كتَّاب إيلاف

اغتصاب طفلة في كردستان العراق

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

جريمة مروعة هزت الرأي العام في إقليم كردستان.. جريمة إرتكبهادواعش السلطة الحزبية الحاكمة في كردستان . وهي جريمة شنيعة أحمر خجلا أن تجري أحداثها في بلد أنتمي اليه ، وأشعر بالخزي وعار ما بعده عارفي رواية تفاصيلها..

فقد قام ثلاثة من المجرمين الذين ينتمون الى السلطة الحزبية في أربيل والتي تدير رئاسة الإقليم والحكومة في كردستان العراق بإغتصاب طفلة تبلغ السابعة من عمرها قبل أشهر . وقامت الشرطة المحلية بالتحقيق في الجريمة وأحالت ملف القضية الى المحاكم ، لكن تبين أن المغتصبين الثلاثة هم أفراد حماية أحد مسؤولي حزب البارزاني برتبة سفير وكان من أعضاء اللجنة القيادية للحزب سابقا . وبناءا على تدخل من سعادة السفير الذي يحمل شهادة " الدكتوراه " ، تمت لفلفة القضية وتم الإفراج عن المجرمين الثلاثة بينهم ابن أخت سعادة السفير . مما دفع بوالد الفتاة البريئة ان يلجأ لوسائل الإعلام لكشف ما حصل ، وهذا أثار الرأي العام في كردستان ، حيث إمتلأت شبكة التواصل " الفيسبوك " بإدانات واسعة النطاق ، فيما قام الكتاب والمثقفون بكتابة العديد من المقالات في الصحف للمطالبة بالقصاص من المجرمين.

هذه الجريمة الشنيعة التي يندى لها جبين الانسانية لاتختلف أبدا عن الجرائم الوحشية التي ارتكبها عناصر داعش ضد الإيزيديات ، وهي ليست الأولى التي يرتكبها جلاوزة وبلطجية نظام البارزاني في أربيل الخاصعة لسلطتهم المطلقة .. فهناك الكثير من مثل هذه الجرائم التي يرتكبها أعضاء وكوادر هذا الحزب من البلطجيةوأصحاب السوابق الذين يفلتون من جرائمهم وتغلق قضاياهم في المحاكم إما بتسجيلها ضد مجهولين ، أو إعتبار جرائم القتل حصيلة مشاكل إجتماعية ، وفي أغلب الحالات يتم افراج عن المجرمين القتلة المحكومين ، بقوانين العفو الرئاسية أو التي يصدرها البرلمان بين فينة واخرى!.

فقد سبقت هذه الجريمة المروعة ، جرائم أخرى ، منها ، إغتيال عدد من الصحفيين والكتاب والمثقفين أمثال سردشت عثمان وودات حسين وسوران مامة حمة ، وهي جرائم لم تتحقق منها السلطة الأمنية وقيدت ضد مجهول . وجرائم أخرى مثل قتل أحد شباب مدينة أربيل من قبل أحد عناصر النظام لمجرد أن الضحية أشعل إضاءة سيارته بوجهه ، واعتداء ابن أحد ضباط الحزب على عناصر شرطة المرور الشهر الماضي بسبب مصادرة سيارته المخالفة في أحد الشوارع الرئيسية ، و إحراق لحية أحد علماء الدين في أربيل ، وحلق رأس أحد أفراد البيشمركة إهانة له ، و ضرب أحد الرجال المسنين أثناء تظاهرات العام 2018 من قبل أحد العناصر الحزبية..

هذه الجرائم التي ترتكب تحت سمع وأبصار الحكومة والحزب دون أية محاسبة قانونية ، باتت تتكاثر مما يهدد بإنفلات أمني كبير قد تعجز الحكومة مستقبلا من السيطرة عليها ، لأن العناصر التي ترتكب تلك الجرائم أصبحت خارج السيطرة بسبب عدم محاسبتهم قانونيا وإيجاد الغطاء لهم للتهرب من المحاسبة القانونية.

جدير بالذكر أن والد الفتاة الضحية هو كما يقال أحد البيشمركة القدماء من الذين ناضلوا لتحرير كردستان ، ويبدو أن هذا هو ثمن نضاله المرير.

