فضاء الرأي

معادلة رياضية خطيرة لبلورة نظام كوني جديد

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

ماذا لو؟ هذا السؤال الصعب بدأ يتردد في الآونة الأخيرة. فتذكرت آية 22 من سورة النمل عندما جاء الهدهد إلى سليمان الحكيم وقال له" أَحَطْتُ بِمَا لَمْ تُحِطْ بِهِ وَجِئْتُكَ مِنْ سَبَإٍ بِنَبَإٍ يَقِينٍ".

ماذا لو تكونت قوة عسكرية استعمارية من بعض الدول العظمى وكونوا حلفا فيما بينهم لإدارة شئون العالم. لقد جلس إلى الطاولة حكماء صهيون ومن معهم من ملوك المال والأعمال والصناعة. لقد أجتمع رجال صناعة الطائرات والسفن العملاقة والشاحنات والقطارات والحافلات والسيارات ومعدات الميكنة الزراعية من جرارات وآلات الحرث ومحركات رفع المياه وطلمبات الرفع العملاقة. جلس معهم أصحاب المعدات الميكانيكية وخطوط إنتاج التصنيع الزراعي وملاك مصانع الأغذية والأدوية العالمية وكان معهم أيضا الممولين والعلماء والباحثين من كل مراكز البحوث الخاصة باللقاحات والمضادات الحيوية. كما دعي إلى الاجتماع السري كل أصحاب مصانع الأدوية والفيتامينات البيطرية اللازمة لتسمين المواشي وإنتاج الدجاج والبيض وخلافه. ومصنعي الحبوب الزراعية بكافة أنواعها.

وعندما لم يكتمل النصاب القانوني لعقد الاجتماع تذكروا أنهم نسوا دعوة أهم عناصر الحملة المزمع إنشائها لتغيير العالم. فانضم إليهم أصحاب برامج التواصل الاجتماعي فيسبوك وفايبر وإنستغرام، وي شات، وواتس آب، ماسينجر، مايكروسوفت، ياهوو وغيرها. انعقد الاجتماع في إحدى الأماكن السرية التي لا يمكن لأحد أن يصل إليها فهم أصحاب تكنولوجيا التشفير، يعرفون كل شيء عن كل شيء ولا يعرف أحدا عنهم شيئا واحدا.

بعد انتهاء الاجتماع والذي استغرق وقتا قصيراً لأن كل شيء كان معدا مسبقا منذ سقوط دولة الاتحاد السوفيتي الشيوعية. أنتهى الاجتماع إلى الى القرارات الآتية:

أولاً: إلغاء العمل بكل الدساتير في كل بلاد العالم واستبدالها بالدستور الموحد الجديد. ومن يرفض تفرض عليه العقوبات فيحرم من كل ما نملك من صناعات وتكنولوجيات وأدوية. ولسنا بحاجة إلى النفط فلدينا ما يكفي وسوف نتركه لهم ليظل قابعا في باطن الأرض. ولدينا أنواع جديدة من الطاقة النظيفة طويلة المدى لن نعلن عنها الآن.

ثانيا: نسخ كل أديان العالم ما يقال عنها سماوية أو ما تسمى أرضية بالدين الجديد. من يقبله أهلا به ومن يرفضه لن نقتله ولن نقتل كل أفراد أسرته أمام عينيه كما فعلت داعش ولن يتم حبسه منفردا بعد ذبح أفراد أسرته أمام عيبنه ليتعذب مدى الحياة كما فعلت الجماعات الجهادية التكفيرية. البلاد التي ترفض سنتركها وحال سبيلها ولن نسمح لها بالتنعم بخيراتنا واختراعاتنا التي دفعنا من أجلها مليارات الدولارات ولسنا بحاجة أن نبيعها لهم فأسواقنا وحلفاءنا من الشعوب الديمقراطية الحرة تكفي وتزيد.

ثالثاً. اعتماد الميثاق العالمي لحقوق الإنسان وكل القوانيين المنبثقة منه المرجعية الأساسية والوحيدة للدستور الكوني الجديد. لكي نبني نظام كوني جديد يتم فيه تقليص عدد سكان الأرض الذي يقترب من ثماني مليارات وخصوصا بعدما تتطور علم الذكاء الاصطناعي ولم تعد الحاجة ملحة الآن للعمالة البشرية. وبذلك تتمكن الصفوة واتباعهم من صناع الحضارة والتكنولوجيا من العيش في صفاء ورخاء.

أهتم أحدهم بموضوع واحد فقط وهو الدين الجديد ونسي كل الموضوعات الأخرى وتسائل وهل هذا الدين الجديد سيبلغه لنا أحد الأنبياء السابقين أم من بالضبط؟ وهل سنتمكن في هذا الدين الجديد من تقديم الطاعات لله من صلاة، وصوم، وغيرها أم ستحظر علينا؟ وهل سيطلب منا الإلحاد أم الاحتفاظ بإيماننا بوحدانية الله الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد؟ وهل سيتركون لنا دور العبادة حتى نتمكن من تقديم الطاعات؟ فأجاب أحدهم... لن يطلب منك أحدا اعتناق شريعة الإلحاد ولن يمنعك أحدا من ممارسة شعائرك الدينية ولكن بشرط أن تكون غير علانية بمعنى أن لا تبيين للآخرين أنك تصلي أو تصوم ولا ترتدي أي رموز دينية تدلل بها على هويتك الدينية فالأيمان وممارسة الشعائر أمور تعتبر من المقدسات والمحرمات لا يجب أن تكون ظاهرة لأحد غير الإله الذي تعبده فقط.

يظن البعض وهم متشائمون أن علماء الرياضيات ومعهم العلماء في كل التخصصات وخصوصا علم الجينات وعلوم الفيروسات والأوبئة يقومون الآن بصياغة معادلة رياضية عامة لبلورة نظام كوني جديد يتم فيه السيطرة على البشر كل البشر ايدلوجيا، وعسكريا، واقتصاديا، وجينيا، وفيروسيا. وأنه جاري العمل على تخليق فيروسات معملية تكون قادرة على مهاجمة جينات معينة وأحماض نووية خاصة جدا. بيد أن أحد الحكماء قال للجميع ما قاله نبي الله سليمان الحكيم "َسَنَنظُرُ أَصَدَقْتَ أَمْ كُنتَ مِنَ الْكَاذِبِينَ".
shoukrala@hotmail.com

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
القادم مؤكد أنه خطير...!!!
حامد السنفري -

