فضاء الرأي

"حنين".. فتاة لا تستحق للجَلد

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

بملامح أنثوية رقيقة، وجه أبيض وعيون خضر، أطلت الفتاة، حنين حسام، عبر مقطع فيديو، داعية غيرها من الفتيات الجميلات، للظهور في بث مباشر "لايف" أمام الكاميرا والحديث مع الغرباء، عبر تطبيق "لايكي"، بمقابل مادي يتراوح ما بين 39 و3 آلاف دولار. إنها مصيبة، إنه العار، فتاة تحرض غيرها على الفسق والفجور!

بعد بث "حنين" الطالبة بكلية الآثار جامعة القاهرة.، مقطع الفيديو، قامت الدنيا في مصر ولم تقعد، وتواجه تهمة التحريض على الفجور والفسق، وهي اتهامات فضفاضة عادة ما يندرج تحتها المتهمون بالدعارة والمثلية الجنسية، ولكن الغريب حقًا أن بعض من تولى جلد الفتاة واتهامها بالتحريض على الدعارة، هو نفسه يمارس العهر السياسي، ومن اتهمهما بالخروج عن التقاليد هو ذاته من كسر ودمر هذه التقاليد، وهي ليست إلا ضحية لهؤلاء.

أحد الاعلاميين، أول من تناول قضيتها، وتحدث وكأنه عمدة القرية، الذي يخشى على بنات البلد من السقوط في بئر الخطيئة مع "حنين"، رغم أنه كثيرًا ما يضبط متلسبًا بالشتائم، والحديث المبتذل، فكيف لك يا عزيزي أن تحاكم الفتاة الصغيرة، وتلمح إلى أنها تحرض على الدعارة؟!.

وإذا كان "هذا الاعلامي" جاداً في مخافته وقلقه على بنات البلد وشبابها، فلماذا لم يقم بدوره هو وغيره من القامات الإعلامية، تجاه هذه الفتاة وغيرها من الفتيات والشباب الغارقين في وحل "السوشيال ميديا"؟

قد يبدو موقف "الاعلامي" منطقيًا، لكن الغريب حقًا، موقف رئيس جامعة القاهرة الدكتور محمد الخشت، الذي قرر إحالة الفتاة للتحقيق، وتوعدها بـ"الفصل نهائيًا من الجامعة"، والتهمة "ارتكاب أفعال لا تتناسب مع القيم والتقاليد الجامعية"، رغم أنه انتهك "عذرية" تلك "التقاليد الجامعية" على مرأى ومسمع من الجميع.

"الخشت" وهو رئيس أعرق جامعة في المنطقة العربية، وقف وسط "الحرم الجامعي" وراح يوزع الإعفاءات من المصروفات والدرجات والهبات على الطلاب، لحثهم على المشاركة في التعديلات الدستورية، رغم أن الحدث لم يكن بحاجة إلى تلك الرشوة، لكنه حاول التقرب إلى السلطة على حساب التقاليد الجامعية.

رئيس الجامعة الذي توعد "حنين" بالفصل من الجامعة، لم يمارس دوره كأستاذ مسؤول عن تربية وتعليم الملايين من طلابه، وتخلى طواعية عن تعليمهم الأصول والتقاليد. فهل كلف نفسه عناء وضع منهج متنور يوضح للطلاب ماهية التقاليد والعادات المصرية والإسلامية؟ وهم أحوج ما يكون إليها، لأنهم في فترة المراهقة، ومن السهل الإيقاع بهم في براثن شبكات الرقيق والدعارة أو شبكات التطرف والإرهاب؟

في زمن الزيف، نشأت وعاشت "حنين" نحو 20 سنة من عمرها، وتعلمت في ظل نظام تعليمي يعتبر مادة "التربية الدينية" إسلامية ومسيحية، "ديكورية"، لا تضاف إلى المجموع، والطالب في حل من مذاكرة دروسها، فهي لا تزيد أو تنقص من مجموع درجاته، ولن يتوقف عليها تحديد مصيره. وحتى في زمن "كورونا"، لم يكلف الوزير نفسه عناء تكليف الطلاب بإعداد بحث في "التربية الدينية"، بل استثناها من الامتحانات!

الفتاة التي تربت في هذا المزيف، تعتقد أنها ملتزمة إسلاميًا، لأنها لم تظهر بشعرها ولو لمرة واحدة، ولم تطلب من الفتيات أن يظهرن بشعورهن، رغم أنها ترتدي حجاب "مودرن"، على بنطلونات ضيقة، وتشهد صورها بالسوشيال ميديا، أنها "الحاجة ..، ومن تحت الراقصة ..."، غطاء للرأس يظهر من الشعر أكثر مما يخفي، وجسد يضج بالحيوية والتحرر.

في زمن الزيف، لم تعد تفرق حنين بين "الصح والغلط"، فتعتقد أن "فتح البنات الجميلات الكاميرا لايف، والحديث مع الغرباء (أي حديث) مقابل ما يتراوح بين 39 و3 آلاف دولار "شيء عادي وشغل، ومفيش شغل بدون فلوس"، رغم أنه ليس طبيعياً أن تتحدث الفتاة مع آخرين بمقابل مادي وبالدولار، لاسيما أن المبلغ يفوق الخيال، ويساوي أكثر من 47 ألف جنيه مصري. وأجدع شنب فيك يا بلد سواء مهندسين أو أطباء أو محامين أو صحافيين، لا يستطيع أن يكسبه. إذاً ليس لها حق في الغضب، فهي وضعت نفسها موضع الشبهة، ويجب أن تدفع ثمن هذا الخطأ.

ما من شك، أن الفتاة أخطأت، لكن لا تنسوا أنها ضحية، وتحتاج إلى التقويم، وليس الجلد "فمن كان منكم بلا خطيئة فليرميها بحجر".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
بص للعصفوره
صلاح الدين المصري -

تعود المصريون في عهود الاستبداد منذ انقلاب ١٩٥٢، على افتعال السلطة لاشتغالات و ازمات على طريقة بص للعصفوره لصرف الانتباه عن فشل السْلطَه الانقلابية الفشل على كل صعيد ، وتعود المصريون ان يصحوا قبل زمن الاعلام الاجتماعي على فضيحة اخلاقية لفنانين او مشاهير لصرف الانتباه عن مشكلة وفشل ، حالياً الشعب او افراد فيه يرتكبون حماقات يقوم الانقلابيون باستغلالها ويقدمون انفسهم كحراس للفضيلة وهم الذين ولغوا في دماء المصريين قتلا وافتقارا بشكل مباشر وغير مباشر ، بطلوا اشتغالات الله يخرب بيوتكم..

شعب متحرش بالفطرة ...ومشعوذ بالفطرة
فول على طول -

شعب يهتز من فستان رانيا يوسف أو من كليب حنين أو غيرها وتقوم الدنيا ولا تقعد والاعلام كلة تقريبا يناقش مواضيع هايفة وتافهه ولمدة أيام بل شهود فهو شعب تعدى مرحلة السفة بمراحل ..ونحن نسأل الكاتب لعلة يكتب لنا عن أسباب هذا التدنى الأخلاقى وسوف نأتى لة ببعض النقاط التى ربما تساعدة على الكتابة ونتمنى أن يجرؤ على ذلك . سيدى الكاتب الشعب الذى يقدس تعاليم منحرفة لن ولا ولم يرتفع أبدا فى أخلاقياتة وسلوكة ..شعب يقدس " واذا بليتم فاستتروا ..ومن رأى منكم منكرا فليغيرة " هذة التعاليم خلقت منافقين وأفاقين وشعب يعانى الشيزوفرينيا ولا علاج لة الا بمحو هذة التعاليم . شعب يسلم عقلة بكل ارتياح للمشعوذين ولا يفكر فيما يسمعة أو ما يراة ..أكيد سوف يصبح مشعوذ بالبفطرة . يتحول كل الشعب تقريبا الى حماة للفضيلة وهم جميعا تقريبا أسوأ من السوء نفسة ..من يتكلم عن الفضيلة بملئ شدقية لا يتورع عن التحرش حتى بأنثى الماعز ..ويقبل الرشوة ولا يراعى ضميرة فى أى عمل يعملة ..هناك رشاوى تم تسجيلها عبارة عن حج خمس نجوم وعمرة وجنس للحاج التقى وهذا أمر معروف وليس من اختراع فول . وهناك رشاوى جنسية مسجلة بالتليفون بين ساقطات ورجل همام فى مركز مرموق والمكالمة كانت تنتهى بين الطرفين بالجملة الشهيرة " لا الة الا اللة ..ويرد الطرف الأخر محمد رسول اللة ؟ نقول تانى ؟ الشيخ الذى يتكلم عن الزهد أمام معجبية وهم بالملايين يركب أحدث موديل من السيارات ويغيرها مرارا عديدة حسب مزاجة ولة أرصدة فى البنوك ..لا تنسي أنة متزوج من عدة نساء ويبدل احداهن كل عام حتى يحافظ على العدد الشرعى وقد وصلت زيجاتة لأكثر من عشرين مرة ..الغريب أنة لا يستحى ويتزوج من هن فى سن بناتة بل أحفادة ولا يطرف لة جفن والاعلام يخصص لة مساحات واسعة . أحد الدعاة يحضر الى مصر ويقيم فى أفخم الفنادق ومعة زوجاتة الأربع ويظهر بصورة دائمة فى الاعلام ويتكلم عن الزوجة الواحدة وحلاوتها وحلاوة الشرع ولا تعليق . لا يوجد شيخ واحد وخاصة من الذين يتكلمون عن الزوجة الواحدة والزهد بدون أن يطرف لة جفن متزوج من واحدة بل أربع على الأقل . الشعب التقى الذى يهاجم بنت كهذة هو أكبر شعب يرتاد مواقع البورونو وهذا باحصائيات رسمية - - لا أعرف لماذا يهاجمون هذة البنت ...مع أن حنين لم تجبر أحدا على زيارة موقعها أو ما نشرتة

Conflict in faith foundation
Rose -

Is there any sensible who think about claiming having moral behaviour on earth when it comes to sexual immorality, and having immoral orgs in heaven with Hoor Alain . Recently an Al Azhar scholar claim that infidels shall be converted to Hoor Alain to be used by believers . The faith is spinning on lust . Wake up from your darkness and come to him who said I sm the light of the world . Thanks Elaph

No Ten Commandments and lost sheep
Rose -

As I declared earlier there is no definition of sin , no philosophy on death and life in Islamic faith. It is all about tongue pronounced two witnesses and heart dead when it comes to God . What the society react to any immoral act is just human but when it comes to faith it is nothing compared to what be expected to have sexual orgs in the heaven of god of Islam . . So they stone adulterer monkey and dream with Hoor Alain . Tell me who this judge who can run this case . Thanks Rlaph

قصة قصيرة لأصحاب العقول فقط .
فول على طول -

أحد الشياطين رأى رجلا وقورا يحتل مركزا مرموقا فى الدولة وأراد هذا الشيطان أن يسقط الرجل الوقور فى الرذيلة ..ذهب الشيطان الى الرجل فى مكتبة صباحا وجدة يضع مصحفا على المكتب ويمسك بالمسبحة الألف ويسبح ولكن هناك أحد أدراج المكتب مفتوحة...انتظر الشيطان بجانب الرجل يراقبة ..دخل أحد المواطنين لقضاء مصلحة ودس يدة بالأموال ووضعها فى درج الرجل الوقور وتكرر هذا الأمر مع كل المواطنين الذين لهم مصالح ..وهنا قال الشيطان للرجل لماذا تأخذ رشوة وأنت بهذا المظهر من التقوى ؟ أجاب الرجل الوقور : أقسم باللة أننى لا أخذ شيئا بيدى ..وعند ميعاد الظهر خرج الرجل كى يصلى ووضع لافتة على باب المكتب كالعادة " مغلق للصلاة " ,وعاد الرجل أدراجة بعد الصلاة وفتح بفية أدراج المكتب يكرر ما فعلة سابقا وهو ممسك بالمسبحة ..خرج الى الخارج عند انتهاء مواعين العمل ولكن لم يذهب الى البيت بالطبع وكالعادة بل ذهب للساقطات اللاتى اعتاد على زيارتهم للتنسيق معهن على ميعاد بالليل وطبعا كان الشيطان يراقبة ..ذهب الرجل الوقور الى بيتة يشخط ويزعق فى أهل البيت جميعا كى يعلمهم التقوى وينتهر تصرفاتهم التى لا توافق الشرع..الى أن حان موعد صلاة العشاء فخرج كى يؤديها فى الجامع وبعد الصلاة ذهب الى بيت احدى خليلاتة الساقطات ومضى السهرة هناك وعاد بعدذ لك الى البيت كى يمارس مهامة فى النهى والأمر ..فى كل ذلك كان الشيطان يرافقة ..ولكن كان الرجل يتصدق ببعض أموال الرشوة على الفقراء ..وسألة الشيطان لماذا تفعل ذلك ؟ أجاب الرجل : أنا أؤدى الفروض ..والحسنات تذهبن السيئات . خرج الشيطان حزينا بعد ذلك الى أخوتة الشياطين الذين سألوة لماذا أنت حزين ؟ أجاب : عرفت وتأكدت أننى أصغر بكثير من هذا الرجل وأحتاج أن أتعلم منة . لعل أصحاب العقول يفهمون مكمن الشعوذة .

