فضاء الرأي

النفس الأمارة بالكراهية

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

عندما أرى أو أسمع كائناً ما ، ينتمي إلى فصيلة الإنسان ويمارس رفضاً وكراهيةً وتوحشاً ضد الآخر . لا أزعل عليه بقدر ما أزعل على حظي العاثر الذي جمعني بهذا الكائن المتوحش الخائف الضعيف في عصر يبعد (عمراً لا فكرا) عن عصور الظلام قرونا.
الإنسان المتوحش كائن غير سليم الفكر والإيمان والوعي ، يشبه الحيوان المتوحش في كونهما لا يرفضان وجود الآخر ويعتديان عليه بتوحشهما رغبة في الإعتداء بقدر ماهو خوف مرضي من ذلك الآخر ورغبة في الدفاع عن الذات المرعوبة.
لأن المتوحش كائن خائف لم ينسجم مع ذاته بل يكرهها ويرفض الإعتراف بها في اللاوعي ،لكنه يمارس ذلك الرفض والكراهية لذاته عبر رفضه وكرهه للآخر ، ويخلق التبريرات التي تدفعه أن يمارس توحشه وعدوانه اللامبرر ،كدفاع الخائف الجبان ، وليس كقوة المقاوم الواثق من سلامة موقفه و قوةحجته.
وذلك الإنسان ككائن متوحش وغير راضٍ ولا منسجم مع ذاته يلجأ إلى الدين أو العرف القبلي أوالأيديلوجي ويمارس إسقاطه وتوحشه ضد الآخر ،كي يبرر إعتدائه اللفظي أو الجسدي. وتجده لا يؤمن إيماناً صادقاً فيما يدعيه من دين أو فكر أو عرف بل يتهم الآخرين الذين يختلف معهم فيإيمان أو معتقد بالكفر والزندقة وغير ذلك من الإسقاطات التي تنطبق عليه دون أن يعي ذلك ،كحالة إسقاطية لا شعورية لم يدركها وعيه المغيب بسبب مخاوفه وخرافاته وضحالة ثقافته وفكره وإيمانه المزيف ولأنه رَهَنَ عقله عند راع يقوم بالتفكير نيابة عنه حتى لو كان ذلك الراعي كتاباً منمخلفات عصور مظلمة كتب صفحاته كائن آخر مصاب بمرض الخوف وكراهية الآخر . فيبرر دوافع كراهيته للآخر حسب مايوحي له ذلك الشعور الملوث الذي أصبح مع مرور الوقت معتقداً إيمانياً مقدساً يدافع عنه بكل شراسة كل من يحمل ذلك الجين المريض حتى يصل به شعوره المستفَز إلى الإعتقاد الأخطر بأنه وكيل الله في الأرض ويجعل من نفسه وصياً في عالم كهنوته حين يوزع صكوك الغفران على الناس الذين يؤمنون في خرافته وثقافته ويقدرون غاياته ومصالحه ، مثلما يوزع صكوك الإفتراء بمختلف ألوانه ووسائله لكل من يخالف منهجه الذي يختفي خلفه كوحش مرتبك وخائف متلبساً بثوب الفضيلة في حالة دفاع مستمر ضد الآخر الذي يرى فيه شريراً يهدد أمنه وحياته، حتى وإنْ كان الآخر إنساناً يمد له يد السلام والمحبة .
والمتوحش سواء كان حيواناً أو إنسانا يعيش في غابة لا يشعر بالأمن فيها.
فالغابة التي نعرفها هي غابة الحيوان المتوحش .
أما الإنسان المتوحش فغابته هي الفكر الظلامي المتخلف المجفف من كل نزعة إنسانية متسامية .
كلا الغابتين ينعدم فيهما الأمن والأمان بسبب غياب النواميس الأخلاقية التي تنظم الحياة بين الكائنات في أي من الغابتين .
والتوحش ليس دليل قوة بقدر مايكون دليل خوف وضعف مما يجعل المتوحش يبادر برفض الآخر والإعتداء عليه إنْ استطاع كحالة دفاع عن نفس خائفة جبانة لم تنسجم مع ذاتها أولاً.
بل أن الإنسان المتمدن الذي خرج من غابة التوحش قبل قرون بعد أن انسجم مع ذاته وتمرد على خرافاته في العصور المظلمة لجأ إلى ترويض توحش الحيوان فأشعره بالأمان وأخرجه من غابة خوفه ليعيش مع الإنسان في المدينة . ونعلم أن كثيراً من الحيوانات المتوحشة تجردت من توحشها في عصرنا الحالي بينما لا يزال يعيش فيه أناس كحيوانات متوحشة . فرأينا الأسد والنمر والفهد والكلب والقرد وغير ذلك من الحيوانات وحتى الزواحف يتحولون إلى كائنات مسالمة مجرد أن تجد من يشعرها بالطمأنينة ويمنحها الحنان الذي فقدته بفعل قساوة الظروف .
قد يتعرض الإنسان لعضة كلب أو لدغة ثعبان لو دخل مكاناً موحشاً أو وكراً مظلماً أو حتى مر بجوارها.
فالحية الكوبرا عندما تبث سمومها في وجه من يقترب من وكرها لا تريد الإعتداء أولاً بقدر مايكو نتعبيراً عن خوف كامن في ذاتها ومحاولة دفاع استباقي . وهكذا يكون المثير للفتن !
وعندما تقترب قدمك أو يدك من ذيل العقرب دون أن تراها عينك ، فإنها تبادر بلدغك كحالة دفاع،لأنها لا تملك الشعور بحسن النية . والمعروف أن سم العقرب مخزون في ذيلها ، وما أكثر الذيول المسمومة !
وكعادة الكائن المتوحش المنتمي لفصيلة الإنسان : يمارس الرفض للآخر كنوع من التعبير عن مخاوفه المخزونة في نفس غير منسجمة او مستقرة وسط غابتها الموحشة . ربما لأن ذلك الكائن البشري المتوحش قد عاش نسله القديم عيشة الوحوش في الغابات والصحاري ، وكالزواحف وسط الجحور الكئيبة . فأصبح الجين الذي يحمله دمه جيناً موبوءاً بالخوف من الآخر . والأخطر لو سنحت الفرصة لإنسان جينه مصاب بمرض الكراهية ورفض الآخر وتسنم منصباً إدارياً أوقيادياً أو مارس دوراً ريادياً على منابر الدين والعلوم والثقافة والمعرفة ، فينعكس مرضه الجيني على مايمارسه من عمل ويصاب بالمرض كل من يقع تحت ارادة ذلك الكائن المتوحش .
فلنتخيل رجل دين مصاباً جينه بمرض الخوف والكراهية عندما يقنع أتباعه المنزوعة عقولهم منجماجمهم ، بأنهم الوحيدون الذين يملكون مفاتيح الجنة وأنهم ممثلوا الله على الأرض في الزمنالذي لا يملكون فيه من إيمان سوى كراهية الآخر وبعض خرافة بالية؟!
ولنتخيل أكاديمياً في جامعة يتعلم في فصوله مئات الطلاب ويعلمهم البغضاء والكراهية بدلاً من الحكمة والموعظة الحسنة ، ليس حباً وحرصاً على قطعانه بقدر مايكون دفاعاً عن ذاته الموبوءة!
ولنتخيل معلماً في مدرسة أطفال ، أرواحهم متفتحة لحب الحياة كزهور عشاق الشمس وقت بزوغ الصباح، وعقولهم مشرعة نوافذها للعلم والمعرفة، حين يتم حشو تلك العقول بزاد الخرافة والجهل المقدس ، وتلويث تلك الأرواح الطاهرة بمرض الضغينة والكراهية ورفض الآخر؟!
إن الحل المناسب لمعالجة النفس المصاب جينها بمرض الخوف والكراهية، يكمن في إخراجها منغابتها ( الإيمان الفاسد والثقافة البائسة الضحلة والفكر الظلامي والواقع الموحش ) ،
تلك العوامل التي فرضت على النفس أن تكون خائفة وغير مطمئنة . وذلك لايتم سوى عبر تطمين ذلك الكائن المريض بأنه عندما يخرج من غابته التي يكرهها حتماً ولا ينسجم فيها ، فإنه لنيتعرض لنوع من الإنتقام بقدر ماسوف ينجو بنفسه ومستقبل أبنائه ويعيشون حياة آمنة مستقرة.
الكائن المتوحش المنتمي لفصيلة الإنسان يدرك قبح واقعه وفكره وسوء ثقافته وحجم الأذى الذي سببه للآخرين ، ويعتقد أن انتقام الآخر منه سيكون العقاب الحتمي المنتظر نظير ما عمله منتشويه لمحاسن الحياة الجميلة وأعماق الإنسان البريء!
وهذا مايجعله دائما يلجأ إلى المقدس الديني ليصنف نفسه كشيء أصفى وأنقى من الآخر رغم معرفته برداءة بضاعته ونفسه وما يدعيه ، وليبرر عدوانيته وتوحشه كدفاع عن نفس مأزومة.
تتميز النفس المأزومة التي تلوثت بفعل الخوف والكراهية ورفض الآخر ، بسوء أدبها وانحدار أخلاقها ونزعتها للتجبر والتكبر رغم ضعفها وهشاشتها (ملء السنابل تنحني بتواضعٍ والشامخات رؤوسهن فوارغ ).
فليس هناك كائن ينتمي إلى فصيلة الإنسان أقل أدباً وأسوأ أخلاقاً من كائن بشري يعلم أبناءه أو طلابه ومريديه كراهية الآخر ورفض التعايش معه واحتقار إيمانه و فكره و طريقة حياته،
ثم يدعي أنه ممثل الله ووصيه في أرضه محاولاً فرض إرادته ووصايته و فكره ومنهجه في عصر تعيش فيه الشعوب حرة الإرادة والإختيار.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
بيعلمونهم الكراهية يا بيه ؟!
متابع -

يقول الدكتور وديع أحمد ( الشماس سابقاً ) رحمه الله ، يقول الحمد الله على نعمة الإسلام نعمة كبيرة لا تدانيها نعمة لأنه لم يعد على الأرض من يعبد الله وحده إلا المسلمين. لقد مررت برحلة طويلة قاربت 40 عاما إلى أن هداني الله وسوف أصف لكم مراحل هذه الرحلة من عمري مرحلة مرحلة:- مرحلة الطفولة:- ( زرع ثمار سوداء كان أبى واعظا في الإسكندرية في جمعية أصدقاء الكتاب المقدس وكانت مهنته التبشير في القرى المحيطة والمناطق الفقيرة لمحاولة جذب فقراء المسلمين إلى المسيحية. * وأصر أبى أن أنضم إلى الشمامسة منذ أن كان عمري ست سنوات وأن أنتظم في دروس مدارس الأحد وهناك يزرعون بذور الحقد السوداء في عقول الأطفال ومنها: - المسلمون اغتصبوا مصر من المسيحيين وعذبوا المسيحيين. المسلم أشد كفرا من البوذي وعابد البقر. القرآن ليس كتاب الله ولكن محمد اخترعه. المسلمين يضطهدون النصارى لكي يتركوا مصر ويهاجروا..... وغير ذلك من البذور التي تزرع الحقد الأسود ضد المسلمين في قلوب الأطفال.وفى هذه الفترة المحرجة كان أبى يتكلم معنا سرا عن انحراف الكنائس عن المسيحية الحقيقية التي تحرم الصور والتماثيل والسجود للبطرك والاعتراف للقساوسة مرحلة الشباب ( نضوج ثمار الحقد الأسود )أصبحت أستاذا في مدارس الأحد و معلما للشمامسة وكان عمري 18 سنة وكان علي أن أحضر دروس الوعظ بالكنيسة والزيارة الدورية للأديرة ( خاصة في الصيف ) حيث يتم استدعاء متخصصين في مهاجمة الإسلام والنقد اللاذع للقرآن ومحمد ( صلي الله علية وسلم وما يقال في هذه الاجتماعات من بذاءات ضده تليق بمن يقولها وتلطخ وجهه الكنسي الصليبي البارد الكالح .