الحقيقة و الواقع الموضوعي التاريخي أن "قادة " العالم و "نخبته" الفعلية و الحقيقية أنجزت مراحل مشهودة في الصيرورة التي أشار إليها الكاتب مشكوراَ, و لكنها لم تُسفر عن تحولات ذات بال في العالم الإسلامي ...لكن القادم مؤكد أنه خطير...و إجمالا و إختصرا, شهدنا صولة الباطل ضد الحق في إنتكاسة الإيمان التوحيدي الحق لدى بني إسرائيل منذ 3000 سنة بعد سلسلة بعث عدد هائل من الأنبياء و المرسلين إليهم...كان آخرهم النبي و الرسول يسوع إبن مريم عليه السلام,الذي تم مسخ دعوته التوحيدية لله الواحد الأحد إلى أقانيم ثلاثة أو 3=1 أي أن تأثيرهم ملحوظ و حِيلهم مؤثرة في مجريات التاريخ ...تم بعده تصحيح العقيدة التوحيدية قرءاناَ بلسان عربي مٌبين...إكتسح المشارق و المغارب...تبعته موجة الحروب الصليبية ضد الإسلام و المسلمين الذي ضعٌف عن المقاومة بعد القرن15 ,فجاءت موجة "الإستحمار" الأوروبي لتكتسحه عسكرياَ... لكن "القادة" و "النخبة" العالمية اليهودية-الصهيونية هذه المرة في بداية القرن 20 أسفرت عن وجهها باستهداف القيصرية الروسية و محقتها بإعلان قيام أول دولة شيوعية مٌلحدة عام 1923...نتيجة تخطيط مدروس و منهجي ساهم فيه اليهودي كارل ماركس كمٌنظر إيديولوجي و نفذه عمليا فلاديمير لينين(الملحد ظاهريا) و ليون تروتسكي اليهوديان عبر شبكات و منظمات سرية سياسية يهودية -صهيونية مٌهيكلة جيدا لم يتم قط الإفصاح عن أهدافها الحقيقية حينئذ...و لم تكن مصادفة عبثية - في خضم الحرب العالمية الأولى - الإعلان عن تأسيس نواة لهيكل الدويلة اليهودية في فلسطين عام 1917...نتيجة للتحالف غير المٌعلن بين البروتستنت الأنجلوأمريكيين مع الصهيونية العالمية...منذ ذلك الزمن تعاظم دور التيار الصهيوني-اليهودي في شؤون العالم و أصبح يٌدار بكفاءة غير معهودة...و نظرة خاطفة للوضع السياسي الحالي تٌبرهن أن مسيحياَ-صهيونيا !!!???....كالرئيس الأمريكي ترامب ...و أشباهه في دول و منظمات و أحزاب الغرب و الشرق بل و في مصر و السعودية و الإمارات...دليل واضح أن الصهيونية العالمية أصبحت لها اليد الطولى في تسيير شؤون العالم... و عود على بدء...يبقى التساؤل مطروحاَ : هـــــل فعلاً يسير العالم "المسيحي" نحو حتفه بظلفه بممالئة الأهداف الصهيونية-اليهودية للسيطرة على العالم ؟...و في غياب تام عن دور المرجعيات الدينية المسيحية الواعية الأخرى باستثناء التي تم ت

الى حامد السنفرى - أذكى اخواته - والى كل سنفرى
فول على طول -

نظرية المؤامره يؤمن بها عديم الفهم وعديم العقل وأكبر مثال على ذلك هو الايمان بوجود مجلس اداره للعالم يتحكم فى الأشياء وهذا الايمان منتشر جدا بين أوساط الذين أمنوا وأعلن عنها مرارا وتكرار فى الاعلام المصرى . كل ما فى الأمر أن العالم أصبح بالفعل قريه صغيره نتيجة التقدم التكنولوجى فى جميع المجالات وتشابك المصالح - الاعلام والاتصالات والاقتصاد الخ الخ - هذا التقدم أظهر الفجوه العميقه والمسافات الشاسعه بين الدول ..ومن المؤكد أن البلاد الاسلاميه تعانى من التخلف والانحطاط نتيجة تعاايم الانحطاط والتخلف التى يؤمنون بها ..وأسهل شئ لديهم هو الارتكان الى نظرية المؤامره وأن العالم يتامر على الاسلام والمسلمين ولكن فى الحقيقه لا أحد يتامر على الأموات ..واذا كانت الصهيونيه العالميه - عدد اليهود عدة ملايين فقط - هم من يتحكمون فى العالم عليك أن تركع لهم وتقدم لهم كل التحيه والاجلال عرفانا بذكائهم وقوتهم وقدرتهم على تسيير دفة العالم كله فهذا شئ يحسب لهم بالطبع . والحروب الصليبيه لم تكن ضد الاسلام والمسلمين بل ردا على عدوان المسلمين وهمجيتهم وسلبهم للقوافل الاوربيه التى كانت تأتى الى القدس وهذا تاريخ معروف الا لمن ينكرون الحقيقه الساطعه سطوع الشمس فى رابعة النهار ..يتبع

الى حامد السنفرى - أذكى اخواته - والى كل سنفرى
فول على طول -

ولو تغيرت دول العالم أجمع للأفضل ولحرية العقيده فان بلاد الذين أمنوا سوف تسير للخلف ولا أقول تظل كما هى ..ألذين أمنوا أصحاب عقول مغلقه وعقيده هشه لا تصمد أمام البراهين والعقل وتحتاج الى السيف يحميها كما بدأت وحتى الان ..لكن أبشرك أن التغيير قادم لا محاله بعد أن تنهكم حروبكم معا ويزداد فقركم وبؤسكم وتعرفون جيدا أن التمسك بالتعاليم الباليه والخرافات لم يجلب لكم الا الدمار وبعد التقدم فى الميديا وعدم السيطره عليها أصبح كل شئ مفضوح الان . وأنت لا تعرف الفرق بين الصهيونيه والمسيحيه .الصهيونيه حركه سياسيه أما المسيحيه فهى ديانه ولا علاقه لها بالصهيونيه وهذا كى تعرف وتحاول أن تفهم الأشياء فهما صحيحا . والهيكل اليهودى فى فلسطين موجود منذ الف السنين وليس عام 1947 كما تدعى -حاول تصحح معلوماتك - واسرائيل هى أول دوله مستقله فى المنطقه وقبل ترمب بعقود من الزمن وهذا تاريخ .اسائيل الجديده منذ عام 1948 ومصر استقلت عام 1952 أى بعد اسرائيل ..ومصر هى أول دوله عربيه وافريقيه وحتى فى أسيا نالت استقلالها وهذا تاريخ أيضا ..يعنى اسرائيل تسبقهم حميعا وأول من اعترف بها هى تركيا وبريطانيا وليس امريكا حتى تفهم . ومن قال لك أن العالم المسيحيى يصير نحو حتفه ؟ هذة مجرد أمنيات المشعوذين ..الذين أمنوا هم من ماتوا بالبفعل ولقوا حتفهم وفقط ينتظرون الاعلان عن ذلك ودفنهم كما قال لكم الشاعر النبيل نزار قبانى فى قصيدته الشهيره " متى يعلن وفاة العرب " ؟ العالم الاسلامى مجرد أعداد فقط ولكن لا قيمة فعليه لهم ولا ينتجون غير الارهاب والدماء حتى فى بلادهم . يتبع

الى حامد السنفرى - أذكى اخواته - والى كل سنفرى
فول على طول -

أتفق معك أن بنى اسرائيل هم أصحاب النبوة والكتاب وهم أصل العقيده التوحيديه ولا أحد غيرهم ولا نبي يأتى من خارجهم ..والسيد المسيح هو روح الله وكلمته ولا يمكن أن يأتى بعده من هو أقل منه . هل يمكن أن يكون محمدا أفضل أو أشرف من روح الله وكلمته ؟ وهل يمكن أن يـاتى محمدا كى يصحح العقيده التى جاء بها روح الله وكلمته ؟ محمد لم يأتى بجديد ولا بالأحسن بل بالأسوأ تماما ...محمد أسس دوله ونهب القبائل وأباح السلب والنهب والشذوذ الجنسي ..محمد لم يتحلى بالقدر الأدنى من الأخلاق كى يتممها وما عليكم الا أن تقرأ سيرته . أما الادعاء بأن الاسلام فقط هو المعصوم من التحريف فهذه اهانه للذات الالهيه الذى لم يحافظ على كتبه ..وأيضا اتهامه بالعنصريه لأنه حفظ كتاب واحد ..الادعاء بتحريف المسيحيه هى شعوذات تقال منذ 14 قرنا دون دليل واحد حتى الان - لا نبى يأتى من بين عباد الأوثان ..محمد وقبيلته كانوا عبادا للأوثان وحتى أمه لم تؤمن به عندما ادعى النبوه ولا عمه ولا أقربائه لانهم يعرفون أنها كذبه كبرى ...ولم يؤمن به فى مكه الا الصعاليك وقطاع الطرق ولكن الحال تغير بعد أن زادت سطوته وصلا السيف فى يده ويد أبتاعه وكثرت الغنائم من السلب والنهب ونكحوا كرها حتى أقرب الناس اليهم . نكتفى بذلك . أنت البادئ يا سنفرى والرد عليك حق مكفول .