Law and 10 commandments are taken over
Rose -

The law of Moses is jus like a mirror that show you that you have a wound on your forehead but it can not heal it . It just show that sin is sinful. But in New Testament the grace of Jesus Christ the Son of God has spared those who believe from the curse that the law of Moses bring . And true believers of Christ are new creature who fight , not against others , as Fanatic do , but against the old nature that is subject to sin . And there are crowns for those who win the victory and shall share Christ as heir in His Kingdom. Where the Holiness of God domain . Thanks Elaph

شعب دولة الكنيسة
صلاح الدين المصري وراكم وراكم -

ينقل المتطرف الصليبي القبطي حليق الرأس على طريقة النازيين الجديد مجدي خليل كلام للورد کرومر عن مؤلف شهير لإدوارد لين قوله “إن التعصب يشكل واحدة الخصائص في شخصية الأقباط، وهم يكرهون سائر المسيحيين الآخرين، وإن هذه الكراهية تفوق كراهية المسلمين للكفار في الفكر الإسلامي. والأقباط بصفة عامة أصحاب مزاج معتل، وهم مقترون إلى أبعد الحدود، وهم يظهرون غير ما يبطنون بصورة كريهة جدا، وهم يتذللون أو يسيطرون طبقا للظروف. يعضد هذا كلام للمطران جورج خضر مطران الروم الأرثوذكس في لبنان.المطران جورج خضر أكد أنه لو كان الأقباط هم الأغلبية في مصر لكانوا إضطهدوا ( أبادوا ) المسلمين وقام بنشر ذلك في مقال في صحيفة لبنانية. وهذا التأكيد جاء نتيجة لمعرفته الوثيقة بقيادات الكنيسة القبطية الأرثوذكسية لكونه عضو في مجلس كنائس الشرق الأوسط ويعرف ما يدور بعقولهم تجاه الأغلبية المسلمة في مصر.اللورد كرومر ذاته اظهر محنة العقل الارثوذوكسي القبطي ولو انه جمالهم لاغراض سياسية لكن كلامه يشكل فضيحة للعقلية القبطية والتي لا يستطيع القبطي ان يتخلص منها ولو الحد فهي متوارثة

اقرأ تعاليم اللة الحقيقى - تعقيب أخير
فول على طول -

اقرأ تعاليم اللة الحقيقى قبل التعليق : "لا تدينوا لكي لا تدانوا، لأنكم بالدينونة التي بها تدينون تدانون، وبالكيل الذي به تكيلون يُكال لكم. - يا مُرَائِي، أَخْرِجْ أَوَّلًا الْخَشَبَةَ مِنْ عَيْنِكَ، وَحِينَئِذٍ تُبْصِرُ جَيِّدًا أَنْ تُخْرِجَ الْقَذَى مِنْ عَيْنِ أَخِيكَ!- اَلْبَطِيءُ الْغَضَبِ خَيْرٌ مِنَ الْجَبَّارِ، وَمَالِكُ رُوحِهِ خَيْرٌ مِمَّنْ يَأْخُذُ مَدِينَةً.- وَإِنْ أَعْثَرَتْكَ عَيْنُكَ فَاقْلَعْهَا وَأَلْقِهَا عَنْكَ. خَيْرٌ لَكَ أَنْ تَدْخُلَ الْحَيَاةَ أَعْوَرَ مِنْ أَنْ تُلْقَى فِي جَهَنَّمِ النَّارِ وَلَكَ عَيْنَانِ..انتهى - أى تهتم بنفسك وتهذيب نفسك وترويضها وليس ادانة الأخرين ..وتهتم بأن تضبط نفسك بدلا من النظر والبحلقة والعين التى تندب فيها رصاصة وتنظر فى الأخرين وماذا تلبس هذة أو تلك ..الشيخ أو الاعلامى أو أى مؤمن من الذين أمنوا الذى يثور ويهيج ويدعى الفضيلة لمجرد فيديو كليب لمدة ثوانى أو حتى دقائق هو نفسة يستمع ويستمتع ويتغزل فى جمال حور العين وملابسهن الشفافة وبياضهن الناصع والمقعدة الى عرضها ميل - لا أعرف من أين لهن بالملابس الداخلية تتناسب مع حجم المقعدة كما جاءت فى الكتب - أو رحيقهن ونور عيونهن ومدة الجماع والقضيب الذى لا ينثنى وأكل الكفيت الخ الخ ..ولا ينسي أن يتغزل فى الولدان المخلدون .

العالم العربي
ahmad -

في العالم العربي تشهد العجب كل الناس تغرق في الرذيلة في الخفاء بينما جهارا تطالب بالشرف

الفساد المالي يجر الى الفساد الاخلاقي في كنيسة الاقباط كنيسة
صلاح الدين المصري وراكم وراكم -

تحت شعار : " شعب الكنيسة .. غضبان يا كنيسة " تظاهرة ، تهدف بالتنديد بالمخالفات الادارية والمالية التي يرتكبها رجال الدين بالكنيسة ، وتأتي تلك المخالفات المالية التي تبلغ قيمتها ملايين الدولارات من عشور وتبرعات الاقباط ، فيري اولئك النشطاء كما يعتقدون بأن رجال الدين هؤلاء هم المسئولين الوحيدين عن إهدار تلك الاموال الذي قد ائتمنوا عليها ، فتلك الاموال الكثيرة تُصرف علي أمور غير اعتيادية فمثلا نسمع أن هناك :أسقف قبطي قد أهدر أكثر من 7 ملايين دولار علي شراء قصر خاص به ، ومصاريف رحلاته وحفلاته ببذخ حتي اقتربت إيبارشيته عن إعلان إفلاسها ، وهذا الاسقف إيبارشيته متواجده في القارة الاسترالية .أسقف آخر لإيبارشية فقيرة بمصر أخذ مليون دولار وسافر بالاموال علي أمريكا ، ولم تعلم الكنيسة ماذا فعل هذا الاسقف بأموال إيبارشيته ولم تفتح الكنيسة تحقيق حول مصير تلك الاموال .هناك أساقفة وقسوس يسافرون الي دول المهجر بمتوسط 4 رحلات سنوية لهؤلاء الاساقفة والرهبان ، والخدمة بالمهجر لا تحتاج إليهم من الاساس ، وتكاليف تلك السفريات يصل إلي الالاف الدولارات سنوياً .أساقفة وكهنة لديهم أحدث السيارات الفارهة : هامر وفولفو وسبورت ، تبلغ مئات الالاف من الدولارات .هناك أباء كهنة يمتلكون مئات الالاف ( والملايين ) في أرصدتهم البنكية ولا نعلم من أين أتوا بكل تلك الاموال .هناك أباء كهنة وأبناءهم يمتلكون فيلات وقصور في الساحل الشمالي ومارينا والمدن الساحلية .هناك ملايين الجنيهات تضيع هباءاً كل عام بنشر التهاني والمعايدات في الجرائد والمجلات ، تحت مسمي تهنئة أصحاب النيافة والقداسة والغبطة من الاساقفة والكهنة ( مرة لرسامة نيافته راهباً ، ومرة أخري لعيد رسامة نيافته أسقفاً ... إلخ ! ) . رهبان قد تجردوا عن العالم واختاور الفقر الاختياري لديهم موبيلات ( آيفون 6 وسامسونج جلاجكسي أحدث موديل .. ناهيك عن السيارات الفارهه التي يمتلكونها ، وقلاياتهم المكيفة !!!!!!! ملايين الجنيهات تهدر سنوياً علي أكثر من 25 قناة قبطية لا تقدم شيئ سوي تقديم خطاب ديني مغيب ورجعي ! . قساوسة شغالين بزنس استيراد وتصدير ؟!

نص
متابع وراكم -

الفراش المعطر!: في سفر الأمثال 7: 16، زانية متزوجة تقول لرجل: \" بالديباج فرشت سريري بموشّى كتان من مصر. عطرت فراشي بمرّ وعود وقرفة. هلم نرتو ودّا الى الصباح. نتلذذ بالحب. لان الرجل ليس في البيت \" التغزل بثدي المرأة على صفحات الكتاب المقدس!!: سفر الأمثال [5: 18]: \" وافرح بامرأة شبابك الظبية المحبوبة والوعلة الزهية، ليروك ثدياها في كل وقت! \" نشيد الأنشاد [8: 8]: \" لَنَا أُختٌ صَغِيرَةٌ ليس لها ثديان ُ، فَمَاذَا نَصنَعُ لأُختِنَا فِي يَومِ خِطبَتِهَا؟ \" ونحن نسأل: كيف يمكن أن تأتي مثل هذه العبارت المثيرة للشهوة من عند الله- تبارك وتعالى -؟! كيف يصور لنا الكتاب المقدس حجم عورات الشباب وكمية المني الخارج ذكورهم؟ سفر حزقيال [23: 19]: \" فأكثرت أهوليبة زناها بذكرها أيام صباها التي فيها زنت بأرض مصر وعشقت معشوقيهم الذين لحمهم كلحم الحمير ومنيهم كمني الخيل \" ترجمة الفانديك نحن نسأل: أليس هذا تصويراً مخجلاً خادشاً للحياء على صفحات الكتاب المقدس؟! إن السؤال الأول الذي يخطر على فكر إي إنسان عند قراءة هذه الألفاظ هو التالي: أي أبٍ, أو أم أو معلّم مهذِّبٍ, يمكن له أن يقول بأنه لا يخجل من التفوّه بعبارات كهذه أمام أطفاله أو أنه يسمح لأطفاله بالتفوّه بها سراً أو علانية؟.. لا بل أي معلّم يسمح حتى لتلاميذه البالغين بالتفوّه بها! ألم يجد كاتب هذا السفر ألفاظاً أخرى يستعيض بها عن هذه الألفاظ الذي لا يختلف اثنان على مبلغ وقاحتها؟ كيف يوصي الكتاب المقدس بسرقة النساء واغتصابهن؟ جاء في سفر القضاة [21: 20]: \" فَأَوصَوا بَنِي بَنيَامِينَ قَائِلِينَ: انطَلِقُوا إِلَى الكُرُومِ وَاكمِنُوا فِيهَا. وَانتَظِرُوا حَتَّى إِذَا خَرَجَت بَنَاتُ شِيلُوهَ لِلرَّقصِ فَاندَفِعُوا أَنتُم نَحوَهُنَّ، وَاخطِفُوا لأَنفُسِكُم كُلٌّ وَاحِدٍ, امرَأَةً وَاهرُبُوا بِهِنَّ إِلَى أَرضِ بَنيَامِينَ.\" ونحن نسأل: أين القداســة في هذا الكلام؟ أوصاف فاضحه مقززه على صفحات الكتاب المقدس: سفر حزقيال [16: 35]: \" لِذَلِكَ اسمَعِي أَيَّتُهَا الزَّانِيَةُ قَضَاءَ الرَّبِّ: مِن حَيثُ أَنَّكِ أَنفَقتِ مَالَكِ وَكَشَفتِ عَن عُريِكِ فِي فَوَاحِشِكِ لِعُشَّاقِكِ... هَا أَنَا أَحشِدُ جَمِيعَ عُشَّاقِكِ الَّذِينَ تَلَذَّذتِ بِهِم

جنة عدن الارضية من وحي الكتاب المقدس ؟!
مسلم بيحب المسيح -

جنة عدن" منتجع جديد للعراة يقام بولاية فلوريدا الأمريكية، والجديد في هذا المنتجع الذي يقام باحدى ضواحي مدينة تامبا أن له صبغة دينية. فالقائمون على هذا المشروع يسعون لتوفير مناخ آمن، يقدس الحياة الأسرية في بيئة عارية لمواجهة الشرور بما في ذلك الانتهاكات الجنسية. كما يزعمون ! ويقول القائمون على المشروع إنه سيضم 300 منزل وكنيسة وحديقة مائية، وليست ثمة حاجة للباس البحر. كما سيتم حظر الكحول في هذا المنتجع لدعم التوجهات الخيرة. بدون خوف ويقول ديفيد بلود، المدير التنفيذي للمشروع :"إن الانجيل كان واضحا، فآدم وحواء كانا عاريين قبل ارتكاب المعصية" وهذا أمر متفق عليه في المسيحية. وأضاف قائلا انه عندما لا يرتكب الناس المعاصي فانه لا يوجد ما يخشونه. وستقام "جنة عدن" على مساحة 240 اكر (كيلومتر مربع)، وقد يستغرق الأمر أعواما قبل اتمام الكنيسة والحديقة المائية غير أن زواج العري والتعميد قد يكون متاحا بحلول الربيع المقبل، وذلك وفقا لما ذكرته صحيفة الاندبندنت البريطانية. ويقول القائمون على مشروع كنيسة العراة والبلبوسين إنه سيتم تنظيم فصول تعمل على دعم قيم الزواج والأسرة في "جنة عدن". تعليق..... الكتاب المقدس..... في الكتاب المقدس كان في سفر التكوين الإصحاح الثاني. حيث خلق الرب آدم وحواء وقال الكتاب عنهما: "وَكَانَا كِلاَهُمَا عُرْيَانَيْنِ، آدَمُ وَامْرَأَتُهُ، وَهُمَا لاَ يَخْجَلاَنِ" (سفر التكوين 2: 25). هذه هي حالة أبونا آدم وأمنا حواء قبل الخطيئة. وعندما نقول حالة أبونا آدم وأمنا حواء قبل الخطيئة أي هذه هي صورتهما التي أرادها لهما الله (أو التي كانت في ذهن الله للإنسان). أي أن الله عندما خلق الإنسان كان يرى أن الصورة المثلى للإنسان هي صورة آدم قبل السقوط. كل ما ذكر في "تكوين 1" و "تكوين 2" عن آدم وحواء هي الصورة المثلى للإنسان والتي هي في فكر الله (صورة آدم وحواء قبل السقوط) بينما "تكوين 3" تكلم عن آدم بعد السقوط.