ان التقارير الدولية بشأن حقوق الإنسان زاخرة بإنتهاكات فظيعة ضد مواطني كردستان من قبل السلطة الحاكمة ، وفيما يتعلق بتجاوزات عناصر وجلاوزة نظام البارزاني فإن السيل قد بلغ الزبى ، فهذه التجاوزات تنذر بنشوء دولة القمع والإرهاب السلطوي التي ناضل الشعب الكردي من أجل إزاحتها طوال ثمانين سنة من نضاله الدؤوب ، ويبدو أن الحالة تتكرر في ظل الحزب الحاكم في كردستان العراق ، وهذا ما يجعل المواطن الكردي يترحم على نظام صدام حسين الذي رغم انه أباد الشعب الكردي ، لكنه لم يقترب ابدا من إغتصاب حرائرهم .. والحليم تكفيه المقارنة..

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
الحل واضح ومعروف
فول على طول -

الحل واضح جدا ومعروف للجميع أن يعود الأكراد الى ديانتهم الأصلية أو ترك الدين الأعلى نهائيا ..الدين الأعلى أكد على أن الأقربون أولى بالمعروف وأن نهب المال العام حلال واغتصاب الأطفال والولدان حلال والى أخر هذة التعاليم البذيئة التى هى السبب فى خراب مجتمعاتهم وما حدث ويحدث للأكراد نتاج هذة التعاليم ولا جدال فى ذلك . هل تقدر أن تثبت قضية الزنا فى الشرع الحنيف ؟ هل تعرف أن فى بلاد المؤمنون يزوجون المغتصب أو الغاصب من ضحيتة ؟. وهل سمعت عن جرائم الشرف وهى أبعد ما تكون عن الشرف ؟ الخ الخ .

الى الفول المدمس
مجهول -

ان ما تقوله غير صحيح عن الشعب الكوردى لانهم ببساطة لا يطبقون تعاليم الدين الاسلامى الا قليلا من المتطرفين ، و ليس كل شعب اسلامى كالشعب العربى لان تراث و عوائد و حضارات و ماضى الشعوب الغير عربية تمنعهم من الاندماج الكامل فى الدين الاسلامى و خصائصه و تعاليمه التفصيلية و هذه حقيقة واضحة وضوح الشمس عند جميع الشعوب الغير عربية بدرجة او باخرى لانهم متاثرين بماضيهم بعمق بحيث لا يمكن الفكاك منه بسهولة و هذا حال جميع الشعوب و جميع الاديان او المعتقدات الاخرى و ينقلون كثير من عوايدهم الى الدين او الوضع الجديد .....و من جهة اخرى يا فصيح عصرك و اوانك ، الاغتصاب مشكلة عالمية و خاصة فى الغرب حيث الانفتاح اكثر و لا داعى لان احلف لك ، تستطيع متابعة النت و الاعلام و اخباره بكل سهولة و سترى الحقيقة مع اننى متاكد انك تفعل و تعلم . فالجرائم جرائم و موجودة عميقا فى النفس البشرية وان اختلفت الدرجة بين شعب و اخر حسب تخلفهم و الدين جزء منه طبعا . ولكن ارى كل ما جاء ذكر الكورد تضمهم سريعا الى المسلمين المتطرفين و هذا غير صحيح يا ابو الدود ( الفول ليس كله نظيفا و مدمسا) و لا تنسى ان التطرف الدينى موجود فى كل الاديان

All is well that end well
Rose -

If it ends with orgs with Hor Alain , so the door is wide open to do all sins as long as you pronounce the witness , as there is no definition of many things in Islamic faith including sin and with the lack of philosophy and logic , all go astray trying with Issuing Fatwa to cope with life , but in vain . What happened is nothing compared to what has been happening I Egypt where the the school of Al Azhar graduate mini ISIS , some of them or their disciples exposed elderly Christian woman in one village and some attack women with exposed hair with knife in public . Some kidnap Christian girls , rape them and give them drugs to make them loose their conscience and go to Al Azhar to convert them to Islam , so it will never end. As the whole faith is kind of breaking wall , not coming from the door opened by God who appointed Jesus Christ as the gate to heaven as he died in every person place to give life . Thanks Elaph