داعش ولا كتابك المقدس ؟!١
صلاح الدين المصري وراكم وراكم يا غجر -

‏‪بصراحة قرفنا من كل مسيحي صليبي شرقي مش متربي الا على الحقد والسفالة يقول نصوصكم ارهابية طيب تعالى شوف كتابك المقدس بيقول ايه عن نصوص الكراهية و نصوص القتل يحدثنا الكتاب المدعو المقدس وهو كتاب أهل المحبة عن الأوامر التي تبين شروط القتال والحصار وأخذ السبايا . وتبين وجوب قتل الأطفال والنساء والشيوخ وحتى الحيوان , كما تبين القصص التي حدثت وكيف شقوا بطون الحوامل بأمر الرب إلههم , إله المحبة.وسنعرض النصوص بدون تعليق كيف تقرأون فى كتابكم (ملعون من يمنع سيف من الدم )؟ كيف تقرأون (أقتلوا للهلاك ) وكيف تقرأون (والحوامل تُشق) ؟ كيف تقرأون (اقتلوا طفلا او امراة او حتى البقر والغنم والحمار) ؟ وتقرأون كل هذا بأمر الرب، وكما امر الرب ويتكرر هذا فى اكثر من 100 موضع فى كتابكم ومثله الكثير من الظلم والسلب والنهب بأمر الرب قرابة 46 مرة ثم من 399 موضع كذلك ، يحبذ العنف والارهاب تستنبط الكنيسة فى نهاية المطاف لأتباعها و تبشرنا بـ (يسوع بيحبك ومات عشانك )اذا بحثت عن كلمة سيف فى الكتاب المقدس ستجد أنه ذكر أكثر من 400 مره ... هل يستخدم السيف فى المحبة أيضا !.- في انجيل لوقا 22: 37 .... على لسان رب الجنود "فَقَالَ لَهُمْ "يسوع": لَكِنِ الآنَ مَنْ لَهُ كِيسٌ فَلْيَأْخُذْهُ وَمِزْوَدٌ كَذَلِكَ وَمَنْ لَيْسَ لَهُ فَلْيَبِعْ ثَوْبَهُ وَيَشْتَرِ سَيْفاً".وفي انجيل لوقا 12: 49-53” على لسان رب الجنود جِئْتُ لأُلْقِيَ نَاراً عَلَى الأَرْضِ فَمَاذَا أُرِيدُ لَوِ اضْطَرَمَتْ؟ وَلِي صِبْغَةٌ أَصْطَبِغُهَا وَكَيْفَ أَنْحَصِرُ حَتَّى تُكْمَلَ؟ أَتَظُنُّونَ أَنِّي جِئْتُ لأُعْطِيَ سَلاَماً عَلَى الأَرْضِ؟ كَلاَّ أَقُولُ لَكُمْ! وفي نجيل لوقا 19: 27 على لسان أرب الجنود . "أَمَّا أَعْدَائِي أُولَئِكَ الَّذِينَ لَمْ يُرِيدُوا أَنْ أَمْلِكَ عَلَيْهِمْ فَأْتُوا بِهِمْ إِلَى هُنَا وَاذْبَحُوهُمْ قُدَّامِي" ..... ) هل سيذبح أعداؤه بالمحبة ... ولا شبه كما يقولون انه يوم القيامة لان القيامه على مبدأهم ستكون بالروح لا بالجسد والروح لا تذبح فكيف يعقل أن تحب عدوك والمسيح نفسه يذبح عدوه وفي سفر حزقيال 9:5 لاولئك في سمعي اعبروا في المدينة وراءه و اضربوا لا تشفق اعينكم و لا تعفوا الشيخ و الشاب و العذراء و الطفل و النساء اقتلوا للهلاك و لا تقربوا من فابتداوا بالرجال الشيوخ المسيحية محبة

داعش ولا الكتاب المقدس ؟!/٢
لكم بالمرصاد يا غجر -

جاء في سفر التثنية: "حين تقترب من مدينة لكي تحاربها... فلا تستبقِ منهم نسمة واحدة"[1].وهذا الإله لا يكتفي بأمرهم بقتال أعدائهم، بل يخوفهم إن لم يتَّبعوا أمره، فيقول: "فإن لم تتبعوا أوامري بالقتل والإبسال فيكون أنِّي كما نويتُ أن أصنع بهم أصنع بكم"[2]. وهو يأمر بعدم الشفقة ، فيقول: "وتأكل كلَّ الشعوب الذين الرب إلهك يَدفع إليك، لا تشفق عيناك عنهم"[3]. فإذا كان الإله بتِلك الصورة القاسية العدوانية؛ فلا عجب أن يكون هم كذلك، وهذا ما جاءت به كتب اليهود المقدسة.وفي حكايات الكتاب المقدس ما لا يُحصى من أمثلة ذلك، فحينما انتصر جُندهم على المديانيين وجاؤوا بالسبايا والغنائم، سخط عليهم ربهم لأنهم لم يُبيدوا الأطفالَ والنساء، وقال لهم: "فالآن اقتلوا كل ذكَر من الأطفال، وكلَّ امرأة عَرَفت رجلًا بمضاجعة ذكَر اقتلوها، لكن جميع الأطفال من النساء اللواتي لم يعرفن مضاجعة ذكَر أبقوهنَّ لكم حيات"[4].ويشوع[5]بن نون بعد أن تمكَّن من دخول أريحا، وضع أسس التعامل مع أهل المدينة: "وحَرِّموا كل ما في المدينة من رجل وامرأة، من طفل وشيخ، حتى البقر والغنم والحمير، بحدِّ السيف"[6].والتحريم في المعنى الكتابي هو إبادة كل شيء في مدينة مهزومة، أو إهلاكُها، أو تخريبها تخريبًا تامًّا .فقد نسَبوا اليهم كذبًا وزورًا تلك الأقوالَ والأفعال؛ فهذا احد انبياءهم يَنسبون إليه أفظع الجرائم: "وأخرَج الشعب الذي فيها ووضَعهم تحت مناشير ونوارج حديد، وفؤوس من حديد، وأمَرَّهم في أتون الآجرِّ، وهكذا صنع بجميع مدن بني عمون، .ثالثًا: الجانب العدواني من الآخر المخالف كإهدار دمِ الأمم الأخرى، واستباحة أموالها وأعراضها وأوطانها! جاء في سفر التثنية: "لا تقطع لهم عهدًا، ولا تشفق عليهم، ولا تُصاهرهم، ولا تعطي بنتَك لابنه، ولا تأخذ بنته لابنك؛ لأنه يردُّ ابنك عني، فيعبد آلهة أخرى، فيحمي غضب الرب عليكم، ويهلككم سريعًا، ولكن هكذا تفعلون بهم: تهدمون مذابحهم، وتحطمون أنصابهم، وتقطعون سواريَهم، وتحرقون أصنامهم بالنار؛ لأنك أنت شعب مقدَّس للرب إلهك، إياك اصطفى الربُّ إلهُك؛ لتكون له شعبًا أخصَّ من جميع الشعوب التي على وجه الأرض، ليس مَن سَجونكم أكثرَ عددًا من سائر الشعوب، الْتحَم الربُّ بكم، بل هو اختاركم؛ لأنكم أقلُّ من سائر الشعوب، من محبة الرب بكم، وحِفظِه القسَمَ الذي أقسَم لآبائكم" وقد نفذت هذه الوصايا بحرفيتها فأبيد ملايين البش

انهيار الكنيسة وانقراض المسيحيين في مصر والعالم خلال العقد القادم وصعود الاسلام
مسلم بيحب المسيح الحقيقي -

اعترف اباء الكنيسة الارثوذوكسية القبطية السوداء في مصر والمهجر في أجتماع عقدوه قبل فترة برئاسة تواضروط ورهبان وقساوسة مهمين آخرين بانهيار الكنيسة القبطية وانقراض المسيحية في مصر خلال العقود القليلة القادمة ، وقد عزوا ذلك الى هجرة رعايا الكنيسة الي الالحاد او الاسلام او الي اعتناق مذاهب مسيحية اخرى والى ازدياد عدد المسلمين وهجرة الاقباط ، وقد اعترف المجتمعون بعجزهم وفشلهم امام هذا التحدي الجديد ، وقالوا ان الاكاذيب التي يروجونها عن الاسلام والسلام الاقباط و القبطيات لم يعد احد يصدقها ولا حتى الاقباط انفسهم ، وكشفت عدة فيديوهات عن مقدار الفساد الاخلاقي والمالي والاداري في الكنايس القبطية ، الذين وصفتهم بالعناتيل! وعن احتقار اباء الكنيسة لشعب الكنيسة واستغلالهم الجنسي لكل انثى تقع تحت ايديهم من كافة الاعمار والاحجام والاشكال ؟! و عن دور الكنيسة في تسعير الاحتقان الطائفي بالتعاون مع الانقلابيين العسكر الذين ايدتهم الكنيسة ضد اماني المصريين في الحرية والكرامة ..