لماذا لا يكره المسيحيون المشارقة الا المسلمين ؟! مع رفيع مكانة مخلصهم عندنا ؟!
لطفي -

" نعم يجب حرق الكنائس"، عبارة لم يتفوه بها زعيم داعش ولكن أدلى به تحديداً الناشط اليهودي المتطرف "بن تسيون جوفشتاين" مؤسس منظمة "لاهافا" التي تنشط لمنع زواج اليهوديات في إسرائيل من الشبان العرب المسلمين أو المسيحيين، وهي المنظمة التي يصفها البعض بشرطة الآداب اليهودية. وذلك خلال ندوة صيفية أقيمت بإحدى المدارس الدينية "اليشيفوت" بالقدس تكفي نظرة واحدة لحال الكهنة والرهبان في القدس لتكشف مدى الاضطهاد اليهودي للمسيحيين، إذ تزايدت خلال السنوات الماضية ظاهرة "البصق" التي يتعرض لها هؤلاء الكهنة من قبل متطرفين يهود، إضافة للشتائم وتحطيم الممتلكات وتدنيس القبور المسيحية وتحطيم شواهدها كشف في تقرير بتاريخ 27 ديسمبر 2013 جانباً من معاناة 550 كاهناً وراهباً في القدس، يتعرضون للبصق والشتم والكتابات العنصرية على الكنائس والأديرة لكنهم يعطون لمهاجميهم "الخد الآخر". الأب جرجوري كولينس، رئيس أساقفة كنيسة رقاد السيدة العذراء القريبة من السور الجنوبي المحيط بالبلدة القديمة، قال إنه بات يخشى التجول في شوارع القدس ليلاً. وأضاف: "تعقبوني في الشارع وصرخوا في وجهي "يا شيطان". "في هذه المنطقة واجهت الكثير من الإهانات خلال الفترة الأخيرة، بشكل يفوق ما كان عليه الحال عندما جئت إلى هنا قبل عامين ونصف العام. بصقوا في وجهي أو خلفي من 10-12 مرة على الأقل. في معظم الحالات كانوا فتيانا دينيين". قال الأب كولينس. وبعيداً عن الهجمات الفردية التي يتعرض لها رجال الدين المسيحي بالقدس، هناك جماعات يهودية منظمة تنفذ عمليات انتقامية تسمى "تاج محير" أو "تدفيع الثمن" تستهدف حتى الأديرة، وتكتب عبارات عنصرية عليها، كـ"المسيحيون قرود" و"الموت للمسيحيين". كاميرات المراقبة تكشف هؤلاء المخربين وهم يتسللون تحت جنح الظلام إلى مقابر الطائفة الإنجيلية ويحطمون شواهد القبور ويقومون بتدنيسها وكتابة العبارات المسيئة. هؤلاء عادة لا يتم القبض عليهم وسط اتهامات للشرطة الإسرائيلية بالتواطؤ.ويبصق اليهود المتديّنون ثلاث مرات كلما رأوا صليباً ويتلون من الآية "26" من الإصحاح السابع في سفر التثنية أحد أسفار موسى الخمسة في "التاناخ" أو الكتاب المقدس "ولا تدخل رجسًا إلى بيتك لئلا تكون محرمًا مثله. تستقبحه وتكرهه لأنه محرم" في إشارة إلى الصليب. الطريف أن ملك بوهيميا تشارلز الرابع حاكم الإمبراطورية الرومانية المقدسة لجأ لإحدى الحيل لد

انسان الغابة والإنسان المتمدن
ليه طيب ؟! -

لماذا التمثيل بإنسان الغابة ؟! انسان الغابة لديه اخلاق فطرية ، حافظ على الغابات المطيرة وحيواناتها ، وجاء الانسان المسيحي المتحضر ودمرها وقضى على حيواناتها بسبب طمعه وجشعه ..

دور الاستبداد في إشاعة جو الكراهية والتشدد والنكد ..
إنصافا للحق -

لا يمكن بالطبع التغاضي عن دور الاستبداد في نشر الكراهية والنكد في المجتمعات ، لفتاوي الكراهية والتشدد والنكد تصدر في ورق مصقول يحمل شعار المستبد وخاتمه وموقع عليها من كهنته .. هذا الجانب لا يجرؤ على طرحه المثقف لانه يعرف عواقبه ..

..........
نضال -

فعلاً صكوك الغفران وتذاكر الجنة التي ابتدعها المسيحيون هي أساس البلاء في نشوء هذه الكراهية في نفوس القوم .. لقد بدأوا ممارسة الكراهية مع أنفسهم وبين عشيرتهم فالفقير يكره الغني لأنه اشترى صكاً سيدخل به الجنه بينما هو مصيره إلى جهنم .. نمت فيروسات الكراهية هذه جيل بعد جيل حتى بدأوا يسقطونها على غيرهم .. فكنا كباش الفداء .. حقيقة الكراهية المقيتة التي تمارسها ثلة من المسيحيين على البشرية المؤمنة أصبحت لاتحتمل .. الآن أنا أكتب هذا الكلام قبل أن تنزل أية تعليقات على هذا المقال على يقين بأنني سأرى بعض التعليقات الشريرة لاسيما من أحدهم الذي أرى في كل تعليقاته أنه ناقم على كل شيء حتى على أرنبة أنفه .. تعليقاته حقيقة تقطر كراهية وحقد على المؤمنين لا لذنب اقترفوه سوى أنهم يقولون ربنا الله الواحد الأحد .. على أية حال أنا أعتبر التعليقات البذيئة لعب عيال لن تضر أحداً بإذن الله .

الذي قاله متابع مقلق
نضال -

من وحي ما قرأته في تعليق الأخ متابع .. أستطيع القول أنه آن الأوان لتأسيس محكمة دولية تعنى في شكاوى وتظلمات تتعلق في هذا الذي يمكن أن أسميه الإرهاب التبشيري الذي ذكره المعلق متابع .. والله العظيم إنه من المقزز أن ينتهكوا عقول الأطفال الصغار قسراً من خلال محاولات لئيمة بغية إخراجهم من دين آبائهم ومن النور إلى الظلمات .. تعساً لهم .

So God loves the sinner but not sin
Rose -

God loves the world so much that he gave up His begotten Son so that whoever believes shall not perish but shall have eternal life . Book of John 3:16 . This sinful evil hatful man was loved by God and His Son Jesus the eternal sacrifice , by His blood shed , God forgives every sin .. thanks Elaph

النفس الأمارة بالسوء
نذير -

طبعا هي النفس امارة بالسوء وعليك ابدا ان تقوّم ما فيها من اعوجاج

احذر
بشير -

احذر النفس فهي سبب كل ما هو قميء واذا تم تدريبها وترويضها فإنها ستعتاد المضي في طرق الخير ودروبه

الخط المستقيم هو أقرب الطرق
فول على طول -

الاستاذ اليامى وفى كل مقالاتة تؤكد أنة عرف الحقيقة مثل الملايين بالطبع ولكن يخشى أن يجهر بها ونحن نلتمس لة العذر ..يكفية الهروب من نار الكراهية وتعاليمها .... أما البائس دائما فهو يرتعب كالعادة من الحق والحقيقة ويهيج ويركل في كل الاتجاهات باحثا عن مأوى ويؤكد أنة على رأسة مريشة وليست ريشة ويسقط ما عندهم على الأخرين ولكن هذا لن ينفع بعد اليوم ..شكرا للحاج جوجل وشركاة . تحياتى استاذ اليامى ..يتبقى لك خطة أخيرة وقصيرة جدا وأعتقد أنك خطوتها .

اين قال يسوع انا الفادي ؟! وهو يا دوبو يخلص حالو وهو بحاجة الى عفو ربه عنه كأي انسان آخر
متابع وراكم وراكم يا عبدة الرب المصلوب الملعون المنجوس المعلق ..يا غجر -