يعني جبت الديب من ديله يا سيد شيرزاد؟
بسام عبد الله -

شمال العراق المسمى زوراً وبهتاناً كردستان العراق كان وما زال جزء من المستنقع الموبوء نفس الشعب نفس المكوات نفس الأرض نفس القوانين نفس التخلف رغم ما يحاول البعض إيهام البسطاء بأنه جنة أفلاطون، بل أسوأ بمليون مرة لأن حاكهم قزم أربيل فمن أين تأتِ العدالة والديمقراطية والحرية؟ كلهم بالهوا سوا والنهاية المحتومة هي قتل ودمار وخراب.

أنت رمز التخلف وآخر مخلوق يتحدث عن الأكراد
بسام عبد الله -

يقول المثل لو شاف الجمل حدبته لوقع وانكسرت رقبته. مش تشوف حدبتك يا فول قبل أن تحدثنا عن حدبتنا؟ نحن لا نقول بأننا أبناء الرب ولا شعب الله المختار ولسنا معصومين ولنا مشاكلنا التي تحل بالنقد البناء لا الهدام، ولكن ماذا عن بلاويكم المتلتلة يا غجر اليونان؟، فهل تخبرنا يا جهبز زمانك بأي قرن تعيشون أنتم أكيد في العصر الحجري، لأنكم لا زلتم تعبدون البشر مثل البابا وتعتبرونه وكيل الرب على الأرض وترون أطفالكم تغتصب ونساءكم ترشم وأموالكم تسرق وكرامتكم تهان من قبل رهبانكم وقساوستكم ولا تحركون ساكناً، أنتم من يعيش بعصر النياندرتال ويؤمن بالخزعبلات والشعوذة وتعويذات فلتاؤوس التي تشفي المرضى وتحل الرقاب من المشانق بربط الخرق ورمي القصاصات الورقية على قبور المشعوذين، أنتم من يؤمن بالنور المقدس والكفن المقدس والصليب الخشبي المقدس وحذاء القساوسة والرهبان المقدس وبسطال العسكر المقدس ويصلي ويصدق أن الأصنام تدمع وتفرز زيتاً ودماً، ويرى أشباح بالليل يظن أنها ظهور للرب وأمه، ويصدق أن الجبال تنتقل بالصلوات والشعوذات. أنتم المرضى الميؤوس من شفائكم، أنتم سرطان خبيث وسبب من أسباب تخلفنا لأنكم أهل غدر وخيانة تعيشون بيننا وتطعنوننا من الخلف.أنتم تجمعات دينية لا زالت تائهة في صحراء سيناء وهي دخيلة وعالة على العرب والمسيح والمسيحيين واليهود والبشرية جمعاء وكنائس معيبة لا تاريخ غير الحقد والغدر. ده مش كلامنا ، ده كلام قداسة بابا الفاتيكان بنديكت السادس عشر بوثيقته الشهيرة، وأنتم أيضاً لستم من بتوع المحبة والسلام بل بتوع الخيانة والإجرام، وبرضه ده مش كلامنا ، د كلام المطران جورج خضر. وأنتم من قال عنهم يسوع ( يا اولاد الأفاعي كيف تقدرون أن تتكلموا بالصالحات وأنتم أشرار ؟) وشنودة الثالث قال عنكم بأنكم أصبحتم أمة من الغثاء.

ومسالة Paedophilia
卡哇伊 -

الكورد يترحمون على نظام صدام حسين وليس الشرفاء الكورد ....ومسالة Paedophilia مرضى الشذوذ مو جوين في كل دول العالم .

جماعتك
The Sphere -

ودات حسين قتل من قبل P.K.K وجماعتك من اشد المتحمسين لاغتيالات P.K.K .سوران ما مه حمة اغتيل من قبل جماعتك و بايعاز مباشر من صديقك المعروف . اما سردشت عثمان اغتيل من قبل نوشيروان حيث كان يكتب مقالات شتمية باسم سردشت عثمان .