ما حاجة المسيحي للتحرش بالاناث في مجتمع اباحي ومنفتح ؟!
صلاح الدين وراكم وراكم -

لاري مسيحي مشرق. اغتصب لسنوات أكثر من 265 شابة وفتاة وامرأة قد اتهمت نصار بالتحرش الجنسي، تحت ذريعة تقديم المعالجة الطبية، فيما كانت أصغر ضحاياه في الـ6 من عمرها عندما تحرش بها.وكان نصار قد أقرَّ بذنبه في 10 اتهامات بالسلوك الجنسي الجنائي من الدرجة الأولى، نوفمبر/تشرين الثاني 2017، وحكم عليه في 7 منها بالسجن الأسبوع الماضي من 40 إلى 175 سنة، كما سيحبس 60 عاماً بتهم حيازة صور جنسية للأطفال.ويوم الأربعاء 31 يناير/كانون الثاني 2018، افتتحت جلسة للنطق بالحكم في القضايا الـ3 الباقية، حيث من المتوقع أن يضاف إلى أحكام سجنه مدة أقلها 25-40 سنة سجن إضافية. يذكر أن لورين احدى ضحاياه قالت في كلمتها بالمحكمة: “لقد وثقت بك ووثق بك والداي، وحتى أختاي اللتان عانتا من تجارب مؤسفة معك هما أيضاً وثقتا بك. والداي كسيرا القلب، فبناتهن الـ3 ضحاياك… لن يزول شعورهما بالذنب أبداً”.أما أختها ماديسون فكانت أكثر تأثراً، وقالت: “ككثيرات من الضحايا الأخريات، لقد تحرش بي من دون أن أدرك ذلك” صباح الجمعة وفي جلسة محاكمة الطبيب الأميركي السابق لاري ، الذي كان طبيب فريق الجمباز الأميركي وطبيباً بجامعة ميشيغان الحكومية سابقاً، قام أب لـ3 فتيات صغيرات بمهاجمة المدرب لتحرشه ببناته الثلاث.كان الأب، واقفاً بجانب 2 من بناته، ماديسون ولورين، في قاعة المحكمة المنعقدة بشارلوت بولاية ميشيغان، فيما كانت الفتاتان تتلوان بياناً حول الأثر الذي خلّفه تحرش لاري بهما، فلما انتهت الفتاتان سأل الأب مارغريفز القاضي جانيس كانينغهام إن كان بإمكانه أن يقول شيئاً ، وبدأ الكلام بشتمه. إعلان ثم توجَّه للقاضي من جديد قائلاً: “أطلب منكم ضمن العقوبة المنزلة أن تمنحاني 5 دقائق في غرفة مغلقة برفقة هذا الشيطان، فهل تأذنون لي؟” فلما أجابت القاضي كانينغهام بالموافقة، ما كان من والد الـ3 فتيات إلا أن اندفع باتجاه مهاجماً إياه، قبل أن يوقفه أمن المحكمة.

التحرش والاغتصاب في المجتمعات المسيحية للركب
متابع وراكم -

الصليبيين الارثوذوكس من غجر مصر والمهجر استغلوا الواقعة للإساءة الى الاسلام والمسلمين وللتنفيس عن احقادهم الكنسية والنفسية مع ان التحرش لا دين له فقد أكدت إحصائية جديدة أن " حوالي 43 في المئة من الشابات المسيحيات اللواتي يذهبن إلى المهرجانات وممن هن دون سن الأربعين تعرضن لسلوك جنسي غير مرغوب به خلال المهرجانات الموسيقية.وأوضحت الدراسة أن 22 في المئة من إجمالي الشابات اللائي يرتدن المهرجانات قد تعرضن للتحرش فيما بلغت نسبة النساء اللواتي تعرضن للتحرش بوجه خاص نحو 30 في المئة.وكانت أغلبية حالات التحرش تتمثل بـ "توجيه كلمات جنسية لهن وإجبارهن على الرقص". وعمدت شركة "يوغوف" المتخصصة في أبحاث السوق وتحليلات البيانات، ومقرها بريطانيا، إلى إجراء إحصائية لنحو 1188 من مرتادي المهرجانات الموسيقية، وتوصلت إلى نتيجة مفادها أن 2 في المئة فقط من حوادث التحرش تم الإبلاغ عنها رسمياً للشرطة. ووفقا لمسح للجريمة في إنجلترا وويلز أجراه مكتب الإحصاءات الوطنية في وقت سابق هذا العام، فإن اكثر من 80 في المئة من الضحايا الذين تعرضن لاعتداء جنسي ،إلا أنه لم يتم الإبلاغ عن هذه الجرائم.وأظهرت هذه الإحصاءات أن واحدة من أصل خمس نساء تعرضن لنوع من أنواع العنف الجنسي منذ سن السادسة عشر من أعمارهن. وأكدت إحصائية "يوغوف" أن "1 في المئة من النساء فقط أبلغن أحد موظفي المهرجان عن تعرضهن لاعتداء جنسي أو تحرش قبل بدء المهرجان أو خلاله، فيما أبلغ 19 في المئة من الرجال عن تجربتهم.تروي بثت غرناتر (35 عاما) قصتها التي بدأت خلال حضورها مهرجان "ريدنغ" في بريطانيا عندما كانت في السابعة عشر من عمرها.وتقول إنها "طلبت من المتحرش بها الابتعاد عنها وحاولت الضحك حيث اعتبرت الامر استراتيجية دفاعية لتهدئة الوضع".وتضيف أنها لم تبلغ الشرطة بالاعتداء، إلا أنها شعرت بالخوف حتى نهاية المهرجان. وتشير إلى أن " الاعتداءات الجنسية منتشرة بشكل كبير في المهرجانات الغنائية أكثر مما أي مكان آخر". اعلنت الشرطة البريطانية انها تبحث عن رجلين بعد اغتصاب فتاة تبلغ من العمر 16 عاما في مهرجان للموسيقى في مدينة ريدينج غربي لندن. واغتصبت الفتاة في الساعات الاولى في مهرجان ريدينج السنوي الذي يتصدره هذا العام مغني الراب الامريكي امينيم الذي يعتبر الكثيرون أغنياته محرضة على العنف والجنس.

المسيحيون احصائيا اكثر الناس
صلاح الدين المصري -

على خلاف ما يروجه الصليبي القبطي فولش فإن اكثر ناس ارتياداً للمواقع الاباحية هم المسيحيون نشر أحد أشهر المواقع الإباحية عالميا تقرير المراجعة السنوي الخاص به كاشفا عن أرقام وتفاصيل عن مرتاديه وما يشاهدون، وعن 23 مليار مشاهدة في عام 2016. ‏‎وجاءت الولايات المتحدة الأمريكية في المركز الأول من حيث أعداد “المشاهدات”، تلتها آيسلندا، ثم بريطانيا، ثم كندا، ونيوزيلندا في المركز الخامس، وخلت قائمة العشرة الأوائل من العرب. ‏‎أما من ناحية “الزيارات” فجاءت الولايات المتحدة في المركز الأول، تلتها بريطانيا، ثم كندا فهولندا، وخامسا اليابان. طبعاً البورنو المقدس قديم عند المسيحيين منذ نشيد الإنشاد

التحرش بالنساء والاطفال حالة وبائية اشد من كورونا بالمجتمعات المسيحية ؟!
مسلم بيحب المسيح -

كشف تحقيق نشرته وكالة "أسوشيتد برس أن إدارة المعلومات الجنائية الفيدرالية في الولايات المتحدة سجلت 17 ألف حالة تحرش جنسي داخل مدارس البلاد خلال نحو 4 سنوات.وأظهرت دراسة "أسوشيتيد برس" حول التحرش الجنسية في المدارس الأمريكية، أن 5% من حالات التحرش الـ17 ألفا، متهم فيها أطفال دون عمر السادسة، في حين أن النسب الأعلى كانت من نصيب أطفال المدارس المتوسطة أي من عمر 10 أعوام وحتى 14 عاما. وبيّن التحقيق أن حالات التحرش حدثت بين التلاميذ خلال الفترة ما بين خريف 2011 وربيع 2015، وتنوعت بين تحرشات لفظية وجسدية. واعتبر التحقيق أن خطورة القضية هو عدم تتبع المسؤولين في القطاع التعليمي لتلك الظاهرة، والحرص على إخفائها، رغم أنها شملت تلاميذ دون الخامسة من العمر. وتابع: "رغم أن عدد 17 ألف تلميذ ليس كبيرا مقارنة بعدد التلاميذ والطلاب الإجمالي في أمريكا الذي يصل إلى 50 مليون، إلا أن المشكلة تكمن في عدم اهتمام الولايات الأمريكية بتلك القضية بخلاف قضايا ممارسة العنف في المدارس". من جهته، قال تشارول شاكشفت، الأستاذ المتخصص في سوء السلوك الجنسي بجامعة فيرجينا كومنولث، إن تأمين التلاميذ والطلاب هو جزء لا يتجزأ من مهمة المؤسسات التعليمية ومسؤولياتها القانونية. وتابع مستنكرا: "يبدو أن المدارس لا توفر هذا الأمان، ونحن لا نعرف السبب؟". التحقيق انتقد افتقاد المدارس الأمريكية بكافة مراحلها للمتطلبات الوطنية المعنية بتتبع العنف الجنسي أو الكشف عنه. ولفت إلى وجود ضغوط هائلة لإخفاء هذه الممارسات في المدارس؛ لأن الاعتراف بوقوع أي حادث يفرض على تلك المؤسسات التزامات ومتطلبات عدة.

التحرش بالاطفال والنساء في معاقل العبادة وتحت صليب و تماثيل المصلوب المعلق الملعون ؟!
متابع وراكم يا غجر -

الذئاب الحقيقيون هم الذين يغتصبون الاطفال المكرسين لخدمة يسوع ! والذين ازكمت فضائحهم انف بابا الفاتيكانفيما يشبه الانحدار الى الهاوية، بدأت الكنائس في الغرب وأيرلندا كمثال فقط تنوء تحت إرث فضيحة جنسية حيث عانت الكنيسة الأيرلندية من ضربة موجعة للثقة، بعد أن قال تقرير حكومي نشر في تشرين ثاني الماضي، إن أبرشية دبلن، وعدد آخر من الكنائس والمؤسسات الكاثوليكية الأيرلندية أخفت عمليات تحرش جنسي ارتكبها كهنة بحق مئات الأطفال منذ تسعينيات القرن الماضي!. وفي جانب آخر من العالم أعلن مدعي عام العاصمة المكسيكية مكسيكو سيتي، عن إلقاء السلطات القبض على سبعة أشخاص بينهم قسيس كاثوليكي، بتهمة الترويج لأفلام إباحية، أبطالها من الأطفال!. وفي أمريكا وجّه المدعي العام في مدينة كاونسل بلفس، بولاية أيوا الأمريكية، اتهامات للقس إفراين أومانا، بالاعتداء على طفلة في العاشرة من العمر، في كنيسته، وعلى سيدتين أخريين خلال السنوات الست الأخيرة. وفي سياق يتعلق باختراق الإلحاد للكنيسة، سمحت كنيسة بروتستانتية بمدينة في هولندا لواعظ "ملحد" بالاستمرار في أداء مهامه الكنسية، فقرر مجمع لكنيسة محلية في مدينة زيريخزي بجنوب غرب البلاد أن آراء الواعظ كلاس هندريكسا لا تختلف في جوهرها عن الآراء التي يعبّر عنها اللاهوتيون الليبراليون في الكنيسة البروتستانتية. بعد فضائح تحرش بالأطفال.. أيرلندا تعاني نقصاً في القساوسة - بنشر إعلانات مبوَّبة بحثاً عن قساوسة يافعين، بعد أن أعلن رئيس الأساقفة في دبلن أن البلاد مقبلة على نقص حاد في رجال الدين.؟!!

