كتَّاب إيلاف

"الحرب أولها كلام"!!

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

لا "غرابة" في أن يصاب "العثماني" رجب طيب أردوغان برجفةٍ عصبية, ويلجأ إلى "شحْن" المزيد من الإرهابيين و"المرتزقة" وأيضاً شذاذ الآفاق إلى الجزء الليبي الذي يسيطر عليه فائز السراج, عندما تبادر مصر إلى التنقيب عن الغاز والنفط في الجزء الغربي من البحر الأبيض المتوسط وبمحاذات حدودها مع ليبيا فهذا يعتبره الرئيس التركي تحدياً له على إعتبار أنه وريث العثمانيين وأن "جماهيرية" القذافي السابقة كانت ولا تزال أملاكاً عثمانية!!.

وحقيقة أنه كان لا بد من أن يقوم الرئيس المصري بهذه الخطوة اللازمة والضرورية وليُفْهِم أردوغان الغارق في الأوهام الإمبراطورية "العثمانية", ليس حتى أذنيه وإنما لـ"شوشة" رأسه, بأنه تجاوز كل ما يمكن إحتماله وإن عليه أن يعرف أن ليبيا عربية وأن هذا الجزء من البحر الأبيض المتوسط بما فوقه وبما تحته عربي وأن دونه جزَّ الحلاقيم وأنه إذا كان لا بد من عمل عسكري فإن القوات المصرية المسلحة مستعدة وجاهزة.

وهنا فإن المفترض أن أردوغان، الذي أغلب الظن أنه كان تهرب من الخدمة العسكرية الإلزامية، أن يدرك أن هذه الخطوة التي أقدمت عليها مصر تستهدفه وتستهدف تطلعاته لإستعادة ما يعتبره أملاكاً "عثمانية" سابقة على إعتبار أنه سليل السلاطين العثمانيين وأنَّ الإرهابيين والمرتزقة الذين دأب على شحنهم إلى هذا البلد العربي سيكونون أول الهاربين بعد فائز السراج وميليشياته عندما يتناهى إلى أسماعهم هدير الدبابات المصرية و"زغاريد" طائرات سلاح الجو المقاتلة.

ولعل ما يمكن إستشفافه من هذا كله أنَّ معرفة أردوغان بالشؤون العسكرية رديئة جدَاً وأنه يلجأ إلى رفع راية "العثمانيين" إعتقاداً منه أنه سيخيف العرب الذين يرفضونه ويرفضون تطلعاته ويقيناً أنه لو قرأ ملفات الحرب العالمية الأولى لأدرك أن من أطلق على رأس الدولة العثمانية الرصاص هم العرب وأن ثورتهم الكبرى كانت الرَّد على تعليق أبطال هذه الأمة العظيمة على أعواد المشانق إن في دمشق وإن في بيروت.

ولهذا فإنه على أردوغان، الذي إذا كان يراهن على هؤلاء "المرتزقة", الذين واصل "شحنهم" إلى ليبيا, أن يدرك أن خوض الحرب وأي حرب ليس لا بالشعارات السياسية ولا بالإستعانة بتاريخ رديءٍ أصبح بعيداً بل بما كان فعله وأنجزه الجيش المصري العظيم في حرب "أكتوبر" عام 1973 والذي من المؤكد أنه سيفعلهُ مجدداً ومرة أخرى إذا ذهب هذا الذي يعتبر نفسه "عثمانياً" بعيداً في أوهامه وإذا إستمر في إستعراض عضلاته فحرب كهذه الحرب التي يستدرجها إستدراجاً لن تكون نزهة ومع العلم أنَّ الرئيس المصري, كقائد عاملقوات بلاده المسلحة, لا يريدها ولا يمكن أن يلجأ إليها إلاَّ دفاعاً عن كرامة مصر والشعب المصري وعن الحقوق المصرية... "والحرب أولها كلام"!!.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
جاهزين يا فندم للحرب والقرار بعد حصاد الكنتالوب حضرتك ؟!
متابع ايلاف -

جاهزين للحرب يا فندم وخطوط اسلحة الجمنبري مقطوع الراس والبلطي بدون زعانف الجبنة والمش والفلفل الرومي والخيار جاهزه يا فندم و خالي بالك أفندم تركي يا باشا ؟! وكان محلل عسكري إسرائيلي، ظهر في فيديو وهو يسخر من الجيش المصري، وقياده ورئيس النظام عبدالفتاح السيسي، وقال في الفيديو إن الجيش المصري يستحوذ على 30% من الاقتصاد المصري، حيث أن جنوده يعملون في المخابز وبيع المياه المعدنية. ووصف المحلل الاسرائيلي، القيادة العسكرية المصرية بالمرتشية والتي تعمل على تدمير الجيش المصري بفسادها. وأضاف ” الجيش المصري اليوم ومع كل المعدات التي تلقاها منذ كامب ديفيد من أمريكا، انه جيش جنرالات وهذه الجنرالات عبارة عن أصنام وضع عليها الوسوم العسكرية “، متابعاً: أنهم غير مؤهلون لخوض حرب مع أي أحد”. وضرب مثال على ذلك بزيارته إلى اثيوبيا قبل عدة أسابيع كما قال واجراء حوار مع القيادة العسكرية الاثيوبية، حيث هناك مشكلة بين مصر واثيوبيا حول سد النهضة، ساخراً من التهديدات التي تطلقها مصر حول خوضها حرباً ضد اثيوبيا لايقاف السد، مشيراً إلى أن القيادة الاثيوبية غير مبالية لكل تلك التهديدات وتقول إن الجيش المصري غير مؤهل لمثل هذه الحروب. والجدير بالذكر أن الفنان والمقال المصري، محمد علي، كشف في الفترة الاخيرة الفساد المستشري في الجيش المصري، الامر الذي أغضب الاجهزة الامنية المصرية على رأسها المخابرات الحربية.

السيسي لا يقتل ولا يحارب الا المصريين المسلمين وهو هبة القدر لليهود ؟!
مواطن عربي -

من الأهمية بمكان التذكير بما جاء في كتاب "النذير"، للجنرال الصهيوني عاموس جلعاد، الذي كان مسؤولا عن ملف العلاقات مع مصر من أن الانقلاب الذي نفذه السيسي مثل معجزة لإسرائيل بكل ما تعني الكلمة وانقذها من تداعيات ⁧‫ثورة يناير‬⁩ الكارثية ..

مطلع الحرب الكلامية : صبوا القهوة وزيدوها هيل واسقوها للنشامى ع طهور الخيل
بسام عبد الله -