أين قال المسيح عليه السلام أنا الرب ؟! انا الفادي ؟! أين قال المسيح عليه السلام أنا إبن الرب ؟؟ أين قال المسيح عليه السلام إعبدوني او إعبدوا أمي ؟! هل يعقل ، بعد ان وصف المسيح عليه السلام نفسه ، (بإبن الانسان) ، ليس مره ، او عشره ، او ثلاثين مره ، بل 83 مره في العهد الجديد ، أن تقولوا (إبن الرب ) ؟؟!! هل الاله يولد ويختن ويأكل ويشرب وينام ويعذب ويصلب و يصلي ويموت ؟؟!! أين قال المسيح عليه السلام أنا مرسل للناس كافه ؟؟! أين قال المسيح عليه السلام أنا جئت لانتحر على الصليب من أجل خطايا البشريه ؟ أين دعا المسيح إلى الرهبانيه ؟؟! أين دعا المسيح عليه السلام إلى شرب الخمر ؟؟ أين دعا المسيح عليه السلام إلى أكل لحم الخنزير ؟؟ متى بنى المسيح كنيسه ؟؟!! متى عبد الصليب ؟؟!! متى عين بابا؟؟!! متى عين بولس مسيح الاغيار ؟؟!! من كتب العهد القديم ؟! من كتب العهد الجديد؟؟ هل العهد القديم يتناقض مع العهد الجديد؟! هل العهد الجديد هو نفس الانجيل الذي نزل على عيسى عليه السلام ؟؟!! هل العهد القديم هو نفس التوراة التي نزلت على موسى عليه السلام ؟؟!! هل تؤمن كل الطوائف النصرانيه بنفس العهد الجديد ؟؟!! هل تؤمن كل الطوائف النصرانيه بالعهد القديم ؟؟!! هل يؤمن اليهود بالعهد الجديد ؟؟!! كيف يمكن جمع كتابين متناقضين في كتاب واحد ؟؟!! لماذا لا تسمون أنفسكم ( مسيحيون) بدل (بولسيون) وهو الاسم الانسب لكم ؟؟!! هل بولس نبي ورسول من رسل الله وانبياءه؟ كيف ينزل الروح القدس (الوحي) على من لم يكن نبيا او رسولا ؟؟!! هل عيسى عليه السلام بشر أم إله او إبن الله؟؟!! هل الكتاب (المقدس؟) المليء بالقتل والاباده والتناقض والعنصريه والافتراء على الله ورسله وأنبياءه كلام الله؟؟!! إذا كان التاريخ النصراني الاكثر دمويه وعنفا وفساد وظلم وإستعباد وتسلط وإباحيه وشذوذ وحروب وقتل وإقتتال وطغيان وإباده ومذابح وتكفير فلماذا تزايدون على المسلمين ؟؟!! ألم يركع ويسجد ويصلي المسيح لله عز وجل ؟؟!! كيف يكون التثليث توحيد؟؟!! هل تستطيعون إثبات عدم تحريف الكتاب (المقدس؟!) بشكل علمي موضوعي حضاري وبدون شتم الاسلام والمسلمين ؟؟!! ألا يتناقض ما كتبه بولس (82%) مع القليل مما قاله المسيح في العهد الجديد؟؟!! ألا يختلف العهد الجديد عند الكاثوليك عن البروتستاتنت عن المورمون عن شهود يهوه عن الانجيليين؟! ألا تتناقض عقيدة الفداء مع أهمية وجود الد

Grace and new creature
Rose -

How would be this sinful nature to inherit eternal life and live with the Holy God in same place . How come mankind who was condemned by death and delivered to Hades after his and her sin to be reconciled by God . And it is written in the bible that without bloodshed there is no forgiveness. So it was the plan of God from the moment of the downfall of Adam and Eve to prepare for salvation of mankind and to redeem mankind . So mercy and justice came together with the act of God on the Cross of His Son. He died on each sinner place and made mercy. So whoever believe shall be saved and become a new creature thru the grace of Christ Jesus . Thanks Elaph

الانظمة الآمارة بالكراهية
لطفي ابو السعود -

من يتابع إعلام الانظمة العربية المستبدة الحاكمة يلحظ ويندهش من كمية الكراهية المبثوثة في الخطاب الاعلامي العربي المسموع والمقرؤ والمشاهد ضد دول وشعوب مسلمة ، و ويندهش لخطاب الشيطنة والابلسة لافراد او جماعات تعارض هذه الحكومات ، ان خطاب الكراهية الرسمي في البلاد العربية بالغ التطرف ، لا يرعوي لمصلحة او منفعة او تقدير عواقب ، او خط رجعة ، وكم ادخل خطاب الكراهية الرسمي الشعوب في عداوات وتنابز وأحقاد من خلال التنميط او التفتيش عن حوادث حصلت في الماضي ليست الأجيال الجديدة مسؤلة عنها او معنية منها ، ان اول خطوة في علاج الكراهية هي معالجة الخطاب العربي الرسمي ..

خطاب الكراهية والتكفير في كنايس الارثوذوكس من غجر مصر والمهجر يطال الجميع ؟!
متابع وراكم وراكم يا ارثوذوكس غجر اوباش ويا أيتام المهجر الأوساخ -

خطاب الكراهية في المسيحية مثلاً الملكوت محجوز للارثوذوكس وغيرهم في الجحيم - الأنبا مرقس يقول المسلم كافر واي مسيحي يعتقد غير ذلك فليس مسيحياً ؟!البابا شنوده : لا يجوز الترحم على غير المسيحي والكنيسه لا تسمح بالصلاه على المرتد ولا تترحم عليه ولا تصلي على الارثوذوكسي اذا غير مذهبه الأنبا بيشوى يقول الطوائف الأخرى مش داخلين الملكوت او انهم غير مقبولين عند الرب ؟!! ,, ويقول انه سيتوقف عن مهاجمتهم ( لو قالوا احنا مش مسيحيين ) الأنبا بيشوي الأرثوذوكسي يكفّر الكاثوليك و البروتستانت ويقول : الى بيقولوا ان عباد الاصنام هيخشوا السما من غير ايمان بالمسيح دول ينفع اعتبر ان احنا ايماننا وايمانهم واحد,, ؟!! ويقول متى ان دى كارثه كبرى فى الكنيسه ان هى بتقول ان الى عايز يخش السما لازم يبقى ارثوذكسى ) الأنبا بيشوى : هو انا دلوقتى خدت حقوق ربنا وحكمت لما قولت ان غير الارثوذكس مش هيخشوا ملكوت السما ويقول انا محددتش اسم شخص بالتحديد .. الأنبا بيشوى - الأنبا بيشوى يسخر من متى لأنه يقول أن البروتستانت و الكاثوليك سيدخلون السما و يؤكد أن اللى عايز يدخل السما لازم يبقى أرثوذكسى الأنبا روفائيل : لن يدخل الجنة إلا الأرثوذكس !فقط ؟!! البابا شنودة يحرم تناول القربان من عند الكاثوليك ويقول : بنسمى التناول _حتى عند الكاثوليك_ بيسموها ( الشركه المقدسه ) فلذلك لابد للناس تكون متحده فى الايمان عشان يتناولوا من مذبح واحد قبل كده لا يجوز الأب بولس جورج , لا يجوز زواج الأرثوذكس من الطوائف المسيحيه الأخرى ؟! القمص بولس جورج يكفر الكاثوليك ويقول : لا يجوز التناول عندهم ؟!!

بالأمس كان سيباويه يصحح مقال الكاتب واليوم فيثاغورث
بسام عبد الله -

كلما قرأ هذا المدعو فول حقيقة عن العرب أو الإسلام يحك له على جرب؟ ويلطع كالغراب جزء من تعليقه المكرر والممجوج الذي يشتم فيه أسياده من العرب والمسلمين؟ تعليقك هذا يا فول يؤكد ما نقوله عنك أنتم رموز الإرهاب وأصحاب المظاهر المزيفة والباطنية، لذلك لا يبنى على رأيكم وهذا ما أكده العديد من باباوات وكاردينالات الفاتيكان. فكفاك هراء وهرطقة ومهاترات. أنت مريض ومنفصم شخصياً وحقدك وغلك وعنصريتك يؤكدوا أن ثقافتك ومعتقدك الديني لا يختلف عن الأوباش من الدواعش، لا بل أسوأ منهم بمليون مرة. لأنك لا تدرك ولا تعي ما تقول ولا ما يقوله البشر العقلاء والأسوياء، لأنك مجبول على الحقد والكراهية، أمثالك لا يهدأ لهم بال إلا إذا سمعوا كلمتين بالعضم، ماذا فعلتم أنتم من أجل أنفسكم والآخرين؟ غير بث الحقد والكراهية ونفث الشرور؟ المفهوم الوحيد لأحبوا وباركوا وصلوا عند قساوسة الذين فجروا هو اقتلوا بعضكم بوحشية رجال الكهوف، واشتموا معتقدات الآخرين واغتصبوا وارشموا واسرقوا وبيعوا السماء. وكما قال شنودة الثالث عنكم بأنكم أصبحتم أمة من الغثاء . .... . حقيقة فان العقل نعمة ولكن المجرمين مأمورين بعدم استخدامة أمام الوصايا والتعاليم الموبوءة لأسفار التلمود ولذلك سيبقى الحال على ما هو عليه عند الفاسقين بل سيسير للأسوأ . ربكم لن يشفيكم لأنه وعدكم ببحيرة الكبريت والأسيد، أي جهنم في الدنيوية وجهنم في الأبدية لعصيانكم تعاليمه ووصاياه يا راسبوتينات الحقد والكراهية .

Islam breaks the wall and get hurt by the serpent
Rose -

Nothing can change fallen mankind into an acceptable child of God except the grace of work of God thru Jesus Christ. As we see the failure of Islamic faith to create good culture and good people . We see fathers rape daughters . All kind of adultery. All terrors and mentally retarded terrorist who attack Christian women on the street with knives . Such people who burn churches and kill innocent , such cowards who expose an elderly women in an Egyptian village , we see Al Azhar who blessed ISIS which proved that faith and moral do no go together. We see all myth of bald serpent in the tomb . The flat earth . Etc.. we see the blessing of sleeping with animals and dead women .,,, what lease remain . Can a person who believes or do such terrible things live with a holy God . Come to Jesus before your time comes as He who carried your sins will lead you to Heaven for eternal life . Thanks ely

التوحيد في إنجيل عيسى يا هراقطة ومجدفون
متابع وراكم وراكم يا -

نصوص كثيرة تاه عنها المحرفون، أو كتبوها وهم غافلون.. هي ـ باختصار ـ كل النصوص التي توحد الله وتعظمه وتفرده بالعبادة:منها ما في (سفر التثنية: 6: 4 ):( الرب إلهنا رب واحد )، وفيه ( 4: 35 ): ( أن الرب هو الإله. ليس آخر سواه )ومنها ما في (سفر إشعياء: 44: 24 ):( أنا الرب صانع كل شيء ).. وفيه (45: 5 ):( أنا الرب وليس آخر. لا إله سواي ).. وفيه( 46: 9 ):( لأني أنا الله وليس آخر.الإله وليس مثلي )ومنها ما في (سفر هوشع: 13: 4 ):( وإلهاً سواي لست تعرف )ومنها ما في (سفر حبقوق: 1: 12):( ألست أنت منذ الأزل يا ربُّ إلهي قدوسي لا تموت )ومنها ما في (إنجيل متى: 4: 10 ) من أقوال المسيح:( للرب إلهك تسجد وإياه وحده تعبد )، وفيه:( ( 6: 24 ):( لا يقدر أحد أن يخدم سيدين )، وفيه (22: 37 - 38 )من أقوال المسيح:( تحب الرب إلهك من كل قلبك …..هذه هي الوصية الأولى والعظمى )، وفيه (23: 9 ) من أقوال المسيح:( لأن أباكم واحد الذي في السماء ) وفيه (19: 17 )، وفي (إنجيل مرقس: 10: 18) من أقوال المسيح:( ليس أحد صالحاً إلا واحد وهو الله )ومنها ما في (إنجيل مرقس: 12: 29 ) من أقوال المسيح:( إن أول كل الوصايا… الرب إلهنا رب واحد )، وفيه (13: 32 ) من أقوال المسيح:( وتلك الساعة فلا يعلم بهما أحد ولا الملائكة الذين في السماء ولا الابن إلا الآب )ومنها ما في (إنجيل يوحنا: 1: 18 ):( الله لم يره أحد قط ) وفيه (17: 3 ) من أقوال المسيح:( أنت الإله الحقيقي وحدك ) وغيرها من النصوص المحكمة التي تنسجم مع العقل السليم.