احلام المسرطنين
صلاح الدين المصري وراكم وراكم يا غجر -

أعتقد ان المقال يعبر عن انهيار المسيحي الشرقي النفسي ازاء صعود الاسلام ، ولذلك فهو يحلم بقوة يمكنها ان تحطم الاديان وهو يقصد في قرارة نفسه الخبيثة الاسلام بالطبع ، لقد دأب الكنسيون المشارقة وخاصة القبط اللئام من غجر مصر والمهجر على شيطنة وابلسة المسلمين. لكنهم يحاولون عبثاً ، فقد هلك كل اعداء الاسلام ، منذ الف واربعمائة عام تقرحت أكبادهم وسرطنت فهلكوا و هلك آباءهم كيرلس وشنودة وبيشوي وبسيط وسيهلك تواضروط وبلحه وهلك من كان يكتب المقالات الطوال في هذا الموقع وغيره من المواقع مثل موقع اقباط مت..اكون ، وموقع جودنيوز بعد صراع مرير مع الاسلام تقرحت أكبادهم وسرطنت فهاهم في قبورهم يحترقون ويتعفنون و موعدهم جحيم الابدية ، وسيهلك هولاء ويبقى الاسلام المسلمون .. آميين

القول ان الاسلام منتحل من اليهودية او المسيحية كلمة لا يقولها الا شخص جاهل بابجديات مقارنة الاديان
لكم بالمرصاد يا غجر -

جرى ايه لمخك يا قبطي ؟!كيف الاسلام قايم اساسا على اليهودية والمسيحية ؟! هذا كلام انسان جاهل ، واي طالب سنة اولى جامعة في مقارنة الاديان منصف ، مسيحي او يهودي او ملحد ، يعرف ان الاسلام متفرد في ذاته كدين وتشريع ، كيف يكون الاسلام من المسيحية والمسيحيون يقولون يسوع ابن الله واليهود يقولون عزير ابن الله والاسلام يقول لا إله الا الله ، نحن نقول ان مصدر الديانات واحد وهو الله و أصل الديانات السماوية واحد ودعوتها واحدة توحيد الله وعبادته وحده وطاعته وحده ، ومجموعة القيم الاساسية فيه لا تقتل لا تزن الخ وان دعوة كل الانبياء كانت الاسلام وانهم مسلمون وان اتباعهم مسلمون قُولُوا آمَنَّا بِاللَّهِ وَمَا أُنْزِلَ إِلَيْنَا وَمَا أُنْزِلَ إِلَى إِبْرَاهِيمَ وَإِسْمَاعِيلَ وَإِسْحَاقَ وَيَعْقُوبَ وَالْأَسْبَاطِ وَمَا أُوتِيَ مُوسَى وَعِيسَى وَمَا أُوتِيَ النَّبِيُّونَ مِنْ رَبِّهِمْ لَا نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِنْهُمْ وَنَحْنُ لَهُ مُسْلِمُونَ)انتهى يا دغوف منك له له لها ..

الحمق القبطي وذهنية الانكار حتى الانتحار ؟!
صلاح الدين المصري وراكم وراكم يا غجر -

ذهنية الانكار لا تفيد مع وجود اطنان من المعلومات تدين المسيحية والمسيحيين وجرائمهم ضد الانسانية يعيش الافاق القبطي المتطرف على طول فول دور الانكار وتصوير المسيحية والمسيحيين على غير حقيقتهم رغم اعتذار اباءها عن جرايم اتباعها وهو اعتذار لا يودي ولا يجيب ما لم يحصل احفاد الضحايا على اموال من خزاين الفاتيكان الممتلئة بالذهب والكنوز المنهوبة من قارات العالم القديم والجديد بسم الرب ؟! فهاهو بابا الفاتيكان، فرنسيس الأول، يعتذر عن جرائم ارتكبتها الكنيسة الكاثوليكية ضد السكان الأصليين أثناء غزو الأمريكتين.وقال البابا، أمام جمع من الحركات الشعبية في سانتا كروز: «ربما يحق للبعض القول إنه عندما يتحدث البابا عن الاستعمار فإنه يتغاضى عن سلوكيات معينة للكنيسة، وأقول لكم بأسف إن العديد من الخطايا ارتكبت ضد السكان الأصليين للأمريكتين باسم الرب».وأضاف: «أنا بكل تواضع أطلب الصفح، ليس فقط عن جرائم الكنيسة نفسها، ولكن ولكن أيضا عن جرائم ارتكبت ضد السكان الأصليين خلال ما يسمى (غزو أمريكا)». الجدير بالذكر ان البابا لم يعتذر عن الحروب الصليبية ضد المسلمين وقتل مئات الالوف من المسلمين وغيرهم وقتها كما اعتذر لليهود والارثوذوكس بعد ان قام البابا يوحنا بولس الثاني برحلته الشهيرة التي اقتفي فيها خطى بولس الرسول. وأثناء زيارته لليونان طلب الصفح عن الكاثوليك بسبب الأخطاء التي ارتكبوها في حق الأرثوذكس خلال الألف عام التي مضت على الانشقاق التاريخي بين الكنيستين. واعتذر بصفة خاصة عما جرى عند استيلاء الجيوش الصليبية عام 1204 ميلادية على القسطنطينية من نهب للمدينة وقتل للألوف من سكانها.وجاء هذا الاعتذار بعد أن استمع البابا بصبر إلى خطاب رأس الكنيسة الأرثوذكسية اليونانية الذي قرعه فيه على إساءات الكاثوليك ولم يتورع عن مصارحته بعدم ترحيب الكنيسة اليونانية بزيارته باعتباره بابا الفاتيكان! الجدير بالذكر ان الارثوذوكس الاوروبيين تعرضوا بعد ذلك لمذابح في العشرينات و حتى الاربعينات وارغام على المذهب السائد بينما يعيش ملايين المسيحيين المشارقة بالمشرق الاسلامي ولهم الاف الكنايس والاديرة منذ الف واربعمائة عام ونيف ومع ذلك لا يكفون عن الافتراء على الاسلام وشتم المسلمين ا؟ الا شاهت الوجوه الكالحة الباردة الصفيقة وشلت الألسن المعوجة القذرة ..