يتضح إصرار سيادة وزير الثقافة في مقالاته الأخيرة على ضرورة إستفادة الجيش المصري في حربه الليبية من خبراته العسكرية التي إكتسبها من خدمته الإلزامية في الجيش الأردني، والتي يفتقر إليها الخليفة العثماني الإرهابي الإخواني حسب وصفه، لأنه لم يخدم في الجيش التركي، ليزج به أي الجيش المصري في حرب مدفوعة الثمن لا ناقة له فيها ولا جمل في صحراء ليبيا ومن أجل من وماذا؟ بدلاً من الإهتمام بمياه النيل وموت الشعب المصري عطشاً خلال العقود القادمة. وكأنه يريد التشفي من الجيش المصري بتحميسه وتذكيره بالعبور وحرب اكتوبر 73، لماذا لا يرسل الجيش الأردني بطل ايلول الأسود إلى ليبيا للدفاع عن حفتر؟ أنا شخصياً أشكره من كل قلبي على أنه مسح كلمة سوريين في مقاله الأخير بعد كلمة مرتزقة أردوغان وستر علينا وعلى ثورتنا الله يستر على أهل بيته وملكه الهاشمي المعظم أطال الله في عمره. ليوفر علينا إعادة سرد تضحيات الشعب السوري من أجل حريته وكرامته ولقمة عيشه على مدى تسع سنوات من الإبادة الجماعية التي تعرض لها على أيدي أوباش بشار أسد وخامنئي وبوتين الذي يعيد الكرّة مع حفتر هذه المرة لإبادة الشعب الليبي وتدمير ليبيا وإحتلالها والحصول على قاعدة حميميم ثانية في سرت وميناء طرطوس في بنغازي ونهب نفط ليبيا. أنا لا أدافع عن أردوغان ولكن عن الحقيقة والأمانة الصحفية والتاريخ، وهو أي الرئيس أردوغان الذي كان سمن وعسل مع الجميع؟ وإنقلبوا عليه فجأة وبقدرة قادر للإتجاه المعاكس بعد جريمة خاشقجي، لدرجة وقف فيها طبالي السلطان وشعراء البلاط جنباً إلى جنب مع شبيحة المجرم بشار أسد الذي قضى شهر عسله في حضن أردوغان. نفس سيناريو العراق يتكرر على باقي الدول العربية والإسلامية الواحدة تلو الأخرى وبأيدينا، في الوقت الذي نحن فيه بأمس الحاجة للوحدة والتماسك والتلاحم. كما قلنا مراراً أن الخلافة العثمانية بحلوها ومرها والتي دامت أربعة قرون جزء من تاريخنا الإسلامي، ولا يمكن مسحه بجرة قلم، وهذا ما يستميت لتحقيقه أعداء الإسلام والمسلمين. أردوغان ليس خليفة ولا اخواني بل هو رئيس منتخب بديمقراطية في دولة علمانية أسسها أتاتورك بعد إنهاء الخلافة التي لا يحلم بها أحد. أردوغان رئيس أحبه شعبه الذي وقف بصدره العاري في وجه الدبابات دفاعاً عنه وأعاده للرئاسة، وعلى عكس معظم الحكام العرب الذين لا وجود عندهم لا لشعوبهم ولا لصناديق الإنتخاب. وال

ملكية العثمانيين
يوسف يوسف -

ليبيا ومعها تونس والجزائر لا زالوا يضعون رمز الامبراطورية العثمانية وهو الهلال على اعلامهم وهذا اعتراف منهم بأنهم لا زالوا تابعين لتلك الامبراطورية والتي تمثلها حاليا تركيا وطالما بقي الهلال على اعلامها فإنها تعتبر ملكا لتركيا وليس لأحد الحق في التدخل في شؤون تركيا الداخلية.

شعوذات الذين أمنوا
فول على طول -

الذين أمنوا كل حياتهم وتعاليمهم عبارة عن شعوذات وحلقات متشابكة لا تعرف أولها من أخرها ولا تعرف الصح من الخطأ حيث يمتزج كل هذا فى بوتقة واحدة مما يجعل المؤمن فى حالة ضياع وتوهان مدى العمر وحتى ينتقل الى الأخرة لم ولن يفهم شيئا واحدا من تعاليمة . قيل للذين أمنوا : اذا تقاتل مؤمنان فالقاتل والمقتول فى النار ..ها هو القتال فى بلاد المؤمنين وجميعها بين مؤمنين .. على سبيل المثال : ليبيا وسوريا والعراق والصومال وأفغانستان وباكستان وتونس الهخ الخ ...وهذا منذ بدء الدعوة أيضا مثلا بين عائشة وعلى بن ابى طالب وزيد بن معاوية ومحمد بن ابى بكر وبين عمرو بن العاص الخ الخ ..وهنا السؤال : هل جميعهم فى النار حسب الحديث أم أن الحديث غير صحيح ؟ وكيف للمسلم أن يعرف الحقيقة ؟ انتهى - سيدى الوزير لا تنسي أن العثمانى لة أتباع من الذين أمنوا فى بلاد العربان ومنهم من يفتخر بالخلافة العثمانية ويقول أنها جزء من تاريخنا الاسلامى مع أنها كانت تسخر المؤمنين وتحتقرهم لدرجة الاستعباد ..وكان الغزو التركى هو الأسوا على الاطلاق . لا تنسي أن العثمانلى أردوجان ينفق من ميزانية بلد عربى أى يتفشخر على حساب غيرة . يتبع

الحرب أولها كلام ...والقتل أيضا
فول على طول -

أتفق معك سيدى الوزير أن الحرب دائما تبدأ بالكلام والتراشق وأيضا القتل وبمناسبة القتل فهو دائما يبدأ بالتحريض والتحريض يبدأ بالكراهية وهذا ما نريد الوصول الية . تعاليم الدين الأعلى كلها تحريض وكراهية على الأخرين ولكن الغريب أنكم لا تعلمون أن هذة التعاليم تؤدى الى قتل الأخرين وكأن ذلك مفاجأة بالنسبة لكم وتعودون تنكرون أن هذا ليس من الاسلام أو أنكم تعلمون ولا تملكون شجاعة الاعتراف . حينما تحرض على الكراهية وتؤمن بها وتقدسها يبقى فقط الضغط على الزناد وهو المرحلة الأخيرة وهى الأسهل وهذا ما يحدث فى بلاد الذين أمنوا . الى متى تتجاهلون الحقائق الدامغة والمعروفة للجميع ؟ انتهى . يبتبع

الى البائس دائما - الذى يتحدث عن الشرف
فول على طول -

البائس دائما يدعى أن الأرثوذكس تعلموا الشرف من الغزاة العرب ومن المسلمين لكن نسي أن نكاح الاستبضاع و نكاح المتعة " و المحلل " .. .. ...نقول تانى ؟ .

الخيانة القطرية للأشقاء العرب
Samer -

الحقيقة المرة هي أن التاريخ العربي حافل بقصص الانقسامات، والصراعات، والحروب الأهلية، واستعانة العربي بالأجنبي ضد أخيه العربي.. أحدث هذه الخيانات هي خيانة إمارة قطر لأشقائها العرب، حيث يقوم حكامها بدعم سياسة الطاغية أردوغان التوسعية ضد ليبيا ومصر والسعودية وباقي البلدان العربية.. لقد كانت تركيا قبل عامين تعاني من أزمة اقتصادية حادة نتج عنها انخفاض حاد في سعر الليرة التركية، وبدلا من أن يساعد حكام قطر أشقائهم العرب الذين يعانون من أوضاع اقتصادية صعبة، قاموا بدعم اقتصاد تركيا بمليارات الدولارات، الأمر الذي كان بمثابة طوق النجاة لأردوغان واقتصاد تركيا..ثم قام حكام قطر بعدها بتمويل الحملة العسكرية التركية في شمال سوريا، والتي تمثل إعتداء فاضح على سيادة واستقلال سورية.. وأخيرا ليس آخرا، يقوم حكام قطر الآن بتمويل المغامرة الاردوغانية التوسعية في ليبيا.. وللعلم فإن كل مغامرات أردوغان العسكرية مدفوعة الثمن من قطر، ذلك أن الاقتصاد التركي بمفرده غير قادر على تحمل أعباء النفقات العسكرية خارج تركيا... أما بالنسبة للثورة العربية الكبرى ضد الحكم العثماني، فليعلم السيد القلاب أن ليس كل العرب حارب إلى جانب هذه الثورة، فالعشائر العربية في العراق حاربت إلى جانب العثمانيين ضد الانكليز، تنفيذا للفتاوى الدينية التي أمرت بالوقوف إلى جانب المحتل التركي (المسلم) ضد المحرر البريطاني (الكافر).

تحب نجيبلك ابراهيم باشا ولد محمد على يلبسك السلطانيه
جاك عطالله -

ان نسيتوا اللى جرا نجيب الدفاتر تتقرا يا اغا قردوغان

لا يهم النشر ..لكن المهم أن الرسالة تصل الى ايلاف
فول على طول -

يا بسومة الذى ينكح الأطفال لا يعرف الشرف ..والذى ينكح البهائم والأموات قد باع شرفة من زمان ..والذى يستبدل زوج مكان زوج فهو ديوث ولا شرف لة ...والذى يؤمن " بالمحلل " ليس لة توصيف ولا ينتسب الى البشر ..والذى يطأ ملكات اليمين فلا علاقة لة بالشرف ...والذى ينكح الدبر فهو وصل الى درجة الانحطاط ..والذى أباح نكاح المحارم قد تفوق على أهل سادوم وعامورة ويجب حرقة بالكبريت والنار ولا علاقة لة بالشرف ...نقول تانى ؟ هل ينشر ايلاف دون حذف . تحياتى لو فعل ذلك .

