداف "العدو الصهيوني" لم يخطر على بال هذا الجنرال طالما أنه بقي "منشغلاً" خلال كل هذه السنوات الطويلة بإضفاء الرداء "الإيراني "المذهبي"، رداء الولي الفقيه، على هذه المنطقة كلها ..وإلاّ ما معنى أن يفعل الإسرائيليون كل ما فعلوه في سوريا وأيضاً في لبنان ويبادرون إلى "ضم" هضبة الجولان السورية إلى "كيانهم" الصهيوني بدون أن يحرك هذا الجنرال لا هو ولا حسن نصرالله وحتى ولا بشار الأسد وقبلهم الولي الفقيه "آية الله العظمى"!! علي خامنئي ساكناً.
كنا قد هرعنا إلى طهران، وإلى "قم"، خفافاً وثقالاً عندما أزاح "الخميني" بثورته، التي "صفقنا" لها حتى أدمينا أكفنا، الشاه محمد رضا بهلوي وظننا أن لحظة تحرير فلسطين والقدس أصبحت قريبة لكن ما لبثنا أن أصبنا بـ "صدمة" تاريخية جديدة عندما تأكدنا من أن هدف الثورة الخمينية ليس هو هذا الهدف وأنّ "الولي الفقيه" لم تكن عينه على القدس وإنما على النجف وكربلاء وبغداد وعلى مقام السيدة زينب ودمشق وبيروت وصنعاء.. وعلى المنطقة العربية كلها وأن هذه "الثورة" التي كنّا قد راهنا عليها لإجتراح التحرير والخلاص باتت مجسدة في كل هذا الذي فعله "قاسم سليماني" ومعه كل هذه المجموعات الطائفية والمذهبية التي إنتشرت إنتشاراً إحتلالياًّ في العراق وسوريا ولبنان ..وأيضاً في يمن "المذهب الزيدي" الجميل الذي إستبدله "الحوثيون" بعمامة الشيخ حسن نصر الله وبضاحية بيروت الجنوبية.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
غريب أمر الذين أمنوا
فول على طول -

جاء بمقال السيد الوزير : دولة الكيان الصهيوني- "أمة عربية واحدة..ذات رسالة خالدة" -العدو الصهيوني-الولي الفقيه - تحرير فلسطين والقدس -التهليل للثورة الاسلامية ثورة الخومينى..انتهى الاقتباس . سيدى الوزير وبعد التحية ها أنتم جميعا ترددون نفس العبارات والشعارات الحنجورية اياها ..ونفس التعبيرات من تحرير القدس وفلسطين وأمة عربية واحدة والكيان الصهيونى ..أى سليمانى يردد نفس بضاعتكم . ولا تنسي أن اخوانك المؤمنين جميعهم يرددون نفس الشعارات ولم يفعلوا شيئا تجاة " الكيان الصهيونى " وحتى دواعشكم ..لا تنسي أن صدام أراد تحرير فلسطين باحتلال الكويت وها هو أردوجان اليوم ..ومن قبلة حزب اللات الذى دمر لبنان تحت شعار المقاومة وجميعكم صفقتم لة ..لا نعرف من منكم الصادق ومن صاحب الشعارات . وولاية الفقية هى نفسها الخلافة ..يعنى حرام عليهم وحلال عليكم ؟ طبعا أن لا أتفق مع ايران ولا سليمانى ولكن أحب المعيار الواحد وعلى الجميع . المهم أن ردود ايران سوف تكون بحرق عددا من أعلام امريكا واسرائيل أو عمليات انتحارية خسيسة فى مقهى أو حافلة ركاب أو أى تجمع بشرى مدنى ليس لة علاقة بالقوات الأمريكية نعم هذا عمل خسيس ولكن هو ماركة اسلامية مسجلة . ..بالطبع سوف يكون الرد الأمريكى ساحق ماحق ولكن سوف يحتفل الملالى بالنصر على الشيطان الأعظم كما احتفل حزب اللات عدة مرات بعد تدمير لبنان بعد كل عملية صبيانية من حزبهم . اردوجان أيضا يريد الخلافة وسوف يبدأ من تركيا وليبيا وسوريا والسودان ثم يتمدد ولة أتباع كثيرون من بنى جلدتكم ولا مانع أن يصل الى بلاد المجوس ان أمكن . ..يعنى نفس الأفكار .