ان ذنب ادم لا يضر الا ادم ولقد غفره الله له يا مسيحيين مغفلين ضحك عليك القساوسة والرهبان
متابع وراكم وراكم يا مغفلين -

يا مسيحيين يا مغفلين ضحك عليكم الشيطان شاؤول بولس اليهودي لا تذهبوا الى نور العالم إن الخطية لا تورث وأن ذنب ادم لا يضر الا ادم -فمخطوطات نجع حمادي المكتشفة بعد الحرب العالمية خلت من الحديث أو حتى الإشارة إلى عقيدة الخطيئة والغفران التي يتحدث عنها آباء الكنيسة، ناهيك عن الكثير من رجال الكنيسة المنكرين لها على مر العصور، ومن أشهرهم الراهبان بيلاجوس وسليتوس وأصحابهما، ومن المنكرين لها كذلك اللاهوتي الشهير يوحنا فم المذهب وكوائيليس شيس صاحب المقولة الشهيرة: «ذنب آدم لا يضر إلا آدم» ولقد أحسن الدكتور نظمي لوقا حين قال: «إن تلك الفكرة القاسية ــ الخطيئة ــ تسمم ينابيع الحياة كلها، ورفعها عن كاهل الإنسان منّة عظمى بمثابة نفخ نسمة حياة جديدة فيه، بل هو ولادة جديدة حقًا... وإن أنس لا أنسى ما ركبني صغيرًا من الهول والفزع من جراء تلك الخطيئة الأولى، وما سيقت في سياق مروّع يقترن بوصف جهنم جزاءً وفاقًا على خطيئة آدم بإيعاز من حواء، ولا أنسى القلق الذي ساورني على ملايين البشر قبل المسيح أين هم؟ وما ذنبهم حتى يهلكوا بغير فرصة للنجاة؟! -إن الديانة المسيحية المبدَّلة (البولسية) كلها تقوم فعلى مسألة الصلب والفداء, المبنية على مسألة الخطيئة والتكفير، فعلى الخطيئة الأولى وإليها يقوم الدين المسيحي الجديد، والكنيسة المسيحية تلح على هذه القضية أيما إلحاح، وتجعل مدار الرغبة والرهبة في داخل نطاق هذه القضية فقط فمن آمن بالفادي المخلص فقد ضمن دخول الملكوت، ومن كذّب به فقد حرم نفسه منه، وتوحي الكنيسة لرعاياها أنهم هالكون لا محالة، وأنهم خُطاة مذنبون ــ من قبل ولادتهم! ــ بسبب انتسابهم لوالديهم آدم وحواء الذين أكلا من شجرة المعرفة فحلت العقوبة بهما وبذريتهما قرونًا متطاولة من الزمان حتى افتدى الرب ابنه وبكره ووحيده ــ تعالى الله عن ذلك ــ بأن قتله وصلبه وأهانه على يد أعدائه اليهود، فكل من آمن بالمسيح مخلّصًا فقد فاز وأفلح ونجا، أما من لم يؤمن بذلك فهو باق على هلاكه الأزلي! ــ في نظر الكنيسة ــ مما يجعل الجاهل يحس بثقلٍ عظيم على كاهله من تلك الخطيئة المتوارثة، ثم بعد أن يفترسه ذلك الشعور الرهيب بالهلاك يفتحون له باب الخلاص عن طريق إيمانه بالمخلص ــ الخيالي ــ فيهرع إلى تلك العقيدة خاشعًا منيبًا، شاكرًا للكنيسة فاتحًا لها قلبه ومحفظته لعله يحظى منها بخلاص ونجاة وحظوة في دار الملكوت! ولكن هذه الع

اتيان الاطفال سيكون قانونيا ولن تعترض الكنيسة لان رهبانها وقساوستها متورطون فيه
متابع وراكم وراكم يا صليبيين اشرار ويا غجر وأيتام المهجر -

منذ فترة ليست بالبعيدة، وتحديدا في (مايو/أيار) 2018م، قامت منصة "TEDx Würzburg" في ألمانيا المسيحية باستضافة طالبة الطب ميريام هايني مسيحية،لتعطي كلمة بعنوان: "البيدوفيليا او اتيان الاطفال هي توجه جنسي طبيعي"اشمعنى القساوسة والرهبان ؟! تعتبر منظمة "NAMBLA" أشهر مؤسسة للدفاع عن "حقوق اتيان الاطفال بنوعيهم في العالم، برسالة مضمونها: "دعم العلاقات الغلمانية المقرونة برضا الطرفين، من أجل تمكين الشباب والفتيات ومنحهم حرية اختيار شركائهم الجنسيين"وتهدف المنظمة إلى تعديل قانون سن الموافقة (Age of consent) قائلة بأن "سن الموافقة يهمل نوعية العلاقة ويركز على أمر لا يعني بالضرورة رضا الأطراف"في سبيل ذلك، تحاجج منظمات اتيان الاطفال أن الأطفال ذوي 10 السنوات لديهم قدرة وأهلية على اختيار سلوكياتهم وتوجهاتهم الجنسية، ويدعمون أقوالهم بعدد من الدراسات العلمية.واحدة من هذه الدراسات، هي التي قامت بها طبيبة علم نفس الأطفال لوريتا بندر على عينة من 16 ولدا وفتاة تعرضوا جميعا لتجربة جنسية مع رجل بالغ، واستنتجت الدراسة أن هؤلاء الأطفال مارسوا الجنس مع الرجال "بدون ندم أو خوف أو قلق، بل كان هناك رد فعل عاطفي إيجابي من هؤلاء الأطفال تجاه التجربة، وبعض الأطفال أبدوا رغبتهم في استمرار العلاقة بالفعل"في السياق نفسه، يسرد أحد الغلمانيين تجربته حول رضاه وموافقته منذ صغره على العلاقة الجنسية مع الكبار قائلا: "مارست أول علاقة جنسية مع رجل كبير عندما كنت طفلا بعمر 10 سنوات، وكنت مدركا تماما لما أفعله، وفي الحقيقة كنت أنا من يقود العلاقة، وكنت أستمتع بالعلاقة كثيرا في ذلك العمر الصغير"، فإنه لا يستبعد أن نجد المجتمعات الغربية المسيحية في يوم من الأيام تحتفي بزواج رجل غلماني بطفل ذي 11 ربيعا، وتشجع هذا النموذج بدعوى ترسيخ الحريات وتعزيز حقوق الأطفال وتمكين الشباب، قل أي دعوى أو أي سبب حينئذٍ، المهم ألا تقول بيدوفيليا، لأن الغرب سيتجاوز هذا المصطلح المشين، وسيكون المصطلح في ذلك التوقيت مجرد تراث من زمن الرجعية والتخلف.وسيعاقب من يتعرض له كما عاقب كل من اعترض على المثلية فقد دخل مسيحي محافظ السجن عشر سنوات لانه احرق علم المثليين ؟!

اتيان البهائم سلوك مسيحي منتشر غير مجرم وله أندية وروابط ومواقع ومقاهي للممارسة ؟!
متابع وراكم وراكم يا صليبيين مشارقة مجرمين ويا ارثوذوكس غجر أيتام مهجر -

منذ فترة ليست بالبعيدة، وتحديدا في (مايو/أيار) 2018م، قامت منصة "TEDx Würzburg" في ألمانيا المسيحية باستضافة طالبة الطب ميريام هايني مسيحية،لتعطي كلمة بعنوان: "البيدوفيليا او اتيان الاطفال هي توجه جنسي طبيعي"اشمعنى القساوسة والرهبان ؟! تعتبر منظمة "NAMBLA" أشهر مؤسسة للدفاع عن "حقوق اتيان الاطفال بنوعيهم في العالم، برسالة مضمونها: "دعم العلاقات الغلمانية المقرونة برضا الطرفين، من أجل تمكين الشباب والفتيات ومنحهم حرية اختيار شركائهم الجنسيين"وتهدف المنظمة إلى تعديل قانون سن الموافقة (Age of consent) قائلة بأن "سن الموافقة يهمل نوعية العلاقة ويركز على أمر لا يعني بالضرورة رضا الأطراف"في سبيل ذلك، تحاجج منظمات اتيان الاطفال أن الأطفال ذوي 10 السنوات لديهم قدرة وأهلية على اختيار سلوكياتهم وتوجهاتهم الجنسية، ويدعمون أقوالهم بعدد من الدراسات العلمية.واحدة من هذه الدراسات، هي التي قامت بها طبيبة علم نفس الأطفال لوريتا بندر على عينة من 16 ولدا وفتاة تعرضوا جميعا لتجربة جنسية مع رجل بالغ، واستنتجت الدراسة أن هؤلاء الأطفال مارسوا الجنس مع الرجال "بدون ندم أو خوف أو قلق، بل كان هناك رد فعل عاطفي إيجابي من هؤلاء الأطفال تجاه التجربة، وبعض الأطفال أبدوا رغبتهم في استمرار العلاقة بالفعل"في السياق نفسه، يسرد أحد الغلمانيين تجربته حول رضاه وموافقته منذ صغره على العلاقة الجنسية مع الكبار قائلا: "مارست أول علاقة جنسية مع رجل كبير عندما كنت طفلا بعمر 10 سنوات، وكنت مدركا تماما لما أفعله، وفي الحقيقة كنت أنا من يقود العلاقة، وكنت أستمتع بالعلاقة كثيرا في ذلك العمر الصغير"، فإنه لا يستبعد أن نجد المجتمعات الغربية المسيحية في يوم من الأيام تحتفي بزواج رجل غلماني بطفل ذي 11 ربيعا، وتشجع هذا النموذج بدعوى ترسيخ الحريات وتعزيز حقوق الأطفال وتمكين الشباب، قل أي دعوى أو أي سبب حينئذٍ، المهم ألا تقول بيدوفيليا، لأن الغرب سيتجاوز هذا المصطلح المشين، وسيكون المصطلح في ذلك التوقيت مجرد تراث من زمن الرجعية والتخلف.وسيعاقب من يتعرض له كما عاقب كل من اعترض على المثلية فقد دخل مسيحي محافظ السجن عشر سنوات لانه احرق علم المثليين ؟!