لا يهم النشر ..لكن المهم أن الرسالة تصل الى ايلاف
فول على طول -

يا بسومة الذى ينكح الأطفال لا يعرف الشرف ..والذى ينكح البهائم والأموات قد باع شرفة من زمان ..والذى يستبدل زوج مكان زوج فهو ديوث ولا شرف لة ...والذى يؤمن " بالمحلل " ليس لة توصيف ولا ينتسب الى البشر ..والذى يطأ ملكات اليمين فلا علاقة لة بالشرف ...والذى ينكح الدبر فهو وصل الى درجة الانحطاط ..والذى أباح نكاح المحارم قد تفوق على أهل سادوم وعامورة ويجب حرقة بالكبريت والنار ولا علاقة لة بالشرف ...نقول تانى ؟ هل ينشر ايلاف دون حذف . تحياتى لو فعل ذلك .

لا يهم النشر ..لكن المهم أن الرسالة تصل الى ايلاف
فول على طول -

يا بسومة الذى ينكح الأطفال لا يعرف الشرف ..والذى ينكح البهائم والأموات قد باع شرفة من زمان ..والذى يستبدل زوج مكان زوج فهو ديوث ولا شرف لة ...والذى يؤمن " بالمحلل " ليس لة توصيف ولا ينتسب الى البشر ..والذى يطأ ملكات اليمين فلا علاقة لة بالشرف ...والذى ينكح الدبر فهو وصل الى درجة الانحطاط ..والذى أباح نكاح المحارم قد تفوق على أهل سادوم وعامورة ويجب حرقة بالكبريت والنار ولا علاقة لة بالشرف ...نقول تانى ؟ هل ينشر ايلاف دون حذف . تحياتى لو فعل ذلك . هذة بضاعتكم يا ايلاف وليس من تأليف فول والعالم كلة يعرف ..لماذا أنتم مكسوفين من نشرها ؟ انشروا للناس حتى تعرف الحق والحقيقة . الساكت عن الحق شيطان أخرس وأيضا الذى لا ينشر الحق أكثر من شيطان أخرس بل رئيس الشياطين . يكفى أن الرسالة وصلتكم . تحياتى على كل حال . الفضاء الاليكترونى الان ينشر كل شئ وأكثر مما أقولة أنا بكثير .

مليون مقال ويا جبل ما تهزك ريح
ابو جبل -

عجايب ؟! قرأت في هذا الاسبوع اكثر من عشرون مقالًا ، وتقرير عن السيد طيب رجب اردوغان ، وتفاجئت انه لم يعرها اَي اهتمام ، وتذكرت المثل الرائج عن الجبل الذي لا تهزه الريح وعن الكلاب التي تنبح على السحاب او ذاك الذي يبصق نحو السماء فيرتد بصاقه على وجهه ؟!

سماحة الإسلام وقباحة عقائد أعداء الإسلام رغم إحسانه إليهم
بسام عبد الله -

أنت مأبون يا مردخاي فول لأنك تقص وتلصق أنصاف الجمل والتعابير بعد أن تعدل وتحذف وتزيد لتتناسب مع فكرك من مواقع وبؤر مشبوهة عنصرية حاقدة مثل موقع أخوك غير الشقيق زكريا بطرس الذين يرمون عقدهم وبلاويهم على الإسلام ، لأنك تعتقد واهماً أن ذلك يحسن صورة عقيدتك الآيلة للإنقراض، بتسليط الضوء لتبرز جزء من الحقيقة لتظهر الصورة مهتزة ومشوشة، ونقوم بدورنا بإلقاء الضوء على النصف الآخر من الصورة لتوضيحها للأمانة والحقيقة والتاريخ. مشكلتكم بل بالأصح مصيبتكم أنكم أي الطوائف المسيحية الرئيسة الثلاث تنتقد بعضها لدرجة التكفير والمطالبة لحد الإبادة بسبب إختلافها على أي الكتب التي يدعون بأنها مقدسة يستندون، فمنهم من يعتمد على التوراه والعهد القديم ومنهم من يعتمد فقط على العهد الجديد كقول المطران جورج خضر بأن إله العهد القديم مجرم ولا يؤمن به ويؤكد بأن أرثوذكس مصر إرهابيين ولو حكموا مصر ليوم واحد لأبادوا المسلمين. وهذا يؤكد أنك غير فاهم ولا حافظ ولا مدرك ولا تعرف في أي جحر وضعك فيه ربك. أنتم تهربون من بلاويكم التي يستحيل إصلاحها والمبنية على كتبكم التي تظنون أنها مقدسة والتي أوقعتكم في شر أعمالكم بعد تحريفها فظهرت متناقضة فشتت مسيحيي العالم إلى فصائل متناحرة لدرجة تجاوزت التكفير ووصلت لحد الإبادة. تهرطقون بعضكم البعض وتفشون غلكم بمعتقدات الآخرين فتضحكون عليك البشر. كيف تحشرون أنفسكم في نصوص كتب غيركم وتجهلون نصوص كتبكم، فهل لك أن تفسر لنا معنى ما ورد من نصوص في العهد الجديد مثل : "إِنْ كَانَ أَحَدٌ يَأْتِيكُمْ، وَلاَ يَجِيءُ بِهذَا التَّعْلِيمِ، فَلاَ تَقْبَلُوهُ فِي الْبَيْتِ، وَلاَ تَقُولُوا لَهُ سَلاَمٌ." (2 يو 1: 10) "لأَنَّ مَنْ يُسَلِّمُ عَلَيْهِ يَشْتَرِكُ فِي أَعْمَالِهِ الشِّرِّيرَةِ." (2 يو 1: 11) "إِذْ كَانَ لِي كَثِيرٌ لأَكْتُبَ إِلَيْكُمْ، لَمْ أُرِدْ أَنْ يَكُونَ بِوَرَق وَحِبْرٍ، لأَنِّي أَرْجُو أَنْ آتِيَ إِلَيْكُمْ وَأَتَكَلَّمَ فَمًا لِفَمٍ، لِكَيْ يَكُونَ فَرَحُنَا كَامِلًا." (2 يو 1: 12) (رسالة يوحنا الرسول الثانية 1: 13) يُسَلِّمُ عَلَيْكِ أَوْلاَدُ أُخْتِكِ الْمُخْتَارَةِ. آمِينَ. لذا نعتقد بأن ربكم لن يشفيكم لأنه وعدكم ببحيرة الكبريت والأسيد، أي جهنم في الدنيوية وجهنم في الأبدية لعصيانكم تعاليمه ووصاياه يا راسبوتينات الحقد والكراهية. قَالَ اللَّهُ : ( يَا أَيُّه

إلى من يبتئس البؤس من بؤسه، كلكم بربطة المعلم في بحيرة الكبريت والأسيد
بسام عبد الله -

اذا تقاتل راهبان وقتل أحدهم الآخر بوحشية رجال الكهوف وضربه على رأسه بقضيب حديدي أطار دماغه لمسافة خمسة وعشرين متراً عن جثمانه بأوامر من البابا شنودة الثالث لسرقة أموال ديره كما فعل الأخوان مقاري مع الأنبا إبيفانيوس ، فالقاتل والمقتول فى بحيرة الكبريت والأسيد ...المحصلة النهائية كلكم تتقاتلون مع بعضكم البعض يعنى كلكم فى بحيرة الأسيد والكبريت . يعنى حتى قلاياتكم لم تنجو من دمائكم وارهابكم وقتالكم لبعضكم البعض . أما كنائسكم فهي مخصصة لإغتصاب الأطفال ورشم النساء. وكما قال عنكم البابا شوشو أصبحتم أمة من الغثاء، أما يسوع فقال عنكم: ( يا اولاد الأفاعي كيف تقدرون أن تتكلموا بالصالحات وأنتم أشرار ؟) .

