كتَّاب إيلاف

حقائق تكشف "الأكاذيب"

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

أكاد أجزم أن لا علاقة لـ"الموساد الإسرائيلي" بإغتيال الجنرال الإيراني قاسم سليماني، كما حاول أن يوحي بهذا حتى رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، والمقصود، وهذه عادة إسرائيلية قديمة وجديدة، هو إشعار كل من يهمه هذا الأمر بأن الإسرائيليين متفوقون في كل شيء وأن إستخباراتهم أهم إستخبارات في الكرة الأرضية وأنها متغلغلة في نسيج مجتمعات ودول العالم كله وأنها تنام مع بعض المسؤولين العرب في أسرّتهم وتعرف كل صغيرة وكبيرة في المنطقة العربية.

وبالطبع فإنه لا يمكن إنكار أن الإسرائيليين قد أخترقوا بعض الدول العربية وأنهم قد حقّقوا بعض الإنجازات في هذا المجال لكن المعروف والثابت هو أن بعض الإستخبارات العربية قد إخترقت حتى "الموساد الإسرائيلي" بالطول والعرض والمفترض أن قصة "رأفت الهجان"، الذي هو المواطن المصري رفعت علي سليمان الجمال، معروفة وأن المخابرات المصرية كان تفوقها هائلا في هذا المجال وأن من إنجازاته "الهجان" أنه زوّد بلده مصر بمعلومات في غاية الخطورة من بينها موعد حرب يونيو عام 1967 ولاحقاً بتفاصيل وافية عن خط بارليف الإسرائيلي عشية حرب عام 1973.

ثم وإنّ الثابت والمؤكد أن حتى المخابرات السورية في فترة من الفترات، ورغم تلاحق الإنقلابات العسكرية في هذا البلد، قد تمكنت من إختراق الموساد الإسرائيلي وأن أحد إنجازاتها هو إكتشاف حقيقة الجاسوس الإسرائيلي الذي كان قد حمل إسماً عربياً: "أيمن ثابت" وحيث أن إسمه الحقيقي هو : إلياهو بن شاؤول كوهين "إيلي كوهين" والمعروف أنه بعد أربعة أعوام من عام 1961 حتى عام 1965 قد تم إكتشافه وتم إلقاء القبض عليه وإعدامه في إحدى ساحات دمشق الرئيسية في 18 مايو عام1965 .

إنه لا شك في أن إسرائيل دولة مخابراتية وأنه كان ولا يزال لها باعاً طويلاً في هذا المجال لكن ومع ذلك فإن بعض الفصائل الفلسطينية قد تمكنت من مفاجآة "الموساد" بعمليات عسكرية ناجحة جدا من بينها "عملية الشهيد كمال عدوان"، في الرابع عشر من مارس عام 1978، التي كانت قادتها الشهيدة دلال المغربي وأدت إلى مقتل 38 إسرائيلياً في مواجهات دامية وحيث أن "الموساد الإسرائيلي" قد عجز عن إكتشاف هذه العملية قبل تنفيذها وذلك مع أن الإعداد لها قد إستمر في مخيمات بيروت ولفترة طويلة وأن المجموعة الفدائية التي قامت بالتنفيذ كانت قد استقلت زورقين مطاطيين وصلت بهما إلى شواطىء يافا الواقعة إلى الجنوب من مدينة تل أبيب.

والمؤكد أن الأيام المقبلة ستكشف أن "الموساد الإسرائيلي" لا علاقة له بمقتل الجنرال قاسم سليماني وآخرين وأنه إذا كان هناك تورطاً ساعد الأميركيين على القيام بما قاموا به فإنه وبالتأكيد تورط الذين تابعوا رحلته من بيروت إلى دمشق ومن دمشق إلى بغداد وأيضاً بعض الذين كانوا في وداعه في العاصمة السورية والذين كانوا في إستقباله في العاصمة العراقية ثمّ وإنه على بنيامين نتنياهو أن يتوقع، إن هو واصل "تبجحه" هذا ضربة إيرانية موجعة حتى في تل أبيب نفسها.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
الموساد فاشل
يوسف يوسف -

انا أؤيد رأي الكاتب بأن الموساد فاشل والدليل حسن نصر الله الذي يسرح ويمرح على مرمى حجر من اسرائيل دون ان يتمكنوا حتى الآن من اصطياده.