المسيحيون منذ الف وتسعمائة عام ليسوا مسيحيين وإنما ميثرائيون وثنيون حقدة تنز صدورهم بالكراهية والحقد على الانسانية والإسلام
متابع وراكم وراكم يا صليبيين مشارقة اشرار وأرثوذكس غجر وأيتام مهجر -

ولا علاقة للمسيحيين الحاليين بالمسيحية ان نسبت الى المسيح ولا الى المسيح ذلك ان انهم ميثرائيون وثنيون يعبدون ميثرا وهي ديانة عبارة عن ركام خرافات أمم الأوثان عبر تاريخها الغابر المغبرّ, عندما قرر الامبراطور قسطنطين بداية القرن الرابع، بتأثير والدته المؤمنة القديسة هيلانا، أن يفرض المسيحية كدين رسمي وعمومي في أرجاء الامبراطورية الرومانية استثمر (كعوامل معززة) الاحتفالات الصاخبة التي كان يقيمها الجنود والعبيد على حدّ سواء بمناسبة ميلاد معبودهم الاله ميثرا فـ "قّرر" وأشاع معلومة مفادها أن المسيح ولد في الخامس والعشرين من ديسمبر/ كانون أول. فاستمرت الاحتفالات ولكن المحتفى بميلاده صار ملتبسا. ومع توالي السنين والقرون، وتأصل المسيحية كدين في العالم اختفى الاله ميثرا وتقلص عدد اتباعه واستأثر السيد المسيح بهذا اليوم فالتثليث, والتجسّد, والخطيئة الأزلية, والتكفير بالخلاص والصلب والفداء, وقانون الإيمان النيقاوي, والعشاء الربّاني (العشاء المقدّس) والتعميد, والميرون, والأسرار الكنسية...وغير ذلك إنّما هو دخيل على رسالة المسيح الأصليّة الأصيلة, وجناية على الإنجيل المقدّس الحقيقي بترّهات رجالات الكنيسة, وسرقات منظّريها الأدبية, وحسابات أباطرتهم الشخصية. ثَمَّ حقيقة يغفل عنها كثير من المنتسبين للمسيح عليه السلام, مفادها أن العقائد المسيحية المستوحاة من العهد الجديد تلتقي بشكل جذري مع العقائد الوثنية القديمة. والفكر الوثني بعقائده ومشاربه يقوم على تأليه قوى محسوسة, لها قدرات غيبية وشهودية بدافع الخوف أو الرجاء أو كليهما.والعجب أن الطوائف الوثنية الكبرى كالهندوسية والبوذية والميثراوية والزارادشتية والمصرية الفرعونية والإغريقية تجمعها سمات ذات خلفية متحدة وأصول متشابهة وإن اختلفت ظاهرًا في الطقوس أو التعاليم.وفي (تاريخ العالم): «إن المسيحية لم تكن عند أكثر الناس غير ستار رقيق يخفي تحته نظرة وثنية خالصة للحياة» (1).والمؤسف أن المسيحية المبدلة الحالية (البولسية) انقلبت على مدرسة الرسل إلى مدرسة أعدائهم, فاعتنقت تلك الأسس, وتشربت تلك الأصول الوثنية للأمم الجاهلية، مما يدل على أنه قد جرى السطو على مدرسة المسيح عليه السلام النبوية لتتحول دفة السفينة إلى الوحل الوثني والخندق الشركي بكل مرارة وأسى, على يد قراصنة أظهروا حب المسيح وأبطنوا حربه، وإليك البراهين في المكان الذي شيّد فيه مبنى الف

رد على المأبون الحاقد الذي يكتب تحت اسم Rose
بسام عبد الله -

هذا الجبان الذي يكتب تحت اسم Rose يترجم تعليقات المدعو مردخاي فول من العربية إلى الانكليزية بواسطة برنامج للترجمة، فيظهر مضحكاً كما يفعل المدعو منيرو الإسرائيلي الذي يترجم تعليقاته من العبرية إلى العربية. المسلم يا Rose يحب المسيح أكثر منكم، ولم يصلبه ولم يأكل لحمه ويشرب دمه. والإسلام كَرّمَ النبي عيسى بينما شوهتموه بتحريف كتبكم التي تدعون أنها مقدسة. باباواتكم وقساوستكم ورهبانكم أولى بما تكرزون من كذب وتدليس وسخافات وخزعبلات. مشكلتكم بل بالأصح مصيبتكم أنكم أي الطوائف المسيحية الرئيسة الثلاث تنتقد بعضها لدرجة التكفير والمطالبة لحد الإبادة بسبب إختلافها على أي الكتب التي يدعون بأنها مقدسة يستندون، فمنهم من يعتمد على التوراه والعهد القديم ومنهم من يعتمد فقط على العهد الجديد كقول المطران جورج خضر بأن إله العهد القديم مجرم ولا يؤمن به ويؤكد بأن أرثوذكس مصر إرهابيين ولو حكموا مصر ليوم واحد لأبادوا المسلمين. أنتم تهربون من بلاويكم التي يستحيل إصلاحها والمبنية على كتبكم التي تظنون أنها مقدسة والتي أوقعتكم في شر أعمالكم بعد تحريفها فظهرت متناقضة فشتت مسيحيي العالم إلى فصائل متناحرة لدرجة تجاوزت التكفير ووصلت لحد الإبادة. تهرطقون بعضكم البعض وتفشون غلكم بمعتقدات الآخرين فتضحكون عليك البشر تحشرون أنفسكم في نصوص كتب غيركم وتجهلون نصوص كتبكم، لذا نعتقد بأن ربكم لن يشفيكم لأنه وعدكم ببحيرة الكبريت والأسيد، أي جهنم في الدنيوية وجهنم في الأبدية لعصيانكم تعاليمه ووصاياه يا راسبوتينات الحقد والكراهية . وسثبت بالدليل القاطع أنكم تسقطون ما هو موجود بعقيدتكم على الإسلام. وهذه بعض النصوص باختصار: إرميا 11: 23 وَلاَ تَكُونُ لَهُمْ بَقِيَّةٌ، لأَنِّي أَجْلِبُ شَرًّا عَلَى أَهْلِ عَنَاثُوثَ سَنَةَ عِقَابِهِمْ. ارميا 48 10 مَلْعُونٌ مَنْ يَعْمَلُ عَمَلَ الرَّبِّ بِرِخَاءٍ، وَمَلْعُونٌ مَنْ يَمْنَعُ سَيْفَهُ عَنِ الدَّمِ. حزقيال 9: 5 اعْبُرُوا فِي الْمَدِينَةِ وَرَاءَهُ وَاضْرِبُوا. لاَ تُشْفُقْ أَعْيُنُكُمْ وَلاَ تَعْفُوا. 6 اَلشَّيْخَ وَالشَّابَّ وَالْعَذْرَاءَ وَالطِّفْلَ وَالنِّسَاءَ، اقْتُلُوا لِلْهَلاَكِ. وَلاَ تَقْرُبُوا مِنْ إِنْسَانٍ عَلَيْهِ السِّمَةُ، وَابْتَدِئُوا مِنْ مَقْدِسِي». فَابْتَدَأُوا بِالرِّجَالِ الشُّيُوخِ الَّذِينَ أَمَامَ الْبَيْتِ. 7 وَقَالَ لَهُمْ: «نَجِّسُ

فين تعليق اتيان المسيحيين للبهائم يا محرر ايلاف ولا خايفين على مشاعر محترفي الكراهية والبذاءة اعطونا حق الرد على الصليبيين المشارقة الأوساخ يا ايلاف اللبرالية
متابع وراكم وراكم يا غجر اوباش ويا ايتام المهجر الاشرار -

عدد كبير من الدول المسيحية يمارس مواطنوها المسيحيون بتوع المحبة اتيان البهائم او ما يسمونه الجنس مع الحيوانات ؟!‎ تأتي المانيا على رأس القائمة والتي تنتشر فيها حانات الجنس بالحيوانات انتشار متزايد بسبب اقبال الشباب الألماني الراقي عليها بل هو أمر قانوني ومعترف به ويُعتبر من "متع الحياة الجميلة" في المانيا أن تعاشر كلب او نعجة او حمار أو بهيمة وتسمى حانات الجنس مع الحيوانات في ألمانيا "حديقة الحيوانات المثيرة"؛ في حين أن نفس القانون يجعل من مشاهدة بورن الحيوانات وشرائه أمر غير قانوني وجد راعي غنم ألماني تغيرا في سلوكيات غنمه ونفورا منه ومن باقي الرعاة وبعد تفكير كبير قرر وضع كاميرا في مذاود الغنم ، فرأى رجالا يتسللون في الليل ليدخلوا إلى المذود ويمارسوا الجنس مع الخراف واحدة تلو الأخرى تشتهر كولومبيا من بين دول أمريكا اللاتينية بأنها محطة "الجنس مع الحيوانات" خاصة الحمير!! حيث أصبحت عادة لدى المجتمع والأطفال فور بلوغهم الحُلم أن يمارسوا الجنس مع الحمير ويعتبرونه حرية شخصية !لم يتم تجريم البهيمية في نصف ولايات أمريكا إلا بعد سنة 2000 ميلادية ، أي ظلت البهيمية عملا قانونيا يُمارس مع ممارسة الجنس مع النساء بدون قيود ، وحتى اليوم في 2016 لا تزال هناك ولايات ومدن لا تنص على تجريم ممارسة الجنس مع الحيوانات مثل نيفادا ونيوهامبشير وينومكسيكو وأهايو وتيكساس وفيرمونت وغرب فرجينيا ، وفي ألاباما رفض العمدة التوقيع على قانون التجريموتعتبر ممارسة الجنس مع الحيوانات "موضة" آخذة في الانتشار بعد "الملل" الذي اصاب المهووسين جنسيا من ممارسة الجنس مع الطرف الآخر (رجل وامرأة) ومن ممارسته مع مثله (رجل ورجل او امرة وامرأة) حاليا تتصاعد وتيرة ممارسة الجنس مع الحيوانات والأطفال تحت السن القانوني بعض تلك الحالات قام مهندس طيران أمريكي مدني علماني في شركة بوينغ أمام الكاميرا وهو يصور بورن بهيمي مع فرس لينشره على الانترنت في مواقع البهيمية التي يرتادها الملايين من الغربيين على مستوى العالم ، ولكنه مات تحت عنف "الحصان" جنسيا.. وهذا هو الفيديو الذي اعتمدت عليه "واشنطن" في تجريم الجنس مع الحيوانات في الدنمارك 17% من الحيوانات المنزلية والأليفة خضعت لممارسات جنسية مع البشر، وتُعتبر الدنمارك "محور الجنس بالحيوانات" على مستوى العالم .. فالأمر هناك قانوني ولا يكلفك الكثير سواء إذا كان موجب أو سالب فا