رد على نوبة صرع مردخاي فول الصهيوني
بسام عبد الله -

بالله عليكم، هل ما كتبه هذا المدعو مردخاي فول الصهيوني كلام إنسان سوي عاقل أم مريض عقلياً ومنفصم شخصياً؟ أنت فعلاً مأبون وهي ليست شتيمة لأنك ضحية القساوسة والرهبان، وهذا سبب كونك موبوء ومريض وعقيم الفكر والفهم، وحقدك وغلك وعنصريتك يؤكدوا أن ثقافتك ومعتقدك الديني لا يختلف عن الأوباش من الدواعش، لا بل أسوأ منهم بمليون مرة. لأنك لا تدرك ولا تعي ما تقول ولا ما يقوله البشر العقلاء والأسوياء، لأنك مجبول على الحقد والكراهية، همك الوحيد هو النيل من الإسلام والمسلمين . كذاب وأفاق ومدلس وتكره كل من حولك حتى نفسك، وهذا واضح من تعليقه الذي يلطعه على كل مقال فقط ليشفي غله وحقدك ولؤمك ليس على المسلمين بل على البشرية جمعاء. ما ذنب الإسلام والمسلمين إذا كان الشباب الشنودي في مصر قد تعرض لإغتصاب القساوسة لهم وهم أطفال؟ وما هو مصير مئات الآلاف منهم بمصر أم الدنيا وقلب العروبة النابض عندما يكبرون ويجدون أنهم ضحايا الكنيسة التي تخلق منهم أشرار وعنصريين وحاقدين من شريحة المدعو مردخاي فول وجاك عطا الله وماجد المصري الذين يصبون جام حقدهم على المسلمين لما تتركه عليهم جرائم الإغتصاب من أمراض نفسية وإنفصام وعقد وبلاوي زرقاء. والسؤال هنا لماذا يرضعكم حاخاماتكم هذا الكم الهائل من الحقد والكراهية ومن المهد إلى اللحد؟ ماذا فعلتم أنتم من أجل أنفسكم والآخرين؟ غير بث الحقد والكراهية ونفث الشرور؟ المفهوم الوحيد لأحبوا وباركوا وصلوا عند قساوسة الذين فجروا وفسقوا هو اقتلوا بعضكم بوحشية رجال الكهوف، وكما قال شنودة الثالث عنكم بأنكم أصبحتم أمة من الغثاء كلها تعليمات يهودا الإسخريوطي وتعويذات فلتاؤوس وحتى بعد 20 قرنا لم يفطن أحد من الفاجرين الى الأسباب الحقيقية لفجور أتباع شنودة ممن ينطبق عليهم القول من لا يستعمل عقلة سوف يفقدة ....أو نظرية داروين العضو الذي لا يستعمل يضمر ويزول . حقيقة فان العقل نعمة ولكن المجرمين مأمورين بعدم استخدامة أمام الوصايا والتعاليم الموبوءة لأسفار التلمود ولذلك سيبقى الحال على ما هو عليه عند الفاسقين بل سيسير للأسوأ . ربكم لن يشفيكم لأنه وعدكم ببحيرة الكبريت والأسيد، أي جهنم في الدنيوية وجهنم في الأبدية لعصيانكم تعاليمه ووصاياه يا راسبوتينات الحقد والكراهية .

رد على سخافات العنصريين الحاقدين على العرب والإسلام والمسلمين
بسام عبد الله -

يبدو أن كلامنا أصبح له مفعول سهام تضرب في الصميم وخاصة على من وضعوا جلود قفاهم على وجوههم فبدؤوا يصرخون والصراخ على قدر الألم. لماذا لا توفر نصائحك لأتباع أسيادك يا تعليقك عدا عن أنه لا يحتوي على جملة مفيدة فهو أسخف من أن يرد عليه، لأن أمثالك لا ينفع معهم كلام ولا يجدي معهم حوار، لأنهم عنصريون حاقدون كارهون. لا يقرؤون ولا يفقهون حتى تعليقاتهم ولا يعتبرونها شتائم لأنها جزء من ثقافتهم التي يلقنهم إياها كبارهم الذين علموهم الغدر والحقد والخيانة التي هي طبعهم وطباعهم وديدنهم، يرون الشوكة بحذائنا عمود والعمود في عينهم شوكة. نحن من عاشركم وخبزكم وعجنكم كنا نتستر عليكم من باب داروا سفهاءكم ، وإذا إبتلي جيرانكم بالمعاصي فاستروهم، ولكنكم تماديتم وأصررتم على لؤمكم وتمردتم فحق فيكم قول الشاعر : من يصنع المعروف في غير أهله ... يلقى مصير مجير أم عامر. نحن لا نتجنى على أحد، ندافع عن أرضنا وعرضنا وديننا الحنيف وعقيدتنا السمحاء التي إعتنقها العقلاء منكم، وتهجم عليها السفهاء، والدفاع عن النفس حق مشروع تكفله جميع الشرائع والقوانين، أما أنتم فمرضى وميؤوس من شفائكم، تعودتم شتم البشر، وسرطان خبيث وسبب من أسباب تخلفنا لأنكم أهل غدر وخيانة تعيشون بيننا وتطعنوننا من الخلف.

طموح تركيا قوة للعرب
ابوجبل -

‏لا أفهم خوف بعض العرب من طموح ⁧‫#تركيا‬⁩، رغم أن الأتراك إخوة لنا، وقوتهم قوة لنا، إذا تحررنا نحن وهم من العصبيات. وقد تحررت أوروبا من العصبيات بعد أن أهلكتها حربان عالميتان، فهل يريد الحمقى منا تكرار التجربة؟! ولو خاف الأوروبيون طموح أميركا لكانت النازية هي المهيمنة على أوروبا اليوم

ردا على شبهات كنسية كلاسيكية أشبعت رداً ، يثيرها الارثوذوكس من غجر المهجر
متابع وراكم وراكم يا غجر -

المحلل في شرعيتنا ملعون ، اتيان المرأة من دبرها محرم ومخرج من الاسلام ، اللواط الفاعل والمفعول به له ابشع عقوبة الرمي من شاهق ، ، نكاح المحارم عقوبته الإعدام ، اتيان البهائم حكمه حكم اللواط بالبشر . ليس استبدال زوج بزوج يعني الديانة كما يتصور من يفشو هذا الامر في واقعهم ، ملك اليمين موجود بكتابهم المقدس ولم يحذف حتى اللحظة فلا يعاير عاقل الآخرين بما لديه الا ان يكون مخبولا ، لكن السؤال ما عقوبة هذه الأمور في المسيحية اعطونا عقوبتها من كتابكم المقدس ، من نشيد الإنشاد ، من سقي بنات نوح لابيهن الخمر والاضطجاع معه ؟! فيه مثل من بلدنا ينطبق على الارثوذوكس من غجر المهجر عندما يفقد الإنسان الحياء ؛ فإنه يتحول إلى خنزير شاذ لا يتورع عن اقتراف الموبقات والمنكرات ، والأدهى أن يتبجح ويصف من يخالفه شذوذه وعهره بأنه هو الضال الفاسد المغيب عن الوعى !ومسألة الحياء مسألة جد خطيرة ، إذ أن الحياء هو ما يُميز الإنسان عن غيره من الكائنات الحية التى لا تعرف الحياء ، ويقترن الحياء بالمرأة بصفة خاصة ، إذ أن طبعها هو الخجل والاستحياء من أى فعل أو قول صادم .
وعندما يفقد مجموعة من الناس الحياء فعلينا أن نتوقع منهم عمل أى شئ مهما كان هذا الشئ .. فإن قالوا أن خالق الكون – وحاشاه – تجسد فى ديناصور فلن نستغرب ذلك .. إذ أن العتبى تكون لمن يمتلك مثقال ذرة من حياء ، أما من فقد الحياء فلن تقدر على أن تحدثه بأى شئ .. فتخيل نفسك مثلاً أمام عاهرة تجوب سمعتها القذرة الآفاق ورغم ذلك تدعى العفة والطهارة والشرف بل وتهجوك وتتهمك بما فيها !!
يقول الرسول الأعظم صلى الله عليه وسلم : " إذا لم تستح فاصنع ما شئت " ، وهذا الحديث دائماً ما استذكره كلما قرأت افتراءا على الإسلام العظيم أو الرسول الأعظم . يقول المثل العامى : " كلم القحبة تلهيك اللى فيها تجيبو فيك " وهذا المثل استذكره كلما وجدت نصرانياً يعيب على الإسلام وينتقده ويهجوه .ولأن منطق القحاب هو المتسيّد فى هذه الأيام ..