الحقائق التي يحاول البعض تغليفها بأكاذيب لتبقى الغشاوة على عيون الشعوب المقموعة والمقهورة ودور أهل النفاق والبلطجة والخيانة والغدر.
بسام عبد الله -

عادة ما يعمد الفرد إلى تصوير عدوه بالقوي ليستعد لمواجهته كما فعل الرئيس الامريكي بوش مع صدام عندما قال بأن جيشه مؤلف من مليون جندي له خبرة بالحرب مع ايران ولديه أسلحة دمار شامل ودفنه بالصحراء في ساعات، ليحتفل بإنتصاره العظيم عليه. لذا لم أفهم إلى ماذا يهدف الإستاذ صالح القلاب من هذا المقال ، وهو وزير ثقافة سابق ومن المفترض أنه مطلع وعارف ببواطن الأمور. قليل من الصدق مع النفس وذكر الحقائق من الأمور الايجابية، لأن العبرة لم تعد بالأقوال ولا بالأفعال المفبركة والمسرحيات، بل بالنتائج على الأرض، وقد تذكرت وأنا أقرأ البطولات الوهمية للمخابرات المصرية والسورية، وهذا ليس إستهانة بهم بل بالحكام الذين يأمرون بالتطبيل والزمر لهم وإنتصاراتهم الهزيلة والهزلية، وبرنامج أحمد سعيد أكاذيب تكشفها حقائق أحدها، وتشبيه أحد مدرسي المرحلة الإ بتدائية الجندي الإسرائيلي لطلابه بأنه جبان ويختبيء في الجحور كالفأر، وتبين لنا أن قادته يجبرونه على تناول وجبة العشاء قبل النوم ليكون مستعداً لأي طاريء يحدث ليلاً ولا يواجه العدو بمعدة فارغة، وتبين لنا أيضاً أن السفارات الإسرائيلية في معظم دول العالم كانت ترفض ما نسبته 90 % من طلبات التجسس لصالح اسرائيل وخاصة من الذين ينتمون لبعض الأقليات التي تعيش بيننا كالشنوديين والبرزانيين وحتى بعض الفلسطينيين أيضاً وغيرهم، وكلنا يعلم اليوم حقائق عن كبار المسؤولين في الدول العربية الذين عملوا لصالح الموساد من صهر عبد الناصر إلى مساعدي حسن نصر الله والجنرال عون إلى لحود وبشير الجميل إلى كبار ضباط آل أسد وحماس وغيرهم الكثير ممن نحتاج لمجلدات لذكر أسمائهم ، وهذا ليس غريباً إذا كان الرؤساء هم أنفسهم مجندين لصالح اسرائيل مثل حافظ أسد الذي إختفى في بريطانيا لمدة ثلاثة أشهر في دورة تدريبية في تل أبيب، والذي إستطاع منع حتى ذبابة من العبور إلى اسرائيل، وبقيت القنيطرة مهجورة وأطلال بدون سكان بعد التحرير المزعوم، وتابع المهمة وريثه المجرم بشار أسد بقتل مليون شهيد وتهجير نصف الشعب السوري وهدم مدنها وقراها على رؤوس سكانها، وما قدموه من خدمات لاسرائيل عجز عن تحقيق واحد بالمليون جيش دفاعها في سبعة حروب وسبعة عقود. الشعوب العربية مسلوبة الإرادة ولا علاقة لها بوصول حكامها للسلطة. تختارهم وتدربهم وتؤهلهم الصهيونية العالمية حسب برامج معدة مسبقاً مثل برنامج تأهيل (أصحاب العمائم ا

افضل استخبارات استخبارات حماس
واسوءها استخبارات سلطة اوسلو الأمنية -

افضل استخبارات لعام ٢٠٢٠ هي مخابرات حماس ، التي اخترقت المخابرات اليهودية ووصلت الى العظم واسؤ استخبارات هي مخابرات سلطة التنسيق الأمني سلطة عباس البهائي التي تلاحق احرار فلسطين وتقتلهم وتصلح البنشر لمركبات العدو اليهودي وترد اليهود التائهين في الضفة الى اهاليهم معززين مكرمين ؟!