بعقيدة الخميني الأنبياء يدخلون النار و كسرى و ابو لؤلؤة في الجنة
بسام عبد الله -

سيكون نفوق المجرم قاسم سليماني حافز للثوار على مواصلة النضال ومعرفة أعداء العراق الحقيقيين ومواجهتهم وطرد الخمينيين والحفاظ على وحدة الوطن وحريته وعزته وكرامته. ملالي الدجل الخمينية اليوم تعيش أيامها الأخيرة بعد أن نفذت المهمات التي أوكلت إليها من قبل الصهيونية العالمية وكان أهمها تدمير جيوش ومدن وقرى العراق وسوريا ولبنان واليمن وإبادة الملايين من شعوبها بالنيابة عن اسرائيل تمهيداً لاسرائيل الكبرى، وفتح الباب لإسرائيل على مصراعيه لتسرح وتمرح في أجوائها وضم الجولان والضفة والقدس الشرقية ونقل السفارات إلى القدس وإقناع العرب بأن إسرائيل أرحم بمليون مرة من عصابات الحشد التي كان يقودها النافق قاسم سليماني وذنبه الذي قبر معه، وعصابتي المجرمين بشار أسد وحسن عدو الله دجال الضاحية ، وأن حرب اسرائيل معنا حرب حدود بينما حرب الملالي علينا حرب وجود، هذا عدا عن القضاء على المقاومة الوطنية وخلق مقاومة وهمية وجبهة جمود وتردي لقتل معنويات الشعوب في تحرير أراضيهم المغتصبة، بالإضافة إلى أن ما خلفوه من قتل ودمار وخراب في سوريا فقط خلال سنوات يعادل الف ضعف مما عجز عن تحقيقه جيش دفاع اسرائيل في عقود مع الدول العربية. ولتحويل المرجعية الحقيقية للشيعة العرب من كربلاء والنجف إلى قم حسب الشروط التي وضعوها لعودة دجالهم المزعوم، فالخمينية وملاليهم يكرهون العرب كرههم للعمى ولا يفرقون بين أي مكون من مكوناتهم، ولا نبالغ إذا قلنا بأنهم يكرهون الشيعة العرب ويحقدون عليهم لأنهم الأصل وهم التقليد والسبب هو الشعور بالدونية ولأن كبيرهم وخمينيهم هندي سيخي ولا علاقة له بالإسلام لا من بعيد ولا من قريب وأكبر مثال تخلصهم من موسى الصدر وإحلال محله أحد أعوانهم المدعو حسن نصر الله الايراني، وقد وضعوا الشيعة العرب في محرقة العراق وسوريا ولبنان واليمن لإضعافهم وإبادتهم وبث الفتن والسيطرة عليهم، وهذا الأمر لا يستطيع أن يدركه عبيد الملالي، وكما ورد في تعليق سابق عن أصول الخميني أنهم سيقولوا أن الرسول الهاشمي أصله من الهند ، لأن أدمغتهم مبشمة ومغلقة ويستحيل عليهم إستيعاب الحقيقة. ملالي الدجل في قم أوباش لا ينفع معهم سوى تشغيل المقصلة على طريقة الثورة الفرنسية. يثأرون لأبي لؤلؤة المجوسي لا للحسين عليه السلام وينتظرون عودة المسيح الدجال لا المهدي المنتظر.