طبعا
محمد -

طبعا وقليلا ما تأمر بالخير او تطلبه إلا مجاملة

Devils also believe in God with fear
Rose -

Faith in God will not save you as you are dismissed from His presence as you are the descendant of Adam and Eve who rebelled against Him . while Death was the wage of sin. God in His love prepared a plan to save you where justice and mercy come together as death was carried by Him Christ with His mercy and have to accept Jesus as saviour and He as the one who redeemed yourself.. So believing in God would not help as Jesus , the Son of the Most High God is the Way to God and gate to Heaven . So what profit you got in believing in God and reject His Plan to save you, nothing , you still have and die in your sinful nature and will be cast away to eternal death in Hades with the devils who also believe in God with fear. Wake up from the darkness that have been in the shadow since the sixth century and come to him who said I am the light of the world whoever follows me shall not remain in the darkness . thanks elaph

How to respond
Rose -

No responds to those fools who keep on insulting the loving God and me except that this proverb : a fool will be swallowed by his own lips . Thanks Elaph

Prayers that makes people evil
Rose -

Dear author. It was watched in media a clip of a radical clerk who claims that a person who commits all evils of adultery , theft, rap, murders, etc and does not abandon one of the prayers is better than a person who is good but abandon the prayers . Here a question is posed , how come a holy god accept the prayer of an evil person ? You know now the lack of philosophy and boundary of Islam leads people to hades and creat evil and retarded societies . The holy God who drowned the ancient world because of sins accept evil persons who continues to do evil . And this is the trend as Al Azhar blessed the evil deeds of ISIS as long as they pronounce the two witnesses of Alaha and Mohammad . And that is why the Islamic door is widen that leads to Hell because of lack of knowledge of the true God and breaking the wall not entering thru the door which is the lord Jesus Christ . Thanks Elaph

الى البائس دائما - تابع ما قبلة
فول على طول -

نكاح الدبر والولدان واتيان المرأة أينما شئتم معروف مصدرة وكفاكم هروب واسقاط . لا تنسي استبدال الزوجات والمحلل والبنطال والمتعة ...لدرجة أن قضية تبادل الزوجات فى مصر تمت بدون عقاب وتم تبرئة الجميع استنادا على أيات من كتابة الكريم سبق وأن أوردتها فى تعليقاتى . . لا تنسي أن هناك فرق كبير جدا بين النصوص الربانية وبين التأليف والكذب والسباب الذى تأتينا بة . لا تنسي أنك تعلق فى ايلاف . تحياتى .

مش راح أسكت
جرجس -

نفسي إيلاف تشلح فول .. حقيقي هو عمل لينا مشكلة نحن المسيحيين .. يجي حضرته ويكتب ليه كلمتين تلاتة يكررها دائماً ويتسبب بهذه الكلمتين في فضحنا على الملأ عن طريق ردود وتعليقات المعلقين المسلمين على الكلمتين دول اللي عمّال يكتبها .. حقيقي بدأت أشك أنه مدسوس علينا وأنه معلق مزدوج عايز بس ينشر غسيلنا من خلال تسببه في هذه الردود ولاسيما ردود المعلق متابع .. أنا لي صديق مسلم وهو في نفس الوقت جاري شقته قصاد شقتي في السيدة بيقول لي .. يا أخي جرجس ايه الفضائح دي المتلتلة اللي عندكم اللي عمّال تتكشّف عبر ردود وتعليقات المعلقين المسلمين في الصحيفة دي اللي اسمها إيلاف .. يافول وحياة ربنا وكل أربابنا الثلاثة استريّح شوي وخد لك إجازة وقضيها في القناطر الخيرية أو في رأس البر وريّح دماغاتنا من الغم اللي وضعتنا فيه .. وقبل ما أختم لا أقول إلا حسبي الله ونعم الوكيل .

اعترافات خطيرة لاحد القمامصة الارثوذكس تجعل أي ارثوذوكسي يتوارى خجلًا من الناس لكن تقول ايه في المومسات غليظا الرقاب والجلود والخنازير ؟!
متابع وراكم وراكم يا ارثوذوكس صليبيين اوباش ويا غجر ايتام المهجر -

صحيح اللي اختشوا ماتوا ؟! العلج المكنة فول عامل زي الشرشوحة تلهيك وتحط اللي فيها فيك يا واد يا جرجس ما تختشي بقا يا واد فنحن الذين كما صرح احد القمامصة لدينا النكح في كنائسنا واديرتنا وقلايات رهباننا للركب فلا يحق لنا تعيير الآخرين ونحن الذين رهباننا يحفرون الأنفاق للوصول الى دير الراهبات ونكحهن وينكحون الصبية المكرسين لخدمة يسوع وينكحون النسوان المترددات على الكنايس ويبتزونهن حتى ان أرثوذوكسية اشتكت عبر اليوتيوب من افعال خدام الكنايس المشينة فلا نترك بناتنا لوحدهن معهم وللاطلالة على الواقع الجنسي للمسيحيين في الانحراف والشره الجنسي الذي لم يتورع عنه حتى القساوسة والرهبان المفروض انهم اما زاهدون في الجنس او مخصيون ؟! فهاهو الاب القمص هابيل الثاني يؤكد أن الذي رسمه هو المتنيح مينا الصموئيلي أسقف دير الأنبا صموئيل ويقول أنه لاقي ترحيبا من الارثوذوكس الذين يريدون الزواج للمرة ثانية بعد تعنت الكنيسة ضدهم. التقيناه بناء علي رغبته كمواطن مسيحي إلا أنه فاجأنا وفجر العديد من المفاجآت بقوله أن شخصيات مسيحية أرثوذوكسية وكاثوليك كبيرة وغيرهم يتبادلون الزوجات فيما بينهم في حفلات جنس جماعي و أشار تقرير إلي انتشار زني المحارم بين المسيحيين كاثوليك والأرثوذوكس وغيرهم ؟! وهناك رهبان لهم سقطات رهيبة واعمال سرية وارسلت لقداسة البابا عن مجموعة من الرهبان يرتكبون الخطيئة وإحدي المحاميات قالت لي أن أحد الآباء الكهنة قال أنه لن يهدأ له بال حتي يمارس معها الجنس رغم أنها مازالت بكر ؟!بالطبع لايمكنهم الكاثوليك انكار الفضائح الجنسية التي فاحت من كنائسهم ووطء الراهبات والولدان المكرسين لخدمة الكنسية والتي اعترف بها كبير الفاتيكان واعتذر عنها مطأطأ عاراً وخجل ثم هو انته عندك حلال وحرام يا أرثوذكسي غجري معفن بعد عهد النعمة ؟ زي ما صرح به على اليوتيوب مثبت احد رهبان كنيستكم السوداء في لباسه الاسود ووجه الاسود اسمه الأنبا روفائيل قال احنا المسيحيين الارثوذوكس ، المسيح حررنا من الناموس ومن الحلال والحرام و بعد عهد النعمة ما عندناش حلال وحرام كله حلال ، كلام صادم لكم و حيبسط آخرين منكم ! جاتنا مره واحده تشتكي ان ابنها بيشرب خمره ، وفي عمال صنيعية بيكسبوا كويس ولكن بينفقوا كل اللي بيكسبوه على شرب الخمرة وسايبين بيوتهم تجوع وبيروح الواحد فيهم سكران ويضرب مراته واولاده وينزلها الشارع

يا مسيحيين مغفلين ضحك عليكم شاوول بولس اليهودي لا تذهبوا الى نور العالم فإن ذنب آدم لا يضر الا آدم
متابع وراكم وراكم يا ارثوذوكس يا غجر ويا ايتام المهجر -

لا تذهبوا إلى نور العالم فقد ورط الشيطان بولس اتباع المسيح ومن الأسباب الداعية لوضع هذه العقيدة المخترعة: أنهم لما قالوا: إن المسيح قد صلب على يد الأعداء، وقعوا في مأزق توراتي، ففي العهد القديم «إن المعلق ملعون من الله» (تثنية 21: 23)، ويلزم من هذا حلول اللعنة من ربهم على ربهم؟! فأي دين هذا؟! لذلك حاروا في أمرهم، ولو أنهم لجأوا إلى حقائق التاريخ بأن المسيح لم يصلب، لسلموا من هذا اللازم لكن سيترتب على ذلك أمور أخرى لا يريدونها، لذلك فقد استعاروا من الأدبيات المصرية والشرقية فكرة الخلاص بالصلب، وقال كبيرهم بولس: «المسيح افتدانا من لعنة الناموس إذ صار ملعونًا من أجلنا لأنه مكتوب ملعون كل من علق على خشبة» (غلاطية 3: 13) كذا: «صار ملعونًا»!! إذن فقد رضوا بأن يكون المسيح ملعونًا من أجل تبرير هذا الإسفاف البشع، ولا نملك إلا نقول إزاءها: ألا لعنة الله على كل من تجرأ على وصم المسيح | باللعنة.وهكذا وجه البولسيون عاطفة جهلة المسيحيين نحو هذه العقيدة الجديدة، فالمسيح ــ عندهم ــ قد عانى الألم ودق المسامير في يديه وقدميه وتعرض للشتم والبصق والإهانة والصلب والموت من أجل خلاصهم من اللعنة الإلهية الأبدية!!ثم تطورت هذه الفكرة الغريبة حتى وصلت إلى مرحلة «المحبة ليس أننا نحن أحببنا الله بل إنه هو أحبنا وأرسل ابنه كفارة لخطايانا» (يوحنا الرسول (1) 4: 10) ثم ثبتوا شواهد لعقيدتهم المحدثة المخترعة في ثنايا الأناجيل المخترع ــ الخالي من المناعة ضد الدس والإدراج ــ «هذا هو دمي الذي أريق لتكفير خطايا الكثيرين» (متى 26: 28).ثم تطور الحال ومشوا خطوة جديدة فخلطوا بين الرمز والحقيقة «أنا الخبز الحي الذي نزل من السماء... والخبز الذي أنا أعطي هو جسدي المبذول من أجل حياة العالم» (يوحنا 6: 51).وبما أن الأسفار المقدسة تحوي نصوصًا منسوبة للأنبياء الكرام تنقض هذه العقيدة البدعية فلم يكن من الصعب عليهم إلغاء كل الأنبياء السابقين ومصداقيتهم ووصاياهم «كل الذين أتوا قبلي هم سراق ولصوص... أنا الراعي الصالح والراعي الصالح يبذل نفسه عن الخراف... وأنا أضع نفسي عن الخراف» (يوحنا 10: 8ــ 15)، وبهذا تم قطع الصلة بالرسالات السماوية السابقة(‪[11]‬)، وأضحى الميدان خاليًا لهم ليبنوا في عقول الرعاع ما شاءوا من إملاء الشياطين لهم وفي دائرة المعارف البريطانية: «صارت نظرية الخلاص أبرز مكان في العقائد المسيحية لدرجة أن مع

ماذا سيحصل لمسيحيي الشرق الأوسط. حال نزول المسيح عليه السلام ؟! يا مسيحي الحق حالك اسلم تسلم
ناصح امين -

ماذا سيحصل لمسيحيي الشرق الأوسط. مع نزول المسيح عليه السلام ؟! الذي سيحصل ان كل نفس كافرة ومشركة ملحدة، ستموت في دائرة قطرها نفس ونظر المسيح هذا يعني ان مسيحيي المشرق في الشام ومصر سيهلكون قبل ان تطأ اقدام المسيح الارض ، يا مسيحي الحق حالك اسلم تسلم ، ولا تهزأ من هذا القول ، ولن ينفعك العناد ولا المكابرة ..إني لك من الناصحين ..