To Rose
Rizgar -

We’re the religion of peace and if you don’t believe it, we''ll kill you. They are barbaric much territory was as the result of their barbarism. ISIS is a great example. They also conquered plenty of territory in such a short time! Yazidies and Christians were killed in thousands for not converting and any conversion has been as a result of fear of death... So much for the religion of peace. In South Kurdistan we faced their heinous crime daily in the last 1400 years

الى المجهول
Rizgar -

اتفق معك بشكل عام ولكن لو نظرنا الى افغانستان فانهم نجحوا في تدمير افغانستان ارضا وشعبا و افغانستان بحاحة الى ٥٠٠ سنة للتخلص من الثقافة الارهابية العربية المستوردة ......وصومال منطقة اخرى وضحية مباشرة للا حتلال الثقافي الارهابي ما عدا الجزء الشرقي حيث المنطقة الشرقية كانت تحت السيطرة الايطالية الى ١٩٥٠ .في التسعينات حيث الحصار الاقتصادي على كوردستان والمجاعة كاد الاموال الخليجية ان تنجح بتد مير البنية الثقافية الكوردية , الاستاذ الجامعي كان يحصل على ٥٠ دولار شهريا ولكن الاحزاب الاسلامية يد فعون ٥٠ دولار لك من قبل بالحجاب , اعلانات البس الحجاب واتصل بهذه الارقام في جامعات كوردستان للحصول على ٥٠ دولار لكل طالبة . ...ثلاث اخوات ١٥٠ دولار شهريا !!! فتحولت الجامعات خلال شهور الى افغانستان ...pay as you go ....عندما صدام دمر ٥٠٠٠ قرية فالاحزاب الاسلامية بنوا ٥٠٠٠ مسجد خلال فترة قصيرة ...مساجد في الجامعات ...على الطرق ....تم رجوع الملالي الكورد من باكستان و السودان والدول العربية لتد مير كوردستان داخليا بعد فشل صدام بطرق اخرى .

رد على المأبونة الحاقدة التي أو الذي يكتب تحت اسم Rose
بسام عبد الله -

تتحدث المأبونة المدعوة Rose عن تدريس الكراهية بالإسلام دون أي شواهد أو إثبات. تجني نابع عن عنصرية وحقد وكراهية . أما نحن فسثبت لها بالدليل القاطع أنها تسقط ما هو موجود بعقيدتها على الإسلام. شايفة الشوكة بجزمتنا؟ ما تشوفي العمود بعينك! الغزو والإرهاب والكراهية إختراع الأديان التي سبقت الإسلام، وإليكِ بعض النصوص باختصار: إرميا 11: 23 وَلاَ تَكُونُ لَهُمْ بَقِيَّةٌ، لأَنِّي أَجْلِبُ شَرًّا عَلَى أَهْلِ عَنَاثُوثَ سَنَةَ عِقَابِهِمْ. ارميا 48 10 مَلْعُونٌ مَنْ يَعْمَلُ عَمَلَ الرَّبِّ بِرِخَاءٍ، وَمَلْعُونٌ مَنْ يَمْنَعُ سَيْفَهُ عَنِ الدَّمِ. حزقيال 9: 5 اعْبُرُوا فِي الْمَدِينَةِ وَرَاءَهُ وَاضْرِبُوا. لاَ تُشْفُقْ أَعْيُنُكُمْ وَلاَ تَعْفُوا. 6 اَلشَّيْخَ وَالشَّابَّ وَالْعَذْرَاءَ وَالطِّفْلَ وَالنِّسَاءَ، اقْتُلُوا لِلْهَلاَكِ. وَلاَ تَقْرُبُوا مِنْ إِنْسَانٍ عَلَيْهِ السِّمَةُ، وَابْتَدِئُوا مِنْ مَقْدِسِي». فَابْتَدَأُوا بِالرِّجَالِ الشُّيُوخِ الَّذِينَ أَمَامَ الْبَيْتِ. 7 وَقَالَ لَهُمْ: «نَجِّسُوا الْبَيْتَ، وَامْلأُوا الدُّورَ قَتْلَى. اخْرُجُوا». فَخَرَجُوا وَقَتَلُوا فِي الْمَدِينَةِ. هوشع 13: 16 تُجَازَى السَّامِرَةُ لأَنَّهَا قَدْ تَمَرَّدَتْ عَلَى إِلهِهَا. بِالسَّيْفِ يَسْقُطُونَ. تُحَطَّمُ أَطْفَالُهُمْ، وَالْحَوَامِلُ تُشَقُّ. رأس السلام يصنع سوطا ويضرب الناس: يوحنا 2: 14 ((وَإِذِ اقْتَرَبَ عِيدُ الْفِصْحِ الْيَهُودِيُّ، صَعِدَ يَسُوعُ إِلَى أُورُشَلِيمَ، فَوَجَدَ فِي الْهَيْكَلِ بَاعَةَ الْبَقَرِ وَالْغَنَمِ وَالْحَمَامِ، وَالصَّيَارِفَةَ جَالِسِينَ إِلَى مَوَائِدِهِمْ، فَجَدَلَ سَوْطاً مِنْ حِبَالٍ، وَطَرَدَهُمْ جَمِيعاً مِنَ الْهَيْكَلِ، مَعَ الْغَنَمِ وَالْبَقَرِ، وَبَعْثَرَ نُقُودَ الصَّيَارِفَةِ وَقَلَبَ مَنَاضِدَهُمْ)). لوقا 12: 49 جِئْتُ لأُلْقِيَ نَارًا عَلَى الأَرْضِ، فَمَاذَا أُرِيدُ لَوِ اضْطَرَمَتْ؟ لوقا 19: 27 أَمَّا أَعْدَائِي، أُولئِكَ الَّذِينَ لَمْ يُرِيدُوا أَنْ أَمْلِكَ عَلَيْهِمْ، فَأْتُوا بِهِمْ إِلَى هُنَا وَاذْبَحُوهُمْ قُدَّامِي. لوقا 22: 36 لكِنِ الآنَ، مَنْ لَهُ كِيسٌ فَلْيَأْخُذْهُ وَمِزْوَدٌ كَذلِكَ. وَمَنْ لَيْسَ لَهُ فَلْيَبِعْ ثَوْبَهُ وَيَشْتَرِ سَيْفًا. انجيل متى 10: 34 لاَ تَظُنُّوا أَنِّي جِئْتُ لأُلْ