من يقرأ التاريخ العربي ، يعرف الحقيقة .
Almouhajer -

أولاً لابد من تصحيح بسيط يا أستاذ صالح القلاب فمعذرة يا سيدي .""الجاسوس الإسرائيلي الذي كان قد حمل إسماً عربياً: "أيمن ثابت" وحيث أن إسمه الحقيقي هو : إلياهو بن شاؤول كوهين "إيلي كوهين""" انتهى الإقتباس . الإسم بالعربية هو *كامل أمين ثابت* . جُنِّد هذا الرجل ، الذي هو من مواليد الإسكندرية في مصر، من أجل أن يأتي بحزب البعث العربي الإشتراكي، هذه صفات إسمية وغير حقيقية، كي يحكم سوريا ويدمرها فكان أول أصدقائه المدللين ، أمين الحافظ الملحق العسكري السوري في سفارة سوريا بالأرجنتين، حتى أن كامل أمين ثابت أصبح المستشار الأول لوزير الدفاع السوري. كل هذا الدمار، يعرفه القاصي والداني ، ولا يخفى على عين أحد . عندما انتهت مهمته ، كامل أمين ثابت ، كشفه الذي جنَّده ، ليُعدم في ساحة المرجة في دمشق وقد رأيته بأم عينيّ مدلّى من رقبته . للسيد يوسف يوسف الذي يقول أن الموساد فاشل والدليل حسن نصرالله....إلخ . لا ننسي أن الموساد قد سرق كل شيء من أرشيف المشروع النووي الإيراني فهل هذا دليل على الفشل؟! لو أنهم يريدون التخلص من حسن نصرالله ، لفعلوا ذلك بين عشية وضحاها ، حتى ولو أنه يعيش في الأقبية منذ خرافته خرافة النصر الإلهي سنة 2006 . السيد حسن نصرالله وغالبية المسؤولين في بلاد أمة العرب ، يخدم إسرائيل أكثر بكثير مما يُعتقد أنه يضر بها . التاريخ العربي يحدثنا عن الدسائس وأساليبها وكثرتها ، حتى أنه يخبرنا أن أكثر من 58% من الخلفاء والحكام منذ نشأة الإسلام حتى ما قبل الإستعمار العثماني لبلاد العرب قد اغتيلوا أو قُتلوا قتلاً .

الى البائس دائما - يتبع
فول على طول -

الخير على أقدام المبشرين كما يقول المثل وادعى اخوان الخراب أنهم يحملون الخير لمصر ..وما أن اعتلى " الشهيد مرسي " حكم مصر وكانت سنة خرابا ويبابا على المحروسة بكل ما تعنى الكلمة حيث كثرت الحرائق بشكل مهول وعمت الحوادث وحصد الموت عدد لا نهائى من البشر نتيجة الحوادث وتم حرق العديد من المنشات الحيوية فى مصر وكانت الكهرباء فى حالة خصام دائم مع الناس وكذلك المياة ..المهم لم يحتمل المصريون أكثر من عام على حكم جماعة الخراب وقاموا بعزلة أو خلعة ودخل موسوعة جينيس للأرقام حيث أنة أسرع رئيس يتم خلعة ..كان الشهيد مرسي عندما يخطب يقف بجانبة مرشدهم الأعلى " محمد بديع " وكان مرسي ينظر الية مثل الطفل الذى يتلقى الأوامر من والدية ..ولا تنسي حكاية " القصاص " التى تلقاها الشهيد من مرشدة فى مشهد عبثى وكانت من حظ الدكتور باسم يوسف فى برنامجة الشهير ..أول خطاب رسمى كتبة الشهيد كان موجة الى شيمون بيريز وكان مرسي يخاطبة " صديقى العزيز ..وصديقكم الوفى امضاء محمد مرسي " وهذة مجرد عينة واحدة فقط من خياناتكم . ..المهم : الخير الوحيد كان من نصيب باسم يوسف الذى استرزق على حساب شعوذاتكم . من بين الشعوذات فى رابعة ظهور بعض المشعوذين ومنهم من أكد على ظهور رسولكم الكريم فى رابعة وصلاتة خلف محمد مرسي وقال هذا الكلام دون ذرة خجل واحدة ولم يعارضة ولا مشعوذ واحد من اخوانك . لا تنسي أيضا من أكد على أن محمد مرسي ظهر على كتفة 8 حمامات لونهم أخضر وهذا يؤكد أنة سوف يحكم مصر لفترتين مدتهم 8 سنوات ..ولم يكمل الشهيد أكثر من شهر بعد الرؤية اياها . وجدير بالذكر أن الشهيد مرسي وجماعتة التهموا كميات من البط والوز فى تلك الفترة لا حصر لها وانتقلت معهم هذةالعادة الى السجن أيضا مما أدى الى تراكم الدهون على نفوخهم جميعا وهذا أدى الى موتة ومن هنا جاء " شهيد البط والوز " ..لا تنسي أيضا أن مرشدكم الأعلى استغاث بالاسطول الأمريكى الذى كان فى البحر المتوسط كى يضرب المصريين ويضرب الجيش المصرى الذى تظاهر ضد شهيدكم المغوار ..نقول تانى ؟ ربنا يشفيكم .