وهو انته عندك حلال او حرام يا Rose ارتكب السبعة وذمتها و حيشيلها عنك يسوع ويبسطك هههه
متابع وراكم وراكم -

هو انته عندك حلال وحرام يا أرثوذكسي يا Rose بعد عهد النعمة ؟ زي ما صرح به على اليوتيوب مثبت احد رهبان كنيستكم السوداء في لباسه الاسود ووجه الاسود اسمه الأنبا روفائيل قال احنا المسيحيين الارثوذوكس ، المسيح حررنا من الناموس ومن الحلال والحرام و بعد عهد النعمة ما عندناش حلال وحرام كله حلال ، كلام صادم لكم و حيبسط آخرين منكم ! جاتنا مره واحده تشتكي ان ابنها بيشرب خمره ، وفي عمال صنيعية بيكسبوا كويس ولكن بينفقوا كل اللي بيكسبوه على شرب الخمرة وسايبين بيوتهم تجوع وبيروح الواحد فيهم سكران ويضرب مراته واولاده وينزلها الشارع تشحت او تيجي الكنيسة تشكي وتستجدي والكنيسة حتعمل لها ايه ؟!

ردا على شبهات كنسية
متابع وراكم وراكم -

اسلامنا السُني كتاب مفتوح ولا نخجل من شيء ، ردا على الصليبي فول حول شبهات كلاسيكية نقول ان المحلل والمحلل له عندنا ملعونان مطرودان من رحمة الله و اتيان المرأة من دبرها من الكبائر محرم ومخرج من الاسلام ، ومعاقب عليه ، وعمل قوم لوط الفاعل والمفعول به له ابشع عقوبة الرمي من شاهق ، الديوث عندنا لا يدخل الجنة ، نكاح المحارم عقوبته الإعدام ، اتيان البهائم حكمه حكم اتيان البشر ، الموت ، ليس استبدال زوج بزوج يعني الدياثة كما يتصور من يفشو هذا الامر في واقعهم ، بل المقصود في حال العدول من الزواج برمرأة الى اخرى فلا يحل للرجل ان يأخذ شيئًا من المرأة الاولى من مهر او هدية ، ملك اليمين موجود بكتابهم المقدس ولم يحذف حتى اللحظة فلا يعاير عاقل الآخرين بما لديه الا ان يكون مخبولا ، لكن السؤال ما عقوبة هذه النجاسات في المسيحية اعطونا عقوبتها من كتابكم المقدس ، من نشيد الإنشاد ، من سقي بنات نوح لابيهن الخمر والاضطجاع معه ؟! بعدين هو انته عندك حلال وحرام يا أرثوذكسي بعد عهد النعمة ؟ زي ما صرح به على اليوتيوب مثبت احد رهبان كنيستكم السوداء في لباسه الاسود ووجه الاسود اسمه الأنبا روفائيل قال احنا المسيحيين الارثوذوكس ، المسيح حررنا من الناموس ومن الحلال والحرام و بعد عهد النعمة ما عندناش حلال وحرام كله حلال ، كلام صادم لكم و حيبسط آخرين منكم ! جاتنا مره واحده تشتكي ان ابنها بيشرب خمره ، وفي عمال صنيعية بيكسبوا كويس ولكن بينفقوا كل اللي بيكسبوه على شرب الخمرة وسايبين بيوتهم تجوع وبيروح الواحد فيهم سكران ويضرب مراته واولاده وينزلها الشارع تشحت او تيجي الكنيسة تشكي وتستجدي والكنيسة حتعمل لها ايه ؟!

رد على الحاقدة التي أو الذي يكتب تحت اسم Rose
بسام عبد الله -

تتحدث المدعوة Rose عن الكراهية بالإسلام دون أي شواهد أو إثبات. تجني نابع عن عنصرية وحقد وكراهية . أما نحن فسثبت لها بالدليل القاطع أنها تسقط ما هو موجود بعقيدتها على الإسلام. الغزو والإرهاب والكراهية إختراعكم، وإليكِ بعض النصوص باختصار: إرميا 11: 23 وَلاَ تَكُونُ لَهُمْ بَقِيَّةٌ، لأَنِّي أَجْلِبُ شَرًّا عَلَى أَهْلِ عَنَاثُوثَ سَنَةَ عِقَابِهِمْ. ارميا 48 10 مَلْعُونٌ مَنْ يَعْمَلُ عَمَلَ الرَّبِّ بِرِخَاءٍ، وَمَلْعُونٌ مَنْ يَمْنَعُ سَيْفَهُ عَنِ الدَّمِ. حزقيال 9: 5 اعْبُرُوا فِي الْمَدِينَةِ وَرَاءَهُ وَاضْرِبُوا. لاَ تُشْفُقْ أَعْيُنُكُمْ وَلاَ تَعْفُوا. 6 اَلشَّيْخَ وَالشَّابَّ وَالْعَذْرَاءَ وَالطِّفْلَ وَالنِّسَاءَ، اقْتُلُوا لِلْهَلاَكِ. وَلاَ تَقْرُبُوا مِنْ إِنْسَانٍ عَلَيْهِ السِّمَةُ، وَابْتَدِئُوا مِنْ مَقْدِسِي». فَابْتَدَأُوا بِالرِّجَالِ الشُّيُوخِ الَّذِينَ أَمَامَ الْبَيْتِ. 7 وَقَالَ لَهُمْ: «نَجِّسُوا الْبَيْتَ، وَامْلأُوا الدُّورَ قَتْلَى. اخْرُجُوا». فَخَرَجُوا وَقَتَلُوا فِي الْمَدِينَةِ. هوشع 13: 16 تُجَازَى السَّامِرَةُ لأَنَّهَا قَدْ تَمَرَّدَتْ عَلَى إِلهِهَا. بِالسَّيْفِ يَسْقُطُونَ. تُحَطَّمُ أَطْفَالُهُمْ، وَالْحَوَامِلُ تُشَقُّ. رأس السلام يصنع سوطا ويضرب الناس: يوحنا 2: 14 ((وَإِذِ اقْتَرَبَ عِيدُ الْفِصْحِ الْيَهُودِيُّ، صَعِدَ يَسُوعُ إِلَى أُورُشَلِيمَ، فَوَجَدَ فِي الْهَيْكَلِ بَاعَةَ الْبَقَرِ وَالْغَنَمِ وَالْحَمَامِ، وَالصَّيَارِفَةَ جَالِسِينَ إِلَى مَوَائِدِهِمْ، فَجَدَلَ سَوْطاً مِنْ حِبَالٍ، وَطَرَدَهُمْ جَمِيعاً مِنَ الْهَيْكَلِ، مَعَ الْغَنَمِ وَالْبَقَرِ، وَبَعْثَرَ نُقُودَ الصَّيَارِفَةِ وَقَلَبَ مَنَاضِدَهُمْ)). لوقا 12: 49 جِئْتُ لأُلْقِيَ نَارًا عَلَى الأَرْضِ، فَمَاذَا أُرِيدُ لَوِ اضْطَرَمَتْ؟ لوقا 19: 27 أَمَّا أَعْدَائِي، أُولئِكَ الَّذِينَ لَمْ يُرِيدُوا أَنْ أَمْلِكَ عَلَيْهِمْ، فَأْتُوا بِهِمْ إِلَى هُنَا وَاذْبَحُوهُمْ قُدَّامِي. لوقا 22: 36 لكِنِ الآنَ، مَنْ لَهُ كِيسٌ فَلْيَأْخُذْهُ وَمِزْوَدٌ كَذلِكَ. وَمَنْ لَيْسَ لَهُ فَلْيَبِعْ ثَوْبَهُ وَيَشْتَرِ سَيْفًا. انجيل متى 10: 34 لاَ تَظُنُّوا أَنِّي جِئْتُ لأُلْقِيَ سَلاَمًا عَلَى الأَرْضِ. مَا جِئْتُ لأُلْقِيَ سَلاَمًا بَلْ سَيْفًا.

Eat his flesh who abandon prayer
Rose -

Al Azhar library and schools that graduate generations ( most of them are terrorist) hold books that highlight how you should deal with those who abandon prayers , you should kill him and then you are allowed to eat his flesh . So what else is left from evil deeds to teach beside sleeping with animals and dead women and all rules of hatred . So all these deeds are abomination to the lord . How come they are considered pillars in Islamic faith . Come to the light of the world who came from heaven for you to have a better life and life abundant to eternity . Thanks Elaph

الى البائس دائما - التكرار يعلم ال....
فول على طول -

نكرر الكلام لأن التكرار يعلم الشطار ..... نكاح الدبر والولدان واتيان المرأة أينما شئتم معروف مصدرة وكفاكم هروب واسقاط . لا تنسي استبدال الزوجات والمحلل والبنطال والمتعة ...لدرجة أن قضية تبادل الزوجات فى مصر تمت بدون عقاب وتم تبرئة الجميع استنادا على أيات من كتابة الكريم سبق وأن أوردتها فى تعليقاتى . . لا تنسي أن هناك فرق كبير جدا بين النصوص الربانية وبين التأليف والكذب والسباب الذى تأتينا بة ..تحب تعرف نصوصكم التى تؤكد كلامى ؟ طبعا أنت تعرفها ولكن تنقصك الشجاعة مثل الميارين مؤمن . أنت غاية أمنياتك هى الولدان والحور ..ما وظيفة الولدان يا بائس ؟ لا تنسي أنك تعلق فى ايلاف . تحياتى .