المرأة
سامي -

المرأة في عالمنا العربي والاسلامي مشكلة كبيرة لم يستطع الانسان العربي حلها منذ ملايين السنين فهو في مفهومه ان شرفه يرتبط بسلوك المرأة الجنسي فقط لا غير

التحرش في بلاد الذين كفروا وصل الى داخل حاملات الطائرات ؟!
متابع وراكم يا غجر -

وزارة الدفاع الأمريكية 2015:‏22% من النساء و7% من الرجال من‏منسوبيها تعرضوا للتحرش الجنسي، ‏وترامب يعزو ذلك للإختلاط ، نصف النساء البريطانيات يتعرضن للتحرش في مكان العمل! يمكنكم التواصل معهن ليتكلمن عن حياتهن، وآرائهن، وطموحاتهن!”. “٧٥٪ من النساء البريطانيات يعانين من اكتئاب نفسي بسبب الضغوط المالية! وهناك ٨ ملايين امرأة في أمريكا يعشن وحيدات مع أطفالهن دون أي مساعدات خارجية منذ عشرين سنة! “رمتني بدائها وانسلّت”، نريد إخباركم عن المرأة المهدرة كرامتها عندكم وعدد اللقطاء والشواذ والأمراض الجنسية المنتشرة بينكم،

اكثر من ثمانية آلاف قسيس يتحرشون بالاطفال يا يسوع انزل لعنتك وصواعقك المحرقة
مسلم بيحب المسيح -

وفقًا لما جاء في صحيفة « » قال البابا فرانسيس إنّ نحو 8 آلاف قس من مجموع نحو 414 ألفًا في أنحاء العالم يتحرشون بالأطفال. ونظرًا لعدم وجود إحصاء دقيق لمعدلات الإعتداء الجنسي على الأطفال بين عموم السكان، تشير تقديرات إلى أنّ النسبة أقلّ من خمسة في المئة. ونقلت الصحيفة عن البابا قوله إنّ «من بين الاثنين في المئة المولعين جنسيًّا بالأطفال هناك قساوسة وأساقفة وكرادلة. أما الآخرون -وهم كثيرون- فهم يعرفون لكنّهم يتكتمون على الأمر. وهم يعاقبون دون إبداء الأسباب». وأضاف أن «هذا الأمر لا يمكن تحمله». وأبرزت الصحيفة « » المقابلة بعنوان «البابا يقول: مثل المسيح، سأستخدم العصا ضد القساوسة المولعين جنسيًّا بالأطفال». وكانت الأمم المتحدة قد وجهت انتقادات قاسية إلى الكنيسة الكاثوليكية، في وقت سابق من شباط /فبراير الماضي، ودعت إلى إجراء تحقيقات علنية في وقائع التحرش بالأطفال، من قبل رجال دين كاثوليك في مختلف أنحاء العالم، كما طلبت تقديم المتورطين في تلك الجرائم للمحاكمة . وطلبت لجنة حقوق الطفل في الأمم المتحدة من الفاتيكان أن «يقيل على الفور من وظيفته كل شخص مشبوه بارتكاب تجاوز جنسي وإحالته الى السلطات القضائية المختصة للتحقيق معه وملاحقته». واشارت اللجنة الى «قلقها العميق حيال التجاوزات الجنسية ضد الأطفال التي يرتكبها أعضاء في الكنيسة الكاثوليكية يخضعون لسلطة الكرسي الرسولي ورجال دين متورطين في التجاوزات ضد عشرات الاف الاطفال في العالم». الإعتداء الجنسي غير محصور في الكنيسة الكاثوليكية يعتقد عادة أن الاعتداء الجنسي من قبل القساوسة هو مشكلة رجال الدين الكاثوليك حصرا وأنه لا يحدث في الكنائس الأخرى. في عام 1983 كتب ريتشارد بلاكهم أطروحة الدكتوراه عن رجال الدين البروتستانت الذين يتحرشون بالأطفال. وشمل بلاكهم في استطلاعه 300 من الذين اعترفوا بممارسة الجنس مع أبناء الأبرشية. من جهة أخرى ذكر موقع «تليغراف» أن الصحافي الروسي أليكسندر نيفزورف قد وجه على شاشة قناة «تي في 5» في لاتفيا اتهامات بالاعتداء الجنسي على قاصرين إلى المطران أليكسندر رأس الكنيسة الأرثوذكسية اللاتفية. ولم تنف الكنيسة الأرثوذكسية صحة الإتهامات أو تؤكدها ولم يصدر عنها أي بيان رسمي بشأن الواقعة. وسبق أن ألقت الشرطة القبض على قسيس سابق

ملك اليمين
عابر سبيل -

المعروف في الاسلام انه يحلل ملك اليمين من النساء handmaids ولا يوجد نص لتحريمه وانما القوانين الوضعية هي التي تمنعه. انا اعتقد لو ان البلدان الاسلامية اعادت العمل بهذا الامر وسمحت بملك اليمين فستختفي جميع الممارسات خير الاخلاقية في العالم الاسلامي بل ربما يشجع هذا الشعوب الاخرِى من غير المسلمين للدخول في الاسلام.

ردا على عابر الجهل السبي ليس اختراع الاسلام فهو قبله في اليهودية والمسيحية
متابع وراكم وراكم يا غجر -

ردا على عابر الجهل السبي ليس اختراع الاسلام فهو قبله في اليهودية والمسيحية ، وعندما يعود المسلمون للجهاد سنسبي اختك ههههههه

كويس كده يا فول جبت لنا الكلام والفضيحة الرب يلعنك
جرجس -

كويس كده يا فول جبت لنا الكلام والفضيحة ؟ كان لازم تتحرش بالمسلمين ؟ جرستنا وفضحتنا وجبت لربنا العار ، الرب يلعنك يا كافر …

ايه الكلام ده يا سامي ؟!
متابع وراكم يا غجر -

ايه كلام المعرضين دا يا سامي ، اذا لم يستفز الانسان لعرضه فلمن يستفز ؟! الحكاية دي مش شغالكم لانكم اولاد .. خطيه ورهبان ..

النكح والتحرش في كنايس وبيوت الذين كفروا الاقباط الى اذقان آباءهم ؟!!
صلاح الدين المصري وراكم وراكم يا غجر -

صحيح اللي اختشوا ماتوا ؟! العلج المكنة فول عامل زي الشرشوحة تلهيك وتحط اللي فيها فيك يا واد يا جرجس ما تختشي بقا يا واد فنحن الذين كما صرح احد القمامصة لدينا النكح في كنائسنا واديرتنا وقلايات رهباننا للركب فلا يحق لنا تعيير الآخرين ونحن الذين رهباننا يحفرون الأنفاق للوصول الى دير الراهبات ونكحهن وينكحون الصبية المكرسين لخدمة يسوع وينكحون النسوان المترددات على الكنايس ويبتزونهن حتى ان أرثوذوكسية اشتكت عبر اليوتيوب من افعال خدام الكنايس المشينة فلا نترك بناتنا لوحدهن معهم وللاطلالة على الواقع الجنسي للمسيحيين في الانحراف والشره الجنسي الذي لم يتورع عنه حتى القساوسة والرهبان المفروض انهم اما زاهدون في الجنس او مخصيون ؟! فهاهو الاب القمص هابيل الثاني يؤكد أن الذي رسمه هو المتنيح مينا الصموئيلي أسقف دير الأنبا صموئيل ويقول أنه لاقي ترحيبا من الارثوذوكس الذين يريدون الزواج للمرة ثانية بعد تعنت الكنيسة ضدهم. التقيناه بناء علي رغبته كمواطن مسيحي إلا أنه فاجأنا وفجر العديد من المفاجآت بقوله أن شخصيات مسيحية أرثوذوكسية وكاثوليك كبيرة وغيرهم يتبادلون الزوجات فيما بينهم في حفلات جنس جماعي و أشار تقرير إلي انتشار زني المحارم بين المسيحيين كاثوليك والأرثوذوكس وغيرهم ؟! وهناك رهبان لهم سقطات رهيبة واعمال سرية وارسلت لقداسة البابا عن مجموعة من الرهبان يرتكبون الخطيئة وإحدي المحاميات قالت لي أن أحد الآباء الكهنة قال أنه لن يهدأ له بال حتي يمارس معها الجنس رغم أنها مازالت بكر ؟!بالطبع لايمكنهم الكاثوليك انكار الفضائح الجنسية التي فاحت من كنائسهم ووطء الراهبات والولدان المكرسين لخدمة الكنسية والتي اعترف بها كبير الفاتيكان واعتذر عنها مطأطأ عاراً وخجلهو انته عندك حلال وحرام يا أرثوذكسي غجري معفن بعد عهد النعمة ؟ زي ما صرح به على اليوتيوب مثبت احد رهبان كنيستكم السوداء في لباسه الاسود ووجه الاسود اسمه الأنبا روفائيل قال احنا المسيحيين الارثوذوكس ، المسيح حررنا من الناموس ومن الحلال والحرام و بعد عهد النعمة ما عندناش حلال وحرام كله حلال ، كلام صادم لكم و حيبسط آخرين منكم ! جاتنا مره واحده تشتكي ان ابنها بيشرب خمره ، وفي عمال صنيعية بيكسبوا كويس ولكن بينفقوا كل اللي بيكسبوه على شرب الخمرة وسايبين بيوتهم تجوع وبيروح الواحد فيهم سكران ويضرب مراته واولاده وينزلها الشارع تشحت

الحجاب والنقاب قصه مضحكه
جاك عطالله -

يفتخر الفاروق عمر انه السبب المباشر فى اطلاق الحجاب والنقاب ويقول بلا مبالغه وافقنى ربى فى ثلاث اشهرهم طبعا فرض الحجاب الذى تطور الى نقاب بفعل فاعل المهم ان عمر تلصص على النساء وهم يذه8بن الفى المناصع حيث يقضين حاجتهم ليلا و طبعا ا واجب بيولوجى مقدس فى الخلاء لانه لاتوجد لدى العرب مراحيض داخل خيامهن فكانت المناصع منفذهن فى التحدث بحريه زى السوشيال ميديا وزى فضاء ايلاف للنساء وطبعا من عادات العرب الميامين انهم لا يعرفون الاندر وير حيث انه من اختصاص الكفار فقط ويبدو ان عمر كان يتلصص وراء النساء الى المناصع ليتمتع بالنظر والروالرائحه ايضا بظل شح المياه الشديد وطبعا قصه مسح المؤخرة بثلاث حجرات مسنونات دى من السنه الشريفه - المهم ان عمر ميز السيدة سودة بنت زمعه من باقى السيدات وهى ام المؤمنين وصاح كانه ظفر ببصيد سمين لقد رأيت ال ال.. ال.. يا سودا ويقصد طبعا العورة المغلظه وخد ديله فى اسنانه جرى على صديقه رسول الله ليبشره بانه رأى عورة ام المؤمنين كما يراها الفاسق والفاجر من شباب قريش وان عليه ان يحجب نسائه فيحل المسأله حيث لن يعرف من يرى عورات النساء بالمناصع عورة من تتبع من وده حل عبقرى يرضى جميع الاطراف - الشباب يرى العورات براحته ولا يرى الوجوه و الفتيات تقضى حاجتها براحتها مع صديقاتها وتتابع المعجبين برائحه برازها و بعورتها وتسمع الصفارات والتصفيق من الشباب القريشى المايوة ياست تانى ياست - نيجى بقى للبنت الغلبانه والساذجه دىكل اللى اتنطع وعاوز يرفدها و يبعتلها للشوارع بدل ما تخلص جامعتها وبدل ما يبعت لها اخصائيه اجتماعيه تبحث حالته8ا وتديها مساعدات علشان تخلص دراستها بنجاح ده اصلا عاوز ييعمل معاها قله ادب وقباحه وعاوز يشد عليها علشان يساومها تدوقه شويه من اللى عندها دلوقت حد يقدر يقولى من قراء ايلاف الاعزاء ليه مفيش ولا جامعه عربيه من الخمسميت جاغمعه المصنفه فى العالم؟؟