اتيان البهيمة والأطفال موضة و صارت له أندية وحانات عند المسيحيين ومصرح به ولا يوجد تجريم ؟!
متابع وراكم وراكم -

عدد كبير من الدول المسيحية يمارس مواطنوها المسيحيون بتوع المحبة اتيان البهائم او ما يسمونه الجنس مع الحيوانات ؟!‎ تأتي المانيا على رأس القائمة والتي تنتشر فيها حانات الجنس بالحيوانات انتشار متزايد بسبب اقبال الشباب الألماني الراقي عليها بل هو أمر قانوني ومعترف به ويُعتبر من "متع الحياة الجميلة" في المانيا أن تعاشر كلب او نعجة او حمار أو بهيمة ‎وتسمى حانات الجنس مع الحيوانات في ألمانيا "حديقة الحيوانات المثيرة"؛ في حين أن نفس القانون يجعل من مشاهدة بورن الحيوانات وشرائه أمر غير قانوني ‎وجد راعي غنم ألماني تغيرا في سلوكيات غنمه ونفورا منه ومن باقي الرعاة وبعد تفكير كبير قرر وضع كاميرا في مذاود الغنم ، فرأى رجالا يتسللون في الليل ليدخلوا إلى المذود ويمارسوا الجنس مع الخراف واحدة تلو الأخرى ‎تشتهر كولومبيا من بين دول أمريكا اللاتينية بأنها محطة "الجنس مع الحيوانات" خاصة الحمير!! حيث أصبحت عادة لدى المجتمع والأطفال فور بلوغهم الحُلم أن يمارسوا الجنس مع الحمير ويعتبرونه حرية شخصية ويقوي العضو الذكري لم يتم تجريم البهيمية في نصف ولايات أمريكا إلا بعد سنة 2000 ميلادية ، أي ظلت البهيمية عملا قانونيا يُمارس مع ممارسة الجنس مع النساء بدون قيود ، وحتى اليوم في 2016 لا تزال هناك ولايات ومدن لا تنص على تجريم ممارسة الجنس مع الحيوانات مثل نيفادا ونيوهامبشير وينومكسيكو وأهايو وتيكساس وفيرمونت وغرب فرجينيا ، وفي ألاباما رفض العمدة التوقيع على قانون التجريم وتعتبر ممارسة الجنس مع الحيوانات "موضة" آخذة في الانتشار بعد "الملل" الذي اصاب المهووسين جنسيا من ممارسة الجنس مع الطرف الآخر (رجل وامرأة) ومن ممارسته مع مثله (رجل ورجل او امرة وامرأة) حاليا تتصاعد وتيرة ممارسة الجنس مع الحيوانات والأطفال تحت السن القانوني ؟!

لا يهم
فول على طول -

نِسَاؤُكُمْ حَرْثٌ لَكُمْ فَأْتُوا حَرْثَكُمْ أَنَّى شِئْتُمْ وَقَدِّمُوا لِأَنْفُسِكُمْ وَاتَّقُوا اللَّهَ وَاعْلَمُوا أَنَّكُمْ مُلاقُوهُ وَبَشِّرِ الْمُؤْمِنِينَ (سورة البقرة 2: 222-223).اختلف المفسرون في معنى ]فأتوهن من حيث أمركم الله[ واختلف في معنى "أنى". فقيل كيف، وقيل حيث، وقيل متى، وبحسب هذا الاختلاف جاء الاختلاف في تأويل الآية. فإن "أين" إنما هي حرف استفهام عن الأماكن. و "متى" هي حرف استفهام عن الوقت. وإذا فسرناها بمعنى "أين" لكان معنى ذلك إجازة وطء الدبر. وإن فسرناها بمعنى "متى" لكان معنى ذلك إجازة وطء الحائض! وكل ذلك باطلٌ لا حجة لهم فيه، لأن أنى في لغة العرب التي نزل بها القرآن إنما هي بمعنى "من أين" لا بمعنى "أين". فإذ ذلك كذلك فإنما معناه من أين شئتم. قال الله عز وجل في سورة آل عمران: ]يا مريم أنى لك هذا[ أي بمعنى من أين لك هذا. وكذلك فسرها النحوي سيبويه بـ " كيف" و "من أين" باجتماعهما.وقال القرطبي «معناه عند الجمهور من الصحابة والتابعين وأئمة الفتوى: من أي وجه شئتم مقبلة ومدبرة». قال الآلوسي في تفسيره روح المعاني (2|124): «فيصير المعنى من أي مكان، لا في أي مكان. فيجوز أن يكون المستفاد حينئذ تعميم الجهات من القدام والخلف والفوق والتحت واليمين والشمال لا تعميم مواضع الإتيان. فلا دليل في الآية لمن جوز إتيان المرأة في دبرها» أخرج البخاري (كما في الفتح 8|190) وإسحاق ابن راهُوْيَه في مسنده وتفسيره وابن جرير الطبري في تفسيره (2|391) عن نافع قال: قرأت ذات يوم {نساؤكم حرث لكم فأتوا حرثكم أنى شئتم}. قال: ابن عمر أتدري فيم أنزلت هذه الآية؟ قلت: لا. قال: نزلت في إتيان النساء في أدبارهن. وأخرج البخاري وابن جرير عن ابن عمر {فأتوا حرثكم أنى شئتم} قال: في الدبر..انتهى - يَطُوفُ عَلَيْهِمْ وِلْدَانٌ مُّخَلَّدُونَ . بِأَكْوَابٍ وَأَبَارِيقَ وَكَأْسٍ مِّن مَّعِينٍ ) 17،18 الواقعة –( وَيَطُوفُ عَلَيْهِمْ وِلْدَانٌ مُّخَلَّدُونَ إِذَا رَأَيْتَهُمْ حَسِبْتَهُمْ لُؤْلُؤًا مَّنثُورًا ) الإنسان/ 19 ،ـ ( وَيَطُوفُ عَلَيْهِمْ غِلْمَانٌ لَّهُمْ كَأَنَّهُمْ لُؤْلُؤٌ مَّكْنُونٌ ) 24 الطور واليكم التفسير الاسلامى المقدس: والولدان هم الصبية او الغلمان الذين تعدوا سن الطفولة وتنحصر فئتهم العمرية بين العاشرة والثالثة عشرة تقريبا قبل ان ينبت شعر ال

لا يهم
فول على طول -

وَإِنْ أَرَدتُّمُ اسْتِبْدَالَ زَوْجٍ مَّكَانَ زَوْجٍ وَآتَيْتُمْ إِحْدَاهُنَّ قِنطَارًا فَلَا تَأْخُذُوا مِنْهُ شَيْئًا ۚ أَتَأْخُذُونَهُ بُهْتَانًا وَإِثْمًا مُّبِينًا 20....هل الوحى لا يعرف كلمة " طلاق " بل قال استبدال ..؟ وبهذة الاية تم تبرئة عصابة تبادل الزوجات فى مصر أكثر من مرة . ..انتهى - ( فَمَا اسْتَمْتَعْتُمْ بِهِ مِنْهُنَّ إِلَى أَجَلٍ مُسَمَّى فَآتَوْهُنَّ أُجُورَهُنَّ فَرِيضَةً ) ..هل تعنى غير نكاح المتعة وبأجر فريضة ؟ ..هل هذا أمر سماوى ؟ انتهى - ان طلقها ثلاثا لا تحل حتى تنكح غيرة ..وعليك مراجعة تفاسيركم . . سيدى البائس : هناك فرق بين وصلات الردح الشرقى وبين التوثيق من المصادر . القراء يسخرون من وصلات الردح ومن يردح ولكن أنتم ذو جلد تخين . اذا كنت تريد الرد عليك أن ترد على ما هو مطروح وليس الهروب بالشتائم فى عقائد الأخرين ...فهمت ؟ طبعا أنت فاهم ولكن مزنوق . تحياتى . تعقيب أخير .