وماذا عن الدولة الشنودية الداعشية في مصر يا فول
بسام عبد الله -

كلما قرأ هذا المدعو فول حقيقة عن العرب أو الإسلام يحك له على جرب؟ ويلطع كالغراب جزء من تعليقه المكرر والممجوج الذي يشتم فيه أسياده من العرب والمسلمين؟ تعليقك هذا يا فول يؤكد ما نقوله عنك أنتم رموز الإرهاب وأصحاب المظاهر المزيفة والباطنية، لذلك لا يبنى على رأيكم وهذا ما أكده العديد من باباوات وكاردينالات الفاتيكان. فكفاك هراء وهرطقة ومهاترات. أنت مريض ومنفصم شخصياً وحقدك وغلك وعنصريتك يؤكدوا أن ثقافتك ومعتقدك الديني لا يختلف عن الأوباش من الدواعش، لا بل أسوأ منهم بمليون مرة. لأنك لا تدرك ولا تعي ما تقول ولا ما يقوله البشر العقلاء والأسوياء، لأنك مجبول على الحقد والكراهية، أمثالك لا يهدأ لهم بال إلا إذا سمعوا كلمتين بالعضم، ماذا فعلتم أنتم من أجل أنفسكم والآخرين؟ غير بث الحقد والكراهية ونفث الشرور؟ المفهوم الوحيد لأحبوا وباركوا وصلوا عند قساوسة الذين فجروا هو اقتلوا بعضكم بوحشية رجال الكهوف، واشتموا معتقدات الآخرين واغتصبوا وارشموا واسرقوا وبيعوا السماء. وكما قال شنودة الثالث عنكم بأنكم أصبحتم أمة من الغثاء . .... . حقيقة فان العقل نعمة ولكن المجرمين مأمورين بعدم استخدامة أمام الوصايا والتعاليم الموبوءة لأسفار التلمود ولذلك سيبقى الحال على ما هو عليه عند الفاسقين بل سيسير للأسوأ . ربكم لن يشفيكم لأنه وعدكم ببحيرة الكبريت والأسيد، أي جهنم في الدنيوية وجهنم في الأبدية لعصيانكم تعاليمه ووصاياه يا راسبوتينات الحقد والكراهية .

لو رأى الجمل حدبته لوقع وإنكسرت رقبته يا فول
بسام عبد الله -

هل تستطيع أن تقول لنا يا فول بماذا تختلف أنت وأمثالك عن الدواعش؟ من يقرأ تعليقك يدرك أنك أسوأ منهم بمليون مرة، كلاكما نفس الفكر ونفس الحقد لا نقول المتطرف للدين لأن الدين أي دين يتبرأ منكم. تعودنا على النفاق من المسيحيين الذين يثيرون الافتراءات حول الاسلام و نبي الاسلام، وينسون او يتناسون ان يقرأوا كتابهم قبل أن يفتحوا فمهم بانتقاد الاسلام. سنقص عليك بعض القصص عما يحدث بكنيستك يومياً من إغتصاب للأطفال والنساء. توقفت طفولة ديسبينزا في السابعة من عمرها بلغت 52 عاما ومازالت أسيرة الكنيسة الكاثوليكية عندما سمحت للذكريات السرية بالخروج. «الإغتصاب سلبني وعائلتي الكثير من ما هو مهم، مثل الحقيقة والصدق فيما بيننا» ديسبينزا الآن ممثلة عن منظمة «شبكة الناجين من تحرش القساوسة» وألفت كتاب: «انقسام: طفل، وقس والكنيسة ». هذا النوع من الجرائم حدث لعشرات الآلاف من الأطفال في السابق. قام القس برسوم المحرقي بممارسة الفاحشة بالنساء في الهيكل لمدة 15 عام حتى أنه زنى ب5000 أمراه مسيحيه وقام بتصويرهم ولم يتكلم أحد حتى نشرت الجرائد بعض الوقائع.

100
احمد -

.النفس لا تأمر الا بالسوء فقط وعليك ان تنجيها من المزالق

الاضطجاع مع الأموات موجود في كتابكم المقدس وهو ما برر مضاجعة البشر احياء وأموات
متابع وراكم وراكم يا ارثوذوكس مصر ويا ايتام المهجر -

اليشع اضجع على الواد ووضع أعضاءه في أعضاءه حتى تسخن يا بوي ؟!! وكان يمكن ان يحييه بدون هذا. الفعل الجنسي القبيح الفم على الفم هذا هو البورنو المقدس الذي تتلونه في صلواتكم يا اوساخ ..ان لجسد الانسان في الاسلام حيا وميتا ولكنها الصور الاباحية من كتابكم المقدس التي تملأ ادمغتكم العفنة من نشيد الإنشاد الذي يمنع على الاقل من ثلاثين سنة الاطلاع عليه لشدة فحشه الامر الذي جعل السلطات في استراليا تصرح بعدم نشره لما أستل كرواية منفصلة من كتابكم المقدس لشدة إباحيته يا اوساخ ، اين خرج الأزهر الشريف ارهابيين يا اوباش و هم بمئات الالوف من اين تأتون بهذه الروايات السخيفة يا اكذب خلق الله قتل المرتد واكل لحمه ؟! انتم الذين تاريخكم المخزي في حرق آلاف البشر وخاصة النساء على نار هادية علي طريقة الباربكيو البشري لان يسوع الانجيلي لا يحب منظر الدم ويعشق رائحة احتراق الاجساد يا اوساخ ، وقد استُعمِلت آلات للتعذيب كثيرة للغاية. أحدها – والمفضلة لديهم في التعذيب – تسمَّى “كمثرى العذاب The Pear of Anguish“. كانت هذه الأداة تُشبِهُ الكمّثرى ولها أربعة أضلاع قابلة للفتح بالتدريج البطئ. يتمّ إدخالها في شرج أو مِهبَل الضَّحية إلى مسافة مناسبة ثم يقوم المحقق بفتحها داخل الشرج أو المهبل فتنشُبُ الأسنان الحادة لهذه الأداة داخل الجسد ويقوم بسحبها ببطءٍ وهي مفتوحة لتمزِّقَ الجدار الداخلي في طريق خروجها لعضو المتَّهمة. لم يكن هذا التعذيب الجنسيّ سوى نوعٍ واحد من أنواعٍ أخرى عديدة. هل يمكن بعد هذه المعلومات أن نسأل إن كان هناك سحرٌ بالفعل يقوم بكل هذه الأشياء المريعة في مملكة الرَّب؟ وهل يستدعي كلّ هذه الاتِّهامات والتعذيب؟ أم أنّ التعذيب والمبالغة فيه جعل الضحايا يعترفون بما لم يقترفوه؟ خلال الفترة الممتدة من القرن الخامس عشر إلى الثامن عشر تمّ حرق ما بين 30 إلى 60 ألف شخص في أوروبا بتهمة ممارسة السحر والشعوذة. كانت نسبة الضحايا النساء من هذه الحملات 70%. يالعقيدة المحبة والتسامح والسلام..

يا مسيحيين مغفلين لا تذهبوا الى نور العالم فقد أودى بكم بولس الى ظلمات الجحيم
متابع وراكم وراكم يا مسيحيين مغفلين ويا ارثوذوكس مصر الغجر المجرمين -

لا تذهبوا إلى نور العالم فقد ورط الشيطان بولس اتباع المسيح ومن الأسباب الداعية لوضع هذه العقيدة المخترعة: أنهم لما قالوا: إن المسيح قد صلب على يد الأعداء، وقعوا في مأزق توراتي، ففي العهد القديم «إن المعلق ملعون من الله» (تثنية 21: 23)، ويلزم من هذا حلول اللعنة من ربهم على ربهم؟! فأي دين هذا؟! لذلك حاروا في أمرهم، ولو أنهم لجأوا إلى حقائق التاريخ بأن المسيح لم يصلب، لسلموا من هذا اللازم لكن سيترتب على ذلك أمور أخرى لا يريدونها، لذلك فقد استعاروا من الأدبيات المصرية والشرقية فكرة الخلاص بالصلب، وقال كبيرهم بولس: «المسيح افتدانا من لعنة الناموس إذ صار ملعونًا من أجلنا لأنه مكتوب ملعون كل من علق على خشبة» (غلاطية 3: 13) كذا: «صار ملعونًا»!! إذن فقد رضوا بأن يكون المسيح ملعونًا من أجل تبرير هذا الإسفاف البشع، ولا نملك إلا نقول إزاءها: ألا لعنة الله على كل من تجرأ على وصم المسيح | باللعنة.وهكذا وجه البولسيون عاطفة جهلة المسيحيين نحو هذه العقيدة الجديدة، فالمسيح ــ عندهم ــ قد عانى الألم ودق المسامير في يديه وقدميه وتعرض للشتم والبصق والإهانة والصلب والموت من أجل خلاصهم من اللعنة الإلهية الأبدية!!ثم تطورت هذه الفكرة الغريبة حتى وصلت إلى مرحلة «المحبة ليس أننا نحن أحببنا الله بل إنه هو أحبنا وأرسل ابنه كفارة لخطايانا» (يوحنا الرسول (1) 4: 10) ثم ثبتوا شواهد لعقيدتهم المحدثة المخترعة في ثنايا الأناجيل المخترع ــ الخالي من المناعة ضد الدس والإدراج ــ «هذا هو دمي الذي أريق لتكفير خطايا الكثيرين» (متى 26: 28).ثم تطور الحال ومشوا خطوة جديدة فخلطوا بين الرمز والحقيقة «أنا الخبز الحي الذي نزل من السماء... والخبز الذي أنا أعطي هو جسدي المبذول من أجل حياة العالم» (يوحنا 6: 51).وبما أن الأسفار المقدسة تحوي نصوصًا منسوبة للأنبياء الكرام تنقض هذه العقيدة البدعية فلم يكن من الصعب عليهم إلغاء كل الأنبياء السابقين ومصداقيتهم ووصاياهم «كل الذين أتوا قبلي هم سراق ولصوص... أنا الراعي الصالح والراعي الصالح يبذل نفسه عن الخراف... وأنا أضع نفسي عن الخراف» (يوحنا 10: 8ــ 15)، وبهذا تم قطع الصلة بالرسالات السماوية السابقة(‪[11]‬)، وأضحى الميدان خاليًا لهم ليبنوا في عقول الرعاع ما شاءوا من إملاء الشياطين لهم وفي دائرة المعارف البريطانية: «صارت نظرية الخلاص أبرز مكان في العقائد المسيحية لدرجة أن

العلمانيون دواعش بربطة عنق ؟!ويكرهون وينشرون الكراهية ويقتلون الناس !
لطفي ابوالسعود -

لقد ضيق الكاتب واسعًا وقصر الكراهية بين اصحاب الاديان ، وهذا غير صحيح فإن اصحاب الاديان الأرضية يكرهون ويبغضون ويحتقرون الآخرين ، فالعلماني مثلا يريدك أن تلبس على هواه وتأكل وتشرب على هواه وتتصرف في كل شيء على هواه،ثم يحدثك عن الحرية والديمقراطية. والملاحدة لم تعجبهم طريقة حياة الآخرين ولم يعجبهم اعتراضهم عليهم فأدى ذلك الي ابادة ملايين البشر علي يد ستالين وماو والشيوعيين الصغار في منطقتنا الاسلامية ، ‏يعني باختصار دواعش بربطة عنق؟!