ليس هكذا سيدى الوزير
فول على طول -

أى مخابرات فى العالم لا تحقق نجاحات بنسبة مائة بالمائة ولا تفشل بنسبة مائة فى المائة وهذا ينطبق على الجميع . وللعلم فان دور الجاسوسية الان والمخابرات لم يعد كبيرا مثل الماضى بعد التقدم التكنولوجى الذى يتجسس عليك وأنت نائم فى بيتك بمجرد أن تمتلك جهاز تليفون خلوى أو كمبيوتر حتى وهو لا يعمل . لكن التاريخ يؤكد أن الشعوب العربية والاسلامية هى أسهل الشعوب ممكن أن تجمع منها معلومات دون عناء لأنها شعوب لا تعمل ولديها فراغ كبير وتجلس على المقاهى ولا تجيد الا الكلام . أيضا يسجل التاريخ بأن الخيانة تجرى فى دم الذين أمنوا ومنهم رؤساء ومشايخ ودبلوماسيين وأفراد عاديين ..على سبيل المثال خيانة علماء الأزهر وتعاونهم مع الحملة الفرنسية مثلا وخيانة الاخوان شئ معروف جدا حتى خيانتهم لبعضهم بالاضافة الى الأفراد العاديين حيث أن كل الخونة مؤمنين ولم يسجل التاريخ كافر واحد خائن ..هل هذا بالصدفة ؟ وأيضا على سبيل المثال : مقتل عبد العزيز الرنتسيى والشيخ أحمد ياسين وعماد مغنية وابنة ومقتل سليمانى ورفاقة والقبض على صدام حسين الخ الخ كلها تمت بخيانة من حولهم وكلهم مؤمنون بالطبع . أما تهديدك لاسرائيل بأنها ستتلقى ضربة من ايران فهذا يدخل تحت بند النكات أو المزحات ليس أكثر . ..لماذا لا يتولى الأردن أو أى بلد عربى ضرب اسرائيل بدلا من ايران ؟ للعلم أن ايران ليس لها مشكلة مع اسرائيل بل فقط تضحك على المشعوذين وتبيع لهم الأوهام . قليل من الواقعية سيدى الوزير .

من علامات آخر الزمان لقطاء يتطاولون على الإسلام
بسام عبد الله -

ستموتان يا فول ويا منخوليو قهراً وسينفطر كبدكما دون أن تنالا ولا حتى شعرة من الإسلام والمسلمين. نحن لا نلومكما لأن الأقزام هم من يحاولون النيل من العمالقة، والعمالقة لا يرون الأقزام لأنهم يختبئون بين أحذيتهم. أنتما آخر البشر الذين يحق لهم الحديث عن عدالة وسماحة الإسلام. أولا عليكما تسبيع حلقيكما قبل أن تذكرا الإسلام ورسوله والصحابة على لسانكما حتى يكونا طاهران لأن الطهارة نصف الايمان عند المسلم. ثانيا: الإسلام دين حق غصباً عنكما وليس بخاطركما وبرأي الأعداء قبل الأصدقاء وهذا ما ردده مراراً بعض باباوات الفاتيكان وعلماء الغرب وكاردينالات الكاثوليك. على عكس ما قيل عنكم ومنكم وعليكم، وأشهرهم المطران جورج خضر، وما عندكم من كذب وخداع وسفسطة وتهرب من الحقيقة ومحاولات يائسة لستر المفضوح . تعبدون أصنام يهودا الإسخريوطي وتصلبونه بدق المسامير في أيديه وأرجله ورقبته وتأكلون لحمه وتشربون دمه وتجبرون أطفالكم على تصديق هذه السخافات وتبتزون البسطاء بإيهامهم أن الأصنام التي صنعتموها بأيديكم تنتحب وتذرف دمعاً ودماً وزيتاً أليست هذه التصرفات بإرهاب وشعوذة حقيقية؟ أليست هذه موروثاتكم الإنحطاطية الدينية والإجتماعية والأخلاقية التي أنتجت أمثالكما من عاهات مزمنة وعالة على البشرية والإنسانية ؟ عدم التدقيق والتمحيص في الكم الهائل من الموروث الشفاهي الديني والاجتماعي المناقض لقوانين العصرنة من معتقدات دين بابا شوشو وتوتو ونونو هى السبب فى الانحطاط الأخلاقي والإجتماعي ، وبث الفتن والكراهية بتحريض من باباواتكم بسبب سخافات وخزعبلات ومعتقدات بالية. الأناجيل تؤكد أنكم جميعا فى بحيرة الأسيد والكبريت . يعنى كلكم بربطة المعلم رايحين بحيرة الأسيد الذي سيدخل من فمكم ويخرج من دبركم والكبريت الذي سيشتعل في معدتكم وأمعائكم ..وربكم سيتفرج عليكم ويضحك يا مردخاي فول يا عجوز يا متصابي يا بتاع التحرش! واحد مثلك سقفه يسرح بشوال بطاطا على الكورنيش مع منخوليو. مش تعلقوا في إيلاف وتتطاولوا على أسيادكم! صرتما أضحوكة للقراء والكتاب والمحررين.