أنتم سرطان خبيث دواؤه البتر والإستئصال
بسام عبد الله -

العرب أسيادكم وأسياد أسيادكم يا أتباع قزم أربيل الجاهل الأمي المتخلف. وشمال العراق سيعود لأصحابه الذي سلبتموه في غفلة من الزمن، وسيكون حسابكم عسيراً. نحن نتفهم ردة فعلك يا رزكار صاحب المئة اسم وحتى ياباني وكوري وأمازيغي نحن نعرفك جيداً ونعرف حقيقتك، والحقيقة دائماً تؤلم المنافقين والعنصريين والحاقدين لذا تجدهم يصرخون والصراخ على قدر الألم. ولا يخفى على أحد تجنيد الموساد لقزم أربيل البرزاني وزرعه كسرطان خبيث في خاصرة العراق، والإسهاب في الموضوع يحتاج لمجلدات وموسوعات عن الخيانة والعنصرية والباطنية وأحصنة طروادة.

استعمال الحادثة لتفريغ شحناته السياسة وشعوره العارم بالفرح في وجود Pedophilia في كوردستان !!!
❤☀❤☀❤☀ -

الجنس مع صغار السن مشكلة كبيرة في كثير من مناطق العالم والكاتب غير مطلع على المشكلة لذلك و بل يحاول استعمال الحادثة لتفريغ شحناته السياسة وشعوره العارم بالفرح في وجود Pedophilia في كوردستان !!! paedophilia (الولع الجنسي بالأطفال) يقوم كبار السن بممارسة الجنس مع صغار السن والّذين لم يبلغوا الرّشد بعد، وربّما زاد تطرّفهم للقيام بممارسة الجنس حتّى مع الرّضيع أو الرضيعة في المهد، وهذا الأمر ينطبق على الذّكر والأنثى....ظاهرة سفر الشواذ الغربيين الى البلدان الاكثر ليبريالية في ممارسة الجنس ( تايلند , فلبين , المغرب ) واستغلا ل الاطفال الفقراء عمل لا اخلاقي كما استغلال الظاهرة سياسيا عمل لا اخلاقي بكل المقاييس , قبل سنوات سجن فرنسي استغل عشرات الاطفال المغاربة , وعسى ان تسافر الى بتايا في تايلند لتلا حظ النروجيين والالمان والسويدين والامريكان ( طبعا اقلية منهم اقلية شاذة ) الذين يبحثون عن الصغار...و في برنامج ل BBC قبل سنوات فلم وثائقي بشع حول ( به جه بازي ) اي الجنس مع الاطفال الصغار في افغانستان .....عند ما قراءة التايتل تصورت ان الكاتب يتحدث بصورة موضوعية عن بعض الشاذين الخبثاء في شتي المجتمعات ....اما استغلال الظاهرة البشعة لتحقيق الرغبات والنزوات الحقدية على جهة سياسية !!! هل يعني لا وجود للشا ذين في الاماكن الاخرى ؟ اي غباء !!!