بعد عهد النعمة عشان تعاير المسلمين يا غجري ارثوذوكسي
متابع وراكم وراكم يا غجر -

هو انته عندك حلال وحرام يا أرثوذكسي غجري حتى تعاير المسلمين ؟ بعد عهد النعمة ؟ زي ما صرح به على اليوتيوب مثبت احد رهبان كنيستكم السوداء في لباسه الاسود ووجه الاسود اسمه الأنبا روفائيل قال احنا المسيحيين الارثوذوكس ، المسيح حررنا من الناموس ومن الحلال والحرام و بعد عهد النعمة ما عندناش حلال وحرام كله حلال ، كلام صادم لكم و حيبسط آخرين منكم ! جاتنا مره واحده تشتكي ان ابنها بيشرب خمره ، وفي عمال صنيعية بيكسبوا كويس ولكن بينفقوا كل اللي بيكسبوه على شرب الخمرة وسايبين بيوتهم تجوع وبيروح الواحد فيهم سكران ويضرب مراته واولاده وينزلها الشارع تشحت او تيجي الكنيسة تشكي وتستجدي والكنيسة حتعمل لها ايه ؟!

الى البائس دائما - خلاصة ما سبق من مصادركم
فول على طول -

أن الاتيان فى الدبر جائز شرعا - اللواط يعنى جائز شرعا مع أن لوط مظلوم والاسلام أهانة أبلغ اهانة فى ذلك لأن لوط لم يفعل هذا الفعل المنكر والقبيح والذى فعل ذلك هم أهل سادوم وعامورة وليس لوط ولكن الدين الأعلى دين البلاغة يطلق لقب " اللواط " ..انتهى - وطئ البهائم جائز شرعا وكذلك نكاح الموتى ولا تنسي جهاد النكاح ...انتهى - لا تنسي أيضا الولدان المخلدون .انتهى - أما كلمة " استبدال زوج مكان زوج فهى قمة التحقير للمرأة كأنة يستبدل حذاء مثلا أو قميص ..انتهى - أما نكاح المحارم فهو جائز شرعا " يجوز أن تنكح ابنتك من الزنا حتى لو كنت تعرف ذلك ..انتهى - ويجوز للرجل أن ينكح أمة - أى واللة أمة حسبما قال الشرع الحنيف - بشرط أن يربط احليلة بقطعة من القماش ...نقول تانى ؟ يا بائس الى متى البؤس الذى تعيشون فية ؟ هل هناك بؤس أكثر من هذا أو قبح أكبر من هذا ؟ انتهى - حاول الرد دون هروب كالعادة الى المسيحية وغيرها . بالمرة نطالبكم بتوثيق كلام من كتب المسيحيية وليس حكايات وشعوذات وقصص خايبة من تأليف خايب مثلك . انتهى . تعقيب أخير .

الواد جرجس العبيط بيسأل ابوه الراهب برسوم بتاع القلاية إياها عن سبب وساخة غجر المهجر
متابع وراكم وراكم يا غجر المهجر الاوباش -

الواد الشماس المعتوه جرجس بيسأل ابوه الراهب النكاح برسوم بتاع القلاية ليه احنا يابا بنعاير المسلمين وبنفتري عليهم ونصور نفسنا احسن منهم مع ان العار مغطينا ومكفينا ؟! ابوه الراهب يرد لأننا اولاد شحيبر ياظ يا جرس تربينا على الكراهية والحقد والسفالة وقلة الأدب والهروب من مشاكلنا وبنسقط وساختنا على الغير فنحن عاملين زي القحبة اللي تلهيك واللي فيها تجيبه فيك ، يا ابني يا جرجس ... وإلا فإن كل الاديان بها ان الجنة بها متع حسية مضاعفة حتى جنة يسوع فيها شراب واكل و نكاح ومن كل شيء مئة ضعف وبعد ما تشرب وتآكل لازم تحلي باللي بالك يا واد ياجرجس ههههه وبتشوفوا منو كتير عندي هنا في القلاية ، بس اللي هناك في الجنة انظف واطهر ايوه عند المسلمين جنة فيها المتع الحسية فيها خمر وعسل وولدان مخلدون وحور عين وكل ما لم تَر عين ولم تسمع أذن وما لم يخطر على قلب البشر ولكنه بخلاف تصوراتنا الوسخة العفنة من واقعنا العفن حيث لواطة الغلمان المكرسين ليسوع والنسوان المكرسين لخدمة الكنيسة و التي وضعنا لها اي جنة الاسلام تصورات مما. نعيشه في بيوتنا وكنائسنا واديرتنا وقلاياتنا و أسفارنا الاباحية ثم تعال هنا وأخبرني يا واد يا جرجس ما فائدة ان يدخل المسيحي جنة يسوع اللي كلها ملل ليبقى فيها معلقاً في الهواء مثل الشبح كاسبر ومضيء مثل مصباح الفلورنست لملايين السنين هاه وبعدين ؟ لا يروح المسيحي على بحيرة الملح والكبريت أحسن له ففيها من العذاب ألوان وأنواع واشكال مما يبعد عنه الملل هههه و المسيحي يا واد يا جرجس متناقض مع نفسه يؤمن بمعنوية الجنة ومادية الجحيم

ايش هذا ؟!
نظام ا -

95 بالمائة من التعليقات في مقالات ايلاف لا علاقة لها بموضوعات المقالات ، وإنما سباب وتراشق بين اصحاب الاديان ! ايش هذا ؟!

من علامات آخر الزمان لقطاء يتطاولون على الإسلام
بسام عبد الله -

شوفوا من يتحدث عن المرأة! أنت آخر البشر الذين يحق لهم الحديث عن المرأة . تحقير المرأة ووصفها بأنها قطعة أثاث أكدته بعضمة لسانك بقولك: عندما نرى أنثى جميلة أول كلمة ننطق بها : الله على هذا الجمال وتعنى لنا سبحانك ربى على هذة القدرة على الخلق والابداع والهندسة والتكوين والعظمة ( انتهى الإقتباس) وسألناك حينها متى ستفتتح المكان الذي لا نعرف ماذا ستسميه وتعرض فيه أهل بيتك حتى يتأمل الناس الخلق والابداع والهندسة والتكوين والعظمة وهل أعددت صيغة التعهد الذي سيوقع عليه الناس الغلابة من أهل الورع والتقى والإيمان قبل الدخول بأن تفكيرهم لن يكون قذراً وسيرددون فقط كلمات الرب في حسن خلقه. وأنهم من جماعتك من البشر الأسوياء وليسوا من القطط الجائعة التى تنظر الى الأنثى مثل قطعة اللحم حسب قولك. مش تنضب بقى يا مردخاي فول يا عجوز يا متصابي يا بتاع التحرش! واحد مثلك سقفه يسرح بشوال بطاطا على الكورنيش أو يبيع لبان على إشارات المرور في حلوان. مش تعلق في إيلاف وتتطاول على أسيادك! صرت أضحوكة للقراء والكتاب والمحررين. يعني التحرش والبصبصة حلال عندك فقط على المسلمات وحرام على أهل بيتك والحجاب فقط للسيدة العذراء والراهبات والممرضات يا راسبوتين الحقد والكراهية؟