سابت جوزها متشلضم ومجروح وراحت تعالج جارها ممدوح
جاك عطالله -

كل مرة ادخل اقرا مقالات الكتاب اللى باحب اقرأ لهم ومنهم هذا الكاتب العزيز صبرى عبد الحفيظ الاقى ايتام وارامل ايلاف معششين وعاملين عشرات التعليقات اللى زى ما قلت اخر مرة علقت فيها هنا انهم يحتاجون نسخه تجريبيه بمقالات يكتبها المختصون بمرض التوحد ومرض نقص الادراك الذهنى والتاخر العقلى و يتم تدريبهم على التعليق و الارتقاء بمستواهم تدريجيا ثم نقلهم لمستوى تعليقى افضل وهكذا - بس المرة دى بالذات قفز لذهنى المثل المصرى اللى عنونت به تعليقى - سابت جوزها متشلضم ومجروح وراحت تعالج جارها ممدوح- طيب موضوع اخونا صبرى عن بنت فى الجامعه عاوزين يغتالوها معنويا وماديا والقضاء على مستقبلها لان مجموعه من الامعات شافت انها تعدت حدود عندما طلبت من الفتيات تقليدها وكسب بعض المال- اغلموضوع بنت مسلمه و اللى بعزقوا كرامتها مسلمين وريس الجامعه مسلم و اللى نشر هنا مسلم و ايلاف مسلمين و تسعه وتسعين بالميه من اللى علقوا سابوا البنت المسلمه ومسكو بهدوم المعلق الوحيد المسيحى فول - انتوا بقى ايه حكايتكم مال الديانه المسيحيه بالموضوع ده؟؟ و ازاى ايلاف تعمل ديانه يتبعها تلاته مليار وشويه يعنى اكثر من نص العالم ملطشه لشويه معاتيه ونصابين ينشرون ادعاءات لا يمكن اثبات واحد منها؟؟ هناك احتمالين اما ان مشرفى ايلاف هم من يحرر تلك التعليقات لتسخين المواضيع ومن المعروف انهم لا ينشروا ردو دا تدحيضيه لادعات الكذبه او انهم من نفس العينه مثل من يكتبون ويحتاجون تأهيل على كل الاصعدة - اشكر ايلاف على النشر لان هدفى هو اصلاح العقول ودمتم

محنة العقل المسلم ..تابع ما سبق
فول على طول -

الخشت أيضا يعانى من محنة العقل المسلم ..الفتاة لم تفعل شيئا داخل الجامعة يخالف اللوائح الجامعية اذن لماذا يحاسبها داخل الجامعة ويهددها بالرفت ؟ الخشت يعانى من نفس محنة المسلم بأن الفتاة - أو الأنثى - تقبل وتدبر فى صورة شيطان وهى سبب البلاوى مع أن الأنثى مثل الرجل وكل منهما ممكن أن يرتكب نفس الأفعال القبيحة ..ولكن العقل الذى يعانى من المحنة بسبب التعاليم الاسلامية ينسب كل شئ الى الأنثى لأن الذى لا ينطق عن الهوى يكرة المؤمنات القاتنات ويحملهن مسئولية أى قبيح فى المجتمع ولكن لا يلتزم المؤمن بغض البصر أبدا . المهم أن الخشت نفسة لم يعقل الأمور ولا يدرى أن الفيديو أو المواقع الاباحية لا تجبرك على ارتيادها ولكن الفحل المؤمن يدخل اليها بارادتة ..عادة اسلامية قبيحة عندما تحدث أى مصيبة مثل التحرش مثلا أو الزنى كل المجتمع يتحول الى حماة للفضيلة ويعيب فقط على المسكينة حتى مجلس الشعب المؤمن يبدأ أسئلة بذيئة : ماذا كانت تلبس الفتاة ...ولماذا خرجت من البيت ..والى أين كانت ذاهبة الخ الخ ولا أحد أبدا ينسب أى قبح للجناة أوالجانى ...لعل حادثة المحلة قريبة على الأذهان وما أكثر حوادث التحرش الجماعى بل ترى قطعان هائجة جنسيا لم تهذبهم أى تعاليم ولا حتى الأعراف التى صدعونا بة وأننا مجتمع متدين بالبفطرة ..وتحت الضغط تتنازل المسكينة عن أى بلاغ للشرطة ويقولون الخوف من الفضيحة أى أصبحت المجنى عليها هى التى تخاف من الفضيحة ..أى أوضاع مقلوبة بسبب محنة العقل المسلم ...مع أن الذى فعل الفضيحة والبذاءة هم المتحرشون وليس المسكينة ولا أحد من حقة أن يتحرش بها مهما كانت تلبس أى ملابس ..جسدها ملك لها . المهم أن كل الأديان تؤكد على أن الفضيلة تنبع من داخل الشخص نفسة وليس من خارجة ولا تفرض بالقانون الا الدين الأعلى ..أنا أهتم بتهذيب نفسى ولست مسئولا عن الأخرين وهذا هو العقل والدين الصحيح ..الدين الأعلى يفرض الفضيلة من الخارج وبالقانون - تغييب للعقول المغيبة أصلا -مثل اغلاق المحلات فى رمضان ...هيئة المعروف والنهى عن المنكر ...قضايا الحسبة ..قوانين ازدراء الأديان ..قانون العيب الخ الخ ..كلة كلام مطاط وليس لة معايير غير زيادة الشعوذات والمشعوذين وخلق مجتمعات منافقة وكارهه لبعضها والكل يتربص بالكل واهانة للخالق الحقيقى فهو لم يطلب مساعدة من أحد لنشر الفضيلة بل أعطى الحرية للانسان بعد أن منحة العقل ..والا ما

المسيحيون الاقباط عار على المسيحية
متابع -

من كانت كنيسته من زجاج فلا يرمي غيره بالحجارة ..

السرقات الدينية
عابر سبيل -

ليس سبي النساء وحده هو الذي اخذه المسلمون من الاديان الاخرى بل ١٠٠٪؜ من تعاليم الاسلام هي مسروقة من الاديان السابقة بما فيها الاديان الوثنية والذي يمثل الحج الاسلامي الوثني اكبر دليل على ذلك. المشكلة ان الاديان السابقة لم تعد تطبق تعاليمها البائدة على الحياة اليوم بينما المسلمون يريدون تطبيقها على كل شيئ من دخول الحمام حتى حكم البلاد.

مرات جاك
جرجس -

الحق يا جاك مراتك ماشيه مع الواد ممدوح ..

محنة العقل القبطي المعفن ، متعصب و معتل و يظهر غير ما يبطن بصورة كريهة جدًا..
صلاح الدين المصري وراكم وراكم يا غجر مصر و المهجر -

ينقل المتطرف الصليبي القبطي حليق الرأس على طريقة النازيين الجديد مجدي خليل كلام للورد کرومر عن مؤلف شهير لإدوارد لين قوله “إن التعصب يشكل واحدة الخصائص في شخصية الأقباط، وهم يكرهون سائر المسيحيين الآخرين، وإن هذه الكراهية تفوق كراهية المسلمين للكفار في الفكر الإسلامي. والأقباط بصفة عامة أصحاب مزاج معتل، وهم مقترون إلى أبعد الحدود، وهم يظهرون غير ما يبطنون بصورة كريهة جدا، وهم يتذللون أو يسيطرون طبقا للظروف. يعضد هذا كلام للمطران جورج خضر مطران الروم الأرثوذكس في لبنان.المطران جورج خضر أكد أنه لو كان الأقباط هم الأغلبية في مصر لكانوا إضطهدوا ( أبادوا ) المسلمين وقام بنشر ذلك في مقال في صحيفة لبنانية. وهذا التأكيد جاء نتيجة لمعرفته الوثيقة بقيادات الكنيسة القبطية الأرثوذكسية لكونه عضو في مجلس كنائس الشرق الأوسط ويعرف ما يدور بعقولهم تجاه الأغلبية المسلمة في مصر.اللورد كرومر ذاته اظهر محنة العقل الارثوذوكسي القبطي ولو انه جمالهم لاغراض سياسية لكن كلامه يشكل فضيحة للعقلية القبطية والتي لا يستطيع القبطي ان يتخلص منها ولو الحد فهي متوارثة في جيناته الفاسدة العفنة ..

ردا على عابر الجهل ، الاسلام متفرد في كل شيء وانت مال اهلك خليك في جهلك يا جاهل
متابع وراكم يا جهلة، -

اي طالب في جامعة في سنة اولى مقارنة اديان يدرك ان الاسلام متفرد عن الاديان ، في الايمانيات والتشريعات والاحكام والعبادات و الاخلاق ، الاديان الاخرى بطلت وانتهت صلاحيتها بمبعوث رسول الانسانية محمد صلى الله عليه وسلم ، ولا دين بحق الا الاسلام ..

يا مسيحيين يا مغفلين ضحك عليكم الطرطوسي ان الخطية لا تورث وخلاص ما فيش خلاص كل انسان متعلق من عرقوبه
مسلم بيحب المسيح -

يا مسيحيين يا مغفلين ضحك عليكم الشيطان شاؤول بولس اليهودي لا تذهبوا الى نور العالم إن الخطية لا تورث وأن ذنب ادم لا يضر الا ادم -فمخطوطات نجع حمادي المكتشفة بعد الحرب العالمية خلت من الحديث أو حتى الإشارة إلى عقيدة الخطيئة والغفران التي يتحدث عنها آباء الكنيسة، ناهيك عن الكثير من رجال الكنيسة المنكرين لها على مر العصور، ومن أشهرهم الراهبان بيلاجوس وسليتوس وأصحابهما، ومن المنكرين لها كذلك اللاهوتي الشهير يوحنا فم المذهب وكوائيليس شيس صاحب المقولة الشهيرة: «ذنب آدم لا يضر إلا آدم» ولقد أحسن الدكتور نظمي لوقا حين قال: «إن تلك الفكرة القاسية ــ الخطيئة ــ تسمم ينابيع الحياة كلها، ورفعها عن كاهل الإنسان منّة عظمى بمثابة نفخ نسمة حياة جديدة فيه، بل هو ولادة جديدة حقًا... وإن أنس لا أنسى ما ركبني صغيرًا من الهول والفزع من جراء تلك الخطيئة الأولى، وما سيقت في سياق مروّع يقترن بوصف جهنم جزاءً وفاقًا على خطيئة آدم بإيعاز من حواء، ولا أنسى القلق الذي ساورني على ملايين البشر قبل المسيح أين هم؟ وما ذنبهم حتى يهلكوا بغير فرصة للنجاة؟! -إن الديانة المسيحية المبدَّلة (البولسية) كلها تقوم فعلى مسألة الصلب والفداء, المبنية على مسألة الخطيئة والتكفير، فعلى الخطيئة الأولى وإليها يقوم الدين المسيحي الجديد، والكنيسة المسيحية تلح على هذه القضية أيما إلحاح، وتجعل مدار الرغبة والرهبة في داخل نطاق هذه القضية فقط فمن آمن بالفادي المخلص فقد ضمن دخول الملكوت، ومن كذّب به فقد حرم نفسه منه، وتوحي الكنيسة لرعاياها أنهم هالكون لا محالة، وأنهم خُطاة مذنبون ــ من قبل ولادتهم! ــ بسبب انتسابهم لوالديهم آدم وحواء الذين أكلا من شجرة المعرفة فحلت العقوبة بهما وبذريتهما قرونًا متطاولة من الزمان حتى افتدى الرب ابنه وبكره ووحيده ــ تعالى الله عن ذلك ــ بأن قتله وصلبه وأهانه على يد أعدائه اليهود، فكل من آمن بالمسيح مخلّصًا فقد فاز وأفلح ونجا، أما من لم يؤمن بذلك فهو باق على هلاكه الأزلي! ــ في نظر الكنيسة ــ مما يجعل الجاهل يحس بثقلٍ عظيم على كاهله من تلك الخطيئة المتوارثة، ثم بعد أن يفترسه ذلك الشعور الرهيب بالهلاك يفتحون له باب الخلاص عن طريق إيمانه بالمخلص ــ الخيالي ــ فيهرع إلى تلك العقيدة خاشعًا منيبًا، شاكرًا للكنيسة فاتحًا لها قلبه ومحفظته لعله يحظى منها بخلاص ونجاة وحظوة في دار الملكوت! ولكن هذه الع

يا مسيحيين يا مغفلين لقد وراكم الشيطان الطرطوسي واخذكم الى اعماق جحيم الابدية الحق انقذ نفسك اسلم تسلم
مسلم بيحب المسيح -