حقائق
✂️✂️✂️✂️✂️ -

The Muslim Arabs of 7th century attacked and spread terror just like the ISIS today. they killed, raped and enslaved. It's been over 1400 years and they still behave the same. They never evolved. They will never evolve. We know well how they Anfald Kurdish children

صائح الجمعية البريطانية القومية ..منع الاعتداء الجنسي على الأطفال
卡哇伊 -

منع الاعتداء الجنسي على الأطفالهذه نصائح الجمعية البريطانية القومية لمنع الإعتداء على الأطفال:- ساعد الطفل على فهم جسمه، وفهم الجنس بالطريقة التي تلائم سنه.- ابني علاقة مفتوحة وموثوقة مع الطفل، بحيث يشعر أن بإمكانه أن يتحدث إليك بأمان.- اشرح الفارق بين الأسرار الآمنة (مثل حفل عيد ميلاد مفاجئ ترتب له الأسرة أو الأصدقاء) وبين الأسرار غير الآمنة (الأشياء التي لا تجعلهم سعداء أو مرتاحين).- علم الأطفال احترام الحدود داخل، العائلة مثل الخصوصية أثناء النوم واللبس والحمام.- علمهم احترام النفس، وعودهم على قول لا للأشياء التي لايرتاحون لها.- اشرف على استخدام الانترنت والتليفزيون.

من هو المستغل جنسيا
♠♠♠♠♠♠♠♠ -

المتحرشون بالأطفال يأتون من كل الخلفيات والجنسيات والقوميات والأعراق والأعمار، وغالبيتهم من الرجال ..... الاتجار بالموضوع عمل لا اخلاقي سخيف .

معدلات الانتهاك الجنسي للأطفال
منظمة الصحة العالمية (WHO) -

معدلات الانتهاك الجنسي للأطفالتقدر منظمة الصحة العالمية (WHO) أن حوالي 40 مليون طفل يعانون من العنف ضد الأطفال، في منطقة الأمريكتين ومنطقة البحر الكاريبي، وهذا الإحصاء لا يقتصر فقط على العنف الجنسي، ولكن يشمل جميع أنواع العنف. وغالبية القصر الذين يعانون من الاعتداء البدني تتراوح أعمارهم بين 2 - 7، وأكثر المتضررين بشدة هم الذين تتراوح أعمارهم بين 3 - 5. أما بالنسبة للدول العربية ففي الأردن على سبيل المثال، عاينت وحدة حماية الأسرة بالأردن 437 حالة خلال عام 1998، منهم 174 حالة إساءة جنسية، وكان المعتدي من داخل العائلة في 48 حالة، وكان معروفا للطفل الضحية (جار أو قريب) في 79 حالة، وفي 47 حالة كان غريبا عن الطفل. أما في لبنان فقد أظهرت دراسة صادرة عن جريدة "لوريان لوجور" أن المتحرش ذكر في جميع الحالات، ويبلغ من العمر 7 - 13 عامًا، وأن الضحية شملت 18 فتاة و10 أولاد تتراوح أعمارهم ما بين 1.5 - 17 سنة، وأشار المؤتمر اللبناني الرابع لحماية الأحداث إلى ارتفاع عدد الاعتداءات الجنسية على القاصرين خاصة الذكور منهم على يد أقرباء لهم أو معتدين قاصرين.