مصيبتنا ليست موساد الخارج الصهيوني بل موساد الداخل من أهل الحقد والغدر
بسام عبد الله -

مصيبة الشعوب العربية ليست أعداء الخارج وموسادهم بل أعداء الداخل من بعض الأقليات، ولن تتطور وتنهض وتتقدم الشعوب إذا لم يتم التخلص منهم، لأنهم يعيشون بيننا ويطعنوننا من الخلف ونحن غافلون عنهم لقرون خلت. أقليات غريبة عجيبة لا أخلاق ولا تعاليم ولا ضمير معبودها المال وإلهها الحاكم ، مثل النصيرية من آل أسد الذين خانوا وتآمروا على وطنهم مع المحتل والمستعمر وباعوه للروسي والايراني بعد أن قتلوا أهله ودمروه على رؤوس سكانه. والأرثوذوكس من شنوديي مصر الأسوأ على الإطلاق عنصريين يحقدون على العرب والإسلام والمسلمين، أصبحوا دولة داخل الدولة تآمروا على شعب مصر منذ مئات السنين، وخدموا الإستعمار بجميع أشكاله وخاصة الرومان والفرس، أصبحت كنائسهم لا حصر لها حتى لم يجدوا أسماء لها فأعطوها أرقاماً، وفضحتهم أخيراً جريمة قتل الرهبان لبعضهم البعض بوحشية رجال الكهوف من أجل حفنة من الجنيهات. وكذلك البرزانية الكردية الغجرية فحدث ولا حرج . خانوا الجميع بدون إستثناء وتآمروا مع الجميع ضد الجميع، مع العثمانيين ضد الأرمن والآشوريين والعرب، ومع الاسرائيليين والامريكان والفرس ضد الشعوب التي ينتمون إليها. وقصتنا معهم أشبه برواية الأصمَعِيُّ التي تقول أن أعرابيَّة وَجَدَت جروَ ذئبٍ وليدًا؛ فَحَنَّت عليه وأخذته ورَعَته.. وكانت تُطعمُهُ مِن حليب شاةٍ عندَها، حتَّى كبرَ الذِّئبُ الصَّغير. وفي يومٍ عادَت الأعرابيَّة إلى بيتِها فوجدت الذِّئبَ قد أكلَ الشَّاة. فأنشَدَت تقُول: بقرتَ شُوَيهتي وفجَعْتَ قلبي ... وأنتَ لشاتِنا ولدٌ ربيبُ، غُذِيتَ بدرِّها، ورُبيتَ فينا ... فمَن أنباكَ أنَّ أباكَ ذيبُ، إذا كانَ الطِّباعُ طباعَ سوءٍ ... فلا أدبٌ يُفيدُ ولا أديبُ . وهكذا اللَّئيمُ في كُلِّ عصر. لا يحفظُ عهدًا أو جميلاً أو مَعرُوفا.