يا مسيحيين يا مغفلين لا تذهبوا إلى نور العالم فقد ورط الشيطان بولس اتباع المسيح ومن الأسباب الداعية لوضع هذه العقيدة المخترعة: أنهم لما قالوا: إن المسيح قد صلب على يد الأعداء، وقعوا في مأزق توراتي، ففي العهد القديم «إن المعلق ملعون من الله» (تثنية 21: 23)، ويلزم من هذا حلول اللعنة من ربهم على ربهم؟! فأي دين هذا؟! لذلك حاروا في أمرهم، ولو أنهم لجأوا إلى حقائق التاريخ بأن المسيح لم يصلب، لسلموا من هذا اللازم لكن سيترتب على ذلك أمور أخرى لا يريدونها، لذلك فقد استعاروا من الأدبيات المصرية والشرقية فكرة الخلاص بالصلب، وقال كبيرهم بولس: «المسيح افتدانا من لعنة الناموس إذ صار ملعونًا من أجلنا لأنه مكتوب ملعون كل من علق على خشبة» (غلاطية 3: 13) كذا: «صار ملعونًا»!! إذن فقد رضوا بأن يكون المسيح ملعونًا من أجل تبرير هذا الإسفاف البشع، ولا نملك إلا نقول إزاءها: ألا لعنة الله على كل من تجرأ على وصم المسيح | باللعنة.وهكذا وجه البولسيون عاطفة جهلة المسيحيين نحو هذه العقيدة الجديدة، فالمسيح ــ عندهم ــ قد عانى الألم ودق المسامير في يديه وقدميه وتعرض للشتم والبصق والإهانة والصلب والموت من أجل خلاصهم من اللعنة الإلهية الأبدية!!ثم تطورت هذه الفكرة الغريبة حتى وصلت إلى مرحلة «المحبة ليس أننا نحن أحببنا الله بل إنه هو أحبنا وأرسل ابنه كفارة لخطايانا» (يوحنا الرسول (1) 4: 10) ثم ثبتوا شواهد لعقيدتهم المحدثة المخترعة في ثنايا الأناجيل المخترع ــ الخالي من المناعة ضد الدس والإدراج ــ «هذا هو دمي الذي أريق لتكفير خطايا الكثيرين» (متى 26: 28).ثم تطور الحال ومشوا خطوة جديدة فخلطوا بين الرمز والحقيقة «أنا الخبز الحي الذي نزل من السماء... والخبز الذي أنا أعطي هو جسدي المبذول من أجل حياة العالم» (يوحنا 6: 51).وبما أن الأسفار المقدسة تحوي نصوصًا منسوبة للأنبياء الكرام تنقض هذه العقيدة البدعية فلم يكن من الصعب عليهم إلغاء كل الأنبياء السابقين ومصداقيتهم ووصاياهم «كل الذين أتوا قبلي هم سراق ولصوص... أنا الراعي الصالح والراعي الصالح يبذل نفسه عن الخراف... وأنا أضع نفسي عن الخراف» (يوحنا 10: 8ــ 15)، وبهذا تم قطع الصلة بالرسالات السماوية السابقة(‪[11]‬)، وأضحى الميدان خاليًا لهم ليبنوا في عقول الرعاع ما شاءوا من إملاء الشياطين لهم وفي دائرة المعارف البريطانية: «صارت نظرية الخلاص أبرز مكان في العقائد

يا مسيحيين مغفلين عقائدكم وثنية من صنع الطرطوسي الخبيث لا علاقة لها بالرسالة الحقيقية للمسيح
مسلم بيحب المسيح -

يا مسيحيين يا مغفلين لا تذهبوا الى نور العالم خلاص ما فيش خلاص ضحك عليكم الشيطان بولس شاؤول اليهودي وأخذكم على الجحيم. إن الديانة المسيحية المبدلة تدعي أنها استمرار للديانة التوراتية وتزعم أنها هي المكملة لها، وهذا حق لو أنهم لم يحرفوا دين المسيح وشريعته، قال المسيح | ــ بشهادة العهد الجديد ــ: «لا تظنوا أني جئت لأنقض الناموس والأنبياء(‪[3]‬)، ما جئت لأنقض بل لأكمل» (متى 5: 17) ولكن الذي حدث أن نظّار المسيحية قد حرفوا التصورات في التوحيد التوراتي ثم أتبعوه بتغييره في الإنجيل، بأن جعلوا موجب الخلاص والنجاة مخالف كليًا للأسفار المقدسة الأولى. وبما أن الخلاص والنجاة في التوراة وملحقاتها يتم عن طريق الإيمان بالله تعالى والعمل بشعائر التوراة والتوبة عند التقصير في ذلك(‪[4]‬)، وكان باب التوبة مفتوح في الشريعة التوراتية «ارجعوا إلي واحفظوا وصاياي واعملوا بها» (نحميا 1: 9)، ورحمة الله تعالى لا تحتاج إلى وسيط(‪[5]‬) «اغسلني كثيرًا من إثمي ومن خطيئتي طهرني» (المزامير 51: 1، 2)، وقد استمر هذا الحال الخلاصي العملي في عهد المسيح | «هكذا يكون فرح في السماء بخاطئ واحد يتوب» (لوقا 15: 7) لذا فقد كان الحواريون (التلاميذ) يؤمنون ــ مثل اليهود ــ أن النجاة تكمن في العمل بالشريعة، وأن التوبة تجبر النقصان في العمل وتكمله وتسمح بتصحيحه. قال الحواري يعقوب: «الإيمان بدون أعمال ميت» (رسالة يعقوب 2: 20). وفي دائرة المعارف البريطانية: «لم يكن يؤمن آباء الكنيسة في العصور الأولى بالفكرة التي تقول: إن آلام المسيح كانت وسيلة لتهدئة غضب الله»(‪[6]‬). وفي دائرة المعارف الكاثوليكية: «لا تلعب عقيدة الكفارة في العهد الجديد دورًا أساسيًا»(‪[7]‬).وبعد عصر المسيح | ابتدع بولس عقيدة الكفارة، حيث أسسها على خطيئة آدم | (‪[8]‬)، وهي الخطيئة في نظره التي لم يقتصر أثرها على آدم فقط بل شملت جميع ذريته إلى أن كفّرت بصلب يسوع(‪[9]‬)! «المسيح مات من أجل خطايانا» (كورنثوس (1) 15: 3)، «جعله الله كفارة بدمه» (رومية 3: 25)، وبهذا الإجراء الخطير ألغى بولس ــ عمليًا ــ الناموس الموسوي «لو كان الإيمان يحصل بالناموس لكان موت المسيح باطلاً» (غلاطية 2: 21). لذلك فقد تنبه الحواريون لذلك التبديل والنقض فلما أخذ يلمح بذلك ويهيئ له عن طريق ترك الختان ونحوه قام كبارهم في وجهه وقالوا له: «وقد أخبروا عنك أنك تعلم جميع اليهود الذي

وانته مالك ومال اهلك ودينك يا قبطي هزؤ بموضوع خاص بالمسلمين بتتحشر فيه ليه يا معفن ؟!
متابع وراكم يا غجر مهزئين -

وانتوا مالكم يا صليبيين اقباط اعباط حقدة من كنسيي مصر والمهجر المهزقين ، وانته مالك يا معفن ؟تتدخل في موضوع خاص بالمسلمين ؟ ما تخليك في حالك يا هزؤ وتنشغل بالبلاوي المتلتلة في بيوتكم وكنايسكم وأديرة رهبانكم ، ما تروح يا هزؤ انته وياه وتجري تلم الملاحدة واللي هربوا لكنايس تانيه الهربانين اللي عندكم وترجعهم لحظيرة الكنيسة السوداء . مالك انته ومال اهلك يا معفن بقضية تهم المسلمين خليك في حالك يا جبان وأجري شوف امورك وحلها يا مهزأ ..هههه

الواد الشماس الاحمق فلؤس يسأل وابوه الراهب النكاح برسوم بتاع القلاية يجيب هههه
صلاح الدين المصري وراكم وراكم يا غجر -

الواد الشماس فلئوس العبيط بيسأل ابوه الراهب برسوم بيسأل ابوه الراهب برسوم ليه يابا احنا بنعاير المسلمين بالتحرش الجنسي ؟! ابوه يرد عشان احنا اولاد شحيبر وقلالات اصل وادب يا بني يا جرجس وإلا فإن التحرش في الكنايس الارثوذوكسية والمسيحية الاخرى وصل الى الركب في كل المناسبات رقص السنة وأكاليل النكاح واجتماعات البابا تواضروط مع رعيته وجميع القداسات والمناسبات زي ما قلت لك وهو تحرش لا تنجو منه صغيرة او كبيرة جميلة او قبيحة غير تحرش الخدام بنسوان الكنيسة في بيوتهن في غياب او حضور ازواجهن يا واد يا جرجس ولا يحق لنا تعيير الآخرين ونحن الذين رهباننا جابوا العار للرب المصلوب الملعون المعلق المنجوس . وللكنيسة ..

الانبا بيشوي يدعو نسوان الكنيسة الى الاحتشام بعد تفاقم ظاهرة العري و التحرش الجنسي والنسوان يرفضن ؟!!
متابع وراكم يا غجر -

الانبا بيشوي الهالك في جحيم النيران ، في جمع من نسوان وبنات كنيسة الارثوذوكس السوداء وقف واعظاً ودعاهن الى الاحتشام بل دعاهن الى ارتداء الحجاب مثل حجاب المسلمات بعد تفشي ظاهرة السفور الفاقع حتى داخل الكنايس في مناسبات أكاليل الزواج وغيرها العجيب ان نسوان الكنيسة القبيحات ثرن عليه وعلى دعوته الى الاحتشام ولو بارتداء ما ترديه العذراء ام ربهم شوف اكتر من كده قباحه وجليطه يا مؤمن ؟! وطوز في المسيحية وتعاليمها ووصايا ربها ؟!! واحد صليبي ارثوذوكسي زي الاحمق فولش ابن الخطية والرهبان اسمه صامؤيل ‬ يعمل مصور أفراح بالكنيسة منذ سنوات يقول انه رأى "عجب العجاب النسوان المسيحيات القبيحات يتسابقن في العري، فيجلسن في المقدمة أثناء صلاة الإكليل وهن "حاطين رجل على رجل" ولا يستتر منهن سوى الا الشبر الأخير من أجسادهن. ويقول : "أنا عندي الإثبات بس ماقدرش أنشره علشان محدش يقاضيني". وفي واقعة اخرى خرجت نسوان ارثوذكسيات معية أزواجهن في مظاهرة مطالبات بعودة الاب فول بيتير الى كنيسته في منطقتهن بعد أن أبعده البابا منها بسبب ان فاحت سمعته الطيبة بين رعايا الكنيسة ، ويقال ان نسوان مسيحيات بكنيسة بمنطقة راقية طالبن البابا بذلك للاستفادة من امكاناته في التحرش الحلال يذكر ان الاب فول بيتير الشهير بالمدلكاتي كان متخصصاً في تدليك سيقان نسوان الكنيسة اللواتي وهبن أنفسهن له بالماء المقدس والزيت المبارك بعد خيبة رجالهن التقيله هههههه

انه موقع ايلاف اللبرالي يا غجر
متابع وراكم يا غجر -

هذا موقع ايلاف اللبرالي وليس موقع اقباط مت..اكون حتى تحددوا ما ينشر ولا ما لا ينشر يا غجر ..

عداء المسيحيين والاقباط للاسلام رغم افضاله عليهم ولرسول الاسلام والمسلمين غير مفهوم من يعاديك بلا سبب ماذا يمكن ان تسميه ؟ مجنون معتل مريض نفسيا مهرطق بتعاليم دينه كافر بوصايا ربه ؟!!
مسلم بيحب المسيح -

بصراحة لقد فجعت من حجم الكراهية التي يكنها هذا التيار المسيحي الصليبي القبطي الارثوذكسي الانعزالي في مصر والمهجر لرسول الإسلام محمد عليه الصلاة و السلام مع انه ما ضرهم بشيء فهاهم المسيحيون بالمشرق بالملايين خاصة في مصر ولهم آلاف الكنايس والاديرة الإسلام هو أهم ثورة في التاريخ .. ثورة على الشرك والوثنية .. ثورة على الظلم والتخلف والخزعبلات الدينية ،كان عملية صححت مسار التاريخ، وضبطته من جديد في أفقه الإنساني ومنهجه الرباني.ان العالم مدين لمحمد عليه الصلاة والسلام فهو المؤسس للحضارة الإسلامية و التي منحت السلام للعالم لمدة عشرة قرون فيما يعرف باسم Pax Islamica.لماذا إذن يكره المسيحيون محمداً ؟! و الأولى بهم أن يحبوه و يوقروه لعدة أسباب: ١- محمد عليه الصلاة و السلام ظهر في زمن انهيار الكنيسة المسيحية و تفاقم الصراع بين أبناء الدين المسيحي و الذي كان على وشك التحول إلى حروب دينية عظمى (مثل تلك التي شهدتها أوروبا لاحقا) تهلك الحرث و النسل. و لكن ظهورمحمداً قد ساهم بشكل مباشر في وأد ذلك الصراع عن طريق نشر الإسلام و الذي عزل جغرافيا المذاهب المتناحرة و قلل من فرص تقاتلها. فشكرا لمحمد2. التسامح الديني الذي علمه محمد عليه الصلاة و السلام كان كفيلا بحماية الأقليات المذهبية المسيحية من بطش الأغلبيات المخالفة لها في المذهب (مثل حماية الأورثودوكس في مصر من بطش الكاثوليك الرومان). و لولا محمد عليه الصلاة والسلام لاندثر المذهب الارثوذوكسي كما اندثرت الكثير من المذاهب تحت بطش سيوف الرومان..فلماذا يكره الأرثوذوكس محمداً و قد أنقذ مذهبهم و أنقذ أرواحهم من الهلاك؟! 3. المفترض أن المسيحية هي دين الحب بين كل البشر. و المسيح يدعو إلى حب الجميع بلا تفرقة (أحبوا مبغضيكم..باركوا لاعنيكم).فلماذا لا يطبق المسيحيون تعاليم ربهم تجاه محمد عليه الصلاة السلام؟ فمحمد عليه الصلاة السلام أظهر كل الإحترام للمسيح و أمه. بل و أظهر الإحترام للمسيحين من معاصريه (ذلك بأن منهم قسيسين و رهبانا و أنهم لا يستكبرون)فلماذا كل هذا الحقد و الكره لرجل أظهر لكم كل هذا الود و الإحترام؟!لماذا كل هذا الكره لرجل.لولا وجوده لاندثرت كثير من مذاهب المسيحية (و منها كنيسة الأورثودكس).وكان الأولى بهم أن يشكروه..أليس كذلك؟