الاقباط اصلاً غزاة استوطنوا مصر لماذا لا يعودون الى وطنهم الاصلي اليونان ؟
لكم بالمرصاد يا غجر -

تقول ألمؤرخة "بتشر": (أن سكان مصر قبل استيلاء الرومان على عليها؛ كانوا ثلاثة طوائف: اليونان واليهود والمصريين، وأن ذلك كان بسبب موجات الهجرة في العهد البطلمي، حتى أصبح كل فريق منهم أمة أجنبية مستقرة في البلاد، ممتازة بشريعتها ولغتها عن سواها)(8 ).ولك أن تتخيل ذلك، عندما تعلم أن المؤرخ اليهودي "يوسفيوس" ـ يوسف ـ ذكر أن عدد اليهود بمصر كان لا يقل عن مليون نسمة، في عهد "فلاكوس"، حاكم مصر عام 38م؛ وقد تابعته على ذلك "بتشر" في كتابها "تاريخ الأمة القبطية" (1/8)، وأضافت في (1/38): (أنه في عام 70م، بعد سقوط الهيكل؛ اقتيد لمصر 97 ألف يهودي، ليعملوا في معادن مصر بالأخص، بالإضافة إلى عدد غفير تبعهم، رجاء أن يجدوا عونًا لدى يهود مصر الأغنياء).هذا مع العلم أن "يوسفيوس"، قدر عدد سكان مصر في ذلك الوقت بسبعة ملايين ويذكر "بيللينى": (أن قبائل عربية كانت تعيش في برنيقى؛ وهي ميناء على البحر الأحمر، يعود الفضل في إنشائها إلى "بطليموس الثاني")( 7)، إضافة لما ذكره "سترابون" من أن مدينة "فقط"، كانت تعد مدينة عربية.وهكذا، فإن مصر لم تعرف العنصرية منذ القدم، وامتزجت بسماحتها مع جميع الأجناس، إلا أن الأكثرية كانت لليهود والإغريق القادمين من جزر بحر إيجة، والذين بلغوا من الكثرة حدًّا جعلهم ينازعون المصريين في بلادهم، وبخاصة الإغريق الذين قاموا بتغيير اسم البلاد من أرض مصر إلى أرض "إيجي" ـ إيجبتوس ـ، وكذلك ما تم من تغيير لأسماء المدن، فمثلًا "إرسنيوي" بدلًا من "الفيوم"، و"بانوبوليس" بدلًا من "أخميم"، و"هيراكليوبوليس" بدلًا من "أهناسيا"، و"هرموبوليس" بدلًا من "الأشمونين"، إضافة إلى "نوكراتيس" و"بطلمية" وغيرها من المدن؛ مما يبين لك مدى ما كان للإغريق من غلبة على سكان مصر الأصليين، ويوضح عميق حزنهم وجرحهم من المسلمين حين فتحوا مصر؛ فعادت لأهلها وفقدوا ما كانوا عليه من غلبة وتمييز.كثرة اليهود والإغريق بمصرتقول "بتشر": (أن سكان مصر قبل استيلاء الرومان على عليها؛ كانوا ثلاثة طوائف: اليونان واليهود والمصريين، وأن ذلك كان بسبب موجات الهجرة في العهد البطلمي، حتى أصبح كل فريق منهم أمة أجنبية مستقرة في البلاد، ممتازة بشريعتها ولغتها عن سواها)(8 ).ولك أن تتخيل ذلك، عندما تعلم أن المؤرخ اليهودي "يوسفيوس" ـ يوسف ـ ذكر أن عدد اليهود بمصر كان لا يقل عن مليون نسمة، في عهد "فلاكوس"، حاكم مصر عام 38م؛

لماذا يشتم غجر مصر و المهجر محمدا صلى الله عليه وسلم رغم افضاله الكثيرة عليهم ؟!
صلاح الدين المصري وراكم وراكم -

بصراحة لقد فجعت من حجم الكراهية التي يكنها هذا التيار المسيحي الصليبي الارثوذكسي الانعزالي في مصر والمهجر تربية الهالك شنودة ، لرسول الإسلام محمد عليه الصلاة و السلام مع انه ما ضرهم بشيء فهاهم المسيحيون بالمشرق بالملايين خاصة في مصر ولهم آلاف الكنايس والاديرة الإسلام هو أهم ثورة في التاريخ .. ثورة على الشرك والوثنية .. ثورة على الظلم والتخلف والخزعبلات الدينية ،كان عملية صححت مسار التاريخ، وضبطته من جديد في أفقه الإنساني ومنهجه الرباني.ان العالم مدين لمحمد عليه الصلاة والسلام فهو المؤسس للحضارة الإسلامية و التي منحت السلام للعالم لمدة عشرة قرون فيما يعرف باسم Pax Islamica.لماذا إذن يكره المسيحيون محمداً ؟! و الأولى بهم أن يحبوه و يوقروه لعدة أسباب: ١- محمد عليه الصلاةو السلام ظهر في زمن انهيار الكنيسة المسيحية و تفاقم الصراع بين أبناء الدين المسيحي و الذي كان على وشك التحول إلى حروب دينية عظمى (مثل تلك التي شهدتها أوروبا لاحقا) تهلك الحرث و النسل. و لكن ظهورمحمداً قد ساهم بشكل مباشر في وأد ذلك الصراع عن طريق نشر الإسلام و الذي عزل جغرافيا المذاهب المتناحرة و قلل من فرص تقاتلها. فشكرا لمحمد2. التسامح الديني الذي علمه محمد عليه الصلاة و السلام كان كفيلا بحماية الأقليات المذهبية المسيحية من بطش الأغلبيات المخالفة لها في المذهب (مثل حماية الأورثودوكس في مصر من بطش الكاثوليك الرومان). و لولا محمد عليه الصلاة والسلام لاندثر المذهب الارثوذوكسي كما اندثرت الكثير من المذاهب تحت بطش سيوف الرومان..فلماذا يكره الأرثوذوكس محمداً و قد أنقذ مذهبهم و أنقذ أرواحهم من الهلاك؟! 3. المفترض أن المسيحية هي دين الحب بين كل البشر. و المسيح يدعو إلى حب الجميع بلا تفرقة (أحبوا مبغضيكم..باركوا لاعنيكم).فلماذا لا يطبق المسيحيون تعاليم ربهم تجاه محمد عليه الصلاة السلام؟ فمحمد عليه الصلاة السلام أظهر كل الإحترام للمسيح و أمه. بل و أظهر الإحترام للمسيحين من معاصريه (ذلك بأن منهم قسيسين و رهبانا و أنهم لا يستكبرون)فلماذا كل هذا الحقد و الكره لرجل أظهر لكم كل هذا الود و الإحترام؟!لماذا كل هذا الكره لرجل.لولا وجوده لاندثرت كثير من مذاهب المسيحية (و منها كنيسة الأورثودكس).وكان الأولى بهم أن يشكروه..أليس كذلك؟

علماء لاهوت مسيحيون قالوا بتحريف الاناجيل
لكم بالمرصاد يا غجر -

الواد الارهابي العبيط القبطي جرجس لا يعرف ان من قال بتحريف الاناجيل مسيحيون ، بل ان فيهم من انكر وجود المسيح اساسا في التاريخ ؟! وممن قال بتحريف الاناجيل رجال دين مسيحيون مشارقة بل واقباط ايضا خذ على سبيل المثل مثلاً رجل اللاهوت الماروني فارس شدياق الذي حاور المسلمين طويلاً و الذي قال و قد كان في لجنه لبنانيه لإعادة صياغه كتابكم المقدس ؟!!! وبعد ان اتم العمل (اسلم ) قال عن المسيحيين --هؤلاء قوم يهرفون بما لايعرفون وكلما ضاق بهم الامر كتبوا مايريدون ؟! وان سبب اسلام الشماس الارثوذوكسي القبطي السابق د . وديع ؟ إليكم القصة بداية إتجاهي نحو الإسلام عندما دخلت الكنيسة ووجدت صورة المسيح وتمثاله يعلو هيكلها فسألت نفسي كيف يكون هذا الضعيف المهان الذي استهزأ به اليهود و عذبوه ربا و إلها ؟؟ هل من المفروض أن أعبد هذا الرب الضعيف الهارب من بطش اليهود. وتعجبت حين علمت أن التوراة قد لعنت الصليب والمصلوب عليه وانه نجس وينجس الأرض التي يصلب عليها !! ( تثنية 21 : 22 – 23 ) . وبعد موت أبي 1988 وجدت بالإنجيل الخاص به قصاصات ورق صغيرة يوضح فيها أخطاء موجودة بالأناجيل وتصحيحها .وعثرت علي إنجيل جدي ( والد أبي ) طبعة 1930 وفيها توضيح كامل عن التغيرات التي أحدثها المسيحيون فيه منها تحويل كلمة ( يا معلم ) و ( يا سيد ) إلى ( يا رب ) !!!ليوهموا القاريء أن عبادة المسيح كانت منذ ولادته. ( د. وديع المهتدي بفضل الله الى الاسلام ) واليوتيوب يضج بالمواد التي تثبت تحريف الاناجيل بشكل علمي لا يمكن دحضه لكن المسيحي المشرقي خاصة القبطي معاند متعصب لئيم لا يقبل بالحق و يعاند ويكابر ويشتم الرب سبحانه ولو ادى به ذلك الى الجحيم ، عمرك شوفت عناد وتفاهة وبذاءة ونتانة اكتر من كده يا مؤمن ؟!