وأين أنت يا راسبوتين الكراهية من ثمار يسوع مثل أحبوا وباركو وصلوا؟ أم إشتموا ودلسوا ونافقوا؟
بسام عبد الله -

كلما قرأ المدعو مردخاي فول حقيقة عن العرب والمسلمين والإسلام يفقد صوابه ويصاب بنوبات صرع ويهوج ويموج كثور في متحف خزف. مع العلم أن أمثاله ممن وضعوا جلود قفاهم على وجوههم عديمي الإحساس، فيبدأ بالصياح والصراخ على قدر ألمه. ويرش أسئلة سخيفة ويستنتج إستنتاجات أسخف منها تفضح غباء منقطع النظير، مثل ها أنتم جميعا ترددون نفس العبارات والشعارات الحنجورية اياها ..ونفس التعبيرات من تحرير القدس وفلسطين وأمة عربية واحدة والكيان الصهيونى ؟ وما الفرق بين الحركات الأصولية أو الاخوان أو طالبان أو أى اسم اسلامى وداعش؟ وما الذى يفعله الدواعش ولا يوجد فى كتب السيرة أو لم يفعله أهل السلف الصالح؟ وقد أجبناه مليون مرة ولكنه لا يقرأ ولا يفهم ويتابع الإجترار لإسطوانته المشروخة. ويظن أن هناك من يهتم بأمره أو سخافاته. أمثالك يا مردخاي فول الصهيوني وتفتخر لا ينفع معهم كلام ولا يجدي معهم حوار. لماذا؟ لأنهم عنصريون حاقدون كارهون. لا يقرؤون ولا يفقهون ولا يفهمون حتى تعليقاتهم ولا يعتبروها شتائم لأنها جزء من ثقافتهم التي تلقنهم إياها كنائسهم المعيبة وتجمعاتهم الدينية المشبوهة والمطبوعة على الغدر والخيانة التي هي طبعهم وطباعهم وديدنهم، يرون الشوكة بحذائنا عمود والعمود في عينهم شوكة. عقيدتهم أساسها إغتصاب الأطفال ورشم النساء وبيع مقاسم الجنة لمن يعبد القساوسة والرهبان ويقدسهم ويطيعهم ويطبق تعاليمهم بعمى لا حدود له وتعتمد على السخافات والخزعبلات والنور المقدس والأصنام التي تدمع والأشباح التي تظهر في السماء والقصاصات والخرق والشموع على القبور. نحن من عاشركم وخبزكم وعجنكم كنا نتستر عليكم من باب داروا سفهاءكم ، وإذا إبتلي جيرانكم بالمعاصي فاستروهم، ولكنكم تماديتم وأصررتم على لؤمكم وتمردتم فحق فيكم قول الشاعر : من يصنع المعروف في غير أهله ... يلقى مصير مجير أم عامر. نحن لا نتجنى على أحد، ندافع عن أرضنا وعرضنا وديننا الحنيف وعقيدتنا السمحاء التي إعتنقها العقلاء منكم، وتهجم عليها السفهاء، أما أنتم فمرضى مأبونون وميؤوس من شفائكم، تعودتم الشتائم والسباب، وسرطان خبيث وسبب من أسباب تخلفنا لأنكم أهل غدر وخيانة تعيشون بيننا وتطعنوننا من الخلف. هذه حقائق وليست وصلات ردح. أما وصلات الردح الحقيقية فهي الموجودة بالتلمود وتترنمون بها كل يوم أحد وترقصون عليها بدون طبلة ولا ربطة خصر.

القضيه الفلسطينيه
\نبيل -

القضيه الفلسطينيه يجب ان تبقى قضيه فلسطينيه , ونشكر كل واحد يدعمنا ويقدم لنا المساعده بدون ان يتبنى قضيتنا ويدعي انها قضيته المقدسه , الشعب الفلسطيني خسر كل ارضه للاحتلال الصهيوني وعلى وشك خسارة هويته الوطنيه على يد تدخل الاخوان والاشقاء والقوميين وغيرهم , مساعدة دول الاتحاد الاروبي وبعض الدول العربيه التي لا تتبنى الشعارات الرنانه هي المساعده الحقيقيه لشعبنا الفلسطيني .

الاردن هو العائق
يوسف يوسف -

يقول الايرانيون خلف الكواليس ان سبب تأخرهم في تحرير فلسطين هو الاردن فبعد احتلالهم للعراق وسوريا ولبنان لم يبق الا الاردن وعندما تحتل ايران هذا البلد ايضا فسيتم تحرير فلسطين.