هروب المثقف من مواجهة الحقيقة لايفيد ..
صلاح الدين المصري -

بعيداً عن هذيان وغوغائية ومسبات الصليبيين الاقباط الاعباط من غجر مصر والمهجر التي هي نضح تربيتهم ، الهاربين من واقعهم الكنسي والنفسي المزري المنفسين عن عقدهم السرطانية الخبيثة ، في فضاء ايلاف اللبرالي بعيدا عنiهؤلاء، نقول للكاتب المحترم ان الظواهر الاجتماعية المزعجة في مصر ماهي الا نتاج الاستبداد استبداد دولة العسكر عند المسلمين واستبداد دولة الكنيسة عند المسيحيين ، وان المثقفين والصحافيين يهربون من ذلك بالانحاء باللائمة على الشعب في كل سلبية .. ان ما يراه المثقف من رذائل اجتماعية انما هي نتيجة الاستبداد الذي يفسد البلاد والعباد .. ولا حل إلا بالتخلص منه واعادة الشعب وتأهيله من جديد على نحو افضل ..

يا جرجش مراتى اسمها عيوشه وضبطتها ماشيه مع صفصفوان زينه شباب قريش كان بيدور على العقد الثمين جوة لغاليغها
جاك عطالله -

الى جرجش و باقى ايتام ايلاف اللى جابوا سيرة المغفور لها عيوشه مراتى - الله يبشبش الطوبه اللى تحت راسها نفقت بعد ما ضبظوها مع زينه شباب قريش صفوان صفصف وهو بيدور على حبات العقد المنفرط جوة لغاليغ عيوش - اما الاخ قرنى فقعد شهر مستنى الدورة الاولمبيه تنزل من الفتحه علشان يتاكد ان مفيش غلام مخلد جاى و بعد الدورة الاولمبيه ما اعلنت قدومها بساعه على يد ام رومان انزل البراءة والعفو والصفح عما مضى والاستمرار بشرط التقيه والخباثه فى اللقاءات

محنة العقل المسلم - الى عزيزى جاك
فول على طول -

صدقنى أننى أشفق عليهم وهم فعلا فى محنات كبرى وليس محنة واحدة . كما انت قلت الموضوع عن فتاة مصرية وحدث فى مصر وتعليقاتنا فى الموضوع نفسة ولكن الذين أمنوا كالعادة يتركون الموضوع وهات يا شتيمة فى المعلقين وفى المسيحية وفى المسيحيين وفى الغرب الكافر الخ . أكبر محنة أنهم يتركون المتهم الحقيقى ويمسكون فى شخص غلبان أو يخرجون خارج الموضوع . مثلا يطلع المفتى على جمعة فى التلفزيون ويتكلم عن الاتيكيت الاسلامى ويقول أن الرجل المسلم عندما يأتى من سفر لابد أن يرفع التليفون ويبلغ أهلة عشان لو كان فية حد فى البيت تتصرف هى ..وبعدين ما يجيش يعيط لو شاف شئ يكرهه ..هل هناك نشر للفاحشة أكبر من ذلك ؟ ومع ذلك لم يحاسبة أحد بل مسكوا فى بنت غلبانة مجهولة لا يعرفها أحد فى مصر وجعلوها مشهورة بسبب غباوتهم والفيديو انتشر بالرغم لو أنة تركوة ما عرفة أحد الا القليل وبكامل ارادتة لكن فضيلة المفتى لة وزنة وكل الذين أمنوا خارج وداخل مصر يسمعونة . حكاية الفتلة وأربع شهود هى أكبر سبب لنشر الفاحشة شرعيا والمفروض أنة يتم محاكمة من يقول هذا الكلام البذئ ولكن ماذا تفعل للمشعوذين أصحاب المحن العقلية ؟ - ت=الشرع أكد أنة لو أنت مسافر حتى لأربع سنوات متواصل ولم ترى زوجتك المصونة وبشرتك بالحمل فان الطفل هو ابنك وتربية ورجلك فوق رقبتك ولا تقدر على اتهام المصونة بالزنا والا الشرع يجلدك 80 جلدة - حسب تعبيرات فضيلة المفتى على جمعة وحسب تعاليم الذى لا يتكلم من عندة ,,هل هناك فواحش أسوأ من هذا ؟ فتاوى الدكتور صبرى عبد الرؤوف بنكاح الميت ووطئ البهائم كما أكدت أيضا الدكتورة سعاد صالح وأكدوا أنها موجودة فى كتب الأزهر ..هل هناك نشر للفاحشة أسوأ من هذا ..مع ذلك لم يحاسبهم أحد بل مسكوا فى فتاة غلبانة . وبالمرة أنت نسيت رضاع الكبير ..نقول تانى عن محنة العقل المسلم ؟ هذة التعاليم يجب أن تحرق ومن ينادى بها يجب أن يعتقل بتهمة نشر الفحشاء حتى مماتة أو يتم ترحيلة الى كوكب أخر بعيدا عن البشر .. يجب تبرئة الفتاة واطلاق سراحها فهى لم تقول شيئا بالنسبة لما أتيت لكم بة من تعاليم الفاحشة فى الدين الأعلى . هل ينشر السيد ايلاف دون حذف أم ينشر البذاءات التى لا فائدة منها ؟

اضحك
متابع وراكم وراكم -

كان فيه قسيس مربّي حمامة ف الكنيسة في أحد الايام الحمامة اتسرقت ، فجمعَ أهل القرية في صحن الكنيسة وجاء الجميع وجلسوا علشان يعرفوا ابونا عاوز ايه. فسألهم : يا جماعة... في حد عنده حمامة؟ فوقف كل الرجال في القاعة. وعندها قال: لا لا مش قصدي كده قصدي حد منكم شاف حمامة؟ فوقفت كل النسوان في القاعة. فأحرجَ ابونا وقال: لا لا كمان مش قصدي كده. قصدي في حد منكم شاف حمامة مش بتاعته؟ فوقفت نصف النسوان في القاعة. قال ابونا : لا لا يا جماعة... مش قصدي كده خالص. أنا قصدي في حد منكم شاف حمامتي؟ فوقفت الراهبة وسبع نسوان و عشر عيال وإثنين من مُساعديه. ابونا قالهم خلاص خلاص .. ابوكم لابو الحمامة

وانته مالك
صلاح الدين المصري وراكم -

وانتو مالكم يا صليبيين اقباط من كنسيي مصر والمهجر ، وانته مالك ؟ تتدخل في موضوع خاص بالمسلمين ؟ ما تخليك في حالك وتنشغل بالبلاوي المتلتلة في بيوتكم وكنايسكم وأديرة رهبانكم ، ما تروح انته وياه وتجري تلم الملاحدة الهربانين والاقباط اللي هربوا لكنايس تانيه وترجعهم للكنيسة السوداء . مالك انته ومال اهلك بقضية تهم المسلمين خليك في حالك

الجلد
منار -

ما ابشع الجلد وكيف يحق لرجل ان يقوم بما يريد ولكن المرأة لا تستطيع ان تعيش حياتها بالحد الادنى

جدران كنايسكم وبيوتكم من زجاج يا اقباط ..
متابع وراكم -

من كانت جدران كنيسته وبيته من زجاج فلا يحدف غيره بالطوب .. .

.......
صلاح الدين المصري وراكم وراكم -

اشفق على حالك و لا تحاول التهرب من واقعك المسيحي المزري بالتدخل في شؤون المسلمين. عدد كبير من الدول يمارس مواطنوها بتوع المحبة اتيان البهائم او ما يسمونه الجنس مع الحيوانات ؟! ‎ تأتي المانيا على رأس القائمة والتي تنتشر فيها حانات الجنس بالحيوانات انتشار متزايد بسبب اقبال الشباب الألماني الراقي عليها بل هو أمر قانوني ومعترف به ويُعتبر من "متع الحياة الجميلة" في المانيا أن تعاشر كلب او نعجة او حمار أو بهيمة ‎وتسمى حانات الجنس مع الحيوانات في ألمانيا "حديقة الحيوانات المثيرة"؛ في حين أن نفس القانون يجعل من مشاهدة بورن الحيوانات وشرائه أمر غير قانوني ‎وجد راعي غنم ألماني تغيرا في سلوكيات غنمه ونفورا منه ومن باقي الرعاة وبعد تفكير كبير قرر وضع كاميرا في مذاود الغنم ، فرأى رجالا يتسللون في الليل ليدخلوا إلى المذود ويمارسوا الجنس مع الخراف واحدة تلو الأخرى ‎تشتهر كولومبيا من بين دول أمريكا اللاتينية بأنها محطة "الجنس مع الحيوانات" خاصة الحمير!! حيث أصبحت عادة لدى المجتمع والأطفال فور بلوغهم الحُلم أن يمارسوا الجنس مع الحمير ويعتبرونه حرية شخصية ويقوي العضو الذكري لم يتم تجريم البهيمية في نصف ولايات أمريكا إلا بعد سنة 2000 ميلادية ، أي ظلت البهيمية عملا قانونيا يُمارس مع ممارسة الجنس مع النساء بدون قيود ، وحتى اليوم في 2016 لا تزال هناك ولايات ومدن لا تنص على تجريم ممارسة الجنس مع الحيوانات مثل نيفادا ونيوهامبشير وينومكسيكو وأهايو وتيكساس وفيرمونت وغرب فرجينيا ، وفي ألاباما رفض العمدة التوقيع على قانون التجريم وتعتبر ممارسة الجنس مع الحيوانات "موضة" آخذة في الانتشار بعد "الملل" الذي اصاب المهووسين جنسيا من ممارسة الجنس مع الطرف الآخر (رجل وامرأة) ومن ممارسته مع مثله (رجل ورجل او امرة وامرأة) حاليا تتصاعد وتيرة ممارسة الجنس مع الحيوانات والأطفال تحت السن القانوني

الاقباط لم يعرفوا
متابع وراكم وراكم -

الراهب برسوم بيؤكد ان المسيحيين الاقباط ذوي الأصول اليونانية والاوروبية لم يعرفوا قيمة الشرف والعرض والغضب له والحرص عليه الا لما جاورهم المسلمين ولما أطلوا على ثقافة أعراف وتقاليد المسلمين واحتكوا بهم سواء في الأندلس وغير او اثناء الغزوات الصليبية ! وهناك رهبان لهم سقطات رهيبة واعمال سرية وارسلت لقداسة البابا عن مجموعة من الرهبان يرتكبون الخطيئة و معتمدين علي قصة وردت في الاناجيل المتعددة والمتخالفة والمتناقضة مفادها كان لنيقولا وهو رجل دين زوجة جميلة رفضت أن تعتنق المسيحية مثله وهو لم يستطع الرهبنة بعيدا عن زوجته والشيطان خدع نيقولا والذي قال للناس اننا عندما نتناول نصير جسدا واحدا وروحا واحدة

اللهم اقتل من تعرض لعرض نبيك
مسلم بيحب المسيح -

اللهم اقتل من تعرض لعرض نبيك ، اللهم اقتل من تعرض لعرض نبيك ، اللهم اقتل من تعرض لعرض نبيك ، اللهم اقتل من تعرض لعرض نبيك ، اللهم اقتل من تعرض لعرض نبيك ، اللهم اقتل من تعرض لعرض نبيك ، اللهم آمين ..