القادم مؤكد أنه خطير...!!!
حامد السنفري -

- بقية تعليق : القادم مؤكد أنه خطير...!!!...-هـــــل يسير فعلاً العالم "المسيحي" نحو حتفه بظلفه بممالئة الأهداف الصهيونية-اليهودية للسيطرة على العالم ؟...و في غياب تام عن دور المرجعيات الدينية المسيحية الواعية الأخرى (و هي بالمناسبة قليلة)باستثناء التي تم تدجينها كالفاتيكان الكاثوليكي عام 1962 فيما يٌسمى وثيقة الفاتيكان "الإصلاحية"...فلا نرى لهم ركزا أو رد فعل ملائم لما يتم تدبيره منذ بداية القرن الماضي...أما كنائس الروتستانت فهم صهاينة بالفطرة ...و ربما سيعودون يوما ما إلى "يهوديتهم" الأصلية...لكن ثمة مشكلة عويصة قائمة...فالحاخامية التقليدية ترفضهم كمسيحيين مٌتهودة !!!...ثمة أيضا القيصر الروسي الجديد بوتين...الذي يُعيد للكنيسة الأرثوذوكسية الروسية دورها رويدا و بحساب ...و لكن ذلك لأسباب سياسية تاكتيكية فقط !...و هناك بعض المرجعيات الدينية المسيحية العربية التي تلزم الصمت (باستثناء الفلسطينية)...و الأمر أصبح لا يحتمل الغموض و المهادنة مع الإعلان الوشيك للدويلة الصهيونية عن بداية بناء الهيكل الثالث على أنقاض المسجد الأقصى في القدس !!!...و الدور سيلي قطعاََ على كنسية القيامة و كل المعالم المسيحية التاريخية في القدس و فلسطين تحت الإحتلال الإسرائلي العنصري ...أي و كأنك يا أبا زيد ما غزيت!...و عودة شعب " يهوه" المختار إلى سالف عهده العنصري و التمدد و الهيمنة على بلدان مصر و الأردن و السعودية و دويلات الخليج و "شوية" من فارس الملالي ... و تفردا في التحكم في رقاب عباد الله تعالى و نشر الكفر بالله تعالى و الإلحاد و كافة الموبقات و بوادرها نلحظها اليوم جهارا و عيانا في مخالفة الشرائع السماوية و الأخلاق الغرائزية في بني آدم ,كنشر المثلية و السحاقية و اللواطة و الزنا و زنا المحارم و نشر ملاهي الرقص و الرذيلة و القمار و الترويج إعلاميا و "فنيا" و "أكاديميا" و "علميا" للعنف و القتل و سرقة الثروات المنجمية و أموال و أراضي " الأعداء الجوييم"حيلة و بالطرق "القانونية" و نهج إبادة الأعراق و الشعوب غير البيضاء !!!...و القائمة طويلة لا يُمكن حصرها من تخطيط و تنفيذ ذرية عبدة الشيطان سرا ( مع إدعائهم التوحيد زورا و بهتانا !!!)من الماسونيين و من جاورهم في "العقيدة",عليهم لعنة الله تعالى و الملائكة و الناس أجمعين بمن فيهم المسيحيون -المتصهينون و مثالهم و نموذجهم الحي -هنا- و

بولس اول مدمر للنصرانية
متابع -

مما لاشك ان اول مدمر للنصرانية ولا اقول المسيحية هو اليهودي شاؤول بولس الطرطوسي ، حاول اليهود مع الاسلام من خلال دس الاسراذليات في تضاعيف التفاسير لكنهم لم يحققوا شيئا يذكر فقد بقيت العقيدة الاسلامية علي ثوابتها الاساسية من اركان الاسلام واركان الايمان والشريعة والقرآن والسُنة من خلال التدوين المحكم لها ..

شوف من يشتم الاسلام ؟!
صلاح الدين المصري -

يا سليل كنيسة الزناة والعشارين والعيارين وبتوع السحر الاسود والشعوذة والعاب الليزر والجلا جلا لقد شبع آباء كنيستك القبطية اساقفة ورهبان من النوم مع النسوان المكرسات ، والخادمات واليتيمات والعابرات الى المسيحية والمترددات على غرف الاعتراف والقلايات روح بص كده على فيديوهات الشاب هاني شلبي الجوكر المتمرد على كنيسته وفاضحها ومجرسها صحيح اللي اختشوا ماتوا .

المسجد يسبق الهيكل ، والمسيحيين ليس لهم بيوت عبادة بل سطوا على معابد الوثنيين وحولوها لكنايس ؟!
لكم بالمرصاد -

المسجد يسبق الهيكل في الوجود بأربعين قرنًا ، المسجد مكان السجود ولا يهم كيف تكون هيئته قال رسول الاسلام جُعلت لي الارض مسجدا وطهورا ، والقدس مدينة كنعانية عربية منذ خمسين قرناً من الزمن، فإن أول من سكنها هم اليبوسيون الكنعانون الذين هاجروا من جزيرة العرب في نحو الألف الثالث قبل الميلاد ومكثوا حوالي (2000) سنة إلى أن جاء النبي داود عليه السلام في أوائل الألف الأول قبل الميلاد.. وأن اليهود سكنوا المدينة المقدسة مع العموريين إلى أن دخلت في حكم المحتلين الرومان في عام 63ق.م الذين منعوا اليهود من الإقامة فيها لمدة خمسمائة عام وحتى دخول المسلمين للقدس في سنة 636م (15هـ). وقد اشترط عليهم مسيحيو القدس ان لا يساكنهم فيها يهود . وفي التوراة أن ليس لليهود أية صلة بتاريخ أورشليم (القدس) "فلما خاطب حزقيال أورشليم قال: "أبوك أموري وأمك حثية" وذلك على اعتبار أن ملوك أورشليم كانوا من العموريين على ما جاء في التوراة التي اعتبرت أدونى صادق آخر ملوك أورشليم في عداد ملوك العموريين. وتؤكد التوراة أن اليهود لم يستطيعوا طرد اليبوسيين من أماكنهم في أورشليم "فسكنوا معهم إلى يومنا هذا". وأن سليمان عليه السلام لما أراد بناء الهيكل في أورشليم قام بشراء الأرض التي اختارها لبناء الهيكل من اليبوسيين. وفي المعاهدة العمرية جاء النص التالي" هذا ما أعطى عبد الله أمير المؤمنين أهل إيلياء من الأمان...، ولا يسكن بإيلياء معهم (أي مع المسيحيين) أحد من اليهود". هذه المعاهدة محفوظة إلى وقتنا الحاضر لدى سدنة كنيسة القيامة هكذا نرد على التيار الصليبي الانعزالي والالحادي الشعوبي الكاره للعروبة والاسلام والعاشق لليهود الصهاينة الذين يحرقون كنايس المسيحيين ويبصقون على صلبانهم ويدنسون مقابرهم ويشتمون ربهم يسوع وامه الصديقة الطاهرة ومع ذلك يذوبون عشقاً في اليهود من باب الكراهية والنكاية ليس إلاّ والمفروض ان نكون نحن المسلمين اقرب اليهم مودة من اليهود لكن تعمل ايه في قلالات الاصل والحقد الكنسي السرطاني الأعمى ؟!!!