مسيحي يغتال مسيحي فيتسبب في هلاك ملايين المسيحيين ..
متابع وراكم وراكم يا صليبيه حقده سفله -

مسيحي يغتال مسيحي فيتسبب في هلاك ملايين المسيحيين المعروفة بالحرب العالمية الأولى وهي بالواقع حرب أهلية عظمى بين الشعوب المسيحية في أوروبا وقد بلغ عدد ضحايا قتلا فقط لم نحسب الجرحى والمشوهين والمفقودين وتدمير مدن كان العدد الكلي للإصابات والقتلى في صفوف العسكريين والمدنيين في الحرب العالمية الأولى أكثر من 37 مليون نسمة. مقسمة إلى 16 مليون حالة وفاة و20 مليون اصابة مما يجعله من أكثر الصراعات دموية بعد الحرب العالمية الثانية في تاريخ البشرية .

الموت اغتيالا يرفع من قدر المسلم عند ربه وعند الناس ، والعار والنار لكم ايها البؤساء
متابع وراكم وراكم يا صليبية مشارقة حقدة -

نعتقد كمسلمين سنة أن من يموت اغتيالًا او في جهاد على يد أعداءه فإن ذلك يرفع من قدره ومنزلته في الدنيا والآخرة ، ويحط من سيئاته و يبدلها حسنات ، لذلك فالعار من نصيب الذين كفروا بالله وأشركوا والحدوا ، ومأواهم جحيم الابدية خالدين في جحيمها ..

تحياتي للعزيز فول
Almouhajer -

المشاركتات اللتان كتبتهما يا عزيزي فول ، أظهرت بسام عبدالله ورفاقه على حقيقتهم . لا يعرفون إلا الشتيمة ، وصاحبنا المحرر ، سلمت يداه، ينشر غسيلهم الغير نظيف ، ويدعي السيد بسام أن النظافة هي نصف الإيمان .... نظافة إيه يا معلم بسام !؟ أنت تكتب مشاركات موجهة لك شخصياً كما يبدو .. تتهمنا بالشتيمة وبعدم نظافة اللسان، والمشاركات التي نقدمها تفضحك حيث أن ليس فيها كلمة رديئة واحدة ، بينما مشاركاتك ؟؟؟ يا سلام عليها . أنت تستحق بمشاركاتك أن تُسجل في كتاب جينيس للأرقام القياسية . هناك في المشاركات على موضوع "الدول العربية المستباحة" استبشرنا خيراً ، وقلنا أنه قابل للإصلاح أو لإصلاح نفسه ، لكن جيناته مليئة بالشتائم والكلام الرديء . ماذا تفيد نظافة يديك ورجليك ووجهك ، لتكون نصف الإيمان ، بينما لسانك يحتاج إلى كمية هائلة من الصابون والماء الساخن ، ربما تساهم في شيء بسيط من قدرتها على التنظيف. يجب تبديل الإستراتيجية وشكر المحرر على نشر نتاج لسانك (النظيف) ، في الوقت الذي كنت أطلب منه تنظيف صفحات إيلاف منها . شكراً للمحرر وأنتظر من السيد بسام مشاركة قوية ضمن هذا الإطار .