فضائحكم تزكم الأنوف من على بعد سنوات ضوئية يا مردخاي فول
بسام عبد الله -

تتصاعد حالة الغضب بين شباب الأرثوذوكس في مصر من ممارسات البابا تواضروس الثاني، وتجاهله العديد من القضايا الشائكة والهامة بالنسبة لـما يدعى شعب الكنيسة ؟!!! ٢ مليون ارثوذوكسي مش عارفين يطلقوا ولا يتجوزوا فضلا عن وجود حالة من الجدل حول مصير أموال الكاتدرائية، وأين تذهب؟! ما افردت صحيفة سلسلة تحقيقات مدعمه بالمستندات عنه القمص هابيل الثاني يؤكد أن الذي رسمه هو المتنيح مينا الصموئيلي أسقف دير الأنبا صموئيل ويقول أنه لاقي ترحيبا من الارثوذوكس الذين يريدون الزواج للمرة ثانية بعد تعنت الكنيسة ضدهم. التقيناه بناء علي رغبته كمواطن مسيحي إلا أنه فاجأنا وفجر العديد من المفاجآت بقوله أن شخصيات أرثوذوكسية كبيرة يتبادلون الزوجات فيما بينهم في حفلات جنس جماعي واشار إلي انتشار زني المحارم بين الأرثوذوكس ؟! وهناك رهبان لهم سقطات رهيبة واعمال سرية وارسلت لقداسة البابا عن مجموعة من الرهبان يرتكبون الخطيئة في مدينة نصر ومصر الجديدة وإحدي المحاميات قالت لي أن أحد الآباء الكهنة قال أنه لن يهدأ له بال حتي يمارس معها الجنس رغم أنها مازالت بكر ؟

إحتقار المرأة والإرهاب من كتابكم الموصوف بالمقدس يا مردخاي فول
بسام عبد الله -

إحتقار المرأة والغزو والإرهاب إختراعكم يا مردخاي فول وإليك بعض النصوص باختصار: سفر العدد 31: 17 فَالآنَ اقْتُلُوا كُلَّ ذَكَرٍ مِنَ الأَطْفَالِ. وَكُلَّ امْرَأَةٍ عَرَفَتْ رَجُلاً بِمُضَاجَعَةِ ذَكَرٍ اقْتُلُوهَا. 18 لكِنْ جَمِيعُ الأَطْفَالِ مِنَ النِّسَاءِ اللَّوَاتِي لَمْ يَعْرِفْنَ مُضَاجَعَةَ ذَكَرٍ أَبْقُوهُنَّ لَكُمْ حَيَّاتٍ. تثنية 20: 10 حِينَ تَقْرُبُ مِنْ مَدِينَةٍ لِكَيْ تُحَارِبَهَا اسْتَدْعِهَا إِلَى الصُّلْحِ. 11 فَإِنْ أَجَابَتْكَ إِلَى الصُّلْحِ وَفَتَحَتْ لَكَ، فَكُلُّ الشَّعْبِ الْمَوْجُودِ فِيهَا يَكُونُ لَكَ لِلتَّسْخِيرِ وَيُسْتَعْبَدُ لَكَ. 12 وَإِنْ لَمْ تُسَالِمْكَ، بَلْ عَمِلَتْ مَعَكَ حَرْبًا، فَحَاصِرْهَا. 13 وَإِذَا دَفَعَهَا الرَّبُّ إِلهُكَ إِلَى يَدِكَ فَاضْرِبْ جَمِيعَ ذُكُورِهَا بِحَدِّ السَّيْفِ. 14 وَأَمَّا النِّسَاءُ وَالأَطْفَالُ وَالْبَهَائِمُ وَكُلُّ مَا فِي الْمَدِينَةِ، كُلُّ غَنِيمَتِهَا، فَتَغْتَنِمُهَا لِنَفْسِكَ، وَتَأْكُلُ غَنِيمَةَ أَعْدَائِكَ الَّتِي أَعْطَاكَ الرَّبُّ إِلهُكَ. 15 هكَذَا تَفْعَلُ بِجَمِيعِ الْمُدُنِ الْبَعِيدَةِ مِنْكَ جِدًّا الَّتِي لَيْسَتْ مِنْ مُدُنِ هؤُلاَءِ الأُمَمِ هُنَا. 16 وَأَمَّا مُدُنُ هؤُلاَءِ الشُّعُوبِ الَّتِي يُعْطِيكَ الرَّبُّ إِلهُكَ نَصِيبًا فَلاَ تَسْتَبْقِ مِنْهَا نَسَمَةً مَّا يشوع 6 21 وَحَرَّمُوا كُلَّ مَا فِي الْمَدِينَةِ مِنْ رَجُل وَامْرَأَةٍ، مِنْ طِفْل وَشَيْخٍ، حَتَّى الْبَقَرَ وَالْغَنَمَ وَالْحَمِيرَ بِحَدِّ السَّيْفِ. صموائيل الأول 15: 3 فَالآنَ اذْهَبْ وَاضْرِبْ عَمَالِيقَ، وَحَرِّمُوا كُلَّ مَا لَهُ وَلاَ تَعْفُ عَنْهُمْ بَلِ اقْتُلْ رَجُلاً وَامْرَأَةً، طِفْلاً وَرَضِيعًا، بَقَرًا وَغَنَمًا، جَمَلاً وَحِمَارًا. مزمور 137: 8 يَا بِنْتَ بَابِلَ الْمُخْرَبَةَ، طُوبَى لِمَنْ يُجَازِيكِ جَزَاءَكِ الَّذِي جَازَيْتِنَا! 9 طُوبَى لِمَنْ يُمْسِكُ أَطْفَالَكِ وَيَضْرِبُ بِهِمُ الصَّخْرَةَ! إشعياء 13: 9 هُوَذَا يَوْمُ الرَّبِّ قَادِمٌ، قَاسِيًا بِسَخَطٍ وَحُمُوِّ غَضَبٍ، لِيَجْعَلَ الأَرْضَ خَرَابًا وَيُبِيدَ مِنْهَا خُطَاتَهَا. 10فَإِنَّ نُجُومَ السَّمَاوَاتِ وَجَبَابِرَتَهَا لاَ تُبْرِزُ نُورَهَا. تُظْلِمُ الشَّمْسُ عِنْدَ طُلُوعِهَا، وَالْقَمَرُ لاَ يَلْم

رد على راسبوتين الحقد والكراهية تلميذ المأبون زكريا بطرس
بسام عبد الله -

يبدو أن تعليقاتنا تعطي نتائج مبهرة وتتسبب بنوبات صرع وهلوسة لكارهينا والحاقدين علينا. اكتبوا واسترسلوا فكلما كتبتم تعليقا أكدتم بأنكم أغبى المخلوقات على وجه البسيطة وأضحكتم البشر عليكم. أنتم لستم من بتوع المحبة والسلام بل بتوع الخيانة والإجرام، ده مش كلامنا ، ده كلام المطران جورج خضر. بطلوا نفاق وكذب وتدليس وعودوا لمسقط رأسكم. ثم لماذا لا تحدثونا بدلاً من الفذلكة علينا عن خزعبلاتكم وسخافاتكم وشعوذاتكم من النور المقدس بالفوسفور الأبيض، وتعويذات فلتاؤوس التي تنجيكم من بحيرة الكبريت والأسيد، وعن إغتصاب الأطفال بالكنائس الشنودية، ورشم النساء، وصكوك مقاسم السما والغفران ومين حيخش ملكوت السما ومين مش حيخش وعن تكفير الأموات ومنهم متى المسكين، وعن نظريته “لا تعطوا القدس للكلاب . ولا تطرحوا درركم قدام الخنازير . لئلا تدوسها بارجلها وتلتفت فتمزقكم“ وعن يسوع الذي قال لكم ( يا اولاد الأفاعي كيف تقدرون أن تتكلموا بالصالحات وأنتم أشرار ؟) . وكما قال شنودة الثالث أصبحتم أمة من الغثاء . لماذا تتعامون عن العمود الذي بعيونكم وترون الشوكة التي بحذائنا. وتلجؤون لإجترار كلام ممجوج ومكرر وسفيه بشتم الإسلام والمسلمين وكتابهم دون أن تفهموا كلمة من محتواه وبسخافة لا مثيل لها تفضح العنصريين والحاقدين، الحوار معكم عقيم. أنتم تكفيريون حاقدون ومعادون لكل ما هو غير شنودي وجريمة قتل الأنبا ابيفانيوس البشعة وبوحشية رجال الكهوف على يد راهب بقضيب حديدي كسر دماغه نصفين وتبريراتكم حسب تحليلات أساتذتكم رواد الحقد التواضروسي من أمثال ايمان نبيل ومنال موريس ووجيه رؤوف. أصبح مؤكداً أن هذه العقيدة في طريقها إلى الإنقراض كما قال بابا الفاتيكان، وسيعتنق أتباعها الديانات الحقيقية كالكاثوليك والإسلام حقدكم سينتهي بكم في بحيرة الكبريت والأسيد في الحياة الأبدية، وستعود الحروب بينكم وسوف يترككم العالم الإسلامي لشأنكم هذه المرة في الدنيوية ولن يحميكم المسلمين كما فعلوا عبر التاريخ لأن المعروف مع اللئام الحاقدين يجعلهم يتمردون فهذا أفضل لكم . . فهمتم أم نقول تاني؟ أما بذاءاتكم فنترفع عن الرد عليها والنزول إلى مستواكم الوضيع ومبادلتكم سفاهة بسفاهة .