القادم مؤكد أنه خطير...!!!
حامد السنفري -

-تابع-...و القائمة طويلة لا يُمكن حصرها من تخطيط و تنفيذ ذرية عبدة الشيطان سرا ( مع إدعائهم التوحيد زورا و بهتانا !!!)من الماسونيين اليهود و من كل الطوائف المنحرفة و من جاورهم في "العقيدة",عليهم لعنة الله تعالى و الملائكة و الناس أجمعين بمن فيهم المسيحيون -المتصهينون و مثالهم و نموذجهم الحي اليوم في سدة الحكم هو ترامب ذو الأصول اليهودية المخفية في أمريكا ,أما -هنا- فهو غراب الشؤم ( على إيلاف طبعا !)...فول ...المسيحي- المتصهين و بكل وقاحة !!!...---------------يجب الإشارة و التنويه أن النصارى و اليهود المؤمنون و المٌوحدون لله تعالى ( في سرهم) وهم قلة , موجودون في كل زمان و مكان, و لا عتب عليهم لزوم التقية. و قد وردت آيات قرءانية عديدة أنصفهم و أثنت عليهم. و جمعهم مع المٌشركين بالله تعالى في سلة واحدة من الأخطاء الشائعة.

صعود الاسلام - حسب رؤيه ايتام ايلاف
قبكى بيحب حمادة وعيوشه والسيما وترامب وايلاف -

ايتام ايلاف ماصدقوا شافوا مقال لقبطى و هاج عليهم الهسهس و قالوا نعم المسيحيه لزوال بعد عشرين قرنا من الثبات والاسلام بصعود بعد ما بقى اللى ما يتشرى يتفرج ووصمه العالم كله بالارهاب و بالتخلف من كثرة الارهابيين والمتخلفين وعدم استكفائهم ببلاويهم داخل البلاد التى يحتلوها عنوة بالارهاب و التقتيل و مص دماء من احتلوهم ولكن امتدت لتشمل العالم كله قتلا وتخريبا و نشر خزعبلات يسموها عقيدة قادمه من السماء ولا ادرى ان كانت السماء بهذا الغباء لترسل عفريت ليخدع شخص مريض تسكنه الارواح فى غار و تصور له خيالاته المريضه انه اصبح مرسول العنايه مع انه يحتاج العنايه المركزة على يد طبيب ماهر لا اكثر -

الكاتب لديه ملكات كوميديه بامتياز واخرج لنا مكنونات السنافر ايتام ايلاف بجرة قلم
قبطى بيحب حمادة وعيوشه و السيما وهذا الكاتب وايلاف -

اقترح على الكاتب التخصص بتلك الكتابات المبدعه الكوميديه التى تظهر مكنونات سنافر خير امه القاطنين هنا وتلقى الضوء على كميه العته و الهطل التى اتى بها عفريت الغار وحشاها براس احد المساطيل موهما اياه انه ركب بغله نفاثه وشرخ الى الفضاء و ربط البغله النفاثه قبلها بحبل فى حديدة يعنى اللى غزت الفضاء وعارفه سكتها بالجى بى اس اللى متركب فى ديلها خايف تتوه ولا حد يسرقها و يطلع بداله فربطها فى حديدة - وقال ايه الهدهد بيتكلم و النمل والفيل والمنديل والسنافر تهرى نفسها وتجيب الديب من ديله و تتبرز فى فضاء الراى- طب الراجل الكاتب ده كتب الكلام علشان يورى الناس خيبتكم التقيله وان العالم ها يعمل سور حواليكم من قرفه من مصايبكم تقوم تزود الطينه بله وتاكد كل كلام الكاتب عليكو ؟؟ يا انعام ايلاف بلاوى الزمان افهمو دول بيقولوا ان بليتم فاستتروا وانتوا تطلعوا تفضحوا خير الاديان وخير الانام وخير امه ؟؟ لازم عقلاؤكم يحجروا عليكم

بقر "هولشتاين" وفيروس19 المٌتوج!!!
حامد السنفري -

"... وأنه جاري العمل على تخليق فيروسات معملية تكون قادرة على مهاجمة جينات معينة وأحماض نووية خاصة جدا..."- يا دكتور إميل الله تعالى يرضي عليك , المثال التالي الذي سأسوقه سيبرهن بديهيا أن "العلماء" البشر لا يقدرون على "خلق" أي شيء جديد غير خلق الله تعالى منذ الأزل , لنأخذ مثل البقر الهولندي الحلوب "هولشتاين" فقد قام مربو الأبقار بالتعاون مع الأطباء البيطريين و مختبرات التحليل المنوي و الجيني خلال قرن كامل بانتخاب أفضل السلالات وتهجينها، للوصول إلى أهداف محددة مثل، إنتاج كميات كبيرة من الحليب، أو إنتاج لحوم ذات نوعية جيدة...و تغير مظهر و شكل و ألوان هذه الأبقار سلاليا فعليا فقط ولكنه بقي بقرا...,و بالمثل فإن "العلماء" إزاء الفيروس "المٌتوج" نمرة 19, و قد كانت له ذرية سابقة ، لا يقدرون على خلق شيء من عدم كخلق الله تعالى. ذاعت خلال جائحة الفيروس "المٌتوج" نمرة 19 أن مختبرات عسكرية للتهيئة و الإستعداد لخطط حرب بيولوجية-كيماوية-نووية (A,B,C) قد "خلقوا" ذلك الفيروس في الصين أو أمريكا... و لكنها كانت كلها إفتراضات خيالية , القرءان الكريم في سورة الحج -آية 73 - منذ 15 قرنا حاسم في هذه القضية : يَا أَيُّهَا النَّاسُ ضُرِبَ مَثَلٌ فَاسْتَمِعُوا لَهُ ۚ إِنَّ الَّذِينَ تَدْعُونَ مِن دُونِ اللَّهِ لَن يَخْلُقُوا ذُبَابًا وَلَوِ اجْتَمَعُوا لَهُ ۖ وَإِن يَسْلُبْهُمُ الذُّبَابُ شَيْئًا لَّا يَسْتَنقِذُوهُ مِنْهُ ۚ ضَعُفَ الطَّالِبُ وَالْمَطْلُوبُ (73). صدق الله العلي العظيم.

لماذا تكرهون المسلمين يا أبناء الرب؟ هذا ما يقوله أحبابكم عنكم
بسام عبد الله -

جاء في التلمود أن الاسم الأصلي للمسيح في اللغة العبرية هو «جيشوا هانوتسري Jeschua Hanotsri» أي يسوع الناصري, وقد دُعي بالناصري نسبة إلي مدينة الناصرة التي عاش فيها.. وهكذا فإن التلمود يدعو المسيحيين أيضا بالعبرية «نوتسريم Notsrim» أي الناصريون. وهو يختصر دائمًا باسم «جيشو Jeschua» الذي اقتبس - بحقد - في الواقع من تركيب الأحرف الأولي للكلمات الثلاث: «إيماش شيمو فيزيكرو Immach Schemo Vezikro» أي ليمح اسمه وذكره. 3- وعلى سبيل التحقير والازدراء يدعى يسوع أيضًا «نجار بار نجار» أي نجار بن نجار.. كذلك يدعى «بن شارش إيتيم Ben Charsch eraim» أي ابن الحطاب. ويقول التلمود : «إن يسوع المسيح كان ابنًا غير شرعي, حملته أمه خلال فترة الحيض من العسكري بانديرا بمباشرة الزنا»، و «إن المسيح كان ساحرًا ووثنيًا». و «إن يسوع الناصري موجود في لجات الجحيم بين الزفت والقار». والمسيحيون وثنيون وهراطقة وعبدة أصنام. وهم أسوأ من الأتراك «المسلمين»، و «على الإسرائيلي ألا يرافق آكوما «مسحيين» لأنهم مدمنو إراقة الدماء»، و «غير مسموح اقتراب حيوانات اليهود من «الجويم» - غير اليهود - لأنه يشك في أن يضاجعوها, وغير مسموح للنساء معايشتها لأنهن شبقات»، ويشبهون الروث والغائط، ، وليسوا كالبشر, بل هم بهائم وحيوانات وأسوأ، ويتناسلون كالبهائم، وأبناء الشيطان و - أرواح المسيحيين هي أرواح شريرة، وإلى الجحيم يذهبون بعد الممات، و «إن قتل المسيحي من الأمور المأمور بها, وإن العهد مع مسيحي لا يكون عهدًا صحيحًا يلتزم اليهودي القيام به, وإنه من الواجب دينًا أن يلعن اليهودي ثلاث مرات رؤساء المذهب النصراني, وجميع الملوك الذين يتظاهرون بالعداوة ضد بني إسرائيل»، و يأمر التلمود أتباعه بقتل المسيحيين دون رحمة، ففي «أبهوداه زاراه» أي الكتاب الخاص بالوثنية ص 612 نقرأ: «يجب إلقاء المهرطقين والخونة والمرتدين في البئر, والامتناع عن إنقاذهم»