مصر
"فاتن عبد الرحمن الطنباري" -

بينما تشير أول دراسة في مصر عن حوادث التحرش بالأطفال والتي أعدتها الدكتورة "فاتن عبد الرحمن الطنباري" أستاذة الإعلام المساعد في معهد الدراسات العليا للطفولة بجامعة عين شمس إلى أن الاعتداء الجنسي على الأطفال يمثل 18% من إجمالي الحوادث المتعلقة بالطفل، وفيما يتعلق بصلة مرتكب الحادث بالطفل الضحية أشارت الدراسة إلى أن 35% من الحوادث يكون الجاني له صلة قرابة بالطفل الضحية، وفي 65% من الحالات لا توجد بينهم صلة قرابة.

سنعيدكم إلى مسقط رأسكم يا غجر القوقاز
بسام عبد الله -

الجريمة لا تبرر بجريمة في مكان آخر يا Rizgar وكونك تكتب مئة تعليق بأسماء وبدون أسماء ونجوم وجنسيات مختلفة من كوري وياباني وأمازيغي وبالعربي والانكليزي لا يقنع حتى الأطفال بأن هناك من يتعاطف مع أتباع قزم أربيل وعصابته الإرهابية، يحاول دائماً المدعو Risgare تحت مئة اسم مستعار إسقاط جرائم الأكراد على العرب، ولو كان العرب كما يقول لما وصل هو نفسه إلى إيلاف كقرينه ونقيضه مردخاي فول الصهيوني لشتم العرب والمسلمين لإشفاء وإرضاء عنصريتهم وحقدهم وغلهم . والجميع بات يعرف أنه لم تتعرض أقلية في العالم للإبادة كما تعرض له الآشوريين على أيدي العنصريين الأكراد. أصبحت هلوسات بعض المعلقين الأكراد مضحكة وسخيفة ، مشروعهم المفبرك parasitic الهوية الكردية في دولة أفلاطون الفاضلة الوهمية الفاسقة والمارقة والضالة التي يريدون تشييدها على خراب وأنقاض أربعة دول وثلاث حضارات عريقة، مصورين العرب والفرس والترك كعدو امبريالي قاتل غريب في المنطقة يريد القضاء على “الاكراد” في الشرق الأوسط، متسلطين ومعششين الحقد في قلوب شعوبهم تُجاههم حتى لا تنتقل عدوى الحرية والمطالبة بالهوية الأساسية إلى أبناء الحضارات الأصلية للمنطقة. الأحزاب الهولاكية العنصرية الكردية الصهيونية النازية في كردستان المزعومة السليبة والمقتطعة من دولة العراق حيث مارس الإنفصاليون الأكراد أبشع أنواع الظلم والاضطهاد بحق شعوب المنطقة من غير الكورد لحملهم على الهجرة. المدعو Risgare يشتم جميع المسلمين والعرب دون إستثناء، أي يعمم والتعميم لغة الجهلة، وهذا ليس غريباً على أتباع قزم أربيل الأمي والجاهل والمتخلف. أنتم لا تختلفون عن أوباش الدواعش بشيء تتسلطون على مقدرات الشعب الكردي الطيب وتتحدثون بإسمه وتسيئون له وتنهبون خيراته. أمثالك من أصحاب العقول المتحجرة يحتاجون إلى طرق متواصل على أدمغتهم حتى تلين. حلمكم قد تبخر. الجيش الأمريكي إنسحب وتخلى عنكم في سوريا وترككم لمصيركم المحتوم، وهذا ما سيفعله الموساد في أربيل قريباً جداً لأن الجميع يعرفكم أنكم بندقية للإيجار ولن تسمح اسرائيل بولادة دولة أخرى لقيطة تنافسها على التسول في منطقتها. حل مشكلتكم أبسط من البساطة وهي أن يعود الإنفصاليين من غجر القوقاز إلى مسقط رأسهم ويشكلوا دولة وينفصلوا على مزاجهم. أنتم من قال عنهم هتلر عندما سألوه، من هم أحقر الناس؟ فقال : ﺍﻟــذين ﺳﺎﻋدﻭﻧﻲ ﻋﻠﻰ ﺍﺣﺘﻼﻝ ﺃﻭطاﻧﻬ