أنتم سرطان خبيث يا Almouhajer دواؤه البتر والإستئصال
بسام عبد الله -

نحن نتفهم ردة فعلك علينا يا Almouhajer لأننا نفضحكم وتعليقاتنا تؤلمكم وهذه هي الحقيقة دائماً تؤلم المنافقين والعنصريين والحاقدين لذا تجدهم يصرخون والصراخ على قدر الألم. يبدو أن الغربة لم تشظفك ولم تعلمك التأقلم مع المجتمع، وبقيت منغلقاً محافظاً على عمى البصر والبصيرة الذين أرضعوكم إياها في كنيستكم الشرقية والتي منحتك الشهادة المضروبة لتحصلوا على الإقامة والجنسية بحجة إضطهاد المسلمين لكم، وأنتم تعودون كل سنة لقضاء الإجازة في بلدكم ، بينما المسلم المهاجر ممنوع من العودة، كما جاء على لسان المقبور عصام زهر الدين عندما هدد المهجريا قسرياً بالمنشار الكهربائي إذا عادوا. لذا ننصحك يا هذا بأن توفر نصائحك ونعيقك لأتباع عقيدتك النتنة. وإذا كنت تجهلها أو تتعامى عنها، فلا مانع لدينا من أن نلطعها في وجهك للمرة المليون كحقائق من كتبكم وعلى لسان كباركم الذين علموكم فن الحقد والغل والكراهية؟ إقرأ علك تتعظ أنت وأمثالك ممن لا أمل في شفائهم، فنحن نتمنى أن يشفينا ربنا إذا كنا بحاجة لعلاج لأنه قادر وقوي وكريم لا يبخل علينا برحمته. أما أنت فهل ربك قادر على شيء بعد أن سخرتم منه وصلبتموه بدق المسامير برأسه ويديه ورجليه وشربتم دمه وأكلتم لحمه؟ أليست هذه هي بموروثاتكم الدينية والإجتماعية والأخلاقية فعدم التدقيق والتمحيص في الكم الهائل من الموروث الشفاهي الديني والاجتماعي المناقض لقوانين العصرنة والمخالف لمعتقدات دين أهل المحبة هى السبب فى الانحطاط الأخلاقي والإجتماعي للبشرية والإنسانية وكانت السبب في حروب عالمية وصليبية وأهلية أزهقت مئات الملايين من أرواح الأبرياء بسبب سخافات وخزعبلات ومعتقدات بالية وبالطبع كانت السبب فى هذا الانحطاط ، فكيف نصنع أصناماً للرب وأمه ونقنع البشر أنها تدمع دماً وزيتاً وبترول وقطران؟ وكيف نصلب ربنا ونأكل لحمه ونشرب دمه في الكنيسة ونجبر أطفالنا على تقليدنا أليس هذا إرهاب ديني ما بعده إرهاب للأجيال؟ الأناجيل تؤكد أنكم جميعا فى بحيرة الأسيد والكبريت واليك الدليل : وَطُرِحَ كِلاَهُمَا حَيّاً فِي بُحَيْرَةِ النَّارِ وَالْكِبْرِيتِ الْمُتَّقِدَةِ، - متى 5 " 27 فَإِنْ كَانَتْ عَيْنُكَ الْيُمْنَى فَخّاً لَكَ، فَاقْلَعْهَا وَارْمِهَا عَنْكَ، فَخَيْرٌ لَكَ أَنْ تَفْقِدَ عُضْواً مِنْ أَعْضَائِكَ وَلاَ يُطْرَحَ جَسَدُكَ كُلُّهُ فِي جَهَنَّمَ! 30 وَإِنْ كَانَتْ يَدُكَ الْيُمْ

العرب بدون الاسلام ولا شيء
قاريء ايلاف -

.‏اقتَتلت فَارس وَالروم ٧٠٠ عَام بأكثرِ مِن ١٠٠٠ مَعركة لَم تُهزم أيّ منٰهما الأخٰرى . جَاء خَالد بحفاةٍ عراةٍ يُؤمنون باللهِ حقَّ الإيمانِ فَقضى عَلى كِليهما فِي ٤ أعوَام . هزَم فارسَ فِي ١٥ مَعركة وَروما فِي ٩ مَعارك، فَاتحدت الإمبراطُوريتان بمعركةِ الفراضِ سَنة ١٢ هِجري بِ٢٠٠ ألفِ جُندي هَزمهما بِ١٥ ألفٍ ! فَلا نَامت أعينَ الجُبناء!

يا سلااااام على العقيدة !
Almouhajer -

الموت اغتيالا يرفع من قدر المسلم عند ربه وعند الناس ، والعار والنار لكم ايها البؤساءمتابع وراكم وراكم يا صليبية مشارقة حقدة - الخميس 16 يناير 2020 - طيِّب يا طيِّب يا متابع ... معناها إنو الحج قاسم (شهيد القدس) حسب اسماعيل هنية . كما لا تنسى إنو نبيكم الكريم قد سممته صفية بنت حيي انتقاماً لما فعله في غزوة بني قريظة . ولا تنسى أن كل الخلفاء الراشدين، ولا أدري أي رُشدٍ لديهم، قد ماتوا اغتيالاً وووووو الأمة التي تتفوق على جميع الأمم في اغتيال أوليائها . يا حسرتي عليك وعلى حبيب قلبك بسام عبدالله فمن كثرة الضغط عليكما والغضب الشديدو لا تتلفظون إلا بالكلام (النظيف الخلوق) .

سليماني اخوكم في الدين ومعاكم في الجحيم
متابع وراكم وراكم يا صليبيين مشارقة حقدة -

سليماني سفاح كأي نصراني و نصيري سفاح آخر وهو معكم في الجحيم جحيم الابدية يا هجوره الصليبي السافل الحقود ..