دعوة لهدايه ايتام وارامل ايلاف
قبطى بيحب حمادة وعيوشه وايلاف -

اللهم ابعث لهم فى قبورهم بسته ثعابين قرع فقط بدلا من اثناء عشر الذين اللهم امين تكريما لجهودهم فى سب ولعن دين الاقباط واشخاصهم لاتباعهم سنه خير الانام بالزامهم اضيق الطريق وسرقه اموالهم واوطانهم وعيالهم اللهم بشبش قبورهم ببول البعير والحمير لعلاجهم من الامراض العقليه والنفسيه التى اصيبوا بها من جراء اتخاذ خير الاديان عقيدة لهم اللهم ارسل لهم ام حرام وام سليم وام سحلول يوميا لتنقى جتتهم من القمل والبق والبراغيت و تعالجهم من الجرب النبوى بالنورة اللهم ارسل لهم عيال ام سحلول المخلدون ليسقوهم من بئر بضاعه الذى تلقى فيه خرق دماء حيض نساء المسلمين و سقطهن ولحوم الكلاب الميته لان ماء بئر بضاعه طهور لا ينجسه شىء حسب فتاوى الدكتور خير الاناماللهم اكثر من الذباب بشرابهم واكلهم واجعله غذاءا صحيا لهماللهم سلط هذا الكاتب ليكتب لهم مقالا من هذه النوعيه كل يوم ليسليهم اثناء عمل الثعبان الاقرع داخلهم

شكراً إيلاف لتعريفنا عن مدى الحقد والكراهية والعنصرية
بسام عبد الله -

عندما يعجز ابن الرب المدعو مردخاي فول عن الرد وينحشر بالزاوية الميتة كالفأر المبلول يكتب شتائم بذيئة باسم صعلوك آخر مثل قبطى بيحب حمادة وعيوش و بيحب السيما، أو جاك ولشدة بذاءته ومخالفته لشروط النشر وحرصاً على فسحة الحرية المتاحة للجميع، إما أن تشظفه قدر الإمكان وتنشره أو تحذفه مع عنوانه مشكورة هيئة التحرير وتبقي على الاسم لإعلام القراء عن المستوى الأخلاقي والثقافي المتدني لمن يدعون أنهم أبناء الرب من أرثوذكس مصر.

اقبل المسيح واعمل اللي نفسك فيه ؟! دين دا ولا لغوصه ؟!
صلاح الدين المصري وراكم وراكم يا غجر -

زمان كنا بنسمع اذاعه مونت كارلو وكان فيه برنامج اسمه ساعه الاصلاح الدينی بيقدمه قس اسمه انيس عبد النور ونتعجب كان بيقول :اصنع ما شئت من الخطايا علی ان تقبل يسوع الرب مخلصا لك يمنحك الحياه الابديه ....سؤالی هل فی عقيده المسيحيين انهم يعملوا زی ما هم عايزين من الخطايا طالما بيقبلوا المسيح عليه السلام مخلصا لهم فيمنحهم الحياه الابديه ..؟ القمص روفائيل بيقول ايوه نحن المسيحيين بعد عهد النعمة ليس لدينا حلال ولاحرام كلو حلال في حلال ، وهذا سبب الانفلات الاخلاقي للاقباط كهنة ورعية والعب من الشهوات بلا سقف وبلا تحفظ ما دام يسوع بزعمهم اداهم كرت بلانش يعملوا اللي عايزينه ؟!! دا دين يا قبطي ؟!

ارجع يا قبطي
نحن لكم بالمرصاد -

من الواضح ان المسيحيين الانعزاليين الاقباط ، هربانين من واقعهم الكنسي والنفسي المزري الى مهاجمة الاسلام والمسلمين ، بتهربوا ليه يا جبنا ؟! ما تروحوا تصلحوا كنايسكم الخربانه و بيوتكم ونفوسكم الدمرانه

.............
برسوم بتاع القلاية اياها -

هههههه يبدو ان الموضوع بيحك للأقباط على جرب ، طبعا ما همه ابناء الخطية والرهبان و برسوم بتاع القلاية ومثله آلاف ، وكما يقولون من كان على رأسه بطحة بيحسس عليها هههه ولذلك يذهب ذهن القبطي العفن بإتجاه ما يعايشه ويظن ان الناس مثله ، وعلى شاكلته ، بينما المسلم بيقتل من اجل الشرف على الظن وليس على المشاهدة ولا ينتظر تمرير الفتلة يا ابوقلفه ، وانما هو اجراء افتراضي لصيانة الاعراض من التعدي عليها بالخوض فيها بدون دليل ، لكن الاقباط يسخرون ويعيرون الشرفاء و ويسقطون ما في واقعهم عليهم

حكايات النمل والهدهد و الفيل فى المنديل تاثير كتاب خير امه
قبطى بيحب حمادة وعيوشه و بيحب السيما وترامب , -

واضح من تعليقات ارامل و ايتام داعش تاثير كتاب كليله ودمنه لخير امه اللى نزله العفريت فى الغار على مخهم الترللى -

اعفو اللحيه وقصوا الشارب للتعليق يا ايلاف انتوا حلقتوا للتعليق زلبطه ع الزيرو
قبطى بيحب حمادة وعيوش وبيحب السيما وما بيحبش ايلاف -

انا اللى باحب حمادة وعيوشه و السيما وترامب وما باحبش ايلاف - وفول واضح للعميان انه غير فلافل خالص - طب نعمل ايه علشان نوصل الحقيقه دى للهطل ايتام وارامل ايلاف بتوع كليله ودمنه والبغل النفاث و النمله والهدهد والفيل فى المنديل ؟؟؟؟ نجيبلكو بول بعير ينشط الذاكرة ولا ميه من بير بضاعه ولا اجيب ام حرام وام سليم وام سحلول يحلفوا على العفريت وعلى الكتاب المجيد وعلى القمل المتجمع من جتتكو المنحسه ان فول غير فلافل ؟؟عيب يا ايلاف لما تحلقى التعليق ما تحلقيهوش ع الزيرو لا طعم ولا منظر - سيبى قصه من قدام للتعليق وسيبوا اللحيه و قصوا الشارب بس علشان تتبعوا السيرة العطرة يا اتباع خير الانام

ابن الرب يتسول ونحن نقول يحنن، ربنا ياخدكم ده انتو مليتوا البلد.
بسام عبد الله -

هل ما كتبه ابن الرب هذا الذي يسمي نفسه بتاع حمادة وعيوش كلام إنسان سوي عاقل أم مريض عقلياً ومنفصم شخصياً؟ هو فعلاً مأبون وموبوء ومريض وعقيم الفكر والفهم، وهذا يؤكد أن ثقافته ومعتقده الديني لا يختلف عن الأوباش من الدواعش، لا بل أسوأ منهم بمليون مرة. لأنه لا يدرك ولا يعي ما يقول ولا ما يقوله البشر العقلاء والأسوياء، لأنه مجبول على الحقد والكراهية، كذاب وأفاق ومدلس ويكره كل من حوله حتى نفسه، وهذا واضح من تعليقه الذي يلطعه على كل مقال فقط ليشفي غله وحقده ولؤمه ليس على المسلمين بل على البشرية جمعاء.