عظمة الإسلام وقباحة عقائد أعداء الإسلام رغم إحسانه إليهم
بسام عبد الله -

ألم نقل لك أنك تكذب وتدلس بوقاحة لا مثيل لها يا مردخاي فول الصهيوني، وتذكر نصف الحقائق التي تتناسب مع حقدك وكراهيتك للإسلام وتحذف وتزيد على هواك حتى ترضي غلك، كأن تقول لا تقربوا الصلاة. نعم تدور أحداث قصة لوط عليه السلام مع قومه في منطقة تدعى (سدوم)، وحاصل أحداثها، أن لوطاً عليه السلام كان قد آمن مع إبراهيم وهاجرا معاً إلى أرض الشام، فبعثه الله تعالى إلى أهل (سدوم) وهي اليوم من أراضي فلسطين المحتلة وما حولها من القرى، يدعوهم إلى الله عز وجل، ويأمرهم بالمعروف، وينهاهم عما كانوا يرتكبونه من المآثم، وما يقترفونه من الفواحش، التي لم يسبقهم بها أحد من بني آدم، ولا غيرهم، وهو إتيان الذكور. والنبي لوط نهى عن الفاحشة ولم يأمر بها، كما يفعل قساوستك ورهبانك بأطفالكم في الكنائس والتي هي جوهر عقيدتك وتسقطها على الإسلام الذي نهى عن هذه الفاحشة التي كانوا يأتونها، والتي لم يسبقهم إليها أحد من العالمين، جاء في عدد من الآيات والتعبيرات، {أتأتون الفاحشة ما سبقكم بها من أحد من العالمين} (الأعراف:80)، {أتأتون الفاحشة وأنتم تبصرون} (النمل:54)، {أئنكم لتأتون الرجال وتقطعون السبيل وتأتون في ناديكم المنكر} (العنكبوت:29). وقال له قومه: {ائتنا بعذاب الله إن كنت من الصادقين} (العنكبوت:29). إرسل الله سبحانه عدداً من الملائكة لطمأنة لوط عليه السلام، وتثبيته على موقفه، {وقالوا لا تخف ولا تحزن إنا منجوك} (العنكبوت:33). وقد أنكر هذا الوفد السماوي عمل أهل هذه القرية، ووصفوه بالظلم الذي يستوجب العذاب الأليم، {قالوا إنا مهلكو أهل هذه القرية إن أهلها كانوا ظالمين} (العنكبوت:31)، {إنا منزلون على أهل هذه القرية رجزا من السماء بما كانوا يفسقون} (العنكبوت:34). {فأخذتهم الصيحة مشرقين * فجعلنا عاليها سافلها وأمطرنا عليهم حجارة من سجيل} (الحجر:73-74)، وقال تعالى: {فلما جاء أمرنا جعلنا عاليها سافلها وأمطرنا عليها حجارة من سجيل منضود} (هود:82). وقد بين سبحانه أن حكمته قد اقتضت أن يجعل عاقبة هؤلاء الظالمين باقية بعدهم؛ لتكون عبرة وعظة لغيرهم، فقال عز من قائل: {ولقد تركنا منها آية بينة لقوم يعقلون} (العنكبوت:35). هل عرفت الآن لماذا قلنا عنك أنك مريض ومنفصم ومأبون يا مردخاي فول؟ لأنك تقص وتلصق أنصاف الجمل والتعابير بعد أن تعدل وتحذف وتزيد لتتناسب مع فكرك من مواقع وبؤر مشبوهة عنصرية حاقدة مثل موقع أخوك غير الشقيق

الخلاصة انك كذاب ومعاند ووقح وحقير وخنزير وقد رددنا على شبهاتك الحقيرة وفندناها كلها
متابع وراكم وراكم يا صليبيين ارثوذوكس غجر -

المحلل في شرعيتنا ملعون وتيس مستعار ، اتيان المرأة من دبرها محرم ومخرج من الاسلام ، فعل قوم لوط الفاعل والمفعول به له ابشع عقوبة الرمي من شاهق ، ، نكاح المحارم عقوبته الإعدام ، اتيان البهائم حكمه حكم اتيان البشر الإعدام . ليس استبدال زوج بزوج يعني الدياثة كما يتصور من يفشو هذا الامر في واقعهم ، ولكن حال تحول رغبة المسلم من امرأة الي امرأة اخرى فإنه مطالب ان اعطى الاولى شيء مهر او شبكة فلا يسترده منها تطييبا لخاطرها ، ملك اليمين موجود بكتابهم المقدس ولم يحذف حتى اللحظة فلا يعاير عاقل الآخرين بما لديه الا ان يكون مخبولا ، لكن السؤال ما عقوبة هذه الأمور في المسيحية الزنا وفعل قوم لوط وإتيان الذكور والحيوانات وإتيان المرأة في. دبرها اعطونا عقوبتها من كتابكم المقدس ، من نشيد الإنشاد ، من سقي بنات نوح لابيهن الخمر والاضطجاع معه ؟! فيه مثل من بلدنا ينطبق على الارثوذوكس من غجر المهجر عندما يفقد الإنسان الحياء ؛ فإنه يتحول إلى خنزير شاذ لا يتورع عن اقتراف الموبقات والمنكرات ، والأدهى أن يتبجح ويصف من يخالفه شذوذه وعهره بأنه هو الضال الفاسد المغيب عن الوعى !ومسألة الحياء مسألة جد خطيرة ، إذ أن الحياء هو ما يُميز الإنسان عن غيره من الكائنات الحية التى لا تعرف الحياء ، ويقترن الحياء بالمرأة بصفة خاصة ، إذ أن طبعها هو الخجل والاستحياء من أى فعل أو قول صادم .
وعندما يفقد مجموعة من الناس الحياء فعلينا أن نتوقع منهم عمل أى شئ مهما كان هذا الشئ .. فإن قالوا أن خالق الكون – وحاشاه – تجسد فى ديناصور فلن نستغرب ذلك .. إذ أن العتبى تكون لمن يمتلك مثقال ذرة من حياء ، أما من فقد الحياء فلن تقدر على أن تحدثه بأى شئ .. فتخيل نفسك مثلاً أمام عاهرة تجوب سمعتها القذرة الآفاق ورغم ذلك تدعى العفة والطهارة والشرف بل وتهجوك وتتهمك بما فيها !!
يقول الرسول الأعظم صلى الله عليه وسلم : " إذا لم تستح فاصنع ما شئت " ، وهذا الحديث دائماً ما استذكره كلما قرأت افتراءا على الإسلام العظيم أو الرسول الأعظم . يقول المثل العامى : " كلم المومس تلهيك اللى فيها تجيبو فيك " وهذا المثل استذكره كلما وجدت ارثوذوكسيا شاذا يعيب على الإسلام وينتقده ويهجوه .ولأن منطق القحاب هو المتسيّد فى هذه الأيام ..