براڤو براڤو محرر إيلاف ! لا تحذف ولاكلمة من مشاركات بسام عبدالله .
Almouhajer -

أنتم سرطان خبيث يا Almouhajer دواؤه البتر والإستئصالبسام عبد الله - الجمعة 17 يناير 2020 - 15:21 GMT. مشكور يا بسومة ! كل يوم يزداد التأكيد على عدم نظافة لا لسانك ولا قلبك فأي صلاة ستُقبل منك يا فقير العقل ؟! أنت ومتابع محتاجون للشفقة فالدواعش يقومون بأعمالهم بدون تفكير ، فقط يتبعون التعاليم (السمحة) . بعض الجديد من الإتهامات الغبية ، يحتاج للتعليق. إقتباس:"فنحن نتمنى أن يشفينا ربنا إذا كنا بحاجة لعلاج لأنه قادر وقوي وكريم لا يبخل علينا برحمته. أما أنت فهل ربك قادر على شيء....؟انتهى الإقتباس. الإجابة من قرآنكم الكريم ""إِذْ قَالَ اللَّهُ يَا عِيسَى ابْنَ مَرْيَمَ اذْكُرْ نِعْمَتِي عَلَيْكَ وَعَلَىٰ وَالِدَتِكَ إِذْ أَيَّدتُّكَ بِرُوحِ الْقُدُسِ تُكَلِّمُ النَّاسَ فِي الْمَهْدِ وَكَهْلًا ۖ وَإِذْ عَلَّمْتُكَ الْكِتَابَ وَالْحِكْمَةَ وَالتَّوْرَاةَ وَالْإِنجِيلَ ۖ وَإِذْ تَخْلُقُ مِنَ الطِّينِ كَهَيْئَةِ الطَّيْرِ بِإِذْنِي فَتَنفُخُ فِيهَا فَتَكُونُ طَيْرًا بِإِذْنِي ۖ وَتُبْرِئُ الْأَكْمَهَ وَالْأَبْرَصَ بِإِذْنِي ۖ وَإِذْ تُخْرِجُ الْمَوْتَىٰ بِإِذْنِي ۖ وَإِذْ كَفَفْتُ بَنِي إِسْرَائِيلَ عَنكَ إِذْ جِئْتَهُم بِالْبَيِّنَاتِ فَقَالَ الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْهُمْ إِنْ هَٰذَا إِلَّا سِحْرٌ مُّبِينٌ (110). ألا تضرب ما جاء في قرآنك في مقتل يا بسومة !؟ لأجاريك وأجاري قرآنكم الكريم ، وأقول أن معجزات السيد المسيح بإذن الله فلماذا لم يأذن لنبيكم الكريم ولو بمعجزة واحدة ؟ لا تقل لي أنه شق القمر فالذي شق القمر هو امرؤ القيس """دنت الساعة وانشق القمرعن غزال صاد قلبي ونفر ,مر بي يوم العيد في زينةفرماني فتعالى فعقر, سهام من لحظ فاتكفر عني كهشيم المحتظر ,بالضحى والليل من طرتهفرقه ذا النور كم شيء زاهر, قلت إذا شق العذار خدهدنت الساعة وانشق القمرامرؤ القيس قد مات قبل النبي بثلاثين عام . لا شك أن تلك القصيدة قد بقيت حاضرة في ذاكرة العرب الشفهية إلى أن وصلت للنبي محمد، والذي لفرط إعجابه بتراكيبها قد اقتبس منها في قرآنه.دنت الساعة وانشق القمر... (سورة القمر: آية 1) " اقتربت الساعة وانشق القمر".فتعاطى فعقر... (سورة القمر: آية 29) " فنادوا صاحبهم فتعاطى فعقر".كشهيم المحتضر... (سورة القمر: آية 31) "كهشيم المحتظر".بالضحى والليل ... (سورة الضحى: آية 1-2) "والضحى والليل إذا سج

وين بدّك تتخبى إنت ومتابع يا بسومة !؟
Almouhajer -

. عالقليلة يا رجل سمعّنا صوتك ، ،خلينا نقرالنا شي كلمة توضيح من حضرتك أو تحية قصيرة . إنت يا بسومة ويا متابع يا دواعش إيلاف ، روحوا لعند السلطان إردوغان بلكي بيبعتكن على ليبيا منشان الجهاد .