نكاح الميت في المسيحية
متابع وراكم وراكم -

32 و دخل اليشع البيت و اذا بالصبي ميت و مضطجع على سريره 33 فدخل و اغلق الباب على نفسيهما كليهما و صلى الى الرب 34 ثم صعد و اضطجع فوق الصبي و وضع فمه على فمه و عينيه على عينيه و يديه على يديه و تمدد عليه فسخن جسد الولد اففففف ههههههه ألم يكن من باب أولى أن ينظر الكنسيون المسيحيون في كتبهم قبل أن يحتجوا على المسلمين ؟سأقوم بعرض النصوص لتعبر عن نفسها دون أي تعليق مني :رضاعة الكبير ورضاعة الجماهير بالكتاب المقدس إشعياء49 عدد22:هكذا قال السيد الرب ها اني ارفع إلى الامم يدي والى الشعوب اقيم رايتي.فيأتون بأولادك في الاحضان وبناتك على الاكتاف يحملن (23) ويكون الملوك حاضنيك وسيداتهم مرضعاتك.

شبهات كنسية
صلاح الدين المصري وراكم وراكم -

يااااه دي شبهة قديمة اوي طالما رددها أبوكم زكريا بطرس

.....
متابع وراكم -

هههههه يبدو ان موضوع الاعراض والشرف بتحك للأقباط على جرب ، طبعا ما همه ابناء الخطية والرهبان و برسوم بتاع القلاية ومثله آلاف ، وكما يقولون من كان على رأسه بطحة بيحسس عليها هههه ولذلك يذهب ذهن القبطي بإتجاه ما يعايشه ويظن ان الناس مثله ، وعلى شاكلته ، بينما المسلم بيقتل من اجل الشرف على الظن وليس على المشاهدة ، وانما هو اجراء افتراضي لصيانة الاعراض من التعدي عليها بالخوض فيها بدون دليل ، لكن الاقفية من الاقباط يسخرون ويعيرون الشرفاء و ويسقطون ما في واقعهم عليهم

ارقام مخيفة ؟!
مسلم بيحب المسيح -

في إحصائية لمركز بيوريسيرتش الأمريكي عن نسبة الأولاد غير الشرعيين بين المواليد في دول العالم عام 2011 ولاحظوا معي أن الدولة الإسلامية الوحيدة في هذه القائمة هي تركيا وتقع في أسفل القائمة.. ماذا تستنتجون معي: الإسلام هو الدين الذي يضمن لكم السعادة والأمان والاستقرار في الدنيا والآخرة. جميع الإحصائيات تؤكد ازدياد هذه الظاهرة بشكل مرعب في معظم الدول الغربية أو تحديداً غير الإسلامية، وذلك بسبب ثقافة الإلحاد التي تتبناها هذه الدول.. ومن المراكز التي تهتم بمثل هذه الإحصائيات مركز بيوريسيرتش الأمريكي وهو مركز شهير وذو مصداقية عالية في هذا المجال. ففي دراسة لهذا المركز أجريت عام 2014 تبين أن العديد من الدول الغربية المسيحية تنتشر فيها ظاهرة أولاد الزنا وعلى رأسها آيسلندا التي تبلغ فيها النسبة 67 % من عدد الولادات أما في فرسنا فتبلغ النسبة 56 % وفي بريطانيا 48 % وفي الدانمارك تبلغ نسبة أولاد الزنا 51 % أي أكثر من نصف المجتمع أولاد زنا.. وتقول إحصائيات مركز CDC الأمريكي إن هذه الظاهرة كانت في المجتمع الأمريكي عام 1960 فقط 5 % ولكنها بدأت تتسارع بشكل عجيب خلال الخمسين سنة الماضية حتى وصلت عام 2015 أكثر من 40 بالمئة.. فقد وُلد عام 2015 بحدود 4 ملايين طفل منهم أكثر من 1.6 مليون طفل جاءوا من الزنا أو من أمهات العازبات كما يفضلون تسميتهم في الغرب!

ما فيش عندنا اغتصاب وكل شيء بيتم اما بالتغرير او التراضي
هاني شلبي -

قال يسوع بولس يسبقونكم الى الملكوت الزواني والعشارين ؟!!! كمسيحي قبطي سابق حا اتعرف على كنيستي وعلى مجتمعي المسيحي القبطي و حافظوا ما دام انتوا بتشتموا المسلمين ، انا حتعرف و حاقول في كنايسنا ما فيش عندنا اغتصاب كل العلاقات بتتم اما بالتغرير بالانثى او برضاها واحيانا بعلم زوجها ... ياااختييييي ..

فكرة الجلد
الاحمد -

الجلد ليس انسانيا يجب ان يتم التوقف عن هذه العادة فتشوا عن سبب الخيانة ستجدها حتما عند الرجل عندما يخون زوجته مع عشرة نساء لماذا لا تخونه هي وعندما يتزوج اربعة وعندما يربها ولا يهتم بمشاعرها

عيوش راضى و ابوها راضى والقرنى راضى وصفصف راضى مالك انت ومالنا بقى يا قاضى
جاك عطالله -

تعليق على تعليقات يتيم ايلاف الداعشى البائس والمبتئس والذى لم ينتظم للان بصفوف الدراسه لتجويد التعليقات للمتخلفين والمعاقين ذهنيا و اللى دعى على و اللى عاوز يموت اللى بيتعرض لخير الانام اقولك المثل الصعيدى عندنا ((((عيوش راضى و ابوها راضى والقرنى راضى وصفصف راضى-مالك انت ومالنا بقى يا قاضى ))))))و بالمرة اهديه للخشت مدير جامعه القاهرة وصف مرتزقه الاعلام بمصر الذى يقوم بعمل فرقعات اعلاميه مثل مرتضى منصور و سما المصرى و مظاهرات سب الكوورونا ومظاهرات حمل الكعبه والطواف بها بالاسكندريه و فتاوى الشيخ جمعه ان الجيل الرابع والخامس من المحمول سبب انتشار الكورونا بالعالم - سيبوا البت فى حالها دى قاصر من ناحيه وابوها راضى والقرنى راضى وصفوان راضى

شبهة كنسية حقيرة من ايام البالتوك المعفن وغرف الدردشة السوداء
صلاح الدين المصري وراكم وراكم يا غجر -

يااااه دي شبهة قديمة اوي طالما رددها أبوكم البذيء زكريا بطرس قوم أرقص، يقول ابن حزم: "ولا يجوز أن يكون حمل أكثر من تسعة أشهر، ولا أقل من ستة أشهر، لقول الله تعالى: ? وَحَمْلُهُ وَفِصَالُهُ ثَلاثُونَ شَهْراً? [الاحقاف: من الآية15] وقال تعالى: ? وَالْوَالِدَاتُ يُرْضِعْنَ أَوْلادَهُنَّ حَوْلَيْنِ كَامِلَيْنِ لِمَنْ أَرَادَ أَنْ يُتِمَّ الرَّضَاعَةَ ? [البقرة: من الآية233] فمن ادعى أن حملاً وفصالاً يكون في أكثر من ثلاثين شهرًأن فقد قال الباطل والمحال ورد كلام الله عز وجل جهارًا.أما استدلال الحنفية بقول عائشة، فأجاب عنه ابن حزم بأن في إسناده عن عائشة، جميلة بنت سعد، مجهولة لا يدري من هي، فبطل هذا القول.ملخصها انها حكاوي قصاصين لا اصل لها رأي الطب:يؤكد الدكتور محمد علي البار أن الحمل قد يتأخر على الرغم من ضبط الحساب إلى شهر كامل.وإلا مات الجنين في بطن أمه.. ويعتبر الطب ما زاد عن ذلك نتيجة خطأ في الحساب. الدكتور أحمد ترعاني. اختصاصي النسائية والتوليد. أن الحمل قد يصل إلى عشرة شهور، ولا يزيد على ذلك؛ لأن المشيمة التي تغذي الجنين تصاب بالشيخوخة بعد الشهر التاسع، وتقل كمية الأوكسجين والغذاء المارين من المشيمة إلى الجنين فيموت الجنين.الدكتور محي الدين كحالة - اختصاصي النسائية والتوليد - حقيقة أن الحمل عشرة أشهر في أقصى مدة يستمر إليها، بل إن الأطباء يولّدون المرأة الحامل بالطرق الاصطناعية بعد تجاوز الحمل أسبوعين عن التسعة أشهر، لوصول الجنين إلى مرحلة الخطر.كما أن المرأة قد تنقطع عنها الدورة الشهرية لأسباب عديدة، منها ما هو فسيولوجي أو صحي، من ذلك اضطراب الحالة النفسية عند بعض المصابات بأعصاب القلق ونحوه (105).ومن ذلك أيضًا الحمل الكاذب، فإن المرأة تحس بجميع أعراض الحمل، ولكن يتبين بالكشف الطبي أنه حمل كاذب، فتعاني المرأة من انقطاع الحيض، كما تحس المرأة، وكأن هناك حركة جنين في بطنها، وهي في الحقيقة ليست إلا حركة الأمعاء داخل المبيض.وقد يحدث لإحدى هؤلاء الواهمات بالحمل الكاذب الذي تتصور أنه بقي في بطنها سنينًا. قد يحدث أن تحمل فعلاً، فتضع طفلاً في فترة حمله، ولكنها نتيجة وهمها وإيهامها من حولها من قبل، تتصور أنها قد حملته لمدة ثلاث أو أربع سنوات.إذن من خلال ما سبق يتضح لنا: أن بعض هذه الأخبار غير صحيحة ،وقد يحدث خطأ حيث لم يكن في زمانهم أجهزة طبية ،ولا محاليل. وقد يكون هناك ح

القتل والحرق عقوبة الزنا في المسيحية والزناة فيها لكثرتهم سيحتاجون الى افران غاز لتطبيقها ؟!
مسلم بيحب المسيح -

القتل عقوبة لمرتكبي جريمة الزنا. فنحن نقرأ: "وَإِذَا زَنَى رَجُلٌ مَعَ امْرَأَةٍ، فَإِذَا زَنَى مَعَ امْرَأَةِ قَرِيبِهِ، فَإِنَّهُ يُقْتَلُ الزَّانِي وَالزَّانِيَةُ". (لاويين 10:20)، بيد أن هذه العقوبة تغلّظ بحق بنات الكهنة، فلا يكتفى فيها بالقتل بطريقة عادية وإنما يلزم الحرق بالنار. فنحن نقرأ: "وَإِذَا تَدَنَّسَتِ ابْنَةُ كَاهِنٍ بِالزِّنَى فَقَدْ دَنَّسَتْ أَبَاهَا. بِالنَّارِ تُحْرَقُ" (لاويين 9:21)

.......
متابع -

اللي يضبط مراته تخونه مع واحد في سريره ، يعتذر ويتأسف ويغلق الباب عليهما وينزل يعمل لهما اثنين كابتشينو ..

..............
جاك عطالله -

انا خايف ايتام وارامل داعش وايلاف يطلعوا يقولوا ان اللى قال الحمل اربع سنوات وقد يستمر لعشرة سنوات هو بالتاكيد البابا شنودة وليس الف من اصدق ائمتهم ومشايخهم مستندين على حمل خير الانام وشله اخرى يذكروها ويدللوا عليها من البخارى- واحد يتيم بيقول انه لايمكن ان يتجاوز الحمل عشرة شهور طب نعمل ايه فى حمل خير الانام اللى قعد اربع سنين ونعمل ايه فى الاف من الائمه الذين تنطعوا وقالوا حتى عشر سنوات صحيح وراقد بالبطن واستندوا على ثانى كتاب صحيح بعد القرأن بشهادة واجماع امه الحمل اربع سنوات ومنهم شيخ الازهر الحالى و ؟؟ موش قلنا تروحوا مدرسه ايلاف تدرسوا كيفيه التعليق وتاخدو شهادة محو اميه ؟؟ بدل ما تيجوا تكحلوها تعموها؟؟ ها ندوى مصايب الاربع سنوات حمل و مصايب كسونا العظام لحما ومصايب غروب الشمس بعين حمئه فين ؟؟

المرأة
بشير -

المرأة في عالمنا العربي مضطهدة وحقوقها مأكولة

اللهم اقتل من تعرض لعرض نبيك ، اللهم آمين
مسلم بيحب المسيح -

اللهم اقتل من تعرض لعرض نبيك ، اللهم اقتل من تعرض لعرض نبيك ، اللهم اقتل من تعرض لعرض نبيك ، اللهم اقتل من تعرض لعرض نبيك ، اللهم اقتل من تعرض لعرض نبيك ، اللهم اقتل من تعرض لعرض نبيك ، اللهم آمين ..

الى متابع الذكى
فول على طول -

اللى يشوف مراتة بتخونة يقفل الباب وينزل يجيب أربع شهود وفتلة ..ويترجى مراتة وعشيقها أن يبقوا على الوضع الأول حتى تمرير الفتلة بينهما افضل من الكابيتشينو اللى انت بتتكلم علية . واضح انك نسيت الشرع وضوابطة ..أيوة امال اية .الشرع لة ضوابط